قرية زهرة الساحل الشمالي | Zahra North Coast

تفاصيل المشروع
اسم المشروع Zahra North Coast
موقع المشروع في الكيلو 124 على طريق اسكندرية - مرسى مطروح في منطقة سيدي عبد الرحمن
المطور معمار المرشدي للتطوير العقاري
مساحة الوحدة 40
تاريخ التسليم 2024
أنظمة الدفع دفعة أولى 5 % , 6 سنوات التقسيط
نوع التشطيب تشطيب كامل - نصف تشطيب
تبدأ الأسعار من 8,000,000 جنيه
رقم خدمة المبيعات 01554999269

بحجم استثماري ضخم تم طرح قرية زهرة الساحل الشمالي من شركة معمار المرشدي Memaar Al Morshedy أحد أبرز مشاريعها السياحية، وذلك على مساحة ضخمة تصل إلى 900 فدان.

تتمتع القرية بموقع استراتيجي عند الكيلو 124 طريق اسكندرية / مطروح، بالقرب من سيدي عبد الرحمن، وذلك على بُعد 15 دقيقة من مطار العلمين، و28 دقيقة من مراسي، بجوار قرية هاسيندا باي.

يتوفر في قرية Zahra باقة متنوعة من أنماط الوحدات السكنية، من شاليهات وكبائن وفلل بأنواعها من تاون هاوس وجاردن فيلا وسكاي فيلا، والتي تمتلك جميعها إطلالة مباشرة على شاطئ رملي بطول 650 متر، حيث تتنوع مساحات الشاليهات بداية من 29 متر مربع، وصولاً إلى 255 متر مربع.

من أبرز مميزات Zahra village north coast تلك الأسعار التنافسية التي تناسب شريحة ضخمة من العملاء والمستثمرين، والتي تساهم في توفير فرصة استثمارية لرواد الأعمال، حيث تبدأ أسعار الوحدات في المشروع من 8,000,000 جنيه مصري، تلك الأسعار تم توفيرها بأنظمة دفع وسداد مرنة أبرزها دفع مقدم 15% والتقسيط على 5 سنوات.

وللمزيد حول زهرة الساحل، يمكنك متابعة باقي المقال.

موقع قرية زهرة الساحل الشمالي

من أهم ما يميز قرية زهرة الساحل الموقع الاستراتيجي بالقرب من مدينة العلمين الجديدة وأكثر المناطق حيوية بالساحل، حيث تقع بالتحديد عند الكيلو 124 طريق الإسكندرية / مطروح الصحراوي بالقرب من سيدي عبد الرحمن، تلك المنطقة التي تتميز بقربها من أهم الطرق والمحاور التي تيسر الوصول للقرية بوقت قصير.

الأماكن القريبة من زهرة الساحل

تقع Zahra village north coast في قطعة أرض شاسعة تتمتع بقربها من أبرز معالم الساحل الشمالي، والتي من ضمنها التالي:

  • مطار العلمين الجديدة: تقع Zahra village resort north coast على مسافة ربع ساعة فقط بالسيارة من مطار العلمين الجديدة.
  • مرسى مطروح: تقترب زهرة الساحل من مدينة مرسى مطروح.
  • مدينة القاهرة: تقع قرية Zahra على بُعد 265 كيلومتر من مدينة القاهرة.
  • مدينة العلمين الجديدة: تقع مشروع زهرة الساحل الشمالي بالتحديد في المنطقة المحصورة بين مدينة العلمين الجديدة وقرية هاسيندا باي.
  • قرى سياحية مجاورة: يقع مشروع زهرة الساحل الشمالي على بُعد 13 دقيقة فقط من بو ايلاند، و 14 دقيقة من هاسيندا باي، و 28 دقيقة من قرية مراسي.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

موقع قرية زهرة الساحل الشمالي Zahra North Coast

تصميم زهرة الساحل سيدي عبد الرحمن

تتمتع قرية زهرة الساحل الشمالي بالتصميمات الراقية التي تضاهي في جمالها أحدث الطرز اليونانية، تم تصميم المباني بالقرية بتصميمات عالمية، وفقًا لأحدث معايير الجودة والتقنيات المعمارية المتطورة، حيث اعتمدت الشركة المالكة للمشروع على كبرى شركات التصميم والمتخصصين في الأعمال الهندسية والإنشاءات والوجهات الديكورات الحديثه والدهانات وغيرها؛ لإطلاق هذا الصرح المميز على أعلى مستوى، وفي جو من الابتكار والتفرد والإبداع.

