قرية سمر رأس الحكمة الساحل الشمالي

تفاصيل المشروع
اسم المشروع قرية سمر رأس الحكمة الساحل الشمالي
موقع المشروع رأس الحكمة بالكيلو 242
المطور شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية
مساحة الوحدة
تاريخ التسليم
أنظمة الدفع دفعة أولى 5 % , 8 سنوات التقسيط
نوع التشطيب تشطيب كامل
تبدأ الأسعار من 8,200,000 جنيه
رقم خدمة المبيعات 01554999269
فيديو المشروع

قرية سمر رأس الحكمة الساحل الشمالي أحدث المشروعات في منطقة رأس الحكمة التابعة لشركة الأهلي صبور للتطوير العقاري Al Ahly Sabbour Developments، وهي واحدة من كبرى الشركات المصرية في مجال البناء والتطوير العقاري.

تقع قرية سمر رأس الحكمة في واحد من أهم وأبرز المواقع الإستراتيجية بقلب رأس الحكمة، بالتحديد في الكيلو 242 من طريق الإسكندرية-مطروح، وبالقرب من قرية سيلفر ساندس التابعة لشركة أورا للتطوير العقاري، كذلك تقترب القرية من طريق الفوكا، وطريق الضبعة وهما أهم الطرق الرئيسية في الساحل الشمالي.

تضم المرحلة الأولى من قرية سمر رأس الحكمة أنواع مختلفة من الوحدات السكنية والتي تحتويها مساحة المشروع التي تبلغ 864 فدان، وتتنوع وحدات سمر بين شاليهات، دوبلكس، وفيلات بتصاميم ومساحات مختلفة، لتناسب جميع الاحتياجاتك وعدد الأفراد لأسر العملاء.

وبالنسبة لأسعار وحدات المرحلة الأولى من قرية سمر الساحل الشمالي، فتبدأ أسعارها من 8,200,000 جنيه فقط، وعند مقارنة السعر، فهو يعتبر أفضل سعر في منطقة رأس الحكمة في الساحل الشمالي.

امتلك وحدتك الساحلية المتميزة، وسدد قيمة الوحدة على أطول فترة سداد، وأحصل على أعلى عائد استثماري مضمون.

قرية سمر رأس الحكمة

موقع قرية سمر رأس الحكمة الساحل الشمالي

من أجل تنفيذ مشروع فريد مثل قرية سمر رأس الحكمة الساحل الشمالي، كان من الضروري لشركة الأهلي صبور المطورة للقرية أن تختار موقع المشروع بعناية فائقة، وذلك من أجل تحقيق ميزة التكامل لمميزات المشروع، وبالفعل حققت الشركة الميزة الأولى من ذلك التكامل واختارت موقع استرايجي للغاية، وسهل الوصول إليه من العديد من المدن المصرية.

تقع قرية سمر الأهلي صبور Summer Alhy Sabbour عند الكيلو 242 من طريق الإسكندرية-مطروح، وتعتبر تلك المساحة هي آخر قطعة أرض في رأس الحكمة، وأول قطعة أرض في قرية سيدي حنيش، وكما ذكرنا سابقًا، فإن تلك المنطقة تتمتع بالعديد من المزايا، ومن أهمهم ميزة جمال الطبيعة للساحل الشمالي، والتي سنطلعك عليها بشكل مفصل من خلال فقرة مخصصة لوصف جمال المنطقة.

ومن خلال التالي سنعرفك على أهم المناطق القريبة من القرية:

الأماكن القريبة من قرية Summer Ras El hikma

  • سيلفر ساندس: تقع قرية سمر رأس الحكمة بجوار قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي.
  • طريق الفوكا: تقترب سمر الاهلى صبور بمسافة قصيرة من طريق الفوكا الجديد.
  • طريق الضبعة: كذلك تقترب منتجع صبور الساحل الشمالي من طريق الضبعة، وهو من أهم الطرق الرئيسية في الساحل الشمالي.
  • العبد وبيت البحر: تقع Summer Alhy Sabbour بين اثنين من أهم مشاريع الساحل الشمالي، وهما العبد وبيت البحر.

