بياديجا تاور العاصمة الإدارية Bayadega Tower New Capital

تفاصيل المشروع
اسم المشروع بياديجا تاور العاصمة الإدارية Bayadega Tower New Capital
موقع المشروع يقع المشروع في الداون تاون في قلب العاصمة الإدارية الجديدة
المطور سكاي واي للتطوير العقاري
مساحة الوحدة 37
تاريخ التسليم 2024
أنظمة الدفع دفعة أولى 10 % , 6 سنوات التقسيط
نوع التشطيب تشطيب كامل - نصف تشطيب
تبدأ الأسعار من 1,300,000 جنيه
رقم خدمة المبيعات 01554999269

لا تدع حلمك يفوتك وانطلق نحو القمة في بياديجا تاور العاصمة الإدارية Bayadega Tower New Capital، فقد قامت سكاي واي للتطوير العقاري بتقديم برجًا استثنائيًا عالي المميزات، حتى ينطلق المستثمر نحو آفاق النجاح في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، أو بمعنى أصح في منطقة الداون تاون، ويعتبر مول بياديجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة من أوائل الأبراج النادرة في العاصمة.

حيث يقع بارتفاع يفوق العشرين متر، مع مجموعة من الأسانسيرات البانورامية الخاصة، وقامت سكاي واي بتقسيم البرج بشكل فريد، من أجل أن يلائم كافة الوحدات التي يضمها، وهي الإدارية والطبية والتجارية، ولعلّ من أجمل المميزات التي يمتلكها بياديجا تاور العاصمة الإدارية Bayadega Tower New Capital، إلى جانب الموقع الاستراتيجي الهام، هو النظام التنافسي لامتلاك الوحدات به، هذا إلى جانب التنوع في النشاط الاستثماري، الذي سوف يكون نقطة جذب لرواد الأعمال العالميين والمحليين والعرب.

كما أن التصميم المختلف الذي خرج به، جعله يختلف عن ما تمّ تنفيذه داخل العاصمة، وقد حرصت شركة سكاي واي، على أن يكون المول بالكامل له إطلالة ساحرة، والأكثر من ذلك منطقة الفود كورت المعلقة، التي تحتوي على مجموعة كبيرة من الكافيهات والمطاعم، وجاء الارتفاع الذي تمّ تعليق منطقة الفود كورت عليه لأكثر من عشرين متر.

ولم تنسى الشركة أن تضع بين كل المستثمرين الطموحين خطة تقسيط لم يسبق لها مثيل، مع كل هذه الخدمات والمميزات التي يحملها بياديجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة، وقد أكد خبراء الاقتصاد أن التنوع في الوحدات داخل بياديجا تاور يعتبر ميزة لا توجد كثيرًا في مثل هذا النشاط الاستثماري، وأن الطريقة التي تمّ تنفيذها عليه في غاية الدقة والمهارة، لأن كل نشاط منهم له خدماته ويحتاج إلى تنظيم للزوار والمستثمرين وهذا ما تمّ بالفعل.

بياديجا تاور العاصمة الإدارية Bayadega Tower New Capital

  • اسم المشروع: بياديجا تاور العاصمة الإدارية Bayadega Tower New Capital.
  • أنواع الوحدات: إداري – طبي – تجاري.
  • موقع المشروع: يقع المشروع في الداون تاون في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.
  • الشركة المطورة: شركة سكاي واي العقارية.
  • مساحة المشروع: تبلغ مساحة المشروع حوالي 6000 متر مربع.
  • أنظمة الدفع والسداد: يمكنك دفع مقدم حجز 10% وتقسيط المبلغ المتبقي على مدار 6 سنوات.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

للمزيد من مكاتب إدارية للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة.

بياديجا تاور العاصمة الإدارية

بياديجا تاور العاصمة الإدارية Bayadega Tower New Capital

المطور العقاري لمشروع بياديجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة

تُعد شركة سكاي واي SKYWay، من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري والتنمية العمرانية، والتي تمّ تأسيسها من رجل الأعمال الشهير مهندس حسني الصعيدي بعام 1998، وقد نفذت الشركة العديد من المشاريع الناجحة داخل مصر وخارجها، ويعتبر مشروع بياديجا تاور العاصمة الإدارية من أهم مشاريع هذه الشركة العملاقة، والذي قد بلغ حجم استثماراته أكثر من 700 مليون جنيه مصري، ويعتبر هذا البرج من أهم الأبراج في العاصمة لأنه متعدد النشاط.

