مول ماس تاور العاصمة الإدارية | Mas Tower Mall New Capital

تفاصيل المشروع
اسم المشروع Mas Tower Mall New Capital
موقع المشروع يقع على الصف الأول من المحور الغربي للعاصمة.
المطور في للتطوير العقاري
مساحة الوحدة 35
تاريخ التسليم 2027
أنظمة الدفع دفعة أولى 10 % , 10 سنوات التقسيط
نوع التشطيب نصف تشطيب - تشطيب كامل
تبدأ الأسعار من 50,000 جنيه
رقم خدمة المبيعات 01554999269

مول ماس تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mas Tower Mall New Capital من شركة ڨي للتطوير العقاري V Developments على مساحة 2407 متر مربع في قلب العاصمة الادارية.

يقع مول ماس العاصمة الإدارية بالقرب من معالم مهمة وبارزة بالعاصمة الإدارية منها : فندق الماسة والنهر الأخضر وقسم شرطة العاصمة الادارية بالإضافة الى مجموعة من الجامعات والسنترال أيكونيك تاور.

يوجد في ماس تاور العاصمة الإدارية وحدات متنوعة بين وحدات ادارية ووحدات تجارية ووحدات طبية بمساحات تبدأ من 35 متر مربع للوحدات بكافة أنواعها.

يبدأ سعر متر وحدات Mas Tower New Capital من 150.000 جنيه مصري للوحدات التجارية ومن 50.000 جنيه مصري للوحدات الإدارية ومن 55.000 جنيه مصري للوحدات الطبية.

لمزيد من المعلومات عن مول ماس تاور العاصمة الإدارية الجديدة ، يرجى قراءة المقال.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

موقع مول ماس تاور العاصمة الإدارية

يقبع مول ماس تاور في واحدة من أجمل بقاع العاصمة الإدارية الجديدة وأكثرها حيوية على الإطلاق، إذ كان الموقع الخاص بالمشروع واحدة من النقاط المضيئة، والتي تعكس مدى خبرة وكفاءة شركة في للتطوير العقاري، نظرًا لعلمها أن الموقع الاستراتيجي هو العنصر الحيوي لجذب العملاء والمستثمرين.

الاماكن القريبة من مول ماس تاور العاصمة الإدارية

يقع مول ماس تاور العاصمة الإدارية بالتحديد على الصف الأول من المحور الغربي للعاصمة، وهو ما يسهل من إمكانية الوصول إلى المول، كذلك الخروج منه والتوجه إلى أي جهة يرغب بها العميل أو المستثمر، نظرًا لقربه من شبكة كبيرة من الطرق والمناطق الخدمية، والتي منها ما يلي:

  • فندق الماسة: تحمل وحدات المول إطلالة مباشرة على فندق الماسة.
  • النهر الأخضر: يقترب المشروع من النهر الأخضر، أو الحديثة المركزية بالعاصمة الإدارية.
  • قسم شرطة: يقترب المول من قسم الشرطة المتواجد بالعاصمة الإدارية.
  • الجامعات: المسافة بين مول ماس تاور العاصمة الإدارية والجامعات المحيطة بها قليلة للغاية.
  • سنترال أيكونيك تاور: المسافة الزمنية الفاصلة بين سنترال أيكونيك تاور وبين Mas Tower Mall New Capital قصيرة للغاية.

موقع مول ماس تاور العاصمة الإدارية

مساحة مول ماس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

لم تكتفي الشركة المطورة لمول ماس تاور العاصمة الإدارية فقط باختيار موقع مثالي واستراتيجي للمشروع، ولكنها كذلك قامت بتشييده على مساحة كبيرة، مكّنتها من تقديم العديد من المزايا والخدمات داخله، أبرز هذه المزايا هو توفير الكثير من الوحدات الاستثمارية بمساحات متفاوتة وأسعار تنافسية.

شُيد المول على مساحة بلغت تقريبًا 2407 متر مربع، وتم تقسيم المول إلى 11 طابقًا، أحدها للأرضي، والـ 10 طوابق الأخرى مخصصة للوحدات التجارية، الإدارية، وكذلك الطبية.

مساحة الوحدات داخل Mas Tower Mall New Capital

شغلت الوحدات التجارية الطابق الأرضي وحتى الطابق الثالث من المول، بينما الوحدات الإدارية والطبية تم توزيعها ما بين الطابق الرابع وحتى الطابق الحادي عشر، وبلغ متوسط مساحة الوحدات بمختلف أنواعها تقريبًا 35 متر مربع.

