كمبوند ريفان العاصمة الإدارية | احجز وحدتك بدون مقدم

Project details
project name ريفان العاصمة الإدارية
The project Location يقع المشروع في الحي السابع R7 في القطعة F5 في قلب العاصمة الإدارية الجديدة
Developer التعمير العربية
Unit area 75
receiving date 2026
Payment systems down payment 0 % , 7 installment years
Finishing type تشطيب كامل - نصف تشطيب
Prices start from 6,218,000 EGP
sales service number 01554999269

كمبوند ريفان العاصمة الإدارية الجديدة من أفضل المشروعات السكنية التي تعكس قدر كبير من الرقي والفخامة عبر تصميماتها الفريدة التي تم اختيارها بعناية شديدة، كما تميز المشروع بتعدد الخدمات به، فتنوعت بشكل كبير ما بين الخدمات الأساسية والترفيهية التي توفر كافة سبل الراحة لساكني الكمبوند.

مشروع Rivan تم تنفيذه بواسطة شركة التعمير العربية للتطوير العقاري، على مساحة 16.5 فدان، بأفضل موقع بالعاصمة الإدارية الجديدة، وضم مجموعة مميزة من الوحدات المتنوعة ما بين الشقق والفلل، بمساحات تبدأ من 77 متر مربع، كما يبدأ سعر المتر بها من 37,915 جنيه مصري، مع وجود أنظمة سداد ميسرة، تصل فترات التقسيط بها إلى 10 سنوات.

انتهز الفرصة الآن، واحجز وحدتك في مشروع ريفان العاصمة الجديدة الآن.

موقع كمبوند ريفان العاصمة الإدارية الجديدة

يعد كمبوند ريفان العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المميزات التي يتمتع بها الكمبوند وزادت من الإقبال عليه بشكل كبير، حيث تم الحرص على اختيار أفضل موقع بالعاصمة الإدارية الجديدة؛ ليكون بالقرب من أهم المناطق الحيوية والطرق الرئيسية، فتم اختيار الحي السابع، تحديدًا بالقطعة F5 لتميزه بالقرب من الممشى السياحي ومنطقة الخدمات.

الأماكن القريبة من كمبوند ريفان العاصمة الإدارية الجديدة

تتمتع العاصمة الإدارية بعدد كبير من الخدمات والمناطق الحيوية الهامة، ولذلك تم اختيار الحي السابع لتشييد كمبوند ريفان، والذي تميز بقربه من الأماكن الآتية:

  • مطار العاصمة الإدارية: يبعد عن الكمبوند بمسافة 10 دقائق.
  • الممشى السياحي: يقع الكمبوند على مقربة كبيرة من الممشى السياحي.
  • المعالم الحيوية الهامة: يقترب الكمبوند من أرض المعارض وفندق الماسة.
  • النهر الأخضر: يفصل بينه وبين الكمبوند بضعة خطوات.
  • القصر الرئاسي: يقع على بُعد 10 دقائق فقط من الكمبوند.
  • الأحياء القريبة: موقع الكمبوند تميز بقربه من الحي الحكومي، حي السفارات وحي المال والأعمال.
  • الطرق الرئيسة الهامة: يقترب كمبوند ريفان من محور محمد بن زايد الجنوبي.
  • المشروعات السكنية القريبة: كمبوند ميدتاون سكاي أحد المشروعات السكنية القريبة من الكمبوند.
You can find out the latest prices and talk to the sales team from here

كمبوند ريفان العاصمة الإدارية

تصميم مشروع ريفان العاصمة الإدارية الجديدة

أبدعت شركة التعمير للتطوير العقاري في وضع تصميمات كمبوند ريفان العاصمة الإدارية الجديدة، حيث اهتمت باختيار تصميمات تجمع ما بين الفخامة والرقي؛ لإرضاء جميع الأذواق، وذلك بفضل تعاون الشركة مع أشهر المكاتب الهندسية “دار المعمار” لوضع التصميمات الداخلية والخارجية للكمبوند.

