دي باي الساحل الشمالي | D Bay North Coast

Project details
project name قرية دي باي الساحل الشمالي D Bay North Coast
The project Location يقع المشروع في قلب الساحل الشمالي في الكيلو 165 علي طريق اسكندرية مرسى مطروح
Developer تطوير مصر للتطوير العقاري
Unit area 95 متر مربع
receiving date 2024
Payment systems down payment 10 % , 8 سنوات installment years
Finishing type تشطيب كامل - نصف تشطيب
Prices start from 11,550,000 EGP
sales service number 01554999269

دي باي الساحل الشمالي D-Bay North Coast من شركة تطوير مصر العقارية Tatweer Masr Development، على مساحة 200 فدان في قلب الساحل الشمالي.

تقع قرية دي باي تطوير مصر بالقرب من مطار العلمين الدولي ومارينا العلمين وطريق العلمين الجديدة ومدينة العلمين الجديدة، بالإضافة الى قرى سياحية كبيرة، مثل قرية لافيستا وقرية تلال ومراسي وقرية فوكا باي.

يوجد في قرية D Bay North Coast وحدات متنوعة، ما بين وحدات لوفتس وشاليهات وتوين هاوس وفلل مستقلة، تبدأ مساحتها من 95 متر مربع للوفت، والشاليهات تبدأ مساحتها من 110 متر مربع، والتوين هاوس تبدأ مساحته من 165 متر مربع، بالإضافة الى الفلل الستاند الون التي تبدأ مساحتها من 370 متر مربع.

تبدأ أسعار الوحدات داخل مشروع D Bay North Coast من 11 مليون جنيه مصري لوحدات اللوفت، و26 مليون جنيه مصري لوحدات التوين هاوس، وذلك بمقدم 10% وتقسيط حتى 8 سنوات.

لمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات حول مشروع D Bay North Coast، تابع المقال التالي.

موقع قرية دي باي الساحل الشمالى

تقع دي باي الساحل الشمالي عند الكيلو 165 على طريق الإسكندرية – مرسى مطروح في منطقة الضبعة أمام البحر مباشرة، وبذلك الموقع تواجد المشروع في أكثر المناطق حيوية بمدينة الساحل الشمالي، وبالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية، التي تسهل الوصول إليها والتحرك منها إلى أي مكان آخر

الأماكن القريبة من مشروع D Bay الساحل الشمالي

بتواجد دي باي الساحل الشمالي عند الكيلو 165 في منطقة الضبعة، فهي على مقربة من الكثير من المعالم والطرق الحيوية بالساحل الشمالي، والتي تتمثل في التالي:

  • مطار العلمين الدولي: تقع قرية دي باي الساحل الشمالي بالقرب من مطار العلمين الدولي بحوالي 20 كيلو متر تقريبًا.
  • مارينا العلمين: يبعد مشروع دي باي تطوير مصر عن مارينا العلمين بحوالي 50 كيلو متر تقريبًا.
  • طريق العلمين الجديدة: يفصل ما بين القرية وطريق العلمين الجديدة حوالي 40 كيلو متر تقريبًا.
  • مدينة العلمين الجديدة: تبعد قرية دي باي ريزورت الساحل الشمالي عن مدينة العلمين الجديدة بحوالي 55 كيلو متر تقريبًا.

تعرف أيضًا على أهم مشروعات الساحل الشمالي

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

موقع قرية دي باي الساحل الشمالي D Bay North Coast

تصميم مشروع دي باي الساحل الشمالي

صُممت دي باي الساحل الشمالي على نحو مثالي ومميز، مُحاكي بشكل كبير للغاية للطراز الأوروبي، مُدعمًا بالكثير من اللمحات المصرية، حيث المساحات الخضراء الواسعة والتقسيم الجيد لوحدات الشاليهات والفلل المستقلة، بالإضافة إلى قُرب الخدمات والمرافق من جميع الوحدات، علاوًة على ألوان الوحدات المصيفية الملائمة للطبيعة الخضراء والبيئة المحيطة بالقرية.

