قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي | The Water Way North Coast

تفاصيل المشروع
اسم المشروع The Water Way North Coast
موقع المشروع أمام البحر مباشرةً في منطقة رأس الحكمة بالتحديد عند الكيلو 173 على طريق الإسكندرية - مرسى مطروح
المطور إيكويتي للتطوير العقاري
مساحة الوحدة 314 متر مربع
تاريخ التسليم 2023
أنظمة الدفع دفعة أولى 10 % , 7 سنوات التقسيط
نوع التشطيب تشطيب كامل - نصف تشطيب
تبدأ الأسعار من 16,500,000 جنيه
رقم خدمة المبيعات 01554999269

قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي The Water Way North Coast أحدى مشاريع شركة إيكوتي العقاري Ekuity Developments على مساحة 124 فدان في الساحل الشمالي، وتتميز القرية بأنها تضم العديد من الوحدات السكنية المتنوعة من جانب المساحات والتصاميم المناسبة لذوق جميع العملاء.

تقع قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي بالقرب من أهم المناطق الحيوية المهمة والطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل الوصول للقرية مثل: مطار العلمين الدولي، مدينة العلمين الجديدة، طريق الضبعة، ومدينة الضبعة.

يتوفر في The Water Way North Coast وحدات سكنية متنوعة بين شاليهات، دوبلكس، توين هاوس، باون هاوس، فيلات مستقلة، بنتهاوس بمساحات تبدأ من 68 متر مربع وتصل إلى 490 متر مربع.

تبدأ أسعار الوحدات المتاحة للبيع في قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي من 16.5 مليون جنيه للشاليهات، و 48.2 مليون جنيه للتوين هاوس، و40 مليون جنيه للتاون هاوس، و 34.6 مليون جنيه للبنتهاوس، ومقدم بنسبة 10% من قيمة وحدتك في القرية، وفترة سداد تصل إلى 7 سنوات بدون فوائد.

المحتويات عرض

موقع قرية واتر واي الساحل الشمالي

أمام البحر مباشرةً في منطقة رأس الحكمة بالتحديد عند الكيلو 173 على طريق الإسكندرية – مرسى مطروح، وعلى بعد دقائق قليلة من طريق الضبعة ومارينا العلمين تقع قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي؛ ومن ذلك الموقع المتميز تواجدت القرية على مقربة من عدة مُدن ومنشآت حيوية مهمة تقع بالقرب من المنطقة.

الأماكن القريبة من مشروع The Water Way North Coast

بتواجد قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي عند الكيلو 173 على طريق الإسكندرية – مرسى مطروح في منطقة رأس الحكمة، جعلها تكون على مقربة من تلك المعالم الآتية:

  • مطار العلمين الدولي: تقع قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي بالقرب من مطار العلمين الدولي بحوالي 25 كيلو متر تقريبًا.
  • مدينة العلمين الجديدة: تبعُد واتر واي الساحل الشمالي عن مدينة العلمين الجديدة بحوالي 70 كيلو متر تقريبًا.
  • برج العرب: تقع القرية على بعد من مطار برج العرب الدولي بمسافة أقل من ساعتين.
  • مستشفى الضبعة: كذلك تقع ذا واتر واي على مقربة من مستشفى الضبعةن حيث تعتبر المسافة بين المستشفى والقرية 19 دقيق فقط.
  • مدينة الضبعة: يتواجد مشروع واتر واى الساحل الشمالى على مقربة من وسط مدينة الضبعة بحوالي 15 كيلو متر تقريبًا.

تعرف أيضَا على مشروع الحي اللاتيني في العلمين الجديدة

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

موقع قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي The Water Way North Coast

تصميم قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي

من أجل اختيار تصميم قرية رائعة مثل قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي، وقع اختيار شركة إيكوتي المالكة والمطورة للقرية على نهج ” The Zen inspired minimalist architecture “ الهندسي أو ما يطلق عليه بشكل مختصر ” The Zen”، وهو كذلك ما يسمى باللغة العربية “الهندسة المعمارية الحداثية”، وهو من أجمل الأساليب الهندسية في مجال التصميم المعماري، والذي اثبت جماله من خلال استمرارية استخدامه منذ أعوام كثيرة ماضية، ومازالت الشركات الهندسية تعتمد عليه بشكل كبير في أغلب مشاريعها حتى اليوم.

