مول تيفاني العاصمة الإدارية الجديدة Tiffany Mall New Capital

تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول تيفاني العاصمة الإدارية الجديدة Tiffany Mall New Capital
موقع المشروع يقع المول في منطقة B2 ، وتحديداً بين R2 و R3 بالقرب من محور الأمل بالعاصمة الجديدة
المطور شركة بيلارز كونستركشن
مساحة الوحدة 120
تاريخ التسليم 2024
أنظمة الدفع دفعة أولى 10 % , 5 سنوات التقسيط
نوع التشطيب تشطيب كامل - نصف تشطيب
تبدأ الأسعار من 42,000 جنيه
رقم خدمة المبيعات 01554999269

مول تيفاني العاصمة الإدارية الجديدة Tiffany Mall New Capital من أهم المشاريع الاستثمارية بقلب العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك ليس فقط لموقعه الاستراتيجي بأهم مناطق العاصمة الإدارية الجديدة في القطعة B2 بالتحديد بين منطقتي R2 وR3؛ حيث تتمتع جميع وحداته بإطلالة مباشرة على المدينة الرياضية، ولكن أيضًا بسبب تصميماته الهندسية العبقرية التي جعلت منه مول تجاري طبي إداري يتميز بمعمار عصري ممزوج بالفخامة، محقق الخصوصية لكل الوحدات بداخله.

وإنشاء المول في أكثر الأماكن تميزًا بمدخل العاصمة الجديدة قد جعله مشروعا استثماريا ضخما يخدم مجمعا سكنيا يضم ما لا يقل عن 6 ملايين نسمة. ولذلك يعد مول تيفاني العاصمة الإدارية فرصة استثمارية فريدة من نوعها لمختلف رجال الأعمال الراغبين في انطلاقة جديدة لاستثماراتهم، وخاصة أن الوحدات داخل المول تختلف مساحاتها، وبالتالي يمكن أن يجد المستثمر ما يناسب مشروعه بسهولة تامة.

هذا وقد طرحت شركة بيلارز كونستركشن، وهي الشركة المالكة لمول تيفاني العاصمة الجديدة، الوحدات بأسعار تنافسية للغاية.

نبذة عن مول تيفاني العاصمة الإدارية الجديدة

  • اسم المشروع: مول تيفاني العاصمة الإدارية.
  • نبذة عن المشروع: يقع تيفاني مول العاصمة الإدارية الجديدة بمدخل العاصمة وفي قلب أهم مناطقها السكنية التي تتسم بالحيوية، كما يتميز المول بتصميمات فريدة من نوعها، هذا بالإضافة إلى تواجد عدد كبير من الخدمات والمميزات في هذا المشروع الإداري التجاري الطبي الفريد من نوعه.
  • موقع المشروع: يقع المول في منطقة B2 ، وتحديداً بين R2 و R3 بالقرب من محور الأمل بالعاصمة الجديدة.
  • مساحة المشروع: تبلغ مساحة المشروع حوالي 5426 مترا مربعا.
  • مساحة الوحدات: تبدأ من 120 مترا مربعا.
  • أنواع الوحدات: وحدات تجارية – وحدات طبية – وحدات إدارية.
  • الشركة المطورة: شركة بيلارز كونستركشن.
  • أنظمة الدفع والسداد: يمكنك دفع 10% مقدم وأقساط على 5 سنوات.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

للمزيد من محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة.

مول تيفاني العاصمة الإدارية الجديدة Tiffany Mall New Capital

Tiffany Mall New Capital

نبذة عن المطور العقاري لمول تيفاني العاصمة الإدارية

شركة بيلارز كونستركشن هي المالكة لمشروع تيفاني العاصمة الإدارية، وتأسست تلك الشركة الرائدة في عالم التطوير العقاري على يد مجموعة من أصحاب الخبرات والباع الطويل في مجال التشييد والبناء، وكانت رؤيتهم واضحة أثناء تدشين هذه الشركة، والتي حققت نجاحًا كبيرًا في مجال الاستثمار العقاري، وهي الاهتمام في المقام الأول بالخدمات المقدمة للعملاء وتوفير كافة التفاصيل المهمة التي يحتاجونها، وذلك من أجل تحقيق مبدأ اكتساب ثقة العميل وبناء علاقات طويلة الأجل مبنية على أسس من المصداقية والنزاهة.

وقد كان بالفعل، فقد التزمت الشركة في جميع أعمالها بمعايير الجودة والتي من شأنها حققت الرفاهية والراحة والخصوصية للعملاء.

