كمبوند ذا مارك فيل المستقبل سيتي | The Marq Ville Compound Mostakbal City

تفاصيل المشروع
اسم المشروع The Marq Ville Mostakbal City
موقع المشروع يقع في منطقة المربع الأخضر الجديدة بمدينة المستقبل أمام الطريق الدائري الثاني المتفرع من الطريق الدائري الأوسطي
المطور ذا مارك العقارية
مساحة الوحدة 200 متر مربع
تاريخ التسليم 2025
أنظمة الدفع دفعة أولى 10 % , 3 سنوات التقسيط
نوع التشطيب تشطيب كامل - نصف تشطيب
تبدأ الأسعار من 22,500,000 جنيه
رقم خدمة المبيعات 01554999269

ذا مارك فيل المستقبل سيتي The Marq Ville Compound Mostakbal City هو من تطوير شركة ذا مارك للتطوير العقاري The Marq Developments، وهي واحدة من الشركات العقارية التي تهتم دائمًا بتقديم مشاريع سكنية وتجارية على غرار الطراز الأوروبي، والذي يوفر كافة الخدمات والهدوء والراحة والحياة المثالية لجميع العملاء.

يقع الكمبوند في قلب مدينة المستقبل بالقاهرة الجديدة، بالقرب من طريق السويس، الجامعة البريطانية، المستشفى الجوي، مدينتي، مدينة بدر، كمبوندات سوديك وميفيدا ولاميرادا، بالإضافة إلأى القرب من التجمع الخامس ومدرسة جلوبال الدولية.

The Marq Ville Compound Mostakbal City مجتمع سكني تم تصميمه وتخطيط بشكل مثالي لأولئك الأشخاص الذين يبحثون ويرغبون في العيش في مجتمع أخضر، مع خدمات ومميزات متكاملة ومتنوعة لا مثيل لها، وتصميمات هندسية غاية في الرُقي على الطراز الأمريكي العصري، وذلك على مساحة وصلت إلى 70 فدان.

كمبوند ذا مارك فيل القاهرة الجديدة مشروع سكني مميز مخصص للفلل فقط، ولذلك لمزيد من الخصوصية للعملاء الذين يبحثون عن ذلك الأمر، وذلك بمساحات تبدأ من 200 متر مربع، وتصل إلى 250 متر مربع، وأسعار تنافسية وأنظمة سداد مرنة، إذ تبدأ أسعار الوحدات من 9,800,000 جنيه مصري، وتصل إلى 14,600,000 جنيه مصري، أما نظام السداد فيقتضي دفع مقدم تعاقد بحد أدنى 5%، والتقسيط بحد أقصى على 10 سنوات.

يمكن التعرف على المزيد من التفاصيل والمعلومات حول الكمبوند من خلال قراءة المقال التالي.

موقع كمبوند ذا مارك فيل المستقبل سيتي

يقع كمبوند ذا مارك فيل في منطقة المربع الأخضر الجديدة بمدينة المستقبل، أمام الطريق الدائري الثاني المتفرع من الطريق الدائري الأوسطي؛ حيث تعتبر تلك المنطقة من المناطق المميزة، التي تتمتع بقربها من المناطق الحيوية والخدمية والطرق الرئيسية، والتي تربطها بعدة مدن حولها.

الأماكن القريبة من مشروع The Marq Ville المستقبل سيتي

موقع كمبوند ذا مارك فيل المستقبل سيتي جعله على مقربة من الكثير من المناطق الحيوية المميزة، بالإضافة إلى عدة طرق رئيسية، سهلت من فكرة الوصول إلى مدينة المستقبل، ومن الأماكن القريبة من المشروع ما يلي:

  • طريق السويس: يفصل ذا مارك فيل المستقبل سيتي عن طريق السويس حوالي 17 دقيقة تقريبًا.
  • مدينتي: يقع كمبوند ذا مارك فيل على بُعد 10 تقريبًا من وسط مدينة مدينتي.
  • جامعة مدينة بدر: يبعد كمبوند ذا مارك فيلا عن جامعة مدينة بدر بحوالي 20 دقيقة تقريبًا.
  • الجامعة البريطانية: يمكن الوصول إلى الجامعة البريطانية من كمبوند ذا مارك فيل القاهرة الجديدة في 12 دقيقة تقريبًا.
  • مدرسة جلوبال الدولية: تقع مدرسة جلوبال الدولية بجوار The Marq Ville Compound Mostakbal City بحوالي 5 دقائق فقط.
  • التجمع الخامس: يمكن الوصول إلى أشهر المنشآت الخدمية والمراكز التجارية بمنطقة التجمع الخامس في 15 دقيقة فقط من The Marq Ville Compound Mostakbal City.