تنوي الشركة على تنفيذ عدد كبير من الأبراج ذات الوحدات الإدارية داخل منطقة الداون تاون، ولعلّ نشاط المهندس حسني الصعيدي ليس جديدًا، فقبل أن يكون رئيس مجلس إدارة شركة سكاي واي، كان هو صاحب شركة الشرق الأوسط للمقاولات، وهذا أتاح له أن يعمل في شركته سكاي واي مع شركات عالمية من أجل تنفيذ مشاريعه بالكامل.

قد تمّت الشراكة بينه وبين العديد من هذه الشركات، منها شركة سيمنز الألمانية، وكذلك شركة خبراء الإبداع بالإمارات، هذا إلى جانب شركة محمد طلعت MTA.

شركاء نجاح شركة سكاي واي

  • شركة خبراء الإبداع الإماراتية: هي المسؤول الاستشاري والتنفيذي، الذي قام بتنفيذ برج بياديجا تاور، وهذه الشركة قامت ببناء وإنشاء ناطحات سحاب، ولعلّ أشهر ما قامت به سلسلة الفنادق العالمية هوليداي إن، الموجودة في إمارة أبوظبي والشارقة.
  • شركة محمد طلعت MTA: وهي المسؤولة فيما يخص الاستشارات الهندسية عن مول بياديجا العاصمة الإدارية، وقد قامت هذه الشركة الكبيرة يتصميم الحي الحكومي الموجود في العاصمة والبرج الأيقوني وأخيرًا مسجد مصر وكافة الأبراج الموجودة في العلمين.

موقع بياديجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة

حرصت شركة سكاي واي أن يكون برج بياديجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة، بموقعًا متميزًا في اميز مناطق العاصمة الجديدة، فجعلته يقع بمدخل الداون تاون، وبالتحديد في النمرة الثانية شمال محور بن زايد، ويتوسط البرج سوق الذهب وفندق الماسة بمساحة عرضها 100 متر، ولا يفصل بينه وبين المحور سوى سبعين متر فقط، وبذلك يكون واقع بين الحي المالي ومحور بن زايد وهي من المناطق الأكثر حيوية وكثافة في العاصمة الإدارية، أما بالنسبة للأماكن الحيوية التي تقترب من بياديجا تاور، فهي كالتالي:

المناطق القريبة من بياديجا تاور العاصمة الإدارية

  • لا يفصل بين بياديجا تاور وبين محطة القطار المركزي ومحطة المونوريل سوى دقائق.
  • يقع المول على حي الفنون والتراث، وأيضًا الحي الحكومي وحي الوزارات.
  • يقترب مول بياديجا تاور العاصمة الإدارية من أهم المولات الموجودة في العاصمة الإدارية وكذلك أهم المشاريع الحيوية والضخمة.

خدمات ومميزات بياديجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة

نجحت شركة سكاي واي للتطوير العقاري، في أن تجمع كافة الخدمات والمميزات لكل أنواع الوحدات في بياديجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة، بل وقدمت أيضًا مميزات لا غنى عنها لأي مستثمر يعمل في العاصمة الذكية الجديدة، حتى تحقق الأمان والراحة وأعلى مستويات الرفاهية لرواد الأعمال، ومن أهم ما قدمته شركة سكاي واي من خدمات ومميزات، على سبيل المثال وليس الحصر ما يلي:

