كمبوند زيد ايست التجمع الخامس | Zed East New Cairo

Project details
project name كمبوند زيد ايست التجمع الخامس Zed East New Cairo
The project Location في تقاطع نهاية شارع التسعين الرئيسي مع الطريق الدائري الأوسطي بالتجمع الخامس.
Developer اورا للتطوير العقاري
Unit area 65 متر مربع
receiving date 2026
Payment systems down payment 5 % , 7 سنوات installment years
Finishing type تشطيب كامل - نصف تشطيب
Prices start from 16,500,000 EGP
sales service number 01554999269

كمبوند زيد ايست التجمع الخامس Zed East Compound New Cairo من أرقى المشروعات السكنية من شركة أورا للتطوير العقاري Ora Egypt Development في قلب مدينة القاهرة الجديدة، حيث يتميز بموقعه المميز في قلب المدينة، وتصميماته الهندسية الفاخرة، ومساحاته الخضراء الواسعة، ومرافقه وخدماته المتكاملة، يتميز بالموقع الجغرافي الاستراتيجي بالقرب من معالم القاهرة المهمة والطرق والمحاور الرئيسية، ويقع أيضًا بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة ومطار القاهرة الدولي والجامعة الأمريكية.

موقع كمبوند زيد ايست التجمع الخامس

يقع المشروع في التجمع الخامس على الطريق الدائري في القاهرة الجديدة، حيث يتميز كمبوند زيد ايست بالموقع الجغرافي الحيوي بجانب أهم المعالم الموجودة هناك، وبالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية المهمة.

الأماكن القريبة من مشروع Zed East New Cairo

  • يقع زيد ايست القاهرة الجديدة بالقرب من الجامعة الأمريكية حوالي 5 دقائق فقط.
  • كما يقع مشروع زيد ايست أورا بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة مسافة تصل إلى 5 دقائق.
  • يبعد كمبوند زيد ايست التجمع الخامس عن مطار القاهرة حوالي 10 دقائق.
  • يقع مشروع zed east new Cairo بالقرب من أهم المشاريع الكبرى التي تقع في القاهرة الجديدة.

تعرف أيضًا على أهم مشروعات التجمع الخامس

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

كمبوند زيد ايست التجمع الخامس Zed East New Cairo

تصميم كمبوند زيد ايست التجمع الخامس

ينفرد الكمبوند بتصميمات فاخرة عالمية تم تنفيذها على أحدث التصاميم المعمارية، وقد تم الحرص على تصميم الكمبوند ليشمل أنواع متعددة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة، فيحتوي الكمبوند على شقق وفلل وبنتهاوس وتاون هاوس، كما يتوفر داخل المشروع جميع الخدمات فلن يحتاج الساكن إلى الخروج منه.

مساحة Zed East

تبلغ مساحة كمبوند زيد ايست التجمع الخامس حوالي 400 فدان، وهي مساحة كبيرة جدًا تتميز بوجود العديد من المساحات الخضراء داخل الكمبوند والتي تساعد على الاسترخاء والراحة النفسية لسكان كمبوند زيد ايست.

كما يشمل العديد من الوحدات السكنية المتنوعة من حيث المساحات المختلفة ووجود العديد من البحيرات الصناعية المنتشرة في جميع أنحاء مشروع زد ايست، بالإضافة إلى توفير العديد من الخدمات والمرافق التي تخدم سكان الكمبوند.

تمثل مساحة المباني داخل كمبوند زيد ايست التجمع الخامس حوالي 20% من المساحة الإجمالية للمشروع، وتتميز بالتصميمات المعمارية الراقية بينما تمثل المساحات الخضراء واللاندسكيب حوالي 80% من المساحة الإجمالية للكمبوند.

مساحة الوحدات في كمبوند زيد ايست التجمع الخامس

تبدأ مساحة وحدات المشروع من 65 متر مربع وتصل إلى 320 متر مربع، حيث يضم زيد ايست التجمع الخامس العديد من الوحدات السكنية المتنوعة، وتنفرد الشقق السكنية والفيلات المختلفة بالإضافة إلي تاون هاوس وتوين هاوس ودوبلكس بالتصميمات الهندسية الراقية التي قام بتصميمها بها أشهر المعماريين والخبراء في مجال التطوير العقاري.

تتوفر الوحدات بمساحات مختلفة كالآتي:

  • الشقق السكنية: تبدأ مساحة الشقق السكنية من 65 متر مربع وتصل إلى 240 متر مربع، يتراوح عدد الغرف بها ما بين غرفة و4 غرف.
  • الفيلات المستقلة: تبدأ مساحة هذه الوحدات من 250 متر مربع وتصل إلى 355 متر مربع.
  • مساحة التاون هاوس: تبدأ مساحة هذه الوحدات من 185 متر مربع وتصل إلى 205 متر مربع.
  • مساحة التوين هاوس: تبدأ مساحة هذه الوحدات من 250 متر مربع وتصل إلى 320 متر مربع.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

