ذا ارك العاصمة الإدارية الجديدة | امتلك وحدتك بمقدم 0% فقط

تفاصيل المشروع
اسم المشروع The Arc New Capital
موقع المشروع الحي السكني الثامن بالعاصمة الإدارية تحديدًا بالقطعة رقم I4
المطور عقار مصر للتطوير العقاري
مساحة الوحدة 104
تاريخ التسليم 2027
أنظمة الدفع دفعة أولى 0 % , 8 سنوات التقسيط
نوع التشطيب نصف تشطيب
تبدأ الأسعار من 29 جنيه
رقم خدمة المبيعات 01554999269

ذا ارك العاصمة الإدارية الجديدة هو أحد أبرز مشاريع شركة عقار مصر للتطوير العقاري، وآخر مرحلة من مراحل كمبوند أناكاجي العاصمة الإدارية، الممتد على مساحة ضخمة، تصل إلى 20 فدان، وذلك بنسبة بنائية بلغت 19% فقط، بموجب 800 شقة سكنية موزعة على 10 عمارات فاخرة، مكونة من دور أرضي و7 أدوار علوية.

يقع كمبوند ذا ارك في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، قطعة رقم I4 والتي تعد أفضل البقاع بمنطقة R8 الحي السكني الثامن، حيث يقع المشروع على بُعد 3 دقائق من محور بن زايد الجنوبي، 5 دقائق من الحي الدبلوماسي، 10 دقائق من مطار العاصمة الإدارية الجديدة، كما أنه قريب من القصر الرئاسي، النهر الأخضر وحي الوزارات.

تم تصميم The Ark العاصمة الجديدة بأحدث التصميمات والتقنيات المتطورة لكن بطابع بسيط يحاكي التصميمات النوبية، بهدف نقل الحياة النوبية وأجوائها الرائعة إلى قلب العاصمة الجديدة، حيث ضم الكمبوند وحدات سكنية متنوعة، ما بين الشقق، البنتهاوس والدوبلكس، وذلك بمساحات تبدأ من 104 متر مربع، وتصل إلى 324 متر مربع.

من أبرز ما يميز مشروع ذا ارك تلك الأسعار الخارج نطاق التنافس، والتي تناسب شريحة ضخمة من العملاء والمستثمرين، وتتوافق مع تلك المميزات التي يضمها المشروع، حيث يبدأ سعر المتر في شقق ذا ارك من 29,000 جنيه مصري، وذلك بمقدم يبدأ من 0%، مع تقسيط باقي ثمن الوحدة على 8 سنوات.

وللمزيد حول تفاصيل كمبوند ذا ارك يمكنك متابعة باقي المقال.

موقع ذا ارك العاصمة الإدارية الجديدة

الموقع الحيوي هو أول ما يبحث عنه العملاء والمستثمرون، لذلك فقد حرصت عقار مصر على انتقاء موقع استراتيجي لمشروع ذا ارك العاصمة، وبعد دراسة مستفيضة، وقع الاختيار على الحي السكني الثامن بالعاصمة الإدارية، تحديدًا بالقطعة رقم I4 لما تمتلك هذه القطعة من مميزات استثنائية، فهي مرتفعة نسبيًا عن منسوب البحر، كذلك تمتلك تلك القطعة الإطلالة على شارع رئيسي بعرض 90 متر، مع الإطلالة الرائعة على بارك عرضها 40 متر.

الأماكن القريبة من مشروع ذا ارك العاصمة الإدارية

يقع مشروع ذا ارك في موقع استراتيجي بالقرب من أبرز الطرق والمحاور الرئيسية والمعالم والمناطق الحيوية في العاصمة، ويمكن توضيح المناطق القريبة من المشروع من خلال التالي:

