ذا روك العاصمة الإدارية الجديدة The Rock Mall New Capital

Project details
project name The Rock Mall New Capital
The project Location يقع داخل منطقة الداون تاون في العاصمة الإدارية.
Developer مزايا للتطوير العقاري
Unit area 34
receiving date 2026
Payment systems down payment 5 % , 10 installment years
Finishing type تشطيب كامل - نصف تشطيب
Prices start from 60 EGP
sales service number 01554999269

مول ذا روك العاصمة الإدارية The Rock Mall New Capital أحد أبرز مشروعات شركة مزايا للتطوير العقاري Mazaya Developments، والتي تعتبر من أكبر الشركات المطورة في مصر.

يقع المول على مساحة 2632 متر مربع، ويقع في العاصمة الإدارية الجديدة، تحديدًا في القطعة MU4_66، بالقرب من فندق الماسة، مطار العاصمة الإدارية الجديدة، مسجد الفتاح العليم وحي الوزارات وغيرها من المناطق الاستراتيجية بالمنطقة.

يضم المشروع عدد كبير ومتنوع من الوحدات الاستثمارية، بمساحات تبدأ من 34 متر مربع، وأسعار تبدأ بحد أدنى من 60 ألف جنيه للمتر الواحد، مع باقة مختلفة من أنظمة السداد والدفع، تبدأ بدفع مقدم بحد أدنى 5%، والتقسيط بحد أقصى على 10 سنوات.

ويمكن معرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات حول المشروع من خلال قراءة المقال التالي.

موقع مول ذا روك العاصمة الإدارية

يعد اختيار الموقع المناسب من أهم عوامل نجاح أي مشروع، وهذا ما أدركته شركة مزايا للتطوير العقاري تماما، ففي خطوة استثنائية اختارت الشركة موقع غاية في التميز لبناء مشروعها الأول في العاصمة الإدارية، حيث وقع الاختيار على منطقة الداون تاون، في قلب العاصمة النابض بالحياة، وأكثر مناطقها تميزًا.

يقع مشروع The Rock mall في القطعة MU4_66، ويتمتع بموقع استراتيجي فريد أمام كبرى شركات الأدوية العالمية والمحلية، على مقربة من محطة قطار المونوريل، وبالقرب من المنطقة الترفيهية بالداون تاون وشركة الداتا سنتر.

لا يتوقف تميز الموقع عند هذا الحد، بل يقع Mall The Rock New Cairo على شارع رئيسي بعرض 70 متر، ويفصل بين محور محمد بن زايد الشمالي والحي الحكومي، مما يضمن سهولة الوصول والربط السلس مع جميع الخدمات والمرافق، ويزداد الموقع تميز بوجوده بجانب العديد من معالم العاصمة البارزة والشهيرة، مما يضفي على مول The Rock New Capital قيمة استثمارية استثنائية.

الأماكن القريبة من مول ذا روك العاصمة الإدارية الجديدة

يتمتع مول ذا روك العاصمة الإدارية بموقع استراتيجي فريد، يضعه على عتبات النجاح، بالإضافة إلى وقوعه بالقرب من معالم العاصمة البارزة والشهيرة، وفيما يلي أهم هذه المعالم:

  • يقع مول ذا روك العاصمة الإدارية بالقرب من الطريق الدائري الأوسطي والطريق الدائري الإقليمي، مما يسهل الوصول إليه من مختلف الاتجاهات.
  • يزداد تميز الموقع بوجوده على بُعد خطوات من الممشى السياحي مباشرة على النهر الأخضر، مما يضفي على المشروع إطلالة ساحرة وبيئة طبيعية خلابة.
  • ويعد قرب مول ذا روك العاصمة الإدارية الجديدة من الحي المالي وحي الوزارات وشركات الأدوية ميزة استثمارية استثنائية، حيث يضمن سهولة الوصول إلى أهم مراكز الأعمال والنشاط التجاري في العاصمة الإدارية.
  • يعزز قرب The Rock New Capital من فندق الماسة ومسجد الفتاح العليم من قيمته الاستثمارية، ويضفي على المشروع طابعًا من الفخامة والرقي.
  • لا تقتصر مزايا الموقع على هذا الحد، بل يضم Mall The Rock New Cairo محلات ومكاتب على الشارع الرئيسي، مع رؤية واسعة تزيد من جاذبية المشروع وتوفر فرصًا استثمارية فريدة.
  • يعد قرب مشروع The Rock mall من مطار العاصمة الإدارية بنصف ساعة فقط ميزة استثنائية، تسهل الوصول إلى المشروع من مختلف أنحاء العالم.
  • يزداد تميز الموقع بوجوده بجوار العديد من المولات والمشاريع المميزة في العاصمة الإدارية، مما يضفي على مول The Rock New Capital طابع من التميز والتنوع.
The Rock Mall New Capital

