كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس | The Brooks New Cairo

تفاصيل المشروع
اسم المشروع The Brooks New Cairo
موقع المشروع يقع امام محور سعد زغلول بالقرب من الطريق الدائري
المطور شركة بايونير للتطوير العقاري
مساحة الوحدة 160
تاريخ التسليم 2023
أنظمة الدفع دفعة أولى 10 % , 7 سنوات التقسيط
نوع التشطيب تشطيب كامل - نصف تشطيب
تبدأ الأسعار من 8,200,000 جنيه
رقم خدمة المبيعات 01554999269

كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس The Brooks New Cairo هو المشروع الأضخم لشركة التطوير العقاري بايونير، فهو مشروع فريد اختارت له الشركة المطورة موقع راقي ومتميز، وأكثر ما يميزه هو الكثافة السكانية القليلة، والعملاء سوف يندهشون من تقسيمات الكمبوند الداخلية، والمميزات التي حرصت عليها شركة بايونير، التي دائمًا وأبدا تطلق مشاريع خارج المنافسة.

معلومات عن كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس

سواءً من اختيار الموقع ومرورًا بالخدمات والأنشطة الترفيهية، فضلًا عن نظام التقسيط المتميز والمتنوع، وفترات السداد التي تصل إلى أعوام كثيرة، كمبوند ذا بروكس The Brooks New Cairo يقع في القاهرة الجديدة، وتحديدًا بالقطعة رقم واحد، وهي قطعة متميزة لأنها تقترب من مواقع حيوية وخدمات أساسية، تسهّل على مَن يمتلك وحدة سكنية في هذا الكمبوند الضخم، الحصول على كل ما يريد وأكثر.

هذا كله يأتي مع تمتع هذه المنطقة بالهواء النقي والهدوء وكذلك الخصوصية، فكل الوحدات في The Brooks New Cairo تتمتع بهذه الميزة النادرة، كما يتوفر داخل المشروع جميع الخدمات والمرافق العامة التي تلبي احتياجات ومتطلبات سكان المشروع والتي منها الخدمات التعليمية مثل المدارس الدولية والخدمات الطبية مثل الصيدليات التي تخدم سكان المشروع على مدار الساعة والمراكز الطبية المجهزة بأحدث المعدات الطبية كما يتوفر داخل الكمبوند العديد من الخدمات الترفيهية.

يتميز كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس بالتصميمات المعمارية الراقية التي تناسب جميع سكان المشروع والتي قام بتنفيذها أشهر الخبراء والمصممين في مجال الاستثمار والتطوير العقاري، كما يتوفر داخل المشروع العديد من الوحدات السكنية المتنوعة من حيث المساحات المختلفة والتصميمات الهندسية والتي منها الشقق السكنية والفيلات والبنتهاوس.

يتميز الكمبوند بالموقع الاستراتيجي الحيوي حيث يقع المشروع في التجمع الخامس في قلب القاهرة الجديدة بالقرب من أهم المناطق المهمة والطرق والمحاور الرئيسية المهمة والتي منها الجامعة الأمريكية حيث تصل المسافة بينهما عددة دقائق فقط ويقع بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة.

قامت بايونير للتطوير العقاري بتوفير العديد من الأسعار المرنة التي تناسب جميع العملاء والمستثمرين كما حرصت على تسهيل كافة أنظمة الدفع والتقسيط المختلفة والتي من أهمها يمكنك دفع مقدم حجز 10% وتقسيط المبلغ المتبقي على مدار 8 سنوات.

يتوفر داخل المشروع العديد من المساحات الخضراء واللاندسكيب ذات المناظر الجمالية الخلابة التي تساعد على الأسترخاء والراحة النفسية لسكان المشروع، كما يوجد العديد من الأماكن المخصصة للجري والمشي وركوب الدرجات داخل المشروع.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

تعرف أيضًا على: كمبوند سراي القاهرة الجديدة

موقع ذا بروكس التجمع الخامس The Brooks New Cairo

من أهم عوامل نجاح المشاريع السكنية في المدن الجديدة اختيار الموقع، لذا حرصت شركة بايونير للتطوير العقاري، على أن يكون موقع كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس The Brooks، في أقل المناطق كثافة سكانية، وذلك من أجل توفير عنصر الخصوصية والهدوء، ويقع المشروع بالتحديد بالقطعة رقم واحد المقتربة من كافة مواقع المدينة الحيوية، كما يقترب كمبوند ذا بروكس من ما يلي:

  • لا يفصل بين كمبوند ذا بروكس والجامعة الأمريكية سوى عشر دقائق.
  • يبتعد الكمبوند عن مدينة القاهرة الجديدة بخمس دقائق فقط.
  • لا يفصل بين ذا بروكس والعاصمة الإدارية الجديدة سوى عشر دقائق.
  • يقع كمبوند ذا بروكس بالقرب من أهم الطرق الحيوية.
  • لا يفصل بين كمبوند بايونير وأهم الكمبوندات الموجودة في القاهرة الجديدة سوى دقائق معدودة، ومن أشهر هذه الكمبوندات البوسكو وكمبوند امورادا.

موقع كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس The Brooks New Cairo

مميزات كمبوند ذا بروكس The Brooks New Cairo

  • يوجد في كمبوند بروكس نشاط تجاري متمثل في مول ستريب، الذي تمّ إنشاؤه على مساحة كبيرة تبلغ 5 فدان.
  • يحتوي كمبوند ذا بروكس على العديد من المحلات التجارية التي تعمل في أكبر البراندات العالمية.
  • متوفر في كمبوند بروكس منطقة مطاعم وكافيهات تقدم أشهى المأكولات من كل بلدان العالم، إلى جانب المشروبات المفضلة.
  • داخل الكمبوند تتوافر الخدمة الطبية، المتمثلة في مركز طبي وصيدلية تعمل طوال اليوم.
  • ماكينات صراف آلي موزعة داخل أرجاء الكمبوند بالكامل، تتبع كافة البنوك المحلية والعالمية.
  • منطقة آمنة تم تخصيصها للأطفال، تحتوي على أحدث الألعاب الإلكترونية وغيرها.
  • كافة وحدات الكمبوند يوجد إمكانية تزويدها بالتكييف المركزي، إلى جانب الواي فاي الفائق السرعة.
  • يتوافر داخل كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس، صيانة دورية وأعمال نظافة على مدار اليوم الكامل.
  • يوجد في كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس، جراج خاص لكل بناية، تمّ تزويده بأحدث وسائل العناية بالسيارات.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

مساحات وتصميم وأنواع وحدات كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس

كما تعود عملاء شركة التطوير العقاري بايونير منها على التميز، وتحقيق حلم مَن يبحث على الرقي والفخامة والهدوء، عهدت الشركة بتصميم الكمبوند إلى المهندس ياسر البلتاجي، الذي يعتبر علامة متميزة في عالم التصميم الهندسي للمشاريع السكنية.

وبالفعل خرج التصميم يراعي المعايير العالمية، فأصبح مجتمع متكامل الخدمات، إلى جانب توفير مساحات خضراء وبحيرات تعطي للعميل رفاهية الحياة، وقد تمّ التقسيم الداخلي للوحدات بحيث تكون منفصلة عن المنطقة السكنية للوحدات المختلفة، وقد تمّ تنفيذ هذا المشروع الضخم على ما يكفيه من مساحة، والتي بلغت 158 فدان.

فأصبح التنوع للوحدات هو السِمة الرئيسية في كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس، وبالنسبة لأنواع الوحدات، فنجد أنها تشمل الشقق السكنية والفيلات المنفصلة والتاون هاوس. وكل عمارة داخل الكمبوند تتكون من الدور الأرضي إلى جانب ستة من الطوابق المتكررة.

وقد حرصت الشركة المطورة على أن تحتوي كل بناية في الكمبوند، على تراس خاص بها، إلى جانب 2 من الأسانسيرات والجراج الخاص بكل عقار، أما بالنسبة لمساحات الوحدات، فقد تنوعت حتى يجد كل عميل ما يحتاج إليه، سواء كان شقة صغيرة أو كبيرة، أو فيلا أو تاون هاوس.

وتبدأ المساحات للشقق من 94 متر حتى 190 متر، أما بالنسبة للتاون هاوس فتبدأ مساحتها من 211 متر وتصل حتى 255 متر مربع، أما عن مساحات الفلل فيمكن للعميل الاستفسار عن مساحتها عند الاتصال بخدمة العملاء.

