مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الادارية Blinge Capital Center | بمقدم 10% فقط

Project details
project name مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الادارية
The project Location قلب حي التنزة والتسوق بالعاصمة الإدارية الجديدة
Developer بروق
Unit area 34
receiving date 2028
Payment systems down payment 10 % , 6 installment years
Finishing type نصف تشطيب - تشطيب كامل
Prices start from 210,000 EGP
sales service number 01554999269

يعتبر مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الادارية واحد من أهم وأضخم المشروعات العقارية التي أطلقتها شركة بروق للتطوير والاستثمار العقاري في الآونة الأخيرة، حيث المساحة الهائلة، والتي بلغت حوالي 4,200 متر مربع، والتصميمات المعمارية المبهرة والجذابة، تلك التي تجعلك تشعر وكأنك في مشروع تجاري رائع، يحاكي أهم وأفخم المشاريع العالمية.

يتميز مشروع بلينج كابيتال سنتر العاصمة الادارية بالعديد من المزايا والمقومات، التي جعلت منه صرح تجاري ليس له مثيل تقريبًا، بدايًة من موقعه الاستراتيجي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، بالقرب من أهم المعالم والمحاور والطرق، وحتى خدماته ومميزاته التي لا تُعد ولا تُحصى.

قدمت الشركة العقارية المطورة نوع واحد من الوحدات داخل مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الادارية، إلا وهو المحلات التجارية، وجاء هذا النوع بمساحات كثيرة، ومتفاوتة تبدأ من 34 متر مربع، وتصل إلى 100 متر مربع، لتتناسب مع كل شخص يرغب في بدء مشروعه الاستثماري والتجاري الجديد.

طرح بلينج كابيتال سنتر مول العاصمة الادارية أسعارًا تنافسية، وأنظمة تقسيط مرنة ومتميزة، تعتمد على دفع مبلغ الوحدة في شكل أقساط على عدة سنوات، وجاء ذلك بفضل خطط السداد والتقسيط المناسبة، والتي حرصت شركة بروق للتطوير والاستثمار العقاري على توفيرها، لكي تتناسب مع الظروف الاقتصادية الحالية للكثير من الشرائح المجتمعية.

ولمزيد من المعلومات عن مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الادارية، تابع قراءة المقال.

موقع مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الادارية

اختارت الشركة العقارية المطورة موقع مول بلينج كابيتال سنتر بعد دراسة عميقة، استمرت لعدد من السنوات، لتقرر في النهاية تنفيذ المشروع بأرقى مناطق العاصمة الإدارية الجديدة، وبالتحديد في قلب حي التنزة والتسوق، والذي يعتبر من أهم أحياء العاصمة الجديدة وأكثرها تميزًا، بسبب اقترابه من كل المعالم والمحاور والمؤسسات الرئيسية والهامة.

الأماكن القريبة من مشروع بلينج كابيتال سنتر العاصمة الادارية

ينعم مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الادارية الجديدة بموقع أكثر من رائع، يسهل الوصول منه إلى أي مكان، سواء داخل العاصمة الجديدة أو خارجها، ومن هذه الأماكن ما يلي:

  • محور محمد بن زايد الشمالي: يقع محور محمد بن زايد الشمالي على بُعد 5 دقائق فقط من مول بلينج كابيتال سنتر.
  • فندق الماسة: يبعد فندق الماسة عن المشروع مسافة بسيطة لا تتجاوز 7 دقائق.
  • محور الأمل: يمكن الوصول إلى محور الأمل من المول في غضون دقيقة واحدة سيرًا على الأقدام.
  • ميدان الداون تاون: يحتاج زوار وعملاء المول إلى 3 دقائق فقط للوصول إلى ميدان الداون تاون.
  • القصر الرئاسي: المسافة الزمنية الفاصلة بين المول وبين القصر الرئاسي لا تتجاوز 10 دقائق.
  • محطة قطار المونوريل: تقع محطة المونوريل على بُعد 12 دقيقة تقريبًا من مشروع بلينج كابيتال سنتر العاصمة الادارية.
  • شارع مجلس الوزراء: المول يقع على بُعد دقائق معدودة من شارع مجلس الوزراء.
  • مطار العاصمة الإدارية الجديدة: 10 دقائق فقط تعتبر هي المسافة الزمنية الفاصلة بين المول وبين مطار العاصمة الإدارية الجديدة.