  • محور بن زايد الجنوبي: يقع الكمبوند على بُعد 3 دقائق فقط من محور بن زايد الجنوبي.
  • النهر الأخضر: يفصل المشروع عن النهر الأخضر مسافة قصيرة تصل إلى 3 دقائق.
  • حي الوزارات: يبعد مشروع ذا ارك عن حي الوزارات مسافة 5 دقائق فقط.
  • القصر الرئاسى: يقع الكمبوند على بُعد 5 دقائق من القصر الرئاسي.
  • الحي الدبلوماسي: يفصل المشروع دقائق قليلة عن الحي الدبلوماسي.
  • منطقة السفارات: يقع ذا ارك بالقرب من من منطقة السفارات بالعاصمة الإدارية.
  • فنادق عالمية: يقترب المشروع من أضخم فندقين على مستوى العالم.
  • نوادي قريبة: يقترب الكمبوند من ناديين على أعلى مستوى، أحدهم على مساحة 73 فدان، والآخر على مساحة 35 فدان.
  • حدائق عامة: يمتلك المشروع إطلالة مباشرة على حدائق عامة بمساحة 40 فدان.
  • مدارس الدولية: يقع الكمبوند بالقرب من مجموعة من المدارس الدولية الراقية.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

ذا ارك العاصمة الإدارية الجديدة | امتلك وحدتك بمقدم 0% فقط

تصميم مشروع ذا ارك العاصمة الجديدة

يتمتع مشروع ذا ارك بالتصميمات الراقية، التي تتسم بالبساطة والأناقة فهي تحاكي في تصميمها الطراز النوبي، والذي يحمل في تفاصيله الدفء والبهجة والراحة، فقد تم تصميم الكمبوند على نمط يجمع بين العصرية والأصالة، الممزوج بتلك الوجهات التي تتميز بتداخل الألوان الطبيعية مع ألوان الأخشاب.

ولتنفيذ تلك التصميمات بدقة وفكر مبتكر، قامت شركة عقار مصر بالتعاون مع شركة دار المعمار للاستشارات الهندسية DMA بهدف وضع ماستر بلان المشروع، وتولي تصميماته المعمارية، حيث تمتلك شركة DMA خبرة واسعة في مجال التصميم، فهي المصممة مشروع البوسكو، وغيرها من المشاريع العملاقة في مصر.

تم تقسيم الكمبوند بشكل احترافي، يجعل كافة الوحدات السكنية تطل على الوجهة، بالإضافة إلى امتلاكها إطلالة مباشرة على مساحات خضراء ولاندسكيب ومسطحات مائية، تضفي فيو رائع، يشعر الملاك بالراحة والهدوء والاستجمام، مع الحرص على الفصل بين العمارة والتي تليها بمسافة تمنح الخصوصية التامة للسكان.

مساحة كمبوند ذا ارك العاصمة الإدارية الجديدة

يمتد مشروع أناكاجي الواقع داخله مرحلة ذا ارك على مساحة ضخمة، تصل إلى 20 فدان، وذلك بنسبة بنائية صغيرة تصل إلى 18% فقط من المساحة الكلية للمشروع، وباقي المساحة التي وصلت نسبتها إلى 82% خصصت للمساحات الخضراء واللاندسكيب والمسطحات المائية، والمتمثلة في حمامات السباحة والبحيرات الصناعية ونوافير المياه وغيرها.

مساحة الوحدات في مشروع ذا ارك

يتكون مشروع أناكاجي العاصمة الإدارية من 10 عمارات كلاستر، والتي تتألف من دور أرضي و7 أدوار علوية، بموجب 800 وحدة سكنية متنوعة الأنماط بين الشقق، الدوبلكس والبنتهاوس، حيث يُقام المشروع على 3 مراحل، وتعتبر ذا ارك هي آخر مراحل المشروع، والتي تضم شقق فاخرة بمساحات متفاوتة يمكن توضيحها فيما يلي:

  • مساحات الشقق: تبدأ مساحات الشقق في The Ark New Capitalمن 104 متر مربع، وتصل إلى 324 متر مربع.

أسعار كمبوند ذا ارك العاصمة الإدارية

من أبرز ما يميز مشروع ذا ارك العاصمة الإدارية تلك الأسعار التنافسية التي قلما تجدها بأي كمبوند سكني آخر، يحمل نفس المواصفات والمميزات من موقع حيوي، تصميمات راقية وإطلالات فريدة، ويمكن توضيح أسعار الكمبوند فيما يلي:

  • سعر الشقق: يبدأ سعر المتر في شقق ذا ارك العاصمة من 29,000 جنيه مصري.

