كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس | Palm Hills New Cairo

تفاصيل المشروع
اسم المشروع Palm Hills New Cairo
موقع المشروع أمام الطريق الدائري الأوسطي بالقرب من ماونتن فيو أي سيتي
المطور شركة بالم هيلز للتطوير العقاري Palm Hills Developments
مساحة الوحدة 130
تاريخ التسليم 2023
أنظمة الدفع دفعة أولى 10 % , 8 سنوات التقسيط
نوع التشطيب تشطيب كامل - نصف تشطيب
تبدأ الأسعار من 10,000,000 جنيه
رقم خدمة المبيعات 01554999269
فيديو المشروع

كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس Palm Hills New Cairo يعتبر من المشروعات الكبري التي قامت بها شركة بالم هيلز العقارية حيث يتميز المشروع بالموقع الجغرافي المتميز بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة، والجامعة الأمريكية، وشارع التسعين.

كما يتوفر داخل المشروع جميع الخدمات والمرافق التي يحتاجها سكان الكمبوند داخل مشروع بالم هيلز التجمع الخامس Palm Hills New Cairo، ويتميز المشروع بوجود العديد من المساحات الخضراء المنتشره في جميع أنحاء الكمبوند.

يتوفر في كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس Palm Hills New Cairo العديد من الوحدات ذات المساحات المتنوعة التي تبدأ من 70 متر مربع، وتصل إلى 540 متر مربع.

يتوفر داخل كمبوند Palm Hills New Cairo جميع الخدمات الأساسية والخدمات التعليمية والطبية بالإضافة إلي الخدمات الترفيهية والمرافق العامة التي تلبي رغبات واحتياجات جميع سكان المشروع، وبأسعار تبدأ من 9,000,000 جنيه مصري فقط.

 

موقع كمبوند بالم هيلز التجمع Palm Hills New Cairo

يتميز كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس بموقع جغرافي فريد من نوعه، حيث يقع الكمبوند في قلب القاهرة الجديدة في منطقة يمكنك من خلالها رؤية كل ما يحيط بك من مناطق جميلة في القاهرة الجديدة، مع الحفاظ على ميزة الخصوصية والراحة التي تحلم بها في مجمعك السكني.

يقع الكمبوند مباشرة علي الدائري الأوسطي، ويقترب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية في التجمع الخامس، ومن ابرزهم شارع التسعين، كذلك يقترب من العديد من المناطق الرئيسية والتي تتمثل في الآتي:

الأماكن القريبة من كمبوند بالم هيلز التجمع

  • العاصمة الإدارية: يقترب بالم هيلز التجمع من العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تقدر المسافة بينهم بحوالي 5 دقائق.
  • مصر الجديدة: كما يقترب من العديد من الأحياء في قلب القاهرة الجديدة، ومنها مصر الجديدة، والتي تبعد بحوالي 15 دقيقة فقط.
  • مدينة نصر: كما يقترب من مدينة نصر بحوالي 15 دقيقة.
  • الجامعة الأمريكية: يقع الكمبوند بالقرب من الجامعة الأمريكية، حيث تصل المسافة بينهما حوالي 15 دقيقة فقط.
  • مطار القاهرة الدولي: يقترب كمبوند بالم هيلز التجمع من مطار القاهرة الدولي بمسافة 36 كم فقط، ويقترب من مطار العاصمة الإدارية بمسافة 41 كم.

تعرف أيضًا على: كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

موقع كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس Palm Hills New Cairo

مساحة كمبوند بالم هيلز نيو كايرو Palm Hills Compound New Cairo

سعت شركة بالم هيلز العقارية إلي توفير العديد من المساحات المختلفة داخل كمبوند بالم هيلز نيو كايرو وذلك ليناسب كافة العملاء حيث يبلغ مساحة المشروع حوالي 500 فدان، وعلى ارتفاع أكثر من 330 متر عن مستوى سطح البحر.

