مونوريل تاور العاصمة الإدارية | Monorail Tower New Capital

تفاصيل المشروع
اسم المشروع Monorail Tower Mall New Capital
موقع المشروع يقع في منطقة الأبراج السياحية بإطلالة مباشرة على النهر الأخضر في قلب العاصمة الإدارية الجديدة
المطور إي آر جي للتطوير العقاري
مساحة الوحدة 30
تاريخ التسليم 2025
أنظمة الدفع دفعة أولى 10 % , 10 سنوات التقسيط
نوع التشطيب تشطيب كامل - نصف تشطيب
تبدأ الأسعار من 27,000 جنيه
رقم خدمة المبيعات 01554999269
فيديو المشروع

مونوريل تاور العاصمة الإدارية Monorail Tower New Capital من تطوير شركة اي ار جي للتطوير العقاري ERG Developments، والتي صممته على طراز فريد من نوعه، جعله بمثابة المعلم التجاري الجديد، الذي يتميز بالفخامة والابتكار في عالم التطوير العقاري، ويمثل هذا المشروع الضخم إضافة مهمة إلى الملامح الحضرية المتقدمة للمدينة، ويتسم بتصميم عصري يلبي احتياجات العملاء المتطلعين إلى أسلوب حياة وعمل متميز.

اختارت الشركة المطورة حي الأبراج السياحية لتكون نقطة انطلاق المول، وبذلك فقد اقترب من الكثير من المعالم البارزة بالعاصمة الإدارية، والتي منها المتحف المصري الجديد، سوق الذهب، 31 نورث تاور، النهر الأخضر، حي الوزارات، الحي المالي، بالإضافة إلى مطار العاصمة الإدارية الجديدة والقصر الجمهوري.

شُيد المول على مساحة كبيرة، وصلت إلى 12,000 متر مربع، وضم الكثير من الوحدات الاستثمارية المميزة، والتي شملت على وحدات تجارية، وحدات إدارية، وحدات فندقية، بالإضافة إلى وحدات طبية، وذلك بمساحات بدأت من 30 متر مربع، مرورًا بـ 34 متر مربع، وصولًا إلى 60 متر مربع.

يعد مشروع مونوريل تاور العاصمة الادارية مثالًا على التكامل بين الأعمال التجارية والمعيشية، حيث يقدم مزيجًا متناغمًا من الوحدات التجارية والطبية والمكاتب والوحدات السكنية، بالإضافة الى موقعه الاستراتيجي الذي يجعل من السهل الوصول إلى مختلف المناطق، مما يجعله وجهة فريدة تلبي احتياجات الزوار والمستثمرين على حد سواء.

يبدأ سعر المتر داخل المول من 27,000 جنيه مصري، ووصل إلى 180,000 جنيه مصري، ويمكن دفع مقدم بقيمة 10% بحد أدنى، والتقسيط على 8 سنوات بحد أقصى، ويمكن معرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات حول مونوريل تاور العاصمة الإدارية Monorail Tower New Capital من خلال قراءة المقال التالي.

موقع مونوريل تاور العاصمة الإدارية

يقع مونوريل تاور العاصمة الإدارية في منطقة الأبراج السياحية، بإطلالة مباشرة على النهر الأخضر، يتميز مشروع Monorail Tower New Capital بوقوعه في منطقة جاذبة للزوار والمستثمرين، بفضل قربه من المناطق الحيوية والمرافق الرئيسية في العاصمة الإدارية، حيث يقع المشروع بالقرب من المحاور الرئيسية والطرق السريعة، مما يساهم في تسهيل حركة التنقل والوصول السريع إلى وجهات متنوعة في المدينة، بفضل هذا الموقع الاستراتيجي، يتيح المشروع لرواده والمقيمين به الاستفادة من الحياة الحضرية المتطورة، والفرص التجارية المتاحة في المنطقة، مما يجعله وجهة مثالية للعيش والاستثمار في قلب العاصمة الإدارية.