من الأعمال السابقة للشركة المطورة

قد قامت شركة بيلارز كونستركشن العديد من المشاريع التي لاقت استحسان المستثمرين والعملاء، أبرزهم مشروع بالي بالجونة؛ وقد وفرت في ذلك المشروع تصميمات معمارية فريدة من نوعها حققت خلالها خدمات ومميزات رائعة خلقت بيئة هادئة تتسم بالرقي والخصوصية للعملاء.

 موقع مول تيفاني العاصمة الإدارية

أنشأ مول تيفاني ليكون مشروع استثماري ضخم يخلق فرصًا فريدة من نوعها لأصحاب الأعمال، ولذلك كان لابد من اختيار موقع استراتيجي هام في العاصمة الإدارية، وقد نجحت بالفعل شركة بيلارز كونستركشن في تلك المهمة. فيقع المول في محور الأمل المركزي مباشرة، وأمام المدينة الرياضية، بين منطقتي R2 و R3.

وبالتالي يتمتع المول بمدخل يقع مباشرة على طريق السويس والقاهرة الجديدة.

ويقع المول على بعد دقائق معدودة من أهم معالم العاصمة الإدارية الجديدة؛ فيبعد عن مطار العاصمة الإدارية الجديدة بنحو 30 دقيقة، هذا وتقع منطقة الأعمال المركزية وفندق الماسة على بعد دقائق معدودة من المول، كما أن دقائق معدودة تفصله عن البرج الأيقوني، كما أنه يقع بالقرب من كمبوند المقصد والذي يعد من أهم المشاريع السكنية داخل العاصمة الإدارية.

أبرز الخدمات التي يقدمها المشروع

لم يكن الموقع الاستراتيجي الذي يتمتع به مول تيفاني العاصمة الإدارية هي الخدمة الوحيدة المقدمة للمستثمرين في هذا المول التجاري الطبي الإداري الكبير أو حتى يعد من أكبر المميزات التي يتسم بها هذا المشروع الاستثماري الواعد صاحب الفرص الاستثمارية الفريدة من نوعها، بل هناك عدد آخر من الخدمات والمميزات والتي جعلت منه عالما متميزا يجمع بين الراحة والهدوء خالقا بيئة مثالية للعمل وأخرى ترفيهية تحقق تجربة تسويقية فريدة من نوعها للزائرين.

فالتصميمات الهندسية العبقرية المنفذة في المول قد حققت خصوصية وفصلًا بين عالم الأعمال وعالم التسويق والترفيه؛ وأمدت كلا منهم بخدمات فريدة لا مثيل. ولذلك يمكن القول إن مول تيفاني العاصمة الإدارية قد حقق المعادلة الصعبة، ومن ضمن الخدمات المتوافرة في المشروع:

  • يضم المشروع جراجا ضخما مجهزا على أعلى مستوى يمكنه استيعاب عدد كبير جدا من السيارات، وذلك لتجنب أي شكل من أشكال الزحام أمام المول.
  • تم تخصيص مساحة كبيرة من المشروع لتكون منطقة ترفيهية للأطفال وقد تم تجهيزيها بمختلف الأدوات الترفيهية والألعاب التي تناسب مختلف الأعمار، خالقة جو ترفيهي مثالي.
  • هذا وقد تمت إقامة منطقة للمطاعم والكافيهات والتي تقدم خدمات على أعلى مستوى وأشهر الأكلات والمشروبات المختلفة التي تناسب الأذواق المتعددة.
  • تم تجهيز المول ليكون منطقة سكاي لونج يتمتع بإطلالة فريدة من نوعها على المساحات الخضراء التي تحيط بالمول وأهم معالم العاصمة الإدارية.
  • نظام أمني متكامل متوافر على مدار 24 ساعة؛ حيث يتواجد فريق أمني مدرب على أعلى مستوى ويحمل أحدث الأجهزة الأمنية، بالإضافة إلى كاميرات المراقبة التليفزيونية والمنتشرة في كافة أنحاء المول وعلى مداخله ومخارجه وكاشفه لمداخل الوحدات وذلك لتحقيق أعلى قدرا ممكنا من الأمن والأمان داخل المشروع.
  • تواجد أسانسيرات فائقة السرعة، بالإضافة إلى عدد من السلالم الكهربائية، وذلك لتسهيل حركة التنقل داخل مول تيفاني العاصمة الإدارية.
  • يوجد في المشروع 4 صالات مخصصة لإقامة الاجتماعات وقد تم تجهيزهم على أعلى مستوى ليضموا أكثر أجهزة الصوتيات والمرئيات تطورًا، حتى يتمكن المستثمرون من عقد اجتماعاتهم بشكل يليق بكبار رجال الأعمال.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا
مول تيفاني العاصمة الإدارية الجديدة Tiffany Mall New Capital