وبالحديث عن تاريخ هذا الأسلوب وكونه أحد الأساليب القديمة في مجال التصميم المعماري، فسنعرفك على تاريخه من أين بدأ، وماذا يجعله مميز ليتم استخدامه حتى اليوم.

تاريخ فن الهندسة المعمارية الحداثية The Zen inspired minimalist architecture

تعتبر بداية استخدام أسلوب الهندسة المعمارية الحداثية في بدايات القرن العشرين على يد المهندس المعماري الألماني لودفيغ ميس فان دير روه، وهو واحد من أبرز المهندسين في تاريخ ألمانيا في تلك الفترة، وكان يعتبر واحد من أبرز المعمارين الذين اعتمدوا على التصميم الحداثي، بل يعتبر أنهم كانوا يرأسوه، وذلك بسبب الأعمال الفنية الرائعة التي قام بتنفيذها من خلال ذلك النهج.

ويقول لودفيغ أن “القليل هو الكثير”، مما يعني أنه كلما تم الاعتماد على عناصر أقل عند تصميم المشاريع الهندسية، كلما نتج عن ذلك قيمة أكبر وتصاميم أجمل، فالجمال يكمل في البساطة لا التعقيد، ووفقًا لتلك المقولة واقتناع لودفيغ أن الجمال في البساطة، كام بتنفيذ العديد من المشاريع الهندسية البارزة في العديد من المناطق حول العالم، ومن أشهرهم: مبنى بافيليو في إسبانيا، ومبنى سيجرام في نيو يورك، ويظهر في كلًا منهم اتجاه لودفيغ.

والجدير بالذكر أن جذور ذلك الفن لا تمتد لتلك الفترة فقط، بل تمتد الجذور لما هو أبعد وأقدم من القرن العشرين، فذلك الفن مستوحى من فلسفة الزن اليابانية والتي كانت هي الإلهام الرئيسي للمهندسين المعماريين فيما بعد، وتتلخص تلك الفلسفة التركيز على البساطة في التصميم.

وبشكل عام يرى الشعب الياباني أن الجمال الطبيعي هو صاحب النصيب الأكبر من جانب القيمة، ويوجد لديهم وجهة نظر جمالية تسمى “وابي – سابي”، والتي تولى الاهتمام إلى استخدام أبسط الأشكال عند تصميم أي وحدة سكنية، سواء كانت وحدة صغيرة، أو مشروع كبير.

استخدام الهندسة المعمارية الحداثية في ذا واتر واي

قبل الحديث عن كيفية استخدام أسلوب الحداثة في قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي، سنطلعك أولًا على بعض التفاصيل الشكلية بخصوص الأسلوب، ومن ثم سنوضح لك كيف تم استخدامه عند تصميم القرية.

كما ذكرنا سابقًا أن السمة الأساسية لأسلوب الحداثة الهندسي هو الإعتماد على البساطة، في كلاً من الأشكال الهندسية والألوان المستخدمة، فيتم الاعتماد على الخطوط الأفقية، والخطوط العمودية البسيطة، ومن الأشكال الهندسية متعددة الخطوط، فيتم استخدام المستطيلات والمربعات،  ويتم استخدام بعض النقوش البسيطة لتزيين التصميم.

وبالنسبة للألوان، فيتم استخدام الألوان المونوكرومية الأساسية، وعادة يتم اختيار لونين فقط منهم بجانب الاختيار بين الأسود والأبيض والرمادي مع اللونين الأساسيين، ويتم الاعتماد كذلك على بعض الألوان المستوحاه من أشكال الطبيعة لأنها هي الالهام الرئيسي للتصاميم، فيتم مثلاً استخدام لون البيج المستوحى من لون أخشاب الأشجار.

وتم تطبيق ذلك الأسلوب في قرية The Water Way North Coast في جميع الوحدات السكنية للقرية، حيث تجد أن الألوان الأساسية المستخدمة هي الأبيض وال أسود، مع لمسات من اللون البيج بدرجاته المختلفة، وترى أن الأشكال المرسوم من خلالها تصميم الوحدات هي المربع والمستطيل وبعض الخطوط الأفقية.

أما بالنسبة للتصاميم الداخلية للوحدات، فتعتمد على استخدام ديكورات بسيطة لتعطيك شعور بالراحة وكبر المساحة، لتستمتع بمساحة وحدتك بالكامل حتى ولو كانت مساحتها صغيرة.