الأماكن القريبة من مشروع Monorail Tower العاصمة الادارية

موقع مونوريل تاور جعله على مقربة من الكثير من المناطق الرئيسية والطرق المحورية وغيرها من المعالم البارزة بالمنطقة، ومن أبرزها ما يلي:

  • شركات البترول: يقع مونوريل تاور العاصمة الإدارية على بُعد دقائق من من شركات البترول.
  • مسجد مصر: المسافة الزمنية الفاصلة بين المول وبين مسجد مصر قليلة للغاية.
  • سوق الذهب: يمكن الوصول بسهولة إلى سوق الذهب من مونوريل تاور العاصمة الإدارية في غضون دقائق معدودة.
  • النهر الأخضر: يطل وحدات المول على النهر الأخضر، نظرًا لقرب المسافة بينهما.
  • منطقة الوزارات: منطقة الوزارات تبعد بمسافة زمنية قصيرة للغاية عن Monorail Tower New Capital
  • الحي المالي: الحي المالي يقع على بُعد خطوات بسيطة من مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة.
  • المتحف المصري الجديدة: المسافة الزمنية الفاصلة بين المتحف المصري وبين مونوريل تاور بسيطة للغاية.
  • المولات القريبة: يقترب من المشروع عددًا من المولات المميزة، والتي منها مول 31 نورث تاور وانفنتي تاور.

تعرف أيضًا على مشروع: ازدان مول العاصمة الإدارية الجديدة

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

موقع مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية Monorail Tower New Capital

مرافق وخدمات مونوريل تاور العاصمة الإدارية

يضم مونوريل تاور العاصمة الإدارية Monorail Tower New Capital مجموعة كبيرة من المرافق والخدمات الهامة، والتي قامت شركة ERG للتطوير العقاري بتوفيرها داخل المشروع؛ لخدمة العملاء والمستثمرين، الراغبين في بدء نشاطاتهم التجارية المختلفة، ومن أهم تلك الخدمات ما يلي:

  • قاعات للاجتماعات: يتوفر قاعات مخصصة للاجتماعات الهامة، ومن أجل تنظيم الفعاليات الرسمية والاجتماعات الهامة داخل مشروع مونوريل تاور العاصمة الادارية لأصحاب رؤوس الأموال والأعمال.
  • وسائل التنقل: تتميز وسائل التنقل داخل مشروع مونوريل تاور العاصمة الإدارية بالسهولة واليسر، حيث يتوافر مصاعد وسلالم كهربائية، تساهم الزوار على الوصول إلى وجهتهم بكل سهولة، كذلك يوجد مصاعد مخصصة لنقل البضائع الثقيلة.
  • الإنترنت: يقدم مونوريل تاور العاصمة الإدارية خدمات إنترنت عالية السرعة، مما يضمن تجربة اتصال ممتازة للمقيمين والمستأجرين، وكذلك تساعد خدمات الإنترنت على قضاء المهام والأعمال بصورة سريعة.
  • العيادات الطبية: تعتبر العيادات الطبية والمرافق الصحية المتكاملة جزءًا أساسيًا من مشروع مونوريل تاور العاصمة الإدارية، حيث تلبي احتياجات الزوار من الناحية الطبية بشكل شامل، كما توفر هذه العيادات الكثير من الأدوية والعلاجات الطبية المختلفة.
  • كيدز اريا: يقدم مشروع مونوريل تاور العاصمة الإدارية منطقة مخصصة للأطفال، التي توفر بيئة مليئة بالمرح والإثارة والترفيه للأطفال، حيث تتضمن العديد من الألعاب والأنشطة الترفيهية، التي تلبي احتياجات الأطفال وتوفر لهم تجربة فريدة، وبالتالي يمكن للسكان ترك أطفالهم في الكيدز اريا.
  • ماكينات الصراف الآلي: تسهل ماكينات الصراف الآلي ATM عمليات البنوك للزوار والمستأجرين في Monorail Tower New Capital، مما يساهم في تيسير العمليات المالية، وهو الأمر الذي يُغنى العملاء عن الخروج من المول.
  • الخدمات الأمنية: يتوفر أمن وأمان فائق الجودة والصرامة، يعمل على حماية العملاء والمستثمرين بطريقة أكثر من احترافية، من خلال أنظمة الأمن المتقدمة وفرق الحراسة المدربة، مما يخلق بيئة آمنة ومأمونة للزوار في المونوريل تاور العاصمة الإدارية، بالإضافة إلى كاميرات المراقبة المتطورة، وأنظمة إطفاء الحرائق ومخارج الطوارئ المتعددة بطوابق المول.
  • الكافيهات والمطاعم: يتضمن مشروع Monorail Tower مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي الراقية، تقدم أشهى المأكولات والمشروبات التي تنال إعجاب وأذواق العملاء والمستثمرين.
  • محال تجارية: يشمل مونوريل تاور العاصمة الجديدة محالاً تجارية متعددة لأكبر البراندات والماركات العالمية، تلبي جميع احتياجات الزوار، سواء كانت تلك احتياجات التسوق أو قضاء بعض الخدمات اليومية.
  • جراج: يتوفر في مشروع مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة مواقف سيارات واسعة وآمنة للزوار، مما يُضفي عنصرًا إضافيًا من الراحة والسهولة في التنقل.