مساحة D Bay North Coast

مساحة دي باي الساحل الشمالي تُعد من المساحات الكبرى بالساحل، حيث استعانت شركة تطوير مصر العقارية المالكة للقرية بكبرى شركات التصميم والتخطيط في المجال العقاري المصري، وتم تقسيم القرية على النحو التالي

  • المساحة الإجمالية: تُقدر مساحة دي باي الساحل الشمالي الإجمالية حوالي 200 فدان.
  • مساحة المباني: تم تخصيص 18% من المساحة الإجمالية لـ مشروع D Bay North Coast للمباني والانشاءات، بواقع 36 فدان
  • المساحات الخضراء واللاندسكيب: بلغت النسبة المخصصة للمساحات الخضراء واللاندسكيب والمناطق الترفيهية حوالي 82% من المساحة الكُلية لـ قرية دي باي ريزورت الساحل الشمالي، بما يعادل 164 فدان.

مساحة الوحدات في مشروع دي باي

تنوعت مساحات الوحدات المصيفية المطروحة داخل دي باي الساحل الشمالي بما يتناسب مع احتياجات العملاء المختلفة، ويتناسب مع طموحاتهم ورغباتهم، كما شملت أنواعًا مختلفة ومناسبة لتفضيلات العملاء والمستثمرين، ويمكن معرفة أنواع ومساحات الوحدات في المشروع من خلال التالي:

  • تبدأ مساحة وحدات اللوفتس في D Bay Village من 95 متر مربع.
  • تبدأ مساحة الشاليهات المكونة من 3 غرف داخل مشروع شركة تطوير مصر من 110 متر مربع.
  • تبدأ مساحة الفلل التوين هاوس في دي باي تطوير مصر من 165 متر مربع، وتصل إلى 240 متر مربع.
  • تبدأ مساحة الفلل المستقلة من 370 متر مربع.

أسعار D Bay North Coast

حرصت شركة تطوير مصر العقارية المالكة لـ دي باي الساحل الشمالي أن توفر أفضل الأسعار لوحدات المشروع، بما يتناسب مع إمكانيات العملاء والمستثمرين المادية المختلفة، وبالشكل الذي يسهل عليهم فكرة شراء وحدة مصيفية داخل الساحل الشمالي، ويمكن التعرف على أسعار وحدات دي باي من خلال السطور التالية:

  • تبدأ أسعار اللوفت المكون من غرفتن من 11,550,000 جنيه مصري، وتصل إلى 14,000,000 جنيه مصري.
  • أسعار الشاليهات المكونة من 3 غرف تبدأ من 15,050,000 جنيه مصري، وتصل إلى 17,955,000 جنيه مصري.
  • تبدأ أسعار الفلل التوين هاوس في d bay الساحل الشمالي من 26,250,000 جنيه مصري، وتصل إلى 43,295,000 جنيه مصري.
  • أسعار الفلل الستاند ألون من 56,379,000 جنيه مصري، وتصل إلى 120,568,000 جنيه مصري.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

مساحات قرية دي باي راس الحكمة الساحل الشمالي

أنظمة الحجز والسداد في مشروع دي باي الساحل الشمالي

طرحت شركة تطوير مصر للتطوير العقاري نظام سداد مرن ومريح لشراء إحدى وحدات دي باي دي باي الساحل الشمالي، وهذا النظام يعتمد في الأساس على تقسيط إجمالي سعر الوحدة على عدد معين من السنوات، وذلك من خلال دفع مقدم من إجمالي سعر الوحدة، ويمكن معرفة هذا النظام بالتقسيط في الآتي:

  • دفع مقدم 10% من السعر الكلي للوحدة، وتقسيط المبلغ التبقي على أقساط متساوية لمدة 7 سنوات.

تحليل الأسعار

اسعار D Bay Resort North Coast تعتبر من أفضل الأسعار المطروحة لمشاريع سياحية كبرى داخل المنطقة، وذلك حرصًا من المطور العقاري على تخفيف الأعباء المادية عن كاهل عملائها، وتقديم كافة الخدمات والمزايا والتسهيلات التي تساعدهم على اقتناء وحدتهم بمنتهى السهولة، والاستمتاع بالمرافق الموجودة داخل القرية، سواء كانت الأساسية أو الترفيهية.

أسعار وحدات القرية من الصعب مقارنتها بأي مشروع آخر، في ظل الخدمات المُقدمة من قِبل المطور العقاري، علاوًة على كون المشروع فرصة استثمارية من الصعب تكرارها، وهو ما يجعل مشروع دي باي الساحل هو المكان الأمثل لقضاء إجازتك الصيفية، والمكان المناسب لاستثمار طويل الأجل، يتمتع بالقدر الكبير من الأمان والنجاح.