موقع قرية سمر رأس الحكمة

مرافق وخدمات Summer Ras El hikma North Coast

ساعدت مساحة راس الحكمة Summer Al Ahly Sabbour الكبيرة بتوفير كل الخدمات الأساسية والترفيهية التي تجعل القرية مناسبة للحياة على مدار العام، ويمكنك الاستقرار في القرية لفترات طويلة دون القلق بشأن تلبية احتياجاتك اليومية، لأن قرية سمر تعتبر مدينة متكاملة ومجهزة بكل وسائل الراحة لحياتك السكنية.

وتتمثل الخدمات المتاحة في قرية سمر رأس الحكمة في التالي:

  • خدمات أمن وحراسة تعمل على مدار الساعة لحماية جميع أنحاء القرية.
  • يتم مراقبة جميع المناطق في قرية سمر بإستخدام أحدث كاميرات المراقبة.
  • خدمات House Keeping على مدار 24 ساعة، لتلبية كل احتياجاتك.
  • يمكنك شراء كل المنتجات التي تحتاجها بشكل يومي من السوبر ماركت الكبير في القرية.
  • استمتع بأجمل الأوقات الترفيهية مع عائلتك من خلال المنطقة الترفيهية على الشاطئ.
  • تضم قرية سمر رأس الحكمة مسجد، لإقامة الصلوات والشعائر الدينية اليومية.
  • استمتع بالسباحة في حمامات السباحة الخاصة بوحدتك في القرية.
  • يمكن لأطفالك أيضًا الاستمتاع بأجمل الأوقات في منطقة الكيدز ايريا في قرية سمر رأس الحكمة.

تصميم قرية سمر رأس الحكمة الساحل الشمالي

تم تصميم قرية سمر رأس الحكمة الساحل الشمالي من خلال تعاون شركة الأهلي صبور المطورة للقرية، مع واحدة من أكبر الشركات الهندسية على مستوى العالم، وهي شركة WATG، والتي قامت بتنفيذ العديد من المشاريع للشركة، وبشكل عام قامت بتنفيذ عدد كبير من المشاريع العقارية الحديثة في مصر، لأنها تحظى بثقة كبار الشركات العقارية المصرية من أبرزهم شركة صبور.

وبالحديث عن شركة WATG ، وكونها واحدة من أبرز شركات التصميم العمراني والفندقي في العالم، وتتمتع بسمعة قوية في تقديم حلول مبتكرة ومتطورة في مجال صناعة الضيافة والسياحة، سنطلعك خلال السطور التالية على المزيد من التفاصيل عن الشركة.

تأسست الشركة في عام  في 1945 في هونولولو، ومنذ ذلك الحين نمت لتصبح واحدة من الشركات الرائدة في تصميم وتطوير المنتجعات الفاخرة، والفنادق، والمجتمعات السكنية الفاخرة حول العالم.

تتميز شركة WATG بفريق عمل متعدد التخصصات من المهندسين المعماريين، ومصممي الديكور الداخلي، والمخططين العمرانيين، الذين يجمعون بين الإبداع والتكنولوجيا لإنشاء تجارب استثنائية للضيوف.

يتميز أسلوبهم بالتفرد والتجديد، حيث يسعى الفريق دائمًا لتطوير مفاهيم جديدة تتماشى مع متطلبات العصر وتحقق أعلى معايير الجودة والاستدامة، وتعتمد الشركة على تفاعلها مع البيئة المحلية والثقافة لكل موقع تقديم خدماتها فيه، مما يضفي على مشاريعها طابعًا فريدًا ومتميزًا يعكس هوية المكان ويحترم التراث الثقافي والبيئي للمواقع التي تعمل فيها.

