جي بي آر العقارية

كمبوند تراس الشيخ زايد Terrace El Sheikh Zayed بمقدم 10%

2,600,000 ج.م / الوحدة
مقدم
10 %
المساحة
105 m²
التسليم
2026
تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند تراس الشيخ زايد Terrace El Sheikh Zayed بمقدم 10%
موقع المشروع يقع المشروع في قلب مدينة الشيخ زايد على محور 26 يوليو مباشرة
مساحات تبدا من 105
تاريخ الإستلام 2026
نظام الدفع مقدم 10 % , 8 سنوات تقسيط
نوع التشطيب تشطيب كامل - نصف تشطيب
اسعار تبدا من 2,600,000 ج.م
المطور العقاري شركة إتش دي بي العقارية
رقم خدمة المبيعات 01554999269
كمبوند تراس الشيخ زايد Terrace El Sheikh Zayed بمقدم 10% كمبوند تراس الشيخ زايد Terrace El Sheikh Zayed بمقدم 10% كمبوند تراس الشيخ زايد Terrace El Sheikh Zayed بمقدم 10% كمبوند تراس الشيخ زايد Terrace El Sheikh Zayed بمقدم 10% كمبوند تراس الشيخ زايد Terrace El Sheikh Zayed بمقدم 10%
كمبوند تراس الشيخ زايد Terrace El Sheikh Zayed بمقدم 10% كمبوند تراس الشيخ زايد Terrace El Sheikh Zayed بمقدم 10% كمبوند تراس الشيخ زايد Terrace El Sheikh Zayed بمقدم 10% كمبوند تراس الشيخ زايد Terrace El Sheikh Zayed بمقدم 10% كمبوند تراس الشيخ زايد Terrace El Sheikh Zayed بمقدم 10%
مميزات المشروع
  • أشهر البراندات العالمية
  • أفراد أمن
  • أماكن للتسوق
  • تراك للجري
  • جيم
  • حمامات سباحة
  • كافيهات
  • مدارس
  • مساحات خضراء
  • مطاعم
  • نوادي خاصة
  • نوادي رياضية

يتميز كمبوند تراس الشيخ زايد Terrace El Sheikh Zayed بتصميمات هندسية لا مثيل لها حقا في عالم التطوير العقاري أجمع، فلقد خلقت عالم من الخيال يتناغم مع طبيعة ساحرة ليؤلف فصلًا من فصول الإبداع المعماري في ذلك المجمع السكني المليء بالرفاهية والخصوصية والاستقلالية، مانحا ساكنيه حياة راقية تنعم بالراحة الممزوجة بالهدوء، فيصخب في جوانب هذا الكمبوند صوت الطبيعة فقط ويمر الهواء النقي وينتشر بين المناظر الخلابة والتي تغطي كافة مساحة المشروع.

فقد جعل هذا من كمبوند تراس الشيخ زايد عالما فريدا يعلن عن رفاهية من نوع آخر في وسط هذه المدينة التي تتسم بأنها الأرقى في مصر ، ليخطف أنظار الجميع حتى عن أكثر الكمبوندات شهرة في الشيخ زايد ويعلن عن أول مشروع لشركة HDP، التابعة لبنك الإسكان والتعمير، وكأن هذا الكمبوند يشق للشركة طريقا من نور نحو مستقبل باهر واسم سيصبح من أقوى شركات الاستثمار العقاري.

كل شيء مدروس في ذلك الكمبوند؛ حيث لا يوجد خدمة سواء أساسية أو ترفيهية دون توافرها بأفضل المستويات، حتى اختيار هذا الموقع الاستراتيجي للكمبوند لم يكن مجرد حظ؛ حيث  يتواجد على الطرق والمحاور الرئيسية والتي تربطه بالمناطق الحيوية بالقاهرة. وكأن الشركة أرادت أن تحقق كل عناصر الإبداع في أول مشروع لها، وهو ما يعني أن فرصة الاستثمار في كمبوند تراس الشيخ زايد تعد ضربة حظ لأصحابها قد لا تتكرر كثيرا.

