كمبوند ريفيل العبور سيتي | امتلك وحدتك السكنية بمقدم 20% فقط

تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند ريفيل العبور الجديدة
موقع المشروع مباشرةً على محور العبور ما بين الحي الخامس والسادس بمدينة العبور
المطور معمار الأشراف للتطوير العقاري
مساحة الوحدة 47 متر مربع
تاريخ التسليم 2026
أنظمة الدفع دفعة أولى 20 % , 5 سنوات التقسيط
نوع التشطيب نصف تشطيب - تشطيب كامل
تبدأ الأسعار من 3,900,000 جنيه
رقم خدمة المبيعات 01554999269

كمبوند ريفيل العبور الجديدة أول المشروعات السكنية الذكية بمدينة العبور، حيث حرصت شركة معمار الأشراف المالكة للمشروع على توفير مشروع سكني مختلف يضم العديد من المرافق والخدمات التي تسهل الحياة على سكان الكمبوند، فضم الكمبوند عدد هائل من الخدمات بكافة أنواعها الأساسية والترفيهية.

كمبوند Reveal مدينة العبور تم تنفيذه على مساحة كبيرة بأفضل موقع بمدينة العبور، وضمت تلك المساحة مجموعة من الوحدات المتنوعة التي تناسب جميع الأذواق، فتنوعت وحدات المشروع ما بين شقق، واستوديو، ودوبلكس، وسكاي فيلا وفيلا جاردن، تميزت جميعها بتصميماتها الفريدة وأسعارها التنافسية.

موقع كمبوند ريفيل مدينة العبور

تم اختيار موقع كمبوند ريفيل بعد تدقيق ودراسة عميقة من قبل شركة معمار الأشراف، حيث اهتمت بأن يكون المشروع بالقرب من أهم المناطق والمعالم الحيوية بمدينة العبور، بالإضافة إلى قربه من عدة طرق ومحاور رئيسية هامة تسهل من الانتقال إلى الكمبوند بكل سهولة.

الأماكن القريبة من كمبوند ريفيل مدينة العبور

جاء موقع كمبوند ريفيل كأحد أهم المميزات التي جعلته خيار مثالي لكثير من المستثمرين، حيث جاء المشروع مباشرةً على محور العبور ما بين الحي الخامس والسادس بمدينة العبور وبالقرب من المناطق الآتية:

  • كارفور العبور: يقع على بعد 3 دقائق فقط من المشروع.
  • الطرق الرئيسية القريبة: يقترب الكمبوند من محور عرابي، والطريق الدائري الأوسطي وطريق مصر- إسماعيلية.
  • جولف سيتي العبور: يفصل بينه وبين الكمبوند مسافة 5 دقائق فقط.
  • جامعة بنها: تبعد بمسافة قصيرة عن الكمبوند.
  • ملاهي جيرولاند: تقع على بعد دقائق معدودة من Reveal Compound.
  • نادي العبور الرياضي: يبعد مشروع ريفيل بمسافة قصيرة عن نادي العبور.

تعرف أيضًا على أهم مشروعات القاهرة الجديدة

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

كمبوند ريفيل العبور سيتي Reveal Compound Obour City

تصميم مشروع ريفيل مدينة العبور

أبدعت شركة معمار الأشراف في اختيار تصميمات مشروع ريفيل، حيث التزمت الشركة بالمعايير العالمية للبناء التي تتميز بجودتها العالية، فجمع الكمبوند ما بين الرقي والعصرية، كما يعد من المشروعات الصديقة للبيئة نظرًا للاعتماد على الطاقة الشمسية في توليد طاقة كهربائية نظيفة لتوفير بيئة صحية للسكان.

تعاونت الشركة المطورة مع أفضل الشركات التي تعمل بمجال الاستشارات والتصميمات الهندسية، وهي شركة Architect Pinnacle التي تتمتع بخبرة واسعة بهذا المجال وتضم فريق من أكفأ المهندسين، فتمكنت الشركة من تنفيذ مشروع يلبي تطلعات المستثمرين ويلبي رغباتهم.