وتضم مساحة بالم هيلز التجمع عدد ضخم من الوحدات السكنية، بالإضافة إلى مناطق خدمية ترفيهية في الكمبوند، والتي تتمثل في فندق عالمي، ونادي رياضي متكامل، ومركز تجاري يمتد على مساحة تساوي أكثر من 100 فدان، مع العديد من الخدمات الأساسية وباقي المرافق الأخرى المتاحة في الكمبوند.

تم تقسيم مساحة الكمبوند إلى 5 مراحل سكنية مختلفة، والتي سنطلعك على تفاصيلها من خلال الفقرة التالية.

مراحل كمبوند Palm Hills New Cairo

يوجد داخل كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس العديد من الوحدات السكنية المتكاملة التي يتوفر بها جميع الخدمات والمرافق والتي تتميز بالتنوع في المساحات المختلفة والتصميمات الهندسية الراقية التي تناسب جميع سكان الكمبوند.

وتم تقسيم وحدات بالم هيلز على 5 مراحل سكنية مختلفة، وتتمثل مميزات وتفاصيل المراحل السكنية المتوفرة داخل المشروع كالتالي:

المرحلة الأولى

تضم المرحلة الأولى من بالم هيلز التجمع العديد من المميزات مثل الحديقة الواسعة، والمسطحلت المائية الموجودة في جميع أنحاء المرحلة، كذلك تضم المرحلة العديد من المناطق الخضراء المجهزة بمناطق للعب والاتصال مع جيرانك في الكمبوند، ويمكنك الاستمتاع بحفلات الشواء كذلك، والاستمتاع بأجمل الأوقات العائلية والاجتماعية مع الجيران والأصدقاء.

وبالنسبة للوحدات السكنية في المرحلة الأولى، فتتوافر الوحدات التالية:

  • شقة 2 غرفة نوم: بمساحة إجمالية 144 متر مربع.
  • شقة 3 غرفة نوم: بمساحة إجمالية أكثر من 214 متر مربع.
  • فيلا مستقلة: بمساحة تصل إلى 640 متر مربع.

المرحلة الثانية

وبالنسبة للمرحلة السكنية الثانية من بالم هيلز القاهرة الجديدة، فتتميز بأنها مخصصة للفيلات فقط، والتي تتمتع جميعها بإطلالات رائعة على المساحات الخضراء المؤدية إلى نادي بالم هيلز بالكمبوند، مع وجود نافورة كبيرة تضفي روح من الجاذبية والأناقة لمساحتك مع فرصة التمتع بتلطيفها للأجواء.

وبالنسبة لأنواع ومساحات الفيلات في المرحلة الثانية، فهي كالتالي:

  • فيلات مستقلة: بمساحات أرض تصل إلى 511 متر مربع، ومساحة مبنى تبلغ 343 متر مربع.
  • توين هاوس: وتتوافر كذلك وحدات توين هاوس بمساحة تبلغ 265 متر مربع.

المرحلة الثالثة

ترتفع المرحلة الثالثة من كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس عن مستوى سطح الأرض بإرتفاع يبلغ 290 متر، مع مساحات واسعة بين المباني السكنية مزينة بحدائق وأشجار، توفر لك كل يوم بداية منعشة.

تضم المباني السكنية في المرحلة الثالثة نوعين من الشقق السكنية الفاخرة، إليك التفاصيل عنهم:

  • 3 غرفة نوم: احصل على شقة سكنية 3 غرفة نوم بمساحة تصل إلى 181 متر مربع.
  • 4 غرفة نوم: أو احصل على 4 غرفة نوم بمساحة تصل إلى 233 متر مربع.

المرحلة الرابعة

مع ارتفاع 330 متر عن مستوى سطح البحر، وإطلالة ساحة على باقي المراحل في كمبوند بالم هيلز التجمع، ومجاورة مباشرة للعاصمة الإدارية الجديدة وطريق السويس، يمكنك الحصول على فيلا بفيو خيالي، إليك تفاصيل المساحات:

  • بنتهاوس: احصل على فيلا بمساحة تصل إلى 540 متر مربع.
  • تاون هاوس: أو احصل على تاون هاوس بمساحة تبدأ من187 متر مربع، وتصل إلى 190 متر مربع.