  • لأول مرة في العاصمة الإدارية يقدم المطور العقاري خدمة الكونسيرج إلى جانب خدمة السيارات المتمثلة في التنظيف الذكي ومجموعة من الكراجات المنظمة، من أجل عدم تكدس سيارات الزوار والمستثمرين.
  • مجموعة مكاتب استقبال رئيسية من أجل تنظيم استقبال الزوار، وإرشادهم إلى الأماكن التي يريدون زياراتها، سواء كانت محلات تجارية أو عملاء للمكاتب الإدارية وما إلى ذلك، كذلك تمّ تخصيص منطقة ومكتب استقبال، للمرضى المتجهين إلى الوحدات الطبية، كل هذا هذا يأتي مع خدمة متميزة للاسكاي لونج.
  • كافة الوحدات التي يضمها بياديجا تاور العاصمة الإدارية تطل بشكل مباشر على مساحة خضراء شاسعة، ومناظر مفتوحة تمّ توزيع الأشجار والورود فيها على يد أكبر خبراء الفنون الجميلة.
  • منطقة للأطفال ترفيهية تمّ تزويدها بكل ما يحتاج إليه الطفل من ألعاب حديثة تنمي الذكاء والمهارات الأخرى.
  • عدد من الاستراحات التي تمّ تخصيصها لكل العاملين في البرج، بها كل وسائل الراحة والترفيه، إلى جانب منطقة للجلوس مخصصة لمن يريد الاستجمام قليلًا قبل التوجه إلى الواجهة التي يريدها، ولم ينسى المطور العقاري تخصيص منطقة من أجل المدخنين تمّ تزويدها بأجهزة تنقية الهواء الحديثة.
  • عدد كافي من القاعات التي تمّ تخصيصها من أجل الاجتماعات والمؤتمرات الكبرى، بها شاشات عرض تتناسب مع ما سوف يُقام من مؤتمر أو اجتماع، هذا إلى جانب الغرف الصغيرة التي تمّ تصميمها للعمل بشكل فردي أو لاجتماعات صغيرة، وكافة القاعات تمّ تجهيزها بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة.
  • يعمل البرج بالكامل بنظام الإنترنت فائق السرعة، إلى جانب التكييف المركزي، مع وجود عدد من مولدات الكهرباء لعدم توقف العمل في حال انقطاع التيار الكهربائي.
  • يمتلك بياديجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة، نظام ذكي للمنشآت، بمعنى أنظمة لحماية الإضاءة والتكييفات من حدوث أي أعطال مفاجئة، هذا إلى جانب النظام المتقدم للإنذار بوقوع حرائق ومكافحتها في حال اندلاعها لا قدر الله.
  • الاستثمار في برج بياديجا يضمن النجاح والانطلاق نحو القمة، وذلك من خلال ما تمّ توفيره من خدمات ومميزات تجعل رائد الأعمال ينجح وينجز في عمله بدون الشعور بأي ضيق أو خوف على أمن معلوماته، وقد وفرت شركة سكاي واي نظامًا للحراسة والمراقبة داخل كافة وحدات البرج، والذي يعمل طوال اليوم، مع انتشار منظم ومكثف لأفراد الحراسة، من أجل تنظيم دخول وخروج الزوار والمستثمرين وحمايتهم، وهذا يوفر حماية الممتلكات والأفراد.
  • تمّ تنفيذ الفود كورت المعلق في برج بياديجا العاصمة الإدارية، والذي يُعد الأول من نوعه الذي يتم فيه بناء منطقة كافيهات ومطاعم معلقة بارتفاع يفوق العشرين متر، كل هذا مع عدد مناسب من الأسانسيرات البانورامية الخاصة، والتي يستمتع فيها الزائر بالنظر إلى المساحات الخضراء وجمال الطبيعة خلال طريقه إلى منطقة الفود كورت المعلقة.
  • تمّ تزويد بياديجا تاور العاصمة الإدارية بعدد كافي من ماكينات الصراف الآلي من أجل تسهيل المعاملات البنكية للمستثمرين والعملاء.
  • وفرت شركة سكاي واي النشاط الرياضي والترفيهي للمستثمرين والزوار، والمتمثل في وجود غرف للألعاب المختلفة، وأيضًا صالات رياضية إلى جانب خدمة السبا والجيم الخاص.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا
Bayadega Tower New Capital

بياديجا تاور العاصمة الإدارية Bayadega Tower New Capital

أنواع الوحدات ومساحات بياديجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة

تمّ تنفيذ بياديجا تاور العاصمة الإدارية على مساحة شاسعة بلغت 3600 متر مربع، حتى تستطيع الشركة المطورة أن تقدم مساحات متنوعة للوحدات بمختلف أنواعها، سواء كانت وحدات إدارية أو طبية أو تجارية.

استطاعت الشركة أن تنفّذ هذا بكل سهولة وأريحية، فقد بلغ عدد الوحدات الكُلي لبرج بياديجا العاصمة الإدارية 170 وِحدة مختلفة النشاط، حتى يكون أمام المستثمر كل الاختيارات، ليأخذ منها ما يناسب نشاطه، وقد تمّ تقسيم هذه المساحة على الوحدات كالتالي:

  • مساحة الوِحدة التجارية الموجودة في الطابق الأول بدأت من 37 متر مربع.
  • مساحة الوحدة الصغيرة التي يتم استغلالها للنشاط التجاري أو للصيدلية الصغيرة تبدأ من 10 متر وتصل إلى 20 متر مربع.
  • تبدأ مساحة الوِحدة التجارية التي توجد في الطابق الأرضي من 50 متر مربع.
  • أما الوِحدة الطبية وكذلك الإدارية مساحتهم تكون بدايًة من 41 متر مربع.