مساحة كمبوند ريفيل مدينة العبور

تميز كمبوند ريفيل العبور بمساحته الكبيرة، والتي استطاعت الشركة المصممة للمشروع من استغلالها بالشكل الأمثل، فانتشرت المساحات الخضراء بأغلب مساحة الكمبوند، مع توزيع الوحدات بأسلوب يوفر لها الخصوصية الكاملة، حيث تم تقسيم المساحة كالتالي:

  • المساحة الإجمالية: بلغت المساحة الإجمالية لمشروع ريفيل العبور نحو 13 فدان تقريبًا
  • مساحة المباني: تم تخصيص نسبة 16% من المساحة الإجمالية للمشروع للمباني.
  • المساحات الخضراء: شغلت النسبة الأكبر من مساحة الكمبوند، فبلغت نسبتها 84% من مساحة المشروع.

مساحة الوحدات في مشروع ريفيل العبور

ضم Reveal Compound Obour City عدد كبير من الوحدات متنوعة المساحات لتلبية كافة الاحتياجات المختلفة للعملاء من المساحات الصغيرة أو الكبيرة، فجاءت مساحات الوحدات كما يلي:

  • ستوديو: يتكون من غرفة نوم واحدة، وتبلغ مساحته الإجمالية 47 متر مربع.
  • شقق سكنية: تتراوح مساحات الشقق ما بين 120 إلى 240 متر مربع.
  • فيلات بالطابقين الأرضي والأول: تبلغ مساحة هذا النوع من الفيلات 240 متر مربع تقريبًا، وتكون ملحقة بحديقة خاصة.
  • سكاي فيلا: يأتي هذا النوع من الفيلات بالطابقين الرابع والخامس، وتبلغ مساحتها 240 متر مربع.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

كمبوند ريفيل العبور سيتي Reveal Compound Obour City

أسعار مشروع ريفيل مدينة العبور

تم طرح وحدات مشروع ريفيل العبور بأفضل الأسعار التنافسية، حيث تم تحديد الأسعار عقب دراسة دقيقة لسوق العقارات المصري، وهو ما ساعد على تحديد أسعار عادلة تتناسب مع الخدمات والمميزات المتوفرة بالمشروع، والتي تميزت بأنها مناسبة لعدد كبير من الفئات المختلفة.

تنوعت أسعار الوحدات وفقًا لنوع الوحدة ومساحتها وموقعها بالقرية، وذلك ليتمكن المستثمرين من اختيار الوحدة التي تتماشى مع قدرتهم الشرائية، وللاستعلام عن أحدث الأسعار يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء نظرًا إلى التغير المستمر في الأسعار.

  • أسعار الشقق: تبدأ أسعار الشقق من 3,900,000 جنيه مصري حتى 8,000,000 مليون جنيه مصري.
  • أسعار الفلل: تبدأ أسعار الفلل المستقلة من 7,800,000 جنيه مصري.

أنظمة الحجز والسداد في مشروع ريفيل مدينة العبور

لم تكتف الشركة بطرح وحدات مشروع ريفيل العبور بأسعار تنافسية فقط، بل قامت بتحديد مجموعة من أنظمة السداد الميسرة لحجز الوحدات بأقل مقدم وتقسيطها على أجول فترات سداد، ومن بين أنظمة السداد المتاحة ما يلي:

  • دفع مقدم حجز بقيمة 20% من إجمالي ثمن الوحدة، وتقسيط المبلغ المتبقي في صورة أقساط متساوية بدون فوائد على مدار 5 سنوات.

تحليل أسعار كمبوند ريفيل

بمقارنة أسعار كمبوند ريفيل العبور مع المشروعات السكنية الأخرى نجد أنها من أفضل الأسعار المتوفرة بالمنطقة، فمع الزيادة الكبيرة التي شهدتها أسعار الوحدات السكنية ظلت أسعار الكمبوند هي الأفضل على الإطلاق، كما أنها مناسبة تمامًا لما يوفره المشروع من رقي وفخامة للمستثمرين.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

كمبوند ريفيل العبور سيتي Reveal Compound Obour City

مرافق وخدمات كمبوند ريفيل مدينة العبور

اهتمت شركة معمار الأشراف بتوفير كافة سبل الراحة لعملائها، ولذلك تم تدعيم كمبوند ريفيل العبور بعدد هائل من الخدمات التي تضمن أسلوب حياة مختلف داخل الكمبوند، ومن بين تلك الخدمات:

  • مساحات خضراء: تنتشر المساحات الخضراء بأغلب أرجاء الكمبوند، مع عدد كبير من الحدائق والمتنزهات، وذلك لتوفير أجواء هادئة وممتعة.
  • حمامات سباحة: ضم الكمبوند أكثر من حمام سباحة بمناطق مختلفة، وتنوعت من حيث المساحة والعمق لتناسب جميع الأعمار المختلفة.
  • مناطق الأطفال: خصص الكمبوند منطقة ترفيهية للأطفال، مجهزة بأحدث الألعاب والأنشطة الترفيهية الممتعة، مع تأمينها بشكل محكم.
  • منتجع صحي: لمزيد من الرفاهية تم توفير منتجع صحي على أعلى مستوى، يضم صالات ساونا، وجاكوزي وسبا.
  • مسارات ممهدة: وفر الكمبوند مسارات ممهدة مناسبة لهواة ممارسة رياضات المشي والركض وركوب الدراجات، وجاءت تلك المسارات بعيدًا عن المسارات المخصصة لسير السيارات.
  • خدمات صحية: حرصت إدارة الكمبوند على تقديم أجود الخدمات الطبية للسكان، وذلك من خلال وجود عيادات طبية لمختلف التخصصات الطبية، وصيدليات تعمل على مدار الساعة.
  • نظام أمن وحراسة: ينعم الكمبوند بنظام أمني محكم، حيث يتواجد فريق كبير من أفراد الأمن المدربين على أعلى مستوى بكافة أنحاء الكمبوند، ذلك وبالإضافة إلى كاميراتها المراقبة الحديثة، ويعمل كلاهما على مدار الساعة لرصد كافة التحركات داخل الكمبوند
  • خدمات رياضية: لم تغفل إدارة الكمبوند عن توفير ملاعب رياضية متنوعة ما بين ملاعب كرة قدم وسلة وتنس وغيرهم من الألعاب الرياضية، كما ضم الكمبوند أيضًا صالات ألعاب رياضية تضم عدد كبير من أفضل الأجهزة والمعدات الرياضية، ويتم التدريب بهم تحت إشراف نخبة من أمهر المدربين
  • مناطق تجارية: تميز الكمبوند بوجود منطقة تجارية ضخمة تضم عدد كبير من المحلات التجارية التي تعرض جميع أنواع السلع لأشهر الماركات العالمية، كما تضم العديد من المطاعم والكافيهات التي تتميز بتصميماتها الفريدة وتقديم أشهى أنواع الطعام والشراب.
  • جراجات: لسهولة ركن السيارات بالقرية دون التسبب بأي زحام أمام الوحدات تم توفير جراحات بمساحات كبيرة كافية لاستيعاب عدد كبير من السيارات
  • مناطق ترفيهية: خصصت إدارة الكمبوند مناطق محددة لإقامة المناسبات السعيدة والحفلات مثل حفلات الشواء.
  • مساجد: ضم الكمبوند أكثر من مسجد بمساحات كبيرة لاستيعاب أكبر عدد من المصليين.
  • مولدات كهرباء: لتفادي مشكلة انقطاع التيار الكهربائي تم توفير مولدات كهرباء تعمل بشكل تلقائي فور انقطاع الكهرباء.
  • خدمات نظافة: وفر الكمبوند فريق مختص بأعمال النظافة للحفاظ على نظافة الكمبوند والوحدات على مدار اليوم.

مميزات الاستثمار في كمبوند ريفيل

الاستثمار في كمبوند ريفيل العبور يعود على المستثمر بالعديد من المميزات التي تجعله من أفضل خيارات الاستثمار بالفترة الحالية، حيث أنه استثمار مضمون النجاح يحفظ رأس المال من المشاكل الاقتصادية المختلفة، مع إمكانية تحقيق ربح مادي كبير سواء عن طريق تأجير الوحدة أو إعادة بيعها، ومن أهم مميزات الكمبوند:

  • موقع الكمبوند: تميز الكمبوند بموقعه المتميز بمدينة العبور، حيث يقع بالقرب من الحي السادس أحد أفضل أحياء مدينة العبور.
  • الخدمات والمرافق: تتعدد الخدمات والمرافق الموجودة بالقرية، والتي تضمن الاستمتاع بأسلوب حياة يتميز بالرفاهية والرقي.
  • الخصوصية والأمان: يوفر الكمبوند لسكانه أعلى درجات الخصوصية والأمان للحفاظ على أرواح السكان وممتلكاتهم.

