كمبوند ذا واتر مارك التجمع الخامس The Water Marq New Cairo

تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند ذا واتر مارك التجمع الخامس The Water Marq New Cairo
موقع المشروع يقع المشروع في شارع التسعين، بالقرب من مول بوينت 90، في قلب التجمع الخامس
المطور ذا مارك العقارية
مساحة الوحدة 300
تاريخ التسليم 2024
أنظمة الدفع دفعة أولى 10 % , 6 سنوات التقسيط
نوع التشطيب تشطيب كامل - نصف تشطيب
تبدأ الأسعار من 14,000,000 جنيه
رقم خدمة المبيعات 01554999269

كمبوند ذا واتر مارك التجمع الخامس The Water Marq New Cairo هو مجمع سكني يقع في قلب طبيعة ساحرة حيث المساحات الخضراء والحدائق ذات الأزهار المتنوعة بينما تتلألأ البحيرات بمياه زرقاء كريستالية، مما يعكس مشهد وكأنه عالم من الخيال؛ هكذا أرادت شركة ذا مارك للتطوير العقاري المالكة لذلك الكمبوند الفريد من نوعه. وجاءت المباني السكنية بتصميمات عصرية جذابة لتضيف لمستها الجمالية على هذا العالم السحري.

يعد كمبوند ذا واتر مارك التجمع الخامس هو المكان الأفضل لكل من يبحث عن الهدوء الممزوج بالرقي وتوافر الخدمات على أعلى مستوى مما يوفر حياة ثرية بالرفاهية والراحة وجمال الطبيعة، وهي الاختيار الأنسب لكل من  يحلم بالسكن في وحدات ذات تصميمات فريدة من نوعها على أرض مصر مستوحاة من أفضل التصميمات العالمية، ولذلك يعد ذا واتر مارك التجمع الخامس فرصة سكنية لا مثيل لها على أرض مصر.

فقد جعلت شركة ذا مارك من ذلك الكمبوند مشروع سكني استثنائي يتميز بالهدوء ولكن دون الانعزال عن العالم الخارجي؛ وبالتالي دشنت تلك التحفة المعمارية الراقية والمتكاملة الخدمات في موقع استراتيجي متميز على شارع التسعين مباشرة، مما يربطها بكافة مناطق وسط البلد والأماكن الحيوية بالقاهرة الكبرى.

نبذة عن المشروع: كافة معاني الإبداع والجمال والرقي قد تحققت في التصميمات السكنية لذلك الكمبوند لتقع في قلب طبيعة ساحرة بينما تحاوط كافة الخدمات الأساسية والترفيهية ذلك المجمع السكني موفرة حياة تتسم بالرقي والرفاهية، وهو ما جعل كمبوند ذا واتر مارك التجمع الخامس حياة مثالية فريدة من نوعها.

نبذة عن كمبوند ذا واتر مارك التجمع الخامس

  • موقع المشروع: يقع المشروع في شارع التسعين، بالقرب من مول بوينت 90، في قلب التجمع الخامس.
  • مساحة المشروع: تبلغ مساحة المشروع حوالي 20 فدان.
  • مساحة الوحدات: تبدأ من 300 متر مربع وتصل حتى 960 متر مربع.
  • أنواع الوحدات: فلل ستاند الون بمساحات مختلفة.
  • الشركة المطورة: شركة ذا مارك للتطوير العقاري.
  • أنظمة الدفع والسداد: مقدم 10%، وتقسيط يصل إلى 6 سنوات بدون فوائد.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

لمزيد من فلل للبيع في التجمع الخامس

نبذة عن المطور العقاري لكمبوند ذا واتر مارك التجمع الخامس

تعد شركة ذا مارك هي المالكة لذلك المشروع السكني الفخم الذي يقع في أهم أماكن التجمع الخامس، معلنًا عن فخامة ورقي جُسدت في تصميمات فريدة وحياة طبيعية متميزة. فقد جاء كمبوند ذا واتر مارك التجمع الخامس ليزين أعمال تلك الشركة الرائدة في مجال الاستثمار العقاري صاحبة المحفظة العقارية العملاقة التي تضم مساحات كبيرة في أهم المواقع الاستراتيجية بكافة أنحاء جمهورية مصر العربية.