تعرف أيضًا على مشروع: كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

موقع كمبوند ذا مارك فيل المستقبل سيتي The Marq Ville Mostakbal City

مرافق وخدمات ذا مارك فيل كمبوند المستقبل سيتي

يعد كمبوند ذا مارك فيل المستقبل سيتي مجتمع سكني مثالي من جميع نواحي الحياة، وذلك لم يأتي من فراغ، بل لأن الشركة المالكة للمشروع وفرت جميع الخدمات والمرافق التي تُلبي احتياجات القاطنين بالكمبوند، ولذلك جاءت خدمات ومرافق ذا مارك فيل القاهرة الجديدة على النحو التالي:

  • مول تجاري: يوفر كمبوند ذا مارك فيل المستقبل سيتي مول تجاري على مساحة ضخمة بالمشروع، متوفر به مختلف المحال التجارية وأشهر الماركات العالمية؛ لتوفير تجربة تسوق مميزة، كذلك يمكن شراء كافة المنتجات الأساسية والكمالية بسهولة، مع إجراء بعض المعاملات البنكية السريعة من خلال ماكنيات الصراف الآلي المنتشرة بطوابق المول.
  • نادي صحي: يحتوي مشروع ذا مارك فيل المستقبل سيتي على نادي صحي على أعلى مستوى، يمكن من خلاله الاستمتاع ببعض الأوقات الاستجمامية، إذ يوجد غرف مخصصة للساونا، السبا، الجاكوزي، بالإضافة إلى جيم رياضي، يضم كافة الألعاب الرياضية والأجهزة المتطورة.
  • نادي رياضي: يتضمن The Marq Ville Compound Mostakbal City ملاعب رياضية مناسبة لكافة الأنشطة والرياضات المختلفة، كذلك يشرف النادي على إقامة الكثير من الأنشطة الاجتماعية، والتي تعمل على توفير التقارب والترابط بين عائلات الكمبوند وبعضها البعض.
  • كيدز اريا: يشتمل مشروع The Marq Ville Compound New Cairo على منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال، تضم الكثير من الألعاب الترفيهية المسلية، التي تجعلهم يقضون الكثير من الأوقات الممتعة.
  • حمامات سباحة: يوفر كمبوند ذا مارك فيل مدينة المستقبل حمامات سباحة بأحجام وأعماق مختلفة؛ لتناسب جميع الفئات العمرية داخل المشروع، كما توفر إطلالة مميزة للوحدات السكنية.
  • الخدمات الأمنية: يشمل مشروع ذا مارك فيل المستقبل سيتي على خدمات الأمن والحراسة على مدار الـ 24 ساعة، كما يتضمن كاميرات مراقبة، تتواجد في أماكن متفرقة بالكمبوند، تعمل على رصد وتسجيل كافة الأحداث على مدار اليوم.
  • تراك ممهد: متوفر داخل The Marq Ville Mostakbal City ممرات للمشي أو ركوب الدراجات، بعيدة تمامًا عن المكان المخصص للسيارات؛ من أجل زيادة الحماية والأمان للسكان.
  • خدمات تعليمية: يوجد في كمبوند ذا مارك فيل القاهرة الجديدة حضانة تعليمية دولية للأطفال، كما يشمل الكمبوند على مدارس دولية على أعلى مستوى، تعتمد بشكل أساسي على تدريس أحدث المناهج وأكثرها تطورًا.
  • جراج: تحتوي كل وحدة سكنية على جراج للسيارات خاص بها فقط، يمكن من خلالها أن تصطف السيارات بشكل منظم، وذلك لمنع التشوه والتكدس في الشوارع الخاصة بالكمبوند.