أنظمة الدفع والسداد في ذا ارك العاصمة الإدارية الجديدة

قامت شركة عقار مصر بتوفير باقة متميزة من أنظمة الدفع والسداد التي تتمتع بالمرونة في الدفع، مع طرح أقل مقدم في كمبوندات العاصمة، والتقسيط على أطول فترة سداد، ويمكن توضيح أبرز أنظمة الدفع في المشروع فيما يلي:

  • النظام الأول: دفع 0% مقدم، وتقسيط الباقي على 8 سنوات، مع خصم 10%.
  • النظام الثاني: دفع 5% مقدم، وتقسيط الباقي على 7 سنوات، مع خصم 10%.
  • النظام الثالث: دفع 7.5% مقدم، وتقسيط الباقي على 6 سنوات، مع خصم 10%.
  • النظام الرابع: دفع 10% مقدم، وتقسيط الباقي على 5 سنوات، مع خصم 10%.
  • يتم تسليم الوحدات بعد 3 سنوات ونصف من تاريخ التعاقد.
  • يتم تسليم الوحدات نصف تشطيب.

تحليل أسعار ذا ارك العاصمة الإدارية

تعتبر أسعار ذا ارك من أفضل الأسعار المطروحة في العاصمة الإدارية الجديدة، بالتحديد في الحي الثامن الذي صُنف بأنه منطقة سكنية مميزة، لما تحمله تلك المنطقة من رقي في التصميمات والخدمات والمرافق، على صعيدٍ آخر، نجد أن سعر المتر في ذا ارك العاصمة الإدارية الجديدة أقل ما يكون بالنسبة لأسعار الكمبوندات بالعاصمة، خاصًة عند المقارنة بتلك المواصفات والخدمات الكامنة في المشروع، مما يجعل أسعار الكمبوند عادلة وتنافسية.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

ذا ارك العاصمة الإدارية

مرافق وخدمات The Ark New Capital

يضم مشروع ذا ارك باقة متميزة من الخدمات والمرافق التي تكفي احتياجات الملاك وتغنيهم عن الخروج منه، حيث يتوفر في الكمبوند كافة الخدمات الأساسية والترفيهية التي تساهم في خلق تجربة حياتية فريدة، ومن أبرز تلك الخدمات والمرافق التالي:

  • قاعات للاحتفالات: يضم المشروع عدد كبير من قاعات الاحتفالات، والتي تم تصميمها على الطراز النوبي لإقامة الحفلات العائلية والمناسبات السعيدة.
  • كلوب هاوس: يشمل المشروع كلوب هاوس على أعلى مستوى من الرقي والرفاهية، وذلك لقضاء أمتع الأوقات مع الأهل والأصدقاء.
  • مدارس انترناشيونال: يقع المشروع بالقرب من مدارس انترناشيونال، مجهزة على أعلى مستوى، وتحمل معايير ومواصفات عالمية.
  • مطاعم وكافيهات: يتوفر في ذا ارك العاصمة الإدارية الكثير من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات التي تم إعدادها على أيدي أمهر الشيفات بالعالم. 
  • صيدليات: يحتوي المشروع على صيدليات تعمل على مدار 24 ساعة؛ لتوفير كافة الأدوية والمستلزمات الطبية.
  • مراكز طبية: يوجد في المشروع مراكز طبية متنوعة، تشمل كافة التخصصات، وتتضمن أحدث الأجهزة الطبية بالعالم.
  • مكاتب إدارية: هناك الكثير من المكاتب الإدارية داخل المشروع، والتي تتنوع في المساحات والأسعار، وتناسب كافة الأعمال الاستثمارية.
  • سوبر ماركت: يحتوي الكمبوند على سوبر ماركت ضخم المساحة، يضم كافة السلع الغذائية ومستلزمات كل منزل عصري.
  • مغسلة: يتوفر في الكمبوند مغسلة ضخمة تضم أحدث الأجهزة، فقد تم تجهيزها على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة.
  • مركز ثقافي: يحتوي المشروع على مركز ثقافي ضخم، مجهز بأحدث أجهزة الصوت والإضاءة، ومؤهل لاستقبال أكبر عدد من الزوار.
  • جراجات: تشمل كل عمارة من عمارات ذا ارك جراج خاص، بها تم تجهيزه بأعلى دقة وأمان، كما يمكنه استيعاب أكبر عدد من السيارات.
  • 2 منطقة تجارية: يتوفر في الكمبوند 2 من المناطق التجارية، والتي تضم باقة متميزة من المنتجات التي تحمل أشهر البراندات المحلية والعالمية.
  • مساحات خضراء: تحتل المساحات الخضراء في المشروع نسبة 82% من المساحة الكلية، وذلك لتعطي فيو رائع للوحدات، وتساهم في خلق بيئة صحية ونقية.
  • أمن وحراسة: يحتوي المشروع على الكثير من أساليب الأنظمة الأمنية، والتي من ضمنها أفراد أمن وحراسة مدربين على أعلى مستوى، بالإضافة إلى أنظمة مراقبة متطورة.
  • بوابات رئيسية: يتوفر في مشروع ذا ارك 3 بوابات رئيسية، مما يسمح للملاك الدخول والخروج من الكمبوند بسهولة، دون التعرض لزحام أو تكدس.
  • نادي رياضي: يتضمن المشروع نادي رياضي ضخم، يضم الكثير من أجهزة الجيم والسبا والجاكوزي وغيرها من أجهزة اللياقة البدنية، بالإضافة إلى وجود حمام سباحة.