تصميم مونوريل تاور العاصمة الإدارية

 

مساحة Monorail Tower New Capital

تبرز مساحة مونوريل تاور العاصمة الإدارية كعنصر رئيسي يساهم في تميز المشروع. يتمتع المول بمساحة كبيرة، تبلغ 12,000 متر مربع، مما يتيح له أن يكون واحدًا من أبرز المعالم في المنطقة، هذه المساحة ليست فقط مكانًا للبنية العقارية فقط، ولكن أيضًا فرصة لتوفير مساحات خضراء ومرافق استراحة وقد حصلت على النسبة الأكبر من هذه المساحة، مما يعزز جودة الحياة والعمل للمقيمين والزوار.

مساحة الوحدات في مونوريل تاور العاصمة الإدارية

شمل مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة الكثير من الوحدات الاستثمارية التي تناسب كافة الأنشطة التجارية المختلفة، إذ يوجد وحدات تجارية، وحدات إدارية، وحدات طبية بالإضافة إلى وحدات فندقية، وذلك بمساحات متفاوتة ومناسبة لكافة العملاء والمستثمرين، ويمكن التعرف على هذه المساحات في التالي:

  • تبدأ مساحة الوحدات التجارية داخل مشروع مونوريل تاور العاصمة الإدارية من 30 متر مربع.
  • تبدأ مساحة الوحدات الإدارية داخل مشروع مونوريل تاور العاصمة الإدارية من 34 متر مربع.
  • تبدأ مساحة الوحدات الطبية داخل مونوريل تاور العاصمة الإدارية من 34 متر مربع.
  • تبدأ مساحة الوحدات الفندقية داخل مشروع Monorail Tower من 60 متر مربع.

اسعار مونوريل تاور العاصمة الإدارية Monorail Tower New Capital

تعتبر أسعار مونوريل تاور العاصمة الادارية مناسبة ومتنوعة، ما يجعلها فرصة استثمارية جذابة للمستثمرين والأفراد الباحثين عن وحدات عقارية مميزة، يتنوع العرض بين الوحدات المتنوعة، مما يلبي المتطلبات المختلفة، تتأثر الأسعار بعدة عوامل منها المساحة، والوجهات، والاستخدام المخصص للوحدة، يتيح هذا التنوع في الخيارات للمستثمرين اختيار الوحدة التي تتناسب مع احتياجاتهم وميزانيتهم.