تعاونت شركة معمار المرشدي في تصميم وتنفيذ قرية زهرة ريزورت الساحل الشمالي مع ثلاث شركات ضخمة، وهم شركة المهندس رائف فهمي الغني عن التعريف، والذي لديه الكثير من الأعمال المميزة داخل مصر وخارجها، فضلاً عن التعاون في تنفيذ القرية مع المصمم العالمي المهندس فاندربا vander pa design في أوروبا، والمهندس الاستشاري العالمي محمد حديد.

تشارك هؤلاء المصممين في وضع ماستر بلان المشروع، والمكون من 6 مراحل ضخمة المساحة؛ لكي يصبح من أفخم المدن الساحلية في مصر، وتصبح أول مدينة مستدامة يمكن السكن بها طوال العام، تتميز كافة الوحدات بالوجهات الخلفية والأمامية الخلابة والمناظر الطبيعية والمساحات الخضراء والفيو لكافة الوحدات، على شاطئ بطول 650 متر، نظرًا لبناء القرية بالكامل على مصاطب متدرجة.

مساحة مشروع زهرة الساحل

يمتد مشروع زهرة الساحل على مساحة ضخمة، تكفي للمزج بين الطبيعة الخلابة ذات الطابع الخاص والمتفرد، المتمثل في المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والمناظر الطبيعية، ودمج كل هذا في لقطة واحدة مع تلك المباني السكنية، التي تحمل تصميمات غاية الروعة والجمال، ويمكن توضيح مساحة المنتجع بالتفصيل فيما يلي:

  • المساحة الكلية: تبلغ مساحة مشروع زهرة الساحل نحو 900 فدان بما يعادل 100 ألف متر مربع.
  • مساحة المباني: تم تخصيص نسبة 17% من المساحة الإجمالية للمشروع لتنفيذ الوحدات والمباني الخدمية وكافة الإنشاءات.
  • المساحات الخضراء واللاندسكيب: خصصت نسبة 83% من المساحة الكلية لـ Zahra village resort north coast للغطاء الأخضر حول الوحدات، فضلاً عن المسطحات المائية واللاندسكيب والمناظر الطبيعية الخلابة.

مساحة الوحدات في Zahra village resort north coast

تنوعت الوحدات في قرية زهرة الساحل الشمالي بين شاليهات، تاون هاوس وفلل، والتي تم تنفيذها على 6 مراحل؛ حتى تتناسب مع كافة الرغبات والمتطلبات المختلفة للعملاء والمستثمرين، حيث يتوفر في القرية وحدات صغيرة وكبيرة تتلائم مع كافة الأسر، ويمكن توضيح تلك المساحات فيما يلي:

  • مساحة الاستوديوهات: تبدأ مساحة الاستوديوهات في قرية زهرة ريزورت الساحل الشمالي من 40 متر مربع.
  • مساحة الشاليهات غرفة نوم واحدة: تبدأ مساحة الشاليهات في قرية Zahra المكونة من غرفة نوم واحدة من 45 متر مربع، 
  • مساحة الشاليهات 2 غرف نوم: تبدأ مساحة شاليهات 2 غرف في Zahra الساحل الشمالي نوم من 60 متر مربع،
  • شاليهات 3 غرف نوم: تبدأ مساحة شاليهات Zahra resort north coast حوالي 3 غرف نوم من 75 متر مربع.
  • مساحة شاليهات 4 غرف نوم: تبدأ مساحة الشاليهات المكونة من 4 غرف نوم من 115 متر مربع.
  • مساحة وحدات تاون هاوس: تبدأ مساحة تاون هاوس للبيع في Zahra الساحل الشمالي من 225 متر مربع، وتصل إلى 250 متر مربع.
  • مساحة وحدات جاردن فيلا: تبدأ مساحة وحدات جاردن فيلا في زهرة الساحل الشمالي من 220 متر مربع.
  • مساحات سكاي فيلا: مساحات سكاي فيلا قرية زهرة ريزورت الساحل الشمالي تبدأ من 175 متر مربع.