Tiffany Mall New Capital

مميزات مول Tiffany Mall New Capital

  • الموقع الاستراتيجي للمول في مدخل العاصمة والتي تعد منطقة حيوية تجعل من تيفاني العاصمة الإدراية مشروع استثماري ناجح يقبل عليه عدد كبير من الزوار كل يوم.
  • هذا وقد تم تخصيص مساحات كبيرة من المشروع لإقامة المناطق الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة والنافورات والتي أمدت جميع الوحدات بإطلالات بانورامية فريدة من نوعها.
  • نظام خدمات متكامل تتمتع به كافة الوحدات، هذا وقد تم تقسيم المشروع على وحدات متعددة ومتنوعة المساحات لتناسب مختلف أحجام الاستثمارات.
  • توفير مساحة للإبداع في كل طابق، وكلوب هاوس، وشاشة عرض كبيرة للتسويق، وتوافر مغسلة للوحدات الطبية.
  • وقد تم طرح جميع الوحدات بأسعار تنافسية وأنظمة تقسيط متعددة.
  • توافر خدمات إنترنت فائقة السرعة في جميع الوحدات وفي كل أنحاء المول وهو ما يحقق بيئة تحفز على إنجاز الأعمال.
  • صيدليات تعمل على مدار الساعة داخل المول وعيادات طبية مجهزة على أعلى مستوى لتوفير خدمات طبية مميزة.
  • صالات جيم مجهزة على أعلى مستوى وتضم أفضل الأجهزة الرياضية.
  • مولدات كهربائية تمد كافة أنحاء المول ووحداته المختلفة بتيار كهربائي في أي حالة طوارئ.
  • كما يتضمن المول أحدث أنظمة إطفاء الحرائق.
  • خدمات نظافة وصيانة متوافرة على مدار الساعة.
  • توافر منطقة تجارية تضم أفضل البراندات العالمية.

أنواع الوحدات داخل مول تيفاني العاصمة الإدارية

تتعدد الوحدات داخل ذلك المشروع الاستثماري الضخم، ليضم وحدات تجارية، وأخرى إدارية، وكذلك وحدات طبية. وتتميز تلك الوحدات بتعدد مساحتها كما تم تشطيبها على أعلى مستوى.

تصميم مول تيفاني العاصمة الإدارية

يعد مول تيفاني العاصمة الإدارية تحفة معمارية فريدة من نوعها تزين أرض العاصمة الإدارية الجديدة بتصميمات هندسية إبداعية تعتمد على اَلطُّرُز العالمية التي تحقق الفخامة والعصرية ويتم فيها مراعاة أدق التفاصيل الإنشائية.

ويرتفع هذا المشروع الاستثماري الضخم بتصميماته الراقية والعالمية إلى 7 أدور متتالية بالإضافة إلى الدور الأرضي، ويضم روف يتمتع بإطلالة بانورامية غاية في الجمال.

حيث تظهر المساحات الخضراء المخصصة للمشروع والنوافير الراقصة على المدى القريب بينما تتجلى معالم العاصمة الإدارية الجديدة في الخلفية وكأنها تحاوط الحدائق المطروحة داخل مساحة المشروع.

هذا وقد حرص التصميم الهندسي المتميز على فصل مدخل الوحدات التجارية عن الإدارية، وذلك من أجل تحقيق الخصوصية بين عالم التسويق وعالم الأعمال. بل وقد حرص التصميم على خلق خصوصية بين الوحدة والأخرى المجاورة لها، وبالتالي بات هذا المشروع الفريد من نوعه منبعا للاستثمار وتطوير الأعمال في قلب العاصمة الجديدة، حيث ينطلق مستقبل مصر.

مساحة مشروع تيفاني العاصمة الجديدة

هذا وقد تم تخصيص مساحة كبيرة لتشييد هذا الصرح الاستثماري العظيم، والتي بلغت 5426 مترا مربعا، وكانت تلك المساحة كافية لإقامة مشروع يضم كل هذه الخدمات والمميزات التي ينفرد بها مول تيفاني العاصمة الإدارية، وقد تم استغلال كل شبر داخل المشروع أحسن استغلالا وتذليله ليكون في خدمة العملاء والمستثمرين وزوار مول تيفاني العاصمة الإدارية.