اسعار الوحدات في مشروع مونوريل تاور العاصمة الإدارية

  • يبدأ سعر المتر المربع الواحد للوحدات التجارية داخل مشروع مونوريل تاور من 75,000 جنيه مصري، ويصل الى 180,000 جنيه مصري.
  • يبدأ سعر المتر المربع الواحد للمكاتب الإدارية والوحدات الطبية في المونوريل تاور العاصمة الإدارية من 27,000 جنيه مصري، ويصل إلى 40,000 جنيه مصري.
  • سعر المتر المربع الواحد للوحدات السكنية الفندقية داخل مشروع Monorail Tower فيبدأ من 27,000 جنيه مصري، ويصل إلى 40,000 جنيه مصري.

أنظمة الحجز والسداد في مشروع مونوريل تاور العاصمة الإدارية

تتيح أنظمة الدفع والسداد في مشروع مونوريل تاور العاصمة الادارية مرونة كبيرة للمستثمرين والعملاء، تمنح شركة ERG العقارية إمكانية التمويل الذاتي عن طريق خيارات دفع مرنة تتناسب مع احتياجات الفرد، تتضمن هذه الأنظمة خططًا تقسيطية توفر فترات سداد طويلة، مما يسهل على المشترين امتلاك وحداتهم بطريقة ميسرة، بالإضافة إلى ذلك، توفر الشركة خيارات دفع نقدية للراغبين في إتمام الصفقة بشكل فوري.

  • دفع 10% مقدم من إجمالي ثمن الوحدة في مونوريل تاور العاصمة الإدارية، وتقسيط باقي المبلغ على مدار 6 سنوات على أقساط متساوية وبدون فوائد.
  • دفع 15% مقدم من إجمالي ثمن الوحدة في مونوريل تاور العاصمة الادارية، وتقسيط باقي المبلغ على مدار 7 سنوات على أقساط متساوية وبدون فوائد.
  • دفع 20% مقدم من إجمالي ثمن الوحدة في مشروع Moonreal Tower، وتقسيط باقي المبلغ على مدار 8 سنوات على أقساط متساوية وبدون فوائد.
  • دفع 35% مقدم من إجمالي ثمن الوحدة في المونوريل تاور العاصمة الإدارية، وتقسيط باقي المبلغ على مدار 9 سنوات على أقساط متساوية وبدون فوائد.
  • دفع 25% مقدم من إجمالي ثمن الوحدة في مونوريل تاور العاصمة الإدارية، ثم دفع 10% بعد سنة، و10% بعد سنتين، وتقسيط باقي المبلغ علي مدار 10 سنوات.
  • دفع 25% مقدم من إجمالي ثمن الوحدة في مشروع Monorail Tower New Capital، ثم دفع 10% بعد سنة، و15% بعد سنتين، وتقسيط باقي المبلغ علي مدار 12 سنة.
  • دفع 40% مقدم من إجمالي ثمن الوحدة داخل مونوريل تاور العاصمة الإدارية، ثم دفعة استلام 15%، والباقي بالتقسيط علي مدار 3 سنوات بعد الاستلام.

مميزات الاستثمار في مونوريل تاور العاصمة الإدارية

يحتوي مونوريل تاور العاصمة الادارية على العديد من المميزات التي تجعل الاستثمار في المشروع استثمارا ناجحاً، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • الاستثمار في مشروع Monorail Tower يعزز منفعة المستثمرين ويوفر فرصة لتحقيق عوائد جيدة على المدى البعيد.
  • يتمتع مشروع مون ريل تاور بموقع مميز في العاصمة الإدارية، مما يسهل على المستثمرين الوصول إليه ويزيد من جاذبيته كوجهة استثمارية.
  • يتميز التصميم المعماري لمونوريل تاور العاصمة الجديدة بالفخامة والابتكار، مما يجعله يبرز بين المشاريع الأخرى ويزيد من جاذبيته.