تصميم مول ماس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

يتميز مول ماس تاور العاصمة الإدارية بتصاميمه المعمارية الفخمة واستخدامه لأحدث التقنيات، ما يجعله يبرق كالألماس ويزيد من قيمته الاستثمارية. تم تنفيذ المشروع بالتعاون مع مهندسين ومصممين متميزين، مما أسفر عن مساحات مخصصة للبلازا والتنسيق الطبيعي وتقسيم المول إلى دور أرضي و10 أدوار متكررة، حيث تم تخصيص الأدوار الأولى للمحلات التجارية والعليا للمكاتب الإدارية والعيادات، على مساحة إجمالية تبلغ 2,407 متر مربع.

اسعار مول ماس تاور العاصمة الإدارية

طرحت شركة في للتطوير العقاري أسعار تنافسية لوحدات مول ماس تاور العاصمة الإدارية، استطاعت أن تكون مصدرًا مهمًا لجذب الكثير من المستثمرين الراغبين في إقامة مشروعهم التجاري والاستثماري بأفضل مناطق العاصمة الإدارية، خاصًة أصحاب رؤوس الأموال الضعيفة.

اسعار الوحدات داخل مول ماس تاور العاصمة الإدارية

يبدأ سعر المتر للوحدات التجارية في الطابق الأرضي من 250.000 جنيه مصري، أما سعر المتر في الطابق الأول فيبدأ من 150.000 جنيه مصري، في حين بلغ سعر المتر لوحدات الفود كورت بالطابق الثاني والثالث حوالي 180.000 جنيه مصري.

بينما يبلغ سعر المتر للوحدات الإدارية التي تشغل الطوابق من الرابع إلى الحادي عشر حوالي 150.000 جنيه مصري، والوحدات الطبية وصل سعر المتر الواحد بها إلى 55.000 جنيه مصري.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

أسعار مول ماس تاور العاصمة الإدارية

انظمة الدفع والسداد في ماس تاور مول العاصمة الإدارية

تيسيرًا على العملاء ومنحهم فرصة أفضل لشراء وحدة استثمارية بمول ماس تاور العاصمة الإدارية الجديدة، طرحت الشركة المطورة نظامًا للسداد وتقسيط مبلغ الوحدة في شكل أقساط متساوية على مدار فترة زمنية معينة، إذ يقتضي شراء وحدة بالمول دفع مقدم تعاقد بقيمة 10% – بحد أدنى – من إجمالي سعر الوحدة، على أن يتم تقسيط المبلغ المتبقي على 10 سنوات، والاستلام بعد 4 سنوات من التعاقد.

مميزات مشروع ماس تاور العاصمة الإدارية

يحمل مول ماس تاور العاصمة الإدارية في طيّاته الكثير من المزايا التي جعلت من المشروع الخيار الأمثل لكل الراغبين في بدء نشاطهم التجاري، وتحقيق الكثير من العوائد المالية، وأبرز هذه المميزات تتمثل في الآتي:

  1. الموقع الاستراتيجي داخل العاصمة الجديدة، والذي تتزايد عليه الحركة باستمرار، وهو ما يجذب قطاع كبير من العملاء الراغبين في الحصول على الكثير من الخدمات.
  2. التقسيم المميز لمشروع Mas Tower Mall New Capital بين المساحات الخضراء المحيطة به، وبين توزيع الوحدات الاستثمارية المختلفة على طوابق المول.
  3. تنوع الوحدات الاستثمارية داخل ماس تاور مول، ما بين وحدات تجارية، وحدات طبية ووحدات إدارية.
  4. الأسعار المطروحة من قِبل شركة في للتطوير العقاري، والتي بفضلها جعلت المول منافسًا قويًا لأكبر المولات والمشاريع التجارية بالعاصمة.
  5. توفير نظام سداد مرن وميسر؛ من أجل امتلاك وحدة داخل Mall Mas Tower New Capital، وهو ما اعتبره الكثيرون فرصة استثمارية قلما تتكرر.

عيوب Mas Tower Mall New Capital

لم يسبق من قبل أن ظهرت بعض العيوب أو المشاكل في مشاريع شركة في للتطوير العقاري، بل دائمًا وأبدًا ما تحرص على توفير كافة المزايا والخدمات الأساسية والترفيهية لعملائها كما يظهر لنا في مول ماس تاور العاصمة الإدارية، بما يجعل مشاريعها هي الملاذ الآمن بالنسبة لهم، سواء كان ذلك بغرض الاستثمار أو السكن.