تصميم مشروع بلينج كابيتال سنتر العاصمة الادارية

ينفرد مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الادارية بتصميمات هندسية ومعمارية غاية في الرقي والأناقة والجمال، فقد تم تنفيذها على يد مجموعة من أمهر وأفضل شركات التصميم والتخطيط في الشرق الأوسط، ليخرج لنا المشروع وكأنه أيقونة معمارية، تلمع في سماء العاصمة الإدارية الجديدة، بسبب ألوانها العصرية ووجهاتها الزجاجية العازلة لكلًا من الصوت والضوء.

يتكون مشروع بلينج كابيتال سنتر العاصمة الادارية من 3 طوابق بيزمنت، بالإضافة إلى طابق أرضي و5 طوابق علوية، فقد شهدت وحداته التجارية ابتكار وإبداع ليس له مثيل؛ كي تتماشى مع كافة الأعمال التجارية، وتتناسب مع جمال المنطقة المحيطة، والتي يتطلع الجميع للسكن أو للإستثمار فيها.

المساحات الخضراء وكذلك المسطحات المائية تحيط بمول بلينج كابيتال من جميع الاتجاهات والنواحي، إذ تتمتع جميع وحدات المشروع برؤية ساحرة وخلابة على هذه المقومات الطبيعية، التي تساعد على تحسين الحالة النفسية والتخلص من ضغوطات العمل والحياة المختلفة.

مساحة بلينج كابيتال سنتر العاصمة الادارية

تم تنفيذ وتصميم مشروع بلينج كابيتال سنتر العاصمة الادارية على مساحة هائلة وضخمة، تم اختيارها من قِبل الشركة العقارية المطورة بحرص شديد؛ لتتمكن من تنفيذ عدد كبير من الوحدات التجارية بمساحات متنوعة ومختلفة، وتتمثل مساحة المشروع فيما يلي:

  • المساحة الكلية: تبلغ المساحة الإجمالية للمشروع حوالي 4,200 متر مربع.
  • مساحة المباني: تمتد المباني والوحدات على 60% من إجمالي مساحة المشروع.
  • المساحات الخضراء واللاندسكيب: كما وتمتد المساحات الخضراء في مول Bilng Capital Center العاصمة الادارية على 40% من مساحة المول الكلية.
You can find out the latest prices and talk to the sales team from here

بلينج كابيتال سنتر مول العاصمة الإدارية

مساحة الوحدات في مشروع بلينج كابيتال سنتر العاصمة الادارية

يحتوي بلينج كابيتال سنتر مول العاصمة الادارية على عدد كبير من الوحدات والمحلات التجارية، جاءت جميعها بتصميمات معمارية في منتهى الرقي والأناقة، وبمساحات كثيرة ومتنوعة؛ لكي ترضي جميع العملاء والمستثمرين، ليس ذلك فقط، ولكنها جاءت أيضًا بأسعار تنافسية تناسب شريحة مجتمعية كبيرة، وتتمثل مساحة الوحدات فيما يلي:

  • مساحة الوحدات التجارية: تبدأ مساحة الوحدات التجارية في مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الادارية من 34 متر مربع، وتصل إلى 100 متر مربع.

أسعار بلينج كابيتال سنتر العاصمة الادارية

طرحت الشركة العقارية المطورة لـ مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الادارية قائمة أسعار متميزة، بحيث تختلف أسعار الوحدات بالمشروع حسب موقع الوحدة ومساحتها، ذلك الأمر الذي سمح للعديد من العملاء والمستثمرين من إيجاد الوحدة التي يبحثون عنها وبسعر مناسب قد لا يتواجد في مشروع تجاري آخر، وتتمثل أسعار الوحدات فيما يلي:

  • سعر متر الوحدات التجارية بالطابق الأول: يبدأ سعر متر المحلات التجارية في مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الادارية بالطابق الأول من 297,000 جنيه مصري.
  • سعر متر الوحدات التجارية بالطابق الثاني: يبدأ سعر متر الوحدات التجارية بالطابق الثاني من 245,000 جنيه مصري.
  • سعر متر الوحدات التجارية بالطابق الثالث: يبدأ سعر متر الوحدات التجارية بالطابق الثالث من 216,000 جنيه مصري.
  • سعر متر الوحدات التجارية بالطابق الرابع: يبدأ سعر متر المحلات التجارية بالطابق الرابع من 235,000 جنيه مصري.
  • سعر متر الوحدات التجارية بالطابق الخامس: يبدأ سعر متر المحلات التجارية بالطابق الخامس من 210,000 جنيه مصري.