أثناء وضع تصميمات المشروع، تم مراعاة ترك مساحات فاصلة ما بين كل وحدة وأخرى، وقد ساعد في ذلك قلة عدد المباني بالكمبوند، حيث يبلغ عددها 15 مبنى فقط؛ مما ساعد على الاستمتاع بقدر أكبر من الخصوصية والهدوء.

الكمبوند بالكامل تم تصميمه على غرار أحدث التصميمات المعمارية، كما تميزت الوحدات بتشطيباتها الحديثة، التي يغلب عليها الإبداع بكافة تفاصيلها، كما أتاحت الشركة المصممة الحرية الكاملة للملاك في اختيار نوع التشطيب الخاص بوحداتهم.

تميز الكمبوند بتنفيذه أعلى منطقة سمحت بتوفير بيئة شديدة النقاء، وساهمت في ابتعاد السكان عن الضوضاء، كما تم تصميم المشروع بأسلوب يتيح لكافة الوحدات إطلالة فريدة على الحدائق والمنتزهات المنتشرة بجميع أرجاء الكمبوند.

مساحة كمبوند ريفان العاصمة الإدارية الجديدة

تميز كمبوند ريفان العاصمة بمساحته الكبيرة، والتي تم استغلالها بشكل رائع لتوفير أكبر عدد من المرافق والخدمات، بالإضافة إلى زيادة نسبة المساحات الخضراء داخل المشروع، فتم تقسيم مساحة الكمبوند كما يلي:

  • المساحة الإجمالية: تم تنفيذ المشروع على مساحة إجمالية بلغت 16.5 فدان.
  • مساحة المباني: تم تخصيص نسبة 19% من مساحة المشروع لإقامة المباني والمشروعات الإنشائية.
  • المساحات الخضراء: كان للمساحات الخضراء النصيب الأكبر من مساحة المشروع، حيث شغلت نحو ما يقرب من 81% من المساحة الإجمالية للكمبوند.

مساحة الوحدات في مشروع ريفان

اهتمت شركة التعمير العربية المطور العقاري لـ ريفان العاصمة الجديدة بإرضاء جميع الأذواق وتلبية احتياجات المستثمرين، فعملت على توفير الوحدات بشكل متنوع من حيث المساحات، فتم توفير مساحات صغيرة مناسبة للعائلات الصغيرة ومساحات أخرى أكبر للعائلات الأكبر، فضم الكمبوند المساحات الآتية:

  • شقق سكنية: تتراوح مساحاتها ما بين 75 و250 متر مربع.
  • دوبلكس: تبدأ مساحات وحدات الدوبلكس من 300 متر مربع، وتصل حتى 550 متر مربع.
  • فلل مستقلة: مساحات الفلل تتراوح ما بين 300 و560 متر مربع.
  • تاون هاوس.
  • بنتهاوس.
You can find out the latest prices and talk to the sales team from here

مشروع ريفان العاصمة الإدارية

أسعار مشروع ريفان العاصمة الإدارية الجديدة

جاءت أسعار مشروع ريفان العاصمة الإدارية الجديدة كأفضل الأسعار التنافسية المتاحة بالمنطقة، مما جعله من أفضل الفرص الاستثمارية، حيث يبدأ سعر المتر من 37,915 جنيه مصري، وتبدأ أسعار الوحدات من 6,218,000 جنيه مصري.

تميزت أسعار الوحدات بتنوعها؛ لتناسب جميع الفئات المختلفة، حيث تختلف الأسعار وفقًا لنوع الوحدة، تصميماتها وموقعها بالكمبوند، مما يتيح أكثر من خيار يختار من بينهم المستثمرين ما يناسب قدرتهم الشرائية.