بفضل هذا النهج، تحظى شركة WATG بثقة عملائها وتقديرهم، وتستمر في تحقيق النجاح والتميز في مجال تصميم المنشآت الفندقية والسياحية العالمية.

مساحة منتجع سمر الساحل الشمالي

تمتد قرية سمر رأس الحكمة الساحل الشمالي على مساحة أرض شاسعة، مما جعل القرية هي أكبر مشاريع شركة الأهلي صبور في الساحل الشمالي، والتي قامت سابقًا بتطوير أثنين من أشهر قرى الساحل الشمالي، وهما قرية جايا، وقرية أمواج.

وقررت الشركة أن تستكمل مشوارها الناجح في تطوير قرى مميزة في الساحل الشمالي، وعادت من جديد بمشروعها الخيالي قرية Summer Ras El Hikma، والتي تعتبر أكبر مشروع للشركة في الساحل الشمالي بفضل مساحتها التي تبلغ حوالي 864 فدان، وهي مساحة هائلة تعادل حوالي 3,528,800 متر مربع، وهي ما يساوي تقريبًا ضعف مساحة دولة جزر القمر.

وقامت شركة الأهلي صبور بالتعاون مع شركة WATG الهندسية بتقسيم تلك المساحة بين الوحدات السكنية في القرية، وبين المناطق الترفيهية والخدمية في القرية، مما جعل القرية تعتبر مدينة ساحلية متكاملة ومناسبة للحياة على مدار العام كله وليس فقط خلال الصيف، لأنك ستجد داخل قرية سمر كل ما يلبي احتياجاتك أنت وعائلتك، وبأفضل مستوى للخدمة.

مساحة قرية سمر رأس الحكمة

أنواع ومساحات الوحدات في قرية سمر

من المميزات الأخرى لتصميم Summer Project North Coast هي طريقة تقسيم مساحة المشروع على عدد كبير من الوحدات السكنية، التي تتمتع بميزة أخرى وهي اختلاف أنواعها ومساحاتها، وشركة الأهلي صبور بشكل عام معروفة بميزة توفير مساحات متنوعة للوحدات السكنية في جميع مشاريعهان ذلك ما قد حرصت على توفير في قرية سمر رأس الحكمة الساحل الشمالي.

تضم قرية سمر الساحل الشمالي أنواع مختلفة من الوحدات السكنية، وهي كالتالي:

  • شاليهات: تقدم قرية سمر عدد كبير ومتنوع من الشاليهات الساحلية، والتي تأتي بتنوع كبير في تصاميمها، وتضم 2 غرفة نوم أو 3 غرفة نوم؛ لتختار ما يناسب ذوقك.
  • بريميوم شاليه: يوجد داخل قرية Summer الساحل الشمالي نوع آخر من الشاليهات، وهي بريميوم شاليه والتي تتميز بأنها أكبر في المساحة وتضم وحدات 3 غرفة نوم، و4 غرفة نوم.
  • دوبلكس: وإذا كنت من محبي الحياة الإجتماعية وتكوين صداقات مع جيرانك في القرية، يمكنك شراء دوبلكس في مشروع Summer رأس الحكمة
  • فيلات مستقلة: أما إذا كنت من مفضلي الخصوصية، والاستمتاع بالمساحات الكبيرة، فتوفر لك مشروع سمر رأس الحكمة فلل بأنواع ومساحات مختلفة لتلبي احتياجات جميع العملاء.
  • فيلا وان ستوري: تتميز قرية سمر بأنها تضم فيلات بمساحات أصغر، وهي فيلات مكونة من طابق واحد.
  • توين هاوس: يوجد كذلك في قرية سمر رأس الحكمة الساحل الشمالي وحدات توين هاوس بمساحات كبيرة وتصاميم مختلفة، لتناسب جميع الأذواق.
  • تاون هاوس: وبالنسبة للنوع الأخير من الوحدات السكنية في سمر رأس الحكمة، فهي وحدات التاون هاوس.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