أسعار Zahra resort north coast

طرحت شركة معمار المرشدي للتطوير العقاري قائمة من الأسعار الخارج نطاق التنافس داخل قرية زهرة الساحل الشمالي، والتي تعد من أفضل الأسعار المطروحة في قرى الساحل الشمالي، والتي تتناسب مع شريحة ضخمة من العملاء والمستثمرين، ويمكن توضيح قائمة بتلك الأسعار من خلال التالي:

  • أسعار الاستوديوهات: تبدأ أسعار الاستديوهات في Zahra resort north coast من 8,000,000 جنيه.
  • أسعار الشاليهات: تتراوح أسعار الشاليهات في Zahra الساحل الشمالي بين 10,500,000 جنيه، وحتى 15,500,000 جنيه مصري.
  • أسعار التاون هاوس: تبدأ أسعار تاون هاوس Zahra north coast من 20,000,000 جنيه.

أنظمة الحجز والسداد في زهرة الساحل الشمالي

وضعت معمار المرشدي العديد من أنظمة الدفع والسداد لحجز وحدات زهرة، حيث تتسم تلك الأنظمة بالمرونة واليسر، وبكونها من أفضل أنظمة الدفع والسداد داخل الساحل والعلمين الجديدة، ويمكن توضيح تلك الأنظمة فيما يلي:

  • النظام الأول: دفع مقدم 5%، وتقسيط باقي ثمن الوحدة على 6 سنوات بدون فوائد.
  • النظام الثاني: دفع مقدم 10%، وتقسيط باقي ثمن الوحدة على 7 سنوات بدون فوائد.
  • يتم تسليم الوحدات في Village Zahra North Coast خلال 3 سنوات ونصف من تاريخ التعاقد.

تحليل أسعار قرية زهرة الساحل الشمالي

قد تكون تلك الأسعار السابق ذكرها تغيرت بحسب تغير الأوضاع الاقتصادية بالبلاد، لكن في المجمل تعتبر أسعار قرية zahra من أفضل الأسعار التي قلما تجدها بأي منتجع سياحي آخر واقع في محيط تلك القرية المتطورة، حيث أنها تعد من الأسعار العادلة والتنافسية، خاصًة عند المقارنة بتلك المميزات والخدمات التي تقدمها القرية لعملائها والمستثمرين.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

مساحات قرية زهرة الساحل الشمالي Zahra North Coast

مرافق وخدمات Zahra north coast

تضم زهرة الساحل الكثير من الخدمات والمرافق والتي تتنوع بين الخدمات الترفيهية والتجارية والمرافق العامة؛ حتى يتسنى لملاك الوحدات بالقرية الاستمتاع بخدمات متطورة ومواكبة لمتطلبات العصر الحديث، ومن أبرز الخدمات المتوفرة في Zahra north coast التالي:

  • حمامات سباحة: يشمل منتجع زهرة الساحل الشمالي نحو 8 حمامات سباحة، تم توزيعها بشكل متوازي على أرجاء القرية، حيث تتوفر بأحجام صغيرة كبيرة وأعماق مختلفة؛ لتناسب كافة الأعمار، مع تخصيص حمامات سباحة للسيدات.
  • ممرات وتراكات: يتوفر في زهرة الساحل الشمالي مناطق وممرات تم تخصيصها للمشي والألعاب الرياضية المتنوعة من جري وركوب دراجات، فضلاً عن التنزه والترفيه والاسترخاء بالهواء الطلق.
  • منطقة ألعاب ترفيهية: تحتوي قرية زهرة الساحل الشمالي على منطقة ترفيهية متكاملة، تضم الكثير من الألعاب والأنشطة الترفيهية التي تتناسب مع رغبات الكبار والصغار.
  • مطاعم وكافيهات: يتضمن Zahra north coast العديد من المطاعم والكافيهات التي تقدم للعملاء أشهى المأكولات والمشروبات، والتي يتم تحضيرها على أيدي شيفات ماهرة.
  • كيدز اريا: يتوفر في المنتجع منطقة كيدز اريا مخصصة للأطفال، تشمل الكثير من الألعاب والأنشطة التي تنمي مهارتهم وقدراتهم على التفكير.
  • منطقة تجارية متكاملة: يوجد في القرية منطقة تجارية ضخمة المساحة، تشمل الكثير من المحلات التجارية، التي تعرض أحدث البراندات والسلع التي تتناسب مع رغبات أفراد الأسر.
  • مساحات خضراء: تحتل المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية أغلب المساحة الكلية للمشروع، لتمنح فيو رائع للوحدات، يتخلل تلك المساحات الخضراء بحيرات كريستالية بألوان مبهجة ولاندسكيب ومناظر طبيعية خلابة.
  • هايبر ماركت: يتوفر في قرية زهرة الساحل الشمالي هايبر ماركت ضخم المساحة، يضم كافة السلع الأساسية والتي تلزم كل منزل عصري.
  • جراجات للسيارات: يوجد في القرية جراجات لاصطفاف السيارات؛ تجنبًا لحدوث زحام أو تكدس في شوارع المدينة، فضلاً عن توافر جراج مخصص لكل وحدة داخل القرية.
  • ملاعب رياضية: يحتوي المنتجع على مساحة ضخمة من الملاعب الرياضية، والتي تضم الكثير من الأنشطة من ملاعب كرة قدم وسلة وطائرة وغيرها.
  • نادي صحي: تشمل Zahra north coast نادي صحي ضخم ممتد على مساحة 8 فدان، ويضم أحدث أجهزة اللياقة البدنية، فضلاً عن صالات الجيم وسبا وجاكوزي.
  • مراكز طبية: يتوفر في Zahra north coast خدمات طبية متنوعة من صيدليات ومركز طبي، مجهز بكافة المستلزمات والأدوية الطبية.
  • بوابات و مداخل رئيسية: تحتوي القرية على 3 بوابات ومداخل رئيسية لتيسير عملية الدخول والخروج من وإلى القرية، كما يبلغ عرض شوراع زهرة الساحل الشمالي 24 متر، وتم إحاطة المشروع بسور مما يجعلها مدينة متكاملة منغلقة على ذاتها.
  • خدمات ترفيهية: يتوفر في قرية زهرة الساحل الشمالي الكثير من الخدمات الترفيهية من مجمع سينمات، سنترال بارك، مارينا للصيد واليخوت، مما يقدم للسكان تجربة ترفيهية ممتعة.
  • أمن وحراسة: تم تأمين القرية وحمايتها على مدار 24 ساعة من خلال تجهيزها بأحدث الأجهزة الأمنية، من فريق أمني مدرب على أعلى مستوى، وكاميرات مراقبة تعمل بجودة عالية وغيرها من الأساليب التي تضمن حماية وسلامة الملاك.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

خدمات قرية زهرة الساحل الشمالي Zahra North Coast

مميزات الاستثمار في زهرة الساحل الشمالي

هناك العديد من الخصائص والمقومات التي تنفرد بها زهرة الساحل الشمالي، والتي تجعلها الواجهة الأولى للمستثمرين ورواد الأعمال، حيث تمتلك القرية موقع حيوي بالقرب من أبرز الطرق والمحاور، مما ييسر الوصول لها من أي منطقة، كما أنها قريبة من عدة مناطق حيوية بالساحل، منها منطقة سيدي عبد الرحمن ومدينة العلمين الجديدة، فضلاً عن قربها من قرى سياحية هامة مثل هاسيندا باي ومراسي.

تحتوي القرية على الكثير من الخدمات والمميزات التي تميزت بها عن سائر قرى الساحل الشمالي، والتي تنوعت بين الخدمات الترفيهية، الأساسية وخدمات الأمن والحراسة، فضلاً عن توافر فنادق عالمية ومطاعم وكافيهات وملاعب جولف وغيرها، كذلك فهي مدينة مستدامة، صالحة للسكن طوال العام، محاطة بسور لحمايتها من أي تطفل خارجي.

