كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية Suli Golf Residence

Project details
project name كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية Suli Golf Residence
The project Location الحي الثامن منطقة الـ R8، التي تقع بأول ميدان على المحور المركزي
Developer يو سي للتطوير العقاري
Unit area 155
receiving date 2026
Payment systems down payment 10 % , 7 installment years
Finishing type تشطيب كامل - نصف تشطيب
Prices start from 1,700,000 EGP
sales service number 01554999269

كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية Suli Golf Residence new capital، هو أحد الأعمال الكبيرة التي تنفذها شركة UC العملاقة في مجال التطوير العقاري والاستثمار، وذلك إيمانًا منها أن العاصمة الجديدة هي المستقبل الاستثماري القادم، وبذلك نفّذت مشروع سولي جولف وأخرجته بأفضل شكلًا له، من حيث التصميم واختيار الموقع وجودة الخامات، وسلاسة التعامل في الدفع والتقسيط.

وبذلك؛ قدمت للمستثمر رؤية شاملة تحفزه على امتلاك وحدته في سولي جولف ريزيدنس، وتضمن له أيضًا الحصول على العائد الاستثماري الأعلى في العاصمة الجديدة، وقد اختارت شركة التطوير العقاري والاستثماري UC موقعًا متميزًا للمشروع، فهو يقع بمنطقة R8 الحي الثامن، الذي يعتبر أكثر حي قريب من الخدمات الكثيرة الموجودة في العاصمة الإدارية، هذا إلى جانب أهميته التي لفتت انتباه المستثمرين، حيث يناسب كل رائد أعمال يرغب في استثمار عقاري طويل الأمد.

كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية Suli Golf Residence

  • اسم المشروع: كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية
  • نبذة عن المشروع: مشروع سكني متكامل يتوفر به جميع الخدمات والمرافق العامة.
  • موقع المشروع: الحي الثامن منطقة الـ R8، التي تقع بأول ميدان على المحور المركزي.
  • أنوع الوحدات: شقق سكنية – دوبلكس – تاون هاوس – توين هاوس – فلل.
  • المساحة الكُلية للمشروع: تبلغ مساحة المشروع حوالي 26 فدان.
  • الشركة المطورة: شركة UC للتطوير العقاري والاستثماري.
  • أنظمة الدفع: تبدأ أنظمة الدفع من خلال دفع 10% من قيمة الوحدة السكنية.
  • سنوات التقسيط: تمتد إلى 7 أعوام.
You can find out the latest prices and talk to the sales team from here

للمزيد من شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة.

كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية Soli Golf Residence

Soli Golf Residence

موقع مشروع Suli Golf Residence new capital

اختارت شركة UC وحرصت على الموقع، لأن من أول مقومات النجاح في المجال الاستثماري هي اختيار الموقع، فنجد أنّ؛ Suli Golf Residence New Capital، يقع في الحي الثامن R8، وبالتحديد بأول الميدان الموجود بالمحور المركزي.

وهذا يعني أنه يقترب من فندق الماسة والجامعة الروسية، إلى جانب الحي الدبلوماسي والعديد من مباني الخدمات الحيوية، ممّا يضمن الاستثمار الناجح لكل رائد أعمال يتطلع إلى المقدمة، كما يقع المشروع على واجهتين لشارعين رئيسيّين، ويعتبر هو المدخل الرئيسي للحي الدبلوماسي.

تصميم كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية Suli Golf Residence new capital

حرصت شركة التطوير العقاري والاستثماري UC، على أن يأتي كمبوند سولي ريزيدنس مناسبًا لمكانته المتميزة داخل العاصمة الجديدة، حيث جاء التصميم ليحاكي المباني الأوروبية، من حيث العراقة والكلاسيكية.

وقد حرصت الشركة أيضًا على أن يكون الكمبوند من أوائل الكمبوندات، التي يوجد بها عدد من الملاعب لممارسة رياضة الجولف.

وقد خصّصت لملاعب الجولف مساحة كبيرة تعدت الـ 3.5 فدان، هذا إلى جانب توفير مساحات خضراء مفتوحة، تصل مساحتها إلى 360 متر مربع، وهذا يضمن الهدوء والراحة النفسية، إلى جانب خصوصية لكل وحدة.

كما حرصت الشركة على أن يكون التصميم به كل مظاهر الراحة والرفاهية، فتمّ تخصيص قطعة أرض كبيرة جدًا، من أجل إنشاء أكبر مدينة ملاهي بالعاصمة الجديدة، كل هذا يأتي مع الساقية الدوارة، التي سوف تستمر في حركتها لتضفي على الجو سحرًا وتجربة فريدة.

مساحة كمبوند سولي جولف ريزيدنس Suli Golf Residence new capital

وفرت الشركة المطورة، المساحة التي تكفي لإقامة هذا الصرح الضخم، فقد تمّ تخصيص 26 فدان، تمّ تخصيص 20% فقط منها من أجل الإنشاءات والمباني، أما بالنسبة للباقي، فتم رصده من أجل إقامة المساحات الخضراء والممرات، والأماكن المفتوحة.