مساحة The Water Way North Coast

تتواجد قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي على بقعة أرض ذات مساحة مميزة، وتلك المساحة تم تخطيطها وتقسيمها وفق الطرق الحديثة التي تراعي جميع الجوانب البيئية والخصوصية للقاطنين داخل المشروع، وذلك كان على النحو التالي:

  • المساحة الإجمالية لقرية ذا واتر واي الساحل الشمالي: بلغت المساحة الكُلية للقرية حوالي 124 فدان.
  • مساحة المباني: تمتلك المباني نسبة 17% فقط من المساحة الإجمالية للمشروع.
  • المساحات الخضراء واللاند سكيب: تستحوذ المساحات الخضراء واللاندسكيب على نسبة 83% من المساحة الكُلية.
  • مساحة الشاطئ: يمتد الشاطئ الخاص بقرية ذا واتر واي الساحل الشمالي على مساحة 600 متر مربع.

المراحل السكنية في قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي

بفضل المساحة الكبيرة لمشروع ذا واتر واي، تم تقسيم تلك المساحة إلى مراحل سكنية متنوعة، وما يميز المراحل بشكل أكبر هو أن كل مرحلة تضم أنواع مختلفة من الوحدات السكنية، والتي سيتم توضيحها كالآتي:

المرحلة الأولى في قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي

تضم المرحلة الأولى في The Water Way North Coast وحدات سكنية متنوعة، وبمساحات مختلفة وتعتبر كلها مساحات كبيرة، لتناسب حياتك مع عائلتك بجميع أفرادها،وتتميز المرحلة الأولى بأنها تطل على البحر مباشرة، لتستمتع بأجمل الأجواء الترفيهية.

وكانت الوحدات المتاحة في المرحلة كالتالي:

  • تاون هاوس.
  • توين هاوس.
  • فيلا مستقلة.
  • فيلات على البحر.

المرحلة الثانية في قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي

أما بالنسبة للمرحلة الأحدث من القرية، وهي المرحلة الثانية، والتي تطل على اللاجون، فهي تضم الوحدات التالية:

  • شاليهات.
  • دوبلكس.
  • بنتهاوس.

مساحة الوحدات في قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي

بعد توضيح أنواع الوحدات في مراحل قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي، سنطلعك من خلال الفقرة الحالية على مساحات الوحدات، لتختار ما يناسبك من ذلك التنوع الكبير في الأنواع وكذلك المساحات:

مساحة الوحدات في المرحلة الأولى

  • SEAFRONT VILLA: تبلغ مساحة الوحدات المطلة على البحر 485 متر مربع.
  • STANDALONE VILLA: بينما تبلغ مساحة الفيلات المستقلة 490 متر مربع.
  • TWIN HOUSE: تضم المرحلة الأولى من القرية وحدات توين هاوس بمساحة تتراوح بين 310 متر مربع، و320 متر مربع.
  • TOWNHOUSE: وبالنسبة للتاون هاوس، فتبدأ مساحات الوحدات من 280 متر مربع.
  • COURTYARD CHALET: وبالنسبة للنوع الأول من الشاليهات، تبدأ مساحته من 160 متر مربع، وتصل مساحته إلى 185 متر مربع.
  • SEA-VIEW CHALET: والنوع الثاني من الشاليهات المطل على البحر، تبدأ مساحته من 165 متر مربع.

مساحة الوحدات في المرحلة الثانية

  • شاليهات: تبدأ مساحة الشاليهات في المرحلة الثانية من المشروع من 68 متر مربع، وتصل إلى 184 متر مربع.
  • بنتهاوس: وتبدأ مساحة البنتهاوس من 108 متر مربع، وتصل إلى 179 متر مربع.
  • دوبلكس: أما بالنسبة للدوبلكس، فتبل مساحته 135 متر مربع.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

أسعار قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي The Water Way North Coast

جائت أسعار قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي وفق الفئة الموجه إليها المشروع، وهي تُعد معقولة ومناسبة جدًا مقارنة بحجم المميزات المتاحة في القرية، والتي يمكنك الاستمتاع بها بمجرد انتقالك إلى القرية، إليك أحدث أسعار وحدات ذا واتر واي الساحل الشمالي:

  • الشاليهات: تبدأ أسعار الشاليهات المتاحة للبيع في قرية ذا واتر واي من 16,500,000 جنيه مصري.
  • التوين هاوس: وبالنسبة لوحدات التوين هاوس، فتبدأ من 48,200,000 جنيه مصري.
  • التاون هاوس: أما بالنسبة للتاون هاوس في واتر واي، فتبدأ أسعار الوحدات من 40,000,000 جنيه مصري.
  • البنتهاوس: وأسعار البنتهاوس، وهي النوع الأخير المتاح للبيع في القرية، فتبدأ من 34,600,000 جنيه مصري.