كمبوند زيد ايست التجمع الخامس Zed East New Cairo

أسعار كمبوند زيد ايست التجمع الخامس Zed East New Cairo

قامت شركة أورا للتطوير العقاري بتوفير العديد من الأسعار المختلفة التي تناسب جميع العملاء وقامت بتوفير كافة الخدمات والمرافق داخل الكمبوند التي تلبي متطلبات السكان، ومن أفضل الأسعار المتوفر داخل المشروع كالتالي:

  • أسعار الشقق المكونة من غرفة واحدة: تبدأ من 16,500,000 جنيه مصري.
  • أسعار الشقق المكونة من غرفتين: تبدأ من 26,000,000 جنيه مصري، وتصل إلى 29,800,000 جنيه مصري.
  • أسعار الشقق المكونة من 3 غرف: تبدأ من 34,800,000 جنيه مصري.
  • أسعار الشقق المكونة من 4 غرف: تبدأ من 49,800,000 جنيه مصري.

تبلغ قيمة حجز الوحدات المكونة من غرفة أو غرفتين حوالي 500,000 جنيه مصري، بينما تبلغ قيمة حجز الوحدات المكونة من 3 أو 4 غرف حوالي 750,000 جنيه مصري.

أنظمة الحجز والسداد في مشروع زيد ايست التجمع الخامس

  • يمكنك دفع مقدم بقيمة 5% من سعر الوحدة الإجمالي، ودفع 5% أخرى بعد 3 شهور، ثم بعد ذلك تقسيط المبلغ المتبقي على مدار 7 سنوات.

تحليل الأسعار

الأسعار في مشروع كمبوند زيد ايست التجمع الخامس مناسبة مع مستوى الحياة الراقية ومع حجم الخدمات والمرافق التي وفرتها الشركة في المشروع.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

كمبوند زيد ايست التجمع الخامس Zed East New Cairo

مرافق وخدمات كمبوند زيد ايست التجمع الخامس

يتميز zed التجمع الخامس بكامل خدماته ومرافقه، حيث ركزت شركة أورا للتنمية العقارية على توفير أفضل سبل الحياة وطرق الترفيه للعملاء، وهي كالآتي:

  • تم توفير أنظمة خاصة بالأمن والحراسة المتطورة حيث كاميرات المراقبة الحديثة وأفراد الأمن المدربين على أعلى مستوى من الكفاءة.
  • كما تم توفير العديد من المدارس الدولية المجهزة على أعلى مستوى داخل مشروع زيد التجمع الخامس.
  • تم توفير العديد من البحيرات الصناعية التي تتميز بالتصميمات الراقية وموجودة في كل أنحاء الكمبوند.
  • يتوفر داخل المشروع جميع خدمات الصيانة المختلفة والدعم الفني على مدار الساعة.
  • كما تم توفير أماكن مخصصة لركن السيارات الخاصة بسكان الكمبوند وذلك لسهولة التنقل ومنع مشكلة الازدحام والتكدس المروري.
  • يتوفر العديد من الحدائق المتنوعة واللاند سكيب وتبلغ مساحتها حوالي 65 فدان بالإضافة إلى توفير أماكن مخصصة للترفيه لسكان Zed East New Cairo.

مميزات الاستثمار في كمبوند زيد ايست

يعد استثمارك في كمبوند زيد ايست التجمع الخامس خيارًا استثماريًا متميزًا بفوائده المتعددة، وهو الخيار الذي يتفق عليه معظم خبراء العقارات، وبفضل الموقع الاستراتيجي وتصميمه الفريد، يوفر مشروع زيد التجمع الخامس فرصة فريدة للاستثمار في عقار يجمع بين التميز والحياة الفاخرة، بالإضافة إلى توفير خدمات متعددة تلبي احتياجات السكان بشكل شامل.

اختيارك للاستثمار في هذا المشروع هو خيار حكيم يعود عليك بالنجاح والازدهار في المستقبل، من أهم الفوائد التي ستحصل عليها عند استثمارك هي:

  • تأجير وحدتك داخل كمبوند زيد ايست التجمع الخامس أحد أهم الفوائد التي ستحصل عليها، حيث تعد إيجارات العقارات مرتفعة نسبيًا مما تساعدك في توفير مصدر دخل ثابت كل شهر.
  • يعد الاستثمار في وحدات zed التجمع هي أفضل طريقة في الحفاظ على أموالك، بل تزداد مع مرور الوقت، مما يضمن لك الحفاظ قيمتها من معدلات التضخم المرتفعة.
  • يعتبر بيع وحدتك Zed Compound خيارًا ماليًا مميزًا يتفوق على أي استثمار آخر داخل مصر، حيث يتميز المشروع بزيادة مستمرة في الأسعار وزيادة القيمة المالية للعقار.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

كمبوند زيد ايست التجمع الخامس Zed East New Cairo

نبذة عن شركة أورا للتطوير العقاري Ora Developments

يعد كمبوند زيد ايست التجمع الخامس من المشروعات الكبرى التي قامت بها شركة أورا العقارية التي تعتبر من الشركات الكبرى في مجال التطوير والاستثمار العقاري، وتعود ملكية الشركة لرجل الأعمال نجيب ساويرس الذي يمتلك خبرة كبيرة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري.

