مشروع ذا كلوب هاوس الغردقة The Club House Hurghada بمقدم 10%

تفاصيل المشروع
اسم المشروع The Club House Hurghada
موقع المشروع يقع المشروع في الغردقة
المطور المصرية الكويتية للتطوير العقاري
مساحة الوحدة 87
تاريخ التسليم 2025
أنظمة الدفع دفعة أولى 10 % , 6 سنوات التقسيط
نوع التشطيب تشطيب كامل - نصف تشطيب
تبدأ الأسعار من 6,000,000 جنيه
رقم خدمة المبيعات 01554999269

مشروع ذا كلوب هاوس الغردقة The Club House Hurghada يعتبر من المشاريع الهامة في محافظة الغردقة، وهو مفهوم جديد للحياة الحديثة الرياضية، كما يعتبر من أحد الإضافات المعمارية، التي تعكس الرُقي والفخامة في نفس الوقت، ويعتبر ذا كلوب هاوس الجزء الأهم من المشروع الكبير ذا فيو، وهو من أحد أهم مراحل هذا المشروع الستة، الذي تمّ تخصيص 200 ألف متر مربع لإقامته بالكامل.

بذلك يصبح ذا كلوب هاوس جزء هام من المشروع الكُلي الذي يحتوي على كل أنواع الرفاهية، ليتخصص هو فيما يرتبط بالأنشطة الرياضية، التي سوف يجد العميل نفسه محاط بها من كافة الجوانب، ويعتبر مشروع كلوب هاوس الغردقة هو المفهوم الجديد لسكن الأحلام، حيث أجواء البحر الهادئة والإطلالة ذات الشعاع الذهبي المشرق.

قد راعت الشركة المصرية الكويتية في اختيار الموقع، أن يكون أكثر من رائع، ليتماشى مع فخامة المشروع وتميزه عن باقي المشاريع الموجودة في المنطقة.

نبذة عن مشروع ذا كلوب هاوس الغردقة

  • اسم المشروع: مشروع ذا كلوب هاوس الغردقة The Club House Hurghada.
  • نبذة عن المشروع: مشروع سكني ساحلي متكامل يتوفر به جميع الخدمات والمرافق العامة.
  • موقع المشروع: يقع المشروع في الغردقة.
  • مساحة المشروع: تبلغ مساحة المشروع حوالي 200,000 متر مربع.
  • مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الوحدة من 87 متر مربع.
  • أنواع الوحدات: شقق سكنية – ستوديوهات – شاليهات.
  • الشركة المطورة: الشركة المصرية الكويتية للتطوير العقاري.
  • سعر الوحدة كاش: تبدأ الأسعار من 6 مليون و100 ألف جنيه مصري.
  • أنظمة الدفع والسداد: يمكن للعميل أن يقوم بدفع 10% من قيمة الوِحدة السكنية.
  • مدة التقسيط: تصل إلى 6 أعوام.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

للمزيد من فلل للبيع في الغردقة.

مشروع ذا كلوب هاوس الغردقة

مشروع ذا كلوب هاوس الغردقة The Club House Hurghada

نبذة عن الشركة المصرية الكويتية

تُعد الشركة المصرية الكويتية من الشركات الرائدة بمجال التطوير العقاري، خاصًة بالسوق المصري، وذلك منذ أن تمّ تأسيسها في عام 1997، وقد استطاعت الشركة أن تشق طريقها في عالم النجاح والتألق بعد أعوام قليلة من إنشائها، وتمّ تصنيفها حاليًا على أنها أضخم شركة تعمل في مجال التنمية العمرانية، وخاصًة في منطقة الغردقة.

لهذا النجاح سبب واضح وهو؛ أنها تخصص الميزانية التي تكفي لإقامة المشاريع الضخمة في هذه المنطقة المتميزة، وقد قامت الشركة بتقديم مجموعة متنوعة من عقارات في مجالات متعددة منها التجاري والسكني ومنها المنتجع، كما قامت بإنشاء الكثير من الفنادق في كافة المناطق السياحية بجمهورية مصر العربية.