أسعار قرية سمر رأس الحكمة

مشروع سمر رأس الحكمة الساحل الشمالي هو مشروع متكامل المزايا التي تحلم بها للحياة أو الاستثمار في الساحل الشمالي، فيمكنك الحصول على كل المميزات التي تحدثنا عنها من خلال الفقرات السابقة من المقالة، وبأفضل الأسعار الحالية في الساحل الشمالي، وبالتحديد في منطقة راس الحكمة التي ارتفعت الأسعار فيها بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

إليك أسعار الوحدات في المرحلة الأولى من قرية سمر رأس الحكمة.

  • شاليه 2 غرفة نوم: تبدأ أسعار الشاليهات المكونة من 2 غرفة نوم من 8,200,000 جنيه مصري، وتصل إلى 9,200,000 جنيه مصري.
  • شاليه 3 غرفة نوم: بينما تبدأ أسعار الشاليهات الأكبر المكونة من 3 غرفة نوم من 11,900,000 جنيه مصري، وتصل إلى 13,400,000 جنيه مصري.
  • تاون هاوس: وبالنسبة لوحدات التاون هاوس، فتبدأ من 20,000,000 جنيه مصري، وتصل إلى 23,400,000 جنيه مصري
  • توين هاوس: أما بالنسبة لوحدات التوين هاوس، فتبدأ من 23,700,000 جنيه مصري، وتصل إلى 27,300,000 جنيه مصري.
  • الفلل الستاند الون: وتبدأ أسعار النوع الأخير من الوحدات السكنية في قرية سمر رأس الحكمة من 46,700,000، وتصل إلى 100,000,000 جنيه مصري. وتعتبر الأعلى لأنها الأكبر في المساحة.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

أنظمة الحجز والسداد في مشروع سمر رأس الحكمة الساحل الشمالي

يمكنك الحصول على وحدة متميزة في المرحلة الأولى من أحدث مشاريع شركة الأهلي صبور في الساحل الشمالي، والاستمتاع بكل مميزات قرية سمر رأس الحكمة بأفضل سعر، بالإضافة إلى أفضل أنظمة للحجز والسداد.

  • يمكنك دفع أقل مقدم حجز بنسبة 5% من قيمة وحدتك في القرية، ثم دفع 5% أخرى بعد مرور 3 سنوات
  • مع سداد باقي قيمة وحدتك في سمر الساحل الشمالي على أطول فترة تقسيط، والتي تصل إلى 8 سنوات.
  • او دفع 10% من سعر الوحدة الإجمالي، وتقسيط باقي سعر الوحدة على 9 سنوات.

لتستمتع بأفضل فرصة استثمارية في رأس الحكمة بالساحل الشمالي، بدون تحمل أي أعباء مادية.

تحليل أسعار Summer North Coast

تتميز قرية سمر رأس الحكمة الساحل الشمالي بأسعارها التنافسية التي تُعد الأفضل في المنطقة، حيث تبدأ أسعار الوحدات من 8,200,000 جنيه مصري فقط، ويعد هذا السعر استثنائيًا مقارنةً بأسعار المشاريع الأخرى في راس الحكمة، والتي تتراوح حاليا من 20 مليون جنيه مصري إلى 50 مليون جنيه مصري، والتي من المتوقع لها أن تزيد بشكل مضاعف في خلال الفترة القادمة.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

وإليك بعض العوامل التي تساهم في جعل أسعار سمر رأس الحكمة قيمة استثنائية:

  • الموقع المميز: تقع قرية سمر الساحل الشمالي في قلب راس الحكمة، على شاطئ البحر مباشرة، وتطل على مناظر خلابة للبحر الأزرق المميز بمياهه الصافية.
  • التصميم العصري: يتميز مشروع سمر الساحل الشمالي بتصميمها العصري الذي يمزج بين الطابع الأوروربي الحديث واللمسات العربية الأصيلة.
  • التنوع في الوحدات السكنية: تقدم قرية سمر رأس الحكمة مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، تشمل الفلل المستقلة، الدوبلكس والشاليهات؛ لتلبية احتياجات جميع أفراد العائلة.
  • المرافق والخدمات المتكاملة: تضم القرية العديد من المرافق والخدمات التي تُلبي احتياجات جميع أفراد العائلة، تشمل: شاطئ خاص، ونادي رياضي، ومنطقة ترفيهية، وخدمات أمنية.
  • السمعة المميزة لشركة الأهلي صبور: تُعد شركة الأهلي صبور من أكبر شركات التطوير العقاري في مصر، ولها سمعة طيبة في مجال بناء مشاريع عالية الجودة.

لذلك، تُعد قرية سمر راس الحكمة خيارًا مثاليًا للمستثمرين الذين يبحثون عن قيمة استثنائية في موقع مميز، حيث تُقدم لهم القرية جميع وسائل الراحة والرفاهية بأسعار تنافسية.

قرية سمر الساحل الشمالي

مميزات الاستثمار في قرية سمر الأهلي صبور

تعتبر فرصة الإستثمار في منتجع سمر رأس الحكمة هي أفضل فرصة للإستثمار العقاري في السوق المصري حاليًا، حيث تضم القرية العديد من المزايا للإستثمار فيها، والتي تنقسم إلى عدة مميزات في القرية، مثل موقع القرية في رأس الحكمة، والمميزات والخدمات المتاحة في القرية، وميزة الإستثمار مع شركة الأهلي صبور نفسها التي قامت بتطوير القرية، ولذلك سنطلعك على تفاصيل ميزة الإستثمار بشكل تفصيلي من خلال الآتي:

مميزات الإستثمار في رأس الحكمة

مميزات الاستثمار في رأس الحكمة تبرز بشكل لافت، بدءًا من موقعها المميز على ساحل البحر المتوسط، حيث تبعد مسافة 70 كيلومترًا فقط شرق مدينة مرسى مطروح، وتمتاز بموقع استراتيجي يسهل الوصول إليها من مختلف مناطق مصر، نظرًا لتواجدها على الطريق الساحلي الدولي.

بالإضافة إلى ذلك، توفر رأس الحكمة تنوعًا كبيرًا في الأنشطة الترفيهية، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالسباحة ورياضات الماء المختلفة، بالإضافة إلى فرص ركوب الخيل والجولات الصحراوية، ما يجعل الإقامة فيها تجربة ممتعة ومثيرة للجميع. ولا يمكن تجاهل الثراء الثقافي والتاريخي لرأس الحكمة، حيث تحتضن المنطقة العديد من المواقع الأثرية التي تعود للحضارات القديمة، مثل معبد آمون، الذي يعتبر أحد أهم المعابد المصرية القديمة.

إلى جانب جمالها الطبيعي وتنوعها الثقافي، تُعدّ رأس الحكمة وجهة استثمارية واعدة، حيث توفر فرصًا متعددة في مجالات السياحة والعقارات، تتوقع أن تحقق المشاريع الاستثمارية في المنطقة عوائد مرتفعة، نظرًا لما تتضمنه صفقة رأس الحكمة المنعقدة خلال شهر فبراير الماضي من عام 2024، والتي تعتبر الصفقة الإستثمارية الأكبر في تاريخ الإستثمار الأجنبي في مصر.

ومن المتوقع أن الصفقة ستكون سبب في تغير جذري في مسار الإستثمار في منطقة رأس الحكمة بشكل خاص، وفي الساحل الشمالي كله بشكل عام، وهذا ما أكده خبراء الإقتصاد المصريين والعالميين.