قامت شركة أورا للتطوير العقاري بالعديد من المشاريع الضخمة التي تتميز بالموقع الجغرافي الحيوي بالقرب من أهم المناطق المهمة والطرق والمحاور الرئيسية المهمة، وتتميز بالتصميمات المعمارية الراقية التي قام بها أمهر المهندسين في مجال العقارات، كما يتوفر داخل المشاريع جميع الخدمات والمرافق العامة التي تلبي متطلبات سكان كمبوند زيد ايست.

تتميز شركة أورا العقارية باستثمارات ضخمة في الخارج مثل قبرص وباكستان ولندن ولها قيمة استثمارية كبرى في السوق العالمي.

مشروعات شركة أورا للتطوير العقاري Ora Developments

  • كمبوند سولانا الشيخ زايد

يقع مشروع كمبوند سولانا الشيخ زايد في قلب مدينة الشيخ زايد، وتم تنفيذ المشروع لمحبي المجتمعات السكنية الراقية، ويتمتع المشروع بموقع متميز قريبًا من طريق الضبعة مما يجعل العملاء قريبين جدا من جميع المعالم والمحاور الرئيسية.

  • بيراميدز هيلز اكتوبر.

بيراميدز هيلز اكتوبر هو أول مشروع قامت شركة أورا بتنفيذه في مدينة السادس من أكتوبر، ويطل المشروع بشكل مباشر على أهرامات الجيزة والعديد من الطرق والمحاور الرئيسية.

  • منتجع أورا الساحل الشمالي.

هو من أهم مشاريع شركة أورا في الساحل الشمالي، حيث يتوافر داخلة كافة المرافق والخدمات الهامة، يقع المشروع في الساحل الشمالي ويبعد عن مطروح بمسافة حوالي 75 كيلو متر.

  • نايل سيتي تاورز.

قامت الشركة بالانتهاء من تنفيذ هذا المشروع عام 2004 م، ويطل المشروع بشكل مباشر على نهر النيل مما يوفر أفضل إطلالة للعملاء.

  • ابراج زيد الشيخ زايد.

ابراج زيد الشيخ زايد هي عبارة عن أبراج سكنية توجد بها جميع المرافق والخدمات، وتم تصميم المشروع على مساحة 165 فدان بالإضافة إلى حديقة مساحتها 65 فدان، وستريب مول تبلغ مساحته 60 فدان.

  • قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي.

قامت الشركة المطورة بتنفيذ مشروع قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي لمحبي الفخامة والتميز، تقع القرية الساحل الشمالي في الكيلو 222، ويتميز البحر هناك بلونه الأزرق الساحر كما تتميز المنطقة بالأمان.

تعرف أيضًا على أهم مشروعات شركة أورا للتطوير العقاري

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

كمبوند زيد ايست التجمع الخامس Zed East New Cairo

هدف المشروع

حرصت شركة أورا للتطوير العقاري على تنفيذ كمبوند زيد ايست التجمع الخامس للعملاء الذين يفضلون الأذواق الراقية والمستوى الراقي، حيث أن هذا المشروع هو من أفخم المشاريع السكنية التي تم تنفيذها في القاهرة الجديدة وخصوصًا في التجمع الخامس.

جمال الحياة في المنطقة

مدينة القاهرة الجديدة تعتبر من أرقى المدن الجديدة التي تم إنشاؤها في الفترة الأخيرة، حيث تتنافس هذه المدينة مع كبرى المدن الأخرى من حيث المرافق والخدمات وجودة المعيشة، ويعتبر التجمع الخامس من أرقى الأحياء في القاهرة الجديدة فهو يبعد كل البعد عن المناطق العشوائية.

عيوب مشروع كمبوند زيد ايست التجمع الخامس

يُعد حجم مشروع كمبوند زيد ايست التجمع الخامس متعدد المراحل عيب يواجه العملاء، حيث تم تنفيذ المشروع على مساحة شاسعة بلغت 400 فدان، أدى ذلك إلى تأخير تسليم الوحدات والمرافق العامة في الوقت المحدد، ولكن مع تفاني فريق العمل المميز، يتم تقديم خدمات مميزة ذات جودة عالية لضمان رضا العملاء وتحقيق أفضل النتائج ممكنة.

0/5 (0 Reviews)
need help? Just send us a message

Frequently Asked Questions

أين يقع مشروع زد ايست التجمع الخامس؟
في تقاطع نهاية شارع التسعين الرئيسي مع الطريق الدائري الأوسطي بالتجمع الخامس.
من هو المطور العقاري لكمبوند زيد ايست نيو كايرو؟
شركة أورا العقارية.
ما هي مساحة الوحدات في زيد ايست القاهرة الجديدة؟
تبدأ مساحة وحدات المشروع من 170 متر مربع وتصل إلى 355 متر مربع.
ما هي طرق التواصل مع مبيعات كمبوند زيد ايست التجمع الخامس؟
للتواصل مع إدارة مبيعات كمبوند زيد ايست التجمع الخامس Zed East New Cairo، برجاء الاتصال بنا على رقم 01554999269.
down payment
5 %
space
65 متر مربع m²
Delivery
2026
whatsapp Call us send message