أنظمة الدفع والسداد في بلينج كابيتال سنتر مول العاصمة الادارية

حرصت شركة بروق للتطوير والاستثمار العقاري على توفير عدة تسهيلات للعملاء الباحثين عن وحدات تجارية داخل مشروع Bilng Capital Center، إذ تتعلق هذه التسهيلات بطرق الدفع وأنظمة السداد؛ كي تتناسب مع شريحة مجتمعية كبيرة وترضي الكثير من العملاء والمستثمرين، وتتمثل هذه الأنظمة فيما يلي:

  • دفع 10% مقدم من إجمالي سعر الوحدة، وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.
  • دفع 15% مقدم من إجمالي سعر الوحدة، وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

تحليل الأسعار في مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الادارية

أسعار المحلات والوحدات التجارية في مشروع بلينج كابيتال سنتر العاصمة الادارية جاءت مناسبة لاحتياجات ومتطلبات الكثيرين من العملاء والمستثمرين، فقد حرصت شركة بروق للتطوير والاستثمار العقاري على وضع أسعار تنافسية وفي متناول الجميع، ليتمكن كل شخص من الحصول على الوحدة التي يحلم بها، ويبدأ بمشروعه التجاري في أسرع وقت ممكن.

مرافق وخدمات بلينج كابيتال سنتر مول العاصمة الادارية

يقدم مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الادارية العديد من الخدمات والمزايا الأساسية والترفيهية لجميع عملائه، فقد حرصت الشركة العقارية المطورة على توفير كل شيء قد يحتاجه المستثمرين أو العملاء، واستغلت في ذلك التطورات التكنولوجية المتقدمة المتوفرة في وقتنا الحالي، وتتمثل هذه المرافق والخدمات فيما يلي:

  • أمن وحراسة: يوجد في مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الادارية نظام أمني على أعلى مستوى، بداية من البوابات الإلكترونية، مرورًا بأفراد الأمن والحراسة المدربين على أعلى مستوى، وصولًا إلى كاميرات المراقبة المنتشرة بكل زوايا المشروع.
  • جيم متكامل: يحتوي المشروع على جيم رياضي متكامل، يتضمن كافة الأجهزة الرياضية الحديثة، علاوًة على صالات السبا والجاكوزي والساونا المجهزة بشكل أكثر من رائع.
  • تكييف مركزي: حرصت شركة بروق للتطوير والاستثمار العقاري على توفير تكييف مركزي؛ لكي يتمتع جميع عملاء وزوار المشروع بالجو الجميل والرطب.
  • إنترنت مجاني: تتمتع جميع وحدات المول بخدمة الإنترنت المجاني والسريع، لكي تسهل الحياة على جميع العملاء، ويتمكنوا من إنجاز أعمالهم بالشكل اللائق وفي أسرع وقت ممكن.
  • مصاعد كهربائية: يوجد بالمشروع مصاعد كهربائية متطورة ومتميزة، بمساحات متنوعة ومختلفة، كما يتم صيانتها بشكل دوري؛ للحفاظ على سلامة جميع الملاك.
  • مولدات كهربائية: لتجنب انقطاع الكهرباء بالمشروع، تم تزويده بعدد من المولدات الكهربائية، تعمل بشكل فوري وتلقائي عند انقطاع التيار أو عند وجود خلل بأي جزء بالمشروع.
  • ماكينات الصراف الآلي: يتواجد بالمشروع ماكينات صراف آلي لعدد من البنوك؛ لكي يتم تسهيل المعاملات البنكية على جميع العملاء.
  • جراحات: تم تزويد المشروع بجراج كبير وواسع، تم تزويده بنظام أمني محكم؛ لكي يتم الحفاظ على ممتلكات جميع العملاء.
  • مجمع سينمات: يحتوي المشروع على مجمع سينمات في منتهى الرقي والتميز، تتميز بمساحتها الواسعة وتصميماتها الهادئة، علاوًة على تقديمها لأحدث الأفلام والعروض.
  • مطاعم وكافيهات: يوجد داخل المشروع عدد من المطاعم والكافيهات المحلية والعالمية، تتميز بتصميماتها الرائعة وتقديمها بكل الأكلات الشهية واللذيذة.
  • محلات تجارية: يحتوي المول على محلات تجارية متميزة، يتوافر بها كل الماركات والبراندات العالمية منها والمحلية.
  • خدمات طبية: تقدم الخدمات الطبية بالمول على أعلى مستوى، بفضل توافر العيادات الطبية المزودة بأحدث الأجهزة الطبية.
  • نظام إطفاء: يتواجد بالمول نظام إطفاء على أعلى مستوى، يعمل بشكل تلقائي عند نشوب أية مشكلة طارئة.
  • مساحات خضراء: تحيط المساحات الخضراء بالمشروع من جميع الاتجاهات والزوايا؛ لكي تضمن للوحدات إطلالة خلابة على الغطاء الأخضر والمناظر الطبيعية.
  • مكاتب استقبال: يتواجد بـ مشروع بلينج كابيتال سنتر العاصمة الادارية مكتب استقبال كبير ومكيف؛ لكي يساعد جميع العملاء والزوار.
  • غرف اجتماعات: يتضمن المشروع غرف اجتماعات متميزة، مزودة بمقاعد مريحة وشاشات عرض كبيرة؛ لتساعد رجال الأعمال على عقد اجتماعاتهم بمنتهى السهولة واليسر.
  • كيدز اريا: يتواجد داخل المول كيدز اريا مميزة، تشمل العديد من الألعاب الترفيهية المناسبة لمختلف المراحل العمرية.
  • خدمات صيانة ونظافة: يعمل فريق الصيانة بالمشروع على مدى اليوم، بهدف القضاء على أية أعطال، علاوًة على فريق النظافة المسؤول عن نظافة كل جزء بالمول وبالوحدات التجارية.
You can find out the latest prices and talk to the sales team from here

مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الإدارية

مميزات الاستثمار في مول بلينج كابيتال سنتر

مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الادارية هو حقًا فرصة استثمارية ليس لها مثيل، وذلك بفضل ما يتوافر به ويقدمه من مزايا استثمارية هامة قد لا تتواجد في غيره من المشاريع التجارية الأخرى، بدايًة من موقعه الاستراتيجي المتميز في قلب العاصمة الجديدة بالقرب من أهم المحاور والمناطق والمؤسسات، مرورًا بمساحته الواسعة ووحداته ذات التصميمات الجذابة والراقية، وصولًا إلى أسعاره التنافسية وأنظمة التقسيط المناسبة لشريحة كبيرة من العملاء ورجال الأعمال.

نبذة عن شركة بروق للتطوير العقاري Brouq Developments

تعتبر شركة بروق للتطوير والاستثمار العقاري واحدة من الشركات الرائدة والمعروفة بالسوق العقاري المصري، خاصًة وأن خبرتها تزيد عن 20 عامًا، فهي نتاج للشراكة الناجحة بين مجموعة قطر سبيد، شركة الفدا للمقاولات وشركة NPC العقارية.

وصلت الشركة إلى مكانة مرموقة، وتربعت على عرش الكثير من الشركات العقارية الأخرى، وذلك بفضل اهتمامها براحة العميل، وحرصها الدائم على تلبية كافة احتياجاته ومتطلباته.

نجحت شركة بروق للتطوير والاستثمار العقاري في تقديم عدد كبير من الوحدات السكنية والتجارية والإدارية بالعديد من المشروعات الاستثمارية والسكنية الهامة، لتصبح الآن واحدة من أهم الشركات العقارية ليس في السوق العقاري المصري فقط، ولكن في السوق العربي والمحلي بل والعالمي أيضًا.