يمكن للمستثمر تحقيق أقصى عائد ربحي من وحدات القرية من خلال التملك أو التأجير أو إعادة بيع الوحدة، مما يحقق دخل ثابت وفي تزايد مستمر، نظرًا لاختلاف الأسعار خلال الفترات الزمنية المتباعدة، بالإضافة إلى تغير قيمة العقار وزيادة سعره على مر السنوات، مع ضمان ثبات رأس المال دون تغير أو تعرض لخسارة.

نبذة عن شركة ‎معمار المرشدى للتطوير العقاري Memaar Al Morshedy Developments

شركة ‎معمار المرشدى للتطوير العقاري Memaar Al Morshedy Developments هي الشركة التي قامت بتطوير وتنفيذ قرية Zahra north coast، وهي تعد من الشركات الرائدة التي تم تأسيسها على يد السيد محمد المرشدي منذ أكثر من ثلاثون عامًا، وذلك بالتعاون مع مجموعة من المهندسين والمعماريين من الكوادر وذوي الخبرة في القطاع العقاري.

قامت معمار المرشدي منذ تأسيسها بتنفيذ الكثير من الأعمال العقارية الناجحة، من عقارات سكنية، تجارية وسياحية وذلك بعدة مناطق حيوية في مصر، حيث اعتمدت في تلك المشروعات على منهجية معمارية متميزة ومتطورة، كما ركزت على تلبية رغبات العملاء واحتياجاتهم داخل تلك المشاريع، مما جعلها تحقق نجاحات مبهرة، ونسب مبيعات ضخمة.

مشاريع شركة ‎معمار المرشدى للتطوير العقاري Memaar Al Morshedy

هناك الكثير من المشروعات التي قامت شركة معمار المرشدي بتنفيذها، والتي تتمتع بكافة مقومات الحياة العصرية، ومن أبرز تلك المشروعات التالي:

كمبوند ليك فرونت 6 اكتوبر

يعتبر كمبوند ليك فرونت 6 أكتوبر من أبرز أعمال شركة معمار المرشدي، والذي يقع في قلب مدينة السادس من اكتوبر وبالقرب من طريق الواحات، مول مصر، حي الأشجار، دريم لاند ومدينة الإنتاج الإعلامي، حيث يمتد المشروع على مساحة 37 فدان، ويوفر وحدات متنوعة بين شقق، فلل ودوبلكس، بموجب 1302 وحدة سكنية، وذلك بمساحات متفاوتة وأسعار تنافسية.

دجلة لاند مارك معمار المرشدي

يتمتع مشروع دجلة لاند مارك بموقع حيوي في قلب مدينة نصر، يتمتع المشروع بالتصميمات الراقية والمبتكرة، حيث يمتد دجلة لاند مارك على مساحة 14 فدان، ويتمتع بالعديد من الخدمات، من مساحات خضراء، لاندسكيب، أمن وحراسة، مطاعم وكافيهات وغيرها.

كمبوند قطامية جيت معمار المرشدي

يعد كمبوند قطامية جيت من أبرز أعمال شركة معمار المرشدي الواقعة في القطامية، وذلك بالقرب من كايرو فستيفال، حيث يمتد المشروع على مساحة 10 فدان، كما يضم أنواع متعددة من الوحدات السكنية، من شقق واستوديوهات، فضلاً عن توافر وحدات تجارية بأسعار ومساحات متنوعة.

كمبوند وان قطامية معمار المرشدي

يمتد كمبوند وان قطامية على مساحة 25 فدان، ويقع في قلب القاهرة الجديدة على بُعد 5 دقائق فقط من التجمع الخامس، و20 دقيقة من 6 أكتوبر، و10 دقائق من مطار القاهرة الدولي، وهي عبارة عن مشروع سكني متكامل، يحتوي على 30 مبنى سكني، و8 مباني إدارية.

مشروع قطامية بيزنس جيت

يمتد مشروع قطامية بيزنس جيت على مساحة 43700 متر مربع، ويقع في القطامية بالقرب من طريق العين السخنة، وهو عبارة عن مشروع سكني تجاري، يضم 2896 وحدة، ويشمل عدد 2 جراج ودور أرضي، و11 دور علوي.