نبذة عن كمبوند تراس الشيخ زايد Terrace El Sheikh Zayed

  • اسم المشروع: كمبوند تراس الشيخ زايد.
  • نبذة عن المشروع: يعد كمبوند تراس الشيخ زايد من أرقى كمبوندات الشيخ زايد، ويتميز بخدمات ترفيهية وأساسية على أعلى مستوى في عالم يتسم بالهدوء والخصوصية وجمال الطبيعة، هذا وتنوع مساحات الوحدات فيه لتناسب مختلف احتياجات العملاء.
  • موقع المشروع: يقع المشروع في قلب مدينة الشيخ زايد على محور 26 يوليو مباشرة.
  • مساحة المشروع: تبلغ مساحة المشروع حوالي 31 فدان.
  • مساحة الوحدات: تبدأ من 105 متراً مربعاً.
  • أنواع الوحدات: شقق متنوعة – ودوبلكس.
  • الشركة  المطورة: شركة HDP التابعة لبنك الإسكان والتعمير.
  • أنظمة الدفع والسداد: يمكنك دفع 10% مقدم وأقساط متساوية علي مدة تصل إلى 8 سنوات دون فوائد.

للمزيد من شقق للبيع في الشيخ زايد.

كمبوند تراس الشيخ زايد Terrace El Sheikh Zayed

Terrace El Sheikh Zayed

نبذة عن المطور العقاري

بكفاءات بشرية صاحبة خبرات عتيقة داخل مجال البناء والتطوير العقاري وإمكانات مادية هائلة قد قام بنك الإسكان والتعمير شركته إتش دي بي، لتكون تلك الشركة هي الذراع الاستثماري في سوق التطوير العقاري لمؤسسة كبرى صاحبة اسم عظيم وهي بنك الإسكان والتعمير.

وبعباءة مالية وعقارية كبيرة تضم مجموعة من الأراضي في أكثر المواقع أهمية داخل جمهورية مصر العربية  تسعى الشركة إلى إطلاق مشاريعها المعمارية الفخمة من أجل إحداث فارق حقيقي في مجال التنمية العمرانية، تستهدف بها المدن المصرية الجديدة في المقام الأول متبعة في ذلك خطة استراتيجية تعد هي الأقوى في مجال التطوير العقاري، وكأن إتش دي بي تريد أن تشق طريقا نحو النجاح في مجال التطوير العقاري في أسرع وقت ممكن.

وهو ما يفسر لنا التحفة المعمارية والمعجزة الهندسية التي حققتها في كمبوند تراس الشيخ زايد هذا والذي يعد طليعة ابتكاراتها، فبات انفراد يتحدث عنه سوق التطوير العقاري أجمع.

موقع كمبوند تراس الشيخ زايد Terrace El Sheikh Zayed

يعد الموقع الاستراتيجي من العناصر الأساسية التي تتوفر في هذا الكمبوند؛ ولذلك قد قامت شركة إتش دي بي بدراسة مدينة الشيخ زايد وانتقت أفضل مواقعها لتأسيس ذلك الكمبوند الفريد من نوعه في كل شيء.

ويتواجد الكمبوند في ذلك المربع الحيوي الراقي الذي يقع بين أركان بلازا مول وكمبوند أركان بالم وجامعة النيل على تلك الربوة العالية، ما جعل الكمبوند يتمتع بإطلالة مميزة على منطقة الشيخ زايد أجمع بجانب طبيعته الساحرة والتي توفر مناظر غاية في الجمال لجميع وحداته.

يقع كمبوند تراس الشيخ زايد على بعد دقائق معدودة من مدينة السادس من أكتوبر ومول العرب وعلى مقربة من مشفى الصفا وبالقرب من محطة المونوريل، ولذلك فهو على بعد دقائق معدودة من منطقة العاصمة الإدارية.