ويعد ذا واتر مارك عصارة خبرات واسعة في عالم التطوير العقاري امتلكتها شركة ذا مارك وقد دعمتها بتعاون أقامته مع كبار المهندسين والاستشاريين. فقد تمكنت تلك الشركة من وضع خطط كثيرة  ودراسات قوية للتعرف على أماكن الاستثمار الناجح وجعلت من تلك الأماكن ثورات معمارية تضم أفخم المشاريع الاستثمارية والسكنية والتي تلقى إعجاب الجميع وتحقق ضجة كبيرة في سوق العقارات. ولذلك يعد الاستثمار مع شركة ذا مارك فرصة ناجحة بلا شك.

وتعد العلمين الجديدة، والجلالة والعين السخنة، والساحل الشمالي من أبرز الأماكن التي تستثمر فيها شركة ذا مارك، منفذة كافة معايير الجودة العالمية في مجال التصميمات والاستشارات الهندسية في مشروعاتها.

الأعمال السابقة للشركة العقارية

مشروع ذا مارك وان في ماونتن فيو آي سيتي بالقاهرة الجديدة من أبرز مشروعات ذا مارك للتطوير العقاري، وأقيم ذلك الكمبوند الفخم على مساحة 26 فدانا ويضم وحدات فندقية راقية؛ وجميع تلك الوحدات بيعت خلال سنة واحدة.

تفاصيل عن كمبوند لاند مارك.

كمبوند ذا واتر مارك التجمع الخامس The Water Marq New Cairo

كمبوند ذا واتر مارك التجمع الخامس The Water Marq New Cairo

موقع مشروع The Water Marq New Cairo

لم يكن اختيار موقع هذا الكمبوند عبثي من قبل شركة ذا مارك للاستثمار العقاري، والتي إرادات أن تجعله مجمعا سكنيا لا مثيل له على أرض مصر، ولذلك انتقت له موقعًا جعله قريبا من كل شيء؛ فيقع المشروع في قلب التجمع الخامس بشارع التسعين في نقطة جعلته أقرب مجمع سكني للجامعة الأمريكية ، فهو يقع خلفها مباشرة.

وقوعه على المحاور الرئيسية جعله على بعد دقائق من منطقة وسط البلد وأحياء القاهرة الأخرى، هذا ويقع ذا واتر مارك على مقربة من أهم كمبوندات التجمع الخامس وأكثرهم رقيًا ليتألق وسط الجميع بتصميمات فريدة من نوعها تجعل منه الأكثر جذبًا.

ويتواجد الكمبوند بالقرب من مول بوينت 90 في شارع التسعين، وغيرها من الأماكن صاحبة الخدمات التسويقية، والتعليمية ذات المستوى المتميز من مولات تجارية فخمة، وكذلك أفضل المدارس والجامعات في منطقة التجمع الخامس.

خدمات كمبوند ذا واتر مارك التجمع الخامس

مجموعة من الخدمات والمرافق المتكاملة المثالية متوافرة هنا في كمبوند ذا واتر التجمع الخامس محققة حياة تتسم بالراحة والرفاهية لكل أسرة تقتني هذا العالم السحري الخاص صاحب البنية التحتية المتميزة حيث شبكات الكهرباء الآمنة والصرف الصحي والغاز الطبيعي ومياه الشرب، وكل ما يحقق حياة سهلة يسيرة تتواجد فيها كل ما يتعلق بالخدمات الأساسية. هذا ويتميز المشروع مجموعة واسعة النطاق من الخدمات الترفيهية، والتي تتمثل في:

  • وسط الطبيعة المبهرة تتواجد مسارات وتراكات ممهدة للمشي وأخرى لركوب الدراجات بعيدًا عن حركة السيارات، وذلك لتوفير جو رياضي وسط نقاء الهواء وجمال المساحات الخضراء، وهو ما يحقق أسمى معاني الرفاهية لسكان الكمبوند.
  • كما يوجد وسط تلك المساحات الخضراء والحدائق الباهرة مقاعد مخصصة للسكان، وذلك من أجل الاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الجميلة وتنفس الهواء النقي.
  • هذا وقد تم تخصيص مساحة تضم ألعاب ترفيهية متعددة تناسب مختلف أعمار الأطفال، وهو ما يخلق جو من المتعة والرفاهية لأبناء سكان كمبوند ذا واتر مارك التجمع الخامس، وتقع المنطقة الترفيهية للأطفال هذه بعيدا عن حركة السيارات لتكون آمنة بالكامل.
  • تتواجد جراجات على أعلى مستوى ذات مساحات وتصميمات جعلتها قادرة على استيعاب عدد كبير من السيارات.
  • كما يوجد ناد اجتماع راق يمكن سكان الكموبند من ممارسة حياتهم الاجتماعية وسط طبيعة هادئة.
  • وفي أجواء تتسم بالخصوصية قد تم تصميم أماكن للشواء وإقامة الحفلات العائلية المختلفة، وتقع تلك المناطق وسط الطبيعة الساحرة للكمبوند وهو ما يضيف لتلك الأوقات الفريدة في حياة الأسر داخل الكمبوند لمسة متميزة تجعل ذكرياتهم  أكثر من رائعة.
  • مراكز للصيانة تتدخل في حال وقوع أي عطل قد يؤثر على الحياة الترفيهية وعنصر الراحة المتوفر داخل الكمبوند.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا
كمبوند ذا واتر مارك التجمع الخامس The Water Marq New Cairo

The Water Marq New Cairo

مميزات كمبوند The Water Marq New Cairo

  • يقع كمبوند ذا واتر مارك التجمع الخامس في موقع متميز جعله على مسافة دقائق معدودة من أفضل المدارس بالتجمع الخامس وأكثر الجامعات الدولية شهرة في مصر.
  • الفيلات في ذا واتر تم تصميمها على الطراز الذي يجمع بين الفخامة والعصرية وفي سابقة فريدة من نوعها قد تم توفير شواطئ لتتمتع فلل الكمبوند بإطلالة شاطئية باهرة على الكريستال لاجونز، هذا بالإضافة إلى المساحات الخضراء والبحيرات الزرقاء الكريستالية والنافورات الراقصة والتي زادت من جاذبية وروعة الإطلالات التي تتميز بها كافة وحدات الكمبوند.
  • تتواجد الوحدات داخل الكمبوند بمساحات مختلفة وبأسعار تنافسية، وهو ما يتيح فرصة كبيرة لعدد أكبر من العملاء في حجز وحداتهم داخل الكمبوند، وخاصة أنه يتوافر لهم أنظمة سداد ودفع مريحة للغاية.
  • تتواجد مساحات خضراء وحدائق بين كل وحدة وأخرى، ولذلك تتمتع كل وحدة داخل الكمبوند بخصوصية، وقد أضفت تلك الحدائق الصغيرة لمسات إبداعية على المناظر البانورامية التي تتمتع بها كل وحدة.
  • وقد حقق النظام الخدمي المتكامل داخل الكمبوند الرفاهية والراحة وخلق عالمًا من الرقي يتمتع به سكان هذا الكمبوند وكأنه عالم فريد من نوعه داخل جمهورية مصر العربية.
  • منطقة تجارية بمساحة كبيرة تضم عددا كبيرا من البراندات التجارية الشهيرة.
  • فريق أمني مجهز بأحدث الأجهزة الأمنية وكاميرات المراقبة التليفزيونية، وهو ما يوفر الأمن والأمان في جميع أنحاء الكمبوند على مدار الساعة.
  • ملاعب رياضية مجهزة على أعلى مستوى بالمقاييس العالمية تضم الأنشطة الرياضية المختلفة.
  • هذا ويتواجد أيضًا جيم رياضي يضم أحدث الأجهزة الرياضية ويوفر رفاهية لمحبي الرشاقة والرياضة.
  • كما يتوفر نادي صحي يضم خدمات السبا والساونا والجاكوزي ويحقق أسمى معاني الاسترخاء لسكان الكمبوند.
  • يتوافر في جميع أنحاء الكمبوند عدد كبير من حمامات السباحة بأحجام مختلفة ليناسب كافة الفئات.
  • مطاعم وكافيهات مختلفة تناسب كافة الأذواق تتواجد في قلب الطبيعة وتوفر إطلالة رائعة للجالسين بداخلها، كما أنها تتسم بتصميمات فريدة وأجواء رومانسية رائعة.
  • يتوفر في كمبوند ذا واتر مارك صيدليات تعمل على مدار الساعة،  والكثير من الخدمات الصحية والعلاجية.