تصميم كمبوند ذا مارك فيل المستقبل سيتي

يعد كمبوند ذا مارك فيل المستقبل سيتي تحفة هندسية مُصممة على أعلى وأفضل طراز، وذلك لأن الشركة المالكة للمشروع حرصت على استخدام أحدث الأساليب العالمية للبناء، والتصميمات العصرية الفريدة من نوعها؛ مما يؤدي كل ذلك إلى شعور السكان بروح التغيير الحقيقي.

استعانت الشركة بالكثير من الكيانات التصميمية والهندسية المميزة، وهو ما جعل الكمبوند يظهر في صورة مميزة للغاية، حيث تفصل المساحات الخضراء بين الوحدات، وهو ما يمنح المزيد من الخصوصية والهدوء للملاك، بالإضافة إلى ذلك، تتمتع الوحدات بإطلالة غاية في الروعة والتميز، إما على المساحات الخضراء واللاندسكيب، أو حمامات السباحة المنتشرة في بقع الكمبوند.

مساحة The Marq Ville Compound Mostakbal City

يمتد كمبوند ذا مارك فيل المستقبل سيتي على مساحة كبيرة، ولذلك راعت الشركة المطورة استخدام أفضل الطرق الممكنة لتوزيع وتقسيم تلك المساحة، وفق المعطيات العصرية التي توفر الحياة المثالية للقانطين به؛ لذلك قامت بالإستعانة بكبرى شركات التصميم والتخطيط الهندسي، لتكون مساحة المشروع مُقسمة على النحو التالي:

  • المساحة الإجمالية لكمبوند ذا مارك فيل المستقبل سيتي: تبلغ مساحة الكمبوند حوالي 70 فدان.
  • مساحة المباني والإنشاءات: تستحوذ الكتلة البنائية والإنشاءات بالمشروع على 20 فدان من مساحة المشروع، حيث وصل عدد الفلل إلى 300 فيلا.
  • المساحات الخضراء واللاندسكيب: تم تخصيص 40 فدان بالكامل داخل المشروع للرُقعة الخضراء والمسطحات المائية والمناطق الترفيهية.
  • المنطقة الخدمية: تحتل المنطقة الخدمية بالمشروع ما يُقارب 10 فدان.

مساحة الوحدات في كمبوند ذا مارك فيل المستقبل سيتي

جاءت وحدات كمبوند ذا مارك فيل المستقبل سيتي بمساحات متعددة ومتفاوتة، أتاحت الفرصة لكل عميل اختيار المساحة التي تلائم احتياجاته، وتناسب عدد أفراد أسرته، ويمكن معرفة تفاصيل مساحة المشروع في التالي:

  • التاون هاوس ميدل: تبدأ مساحة التاون هاوس ميدل من 200 متر مربع حتى 210 متر مربع.
  • التاون هاوس كورنر: تبدأ مساحة التاون هاوس كورنر من 240 متر مربع حتى 250 متر مربع.

أسعار كمبوند ذا مارك فيل المستقبل سيتي The Marq Ville Compound Mostakbal City

يبدأ سعر المتر في كمبوند ذا مارك فيل المستقبل سيتي من 49,000 جنيهًا مصريًا، كما يبدأ سعر المتر لوحدات التاون هاوس كورنو من 60,833 جنيه مصري، وهو يعد من الأسعار التنافسية المميزة التي لا تتوفر كثيرًا بالآونة الأخيرة، ويمكن التعرف أكثر على سعر الوحدة الإجمالي في النقاط التالية:

  • سعر التاون هاوس ميدل: تبدأ أسعار التاون هاوس ميدل من 9,800,000 جنيهًا مصريًا.
  • سعر التاون هاوس كورنر: تبدأ أسعار التاون هاوس كورنر من 14,600,000 جنيهًا مصريًا.

أنظمة الحجز والسداد في مشروع ذا مارك فيل المستقبل سيتي

حرصت شركة ذا مارك للتطوير العقاري على توفير أنظمة مرنة ومميزة لدفع قيمة الوحدات على فترات متباعدة، وذلك لإتاحة فرصة التملك لكافة العملاء الراغبين بالتواجد بمشروعها ذا مارك فيل المستقبل سيتي، وشملت أنظمة الدفع والسداد على الآتي:

  • النظام الأول: دفع مقدم بنسبة 5% من قيمة الوحدة، وسداد المتبقي من سعر الوحدة على 8 سنوات.
  • النظام الثاني: دفع مقدم بنسبة 10% من فيمة الوحدة الإجمالية، وتقسيط ما تبقى من المبلغ على 10 سنوات.