أنظمة الحجز والسداد في مشروع ريفان العاصمة الإدارية الجديدة

لم تكتف الشركة بطرح الأسعار المميزة للوحدات، بل قامت بتحديد أكثر من نظام سداد مميز، بأقل مقدم وأطول فترات سداد، ومن بين تلك الأنظمة:

  • حجز الوحدات بدون مقدم، وتقسيط قيمة الوحدة بالكامل في صورة أقساط متساوية على مدار 7 سنوات.
  • دفع مقدم حجز بقيمة 15% من ثمن الوحدة، والاستمتاع بفترة 8 سنوات لتقسيط المبلغ المتبقي في صورة أقساط متساوية بدون فوائد.
  • في حالة دفع سعر الوحدة بالكامل على دفعة واحدة، يحصل العميل على خصم يصل حتى 30%.
  • يتم سداد دفعة صيانة بقيمة 8% من قيمة الوحدة.

تحليل أسعار كمبوند ريفان

تعد أسعار كمبوند ريفان العاصمة الإدارية هي الأفضل بين مشروعات العاصمة، حيث حرصت الشركة على تثبيت أسعارها قدر الإمكان في ظل الارتفاع الكبير الذي شهدته أسعار العقارات، فظلت أسعارها الأكثر تنافسًا والأكثر جذبًا للاستثمار.

You can find out the latest prices and talk to the sales team from here

ريفان كمبوند العاصمة الإدارية

مرافق وخدمات كمبوند ريفان العاصمة الإدارية الجديدة

استكمالًا لحرص الشركة على راحة عملائها، فقد حرصت على توفير كافة المرافق والخدمات التي يحتاج إليها السكان من مرافق أساسية وخدمات ترفيهية، ومن بين أهم تلك الخدمات:

  • كلوب هاوس: انفرد كمبوند Rivan العاصمة الإدارية بوجود 15 كلوب هاوس، بواقع كلوب هاوس أعلى كل مبنى من مباني الكمبوند.
  • مول تجاري: وفر الكمبوند لسكانه تجربة تسوق ممتعة بتوفير مول تجاري ضخم، يضم العديد من المحال التجارية التي تعرض المنتجات الخاصة بأشهر العلامات التجارية.
  • هايبر ماركت: للتسهيل من الحصول على كافة السلع المنزلية، وفر الكمبوند هايبر ماركت بمساحة كبيرة.
  • جراجات: يوجد بالكمبوند عدة كراجات بمساحات كبيرة كافية لاستيعاب أكبر عدد ممكن من السيارات.
  • طاقة شمسية: يعتمد المشروع بشكل أساسي على مصادر الطاقة النظيفة مثل الطاقة الشمسية؛ لتوفير بيئة صحية مناسبة.
  • حمامات سباحة: لمزيد من الرفاهية، ضم الكمبوند أكثر من حمام سباحة بمناطق مختلفة بمساحات وتصميمات متنوعة، تناسب جميع الأعمار.
  • نظام أمن وحراسة: يتمتع الكمبوند بنظام أمني محكم، بفضل انتشار كاميرات المراقبة بكافة انحائه، بالإضافة إلى وجود فريق كبير من أفراد الأمن المدربين على أعلى مستوى.
  • منطقة أطفال: خصصت القرية منطقة ترفيهية للأطفال، مجهزة بأحدث الأنشطة والألعاب الترفيهية التي تناسب جميع الأعمار، مع تأمينها بشكل محكم؛ لقضاء أوقات ممتعة في أمان تام.
  • مناظر طبيعية: ينتشر بالكمبوند مساحات واسعة من المناطق الخضراء والبحيرات الصناعية التي توفر إطلالة مميزة لكافة الوحدات.

مميزات الاستثمار في كمبوند ريفان

دائمًا ما كان الاستثمار العقاري أحد أهم أشكال الاستثمار، ويعد الاستثمار بـ كمبوند ريفان العاصمة الإدارية تحديدًا من أفضلها، وذلك لما يتمتع به المشروع من عوامل تضمن نجاح الاستثمار به، ومن بينها:

  • إمكانية تحقيق ربح مادي ضخم في حالة رغبة المستثمر في إعادة بيع الوحدة، وذلك للزيادة المستمرة والسريعة لأسعار الوحدات بالكمبوند.
  • يسهل الحصول على دخل شهري ثابت عن طريق تأجير الوحدة، حيث يشهد الكمبوند إقبال كبير على تأجير الوحدات به.
  • يعد فرصة استثمارية رائعة للحفاظ على قيمة رأس المال، وتجنب المشاكل الاقتصادية التي تؤثر بالسلب عليه.