المرحلة الخامسة

استمتع بفرصة الحياة وسط أكبر حديقة في بالم هيلز القاهرة الجديدة في المرحلة الخامسة من الكمبوند، والتي تضم العديد من المناطق المخصصة للأنشطة الترفيهية، وأجواء مناخية معتدلة على مدار العام، إليك تفاصيل مساحات الوحدات السكنية:

  • شقة سكنية: احصل على شقة سكنية من بين مجموعة كبيرة متنوعة للتصاميم والمساحات التي تبدأ من 70 متر مربع، وتصل إلى 160 متر مربع.
  • فيلا: أو يمكنك شراء فيلا في بالم هيلز التجمع الخامس بمساحة تبدأ من 227 متر مربع، وتصل إلى 470 متر مربع.

تصميم كمبوند بالم هيلز نيو كايرو

كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس يعتبر عبارة عن لوحة فنية متكاملة، وليس مجرد مجمع سكني تقليدي، بداية من ميزة الارتفاع عن مستوى سطح البحر بإرتفاع يفوق 330 متر، والذي يوفر لك رؤية واضحة لكل ما حول بيتك في بالم هيلز، ويلطف لك الأجواء على مدار العام بالأخص في أوقات الصيف الحارة، ووصولًا إلى روعة تفاصيل التصميم في المساحات الداخلية للكمبوند.

ومن أجل تحقيق المعادلة الصعبة التي جمعت بين الأرتفاع عن مستوى المجمعات السكنية الأخرى، مع  الحفاظ على الاتصال بمحيط الكمبوند، استعانت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري والمالكة للكمبوند بإثنين من كبرى الشركات العالمية في مجال التخطيط والهندسة، وفي الحقيقة أن الشركتان متخصصتان في العديد من المجالات، وقاموا بتكريس تلك الخبرة الممتدة إلى الكثير من المجالات، ووضعها في الماستر بلان للكمبوند.

وقبل الحديث عن التصميم الرائع للكمبوند، دعنا نطلعك على شركاء نجاح بالم هيلز من خلال السطور التالية:

شركة SWA

شركة swa هي واحدة من كبرى الشركات العالمية المتخصصة في الهندسة المعمارية، والتصميم والتخطيط العمراني، والتي تمتلك 7 فروع في جميع أنحاء العالم.

تتعاون الشركة مع عملائها المتميزين مثل شركة بالم هيلز من أجل ابتكار تصاميم جديدة للمجمعات السكنية وجعلها مجهزة بكل المميزات بداية من التفاصيل الصغيرة، ووصولا إلى أكبرها، مع مراعاة المعايير الجمالية المستوحاه من الطبيعة.

شركة Sites International

تعاونت شركة بالم هيلز مع شركة Sites في تنفيذ بالم هيلز التجمع الخامس، وهي شركة عالمية متخصصة في تصميم بيئات متكاملة في العديد من المناطق في الشرق الأوسط.

بخبرة تفوق 30 عام، قامت سايتس بتفيذ عدد كبير من المشاريع بمساعدة فريقها المتكامل المكون من أمهر المهندسين في العديد من التخصصات الهندسية، وبتعاون جميع الأفراد تقوم الشركة بتحويل البيئات العادية إلى أماكن أجمل.

ماستر بلان بالم هيلز التجمع الخامس

بعد الحديث عن شركاء نجاح شركة بالم هيلز المطورة للكمبوند، سنوضح لك بعض مميزات الماستر بلان المصمم للمشروع من خلال النقاط التالية:

  • يتميز تصميم كمبوند بالم هيلز التجميع بتقسيم الوحدات السكنية إلى 5 مراحل سكنية مختلفة، مما يوفر للسكان المزيد من الخصوصية والراحة في التنقل بين مساحات الكمبوند.
  • تم تصميم الكمبوند على ارتفاع عالٍ عن مستوى سطح البحر مما يوفر لك فرصة الاستمتاع برؤية محيط الكمبوند، مع الأجواء اللطيفة طوال العام.
  • يضم كمبوند بالم هيلز التجمع العديد من الحدائق المنتشرة في مناطق مختلفة من الكمبوند، وتم تسمية كل حديقة منهم بإسم مختلف حسب الغرض منها.
  • فضلًا عن ميزة انتشار الحدائق في الكمبوند، فتتميز الحدائق بميزة أخرى وهي أنها تضم مناطق متعددة للأنشطة الترفيهية.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