وتُعزز هذه الفرصة الاستثمارية بنية تحتية متطورة توفرها الحكومة المصرية، ودعمها المستمر للمستثمرين من خلال توفير التسهيلات والحوافز المالية، مما يجعل استثمارات رأس الحكمة خيارًا مثاليًا للمستثمرين المتطلعين إلى تحقيق عوائد مربحة في قطاعات متنوعة.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

Summer North Coast

مميزات الإستثمار في Summer Alhy Sabbour

تضم قرية Summer Alhy Sabbour كل المقومات التي تجعل الإستثمار فيها بمثابة فرصة إستثمار ذهبية، ومن الصعب تعويضها إن فاتتك، ومن خلال النقاط التالية سنلخصك لك مزايا الإستثمار في القرية، لنساعدك بحسم قرارك وشراء وحدة في قرية سمر الساحل الشمالي، إليك أهم المزايا:

  • الموقع الإستراتيجي: تتمتع قرية سمر رأس الحكمة بموقع استراتيجي ومتميز للغاية، حيث تقترب القرية من العديد من القرى الأخرى الشهيرة في الساحل الشمالي، كذلك تقترب من الطرق الرئيسية التي تسهل وصولك إلى القرية من العديد من المدن الأخرى، كذلك تقترب من كل المناطق الخدمية التي تلبي احتياجاتك اليومية.
  • المساحة الإجمالية: تبلغ المساحة الإجمالي لقرية سمر رأس الحكمة حوالي 864 فدان، مما ساعد الشركة في توفير عدد كبير من الوحدات السكنية مختلفة الأنواع والمساحات، كذلك نجحت الشركة في توفير كل الخدمات الأساسية والترفيهية داخل القرية.
  • الأسعار وأنظمة السداد: تقدم لك شركة الأهلي صبور أفضل الأسعار التنافسية الموجودة حاليًا في مشاريع الساحل الشمالي، حيث تبدأ أسعار الوحدات في قرية سمر رأس الحكمة من 7,500,000 جنيه مصري فقط، ويمكنك تقسيطها على أطول فترة سداد.

مميزات الإستثمار مع الأهلي صبور

شركة الأهلي صبور هي واحدة من أكبر وأبرز الشركات المصرية في مجال التنمية والتطوير العقاري، وذلك لما تتمتع به الشركة من خبرة طويلة تمتد إلى أكثر من 28 عام، والتي قامت الشركة فيهم بتكوين سابقة أعمال قوية، وذلك من خلال تنفيذ عدد كبير من المشاريع العقارية فالعديد من المناطق في المدن المصرية، بالإستعانة بأفضل الكوادر في جميع تخصصات الشركة، ويمكننا توضيح المزيد من المزايا من خلال السطور التالية.

مميزات الاستثمار مع شركة الأهلي صبور:

السمعة الطيبة

  • تتمتع شركة الأهلي صبور بسمعة طيبة في السوق العقاري المصري، حيث تأسست عام 1994 ولديها خبرة واسعة تمتد لأكثر من 28 عامًا.
  • نفذت الشركة العديد من المشاريع الناجحة في مختلف أنحاء مصر، والتي تتميز بجودتها العالية وتصميماتها المميزة.
  • تحظى الشركة بثقة كبيرة من قبل المستثمرين والعملاء، وذلك بفضل التزامها بمواعيد التسليم والجودة.

أنظمة سداد مرنة

توفر شركة الأهلي صبور أنظمة سداد مرنة تناسب جميع المستثمرين، مثل:

  • الدفع بالتقسيط على فترات طويلة.
  • نظم الدفع بالجنيهات أو بالدولار.
  • عروض وخصومات على بعض المشاريع.

مواقع مميزة

  • تختار شركة الأهلي صبور مواقع مميزة لمشاريعها، وذلك لضمان قيمة استثمارية عالية للمستثمرين.
  • تقع مشاريع الشركة في مناطق قريبة من الخدمات والطرق الرئيسية، مما يسهل الوصول إليها.