أنواع الوحدات داخل كمبوند ذا واتر مارك التجمع الخامس

ويتميز هذا المشروع الفريد من نوعه بتوافر وحدات على شكل فلل مستقلة فقط، ويبلغ عددها 100 فيلا متكاملة الخدمات وصاحبة التشطيب عالي المستوى، وهو ما يزيد من رقي هذا الكمبوند ويجعل الحياة بداخله ذات مستوى عال.

تصميم كمبوند The Water Marq New Cairo

وجاءت التصميمات الخاصة بكمبوند ذا واتر مارك التجمع الخامس لتخدم فكرة الشركة المطورة له بجعله من أرقى الأماكن السكنية داخل مصر، وحيث تتوافر كافة معاني الرفاهية والهدوء والخصوصية، خالقة جو فريد من نوعه ينعم ببيئة طبيعية تستحوذ على 82% من مساحة المشروع، وتتوافر المناظر الخلابة أينما كنت داخل الكمبوند وكل جزء له سحره الفريد، وتصحابك الوحدات السكنية بتصميمات معمارية غاية في الإبداع والتي تستحوذ على 18% فقط من مساحة المشروع.

وبالتالي ستجد أن الوحدات السكنية تقابلك بين مسافة وأخرى وتتوسطها حدائق وبحيرات ومناظر غير عادية تبعث البهجة والسرور في النفس وتوفر جو ذو هواء نقي وحياة هادئة.

مساحة كمبوند ذا واتر بارك التجمع الخامس

تم إنشاء كمبوند ذا واتر مارك على مساحة واسعة وصلت إلى 20 فدانًا، وذلك لتستوعب هذا العدد الكبير من الخدمات المتوافرة داخل هذا المشروع السكني المتميز، والمباني، والفيلات، والمساحات الخضراء، وحمامات السباحة، والبحيرات الكريستالية.

مساحة وحدات كمبوند ذا واتر مارك التجمع الخامس

هذا وتتنوع مساحة الوحدات داخل المشروع والتي تبدأ من 300 متر مربع حتى 960 مترا مربعا،  ويصل عدد الفلل إلى 100 فيلا، وجميع تلك الفلل تتكون من دور أرضي ودور أول وروف بإطلالة رائعة، كما تشمل حدائق خاصة وحمامات سباحة خاصة.

