شفا كابيتال العاصمة الإدارية Shifa Capital Mall New Capital

تفاصيل المشروع
اسم المشروع شفا كابيتال العاصمة الإدارية Shifa Capital Mall New Capital
موقع المشروع يقع المشروع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة
المطور ريجنسي العقارية
مساحة الوحدة 38
تاريخ التسليم 2024
أنظمة الدفع دفعة أولى 10 % , 6 سنوات التقسيط
نوع التشطيب تشطيب كامل - نصف تشطيب
تبدأ الأسعار من 50,000 جنيه
رقم خدمة المبيعات 01554999269

شفا كابيتال العاصمة الإدارية Shifa Capital Mall New Capital استطاعت شركة ريجنسي للتطوير العقاري، أن تصنع علامة مميزة في عالم النجاح بالعاصمة الإدارية، لذلك أطلقت مشروعها الجديد شفا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة ، حيث حرصت على أن يكون هذا المشروع بمثابة الفرصة الذهبية، إلى مستثمري قطاعي التجاري والطبي.

فجعلته هو الاختيار الأفضل لهذه الفئة من المستثمرين، وذلك من خلال جعل شفا كابيتال مشروعًا فريدًا من هذا النوع، ومن أولى الخطوات التي بدأتها ريجنسي للتطوير العقاري، هو التعاقد مع المستشفى الشهير الشفا، وذلك من أجل توفير كل التخصصات المطلوبة الطبية.

يعتبر هذا المشروع من المشاريع التي سوف تخدم أكبر نسبة من السكان الموجودين في العاصمة الجديدة، هذا إلى جانب ما وفرّته ريجنسي من المساحات المتعددة، لكي تتناسب مع أذواق المستثمرين ورغباتهم، إلى جانب الأسعار التنافسية لامتلاك الوحدات داخل مول شفا، كل هذا يأتي مع أنظمة حجز ومدد للتقسيط تفوق الاحتمالات والتوقعات.

هذا إلى جانب الخدمات المتعددة والمتميزة، سواء كانت الأساسية أو الترفيهية داخل المول، كل هذا يأتي وعلى رأسه الاختيار الموفق للمكان الذي أُقيم فيه Shifa Capital Mall New Capital، ومول شفا ، ليس فقط موجّهًا لامتلاك الوحدات الطبية أو التجارية، وإنما سوف يستمتع الزائرين بكافة الخدمات الترفيهية، فهو في النهاية مول من الطبيعي أن يكون له زوار عاديين، وليس فقط من بحاجة إلى الرعاية الطبية.

شفا كابيتال العاصمة الإدارية Shifa Capital Mall New Capital

باستعراض كافة المعلومات بشكل سريع، نجد أن المول هو:

  • اسم المشروع: شفا كابيتال العاصمة الإدارية Shifa Capital Mall New Capital.
  • الشركة المطورة: ريجنسي للتطوير العقاري.
  • موقع المشروع: يقع المشروع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.
  • أنواع وحدات شفا كابيتال: وحدات طبية وإدارية وتجارية.
  • مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الوحدات من 38 متر مربع.
  • سعر المتر: يبدأ سعر المتر من 50,000 جنيه مصري.
  • أنظمة الدفع والسداد: يمكنك دفع مقدم حجز 10% وتقسيط المبلغ المتبقي على مدار 6 سنوات.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

للمزيد من صيدليات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة.

شفا كابيتال العاصمة الإدارية

Shifa Capital Mall New Capital

المطور العقاري لمشروع شفا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

تعتبر شركة التطوير العقاري والتنمية العمرانية ريجنسي Regency Urban Developments، شركة عقارية رائدة استطاعت بخطى واثقة أن تجعل لها بصمة واضحة، من خلال تنفيذ عدد من المشروعات العملاقة في الشيخ زايد والقاهرة الجديدة، وأيضًا أماكن خارج مصر مثل المملكة العربية السعودية، والشركة عبارة عن تعاون مشترك في مجال العقارات، من كيانات متعددة وكبيرة.