مميزات الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة

العاصمة الإدارية الجديدة هي أحدث المدن التي قامت الدولة المصرية بإنشائها على غرار أحدث المدن العالمية، مما جعلها من أهم المدن المصرية التي يمكن الاستثمار بها، وذلك للمميزات التالية:

الموقع

موقع العاصمة الإدارية هو أحد أهم مميزاتها، حيث تقع بالقرب من مدينة المستقبل، ومدينة بدر ومدينتي، كما أنها تقع تقريبًا على طريق القاهرة- العين السخنة، وطريق القاهرة- السويس، فيسهل الوصول إلى قلب القاهرة أو العين السخنة أو السويس خلال وقت قصير.

تنوع الوحدات

توفر العاصمة الإدارية عدد كبير من الوحدات المتنوعة ما بين إدارية وتجارية وطبية، تم تصميمها بالكامل بأحدث التصميمات العالمية، وتجهيزها على أعلى مستوى.

مشاريع استثمارية

تضم العاصمة عدد ضخم من المشاريع الاستثمارية التي توفر فرص عمل مميزة للمستثمرين، بالإضافة إلى دورها الهام في نجاح أي مشروع، كذلك فهي فرصة رائعة للسكن، حيث يتوافر بها كافة أنواع الأنشطة الأساسية والترفيهية التي يحتاجها السكان.

منشآت حكومية

تنفرد العاصمة بوجود العديد من المنشآت الحكومية، وعلى رأسها المقرات الرئيسية للحكومات، والمراكز التجارية والصناعية.

التطوير المستمر

تشهد العاصمة اهتمام كبير من قبل الحكومة المصرية لتطويرها على كافة المستويات، فتضم قاعات مؤتمرات، ومسارح، وسكك حديدية ودار أوبرا.

You can find out the latest prices and talk to the sales team from here

مشروع ريفان

نبذة عن شركة التعمير العربية للتطوير العقاري Al Tameer Arabian Developments

شركة التعمير العربية للتطوير العقاري هي الشركة المالكة لـ مشروع ريفان العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تعد من أهم شركات التطوير العقاري، حيث تنعم بسنوات طويلة من الخبرة تقرب من 30 عامًا، استطاعت خلالهم أن تكتسب ثقة الكثير من العملاء بتنفيذ العديد من المشروعات الناجحة والمميزة.

مشاريع شركة التعمير العربية للتطوير العقاري Al Tameer Arabian Developments

منذ تأسيس الشركة في عام 1995 قامت بتنفيذ مجموعة من أفضل المشروعات التي لاقت نجاحًا مبهرًا، وكان من أهمها:

ازاد ووك القاهرة الجديدة

يقع مشروع ازاد ووك في قلب القاهرة الجديدة، بالقرب من مطار القاهرة الدولي والجامعة الأمريكية، ويضم وحدات متنوعة ما بين شقق سكنية وفلل مستقلة، بمساحات تبدأ من 122 متر مربع، وأسعار تبدأ من 3,800,000 جنيه مصري، ويوفر الكمبوند أنظمة سداد بمقدم يبدأ من 5%، وفترات تقسيط تصل حتى 8 سنوات.

مول ريفان سكوير العاصمة الإدارية

يقع مول ريفان سكوير العاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من الحي الدبلوماسي، على مساحة 15.500 متر مربع، يضم وحدات متنوعة ما بين تجارية وطبية وإدارية، بمساحات تبدأ من 53 متر مربع، يبدأ مقدم حجز الوحدات بالمول من 10%، وفترات تقسيط تصل حتى 8 سنوات.