أنظمة الدفع والسداد في مشروع ذا واتر واي الساحل الشمالي

تعلم الشركة المطورة للمشروع، أن العملاء دومًا ما يبحون عن أنظمة الدفع والسداد المرن وطويل الأمد، لذلك وفرت في قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي نظام مميز للغاية، وذلك على النحو التالي:

  • يتم دفع مقدم حجز وتعاقُد بنسبة 10% من قيمة الوحدة، ثم يتم تقسيط المبلغ الباقي على أقساط متساوية لمدة 7 سنوات، وبدون أي فوائد.

تحليل أسعار قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي

بالنظر إلى أسعار مشروع ذا واتر واس الساحل الشمالي، وتحليلها من خلال مقارنتها مع حجم المميزات التي ستحصل عليها في مقابل السعر، ومقارنتها كذلك مع القيمة الاستثمارية لمنطقة الساحل الشمالي، والتي تتزايد بإستمرار وبالأخص في الفترة الأخيرة بعد تطوير العديد من المناطق في الساحل الشمالي، مثل: مدينة العلمين الجديدة، وانعقاد صفقة رأس الحكمة، تعتبر أسعار قرية واتر واي هي الأفضل والأعلى تنافسية.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

مساحة قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي The Water Way North Coast

مرافق وخدمات قرية واتر واي الساحل الشمالي

جمعت قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي ما بين الخدمات الأساسية المهمة في أي مجتمع سكني، وما بين الخدمات الترفيهية التي لا غنى عنها بالمصايف الساحلية، وهي على النحو الذي يلي:

  • تحتوي قرية ذا واتر واى الساحل الشمالى على منطقة تجارية متكاملة، يوجد بها كافة عدد من المحلات التجارية المختلفة.
  • تشتمل واتر واي الساحل الشمالي على هايبر ماركت كبير، متوفر به كافة المستلزمات المنزلية.
  • متوفر في قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي على عدد من المطاعم والكافيهات ذات جودة الخدمة المميزة.
  • يمتلك مشروع واتر واى الساحل الشمالى مركز طبي على أعلى مستوى، ومتوفر به عدد من التخصصات الطبية المختلفة.
  • يوجد في كمبوند waterway صيدليات دوائية تعمل على مدار اليوم.
  • تحتوي قرية Waterway على فندق من فئة 5 نجوم.
  • يوجد في The Water Way North Coast نظام أمني محكم، حيث يتواجد أفراد الأمن طوال اليوم بالقرية، وبجانب ذلك هناك كاميرات مراقبة تعمل على مدار الساعة.
  • تتضمن قرية The Water Way North Coast مناطق ترفيهية للأطفال.
  • تشتمل القرية على عدد من حمامات السباحة مختلفة المساحات والأعماق، للتناسب مع كل الفئات العمرية في القرية.
  • يوجد في قرية ذا واتر واى الساحل الشمالى إنترنت هوائي فائق السرعة.
  • تحتوي القرية على كلوب هاوس، متوفر به عدد من الملاعب الرياضية المختلفة.
  • متوفر في القرية نادي صحي على أعلى مستوى، يوجد به جيم رياضي، وحمامات للساونا والبخار، ومركز للسبا والجاكوزي.
  • وفرت القرية لكل وحدة سكنية بها، جراج للسيارات خاص بها، منعًا للتكدس والزحام أمام الوحدات.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

مساحة قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي The Water Way North Coast

مميزات الاستثمار في قرية ذا واتر واي

سعت الشركة المطورة لمشروع ، أن توفر في قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي جميع المقومات الاستثمارية الناجحة، وهو ما كان وفق الآتي:

  • قرية ذا واتر واى الساحل الشمالى تقع في موقع مميز للغاية في منطقة خليج رأس الحكمة القريبة من عدة مناطق حيوية بالمدينة، كما يمكن الوصول إليه من عدة مدن متفرقة في أقل وقت.
  • ادخارك لن يتأثر بأي عوامل اقتصادية، بل يزداد مع مرور الوقت.
  • وحدتك السكنية يمكن تأجيرها في أي وقت من العام، والحصول على مقابل مادي مميز.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي The Water Way North Coast

نبذة عن شركة إيكوتي للتطوير العقاري Ekuity Developments

تعتبر قرية The Water Way North Coast من المشروعات الساحلية الكبرى التي قامت بها شركة إيكويتي للتطوير العقاري والتي تعد من الشركات الرائدة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري.