وقد تعدت الخبرة لهذه الشركة العملاقة لأكثر من ثلاثين عامًا، لذا تعتبر من أكثر الشركات المتخصصة في التطوير العقاري والتنمية العمرانية تطورًا وخبرة بجمهورية مصر العربية.

سابقة أعمال شركة ريجنسي

  • تنفيذ وإنشاء وودن بيكري مول بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.
  • تنفيذ فايف ستارز مول بمدينة ستة أكتوبر.
  • إنشاء نيو كايرو مول في القاهرة الجديدة.
  • تنفيذ مول كروان 220  في العاصمة الجديدة.

موقع شفا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

تحرص دائمًا شركة التطوير العقاري ريجنسي، على أن يكون موقع كل مشاريعها متميزًا واستراتيجيًا، لذا جاء مول شفا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة بموقع يعتبر هو عامل الجذب الأول للمستثمرين المستهدفين، فهو يقع بأول الطريق الموجود بالمدينة الطبية، التي سوف يتم بنائها بالعاصمة الجديدة.

وهذا لكي يخدم القطاع الأكبر من السكان، حيث إنه يقع بشكل مباشر بالحي السادس الـ R6، هذا بالإضافة لوقوع المول بالقرب من كافة المعالم المتميزة بالعاصمة الجديدة، وهذا ما جعل الوصول إليه من الأشياء السهلة، لأن الطرق الرئيسية والمحورية تحيط به من كل مكان، ولعلّ أشهرها هو المحور الدائري الإقليمي، أما عن أقرب الأماكن من شفا مول، فهي كالتالي:

المناطق القريبة من شفا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

  • لا يفصل بين شفا كابيتال والحي السابع R7 سوى خمسة عشر دقيقة فقط.
  • بمجرد أن تكون عند النهر الأخضر، سوف يكون من السهل أن تصل إلى شفا كابيتال بعد عشرين دقيقة فقط، وهو بذلك يقترب كثيرًا من النهر الأخضر.
  • يبتعد مول Shifa Capital Mall New Capital الجديدة بعشرة دقائق فقط عن الحديقة المركزية.
  • قريب جدًا من الحي الدبلوماسي.
  • لا يفصل بينه وبين أهم المولات الموجودة في العاصمة الإدارية سوى مسافة بسيطة، وهذا يجعله يخدم أكبر قطاع من السكان والزوار بالعاصمة الجديدة.
  • يقع على مقربة من الكنيسة الكاتدرائية.

خدمات ومميزات شفا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

حرصت الشركة المطورة على توفير كافة الخدمات الطبية، إلى جانب المرافق الأساسية وإلحاق مول شفا بكل وسائل الترفيه، التي يحتاج إليها الزائر وكذلك المستثمر، لذلك حمل المول العديد من المميزات، التي جعلته بالفعل مجتمع قائم بذاته، سواء كان من أجل تلقي الرعاية الطبية أو من أجل الاستمتاع داخل جنبات هذا الصرح الضخم، لذلك نجد أن الخدمات والمميزات تتلخص في:

  • توفير مجمع يضم الكافيهات والمطاعم الشهيرة العالمية، والتي تقدم خدماتها بنظام الخمس نجوم، هذا إلى جانب تقديم أطباق عالمية وعربية شهية من أجل تلبية كافة الأذواق.
  • تحقيق الأمان والأمن والهدوء طوال اليوم، وذلك بتوفير أطقم من أفراد الحراسة والأمن المنتشرين بعناية شديدة في كل وحدات المول، هذا إلى جانب كاميرات مراقبة بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة، من أجل حماية المستثمرين والزوار أيضًا.
  • التنقل في مول Shifa Capital Mall New Capital الجديدة من الأمور التي حرصت شركة ريجنسي أن تتم بمرونة شديدة، وذلك من خلال توفير سلالم كهربائية ومصاعد بعدد يكفي للمستثمرين والزوار، هذا إلى جانب تخصيص أماكن للكراسي المتحركة وكبار السن، من أجل التنقل براحة وسهولة.
  • يعمل شفا كابيتال مول بالكامل بالنظام الذكي والصديق للبيئة، وذلك من أجل تسهيل كافة الأمور التي تتم فيه، وذلك منذ لحظة الدخول من البوابات الذكية والخروج منها، وأيضًا توافر عدد كبير من ماكينات الصراف الآلي لتسهيل التعاملات على المستثمر والزائر.
  • تمّ تزويد المول بغرف اجتماعات مجهزة، بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة، وذلك من أجل عقد اجتماعات المستثمرين بأي وقت، وكذلك صالة لاستقبال كبار الزوار والشخصيات الهامة، وذلك من خلال تخصيص بوابات دخول وخروج لهذه الشخصيات.
  • شفا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة بالكامل يعمل بنظام التكييف المركزي، والإنترنت الفائق السرعة، وهذا يسهّل الأعمال في كل أرجاء المول.
  • لم تنسى شركة ريجنسي تخصيص أوقات للراحة والاستجمام وممارسة الهوايات لأصحاب الوحدات وكذلك الزائرين إن رغبوا، فقامت بتخصيص العديد من الصالات الرياضية، التي تتمثل في وجود جيم يضم مختلف أنواع الرياضات، ويعمل به أكفأ الخبرات في هذا المجال، ويعمل الجيم طوال اليوم.
  • الأطفال أيضًا لهم نصيب في هذه القطعة الفريدة الموجودة بالعاصمة الإدارية، فقد وفرت شركة ريجنسي لهم منطقة ترفيهية كاملة، تضم كافة الألعاب الجميلة والترفيهية الحديثة، مع أطقم للمراقبة والحراسة لتوفير أمان الأطفال.
  • دائمًا وأبدًا شفا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة في أبهى صورة له، وذلك بسبب أن الخدمات الخاصة بالنظافة والصيانة تعمل على مدار الأربعة وعشرين ساعة، حتى يتلألأ دائمًا المول.
  • تمّ توفير للوحدات الطبية بكل أنواعها سواء عيادات أو مراكز طبية أو معامل أو صيدليات، بكل ما تحتاج إليه من بنية تحتية وخدمات تخص المجال الطبي، وتوفير أحدث الأجهزة مع اختيار لأمهر الأطباء في كافة المجالات.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا
Shifa Capital Mall New

Shifa Capital Mall New Capital

أنواع الوحدات ومساحات شفا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

لا تتردد عزيزي المستثمر في شراء وحدة في شفا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة، لأنك سوف تجد كل ما تحتاج إليه من مساحة الوحدات، وقد ضمّ المول مجموعة متنوعة من الوحدات الطبية، سواء صيدليات أو عيادات أو معامل، وكذلك الوحدات التي تمّ تخصيصها للمحلات التجارية.

وقد رصدت شركة ريجنسي الكثير من المساحات المتعددة، لكي ترضي كل الأذواق التي ترغب في الاستثمار بالعاصمة الإدارية في هذا النشاط التجاري الطبي، وقد وضعت الشركة مساحة تكفي لإقامة هذا البناء الضخم تمّ تخصيص معظمها للمناظر المفتوحة والمساحات الخضراء، أما بالنسبة لمساحة الوِحدة داخل هذا الصرح الضخم فتبدأ من 37 متر مربع.

تصميم شفا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

استعانت شركة التطوير العقاري ريجنسي الرائدة بأمهر المهندسين الإنشائيين والفنيين، من أجل إخراج وتنفيذ هذه التحفة النادرة على أرض العاصمة الإدارية الجديدة، لكي تُلبّي ما يتمنى المستثمر من امتلاك وحدة في هذا الصرح الفريد من نوعه، فخرج شفا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة بأرقى تصميم يحاكي أجمل المباني في العالم.

يتميز مول شفا بأن كل واجهاته من الزجاج، وهذا يضفي الفخامة على هذا المبنى العريق، كل هذا بالإضافة إلى جودة التشطيب الداخلي لكافة الوحدات، والذي تمّ بأجود الخامات الموجودة، وهذا جعل اختيار مول شفا لا يكون إلا من صفوة المستثمرين، أصحاب أرفع الأذواق.