مميزات الاستثمار في ذا مارك فيل القاهرة الجديدة

يحظى كمبوند ذا مارك فيل المستقبل سيتي بكافة المميزات التي يبحث عنها العملاء الباحثين عن التجربة السكنية الراقية الفاخرة في مجتمع سكني متكامل، وهي كالتالي:

  • ينعم كمبوند ذا مارك فيل بموقع مثالي في مدينة المستقبل بالقرب من عدة مناطق حيوية كالعاصمة الإدارية الجديدة، ومدينتي، وبدر.
  • ينفرد كمبوند ذا مارك فيل المستقبل سيتي بخدمات ومرافق متميزة ومختلفة عن مجتمعات سكنية عديدة بمدينة المستقبل.
  • يقدم ذا مارك فيل مدينة المستقبل وحدات سكنية بتصميمات معمارية عالمية، تحاكي الطراز العصري للبناء الأمريكي.
  • يجمع كمبوند ذا مارك فيل القاهرة الجديدة بين مساحات متفاوتة ومتعددة للوحدات السكنية المطروحة به.
  • حازت المساحات الخضراء والحدائق والمسطحات المائية على معظم مساحة المشروع، ليكون بذلك الأمر الكمبوند أخضر بالكامل ذو بيئة صحية نقية.
  • أسعار الوحدات السكنية تتسم بالتنافسية العالية والمرونة التي تجعلها تتناسب مع شريحة كبيرة من العملاء.
  • توفر الشركة المطورة أنظمة متعددة ومرنة لدفع سعر الوحدة، مع فترة تقسيط طويلة تمتد إلى عدة سنوات.

أسعار كمبوند ذا مارك فيل المستقبل سيتي The Marq Ville Mostakbal City

نبذة عن شركة ذا مارك للتطوير العقاري The Mark Developments

تمتلك مشروع ذا مارك فيل المستقبل سيتي شركة ذا مارك للتطوير العقاري، وهي من الشركات حديثة النشء بالسوق العقاري المصري، التي أتت برؤية عصرية تمثلت في مشروعاتها التي ظهرت بشكل مميز على أرض الواقع.

شركة ذا مارك للتطوير العقاري تسعى إلى بناء وتطوير المزيد من المشروعات بعدة مدن مصرية، لأن رؤيتها مبنية على تقديم مشروعات حديثة وعصرية، يتشابك فيها جمال الطبيعة مع الهندسية المعمارية الحديثة.

تمتعت شركة ذا مارك للتطوير العقاري بمصداقية كبيرة لدى عملائها، نظرًا لتسليم مشروعاتها في الموعد المحدد والمُتفق عليه دون تأخير، بالإضافة إلى مطابقة المشروع على أرض الواقع بالرسم التخطيطي أو الماستر بلان الخاص به، وهو الأمر الذي يضمن لكافة العملاء والمستثمرين الحصول على الوحدات مُشبطة بالشكل الذي يرغبون به، دون حدوث أي تلاعب أو أي مشكلة تحول دون الحصول على الوحدة.

بالإضافة إلى ذلك، تعتمد الشركة بشكل أساسي على نخبة من أكبر المهندسين والاستشاريين والمصممين حول العالم، لترخج مشروعاتها إلى النور وكأنها لوحة فنية، ينساب من خلال الجمال والروعة، والتي تمتزج كافة عناصرها بالبيئة المحيطة بالمشروع، وهو ما يُضفي المزيد من الهدوء والراحة للعملاء، وبالتالي الحصول على تجربة سكنية فريقة من نوعها.