تعرف أيضًا على: كمبوند ازاد التجمع الخامس

مساحات وتصميم وأنواع وحدات كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس The Brooks New Cairo

خدمات كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس The Brooks New Cairo

إنّ مميزات كمبوند ذا بروكس القاهرة الجديدة، كثيرة ومتعددة، فهو يحظى بموقع هادئ وراقي، إلى جانب اقترابه من كافة الخدمات الحيوية كما سبق وذكرنا، أما عن مجموعة المميزات والخدمات التي يتمتع بها الكمبوند، والتي حرصت الشركة المطورة للمشروع على توافرها، فهي مميزات حصرية، لكي ترضي كافة الأذواق لدى العملاء، نذكر منها على سبيل المثال وليس الحصر، ما يلي:

  • يتمتع كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس بمنظومة أمنية دقيقة، تتمثل في توزيع مثالي لكاميرات المراقبة بأرجاء الكمبوند، وأفراد حراسة وأمن على أعلى درجة من التدريب، إلى جانب إحاطة الكمبوند بسور عالي من أجل الخصوصية، وبوابات ذكية للدخول والخروج منه.
  • يوجد بالكمبوند نادي رياضي كبير، تمّ تنفيذه على مساحة شاسعة، تبلغ 12 فدان، ويحتوي على كافة الأنشطة الرياضية مثل التنس وكرة القدم والطائرة.. إلى آخره.
  • حرصت الشركة المطورة على إقامة نادي اجتماعي لأصحاب الوحدات داخل الكمبوند، من أجل التعارف فيما بينهم وقضاء أوقات ترفيهية جميلة.
  • يوجد في ذا بروكس التجمع الخامس، مجموعة من حمامات السباحة المتعددة، والتي تتناسب تمامًا مع الصغار والكبار، وحمامات سباحة مغطاة من أجل السيدات.
  • خصّصت شركة بايونير للتطوير العقاري، عدد 2 كلوب هاوس، من أجل أصحاب الوحدات السكنية بكل أنواعها.
  • لم تنسى الشركة المطورة عاشقي الجري وركوب الدراجات، فقامت بتخصيص مساحة وصلت إلى 4 كيلو متر من أجلهم، لإرضاء هذه الهواية الجميلة.
  • يحتوي الكمبوند على مجموعة متميزة من المسطحات المائية المتمثلة في البحيرات، إلى جانب المساحات الخضراء الشاسعة، حتى تتمتع كافة الوحدات بالفيو البانورامي الخلّاب.

خدمات كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس The Brooks New Cairo

الشركة المالكة لمشروع ذا بروكس التجمع الخامس

تُعد شركة التطوير العقاري بايونير PRE Developments، من الشركات الرائدة في مجال تطوير العقارات بجمهورية مصر العربية، وقد أنتجت الشركة الكثير من المشاريع الناجحة، التي استطاعت أن تقنع العملاء بأن أي مشروع تقوم بتنفيذه، يعتبر عالم من الخيال، الذي يحلم به أي عميل، وهذا من خلال ما تحرص عليه الشركة من توفير كافة الخدمات الأساسية، والأنشطة الترفيهية التي تضفي على كل تفصيلة من تفاصيل الحياة الرقي والجو الصحي.

وكان هدف الشركة منذ بداية نشأتها، هو القيام برفع مستوى معيشة الفرد، من خلال التزام الشركة بمعايير عالمية، التي تهتم كثيرًا بالبيئة السكنية الصحية، التي لابد وأن يحظى بها الفرد، لذا أصبحت كافة المشاريع التي تم تنفيذها من شركة التطوير العقاري بايونير، بمثابة علامة جودة في عالم التطوير العقاري.

سابقة أعمال شركة بايونير للتطوير العقاري

قدمت الشركة إلى سوق العقارات العديد من المشاريع الهامة في المدن الجديدة، حتى ثبت للعملاء أن المدن الجديدة هي أفضل بيئة من أجل الحياة الراقية، فقد وفرت كل المقومات التي تؤكد هذا المعنى، من خلال خدمات البنية التحتية وكذلك الخدمات الأساسية، إلى جانب النشاط الترفيهي المتميز، ومن أهم مشاريع الشركة، ما يلي:

  • المجمع السكني المتكامل الهضبة في مدينة 6 أكتوبر.
  • كمبوند ستون ستريت في القاهرة الجديدة.
  • المشروع السكني ستون ريزيدنس في القاهرة الجديدة.
  • منتجع جبال السخنة المتميز في العين السخنة.