مميزات الاستثمار في مدينة العبور

الاستثمار العقاري بشكل عام من أفضل أشكال الاستثمار، إلا أن الاستثمار بمدينة العبور بشكل خاص يعد من أفضل خيارات الاستثمار، وذلك لما تشهده المدينة من مميزات عديدة، من بينها:

  • الموقع: تتميز مدينة العبور بقربها من العديد من الطرق الرئيسية الهامة مثل الطريق الدائري الإقليمي وطريق السويس- القاهرة، وهو ما ساعد على ربط المدينة بأكثر من منطقة مختلفة ويسهل الوصول إليها.
  • البنية التحتية: تميزت المدينة بوجود بنية تحتية متطورة، حيث وجهت الحكومة المصرية إليها اهتمام كبير فتم بناء العديد من المدارس والمراكز التجارية، بالإضافة إلى توفير مناطق ترفيهية ومراكز رعاية طبية.
  • الأسعار: تتميز العقارات بمدينة العبور بأسعارها التنافسية مقارنةً بغيرها من المناطق الأخرى، وهو ما يجعلها فرصة مثالية للاستثمار لتحقيق أرباح مادية ضخمة.
  • مشاريع مستقبلية: تنعم مدينة العبور بوجود أكثر من مشروع مستقبلي مخطط إقامتها بالمدينة، والتي تشمل مشروعات تجارية وسكنية لجذب المزيد من السكان.
  • نمو السوق السكني: تميز السوق السكني بمدينة العبور بالنمو السريع والتنوع بين أنواع الوحدات، فتوفر كافة أنواع الوحدات التي ترضي جميع الأذواق.
  • سهولة تأجير الوحدات: تشهد مدينة العبور إقبال كبير على تأجير الوحدات السكنية بها، وهو ما بضمن سهولة تأجير الوحدات للحصول على دخل شهري ثابت.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

كمبوند ريفيل العبور سيتي Reveal Compound Obour City

نبذة عن شركة معمار الاشراف للتطوير العقاري Memaar Al Ashraaf

شركة معمار الأشراف من أكبر شركات التطوير العقاري بالسوق المصري، حيث تنعم بسنوات طويلة من الخبرة تزيد عن 80 عامًا، تمكنت خلالهم من اكتساب ثقة شريحة كبيرة من المستثمرين عن طريق تنفيذ العديد من المشروعات التي حققت نجاحًا مبهرًا.

مميزات الاستثمار مع معمار الاشراف

اختيار المطور العقاري يعد من أهم العوامل التي يجب مراعاتها عند الإقبال على شراء وحدة سكنية، والاستثمار مع شركة معمار الأشراف يضمن الحصول على وحدة سكنية عالية الجودة من حيث التصميمات والخدمات والمرافق المتوفرة بالمشروع ككل.

تتميز الشركة باتباع الأساليب الحديثة للبناء، كما أنها حاصلة على شهادة ISO لثلاث مرات، وهو ما يدل على مدى جودة المشروعات التي يتم تنفيذها من قبل الشركة، والتي يقري عددها من 100 مشروع سكني بالعديد من المناطق المختلفة بمصر.

مشروعات شركة معمار الاشراف Memaar Al Ashraaf

منذ تأسيس الشركة في عام 1940م وهي تسعى جاهدة إلى تقديم مشروعات مميزة توفر للسكان بيئة تتميز بالهدوء والرفاهية، فكان من أهم مشروعاتها:

كمبوند سيرينيتي العبور

يقع كمبوند سيرينيتي العبور بالحي الخامس بمدينة العبور على بعد دقائق معدودة من الطريق الدائري الأوسطي وطريق مصر- اسماعيلية الصحراوي، يضم وحدات متنوعة بمساحات متفاوتة ما بين 64 إلى 180 متر مربع.

هيفين هايتس التجمع الخامس

هيفين هايتس التجمع الخامس موجود بمنطقة التجمع الخامس بالقرب من طريق السويس ومدينتي، يتميز الكمبوند بتعدد الخدمات وتنوع الوحدات، حيث ضم وحدات بالطابق الأرضي ملحقة بحديقة خاصة بمساحة 138 متر مربع، ومساحات 159 متر مربع بالأدوار المتكررة، وبدءً من الطابق الثالث تأتي وحدات البنتهاوس بمساحة 193 متر مربع.