خدمات ما بعد البيع

تقدم شركة الأهلي صبور خدمات ما بعد البيع مميزة لعملائها، مثل:

  • صيانة الوحدات السكنية.
  • توفير خدمات الأمن والحراسة.
  • إدارة المشاريع.

فريق عمل متميز

  • يضم فريق عمل شركة الأهلي صبور نخبة من الخبراء والكفاءات في مجال التطوير العقاري.
    يتميز فريق العمل بالمهنية والالتزام، ويحرص على تقديم أفضل الخدمات للمستثمرين والعملاء.

عوائد استثمارية مجزية

  • تتمتع مشاريع شركة الأهلي صبور بعوائد استثمارية مجزية، وذلك بفضل الموقع المميز والجودة العالية للمشاريع.

الشراكة مع البنك الأهلي المصري

  • تتمتع شركة الأهلي صبور بشراكة قوية مع البنك الأهلي المصري، أحد أكبر البنوك في مصر.
  • تضمن هذه الشراكة تمويلًا سهلًا للمستثمرين الراغبين في شراء وحدات في مشاريع الشركة.

نبذة عن شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري Al Ahly Sabbour

تُعد شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري إحدى أعرق شركات التطوير العقاري في مصر، حيث تأسست عام 1994، وخلال مسيرتها الحافلة التي امتدت لأكثر من 28 عامًا، تميزت الشركة بسمعتها الطيبة في السوق العقاري المصري، ونفذت العديد من المشاريع الناجحة التي تُعرف بجودتها العالية وتصميماتها المميزة.

وتتمتع شركة الأهلي صبور بمجموعة من المميزات التي تجعلها وجهة استثمارية مميزة، بدءًا من تنوع مشاريعها التي تلبي احتياجات جميع المستثمرين، مرورًا بأنظمة السداد المرنة التي تقدمها، وصولًا إلى مواقعها المميزة التي تضمن قيمة استثمارية عالية.

وتُولي الشركة اهتمامًا كبيرًا بتقديم خدمات ما بعد البيع المميزة لعملائها، كما تضم فريق عمل متميزًا من الخبراء والكفاءات في مجال التطوير العقاري، وتحرص الشركة على الالتزام بمسؤوليتها الاجتماعية من خلال دعم العديد من المشاريع الخيرية والتنموية.

وبفضل كل ما سبق، تُعتبر شركة الأهلي صبور خيارًا مثاليًا للمستثمرين الراغبين في الاستثمار في مشاريع عقارية ذات جودة عالية وعوائد استثمارية مجزية.

مشروعات شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري Al Ahly Sabbour

  • قرية جايا الساحل الشمالي Gaia North COAST.
  • قرية امواج الساحل الشمالي Amwaj North Coast.

للمزيد من: مشاريع شركة الأهلي صبور.

عيوب مشروع سمر الساحل الشمالي

في مشروع مثل مشروع قرية سمر رأس الحكمة من الصعب جدًا العثور على أي عيوب في المشروع، حيث يتميز المشروع بأنه يضضم كل المزايا المتكاملة التي تبحث عنها في حالة رغبتك في السكن بالقرية، أو حتى الإستثمار في المشروع والحصول على عائد مادي مضمون.

تعرف على: مشاريع الساحل الشمالي.

 

جمال الحياة في رأس الحكمة الساحل الشمالي

على ساحل البحر الأبيض المتوسط، تقع منطقة رأس الحكمة، والتي تعتبر جوهرة طبيعية تتوج الساحل الشمالي، وتبهر كل من يزورها، وذلك بفضل شواطئها الذهبية الناعمة التي تلمع كالكريستال عند انعكاس ضوء الشمس عليها، ومياهها الزرقاء الصافية التي لا مثيل للونها في أي شواطئ أخرى، والتي تجعلها وجهة مثالية للباحثين عن الاستجمام والهدوء.

