قرية فيا المونت جلالة العين السخنة | PHIA Il Monte Galala Ain Sokhna

Project details
project name قرية فيا المونت جلالة | Phia Il monte Galala Ain Sokhna
The project Location تقع قرية فيا المونت جلالة العين السخنة تحديدًا على طريق الزعفرانة.
Developer تطوير مصر للتطوير العقاري
Unit area 70
receiving date 2025
Payment systems down payment 10 % , 7 installment years
Finishing type تشطيب كامل - نصف تشطيب
Prices start from 8,000,000 EGP
sales service number 01554999269

قرية فيا المونت جلالة العين السخنة PHIA Il Monte Galala Ain Sokhna احدى مراحل مشروع المونت جلالة من شركة تطوير مصر للتطوير العقاري Tatweer Misr علي مساحة 30 فدان والتي تعد واحدة من أبرز معالم مدينة العين السخنة الآن، إذ تقع على طريق الزعفرانة، القريب من العديد من المعالم البارزة بالمنطقة، مثل فندق موفنبيك وقرية بورتو السخنة وغيرها من المناطق.

تضم قرية فيا العين السخنة وحدات متنوعة، ما بين اللوفت والشاليهات، بمساحات تبدأ بحد أدنى 70 متر مربع، وتصل بحد أقصى إلى 95 متر مربع، وأسعار تنافسية بدايًة من 8,000,000 جنيه مصري، وصولاً إلى 18,600,000 جنيه مصري.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

موقع قرية فيا المونت جلالة | Phia Il monte Galala Ain Sokhna

موقع قرية فيا المونت جلالة العين السخنة

تعتبر فيا المونت جلالة واحدة من مراحل مشروع المونت جلالة العين السخنة، والذي حقق نجاحًا غير مسبوقًا منذ طرحه تحت إشراف شركة تطوير مصر للتطوير العقاري، والتي لم تدخر أي مجهود في تصميم القرية، وإمدادها بكافة المرافق والخدمات التي يحتاج إليها كافة العملاء الراغبين في قضاء الكثير من الأوقات الهادئة والترفيهية داخل القرية.

الاماكن القريبه من قرية فيا المونت جلالة تطوير مصر

تقع قرية فيا العين السخنة تحديدًا على طريق الزعفرانة، وتقترب من العديد من الطرق المهمة والرئيسية، والتي تجعل من السهل الوصول إلى أي جهة يرغب بها العميل، وعلاوًة على بعض المناطق الترفيهية المميزة، وهذا ما نستعرضه في النقاط التالية:

  • قرية بورتو السخنة: المسافة الزمنية الفاصلة بين المونت جلالة وقرية بورتو السخنة تُقدر بـ 11 دقيقة.
  • فندق موفنبيك: يمكن الوصول إلى الفندق في غضون 15 دقيقة بالسيارة بحد أقصى، إذ إن المسافة الفاصلة بينهما تُقدر بـ 7 كيلومتر.
  • القري المجاورة: تقترب قرية فيا العين السخنة من قرية تلال العين السخنة وقرية لافيستا العين السخنة.
  • طريق السويس: المسافة المُقدرة بين طريق السويس وقرية فيا جلالة تصل إلى 40 كيلومتر.
  • بورتو مارينا: تبعد بورتو مارينا السهنة عن المشروع بمسافة قصيرة.
  • جبل الجلالة: المسافة الفاصلة بين فيا المونت الجلالة وجبل الجلالة لا تتخطى بضع دقائق.