هذا إلى جانب التنوع الكبير في المساحات الخاصة بالوحدات، وفي هذا التنوع إرضاءًا للعملاء المستثمرين، الذين يريدون امتلاك وحدة فريدة، تجمع بين كافة الخدمات وأيضًا وسائل الترفيه.

أنواع الوحدات والمساحات داخل مشروع كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية

جعلت الشركة التنوع في الوحدات شعارًا لها داخل كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية ، وهذا يداعب كل مستثمر طموح ورائد أعمال ذكي، وقد جاءت أنواع الوحدات والمساحات كما يلي:

  • شقق سكنية: تبدأ المساحة من 155 متر وتصل إلى 186 متر مربع.
  • دوبلكس: تبدأ مساحة الوحدة من 296 متر وتصل إلى 360 متر مربع.
  • بالنسبة لمساحات كافة أنواع الوحدات الأخرى، سوف يتم عرض المساحات عند التعاقد والحجز، إلا أن الشركة أعلنت أن هناك تنوع كبير من أجل إرضاء كافة الأذواق.

خدمات كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية

إنّ المرافق والخدمات التي قدمتها شركة التطوير العقاري والاستثماري UC، لمشروعها المتميز كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية، تعتبر من الأشياء التي لم تحدث في مجمع سكني من قبل، فهي لم توفر فقط المرافق الأساسية والخدمات الترفيهية.

بل أصرت على تقديمهم بأحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا الحديثة، وبذلك أصبح سولي جولف العاصمة الجديدة، مجتمع راقي يقدم للمستثمر والفرد العادي أقصى درجات الرفاهية، ومن أهم ما يقدمه ما يلي:

  • يحتوي كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية على مجموعة من الملاعب المتخصصة لرياضة الجولف، والتي تمّ تخصيص 4 فدان من المساحة الكُلية من أجل إقامتها، وبذلك نستنتج أن اسمه جاء ليقول للمستثمر هُنا سوف تجد ترفيه لا مثيل له.
  • يوجد في سولي جولف ريزيدنس عدد كافي من الجراجات الخاصة بالسيارات، سواء للزائرين أو الساكنين في الكمبوند.
  • توجد في سولي جولف الساقية الدوارة، والتي تعتبر الساقية الوحيدة الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة، وهي ساقية تمّ عملها بارتفاع 38 متر، حتى يحظى مالك الوحدة السكنية في سولي جولف، بمشهد لا يشاهده الكثير.
  • يُعد سولي جولف هو المشروع الأول الذي سوف يتم به إنشاء أكبر الملاهي التي توجد داخل العاصمة، والتي تحتوي على ألعاب عالمية، لا يوجد مثيل لها في مصر، فقد تمّ التعاون مع الشركة اليابانية وأيضًا الصينية من أجل تنفيذ هذه الألعاب، بما يضمن الأمان لكل مَن يريد الترفيه.
  • كافة إطلالات المشروع على المساحات الخضراء، التي حرصت شركة UC على أن تكون 80% من المساحة الكُلية للمشروع، هذا إلى جانب المساحات المفتوحة، التي سوف تضمن لكل مَن يمتلك وحدة داخله، أن يكون نصيبه من المساحة الخضراء 30%، وهذا يضمن الخصوصية.
  • مجموعة من المسارات المخصّصة لهواية ركوب الدراجات، إلى جانب مسارات أخرى تمّ تخصيصها من أجل المشي السريع، وجميعها تمّ تصميمها بأشجار نادرة تمَ استيرادها من هولندا والسويد واليابان، هذا إلى جانب الزهور التي تمّ تنسيقها بالمقاييس العالمية.

مميزات مشروع Suli Golf Residence new capital

  • يحتوي سولي جولف ريزيدنس على أكبر نادي رياضي، وقد تمّ تجهيزه بأعلى المستويات، بحيث تضمن كافة الألعاب الرياضية بما يناسبها من ملاعب، مثل رياضة التنس، كرة القدم، السلة والطائرة.
  • يوفر الكمبوند أعلى درجات الأمان، وذلك منذ لحظة الدخول من البوابات الإلكترونية، التي لا تُفتّح سوى ببصمة الوجه لصاحب الوحدة السكنية، ومَن قام بإبلاغ الأمن وإعطائهم معلومات عنه، هذا إلى جانب مجموعات حراسة مدربة للحفاظ على الأمان داخل الكمبوند، كل هذا مع أحدث الكاميرات المتخصصة في المراقبة، والتي تعمل طوال اليوم.
  • يوجد في كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية أكبر مركز طبي من أجل توفير الرعاية الكاملة، الذي يشمل جميع التخصصات، ويعمل به أكبر نخبة من الأطباء وطاقم التمريض، هذا إلى جانب وجود عدد يكفي من الصيدليات، من أجل توفير الرعاية الطارئة، وصرف العقاقير بكل أنواعها لسكان الكمبوند.
  • الكمبوند بالكامل يعمل بنظام الطاقة الشمسية الصديقة للبيئة، والتي توفر استمرارية الحياة في حالة انقطاع الكهرباء، هذا إلى جانب وجود الإنترنت الفائق السرعة لكافة الوحدات الشاملة شوارع الكمبوند، فضلًا عن التكييف المركزي لكافة الوحدات داخل الكمبوند.
  • تمّ توزيع حمّامات السباحة داخل أنحاء الكمبوند بشكل يفوق التصور، ممّا جعله لوحة فنية يتمنى المرء أن يعيش فيها إلى الأبد.
  • كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية يحتوي على مول يعتبر هو الأضخم داخل العاصمة، حيث يقدم مجموعة متميزة من البراندات العالمية، ويتضمن النشاط داخل المول، ما بين التجاري والإداري وغيرها من الأنشطة الهامة.
  • يتوافر داخل سولي ريزيدنس، مجموعة من ماكينات الصراف الآلي، من أجل تسهيل التعامل المالي، وأيضًا الكمبوند بالكامل يقترب من حي البنوك إذا أراد الساكن فرعًا لأي بنك.
You can find out the latest prices and talk to the sales team from here