سابقة أعمال الشركة المصرية الكويتية

تحرص الشركة المصرية الكويتية على توفير كل عوامل النجاح في مشاريعها، وذلك منذ أن يتم اختيار الموقع، مرورًا بالخامات المستخدمة في تنفيذ المشروع، والخبراء الذين يقومون بالإشراف عليه، ووصولًا إلى وضع خطط السداد والتقسيط وأسعار الدفع الكاش، كل هذه المقومات كانت السبب الرئيسي في أن ما سوف نذكر من مشاريع، نالت النجاح وصعدت بالشركة إلى تاريخ التطوير العقاري المشرف.

  • آيلاند فيو الموجود بمحافظة الغردقة، ويعتبر من أكبر مشاريع الشركة.
  • منتجع اسبلاندا في الغردقة.
  • منتجع مارينا بالغردقة.
  • تنفيذ مشروع ماريوت بيتش الغردقة.
  • منتجع ذا فيو بمحافظة الغردقة.

موقع مشروع ذا كلوب هاوس الغردقة The Club House Hurghada

حرصت الشركة المصرية الكويتية على أن يكون موقع كلوب هاوس، متميز عن غيره من المشاريع السياحية الموجودة داخل هذه المنطقة الجذابة، فتم إقامة المشروع على ربوة عالية في هذه المنطقة، بحيث يطل من كل النواحي على الشاطئ المتلألأ بالمياه الزرقاء بالبحر الأحمر، وبذلك يكون مقتربًا من منتجعات شهيرة وكمبوندات متميزة بهذه المنطقة، وأهم ما يجاور مشروع The Club House Hurghada من أماكن، ما يلي:

  • لا يفصل بين مشروع ذا كلوب هاوس الغردقة The Club House Hurghada وبين المطار الدولي بالغردقة سوى ثلاثين دقيقة فقط.
  • يقترب المنتجع من شيراتون ميرامار في الجونة، وهو منتجع شهير.
  • لا يفصل بينه وبين مارينا الجونة سوى ثلاثين دقيقة.
  • يقترب المشروع من الطرق الرئيسية الموجودة في الغردقة، مثل طريق رأس غارب الغردقة، طريق الغردقة الإسماعيلية وأخيرًا طريق الغردقة القاهرة.
  • لا يفصل بينه وبين مدينة مرسى علم سوى ثلاثين دقيقة.
  • ذا كلوب هاوس الغردقة لا يفصل بينه وبين محافظة القاهرة سوى خمسة وأربعين دقيقة.
  • يحيط به العديد من المنتجعات الرائعة، والتي تتميز بالفخامة والرقي، مثل منتجع مكادي هايتس الغردقة.

خدمات ومميزات مشروع ذا كلوب هاوس الغردقة

عندما يقوم العميل باختيار وحدته السكنية في ذا كلوب هاوس، هذا يعني أنه سوف يمتلك هذه الوحدة في المشروع الكبير كلوب هاوس ذا فيو الغردقة، بكل ما يحمله من خدمات متميزة، سواء كانت أساسية أو ترفيهية.

وسوف يجد أيضًا العميل مجموعة من الخدمات والمرافق، التي تمّ تنفيذها على أعلى مستوى من الدقة، هذا إلى جانب الأنشطة الرياضية التي ينفرد بها منتجع ذا كلوب هاوس الغردقة، ومن أهم ما يتوفر من خدمات ومرافق، ما يلي:

  • توفير عدد يكفي من محطات شحن السيارات بالكهرباء، وهي محطات تعمل طوال اليوم دون توقف، حتى تقدم الخدمة المتميزة لسكان المنتجع.
  • يهتم المنتجع بتقديم المراكز الرياضية من أجل رفع اللياقة البدنية، لأنها تحتوي على جيم يعمل به طاقم مدرب ذو خبرة، وأيضًا توجد خدمة السبا، كل هذا يوفر المتعة والراحة للعملاء.
  • يوجد عدد كافي من الأسواق والمحلات التجارية، التي تتوافر بها جميع السلع التي تكفي جميع السكان، سواء كانت أساسية أو ترفيهية.
  • المنتجع يحتوي على عدد كبير من المساحات الخضراء، التي يتخللها مسطحات مائية صناعية، وحمامات سباحة إلى جانب النافورات الراقصة، التي تضفي على وحداته السكانية جو من الرقي والفخامة.
  • يتوافر بالمنتج صالات خاصة للعب البلياردو والبينج بونج إلى جانب ملعب كبير للتنس والجولف، وهو أول منتجع تتوافر به هذه الخدمات الرياضية، لكي يتميز عن غيره من المنتجعات.
  • يوجد وحدة داخل كل مبنى في المنتجع، يتوافر بها الغرق المخصصة لتغيير الملابس.
  • تتوافر داخل المنتجع كل سبل الحراسة والأمن للممتلكات والمالكين للوحدات وكذلك الزوار، وذلك من خلال التنظيم الدقيق لأفراد الأمن والحماية، الذين يقومون بتنظيم الحركة داخل المنتجع وأيضًا تحقيق الأمان، هذا إلى جانب شاشات المراقبة الموزعة في جنبات المنتجع من أجل تحقيق الحراسة الكاملة للأرواح والممتلكات.
  • في المنتجع مواقف تمّ تخصيصها من أجل ركن السيارات في نظام، للحفاظ على عدم التكدس.
  • العدد الأكبر من الوحدات السكنية داخل منتجع ذا كلوب هاوس الغردقة، له إطلالة مباشرة على البحر، أما العدد الآخر فإطلالته على مساحات خضراء ومسطحات مائية صناعية لا تقل روعة عن إطلالة البحر.
  • توفير الرعاية الطبية طوال الأربعة وعشرين ساعة، من خلال مركز طبي يضم كل التخصصات، ويعمل به كفاءات عالية من أجل توفير الرعاية الطبية.
  • منطقة مخصصة للأطفال يتوافر بها الأمن من خلال الحراسة، وأيضًا الترفيه من خلال الألعاب التي  تعطي للطفل متعة ومرح.
  • عدد من ماكينات الصراف الآلي من أجل تسهيل المعاملات المالية للسكان، هذا إلى جانب كل ما يحتاج إليه الساكن من خدمات يصعُب حصرها، حتى يقضي وقت أطول داخل وحدته السكنية وكأنه يعيش في محافظته داخل بيته.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

لمعرفة المزيد عن تاون هاوس للبيع في الغردقة.

The Club House Hurghada

مشروع ذا كلوب هاوس الغردقة The Club House Hurghada

تصميم مشروع ذا كلوب هاوس الغردقة The Club House Hurghada

إنّ التصميم المبهر هو عنوان كل ما نفذته الشركة المصرية الكويتية للتطوير العقاري، وهذا ما حدث في تصميم مشروع ذا كلوب هاوس الغردقة ، فقد تمّ تصميمه على ربوة عالية على سطح الأرض، وهذا يجعل إطلالة المشروع رائعة وفريدة.

لأن الفيو في هذه الحالة سوف يكون على البحر مباشرًة، أما عن تصميم الوحدات السكنية، فقد جمع بين الرقي والحداثة والكلاسيكية، وهذا ليس بجديد على الشركة المصرية الكويتية، عندما تقوم بإقامة مشاريعها، والمشروع تمّ إنشاؤه على شكل مبنيّين، كل مبنى فيهم على مساحة كبيرة جدًا، تكفي لإقامة كافة الخدمات التي يحتاج إليها ساكني هذا المبنى، وقد بلغت الوحدات السكنية في المشروع 32 وحدة.

مساحة مشروع The Club House Hurghada

تمّ تنفيذ المشروع على مساحة كافية من أجل توفير الرقعة الخضراء وأيضًا تنفيذ الإنشاءات، لكن راعت شركة التطوير العقاري المصرية الكويتية، أن تكون نسبة الإشغالات في المشروع نسبة ضئيلة وترك باقي المساحة للمسطحات المائية المتمثلة في النافورات والممرات المائية وحمامات السباحة وأخيرًا النوافير الراقصة.