اطلع أيضًا على أهم مشروعات العين السخنة

مميزات قرية فيا تطوير مصر الجلالة

تتمتع قرية فيا العين السخنة بالعديد من المميزات، والتي تُعتبر الأفضل من بين مراحل مشروع المونت جلالة بالكامل، وهذه المميزات يمكن الحديث عنها بالتفصيل في التالي:

  • مساحة القرية الكبيرة، والتي مكنت المطور العقاري من تشييد أنماط وأنواع مختلفة من الوحدات المصيفية.
  • امتداد قرية فيا المونت جلالة على شاطئ رملي بطول 1.2 كيلومتر، وهو ما منح الوحدات إطلالة مميزة على رمال العين السخنة الناعمة، والمياه الزرقاء الكريستالية المبهرة.
  • الخدمات المتكاملة والمتنوعة التي شملت عليها قرية فيا العين السخنة، والتي جعلت الكثيرين يقبلون على حجز وشراء وحداتهم بها دون تردد.
  • تنوع أشكال الوحدات المصيفية ومساحاتها، وتوافرها بأعداد كبيرة، وصلت إلى 500 وحدة، وهو ما ساعد العملاء أكثر على اختيار نوع الوحدة التي تتناسب مع احتياجاتهم ومتطلباتهم.
  • تضم الوحدات المصيفية جاكوزي خاص، وهو ما يمنح السكان مزيدًا من الاسترخاء والراحة والخصوصية داخل وحداتهم، بدلًا من التوجه إلى مركز صحي مركزي داخل قرية فيا المونت جلالة.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

عيوب قرية فيا المونت جلالة | Phia Il monte Galala Ain Sokhna

عيوب مشروع Phia Il Monte Galala Al Ain El Sokhna

مرحلة فيا المونت جلالة العين السخنة من المشاريع التي يصعب أن تتعارض مع متطلبات أو احتياجات العملاء، سواء بقضاء عطلة صيفية ممتعة رفقة الأهل والأصدقاء، أو حتى على مستوى السكن، إذ يوفر المطور العقاري هذين النمطين من المعيشة داخل القرية.

ولكن على الرغم من ذلك، رأى البعض أن مدة الاستلام مبالغ فيها إلى حد ما، إذ أعلنت شركة تطوير مصر للتطوير العقاري والمالكة لقرية فيا العين السخنة أن تسليم الوحدات يتم بعد 3 سنوات ونصف من تاريخ التعاقد.

مساحة قرية فيا المونت جلالة السخنة

بلغت مساحة قرية فيا المونت جلالة السخنة حوالي 30 فدان، استطاع المطور العقاري تقسيمها ما بين أنواع الوحدات المختلفة، وهو ما ساهم في زيادة شعور الملاك بالهدوء والخصوصية وكذلك الأمان والحماية.

مساحة الوحدات داخل منتجع فيا المونت جلالة العين السخنة

تضم قرية فيا المونت جلالة العين السخنة وحدات مصيفية مختلفة ومتنوعة، بمساحات متفاوتة وأسعار في متناول فئة وشريحة كبيرة من العملاء والمستثمرين، ويمكن معرفة أنواع الوحدات المطروحة داخل فيا المونت جلالة العين السخنة ومساحاتها في التالي:

  • لوفت مكون من غرفة واحدة: تبدأ مساحتها من 70 متر مربع.
  • لوفت مكونة من غرفتين نوم: تبدأ مساحتها من 95 متر مربع.
  • شاليه مكون من غرفتين نوم بالإضافة إلى جاكوزي خاص.
  • شاليه مكون من 3 غرف نوم بالإضافة إلى جاكوزي خاص.

أسعار وحدات قرية فيا العين السخنة

الأسعار المطروحة من قِبل شركة تطوير مصر المالكة لمشروعها قرية فيا العين السخنة لم يسبق لها مثيل، ومن الصعب أن يتم مقارنتها مع قرى العين السخنة الأخرى أو حتى مع الخدمات المتوفرة داخل القرية، ويمكن معرفة أسعار الوحدات بالتفصيل في التالي:

  • اسعار وحدات الاستوديو تبدأ من 8,000,000 جنيه مصري.
  • اسعار وحدات لوفت المكون من غرفة واحدة: بلغت حوالي 11,500,000 جنيه مصري.
  • اسعار وحدات لوفت المكون من غرفتين نوم: تبدأ من 16,300,000 جنيه مصري.
  • اسعار وحدات لوفت المكون من 3 غرف نوم: وصلت إلى 18,000,000 جنيه مصري.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

اسعار قرية فيا العين السخنة

انظمة دفع وسداد Phia Il Monte Galala

طرحت شركة Tatweer Misr Developments نظامًا ميسرًا للدفع والسداد التي تخص قرية فيا العين السخنة، يتمثل في دفع 10% من إجمالي سعر الوحدة كمقدم، على أن يتم تقسيط المبلغ المتبقي على مدار 7 سنوات في شكل أقساط متساوية، ويتم استلام الوحدة بعد 3 سنوات ونصف من تاريخ التعاقد.