خدمات مشروع تراس الشيخ زايد

قد أرادت شركة إتش دي بي عند تصميمها للجانب الخدمي الخاص بكمبوند تراس الشيخ زايد Terrace El Sheikh Zayed أن توفر عالم مثالي في كل شيء من حيث الجمال المعماري وجمال الطبيعة وكذلك توافر الخدمات الأساسية والترفيهية على أعلى مستوى والمتواجدة في قلب الطبيعة الساحرة هذه. فنجد في قلب الكمبوند:

  • كما يوجد مركز تجاري فخم يضم عددا من المحالّ التجارية والتي تتضمن أشهر البراندات العالمية، مانحة لسكان الكمبوند تجربة تسويقية مثيرة.
  • ناد صحي فخم يقدم خدمات الساونا والجاكوزي والسبا بأعلى المستويات محققا أعلى قدرا من الرفاهية والاسترخاء لسكان الكمبوند.
  • تراكات ممهدة للمشي والجري وأخرى لركوب الدراجات مصممة بعيدا عن حركة السيارات وسط الطبيعة الخلابة المتوفرة في الكمبوند بأشجارها وحدائقها الباهرة والتي تضفي جوا منعشا نقيا يساعد على ممارسة الرياضة.
  • كما يمكن قضاء أمتع لحظات الاسترخاء وسط هذه الطبيعة النادرة، حيث توافرت أماكن مخصصة للجلوس وسط تلك الحدائق بالإضافة إلى أماكن متواجدة من أجل إقامة حفلات الشواء والتجمعات العائلية والحفلات المختلفة محققة أعلى قدر من الخصوصية، فقد تم تصميم تلك المناطق على أرقى مستوى لتستضيف تلك المناسبات خالقة ذكريات فريدة من نوعها لسكان الكمبوند.
  • هذا وقد تم تخصيص مساحة لتكون منطقة ترفيهية للأطفال وقد تم تصميمها بشكل آمن للأطفال وبعيدا عن حركة السيارات، وتتضمن تلك المنطقة كافة الألعاب الترفيهية التي تناسب مختلف أعمار الأطفال.
  • في أجواء رومانسية وبإطلالات فريدة تتوافر المطاعم والكافيهات داخل كمبوند تراس الشيخ زايد وتتنوع تلك المطاعم والكافيهات لتناسب مختلف الأذواق ولكن تتفق جميعها في الخدمة المتميزة التي تقدمها.
  • جراحات على مساحات واسعة ومجهزة على أعلى مستوى تستضيف عددا كبيرا من السيارات وتجنب الكمبوند أي شكل من أشكال الازدحام، فكل شبر في الكمبوند يتسم بحياة هادئة راقية وكأنه قطعة فريدة داخل أرض مصر.
  • جيم رياضي يضم أحدث المعدات والأجهزة والتي تعد الأفضل لمحبي الرشاقة والرياضة.

للمزيد من فلل للبيع في الشيخ زايد.