تعرف على مشاريع شركة التعمير العربية للتطوير العقاري

مميزات الاستثمار مع التعمير العربية للتطوير العقاري

الاستثمار مع شركة التعمير العربية للتطوير العقاري يعني الاستمتاع بكافة المميزات المطلوبة لمشروع ناجح متكامل الخدمات، حيث تهتم الشركة باختيار أفضل المواقع الاستراتيجية بالمناطق التي تقوم بتنفيذ مشروعاتها بها.

تهتم الشركة بتنفيذ مشروعات تعكس رؤيتها، فتتمتع مشروعاتها بكافة المرافق والخدمات التي يحتاجها المستثمرين، فتتميز بتصميماتها العصرية الذكية التي تجذب إليها المستثمرين، وذلك بجانب اهتمامها الكبير بتوفير مساحات واسعة من المناطق الخضراء بكافة مشروعاتها لتحقيق المزيد من الهدوء والخصوصية.

هدف مشروع ريفان العاصمة الإدارية الجديدة

تهدف شركة التعمير العربية للتطوير العقاري عبر مشروع ريفان العاصمة الإدارية الجديدة إلى تقديم مشروع سكني مميز متكامل الخدمات، يجد فيه المستثمرون الراحة والهدوء، مع عدد هائل من المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية، كما حرصت الشركة على توفير مستوى اجتماعي واحد، يتميز بالرقي ليناسب ذوي الأذواق الرفيعة الباحثين عن الفخامة.

جمال الحياة في العاصمة الإدارية الجديدة

إذا كنت تبحث عن فرصة سكنية فريدة من نوعها محاطة بالعديد من المناظر الجمالية المريحة للعين والنفس؛ فإن العاصمة الإدارية الجديدة هي الخيار الأمثل لك، وذلك لما توفره من أجواء مثالية للسكن، ويظهر ذلك بوضوح في التالي:

  • الاستمتاع بحديقة بمساحة ضخمة تبلغ تقريبًا 1000 فدان، وهي حديقة كابيتال بارك ذات المناظر الخلابة.
  • تميزت العاصمة بشوارعها العريضة والتي يصل عرضها حتى 120 متر.
  • تتمتع العاصمة بكونها مدينة متكاملة المرافق والخدمات، بالإضافة إلى بنيتها التحتية الذكية، ووسائل المواصلات التي تسهل الانتقال منها وإليها.

تعرف أكثر على مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة

عيوب ريفان العاصمة الإدارية الجديدة

تعددت المميزات التي يتمتع بها كمبوند ريفان العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك لتدقيق الشركة المالكة للمشروع بكافة التفاصيل الخاصة؛ لتجنب ظهور أي عيب يعاني منه ساكني الكمبوند، فظهر المشروع في أفضل صورة خالية من أي عيوب.

0/5 (0 Reviews)
Ali Muhammad

Ali Muhammad


Hello! I'm Ali Mohamed, an SEO Specialist. With a degree in Commerce and Business Administration, I've immersed myself in continuous learning in digital marketing, completing specialized courses. Passionate about SEO, I enjoy exploring new advancements and achieving success through meticulous analysis and creativity to enhance website performance and visibility. If you need assistance in boosting your site's presence, I'm here with dedication and enthusiasm to help.

need help? Just send us a message

Frequently Asked Questions

أين يقع كمبوند ريفان؟
يقع المشروع في الحي السابع R7 في القطعة F5 في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.
من هي الشركة المطورة لكمبوند ريفان؟
شركة التعمير العربية للتطوير والتنمية العقارية.
ما هو رقم مبيعات كمبوند ريفان العاصمة الإدارية؟
للتواصل مع إدارة مبيعات كمبوند ريفان العاصمة الإدارية الجديدة، برجاء الاتصال بنا على رقم 01554999269
Project Features
  • أشهر البراندات العالمية
  • أفراد أمن
  • أماكن للتسوق
  • بحيرات
  • تراك للجري
  • جامعات
  • جيم
  • حمامات سباحة
  • كافيهات
  • مدارس
  • مساحات خضراء
  • مستشفيات
  • مطاعم
  • نوادي خاصة
  • نوادي رياضية
  • نوادي عامة
whatsapp Call us send message