أنواع ومساحات الوحدات داخل مشروع The Club House Hurghada

لعلّ توفير الوحدات بالمساحات المختلفة، كان عامل جذب كبير لكل مَن يهوى حياة الرفاهية والفخامة، والتنوع في هذه الوحدات، يتناسب تمامًا مع الهدف الذي وضعته الشركة المطورة لمشروع ذا كلوب هاوس، الذي يعتبر هو الجزء الأهم من مشروعها الكبير ذا فيو، وهذا التنوع يأتي ليشمل كافة الإمكانيات، وهذا ما سوف نلاحظه في أنواع الوحدات ومساحاتها التي جاءت كالتالي:

  • شقق سكنية، وتبدأ مساحتها من 115 متر مربع.
  • ستوديوهات وتبدأ مساحتها من 87 متر مربع.

أسعار مشروع ذا كلوب هاوس الغردقة The Club House Hurghada

أسعار مشروع ذا كلوب هاوس الغردقة جاءت تنافسية، بحيث لم يستطع أحد أن يصل إلى هذا المستوى من توفير الخدمات والسعر الذي يناسب العميل، فإن كان العميل يبحث عن سعر يناسب ما يمتلك، سواء كان دفع كاش أو يبحث عن أنظمة للتقسيط تناسبه، لن يجد أفضل من كلوب هاوس، وقد جاءت أسعار الوحدات الكاش كما يلي:

  • الاستوديو الذي تبلغ مساحته 115 متر مربع قيمته كاش 6 مليون و 100 ألف جنيه مصري.
  • الشقة السكنية التي تبلغ مساحتها 135 جاء سعرها 8 مليون و 294 ألف جنيه مصري.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

للمزيد من شاليهات للبيع في الغردقة.

مشروع ذا كلوب هاوس الغردقة The Club House Hurghada

مشروع ذا كلوب هاوس الغردقة The Club House Hurghada

أنظمة السداد في مشروع ذا كلوب هاوس الغردقة The Club House Hurghada

بالنسبة لأنظمة السداد التي وضعتها الشركة المطورة لمشروع ذا كلوب هاوس الغردقة، فهي متعددة وكثيرة، يستطيع العميل أن يختار فيما بينها، ونظام التقسيط يتحدد على أساس إطلالة الوحدة السكنية ومدى قربها من البحر ومساحتها.

ولكن بشكلٍ عام يبدأ مقدم الحجز من دفع 25% من قيمة الوٍحدة، والقيام بتقسيط باقي القيمة على 6 أعوام، وذلك بنظام الأقساط المتساوية، هذا ويتم تسليم الوحدات السكنية بتشطيبات سوبر لوكس، بالإضافة إلى المطبخ بالكامل، والذي يكون مجهز بالخشب، لكن لا يوجد الفرش والتكييف، ومن الممكن أن يقوم العميل باستلام الشقة أو الوحدة السكنية في مشروع ذا كلوب هاوس الغردقة بعد مرور عامين من الحجز والتعاقد.

رقم التواصل مع مبيعات مشروع ذا كلوب هاوس الغردقة The Club House Hurghada

للتواصل مع إدارة مبيعات مشروع ذا كلوب هاوس الغردقة The Club House Hurghada، برجاء الاتصال بنا على رقم 01554999269

0/5 (0 Reviews)
need help? Just send us a message

الأسئلة المتداولة

ما هي مساحة مشروع ذا كلوب هاوس الغردقة؟
تبلغ مساحة المشروع حوالي 200,000 متر مربع.
من هي الشركة المطورة بمشروع ذا كلوب هاوس الغردقة؟
الشركة المصرية الكويتية للتطوير العقاري.
أين يقع مشروع ذا كلوب هاوس الغردقة؟
يقع المشروع في الغردقة.
ما هي أنواع الوحدات داخل المشروع؟
شقق سكنية - ستوديوهات - شاليهات.
ما هي طريقة التواصل مع مبيعات مشروع ذا كلوب هاوس الغردقة؟
للتواصل مع إدارة مبيعات مشروع ذا كلوب هاوس الغردقة The Club House Hurghada، برجاء الاتصال بنا على رقم 01554999269
مميزات المشروع
  • أشهر البراندات العالمية
  • أفراد أمن
  • أماكن للتسوق
  • بحيرات
  • تراك للجري
  • جيم
  • حمامات سباحة
  • كافيهات
  • مساحات خضراء
  • مطاعم
  • نوادي خاصة
  • نوادي رياضية
دفعة أولى
10 %
المساحة
87 m²
التسليم
2025
واتساب اتصل بنا إرسال رسالة