ولكن يعتبر البعض أن العاصمة الإدارية الجديدة واحدة من المناطق التي يصعب الوصول إليها، ولكن في ظل حرص الدولة على تذليل كافة العقبات التي تواجه الملاك والمستثمرين، انتهت من تطوير شبكة مواصلات حديثة، على رأسها محطة المونوريل، والتي ساعدت في الوصول إلى العاصمة في دقائق معدودة.

اعرف اكثر عن : مدينة العاصمة الادارية الجديدة

اخر تطورات مول ماس تاور العاصمة الإدارية

اختارت شركة في للتطوير العقاري اسم ماس تاور العاصمة الإدارية، تعبيرًا منها عن ماهية المول، وتشبيهه بالماسة النفيسة والراقية بين مشاريع العاصمة الإدارية الأخرى، كذلك تعاونت مع شركات تشغيل وتصميم عالمية؛ من أجل وضع بعض اللمسات السحرية داخل المول.

من بين الشركات التي اعتمد عليها المطور العقاري في تشغيل وإدارة مقتنيات ومحتويات المول هي شركة أكورت، كذلك تعاونت الشركة المطورة مع شركة FRS للاستشارات الهندسية، والتي يرأسها المهندس فهيم رياض، والذي يمتلك سابقة أعمال تصميمية هي الأفضل والأكبر على الإطلاق داخل وخارج مصر.

تو توفير أكثر من مدخل لمول ماس تاور العاصمة الإدارية Mas Tower Mall New Capital، كذلك تم الفصل بين الوحدات الإدارية والطبية، بحيث يجد العميل الوحدة التي تخدم رغباته واحتياجاته بسهولة، كما وضعت الشركة خطة استلام الوحدات بعد 4 سنوات من التعاقد.

مميزات الاستثمار في ماس تاور مول العاصمة الإدارية

يمنح مول ماس تاور العاصمة الإدارية فرصة استثمارية كبيرة لكل عملاء شركة في للتطوير العقاري، لما يمتلكه من مقومات وعناصر استثمارية تساهم في نجاح أي مشروع، أبرزها هو الموقع المميز داخل العاصمة الجديدة، بالإضافة إلى تنوع الوحدات، وطرحها بأسعار غير قابلة للمنافسة، علاوًة على توفير نظام سداد ودفع يتمتع بالكثير من المرونة.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

الخدمات في مشروع ماس تاور العاصمة الإدارية

واحدة من عوامل نجاح أي مشروع تجاري وإداري داخل العاصمة الإدارية هو حجم المميزات والخدمات التي يوفرها المطور العقاري، وهذا ما حرصت عليه بالفعل شركة في عند تشييد مول ماس تاور العاصمة الإدارية، ويمكن الحديث عن مزايا وخدمات المشروع بالتفصيل في النقاط التالية:

  • تكييف مركزي: يضم المول تكييف مركزي، يستطيع التحكم بدرجة حرارة المول، بحيث تتلاءم مع درجة حرارة البيئة المحيطة.
  • الطاقة الشمسية: تعمل بعض المرافق داخل مول ماس تاور العاصمة الإدارية اعتمادًا على الطاقة الشمسية، وهو ما يساعد في الحفاظ على الطاقة الكهربائية.
  • مولدات كهربائية: المرافق المتبقية التي تعمل بفضل الطاقة الكهربائية، يمكن تعويضها في حال انقطاعها ببعض المولدات الاحتياطية، بما يضمن سير عمل كافة المرافق والوحدات داخل المول بكفاءة عالية.
  • خدمات الصيانة: يضم ماس تاور مول العاصمة الإدارية مجموعة من الفنيين المتخصصين في إصلاح الأعطال التقنية والفنية، بالإضافة إلى قيامهم بأعمال الصيانة الدورية؛ حتى لا تتضرر الوحدات من أي عطل فني.
  • مصاعد كهربائية: توجد مجموعة من المصاعد الكهربائية والبانورامية الكبيرة داخل Mall Mas Tower New Capital، تساعد العملاء والزوار إلى الوصول إلى وجهتهم سريعًا.
  • مكتب استقبال: يتواجد بالمشروع عدة مكاتب لاستقبال الزوار الجدد، والراغبين في البحث عن وحدة أو خدمة معينة، وذلك من أجل إرشادهم وتقديم المساعدة لهم.
  • الخدمات الأمنية: يتواجد على مداخل ومخارج المول مجموعة من أفراد الأمن الذين يعملون على مدار اليوم؛ من أجل حماية الممتلكات والأفراد، بالإضافة إلى وجود كاميرات مراقبة حديثة، وأنظمة إطفاء حريق وإنذار متطورة.
  • جراج: يمكن للعملاء وضع سياراتهم في مكان آمن، بفضل وجود جراج كبير المساحة، يتسع لعدد كبير من السيارات، وهو ما يساعد من الناحية الأخرى على منع التكدس أثناء الدخول أو الخروج من المول.
  • خدمات النظافة: ينتشر داخل مول ماس تاور العاصمة الإدارية مجموعة من عمال النظافة، الذين يقومون بتعقيم الوحدات الاستثمارية باستمرار، بخلاف قيامهم بالتخلص من القمامة والنفايات؛ منعًا من انتشار الأمراض.