كمبوند تراس الشيخ زايد Terrace El Sheikh Zayed

Terrace El Sheikh Zayed

مميزات كمبوند تراس الشيخ زايد

  • فقد حققت الطبيعة الخضراء الساحرة الممزوجة بألوان الزهور، والتي تنثر روائح ذكية تنتشر في الأجواء النقية بين ثنايا الهواء المنعش الخالي من أي تلوث، مناظر خلابة لا مثيل لها.
  • وكانت لجميع الوحدات داخل الكمبوند نصيبا من هذه الإطلالة والتي تجتمع فيها شكل البحيرات الصناعية والنوافير الراقصة مع تلك المساحات الخضراء.
  • هذا وتتنوع مساحات تلك الوحدات وتختلف لتناسب كافة احتياجات العملاء.
  • وتوفر الشركة تلك الوحدات بتصميمات مثالية فباتت كزينة تضيف مزيدا من الجمال على الطبيعة الساحرة المتواجدة في الكمبوند محققة إبداع هندسي قد توافر فيه كافة معاني الجمال المعماري.
  • كما تتوافر الخصوصية في كافة أنحاء الكمبوند وخاصة بين الوحدة والأخرى المتجاورة لها، وذلك بتخصيص مساحات خضراء بين الوحدات وتوفير تصميم مبدع.
  • وكان الموقع الاستراتيجي للكمبوند في قلب الشيخ زايد وعلى محور 26 يوليو النصيب الأكبر من تلك المزايا. حيث إن سكان الكمبوند يكونون على مقربة من كل شيء وأي شيء ومن ضمنها أفضل المدارس في الشيخ زايد والجامعات الخاصة والدولية بل والحكومية؛ فالكمبوند على المحاور الرئيسية للمدينة وبالتالي وسط القاهرة على بعد دقائق معدودة منه.
  • خدمات صيانة تعمل على مدار الساعة تتعامل على الفور مع أي أعطال قد تؤثر على حياة الرفاهية المثالية المتوافرة في كمبوند تراس الشيخ زايد.
  • نادي اجتماعي شامل المرافق يوفر أماكن مثالية لتجمعات الأصدقاء والعائلة والتي تتسم بالرقي والرفاهية، وقد تم تشييد النادي على مساحة مناسبة ليضم العديد من الأنشطة ويحقق أعلى قدرا من الخصوصية والاستقلالية.
  • هذا وتتوافر الملاعب المخصصة للنشاطات الرياضية المتعددة وقد تم تصميم كل منها على المواصفات العالمية.
  • خدمات للحراسة والأمن مقدمة من فريق أمني عالي التجهيز بأحدث الأجهزة والأدوات الأمنية ومن ضمنها كاميرات المراقبة التليفزيونية المنتشرة في كافة أرجاء الكمبوند وتعمل تلك الخدمة طوال اليوم على مدى أيام الأسبوع لتوفر أعلى قدر من الأمن والأمان في كافة أرجاء الكمبوند ولكافة وحداته المتنوعة.

تعرف ايضا علي اهم معلومات عن كمبوند ريفيرز الشيخ زايد

أنواع الوحدات داخل المشروع

يتواجد داخل كمبوند تراس الشيخ زايد عدد من الوحدات السكنية والتي تتكون من شقق مميزة ذات مساحات مختلفة بتقسيمات متنوعة تبدأ من غرفتين وثلاث غرف وأخرى دوبلكس وبأسعار تنافسية تناسب مختلف العملاء.

تصميم تراس الشيخ زايد Terrace New Zayed

جاء تصميم كمبوند تراس الشيخ زايد ليحمل في جعبته أسمى معاني الفخامة والإبداع المعماري فقد تمت الاستفادة من كل شبر داخل الكمبوند وتذليلها من أجل تحقيق حياة لا مثيل لها داخل ذلك المشروع الفريد من نوعه.

ونجد أن النصيب الأكبر من المساحة كان لحساب البقع الخضراء والحدائق الواسعة والبحيرات والنوافير والخدمات المتنوعة، وبالتالي عالم متكامل يخدم عددا محدودا من الوحدات السكنية لتوفير أعلى قدر من الرفاهية لمالكي تلك الوحدات والتي تصل إلى 700 وحدة.

فقد شغلت المساحة العقارية 16%، وهو ما يعني أن كمبوند تراس الشيخ زايد قد حقق أقل نسبة بناء في مدينة الشيخ زايد، ولذلك يعد عالم متميز فريد من نوعه يلمع وسط باقي المجمعات السكنية الأخرى في تلك المنطقة الراقية بخدمات ومميزات مثالية في كل شيء من حيث التوافر والجودة.

وجاء  تصميم المباني بطراز أرضي يعلوه 3 أدوار متطابقة أو أربعة كحد أقصى.