تمتلك شركة إيكويتي للتطوير العقاري خبرة كبيرة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري حيث قامت بالعديد من المشروعات الكبري التي تتميز بالموقع الاستراتيجي المتميز.

حيث تتميز المشروعات بالتصميمات الأوروبية الحديثة التي تناسب جميع العملاء والتي قام بها أمهر المهندسين في مجال الاستثمار والتطوير العقاري.

مشروع شركة إيكوتي للتطوير العقاري Ekuity Developments

تحتوي قائمة أعمال قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي على عدد من المشروعات المميزة، أهما ما يلي:

  • مشروع ذا كابيتال واي العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مشروع واتر واي التجمع الخامس.
  • مشروع فيلات واتر واي بالقاهرة الجديدة.
  • مشروع دابليو بي ار القاهرة الجديدة.
  • مشروع داون تاون مدينة بورسعيد.
  • مشروع ذا واتر واي ذا هاب القاهرة الجديدة.
  • مشروع واتر واي مول A5 القاهرة الجديدة.

للمزيد من: مشاريع شركة إيكوتي للتطوير العقاري.

مميزات مشروع ذا واتر واي الساحل الشمالي

حرصت الشركة المطورة للمشروع، أن تجعل قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي تمتلك مجموعة كبيرة من المميزات، أبرزها ما يلي:

  • تمتاز قرية ذا واتر واى الساحل الشمالى بالتصميم والتخطيط العصري المميز.
  • تمتاز قرية واتر واي الساحل الشمالي بالموقع الجغرافي التي يمكن إليه من عدة أماكن متفرقة في أقل وقت.
  • يمتاز مشروع واتر واى الساحل الشمالى بالمساحات الخضراء التي تنتشر بكل رُكن به.
  • تمتاز قرية Waterway بتوافر كافة الخدمات الأساسية والترفيهية بها وذلك على أكمل وجه.
  • تمتاز The Water Way North Coast بتنوع الوحدات السكنية ومساحاتها المختلفة.
  • تمتاز ذا واتر واي الساحل الشمالي بتوفيرها أقل مقدم للحجز وأطول فترة سداد.

عيوب مشروع ذا واتر واي الساحل الشمالي

تمتلك قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي عيبًا وحيدًا، ألا وهو عدم توافر وحدات سكنية قابلة للتسليم بشكل فوري، ولكن الشركة القائمة على المشروع تعمل على تسليم الوحدات في الوقت المحدد التي وضعته الشركة المطورة للمشروع.

0/5 (0 Reviews)
need help? Just send us a message

الأسئلة المتداولة

أين تقع قرية واتر واي الساحل الشمالي؟
أمام البحر مباشرةً في منطقة رأس الحكمة بالتحديد عند الكيلو 173 على طريق الإسكندرية - مرسى مطروح
من هي الشركة المطورة بقرية واتر واي الساحل الشمالي؟
شركة إيكويتي العقارية.
ما هي أنظمة الدفع والسداد في قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي؟
مقدم 5%، وفترة سداد تصل إلى 7 سنوات.
ما هي طرق التواصل مع مبيعات قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي؟
للتواصل مع مبيعات قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي The Water Way North Coast برجاء الاتصال بنا على الرقم التالي 01554999269.
مميزات المشروع
  • أشهر البراندات العالمية
  • أفراد أمن
  • أماكن للتسوق
  • بحيرات
  • تراك للجري
  • جيم
  • حمامات سباحة
  • كافيهات
  • مساحات خضراء
  • مطاعم
  • نوادي خاصة
  • نوادي رياضية
  • نوادي عامة
دفعة أولى
10 %
المساحة
314 متر مربع m²
التسليم
2023
واتساب اتصل بنا إرسال رسالة