الشركة المطورة لمول ماس تاور العاصمة الإدارية

الشركة المالكة لمول ماس تاور العاصمة الإدارية هي شركة في للتطوير العقاري V Developments، والتي تعتبر واحدة من أكبر الشركات العقارية محليًا وعالميًا، إذ يرجع الظهور الأول لها في دولة الإمارات المتحدة عام 1981، وانتقلت بعدها إلى تطوير بعض المشاريع العقارية في مصر.

يرأس إدارة الشركة المهندس علاء حجازي، والذي يمتلك قائمة ضخمة من الأعمال التجارية الغنية عن التعريف، والتي لا تقل فخامة أو جودة عن Mas Tower Mall New Capital، إذ تحرص الشركة على توفير كافة متطلبات الحياة التجارية والاستثمارية لعملائها؛ من أجل أن تحصل على الريادة بين المشاريع والشركات العقارية الأخرى.

حظت سابقة أعمال المطور العقاري على زخم كبير، بفضل تصميمها المبهر وخدماتها المتنوعة، وحسن اختيار الكوادر المهنية القائمة على تنفيذ هذه المشروعات، والتي نذكر من بينها ما يلي:

  • مول في بيزنس تاور العاصمة الإدارية.
  • بعض المستشفيات في مدينة السادس من أكتوبر.

تعرف على : مشاريع شركة ڨي للتطوير العقاري

مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة

تعتبر مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة نقلة نوعية في عالم العمران والتطوير العقاري بمصر، حيث تجمع بين الابتكار المعماري والتكنولوجيا الحديثة لتقدم نموذجًا معاصرًا للمدن الذكية. هذه المشاريع، التي تشمل مناطق سكنية فاخرة، مراكز تجارية ضخمة، ومنشآت إدارية وترفيهية متطورة، تهدف إلى إثراء تجربة الحياة العملية والشخصية لساكنيها، لذلك تعكس العاصمة الإدارية الجديدة رؤية مصر نحو مستقبل أكثر استدامة وتناغمًا مع احتياجات العصر، فتعرف معنا على : أفضل مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة

 

0/5 (0 Reviews)
Ali Muhammad

Ali Muhammad

مرحباً! أنا علي محمد، أعمل كأخصائي تحسين محركات البحث (SEO Specialist)، بعد تخرجي من كلية تجارة وإدارة الأعمال، انطلقت في رحلة تعلم مستمرة في عالم التسويق الإلكتروني، وحصلت على العديد من الكورسات المتخصصة، شغفي الأكبر هو اكتشاف كل جديد في مجال SEO واستغلال كل فرصة لتحقيق نجاحات جديدة.

أعمل دائماً على تحسين أداء المواقع وزيادة ظهورها وتأثيرها، إذا كنت تبحث عن شخص يقود موقعك نحو القمة، فأنا هنا لأساعدك بكل شغف وتفانٍ.

need help? Just send us a message

الأسئلة المتداولة

أين يقع مول ماس تاور العاصمة الإدارية؟
يقع مول ماس تاور العاصمة الإدارية بالتحديد على الصف الأول من المحور الغربي للعاصمة الجديدة
من هي الشركة المطورة لمول ماس تاور العاصمة الإدارية؟
الشركة المالكة لمول ماس تاور العاصمة الإدارية هي شركة في للتطوير العقاري
ما هو نظام الدفع والسداد في مول ماس تاور العاصمة الإدارية؟
دفع مقدم 10% من إجمالي سعر الوحدة، وتقسيط المبلغ المتبقي على 10 سنوات.
مميزات المشروع
  • أشهر البراندات العالمية
  • أفراد أمن
  • أماكن للتسوق
  • بحيرات
  • تراك للجري
  • جيم
  • حمامات سباحة
  • كافيهات
  • مساحات خضراء
دفعة أولى
10 %
المساحة
35 m²
التسليم
2027
واتساب اتصل بنا إرسال رسالة
error: Content is protected !!