مرافق وخدمات D Bay North Coast

امتلاكك وحدة داخل دي باي الساحل الشمالي يجعلك بصدد الاستمتاع بكم كبير من الخدمات الأساسية والترفيهية والخدمية، والتي تُقدم على مستوى عالٍ من الكفاءة والجودة، كونها تختلف كثيرًا عن غيرها من المشروعات السياحية داخل الساحل، وهذه الخدمات يمكن توضيحها في الآتي:

  • تحتوي قرية دي باي الساحل الشمالي على كريستال لاجون يُعد من الأضخم في مدينة الساحل الشمالي، وهو ما يُضفي المزيد من الجمال والرونق على المنظر العام للقرية، ويوفر الهدوء والراحة النفسية التي يبحث عنها عملاء شركة تطوير مصري.
  • يشمل المشروع عدد كبير من حمامات السباحة، تختلف في أحجامها وأعماقها لتناسب مختلف الفئات العمرية داخل القرية، بالإضافة إلى وجود حمامات سباحة مغطاة للسيدات داخل D Bay village north coast؛ من أجل توفير الخصوصية والراحة المناسبة.
  • متوفر في دي باي الساحل الشمالي نادي صحي، يوجد به جيم رياضي يضم أحدث الأجهزة الرياضية، ويشرف عليه نخبة من أمهر المدربين وأكثرها خبرة، بالإضافة إلى غرف السبا والجاكوزي وحمامات ساونا وبخار، والتي توفر قدرًا كبيرًا من الراحة والاستجمام للعملاء والمستثمرين.
  • يوجد في دي باي تطوير مصر ممرات رياضية تم تخصيصها فقط لركوب الدراجات أو الجري أو المشي، وذلك وسط مساحات خضراء واسعة.
  • تحتوي دي باي الساحل الشمالي مول تجاري على مساحة كبيرة، تضم أكبر البراندات والماركات العالمية، والتي توفر أفضل المنتجات الأساسية والكمالية، كذلك توفر كافة المستلزمات الشخصية والمنزلية.
  • تضم D Bay North Coast ممشى سياحي يمتد طوله إلى 800 متر، ومتوفر من خلاله عدد من الكافيهات والمطاعم المميزة، والتي تقدم أشهى وألذ المأكولات والمشروبات، سواء كانت المحلية أو العالمية، وذلك في إطار فيو مميز ورائع.
  • تتضمن قرية D Bay الساحل الشمالي عربات جولف للتنقل الداخلي في كافة أرجاء المشروع.
  • تحتوي D Bay Tatweer Misr على مركز طبي مُجهز على مستوى عالٍ، متوفر به أطباء ذوي تخصصات مختلفة، بالإضافة إلى وجود صيدلية تعمل على مدار الـ 24 ساعة، تقدم كافة العلاجات الطبية للمرضى، ويمكن من خلالها قياس متسوى الضغط والسكري، والحصول منها على العديد من الخدمات الطبية الأخرى.
  • متوفر في دي باي الساحل الشمالي أماكن مخصصة للأطفال، يوجد بها مجموعة من الألعاب المختلفة لجميع أعمارهم السنية؛ لقضاء المزيد من الأوقات الترفيهية الممتعة.
  • تتمتع قرية دي باي الساحل بأنظمة للحماية والحراسة على أعلى مستوى، حيث يعمل أفراد الأمن على مدار اليوم، وبجانب ذلك هناك كاميرات المراقبة التي تقوم برصد كافة التحركات وتسجيلها على مدار الساعة.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

خدمات قرية دي باي الساحل الشمالي D Bay North Coast

مميزات قرية دي باي الساحل الشمالي

تعد قرية D Bay من أجمل القرى السياحية التي تم انشاؤها في الآونة الأخيرة بمدينة الساحل الشمالي، وذلك الأمر يعود إلى كم المميزات التي تحتويها القرية، وتوفرها لكافة القاطنين بها، وهذا على النحو الذي يلي:

  • تمتاز قرية دي باي الساحل الشمالي بشاطئ رملي هو الأجمل بمدينة الساحل الشمالي، وذلك على امتداد 800 متر.
  • يمتاز D Bay Resort North Coast بالتصميم والتخطيط الأكثر من رائع، حيث أتت القرية على شكل حرف U بنظام المصاطب المدرجة، بما يجعل كافة الوحدات السكنية تطل على البحر مباشرة.
  • تمتاز قرية دي باي تطوير مصر بالموقع الحيوي القريب من الأماكن والطرق المهمة بالساحل الشمالي.
  • تمتاز قرية D-Bay Sahel بالمساحات الخضراء الشاسعة، والتصميمات المعمارية العصرية، التي جاءت محاكية للطراز الأوروبي الحديث.
  • تمتاز قرية D Bay الساحل الشمالي بتنوع مساحات الوحدات المصيفية المطروحة بها، بما يتناسب مع احتياجات العملاء المختلفة.
  • تمتاز قرية D Bay Tatweer Misr بأنظمة الدفع والسداد طويلة الأمد، بأقل مقدم للحجز والتعاقد.