أسعار وأنظمة الدفع والسداد في شفا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

لم يتردد المستثمرين في امتلاك وحدات داخل مول شفا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة ، وذلك لأن ريجنسي للتطوير العقاري قامت بتقديم باقة أسعار متميزة، استطاعت بها أن تدخل المنافسة بكل ثقة، وذلك بين أكبر المولات الموجودة في العاصمة الجديدة، فإلى جانب كل ما تمّ ذكره من مميزات لمول شفا كابيتال، المتمثلة في التصميم والمساحة والخدمات والمرافق.

جاءت الأسعار من أجل امتلاك وحدة داخله تنافسية ولا تقبل أبدًا التفكير، فيبدأ سعر المتر لامتلاك وحدة داخله من 35 ألف جنيه مصري، أما بالنسبة للتسهيلات التي قدمتها ريجنسي.

استطاعت من خلالها أن تحقق معادلة صعبة بين كل ما قدمته من خدمات ومميزات في مول شفا، وبين أسعار لا تقبل المنافسة وتداعب أحلام المستثمر في نفس الوقت، فوضعت خطة للأسعار وأنظمة للسداد في حالة رغبة المستثمر في التقسيط مرنة وسهلة، من أجل إعطاء الفرصة لأكبر عدد من المستثمرين لامتلاك هذه الوحدات الفريدة، فنجد ما يلي:

  • تبدأ قيمة المقدم لجدية الحجز من 10%، وهناك أنظمة للتقسيط تصل إلى 6 سنوات، يستطيع العميل أن يقوم باختيار أحد هذه الأنظمة.
  • جدية حجز وحدة للعيادات الطبية تكون من خلال دفع 25 ألف جنيه مصري من قيمة الوِحدة.
  • جدية حجز الصيدلية تتم من خلال دفع 100 ألف جنيه مصري، كمقدم لجدية الحجز.
  • بالنسبة للوحدات التجارية يتم دفع 50 ألف جنيه كمقدم لجدية الحجز.
  • سوف يستمتع أي عميل بعروض اللونش إذا قام بدفع مبلغ جدية الحجز، وذلك لامتلاك أي وحدة من الوحدات المطروحة في مول شفا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كافة الوحدات يتم تسليمها بنظام التشطيب السوبر لوكس.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

للمزيد من معامل طبية للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة.

شفا كابيتال العاصمة الإدارية Shifa Capital Mall New Capital

شفا كابيتال العاصمة الإدارية Shifa Capital Mall New Capital

رقم التواصل مع مبيعات شفا كابيتال العاصمة الإدارية Shifa Capital Mall New Capital

للتواصل مع إدارة مبيعات شفا كابيتال العاصمة الإدارية Shifa Capital Mall New Capital، برجاء الاتصال بنا على رقم 01554999269

0/5 (0 Reviews)
need help? Just send us a message

الأسئلة المتداولة

ما هو سعر المتر فى شفا كابيتال العاصمة الإدارية؟
يبدأ سعر المتر من 50,000 جنيه مصري.
من هي الشركة المطورة في شفا كابيتال العاصمة الإدارية؟
ريجنسي للتطوير العقاري.
أين يقع شفا كابيتال العاصمة الإدارية؟
يقع المشروع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.
ما هي أنواع الوحدات داخل المشروع؟
وحدات طبية وإدارية وتجارية.
ما هي طريقة التواصل مع مبيعات مشروع شفا كابيتال العاصمة الإدارية؟
للتواصل مع إدارة مبيعات شفا كابيتال العاصمة الإدارية Shifa Capital Mall New Capital، برجاء الاتصال بنا على رقم 01554999269
مميزات المشروع
  • أشهر البراندات العالمية
  • أفراد أمن
  • أماكن للتسوق
  • كافيهات
  • مساحات خضراء
  • مطاعم
دفعة أولى
10 %
المساحة
38 m²
التسليم
2024
واتساب اتصل بنا إرسال رسالة