مشاريع شركة بروق للتطوير العقاري Brouq Developments

ولأن شركة بروق للتطوير والاستثمار العقاري دائمًا ما تهتم براحة عملائها وتضعها بعين الاعتبار، فقد تمكنت من تنفيذ عدد متميز من المشروعات السكنية والتجارية ذات التصميمات الجذابة والمساحات الواسعة، ومن أبرز مشروعاتها ما يلي:

مول سبارك كابيتال انسايت العاصمة الادارية

أطلقت شركة بروق للتطوير والاستثمار العقاري مشروعها الاستثماري الجديد مول سبارك كابيتال انسايت في أكثر المواقع حيوية وتميزًا بالعاصمة الإدارية الجديدة، ليحظى بموقع رائع ومساحة هائلة ووحدات كثيرة ومتنوعة، علاوًة على أسعاره التنافسية وأنظمة التقسيط المناسبة لشريحة كبيرة من العملاء ورجال الأعمال.

مول تيراسايد بيزنس بارك العاصمة الإدارية

مول تيراسايد بيزنس بارك العاصمة الإدارية من المشروعات الهامة والتي أطلقتها شركة بروق للاستثمار والتطوير العقاري في حي المال والأعمال بالقطعة B31، على مساحة هائلة، بلغت 8500 متر مربع، يتميز المول بوحداته الكثيرة والمتنوعة، فهو يتكون من طابق أرضي بالإضافة إلى 2 بيزمينت و7 طوابق علوية، علاوًة على خدماته الكثيرة والمتوفرة تقريبًا بكل مكان بالمشروع.

مول سنتو بيزنس العاصمة الإدارية

نفذت شركة بروق للاستثمار والتطوير العقاري مول سنتو بيزنس العاصمة الإدارية على مساحة هائلة، بلغت حوالي 2675 متر مربع في أكثر المواقع حيوية وتميز بالعاصمة الجديدة، وبالتحديد في الحي المالي أمام البورصة المصرية. يحتوي المول على وحدات تجارية وإدارية وطبية كثيرة، تبدأ مساحتها من 50 متر مربع، وتصل إلى 100 متر مربع؛ لتتناسب مع احتياجات ومتطلبات العملاء المختلفة.

تعرف اكثر على مشاريع شركة بروق للتطوير العقاري

هدف مشروع بلينج كابيتال سنتر العاصمة الادارية

نفذت شركة بروق للتطوير والاستثمار العقاري مشروع بلينج كابيتال سنتر العاصمة الادارية لكي تساعد عملائها من مختلف المحافظات المصرية من الحصول على أفضل النتائج وخلال فترة زمنية قصيرة جدًا، ولذا، قامت بإمداد المشروع بكل الخدمات والمميزات التي قد يحتاجها العملاء أو الزوار في أي وقت من الأوقات.

You can find out the latest prices and talk to the sales team from here
بلينج كابيتال سنتر العاصمة الإدارية الجديدة

كابيتال سنتر العاصمة الإدارية الجديدة

جمال الحياة في منطقة العاصمة الإدارية الجديدة

أصبحت العاصمة الإدارية الجديدة من المناطق الاستثمارية الهامة، إذ يلجأ إليها الكثير من العملاء والمستثمرون سواء الباحثين عن مشروعات سكنية أو غيرها من المشروعات التجارية، وذلك بفضل ما تحتوي عليه من مشروعات عقارية ناجحة لا تُعد تقريبًا ولا تُحصى، وبفضل موقعها الاستراتيجي القريب من أهم المدن والمعالم المصرية، علاوًة على مساحتها الواسعة واحتوائها على كم هائل من المميزات والخدمات.

تعرف على مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة

عيوب بلينج كابيتال سنتر مول العاصمة الادارية

مول بلينج كابيتال سنتر العاصمة الادارية من المشروعات الاستثمارية الهامة، قد لا يرى العملاء به أية عيوب واضحة، وعلى الرغم من ذلك، اشتكى بعض العملاء من إنشائه بالعاصمة الإدارية الجديدة بعيدًا عن محافظة القاهرة، ولكن هذا الأمر لم يُعد عيبًا على الإطلاق، خاصةً بعد اهتمام الدولة بشبكة الطرق والمحاور على مستوى جميع المحافظات المصرية، بحيث يمكن الوصول إلى المشروع في فترة زمنية قصيرة جدًا.

0/5 (0 Reviews)

Shady abrahim

need help? Just send us a message

Frequently Asked Questions

Project Features
  • أشهر البراندات العالمية
  • أفراد أمن
  • أماكن للتسوق
  • كافيهات
  • مراكز طبية
down payment
10 %
space
34 m²
Delivery
2028
whatsapp Call us send message