The Rock Mall New Capital

You can find out the latest prices and talk to the sales team from here

تصميم مشروع ذا روك العاصمة الإدارية

لا يقتصر مول ذا روك العاصمة الإدارية الجديدة على كونه مجرد مشروع استثماري، بل هو تحفة فنية معمارية تجسد إبداع فريد، فقد تم تصميمه بأفضل التصميمات الهندسية العالمية على الطريقة الفرنسية، وتعاقدت شركة مزايا مع أشهر مكتب استشاري هندسي بفرنسا للإشراف على تنفيذ المشروع.

وتميزت الشركة في اختيار الشكل الخارجي والداخلي للمشروع بدقة وعناية فائقة، مما يضفي عليه طابع من الفخامة والرقي. ينقسم المشروع إلى مبنيين، أحدهما تجاري (مول) والآخر إداري (بيزنس تاور)، لكل مبنى مواصفاته الخاصة التي تلبي احتياجات مختلف المستثمرين، وحرصت شركة مزايا على سهولة تنفيذ المشروع وتشغيله، فقد تم تصميمه وفق المعايير العالمية، واختيار المواد عالية الجودة.

ويهدف المشروع إلى جذب المحلات والشركات ذات العلامات التجارية المشهورة، مما يضفي على مول The Rock New Capital قيمة استثمارية استثنائية.

في مول ذا روك العاصمة الإدارية الجديدة ستجد تجربة استثمارية فريدة، وبيئة عمل مثالية، ووجهة ترفيهية متكاملة.

يعد توزيع الوحدات في مول ذا روك العاصمة الإدارية أحد أهم عوامل تميزه، فقد تم تصميم المشروع بدقة وعناية فائقة، لتوفير بيئة مثالية للتسوق والعمل، يتكون Mall The Rock New Cairo من 12 دور متكرر، وتتوزع الوحدات على النحو التالي:

  • المحلات التجارية: تقع المحلات التجارية في الدور الأرضي والأول والثاني، وتقدم هذه المحلات مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات لتلبية احتياجات جميع الزوار.
  • المكاتب الإدارية: تقع المكاتب الإدارية من الدور الثالث إلى الثاني عشر، وتقدم هذه المكاتب بيئة عمل مثالية للشركات والمؤسسات، مع توفر جميع الخدمات والمرافق اللازمة.

يساهم هذا التوزيع في خلق بيئة متكاملة، حيث يمكن للمتسوقين والزوار الاستمتاع بتجربة تسوق فريدة، في الوقت الذي يمكن للشركات والمؤسسات من العمل بكفاءة وفعالية.

مساحة مول ذا روك العاصمة الإدارية الجديدة

لم تكتفي شركة مزايا المطور العقاري لـ مول ذا روك العاصمة الإدارية باختيار موقع متميز فحسب، بل حرصت على تنفيذ المشروع على مساحة واسعة، تتسع لأكبر عدد من الوحدات المتنوعة.

شُيد ذا روك مول على مساحة إجمالية للأدوار تقدر بحوالي 10,300 متر مربع، وتبلغ مساحة الأرض 2632 متر مربع، بينما يبلغ أقصى ارتفاع للمشروع 55 متر، وتم تصميم المشروع بعناية فائقة، حيث يبلغ ارتفاع طابق الدور الأرضي 6.3 متر، وارتفاع طوابق الوحدات التجارية 3.7 متر، وارتفاع طوابق الوحدات الإدارية 3.4 متر.