تصميم بياديجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة

لأن شركة سكاي واي هي العنوان للإبداع في مجال التطوير العقاري، فخرج تصميم بياديجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة مبدع ومتطور، حيث تمّ إخراجه بشكل فريد ومميز، ليبدو كجوهرة تتلألأ في قلب العاصمة الإدارية، وهذا ما جعله عنصر لجذب المستثمرين الطموحين وكذلك رواد الأعمال الناجحين، فيبلغ الارتفاع الكُلي للبرج 63 متر.

أما التصميم فقد جاء على الطراز العالمي الأوروبي الساحر، أما عن أدوار البرج فيتكون من عدد 3 بيسمنت (أدوار تحت الأرض) ودور أرضي، بالإضافة إلى أربعة عشر طابق علوي، وكل دور له نشاط يختلف عن الدور الآخر، وكما ذكرنا فأن الوحدات الموجودة في سكاي واي تاور، هي طبية وتجارية وإدارية، جاء تقسيمها كالتالي:

  • الثلاثة أدوار تحت الأرض تضم جراجات تمّ إنشائها على مساحة 6000 متر مربع.
  • الطابق الأرضي يقع على شارع بعرض خمسين متر من جهة، ومن الجهة الأخرى سبعين متر مربع، ويضم كافة المحلات الخارجية المفتوحة، إلى جانب النافورة الراقصة والمنطقة الخضراء والمساحة المفتوحة.
  • الطابق الأول يحتوي على المحلات التجارية المتميزة، وتطل جميعها على المحاور الرئيسية.
  • أما الطابق الثاني فهو يحتوي على الوحدات الطبية، بالإضافة إلى المعامل، ومنطقة مفتوحة.
  • بالنسبة للطابق الثالث فتم تخصيصه بالكامل للعيادات الطبية، والجدير بالذكر أنّ؛ لكل عيادة الحمّام الداخلي الخاص بها، كما يوجد منطقة مفتوحة أمام كل عيادة.
  • والطابق الرابع في بياديجا تاور العاصمة الإدارية يضم منطقة الفود كورت المعلقة، التي تمّ عملها لأول مرة في العاصمة الجديدة، وهي منطقة مرتفعة عن الأرض بمسافة عشرين متر، وتتمتع بالمنظر البانورامي، المطل على النهر الأخضر ذات الإطلالة الخلابة على عدد من ناطحات السحاب الموجودة في العاصمة، وقد تمّ تصميم هذه المنطقة وفقًا لشروط الفرانشايز والبراندات الكبرى، ولها مصعد بانورامي خاص بها، يستطيع الزائر داخله أن يرى المشهد بزاوية 360 درجة.
  • الطابق الخامس يحتوي على الكافيهات المعلقة أيضًا، ولكن هذه المرة بارتفاع 25 متر من سطح الأرض، إلى جانب الإطلالة البانورامية والنهر الأخضر، والممشى السياحي وسوق الذهب، كما يوجد بهذا الطابق المنطقة الترفيهية للأطفال، والتي تمّ تخصيص عدد 2 مصعد لها.
  • من الطابق السادس إلى الطابق الثامن توجد الوحدات الإدارية، التي تطل بشكل مباشر على محاور رئيسية مختلفة ذات إطلالات مميزة، مثل سوق الذهب ومنطقة الكافيهات والنهر الأخضر.
  • من الطابق العاشر حتى الرابع عشر سوف نجد الوحدات الإدارية ذات الإطلالة الساحرة على كافة المعالم الموجودة في العاصمة الجديدة، مثل مسجد مصر، الممشى السياحي، مركز الفنون والتراث وسوق الذهب.

أسعار وأنظمة الدفع والسداد في بياديجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة

إنّ امتلاك وحدة في بياديجا تاور العاصمة الإدارية يعتبر من الأحلام التي يجب السعي إلى تحقيقها، حتى وإن كانت الأسعار باهظة، لكن حرصت شركة سكاي واي على أن تكون الأسعار بعكس كل التوقعات، وذلك حتى يأتي المستثمر إلى المكان الذي تمنّاه مهما كانت إمكانياته المالية، فجاءت كافة الأسعار في متناول الجميع، وبشكل مثالي إلى جانب الخصومات على اللونش التي وصلت إلى 10% عند أسبقية الحجز، وقد جاءت الأسعار كما يلي:

  • سعر المتر للوحدة التجارية بالطابق الأرضي بدأ من 100 ألف جنيه مصري.
  • بدأ سعر المتر للوحدة التجارية في الطابق الأول في بياديجا تاور العاصمة الإدارية من 70 ألف جنيه مصري.
  • بالنسبة لأسعار الوحدات الصغيرة، فقد تراوحت أسعار المتر لها من 80 ألف جنيه وصولًا إلى 100 ألف جنيه مصري.
  • بالنسبة للوحدات الطبية والإدارية فقد بدأ سعر المتر بها من 24 ألف جنيه مصري.
  • إلى جانب دفع 10% كوديعة صيانة.