كريستال بلازا المعادي

يمتلك مشروع كريستال بلازا المعادي موقع حيوي في طريق دائري المعادي، بجوار المدرسة البريطانية في الجهة المقابلة مجمع نوادي الصيد، وعلى بُعد دقائق من التجمع الخامس ومدينة نصر، وهو عبارة عن مبنى فندقي، يضم الكثير من الخدمات المتميزة، من مول تجاري ومطاعم وكافيهات وحمامات سباحة ومداخل فندقية وغيرها.

دجلة تاورز مدينة نصر

يقع مشروع دجلة تاورز في قلب مدينة نصر بالقرب من النادي الأهلي وشارع عباس العقاد، حيث يمتد المشروع على مساحة 5 فدان، بما يعادل 21 ألف متر مربع، ويتكون من 6 أبراج، كل برج مكون من دور ارضي و11 دور متكرر.

تعرف أكثر على مشاريع شركة معمار المرشدي للتطوير العقاري

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

مميزات قرية زهرة الساحل الشمالي Zahra North Coast

هدف مشروع زهرة الساحل الشمالي

تم تنفيذ زهرة North Coast بهدف خلق مدينة متكاملة ومستدامة منغلقة على ذاتها، تصلح للسكن طوال العام، وتتمتع بكافة الخدمات الأساسية والترفيهية المواكبة لأحدث التقنيات التكنولوجية ومتطلبات العصر الحديث، مما يوفر للعملاء والمستثمرين تجربة حياتية مصيفية مفعمة بالترف والرفاهية المطلقة، وبعيدة عن التكدس والزحام والضوضاء.

جمال الحياة في الساحل الشمالي

منطقة الساحل الشمالي هي الواجهة السياحية الأولى للمستثمرين والعملاء، حيث تحتل تلك المنطقة الفريدة موقع متميز يسهل الوصول إليه من أي مكان، كما تتمتع بالمزج بين الطبيعة الخلابة والتطوير العمراني، مما جعلها محط جذب للسياح العرب والأجانب، وتحولت شواطئها الرملية الناعمة إلى مقصد سياحي رائع، يجذب العديد من الباحثين عن التميز والرقي والرفاهية المطلقة.

تعرف أكثر على مشاريع منطقة الساحل الشمالي

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

مزايا الاستثمار قرية زهرة الساحل الشمالي Zahra North Coast

عيوب قرية Zahra North Coast

على الرغم من تلك المميزات التي لا حصر لها والتي تتمتع بها قرية زهرة الساحل الشمالي فقد يرى البعض من العملاء أن عدم توافر وحدات تسليم فوري يعد من العيوب الملموسة داخل المشروع، لكن على الوجه الأخر نجد أن شركة معمار المرشدي خصصت حجم استثماري ضخم للإسراع في تنفيذ أعمال القرية وتسليمها في أقرب وقت من تاريخ التعاقد.

0/5 (0 Reviews)
need help? Just send us a message

الأسئلة المتداولة

أين تقع قرية زهرة الساحل الشمالي؟
يقع المشروع في قلب الساحل الشمالي في الكيلو 124 على طريق اسكندرية مرسى مطروح في منطقة سيدي عبد الرحمن.
من هي الشركة المطورة بقرية زهرة الساحل الشمالي؟
شركة معمار المرشدي للتطوير العقاري.
ما هي أنظمة دفع وسداد قرية زهرة الساحل الشمالي؟
دفع مقدم 5%، وسداد المبلغ الباقي على 7 سنوات بدون فوائد.
ما هي طريقة التواصل مع مبيعات قرية زهرة الساحل الشمالي؟
للتواصل مع إدارة مبيعات قرية زهرة الساحل الشمالي، برجاء الاتصال بنا على رقم 01554999269
مميزات المشروع
  • أشهر البراندات العالمية
  • أفراد أمن
  • أماكن للتسوق
  • بحيرات
  • تراك للجري
  • جيم
  • حمامات سباحة
  • كافيهات
  • مراكز طبية
  • مساحات خضراء
  • مطاعم
  • نوادي خاصة
  • نوادي رياضية
  • نوادي عامة
دفعة أولى
5 %
المساحة
40 m²
التسليم
2024
واتساب اتصل بنا إرسال رسالة