مميزات الاستثمار في قرية دي باي

من العوامل التي يسعى إليها كل عميل مقبل على الاستثمار بأي مشروع أن يعرف كم المميزات التي من المفترض الحصول عند الاستثمار بذلك المشروع، لذلك حرصت شركة تطوير مصر المالكة للمشروع أن تحتوي دي باي الساحل الشمالي على العديد من المميزات المشجعة للاستثمار، وذلك على النحو التالي:

  • تمتلك الشركة المالكة لـ D Bay village resort north coast تاريخ مميز من المبيعات في نفس المدينة، لذلك فإن امتلاك أي وحدة داخل مشروع دي باي هو بمثابة عائد ربحي كبير في حالة بيع الوحدة فيما بعد.
  • يمكن أيضًا الحصول على ربح شهري، وذلك مقابل تأجير وحدتك السكنية في أي وقت على مدار.

نبذة عن شركة تطوير مصر للتطوير العقاري Tatweer Misr Developments

شركة تطوير مصر العقارية هي الشركة المالكة لـ دي باي الساحل الشمالي. يعود تاريخ تأسيس الشركة إلى عام 2014، وهي شركة مساهمة مصرية، برأس مال ضخم، وصل إلى 1.7 مليار جنيه مصري، وعلى الرغم من حداثة ظهور الشركة في مجال التطوير العقاري، إلا أنها استطاعت أن تقوم ببناء صورة ذهنية مميزة لدى الكثير من العملاء والمستثمرين.

يرجع الفضل في ذلك إلى حرص الشركة المطورة على تقديم أفضل المشاريع السكنية والتجارية لعملائها، وذلك من خلال طرح المشاريع في مواقع حيوية واستراتيجية، وتقديم الدعم الكامل لها من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية، واختيار أفضل مواد البناء وشركات التصميم والبناء على الإطلاق، كل هذا مع أسعار تنافسية وأنظمة سداد هي الأفضل بين مشاريع نفس المنطقة.

يعتبر مشروع دي باي D Bay village north coast مثال حيّ وملموس لمدى براعة شركة تطوير مصر، ومدى قدرتها على توظيف كافة إمكانياتها وتسخيرها لخدمة الهدف الخاص بالشركة، وهو تقديم أفضل تجربة سكنية وتجارية استثمارية لعملائها حول العالم.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

أسعار قرية دي باي تطوير مصر

مشروعات شركة تطوير مصر للتطوير العقاري Tatweer Misr Developments

تضم قائمة الأعمال السابقة لشركة تطوير مصر العقارية مجموعة من المشروعات الضخمة على شاكلة D Bay Resort North Coast، وهذه المشاريع يمكن التحدث عنها بإيجاز في السطور التالية:

قرية سولت الساحل الشمالي Salt North Coast

صُممت قرية سولت الساحل الشمالي على نحو مثالي، يضمن للعملاء والمستثمرين الحصول على كافة المقومات الرئيسية لحياة مصيفية وإجازة سعيدة. تقع القرية بالقرب من مدينة العلمين الجديدة وطريق الضبعة وغيرها من المعالم والطرق، وذلك على مساحة 294 فدان، وتضم شاليهات وفلل مستقلة بأنواعها المختلفة، بمساحات تبدأ من 95 متر مربع.

تبدأ أسعار وحدات القرية من 10 مليون جنيه مصري، وتصل إلى 38 مليون جنيه مصري، هذا بخلاف أنظمة التقسيط والسداد المرنة والمميزة المطروحة من قِبل الشركة المطورة.

قرية فوكا باي الساحل الشمالي Fouka North Coast

لا تختلف قرية فوكا باي الساحل الشمالي عن نظيرتها قرية سولت، حيث تتمتع القرية بتصميمات عصرية ومساحات كبيرة ومتنوعة، حيث شُيدت القربة على مساجة 194 فدان، وتضم وحدات من التوين هاوس، الفلل المستقلة والشاليهات، بمساحات تبدأ من 95 متر مربع بحد أدنى.