مساحة كمبوند تراس الشيخ زايد Terrace El Sheikh Zayed

على مساحة وصلت إلى 31 فدانا قد تم إنشاء الكمبوند بخدماته المتكاملة هذه وما يوفره من حياة راقية ووحدات ذات مساحات متنوعة تناسب مختلف العملاء ليجد كل عميل ما يلائم متطلباته في المسكن الذي يبحث عنه وما يفوق حتى تلك المتطلبات، فيرتقي المستوى المعيشي في الكمبوند إلى أعلى المستويات.

وتأتي مساحة وحدات المشروع كالتالي:

  • تبدأ مساحة الشقق السكنية التي تتكون من غرفتين من 105 مترا مربعا وتصل حتى 120 مترا مربعا.
  • هذا وتبدأ مساحة الشقق التي تتكون من ثلاث غرف من 130 مترا مربعا وتصل 189 مترا مربعا.
  • كما يضم الكمبوند شقق دوبلكس بمساحات تبدأ من 230 مترا مربعا وتصل حتى 250 مترا مربعا.

أسعار تراس الشيخ زايد

وعلى الرغم من أن كمبوند تراس الشيخ زايد Terrace El Sheikh Zayed يعد من أرقى وأفضل الكمبوندات على صعيد جمهورية مصر العربية فهو علامة من علامات الرقي المعماري إلا أن أسعار المشروع جاءت تنافسية لتتناسب مع هدف الشركة المطورة وهي بناء ثقة العملاء وتحقيق أعلى قدرا من رضاهم.

وهو ما يفسر أيضًا سر التشطيبات التي تقدمها الشركة على أعلى مستوى والمصاحبة للالتزام بمواعيد التسليم، وبالتالي وكما ذكرنا فإن شراء وحدة سكنية داخل تراس الشيخ زايد تعد فرصة لن تتكرر كثيرا؛ فإن مقابل كل هذه الخدمات والمميزات سعر المتر يبدأ من 23.000 جنيه مصري، وهو لا يعد سعرا عاليا مقابل الاستثمار في هذا العالم الفريد من نوعه على أرض مصر.

هذا وقد وفرت شركة إتش دي بي عدد من أنظمة السداد والدفع والتي قد سهلت على العملاء تسديد ثمن وحداتهم السكنية بسهولة جدا.

للمزيد من تاون هاوس للبيع في الشيخ زايد.

كمبوند تراس الشيخ زايد Terrace El Sheikh Zayed

Terrace El Sheikh Zayed

أنظمة السداد والدفع في كمبوند تراس الشيخ زايد

ويعد من أبرز الأنظمة التي طرحتها الشركة أن يدفع العميل مقدم 10% من ثمن الوحدة ويتم تقسيط باقي السعر على أقساط سنوية دون فوائد لمدة تصل إلى 8 سنوات.

ما هي طريقة التواصل مع مبيعات كمبوند تراس الشيخ زايد Terrace El Sheikh Zayed؟

للتواصل مع إدارة مبيعات كمبوند تراس الشيخ زايد Terrace El Sheikh Zayed، برجاء الاتصال بنا على رقم 01554999269.

0/5 (0 Reviews)
تحتاج مساعدة؟ فقط ارسل لنا رسالة

أسئلة شائعة

ما هي مساحة كمبوند تراس الشيخ زايد؟
تبلغ مساحة المشروع حوالي 31 فدان.
من هي الشركة المطورة بكمبوند تراس الشيخ زايد؟
شركة HDP التابعة لبنك الإسكان والتعمير.
أين يقع كمبوند تراس الشيخ زايد؟
يقع المشروع في قلب مدينة الشيخ زايد على محور 26 يوليو مباشرة.
ما هي أنواع وحدات كمبوند تراس الشيخ زايد؟
شقق متنوعة - ودوبلكس.
ما هي طريقة التواصل مع مبيعات كمبوند تراس الشيخ زايد؟
للتواصل مع إدارة مبيعات كمبوند تراس الشيخ زايد Terrace El Sheikh Zayed، برجاء الاتصال بنا على رقم 01554999269.
واتساب اتصل بنا ارسال رسالة