لم تنسى الشركة أن توفر أنظمة تقسيط وسداد جاءت مرنة وسهلة جدًا، وذلك تيسيرًا على كل رائد أعمال ومستثمر يرغب في بلوغ القمة على أرض العاصمة الجديدة، كل هذا يأتي من خلال أنظمة مختلفة بأقل مقدم ممكن ولأطول فترة، وقد جاءت هذه الأنظمة كما يلي:

  • دفع 10% من قيمة الوحدة الكلية كمقدم حجز، ثُم بعد عامين دفع 5% من القيمة المتبقية، أما باقي المبلغ يتم تقسيطه على 6 أعوام بنظام الأقساط المتساوية.
  • تسديد 15% كمقدم حجز، ثُم القيام بدفع 5% بعد مرور سنتين، وإمكانية تقسيط باقي المبلغ خلال 7 أعوام، وذلك بنظام الأقساط المتساوية.
  • القيام بدفع 20% كمقدم من ثمن الوِحدة الكلي، ثُم دفع 5% بعد مرور عامين، وإمكانية تقسيط الباقي بأقساط متساوية على 8 أعوام.
  • تسديد 25% من قيمة الوِحدة الكلية كمقدم للحجز، وبعد مرور عامين تسديد 5% من باقي القيمة، وإمكانية التقسيط على 9 سنوات بنظام الأقساط المتساوية.
  • دفع 30% من قيمة الوحدة كمقدم للحجز، وبعد مرور سنتين يتم دفع 5% ويستطيع العميل أن يقوم بتقسيط باقي المبلغ على 10 أعوام بنظام الأقساط المتساوية.

أما بالنسبة لأنظمة الحجز وتسليم الوحدات في برج بياديجا العاصمة الإدارية الجديدة، فقد تمّ تحديد القيمة التي يمكن دفعها للحجز، إلى جانب المواصفات الخاصة بتسليم الوحدات، والذي جاء كالتالي:

  • بالنسبة للوحدات الطبية والمكاتب الإدارية، تبلغ قيمة مقدم الحجز 20 ألف جنيه مصري، ويتم تسليم الوحدة بالتشطيبات الكاملة.
  • بالنسبة للوحدات التجارية، فقد حددت الشركة مقدم الحجز، الذي يبدأ من 50 ألف جنيه مصري للوحدة، ويتم تسليم الوحدات بالتشطيبات Shell And Core.
  • أما عن المواعيد الخاصة بتسليم كافة وحدات بياديجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة، فيكون في خلال ثلاثة أعوام من يوم كتابة العقد ودفع مقدم الحجز، واختيار نوع الوحدة المرغوب في شرائها.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

للمزيد من محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة.

بياديجا تاور العاصمة الإدارية Bayadega Tower New Capital

بياديجا تاور العاصمة الإدارية Bayadega Tower New Capital

رقم التواصل مع مبيعات بياديجا تاور العاصمة الإدارية Bayadega Tower New Capital

للتواصل مع إدارة مبيعات بياديجا تاور العاصمة الإدارية Bayadega Tower New Capital، برجاء الاتصال بنا على رقم 01554999269

0/5 (0 Reviews)
need help? Just send us a message

الأسئلة المتداولة

ما هي مساحة مشروع بياديجا تاور العاصمة الإدارية؟
تبلغ مساحة المشروع حوالي 6000 متر مربع.
من هي الشركة المطورة بمشروع بياديجا تاور العاصمة الإدارية؟
شركة سكاي واي العقارية.
ما هي أنواع الوحدات داخل بياديجا تاور العاصمة الإدارية؟
إداري - طبي - تجاري.
ما هي طريقة التواصل مع مبيعات بياديجا تاور العاصمة الإدارية؟
للتواصل مع إدارة مبيعات بياديجا تاور العاصمة الإدارية Bayadega Tower New Capital، برجاء الاتصال بنا على رقم 01554999269
مميزات المشروع
  • أشهر البراندات العالمية
  • أفراد أمن
  • أماكن للتسوق
  • كافيهات
  • مساحات خضراء
  • مطاعم
دفعة أولى
10 %
المساحة
37 m²
التسليم
2024
واتساب اتصل بنا إرسال رسالة