مساحة كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس Palm Hills New Cairo

خدمات ومميزات كمبوند بالم هيلز Palm Hills New Cairo

يتوفر في كمبوند Palm Hills New Cairo جميع الخدمات التي تلبي إحتياجات العملاء داخل المشروع ومن أهم الخدمات الموجودة هي:

  • يتوفر نظام أمن وحراسة علي أعلي مستوي حيث كاميرات المراقبة الحديثة والأجهزة الأمنية المتطورة بالإضافة إلي أفراد الأمن المدربين علي أعلي مستوي.
  • كما يوجد داخل كمبوند بالم هيلز العديد من المساحات الخضراء ذات المنظر الجمالي الخلاب التي تساعد سكان الكمبوند علي الأسترخاء والراحة النفسية التي يحتاجون إليها بعيداً عن الحياه العملية.
  • يتوفر العديد من حمامات السباحة بأشكالها المختلفة داخل الكمبوند ويوجد أيضاً حمامات سباحة مخصصة للأطفال.
  • كما يتوفر العديد من النوادي الرياضية بجميع أشكالها في الكمبوند.
  • يوجد أماكن مخصصة للأطفال بالنسبة للجانب الترفيهي لهم.
  • يتوفر العديد من المطاعم والكافيهات ذات التصميمات الراقية التي تقدم أشهي المأكولات والمشروبات الشهيرة التي يرغب إليها سكان الكمبوند.
  • كما يوجد داخل الكمبوند نادي إجتماعي خاص بسكان الكمبوند.
  • يتوفر مناطق مخصصة للحفلات الخاصة بسكان الكمبوند.
  • كما يوجد في بالم هيلز التجمع العديد من المدارس الدولية.
  • تحتوي كل عمارة داخل المشروع علي 4 أسانسير.
  • كما يوجد داخل المشروع ميدكال سنتر مجهز علي أعلى مستوى من حيث الأجهزة المتطورة.
  • يتوفر العديد من الجراجات داخل الكمبوند لتسهيل الحركة داخل الكمبوند ومنع حدوث مشكلة الأزدحام.
  • كما يوجد مول تجاري في كمبوند بالم هيلز التجمع.
  • يتوفر مول تجاري يحتوي علي العديد من العلامات التجارية المشهورة لتلبي إحتياجات سكان الكمبوند.
  • كما يتوفر العديد من المباني الإدارية داخل المشروع.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

خدمات ومميزات كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس Palm Hills New Cairo

أسعار كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس Palm Hills New Cairo

حرصت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري بتوفير العديد من الأسعار المرنة التي تناسب جميع العملاء إلي جانب ذلك قامت بتوفير كافة طرق التقسيط المختلفة لهم ويتميز بالم هيلز التجمع بوجود العديد من الوحدات السكنية المتنوعة من حيث المساحات المختلفة والتصميمات المعمارية الراقية التي قام بها أشهر المصممين في مجال العقارات.

تبدأ أسعار الوحدات السكنية المختلفة في بالم هيلز القاهرة الجديدة من 9,000,000 جنيه مصري، وتصل إلى 30,000,000 جنيه مصري.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

أسعار كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس Palm Hills New Cairo

أنظمة الدفع والسداد في كمبوند بالم هيلز Palm Hills New Cairo

قامت شركة بالم هيلز العقارية بتوفير العديد من أنظمة الدفع والسداد المرنة التي تناسب جميع العملاء داخل كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس، وهذه الأنظمة هي:

  • يمكنك دفع مقدم حجز 10% ثم بعد ذلك تقسيط المبلغ المتبقي علي مدار 7 سنوات.
  • يمكنك دفع مقد حجز 20% ثم بعد ذلك تقسيط المبلغ المتبقي علي مدار 8 سنوات.