مساحات الوحدات داخل مول Tiffany Mall New Capital

قد تم تخصيص ما يقرب من 70% من مساحة المشروع لإقامة المناطق الخضراء والخدمات المتعددة، على أن تقع الوحدات على مساحة تصل إلى 30% من مساحة المشروع، وتتعدد مساحات تلك الوحدات وتتنوع، فتكون كالتالي:

  • تبدأ الوحدات التجارية من 120 مترا مربعا وتصل إلى 360 مترا مربعا، هذا وتتواجد تلك الوحدات من الدور الأرضي وحتى الدور الثاني.
  • أما عن الوحدات الإدارية والطبية فتتواجد من الدور الثالث وحتى السابع والأخير، وتبدأ من مساحة 120 مترا مربعا وحتى 360 مترا مربعا.

أسعار الوحدات داخل مول تيفاني العاصمة الجديدة

يتميز مول تيفاني العاصمة الإدارية الجديدة بموقعه الفريد والخدمات المتعددة المتوافرة في كافة أنحائه والتي جعلته يوفر حياة مميزة يملؤها الهدوء والرفاهية والخصوصية والراحة، وهو ما جعله المشروع الاستثماري الأفضل في العاصمة الجديدة، وما زاد من قيمته هي الأسعار التي طرحت بها الوحدات وأنظمة الدفع التي يسرت عملية تسديد ثمن الوحدة على المستثمر بشكل كبير. وتكون الأسعار كالتالي:

  • يبدأ سعر المتر في الوحدات التجارية من 55.000 جنيه مصري.
  • كما يبدأ سعر المتر في الوحدات الإدارية من 42.000 جنيه مصري.
  • هذا ويبدأ سعر المتر في الوحدات الطبية من 38.000 جنيه مصري.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

للمزيد من مكاتب إدارية للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة.

مول تيفاني العاصمة الإدارية الجديدة Tiffany Mall New Capital

Tiffany Mall New Capital

أنظمة الدفع والسداد في مول تيفاني العاصمة الإدارية

  • يمكن للعميل أن يدفع 5 % من سعر الوحدة كمقدم، وتسديد على 4 سنوات في شكل أَقْسَاط متساوية دون فوائد.
  • كما يمكن للعميل أن يدفع 10 % من سعر الوحدة كمقدم، وتسديد باقي السعر على 5 سنوات في شكل أَقْسَاط متساوية دون فوائد.
  • هذا ويمكن للعميل أن يدفع 15 % من سعر الوحدة كمقدم، وتسديد على 6 سنوات في شكل أَقْسَاط متساوية دون فوائد.
  • كما يمكن للعميل أن يدفع 20 % من سعر الوحدة كمقدم، وتسديد باقي السعر على 7 سنوات في شكل أَقْسَاط متساوية دون فوائد..

رقم التواصل مع مبيعات مول تيفاني العاصمة الإدارية الجديدة Tiffany Mall New Capital

للتواصل مع إدارة مبيعات مول تيفاني العاصمة الإدارية الجديدة Tiffany Mall New Capital، برجاء الاتصال بنا على رقم 01554999269.

0/5 (0 Reviews)
need help? Just send us a message

الأسئلة المتداولة

ما هي مساحة مول تيفاني العاصمة الإدارية الجديدة؟
تبلغ مساحة المشروع حوالي 5426 مترا مربعا.
من هي الشركة المطورة بمول تيفاني العاصمة الإدارية الجديدة؟
شركة بيلارز كونستركشن.
أين يقع مول تيفاني العاصمة الإدارية الجديدة؟
يقع المول في منطقة B2 ، وتحديداً بين R2 و R3 بالقرب من محور الأمل بالعاصمة الجديدة.
ما هي أنواع وحدات مول تيفاني العاصمة الإدارية الجديدة؟
وحدات تجارية - وحدات طبية - وحدات إدارية.
ما هي طريقة التواصل مع مبيعات مول تيفاني العاصمة الإدارية الجديدة؟
للتواصل مع إدارة مبيعات مول تيفاني العاصمة الإدارية الجديدة Tiffany Mall New Capital، برجاء الاتصال بنا على رقم 01554999269.
مميزات المشروع
  • أشهر البراندات العالمية
  • أفراد أمن
  • أماكن للتسوق
  • جيم
  • كافيهات
  • مراكز طبية
  • مساحات خضراء
  • مطاعم
دفعة أولى
10 %
المساحة
120 m²
التسليم
2024
واتساب اتصل بنا إرسال رسالة