آخر تطورات قرية فيا المونت جلالة العين السخنة

صُممت قرية فيا المونت جلالة السخنة على شاطئ رملي بمساحة 1.2 كيلومتر، وبنسبة تصل إلى 1% من مساحة مشروع المونت جلالة الإجمالية، وعلى الرغم من ذلك، إلا أن الشركة المطورة استطاعت أن تخلق نمطًا معماريًا جديدًا في تلك المرحلة.

شُيدت الوحدات داخل Phia Il Monte Galala Al Ain El Sokhna على مصاطب يصل ارتفاعها إلى 90 متر؛ حتى يتمكن جميع العملاء من رؤية منظر جمالي من شرفات وحداتهم، متمثل في المياه الزرقاء والمناظر الجبلية المميزة، والسماء الصافية والشمس الساطعة التي تنثر توهجها على أمواج البحر، وهو ما ساهم في توفير جوًا هادئًا ومناسبًا للراغبين في الابتعاد عن ضوضاء المدينة.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

اخر تطورات قرية فيا المونت جلالة | Phia Il monte Galala Ain Sokhna

مميزات الاستثمار في قرية فيا المونت جلاله

مرحلة Phia Il Monte Galala ليست فقط مكانًا لقضاء عطلة صيفية ممتعة، ولكنها فرصة استثمارية تمنح العملاء مزيدًا من الاطمئنان على رؤوس أموالهم، وتجعلهم في مأمن من الضربات الاقتصادية المختلفة، إذ تعتبر هذه المنطقة من المناطق الحيوية بالعين السخنة، وهو ما يساعد في ارتفاع قيمتها التسويقية على مدار سنوات طويلة قادمة.

كذلك الأسعار المطروحة تعتبر في المتناول، ونظام التقسيط المتاح يساعد العملاء بنسبة أكبر على امتلاك وحداتهم أكثر من أي وقت مضى، بالتالي يمكن لهم إعادة بيعها أو تأجيرها على فترات متباعدة، والحصول على عوائد مالية كبيرة.

الخدمات في قرية فيا المونت جلالة العين السخنة

تضم قرية فيا المونت جلالة العين السخنة الكثير من الخدمات التي حرصت الشركة المطورة على توفيرها؛ حتى ينعم السكان بتجربة مصيفية في غاية الروعة والتميز، ومن أبرز هذه الخدمات ما يلي:

  • حفلات الشواء: يتواجد مساحات مخصصة على ضفاف شاطئ قرية فيا المونت جلالة لإقامة حفلات الشواء التي يفضلها الكثيرون، والتي تسمح بقضاء أفضل الأوقات رفقة الأهل والأصدقاء.
  • كريستال لاجونز: ينعم العملاء داخل وحداتهم Phia Il Monte Galala Al Ain El Sokhna بمنظر وإطلالة رائعة على الكريستال لاجونز المتواجدة داخل القرية، والتي تمنحهم شعورًا بالهدوء والرخاء.
  • مرسى لليخوت: يمكن تجربة بعض رحلات الصيد والرحلات البحرية بفضل وجود مرسى خاص باليخوت في مشروع فيا المونت جلالة العين السخنة.
  • خدمات أمنية: تنتشر فرق الأمن والحراسة في أرجاء القرية، ويوجد البعض منهم كذلك على شاطئ القرية وحول حمامات السباحة، بالإضافة إلى تواجد كاميرات المراقبة في أماكن متفرقة بـ قرية فيا المونت جلالة.
  • كافيهات ومطاعم: أشهى المأكولات والمشروبات يمكن الحصول عليها داخل منتجع فيا المونت جلالة العين السخنة بسهولة، بفضل انتشار عددًا من الكافيهات والمطاعم التي يُشرف عليها أمهر الطهاة والشيفات.
  • محلات تجارية: يمكن قضاء بعض الأوقات الممتعة وتسوق الكثير من المحال التجارية المتواجدة داخل Phia المونت جلالة العين السخنة، وشراء كافة المستلزمات والمنتجات الكمالية والأساسية التي يحتاج إليها العملاء.
  • مركز طبي: حرصًا من المطور العقاري على تقديم أفضل الخدمات الطبية لسكان القرية، قامت بتشييد مركز طبي على مساحة كبيرة، يضم أحدث الأجهزة وأفضل الكوادر الطبية على الإطلاق.
  • مولدات كهربائية: لا قلق من انقطاع الكهرباء عن قرية فيا العين السخنة، إذ يوجد مولدات كهربائية، تعمل على الفور إذا ما حدث أي مشكلة في الكهرباء، وهو ما يضمن عمل كافة المرافق داخل القربة على مدار الـ 24 ساعة.
  • اكوا بارك: أهم ما يميز حمامات السباحة المنتشرة في Phia Il Monte Galala Al Ain El Sokhna هو توافر ألعاب مائية وأكوا بارك، تناسب الكبار والصغار، وتمنحهم الكثير من الأوقات الترفيهية المميزة.
  • سينما: يمكن مشاهدة أحدث الأفلام السينمائية داخل دور العرض المُشيدة داخل القرية، والتي تتمتع بشاشة عرض كبيرة، ومقاعد مريحة، وتوافر بعض وسائل التسلية المختلفة.
  • جراج: يمكن وضع السيارات في مكان آمن بالقرب من وحدات العملاء، بفضل وجود جراج كبير، يتسع لعدد كبير من السيارات، ويتمتع بأنظمة أمن وحراسة مُشددة.

الشركة المالكة لمرحلة Phia المونت جلالة

تمتلك شركة تطوير مصر للتطوير العقاري قرية فيا المونت جلالة، واستطاعت أن تقوم بتقديم الكثير من الخدمات والمزايا الإضافية التي تجعل من حياة السكان بالقرية أفضل من الناحية الترفيهية والسكنية.

ظهرت شركة Tatweer Misr Developments للمرة الأولى في عام 2014، واستطاعت أن تقوم بتسكين أكثر من 8000 أسرة، وذلك في المشروعات والوحدات التي قامت بطرحها في الكثير من المناطق السكنية بمصر.

تمكنت الشركة على مدار 10 سنوات من أن تضمن ولاء الكثير من العملاء والمستثمرين، بفضل التصميمات العصرية والخدمات المتكاملة وغيرها من المزايا التي توفرها في مشروعاتها، والتي يمكن أن نذكر أبرزها في النقاط التالية:

تعرف أيضًا على: مشروعات شركة تطوير مصر للتطوير العقاري

0/5 (0 Reviews)
need help? Just send us a message

Frequently Asked Questions

أين تقع قرية فيا المونت الجلالة العين السخنة؟
تقع فيا المونت الجلالة على طريق الزعفرانة بالعين السخنة.
من هي الشركة المالكة لقرية فيا المونت الجلالة العين السخنة؟
شركة تطوير مصر للتطوير العقاري هي الشركة المالكة لمشروع فيا المونت الجلالة العين السخنة.
ما هو نظام السداد والدفع في منتجع فيا المونت الجلالة العين السخنة؟
دفع 10% من إجمالي سعر الوحدة كمقدم، على أن يتم تقسيط المبلغ المتبقي على مدار 7 سنوات في شكل أقساط متساوية.
ما هي طريقة التواصل مع مبيعات قرية فيا العين السخنة؟
للتواصل مع إدارة مبيعات قرية فيا العين السخنة، برجاء الاتصال بنا على رقم 01554999269
whatsapp Call us send message