وبفضل موقعها المميز، تعد رأس الحكمة وجهة مثالية لقضاء عطلة لا تنسى، تقع رأس الحكمة على ساحل البحر المتوسط، على بعد 70 كيلومترا شرق مدينة مرسى مطروح. تتميز بموقعها الاستراتيجي، حيث تقع على الطريق الساحلي الدولي، مما يجعلها سهلة الوصول من مختلف أنحاء مصر، وقريبة من العديد من المدن السياحية الأخرى، مثل العلمين ومرسى مطروح.

تتميز رأس الحكمة بجمالها الطبيعي الخلاب، ففيها تلتقي الجبال الشاهقة مع البحر، وبفضل وجود الجبال، فتتكون الخلجان التي تقلل من حركة الرياح، مما يجعل البحر أكثر سكون، لتجتمع كل تلك المظاهر الطبيعية مكونة مناظر خلابة تسر الناظرين.

وتعد الحياة في رأس الحكمة تجربة فريدة من نوعها، فهي مزيج من الراحة والهدوء بالأخص الهدوء الناتجج عن هدوء حركة البحر نفسه، مع وجود العديد من الأنشطة الترفيهية التي تجعلك تحظى بأجمل تجربة لعطلتك الصيفية في الساحل الشمالي.

وإن كنت من محبي التاريخ، فستجد في رأس الحكمة العديد من المواقع الأثرية التي تعود إلى الحضارات القديمة، والتي تضفي على المكان سحرًا خاصًا، حيث تعد رأس الحكمة موطنًا للعديد من المواقع الأثرية، مثل معبد آمون، الذي يعد أحد أهم المعابد المصرية القديمة، وغيره من المواقع التي تعود للحضارة المصرية واليونانية، وكذلك الإيطالية.

منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي هي ملاذك المثالي لقضاء أجمل الأوقات مع عائلتك، وخصوصًا في قرية سمر، فلا تتردد بأن تكون واحد من عملاء الأهلي صبور المميزين في القرية.

Summer Ahly Sabbour

فكرة مشروع Summer Sabbour

تتلخص فكرة مشروع شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية الجديدة، وهو قرية سمر رأس الحكمة Summer Alhy Sabbour في رغبة الشركة المطورة بإنشاء مشروع يكون هو أحدث وأكبر مشاريعها في الساحل الشمالي، حيث تم البدء بتنفيذ المشروع بالتعاون مع شركة مون في على مساحة أرض تبلغ 864 فدان.

لا تقتصر الميزة الفريدة للمشروع في مساحة أرضه فقط، بل تم تتويج ميزة المساحة بميزة أخرى، وهي الموقع المختار لتلك المساحة الهائلة، حيث قامت الشركتان بإختيار قطعة أرض مميزة للغاية من الساحل الشمالي.

ووقع الاختيار على آخر قطعة أرض في منطقة رأس الحكمة، وأول قطعة أرض من سيدي حنيش، وهما من أكبر قرى الساحل الشمالين، ومن أجملهم من جانب المناظر الطبيعية الخلابة، والمتنوعة بين لون البحر الصافين ورمال شاطئ الساحل الشمالي الكريستالية، والأشكال المختلفة للأراضي المرتفعة والخلجان بالمنطقة.

كذلك تتمتع القرية بالعديد من المميزات الأخرى بفضل موقعها، حيث تجاور قرية سمر رأس الحكمة مشروع أورا الضخم في الساحل الشمالي وهي قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي، كذلك تقع القرية بين العبد، وبيت البحر، وهما أحد أهم المشاريع الساحلية المحيطة بقرية سمر الساحل الشمالي.

0/5 (0 Reviews)
need help? Just send us a message

الأسئلة المتداولة

مميزات المشروع
  • Cafes
  • famous brands
  • Green spaces
  • Gym
  • lakes
  • Private Clubs
  • Restaurants
  • shopping centre
  • swimming pool
واتساب اتصل بنا إرسال رسالة
error: Content is protected !!