تعرف أيضًا على مشروع: تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

مساحات مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية Monorail Tower New Capital

اخر تطورات مشروع مونوريل تاور العاصمة الادارية

أبدعت شركة ERG في تصميم مشروع مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة، مما جعله مشروعًا استثماريًا فريدًا من نوعه، ويمكن معرفة تصميم المشروع في التالي:

  • يتألف مونوريل تاور العاصمة الإدارية من طابق أرضي، بالإضافة إلى 26 طابقًا علويًا.
  • يعد الطابق الأرضي مركزًا للترفيه والتسوق مع مجموعة من الكافيهات والمطاعم العالمية، ويضم صيدلية لخدمة الزوار.
  • في الطوابق من الأول إلى الثالث داخل مونوريل تاور العاصمة الإدارية تتنوع الأنشطة ما بين مناطق الفودكورت، السينما، المحلات التجارية، منطقة للأطفال، مما يوفر تجربة متنوعة للزوار.
  • خصص المطور العقاري الطابق الرابع والخامس للوحدات الطبية، مثل عيادات الطب ومختبرات التحاليل ومركز الأشعة.
  • يبرز التميز في توجيه الأدوار العلوية ليتماشى مع احتياجات السكن والإدارة، حيث تتضمن وحدات إدارية من الدور السادس وصولا للطابق الـ 23، وشقق فندقية فاخرة في الطابق الـ 24 و 25، يعكس هذا التوزيع الفريد التفكير الاستراتيجي والرؤية المتقدمة للشركة في إنشاء مجتمع متكامل يلبي احتياجات مختلفة.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

خدمات مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية Monorail Tower New Capital

نبذة عن شركة اي ار جي للتطوير العقاري ERG Developments

تم تطوير مونوريل تاور العاصمة الإدارية من قبل شركة اي ار جي العقارية، وهي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري تمتلك خبرة تزيد عن 20 عامًا، تأسست الشركة على رؤية قوية لتحقيق التميز والابتكار في صناعة العقارات، خلال هذه الفترة الطويلة، نجحت الشركة في تنفيذ مجموعة متنوعة من المشاريع الناجحة، حيث تبرز بخدماتها الفريدة والمزايا المبتكرة، يعكس هذا المشروع رؤية الشركة في توفير بيئة استثمارية متميزة، حيث تتمحور التصميمات والخدمات حول تلبية احتياجات العملاء والمستثمرين، يشهد المشروع على التفرد والتميز في السوق، مما يجعله وجهة مثالية لمن يسعى للاستثمار في مشروعات عقارية متميزة في العاصمة الإدارية.

مشروعات شركة اي ار جي للتطوير العقاري ERG Developments

شملت سابقة أعمال شركة اي ار جي للتطوير العقاري على مجموعة من المشاريع الاستثمارية الضخمة، والتي تعتبر نقلة في عالم الاستثمار داخل مصر، لما تتمتع به من مقومات كفيلة لأن تكون عنصرًا أساسيًا لنجاح أي مشروع تجاري أو إداري أو طبي، ومن أبرز مشاريع الشركة ما يلي:

  • دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة.
  • دايموند تاور 2 العاصمة الإدارية.
  • إنشاء 12 برج في المنصورة.
  • كمبوند سيتي لايف 2 في دمياط.
  • كمبوند رايت العاصمة الإدارية الجديدة.

تعرف أيضًا على مشروع: كايو مول العاصمة الإدارية الجديدة

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

مميزات مونوريل تاور العاصمة الإدارية Monorail Tower New Capital

يمتلك مشروع مونوريل تاور العاصمة الإدارية العديد من المميزات التي تجعله من المشاريع المتفردة داخل العاصمة الجديدة، وأبرز هذه المميزات يمكن أن نلخصها في السطور التالية:

  • يتميز مشروع مونوريل تاور العاصمة الإدارية بفخامة التصميم المعماري للمشروع، مما يجعله وجهة جذابة بشكل لافت للنظر.
  • يوفر مونوريل تاور العاصمة الجديدة مساحات خضراء ومناطق للترفيه والاسترخاء، معززًا جودة الحياة للمقيمين.
  • يبرز تنوع الوحدات في مشروع مونوريل تاور العاصمة الإدارية بشكل كبير، مما يلبي تفضيلات واحتياجات المستثمرين المتنوعة.
  • يحظى مشروع مونوريل تاور العاصمة الادارية بموقع استراتيجي فريد، مما يجعله سهل الوصول إليه من جميع الاتجاهات، ويضيف له قيمة إضافية.
  • يشمل مشروع مونوريل تاور العاصمة الإدارية جراجات واسعة ومخصصة لوقوف السيارات، مما يوفر راحة إضافية للمقيمين والزوار.
  • يتيح مونوريل تاور العاصمة الإدارية للمستثمرين اختيار أنظمة سداد مرنة وخيارات تمويلية جاذبة، مما يجعله محطة جذب للعديد من العملاء والمستثمرين.
  • يقوم مونوريل تاور العاصمة الادارية بتلبية تطلعات مختلف فئات المستثمرين من خلال توفير مجموعة شاملة ومتنوعة من وحدات الاستثمار بمساحات مختلفة.
  • يشكل مونوريل تاور العاصمة الإدارية مركزًا حيويًا يتميز بتوفير مرافق رائعة وخدمات عامة متعددة، مما يعزز تجربة الحياة والعمل فيه.
  • تتميز الأسعار في مونوريل تاور بالتنافسية، مما يسهل على المستثمرين الحصول على وحداتهم بكل يسر وسهولة.
  • يوفر مشروع مونوريل تاور العاصمة الإدارية نظام أمان وحراسة على مدار الساعة، مما يخلق بيئة آمنة ومأمونة للزوار.

عيوب مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة

على الرغم من أن بعض الأشخاص قد يرى بعد مشروع مونوريل تاور العاصمة الادارية عن قلب القاهرة عيبًا، إلا أن الربط المباشر بمحطة المونوريل يجعل الوصول إليه سهلاً وفعّالًا، حيث تجمع البنية التحتية المتقدمة للعاصمة الإدارية بين الطرق والكباري، والتي تعمل عليها الحكومة المصرية، بين الوصول السهل والتنقل الميسر من وإلى المشروع، هذا الاتصال الجيد بالبنية التحتية يعزز القيمة الاستثمارية للمشروع ويجعله خيارًا مستقبليًا متميزًا في سوق العقارات بالعاصمة الإدارية الجديدة.

أسعار مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية Monorail Tower New Capital

0/5 (0 Reviews)
need help? Just send us a message

الأسئلة المتداولة

أين يقع مول مون ريل تاور العاصمة الإدارية؟
يقع في منطقة الأبراج السياحية بإطلالة مباشرة على النهر الأخضر في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.
من هي الشركة المطورة بمول مون ريل تاور العاصمة الإدارية؟
شركة إي آر جي للتطوير العقاري.
ما هو نظام الدفع والسداد في مشروع مونوريل تاور العاصمة الجديدة؟
دفع 10% مقدم من إجمالي ثمن الوحدة في مشروع Moonreal، وتقسيط باقي المبلغ على مدار 6 سنوات على أقساط متساوية وبدون فوائد.
ما هي طريقة التواصل مع مبيعات مول مون ريل تاور العاصمة الإدارية؟
للتواصل مع إدارة مبيعات مون ريل تاور مول العاصمة الإدارية الجديدة Moonreal Tower Mall New Capital، برجاء الاتصال بنا على رقم 01554999269
مميزات المشروع
  • أشهر البراندات العالمية
  • أفراد أمن
  • أماكن للتسوق
  • جيم
  • كافيهات
  • مراكز طبية
  • مساحات خضراء
  • مطاعم
  • نوادي خاصة
  • نوادي رياضية
  • نوادي عامة
دفعة أولى
10 %
المساحة
30 m²
التسليم
2025
واتساب اتصل بنا إرسال رسالة