مساحة الوحدات في مشروع ذا روك العاصمة الإدارية

تقدم شركة مزايا للتطوير والاستثمار العقاري مجموعة واسعة من الوحدات للبيع في مشروع The Rock mall، لتلبي احتياجات جميع المستثمرين والباحثين عن المساحات المثالية، وتحرص شركة مزايا على تقديم أسعار تنافسية لجميع الوحدات، لتناسب جميع فئات المجتمعات المختلفة، كما تقدم الشركة تسهيلات في الدفع، تجعل الاستثمار في ذا روك مول متاح للجميع

يقدم مول The Rock تنوع هائل في المساحات والخيارات الاستثمارية، ليلبي احتياجات جميع المستثمرين، تبدأ مساحات الوحدات التجارية من 34 متر مربع، وتناسب مختلف الأنشطة التجارية، وتبدأ مساحات الوحدات الإدارية من 34 متر مربع أيضًا، وتلبي احتياجات الشركات والمؤسسات من جميع الأحجام.

أسعار The Rock Mall New Capital

طرحت الشركة المالكة لـ مول ذا روك العاصمة الإدارية عددًا كبيرًا من الأسعار التنافسية، والتي حظيت برضا عدد كبير للغاية من العملاء والمستثمرين، ويمكن توضيح هذه الأسعار في التالي:

  • سعر المتر التجاري في الدور الأرضي يبدأ 115 ألف جنيه مصري.
  • سعر الوحدات التجارية في الدور الأول يبدأ من 90 ألف جنيه مصري.
  • سعر الوحدات التجارية في الدور الثاني يبدأ من 60 ألف جنيه مصري.
  • يقدم مشروع ذا روك العاصمة الإدارية فرص استثمارية استثنائية للوحدات التجارية، مع عوائد استثمارية مجزية تتراوح ما بين 8% و12%.

أنظمة الحجز والسداد في مشروع ذا روك العاصمة الجديدة

يقدم مشروع ذا روك العاصمة الإدارية باقة متنوعة من أنظمة الدفع؛ لتسهيل امتلاك وحدتك في المشروع، سواء كنت تفضل الدفع كاش أو تقسيط بأفضل أنظمة التقسيط المتاحة في السوق، وإليك بعض أنظمة السداد الخاصة بالوحدات التجارية:

  • 5% مقدم تعاقد والباقي على 6 سنوات بدون دفع فوائد.
  • 10% مقدم تعاقد والباقي على 7 سنوات بدون دفع فوائد.
  • 15% مقدم تعاقد والباقي على 8 سنوات.
  • 20% مقدم تعاقد والباقي على 10 سنوات.

أما أنظمة السداد الخاصة بالوحدات الإدارية فهي كالتالي:

  • 5% مقدم تعاقد والباقي على 6 سنوات بدون دفع فوائد.
  • 10% مقدم تعاقد والباقي على 8 سنوات.
  • 15% مقدم تعاقد والباقي على 10 سنوات.

تحليل أسعار ذا روك مول العاصمة الإدارية

تعتبر أسعار مول ذا روك العاصمة الجديدة هي الأفضل على الإطلاق من بين مشاريع العاصمة الإدارية، خاصًة إذا ما قورنت بكم الخدمات والمزايا التي وفرتها شركة مزايا للتطوير العقاري، وهو ما جعل المشروع أيقونة استثمارية تجارية مميزة داخل العاصمة الجديدة.

You can find out the latest prices and talk to the sales team from here
The Rock Mall New Capital

The Rock Mall New Capital

مرافق وخدمات The Rock Mall New Capital

لا يقتصر ذا روك مول على كونه مجرد مشروع تجاري أو إداري، بل هو عالم متكامل من الخدمات والأنشطة الترفيهية، فقد حرصت شركة مزايا العقارية على توفير كل ما يحتاجه العملاء من خدمات ومرافق، لتضمن لهم تجربة استثنائية تلبي جميع احتياجاتهم.

يتجاوز مشروع ذا روك العاصمة الإدارية حدود كونه مجرد مشروع تجاري أو إداري، ليكون عالم متكامل من الرفاهية والراحة والأمان، فقد حرصت شركة مزايا العقارية على توفير جميع الخدمات والمرافق التي تضمن للعملاء تجربة استثنائية، في مشروع ذا روك العاصمة الإدارية ستجد:

  • مساحات خضراء واسعة وبحيرات صناعية، تضفي على المكان شعور بالهدوء والسكينة، وتوفر بيئة مثالية للاسترخاء والاستجمام.
  • منطقة مخصصة للمطاعم والكافيهات، تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية الشهية، لتلبي جميع الأذواق.
  • أحدث كاميرات المراقبة التي توفر بيئة آمنة للجميع، وتراقب جميع أنحاء المول على مدار الساعة.
  • منطقة كيدز أريا للأطفال مؤمنة بالكامل، لضمان سلامة أطفالك، وتقدم لهم ألعاب وأنشطة ترفيهية متنوعة.
  • أفضل وأحدث نظام لمكافحة الحرائق، والتي تضمن سلامة الجميع في حالات الطوارئ.
  • 12 اسانسير إلكتروني عالي السرعة، تسهل التنقل بين الأدوار، وتقدم إطلالة بانورامية رائعة على المول.
  • إنترنت فائق السرعة، يتيح لك الاتصال بالإنترنت والاستمتاع بتجربة تسوق ذكية.
  • سلالم كهربائية تسهل التنقل والتسوق داخل المول.
  • تكييف مركزى يوزع الهواء على جميع الأدوار، ويوفر بيئة مريحة للجميع.
  • بوابات إلكترونية تساعد في تنظيم الدخول والخروج من المول.
  • لوحات للاعلانات الرقمية تقدم محتوى ترفيهي وتثقيفي للزوار.
  • قاعة للحفلات و المؤتمرات تتيح إقامة الفعاليات المختلفة.
  • محلات زهور تضفي لمسة جمالية على المكان، وتُقدم باقات متنوعة من الزهور.
  • بلازا أمامية مساحتها 500 متر توفر مساحة واسعة للتنزه والاسترخاء.
  • نظام الطاقة الشمسية يساهم في الحفاظ على البيئة.
  • أجهزة الاستشعار الذكية تتحكم فى الاضاءة ودرجة الحرارة، وتوفر بيئة مريحة للجميع.

مميزات الاستثمار في كمبوند ذا روك العاصمة الإدارية

يعد ذا روك مول وجهة استثمارية استثنائية في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يجمع بين الموقع المتميز والمساحة الكبيرة والتنوع في الوحدات والخدمات المتكاملة، وإليك بعض المميزات التي تجعل من وجهتك الأولى بلا منافس:

  • الموقع المتميز: يقع المشروع في قلب الداون تاون، وهي المنطقة الأكثر حيوية في العاصمة الإدارية، مما يجعله يستقبل آلاف الزوار في اليوم.
  • تنوع الوحدات: يقدم مشروع ذا روك العاصمة الإدارية تنوع هائل في الوحدات، ما بين وحدات تجارية وإدارية بمساحات مختلفة، لتناسب جميع احتياجات المستثمرين.
  • وفرة المرافق والخدمات: يقدم المول مجموعة واسعة من المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية، لتلبية مختلف احتياجات العملاء.
  • الأسعار المثالية: تقدم شركة مزايا أسعار تنافسية لجميع الوحدات، مع باقة متميزة من أنظمة الدفع المرنة والميسرة.
You can find out the latest prices and talk to the sales team from here

تعرف أكثر على مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة

نبذة عن شركة مزايا للتطوير العقاري Mazaya Developments

شركة مزايا للاستثمار والتطوير العقاري هي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري، تأسست عام 2017 بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، تعتمد الشركة على خبرة مؤسسيها وأصحابها في السوق العقاري وهما محمد علام رئيس و مؤسس شركة مزايا، والذي يمتلك خبرة كبيرة في مجال العقارات من خلال عمله في العديد من الشركات العقارية، بالإضافة إلى محمد مصطفي الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة مزايا.

تميزت شركة مزايا بسجل حافل من الأعمال الناجحة، حيث نفذت 33 مشروع في أكثر من منطقة منذ تأسيسها عام 2017 حتى عام 2021، وتقع هذه المشاريع في منطقة، القاهرة الجديدة، التجمع الخامس والعاصمة الإدارية وغيرها من المدن.

قامت الشركة بتسليم 22 مشروع في أكثر من مكان مثل اللوتس، القرنفل، الأندلس، النرجس، وتم تسكين أكثر من 500 أسرة في هذه المشاريع.