مميزات الاستثمار في Palm Hills التجمع

يتضمن كمبوند Palm Hills التجمع على عدة مميزات استثمارية تجعله من أبرز المشاريع السكنية في مدينة القاهرة الجديدة، وهي الآتية:

  • موقع حيوي مميز يسهل الوصول أليه من عده مناطق متفرقة، وأيضًا قريب من أبرز المنشأت الخدمية المختلفة.
  • يوفر مشروع بالم هيلز نيو كايرو خدمات ومرافق على أعلى مستوى.
  • تم طرح المشروع متضمنًا على وحدات سكنية متنوعة، وذلك ليكون متوافق مع كافة الشرائح المجتمعية.
  • أسعار الوحدات السكنية متفاوتة، كما أن الكمبوند يعود إلى شركة عقارية لها سابقة أعمال ضخمة وبنسب مبيعات كبيرة.

قد يهمك أيضًا التعرف على: كمبوند سراي القاهرة الجديدة

الشركة المطورة لكمبوند Palm Hills New Cairo

يعتبر مشروع كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس من المشروعات الكبري التي قامت بها شركة بالم هيلز العقارية حيث تعتبر من أهم الشركات الموجودة في مجال الأستثمار والتطوير العقاري، وتمتلك الشركة خبرة كبيرة في مجال العقارات.

سابقة أعمال شركة بالم هيلز للتطوير العقاري

إذا كنت تبحث عن مشاريع بالم هيلز، نقدم لك سابقة أعمال مشاريع بالم هيلز داخل مصر، حيث تم تأسيس شركة بالم هيلز العقارية عام 2005 وقامت شركة بالم هيلز العقارية بالعديد من المشروعات التي تبلغ حوالي 26 مشروع في كل أنحاء جمهورية مصر العربية، ومن أهم المشروعات الكبري التي قامت بها هي:

  • كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة.
  • كازا الشيخ زايد.
  • مشروع جولف اكستينشن.
  • مشروع هالي تاون.
  • بالم فالي.
  • كمبوند كابيتال جاردنز المستقبل سيتي.
  • كمبوند بادية بالم هيلز 6 أكتوبر.
  • ذا كراون 6 أكتوبر.
  • كمبوند فيلدج جيت.
  • مول جولف سنترال القاهرة الجديدة.
  • منتجع بالم هيلز السخنة.
  • قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي.
  • هاسيندا وايت الساحل الشمالي.
  • كمبوند بالم هيلز أكتوبر.
  • مشروع وودفيل 6 أكتوبر.
  • مشروع بالم باركس.
  • كمبوند بالم هيلز الإسكندرية.

تعرف أيضًا على: كمبوند ازاد التجمع الخامس

رقم مبيعات كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس Palm Hills New Cairo

للتواصل مع إدارة مبيعات كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس Palm Hills New Cairo، برجاء الاتصال بنا على رقم 01554999269

0/5 (0 Reviews)
need help? Just send us a message

الأسئلة المتداولة

ما هي طرق التواصل مع مبيعات كمبوند بالم هيلز؟
للتواصل مع إدارة مبيعات كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس، برجاء الاتصال بنا على رقم 01554999269
من هو المطور العقاري لكمبوند بالم هيلز؟
شركة بالم هيلز العقارية.
كم تبلغ مساحة كمبوند بالم هيلز؟
يبلغ مساحة المشروع حوالي 400 فدان بالإضافة إلي 100 فدان تم تخصيصهم للخدمات والمرافق المختلفة.
مميزات المشروع
  • أشهر البراندات العالمية
  • أفراد أمن
  • أماكن للتسوق
  • بحيرات
  • تراك للجري
  • جيم
  • حمامات سباحة
  • كافيهات
  • مساحات خضراء
  • مستشفيات
  • مطاعم
  • نوادي خاصة
  • نوادي رياضية
دفعة أولى
10 %
المساحة
130 m²
التسليم
2023
واتساب اتصل بنا إرسال رسالة