وتتميز جميع تلك الوحدات السكنية بتصميمات معمارية عالمية مقتبسة من التصميمات الأوروبية والتي تجمع بين العصرية والكلاسيكية معًا فنتج عنها فخامة وإبداع حيث؛ الأسقف الفاخرة، والرخام والأحجار الفخمة والواجهات الزجاجية التي تعكس مناظر طبيعية رائعة، وكذلك الألوان المستخدمة والتي تمزج بين الألوان الترابية ودرجات الخشب واللون الأبيض فتتفاعل مع اللون الأخضر للمساحات الطبيعية والحدائق والمسطحات المائية، خالقة جو من الإبداع والرقي يحقق هدوء نفسي غير طبيعي لساكني تلك الوحدات.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

المزيد من بنتهاوس للبيع في التجمع الخامس

كمبوند ذا واتر مارك التجمع الخامس The Water Marq New Cairo

The Water Marq New Cairo

أسعار كمبوند ذا واتر مارك التجمع الخامس The Water Marq New Cairo

وأرادت الشركة المالكة لكمبوند ذا واتر مارك التجمع الخامس بأن تجعل الأسعار الخاصة بالمشروع تنافسية، رغبة منها في إتاحة فرصة أكبر لعدد أكبر من العملاء. وجاءت الأسعار كالتالي:

  • تبدأ أسعار الفلل والتي تبلغ مساحتها 300 متر مربع من 14.000.000 جنيه مصري.
  • أما عن الفلل والتي تبلغ مساحتها 450 مترا مربعا فتبدأ أسعارها من 20.000.000 جنيه مصري.
  • هذا وتبدأ أسعار الفلل والتي تبلغ مساحتها 600 متر مربع من 28.000.000 جنيه مصري.
  • أما عن الفلل والتي تبلغ مساحتها 950 مترا مربعا فتبدأ أسعارها من 44.000.000 جنيه مصري.

وقد وفرت الشركة أنظمة سداد ودفع يسرت بها على العملاء دفع ثمن الوحدة دون أن يشعروا بأي عناء.

أنظمة الدفع والسداد داخل كمبوند ذا واتر مارك التجمع الخامس

  • قد أتاحت الشركة إمكانية دفع مقدم بقيمة 10% من سعر الوحدة، ويتم تسديد باقي ثمن الوحدة على 6 سنوات بأقساط متساوية بدون فوائد.
  • هذا وقد أعلنت أنه يمكن للعميل دفع 20% مقدم من سعر الوحدة، على أن يتم سداد باقي ثمن الوحدة على 8 سنوات بأقساط متساوية بدون فوائد.
  • وفي حالة رغبة العميل دفع سعر الوحدة كاش، فتقدم له الشركة تخفيضات تصل إلى 40%.

رقم التواصل مع مبيعات كمبوند ذا واتر مارك التجمع الخامس The Water Marq New Cairo

للتواصل مع إدارة مبيعات كمبوند ذا واتر مارك التجمع الخامس The Water Marq New Cairo، برجاء الاتصال بنا على رقم 01554999269.

0/5 (0 Reviews)
need help? Just send us a message

الأسئلة المتداولة

ما هي مساحة كمبوند ذا واتر مارك التجمع الخامس؟
تبلغ مساحة المشروع حوالي 20 فدان.
أين يقع كمبوند ذا واتر مارك التجمع الخامس؟
يقع المشروع في شارع التسعين، بالقرب من مول بوينت 90، بقلب التجمع الخامس. 
من هي الشركة المطورة بكمبوند ذا واتر مارك التجمع الخامس؟
شركة ذا مارك للتطوير العقاري.
ما هي أنواع وحدات كمبوند ذا واتر مارك التجمع الخامس؟
فلل ستاند الون بمساحات مختلفة.
ما هي طريقة التواصل مع مبيعات كمبوند ذا واتر مارك التجمع الخامس؟
للتواصل مع إدارة مبيعات كمبوند ذا واتر مارك التجمع الخامس The Water Marq New Cairo، برجاء الاتصال بنا على رقم 01554999269.
مميزات المشروع
  • أشهر البراندات العالمية
  • أفراد أمن
  • أماكن للتسوق
  • بحيرات
  • تراك للجري
  • جيم
  • كافيهات
  • مراكز طبية
  • مساحات خضراء
  • مطاعم
  • نوادي خاصة
  • نوادي رياضية
دفعة أولى
10 %
المساحة
300 m²
التسليم
2024
واتساب اتصل بنا إرسال رسالة