قد يهمك التعرف على: مول وان ناينتي التجمع الخامس

أسعار وأنظمة حجز وسداد وتقسيط كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس

وضعت شركة التطوير العقاري أسعار استثنائية غير مسبوقة، من أجل امتلاك للوحدات بطريقة الدفع الفوري، وهي أسعار استطاعت أن تحل المعادلة التي دائمًا يقع المطور في خطأ عندما يضع أسعاره، وهي السعر المنخفض أمام مميزات لا حصر لها، وأنشطة ترفيهية تضمن للعميل الحياة الراقية الهادئة  الجديدة، وقد جاءت الأسعار مفاجأة لعملاء الشركة، وهي كالتالي:

أسعار الشقق في The Brooks New Cairo

  • الشقة التي تحتوي على غرفتين بدأ سعر الكاش فيها من 1,730,000 جنيه ويصل السعر إلى 2,278,000 جنيه مصري.
  • الشقة في كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس، التي تتكون من ثلاثة غرف، بدأ سعرها من 2,150,000 جنيه، حتى 4 مليون جنيه مصري.
  • أسعار البنتهاوس بدأت من 3,700,000 جنيه مصري، ووصلت إلى 4,900,000 جنيه مصري.

سعر الفيلات في كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس

  • سعر الفيلا التاون ميدل، بدأ من 4,880,000 جنيه مصري.
  • الفيلا التاون كورنر في ذا بروكس، بدأ سعرها من 5,450,000 جنيه مصري.
  • سعر الفيلا في ذا بروكس التجمع الخامس المستقلة، بدأ من 7,900,000 جنيه مصري.

أسعار وأنظمة حجز وسداد وتقسيط كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس The Brooks New Cairo

أنظمة السداد والتقسيط في The Brooks New Cairo

  • القيام بدفع 10% كمقدم حجز من قيمة الوحدة الكُلي، وإمكانية التقسيط لباقي المبلغ خلال 8 أعوام، بنظام الأقساط المتساوية وبدون إضافة الفوائد البنكية.
  • يقوم العميل بدفع 8% كمصاريف للصيانة، بعد مرور ثلاثة أو ربما أربعة أعوام من التعاقد.
  • يجب دفع مبلغ 100 ألف جنيه مصري، لخدمة الجراج، ومن الممكن أن يقوم العميل بتقسيط هذا المبلغ خلال 9 أعوام.
  • يمكن للعميل في حالة الرغبة القيام بدفع 200 ألف جنيه مصري، من أجل عضوية النادي الرياضي، على أن يقوم بتقسيط هذا المبلغ إن أراد على 5 أعوام.
  • بالنسبة لتشطيبات الوحدات السكنية، في كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس بمختلف أنواعها، يمكن للعميل أن يستلمها بنظام الطوب الأحمر، ثُم يختار التشطيب الذي يريده.
  • توفر شركة التطوير العقاري بايونير، التشطيب بشكل كامل في حالة رغبة العميل، وهذا يتم الاتفاق عليه عند كتابة العقد.
0/5 (0 Reviews)
need help? Just send us a message

الأسئلة المتداولة

أين يقع كمبوند ذا بروكس؟
يقع المشروع في التجمع الخامس.
من هي الشركة المطورة بكمبوند ذا بروكس التجمع الخامس؟
شركة بايونير للتطوير العقاري.
ما هي مساحة كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس؟
تبلغ مساحة المشروع حوالي 158 فدان.
ما هي أنواع وحدات كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس؟
فيلات - شقق سكنية - تاون هاوس.
مميزات المشروع
  • أشهر البراندات العالمية
  • أفراد أمن
  • أماكن للتسوق
  • بحيرات
  • تراك للجري
  • جامعات
  • جيم
  • حمامات سباحة
  • كافيهات
  • مدارس
  • مراكز طبية
  • مساحات خضراء
  • مطاعم
  • نوادي خاصة
  • نوادي رياضية
دفعة أولى
10 %
المساحة
160 m²
التسليم
2023
واتساب اتصل بنا إرسال رسالة