مميزات الاستثمار في كمبوند ذا ارك

تم تصميم كمبوند ذا ارك العاصمة الإدارية على الطراز النوبي المبهج والبسيط، والذي يشعر المالك بالسكن في بلاد النوبة الساحرة، أيضًا يتمتع الكمبوند بالتصميمات الكلاسيكية الراقية الممزوجة مع أحدث التقنيات المعمارية والأساليب التكنولوجية المتطورة، مع ضمه لكافة الخدمات الأساسية والترفيهية، التي تُغنى العميل عن الخروج منه.

يقع المشروع بموقع راقٍ وحيوي، بالقرب من أبرز الطرق والمحاور الرئيسية والمناطق الحيوية، كما توفر الشركة المالكة للعملاء شقق بالتقسيط، وذلك بأنظمة سداد متنوعة، مع الحصول على خصومات هائلة.

يساهم امتلاك شقة سكنية في ذا ارك في تحقيق دخل شهري ثابت، وذلك من خلال تأجير الوحدة مع القدرة على الحفاظ على رأس المال، ثابت دون التأثر بأي عوامل اقتصادية، وعند الشروع في إعادة بيع الوحدة السكنية بعد فترة من الزمن سوف يحصل المستثمر على عائد ربحي مرتفع.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

ذا ارك العاصمة الإدارية

نبذة عن شركة عقار مصر Aqar Masr Developments

شركة عقار مصر للتطوير العقاري هي الشركة التي قامت بتنفيذ ذا ارك العاصمة الإدارية، وهي تعد من كبرى شركات العقارات في مصر، فعلى الرغم من تأسيسها عام 2018 لكنها استطاعت خلال تلك الفترة تنفيذ الكثير من المشاريع الناجحة، التي ساهمت في صنع اسمها ضمن سائر الكيانات الضخمة المتخصصة بالقطاع العقاري.

تعتبر شركة عقار مصر شركة مساهمة تضم كوادر من ذوي الخبرة والكفاءة من مستثمرين ورجال أعمال في مجالات المقاولات والاستثمار العقاري، والذين قاموا بتأسيسها بالتعاون مع المهندس ماجد ميجر رئيس مجلس إدارة الشركة.

قدم المهندس ماجد ميجر باقة متميزة من المشروعات، وذلك في صعيد مصر والقاهرة والساحل الشمالي، فهي في الأساس شركة هندسة معمارية، وتمكنت في وقت قصير الدخول إلى مجال الإسكان والتعمير، فقامت ببناء عمارات سكنية في التجمع الخامس، بالإضافة إلى 30 برج في أسيوط، و25 فيلا في مشروع مراسي الساحل الشمالي، و23 عمارة في كمبوند ستون ريزيدنس وغيرها الكثير من المشروعات.