ذا روك العاصمة الإدارية الجديدة The Rock Mall New Capital

ذا روك العاصمة الإدارية الجديدة The Rock Mall New Capital

مشاريع شركة مزايا للتطوير العقاري Mazaya Developments

تعد شركة مزايا من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، ولها باع طويل في إنشاء وتنفيذ العديد من المشاريع الناجحة في مختلف مناطق القاهرة الجديدة، وإليك بعض إنجازات شركة مزايا في مختلف المناطق:

  • 8 مشاريع في منطقة الأندلس جنوب الجامعة الأمريكية
  • 11 مشروع حي الوطن التجمع الخامس
  • تطوير 3 مشاريع في حي اللوتس الجديد.
  • تطوير 5 مشاريع سكنية في منطقة جاردينيا هايتس.
  • تنفيذ وتأسيس 4 فلل بمنطقة القرنفل القاهرة الجديدة.

وتؤكد هذه الإنجازات على خبرة شركة مزايا الواسعة في مجال التطوير العقاري، وحرصها على تقديم مشاريع متميزة تلبي احتياجات جميع العملاء.

تعرف أكثر على مزيد من المعلومات عن مشاريع شركة مزايا للتطوير العقاري

هدف مشروع ذا روك العاصمة الإدارية

يعد مول مشروع ضخم في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، ويهدف إلى:

  • توفير وجهة تجارية وإدارية متكاملة في قلب العاصمة الإدارية، حيث يقدم تنوع هائل في الوحدات التجارية والإدارية بمساحات مختلفة، لتناسب جميع احتياجات المستثمرين وأصحاب الأعمال، ويوفر بيئة عمل مثالية للشركات والأفراد.
  • توفير فرص استثمارية مربحة، إذ يعد فرصة استثمارية مميزة، نظرًا لموقعه المتميز ووفرة الخدمات والمرافق، ويتوقع أن يحقق عائد استثماري مرتفع.
  • يساهم مول ذا روك العاصمة الإدارية في تنمية الاقتصاد المصري من خلال توفير فرص العمل وجذب الاستثمارات الأجنبية، وتوفير بيئة عمل مناسبة للشركات والأفراد.
  • إثراء العاصمة الإدارية الجديدة إذ يعد المول إضافة مميزة للعاصمة الإدارية الجديدة، من خلال تصميمه العصري وخدماته المتكاملة، ويساهم في جعل العاصمة الإدارية وجهة عالمية جاذبة.
You can find out the latest prices and talk to the sales team from here

عيوب مول ذا روك العاصمة الإدارية

من عيوب مشروع ذا روك العاصمة الجديد أنه لا يحتوي على وحدات طبية، على الرغم من تركيز على الوحدات الإدارية والتجارية، إلا أن ذلك يرجع إلى موقع المول حيث يقع بالقرب من العديد من شركات الأدوية والتأمين، مما يقلل من الحاجة إلى وجود وحدات طبية داخل المول.

حرصت شركة مزايا على التركيز على الوحدات الإدارية والتجارية، لضمان تلبية احتياجات أكبر عدد من المستثمرين، وتوفير بيئة عمل مثالية للشركات والأفراد.

في الختام، نكون قد وضحنا لكم كافة التفاصيل المتعلقة بـ مول ذا روك العاصمة الإدارية Mall The Rock New Capital، من حيث موقع المشروع، وتصميمه والمساحات المتوفرة به، بالإضافة إلى أسعاره وخدماته ومرافقه المميزة.

 

You can find out the latest prices and talk to the sales team from here
0/5 (0 Reviews)
Ali Muhammad

Ali Muhammad


Hello! I'm Ali Mohamed, an SEO Specialist. With a degree in Commerce and Business Administration, I've immersed myself in continuous learning in digital marketing, completing specialized courses. Passionate about SEO, I enjoy exploring new advancements and achieving success through meticulous analysis and creativity to enhance website performance and visibility. If you need assistance in boosting your site's presence, I'm here with dedication and enthusiasm to help.

need help? Just send us a message

Frequently Asked Questions

من هو المطور العقاري لمشروع ذا روك العاصمة الإدارية؟
شركة مزايا للتطوير العقاري.
أين يقع مشروع ذا روك العاصمة الإدارية؟
يقع داخل منطقة الداون تاون في العاصمة الإدارية.
ما هي مساحة مشروع ذا روك؟
تبلغ مساحة مشروع ذا روك العاصمة الإدارية الجديدة حوالي 100 ألف متر مربع.
Project Features
  • أشهر البراندات العالمية
  • أفراد أمن
  • أماكن للتسوق
  • كافيهات
  • مساحات خضراء
  • مطاعم
  • نوادي خاصة
down payment
5 %
space
34 m²
Delivery
2026
whatsapp Call us send message