مول راكان مدينة العبور

من أكبر المولات التجارية الطبية الإدارية بمدينة العبور، حيث يضم عدد كبير من الوحدات المتنوعة من حيث المساحات، فتتراوح مساحات الوحدات التجارية ما بين 27 إلى 103 متر مربع، بينما تبدأ مساحات الوحدات الإدارية والطبية من 91 متر مربع وتصل حتى 257 متر مربع.

تعرف أيضًا على أهم مشاريع شركة الأشراف للتطوير العقاري

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

كمبوند ريفيل العبور سيتي Reveal Compound Obour City

هدف مشروع ريفيل مدينة العبور

الهدف الأساسي من تنفيذ مشروع Reveal Compound Obour City هو تقديم مفهوم جديد للحياة الصحية، فهو أول كمبوند ذكي بمدينة العبور، كما ساعد تنفيذ المشروع على ربوة عالية في توفير بيئة صحية خالية من التلوث وبعيدًا عن الضوضاء لمزيد من الهدوء والاسترخاء.

جمال الحياة في مدينة العبور

مدينة العبور تتمتع بالعديد من المميزات التي تجعلها من أفضل المدن الحديثة، حيث تنعم بالتنظيم الرائع لشوارعها، مع وجود جميع الخدمات التي قد يحتاج إليها أي شخص، وتضم مدينة العبور 9 أحياء سكنية؛ ينفرد كل حي منهم بموقع خاص ومستوى سكني وخدمي مختلف، فتضم بعض الأحياء عمارات سكنية فقط بينما تضم أحياء أخرى فيلات فقط، إلا أن جميع الأحياء تتميز بوجود خدمات تعليمية وترفيهية وصحية وغيرهم من مختلف أنواع الخدمات.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

كمبوند ريفيل العبور سيتي Reveal Compound Obour City

عيوب ريفيل مدينة العبور

مشروع ريفيل العبور ينعم بالعديد من المميزات، وهو ما جعل من الصعب وجود أي عيوب تؤثر على نجاحه، وذلك بفضل الدراسة الجيدة التي قامت بها الشركة المطورة لكافة تفاصيل المشروع، إلا أنه من الممكن أن يعيب المشروع الارتفاع المستمر في أسعار الوحدات، ولذلك ينصح بشراء الوحدات بالسعر الحالي لتجنب شرائها بسعر مرتفع بعد فترة قصيرة.

بادر الآن بحجز وحدتك في كمبوند ريفيل العبور بأفضل الأسعار التنافسية واستمتع بعدد هائل من الخدمات التي تضمن لك تجربة سكنية فريدة، تواصل الآن مع فريق خدمة العملاء لاختيار مساحة وحدتك ونظام السداد المناسب.

0/5 (0 Reviews)
Ali Muhammad

Ali Muhammad

مرحباً! أنا علي محمد، أعمل كأخصائي تحسين محركات البحث (SEO Specialist)، بعد تخرجي من كلية تجارة وإدارة الأعمال، انطلقت في رحلة تعلم مستمرة في عالم التسويق الإلكتروني، وحصلت على العديد من الكورسات المتخصصة، شغفي الأكبر هو اكتشاف كل جديد في مجال SEO واستغلال كل فرصة لتحقيق نجاحات جديدة.

أعمل دائماً على تحسين أداء المواقع وزيادة ظهورها وتأثيرها، إذا كنت تبحث عن شخص يقود موقعك نحو القمة، فأنا هنا لأساعدك بكل شغف وتفانٍ.

need help? Just send us a message

الأسئلة المتداولة

أين يقع مشروع ريفيل مدينة العبور؟
مباشرةً على محور العبور ما بين الحي الخامس والسادس بمدينة العبور.
ما هي أسعار مشروع ريفيل العبور سيتي؟
تبدأ أسعار الوحدات من 3,900,000 جنيه مصري حتى 8,000,000 مليون جنيه مصري.
من هي الشركة المطورة بمشروع ريفيل مدينة العبور؟
شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري.
دفعة أولى
20 %
المساحة
47 متر مربع m²
التسليم
2026
واتساب اتصل بنا إرسال رسالة
error: Content is protected !!