هذه الوحدات توفرت بأسعار مناسبة للكثير من العملاء والمستثمرين ومختلف الشرائح المجتمعية، حيث تبدأ أسعار الشاليهات من 12 مليون جنيه مصري، وتصل أسعار الفلل المستقلة إلى 49 مليون جنيه مصري.

قرية المونت جلالة العين السخنة Il Monte Galala El Sokhna

شُيدت قرية المونت جلالة العين السخنة على مساحة 530 فدان، قُسمت ببراعة ما بين المساحات الخضراء وبين الوحدات المصيفية المطروحة من قِبل شركة تطوير مصر. تقترب القرية من أماكن مهمة بالسخنة، مثل بورتو العين السخنة، مدينة الجلالة وطريق السويس.

تضم القرية عدد كبير من الشاليهات والتوين هاوس والفلل المستقلة، والتي جاءت بمساحات مختلفة وأسعار مناسبة للجميع، حيث تبدأ المساحات من 45 متر مربع، وتصل إلى 376 متر مربع، كما تبدأ أسعار الوحدات بالقرية من 7 مليون جنيه مصري، ونظام سداد يبدأ بدفع 10% مقدم، والتقسيط على 7 سنوات.

كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل Bloomfields Mostakbal City

كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل يتواجد بالقرب من مدينتي وهيليوبوليس والجامعة البريطانية والألمانية، وذلك على مساحة وصلت إلى 415 فدان، ويضم أشكال متنوعة من الوحدات السكنية، منها الشقق، الدوبلكس، التوين هاوس، التاون هاوس بالإضافة إلى الفلل المستقلة، بمساحات تبدأ من 70 متر مربع، وأسعار بلغت بحد أدنى حوالي 7 مليون جنيه مصري.

تعرف على: مشاريع شركة تطوير مصر للتطوير العقاري

هدف المشروع

الهدف من مشروع D Bay North Coast هو تطوير أفضل المشروعات السياحية لعملاء شركة تطوير مصر، بما يعود عليهم بتجربة صيفية في غاية الروعة، تجعلهم يطمعون في تكرارها لأطول فترة ممكنة على مدار العام، وذلك بتوفير أسعار وحدات القرية بشكل يصعب الحصول عليه في أي مكان آخر، مدعمة بخدمات ومرافق على أعلى مستوى.

جمال الحياة في المنطقة

الساحل الشمالي واحدة من المناطق التي تنعم بأجواء صيفية هي الأفضل من بين مدن القاهرة، حيث الارتفاع الطفيف في درجات الحرارة، والأجواء الشتوية الهادئة الخفيفة المصاحبة للقليل من الأمطار، كل هذا بالإضافة إلى وجود الكثير من المناطق الترفيهية للكبار والصغار، فضلًا عن الشواطئ الرملية ورحلات السفاري والخدمات الأمنية ومرسى اليخوت وغيرها من المزايا التي تجعل الحياة داخل الساحل الشمالي ممتعة ومريحة للغاية.

عيوب دي باي الساحل الشمالي

تمتلك دي باي الساحل الشمالي D Bay village resort north coast مجموعة من المميزات الرائعة، ولكن يتخللها عيبًا وحيدًا، ألا وهو عدم وجود وحدات سكنية للتسليم بشكل فوري، وهو ما لا يناسب بعض العملاء والمستثمرين، ما دون ذلك فالقرية هي واحدة من أفضل القرى السياحية بالساحل الشمالي.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا
0/5 (0 Reviews)
need help? Just send us a message

Frequently Asked Questions

أين تقع قرية دي باي الساحل الشمالي؟
عند الكيلو 165 على طريق الإسكندرية - مرسى مطروح في منطقة الضبعة أمام البحر مباشرةً.
من هي الشركة المطورة بقرية دي باي الساحل الشمالي؟
شركة تطوير مصر العقارية.
ما هي أنظمة دفع وسداد قرية دي باي الساحل الشمالي؟
مقدم 10%، وفترة سداد طويلة تصل إلى 8 سنوات.
ما هي طريقة التواصل مع مبيعات قرية دي باي الساحل الشمالي؟
للتواصل مع إدارة مبيعات قرية دي باي الساحل الشمالي، برجاء الاتصال بنا على رقم 01554999269
down payment
10 %
space
95 متر مربع m²
Delivery
2024
whatsapp Call us send message