مشاريع شركة عقار مصر Aqar Masr Developments

قامت شركة عقار مصر بتنفيذ الكثير من المشاريع العقارية الناجحة، والتي حققت نسب مبيعات ضخمة، واستحوذت على ثقة شريحة كبيرة من العملاء والمستثمرين، ومن أبرز تلك المشاريع التالي:

كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية

يقع كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية في قلب الحي الثامن R8 بقلب العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بالقرب من حي السفارات، الحي الحكومي، النهر الأخضر، مطار العاصمة الدولي، القصر الرئاسي والحديقة المركزية. يمتد المشروع على مساحة 20 فدان، ويتكون من 10 عمارات بموجب 800 وحدة سكنية متنوعة الأنماط بين الشقق والدوبلكس، وذلك بمساحات متنوعة وأسعار وأنظمة دفع تنافسية.

تعرف أكثر على مشاريع عقار مصر للتطوير العقاري

هدف مشروع The Ark New Capital

يهدف مشروع ذا ارك إلى نقل الطراز النوبي والحياة النوبية ذات الألوان والتصميمات الكلاسيكية البسيطة إلى قلب العاصمة الإدارية الجديدة؛ ليصبح الاختيار الأول لكل من يبحث عن سكن راقي ومريح، حيث يضم الكمبوند كم هائل من الخدمات المتكاملة والمرافق والمميزات التي تساعد العملاء والمستثمرين في خوض تجربة حياتية فريدة وممتعة.

جمال الحياة في العاصمة الإدارية الجديدة

تعتبر مدينة العاصمة الإدارية الجديدة أحد أبرز المدن الذكية التي قامت الحكومة المصرية بتنفيذها بالتعاون مع كبرى شركات التطوير العقاري، كما أنها من المشاريع الحيوية التي يتنافس الكثير من المستثمرين ورجال الأعمال على الاستثمار داخلها، وذلك لما تحمله من موقع حيوي على حدود بدر بالقرب من القاهرة الجديدة، مدينتي ومدينة المستقبل.

أصبحت العاصمة الادارية من أهم المناطق السكنية في مصر التي يسعى إليها الراغبين في الحياة العصرية، بهدف امتلاك وحدة سكنية داخلها، لما تتمتع به من خدمات ومرافق متكاملة، وأحدث وسائل الانتقالات سواء داخل العاصمة أم خارجها، والتي منها القطار الكهربائي، قطار المونوريل ومطار العاصمة الدولي.

من أبرز ما يميز الحياة في العاصمة الإدارية تلك المساحات الخضراء والحدائق والأشجار المنتشرة في أرجائها وشوارعها، مما يخلق بيئة نظيفة وصحية للغاية، كذلك تتمتع العاصمة بالتصميمات المعمارية الراقية التي تحاكي التصميمات الأوروبية.

تتسم العاصمة الجديدة بضمها معظم الهيئات الحكومية، مقرات البنوك، الجامعات الدولية، المستشفيات، المناطق الترفيهية، المتنزهات، مقرات لكبرى الشركات والبراندات بالعالم، مطاعم وكافيهات، فنادق عالمية وغيرها من القطاعات التي تيسر على السكان متطلباتهم الحياتية.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

ذا ارك العاصمة الإدارية الجديدة | امتلك وحدتك بمقدم 0% فقط

تعرف أكثر على مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة

عيوب ذا ارك العاصمة الإدارية الجديدة

بالرغم من تلك المميزات التي يحظى بها كمبوند ذا ارك العاصمة الإدارية الجديدة، لكن قد يرى البعض من العملاء أن اقتصار الكمبوند على نمط سكني واحد، وهو الشقق، ويعد من العيوب الملموسة بالمشروع، لكن بالنظر إلى أنماط الوحدات بالمشروع ومساحاتها، نجد أنها تتنوع بين الشقق الفاخرة، الدوبلكس والبنتهاوس وذلك بمساحات تصل إلى 324 متر مربع، مما يجعله مناسب لعشاق المساحات الواسعة.

0/5 (0 Reviews)
need help? Just send us a message

الأسئلة المتداولة

مميزات المشروع
  • أشهر البراندات العالمية
  • أفراد أمن
  • أماكن للتسوق
  • بحيرات
  • تراك للجري
  • جامعات
  • جيم
  • حمامات سباحة
  • كافيهات
  • مدارس
  • مراكز طبية
  • مساحات خضراء
  • مستشفيات
  • مطاعم
  • نوادي خاصة
  • نوادي رياضية
  • نوادي عامة
واتساب اتصل بنا إرسال رسالة