مشروعات شركة ذا مارك للتطوير العقاري The Mark Developments

امتلك شركة ذا مارك للتطوير العقاري المالكة لـ كمبوند ذا مارك فيل المستقبل سيتي مجموعة ضخمة ومتنوعة من المشاريع السكنية التي لاقت نجاحًا كبيرًا فور طرحها، واستطاعت الشركة تحقيق مبيعات خرافية من خلالها، ومن أبرز تلك المشروعات ما يلي:

عيوب مشروع ذا مارك فيل المستقبل سيتي

كمبوند ذا مارك فيل المستقبل سيتي هو مجتمع سكني مثالي خالي من أي عيوب، وبخلاف ذلك فإنه يتمتع بالكثير والكثير من المميزات السكنية الرائعة، والخدمات المتكاملة المختلفة عن أي مشروع سكني آخر بنفس المنطقة، والتي من أبرزها:

  • الموقع الاستراتيجي المميز في قلب مدينة المستقبل.
  • التصميمات المعمارية الرائعة والمناسبة لأصحاب الذوق الرفيع.
  • توافر أنواع ومساحات مختلفة من الوحدات السكنية، بما يناسب كافة الأذواق.
  • طرح أسعار تنافسية وأنظمة سداد مرنة وميسرة.
  • توافر كافة الخدمات الأساسية والترفيهية والكمالية التي تحتاج إليها كافة الأسر في حياتهم اليومية.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

مساحات كمبوند ذا مارك فيل المستقبل سيتي The Marq Ville Mostakbal City

آخر تطورات كمبوند ذا مارك فيل المستقبل سيتي

آخر ما توصل إليه مشروع ذا مارك فيل المستقبل سيتي أنه تم الانتهاء من أعمال البنية التحتية بالكامل، وجاري العمل بالوقت الحالي على بناء المرحلة الأولى من الكمبوند، على أن يتم تسليمها في عام 2025.

مميزات الاستثمار في كمبوند ذا مارك فيل المستقبل

يتمتع كمبوند ذا مارك فيل المستقبل بالعديد من المميزات التي تجعله فرصة استثمارية جيدة، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • موقع استراتيجي: يقع المشروع في مدينة المستقبل سيتي، وهي إحدى أبرز المدن الجديدة، وتقع بالقرب من العديد من المعالم الحيوية، مثل العاصمة الإدارية الجديدة، ومدينة الرحاب، ومدينة الشروق.
  • تصميمات عصرية: يتميز المشروع بتصميماته العصرية التي تعكس الفخامة والرقي، وقد تم تصميمه على يد مجموعة من المهندسين المعماريين المتميزين.
  • خدمات متكاملة: يوفر الكمبوند مجموعة متنوعة من الخدمات المتكاملة التي تلبي احتياجات السكان.
  • أسعار تنافُسية: تتميز أسعار الوحدات السكنية في الكمبوند بقدرتها التنافُسية، مقارنة بأسعار الوحدات السكنية في المشاريع المماثلة في المنطقة.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

خدمات كمبوند ذا مارك فيل المستقبل سيتي The Marq Ville Mostakbal City

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا
0/5 (0 Reviews)
need help? Just send us a message

الأسئلة المتداولة

أين يقع كمبوند ذا مارك فيل المستقبل سيتي؟
يقع في منطقة المربع الأخضر الجديدة بمدينة المستقبل أمام الطريق الدائري الثاني المتفرع من الطريق الدائري الأوسط.
من هو المطور العقاري لمشروع ذا مارك فيلا مدينة المستقبل؟
شركة ذا مارك للتطوير العقاري.
ما هي أنظمة دفع وسداد كمبوند ذا مارك فيل؟
مقدم 5%، وفترة سداد على 10 سنوات.
ما هي طريقة التواصل مع مبيعات كمبوند ذا مارك فيل المستقبل سيتي؟
للتواصل مع إدارة مبيعات كمبوند ذا مارك فيل المستقبل سيتي، برجاء الاتصال بنا على رقم 01554999269
مميزات المشروع
  • أشهر البراندات العالمية
  • أفراد أمن
  • أماكن للتسوق
  • بحيرات
  • تراك للجري
  • جامعات
  • جيم
  • حمامات سباحة
  • كافيهات
  • مدارس
  • مراكز طبية
  • مساحات خضراء
  • مستشفيات
  • مطاعم
  • نوادي خاصة
  • نوادي رياضية
  • نوادي عامة
دفعة أولى
10 %
المساحة
200 متر مربع m²
التسليم
2025
واتساب اتصل بنا إرسال رسالة