للمزيد من محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة.

كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية Soli Golf Residence

Soli Golf Residence

أسعار مشروع كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية Suli Golf Residence new capital

وضعت شركة التطوير العقاري والاستثماري UC أسعار لا تقبل المنافسة، من أجل امتلاك وحدة داخل كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية، إليك أحدث أسعار المشروع:

  • شقق سكنية: تبدأ من 6,800,000 جنيه مصري.
  • دوبلكس: تبدأ من 11,000,000 جنيه مصري.
You can find out the latest prices and talk to the sales team from here

للمزيد من فلل للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة.

كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية Soli Golf Residence

Soli Golf Residence

انظمة السداد في مشروع كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية Suli Golf Residence new capital

على الرغم من وجود كل المميزات السابق ذكرها، وأيضًا الخدمات التي توفرها شركة UC في مشروع كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية ، إلا أن الشركة حرصت على المرونة واليُسر عند وضع قائمة أنظمة السداد وفترات التقسيط.

وذلك حتى تداعب أحلام كل رائد أعمال طموح ومستثمر ناجح، فكل ما سوف نقوم بعرضه من مقدم دفع ومدة التقسيط، عليها العائد الاستثماري الذي سوف تُبلغ الشركة العميل به عند التعاقد، وقد جاءت الأنظمة وفترات السداد كما يلي:

  • القيام بدفع 10% من قيمة الوِحدة، وإمكانية التقسيط لباقي المبلغ خلال 7 أعوام.
  • تسديد 15% من القيمة الكُلية للوحدة كمقدم حجز، ودفع الباقي بأقساط متساوية على مدة 8 سنوات.
  • القيام بدفع 15% كمقدم حجز للوحدة السكنية، وإمكانية التقسيط لباقي المبلغ من قيمة الوحدة على 9 أعوام.
  • تسديد مبلغ بقيمة 15% من سعر الوحدة الكُلي، أما باقي المبلغ يتم تقسيطه بأقساط متساوية على 10 أعوام.

نبذة عن المطور العقاري بكمبوند Suli Golf Residence new capital

تعتبر شركة التطوير العقاري والاستثماري UC من كبرى شركات العقارات داخل مصر، وقد بدأ نشاط الشركة على يد عدد من مهندسي المعمار، الذين يمتلكون الخبرة الكافية لقيام هذا الكيان الاستثماري الناجح، وذلك برعاية الأستاذ سامح عواد الليثي، الذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي داخل الشركة، وغيره من المهندسين الأكفاء.

قد استطاعت الشركة بفضل هذه النخبة المنتقاة، من أن تقوم بإنشاء ما يفوق الخمسة وتسعين مشروع عقاري استثماري ناجح، وقد تعاونت الشركة مع شركة الصفوة الرائدة بمجال المقاولات، والتي استطاعت مع شركة UC أن تقدم أنجح المشاريع العقارية، هذا إلى جانب التعاون المثمر مع شركة فيجن التي وضعت بصمتها داخل مشاريع الشركة أيضًا.

كل هذا يأتي بالإدارة الحكيمة للاستاذ سامح عواد، الذي يعتبر من رجال الأعمال الذين يمتلكون الخبرة الواسعة بمجال التطوير العقاري داخل مصر وخارجها، وقد وصلت خبرته إلى أكثر من تسعة عشر عامًا، كل هذا كان جديرًا بأن يضع شركة UC في صدارة شركات التطوير العقاري والاستثمار.

سابقة أعمال شركة UC للتطوير العقاري والاستثمار

سوف نذكر على سبيل المثال وليس الحصر أهم المشاريع التي قامت بها شركة UC للتطوير العقاري والاستثماري، وهي كالتالي:

  • تنفيذ أكثر من عشرين مشروع سكني داخل منطقة التجمع الخامس.
  • تسليم أكثر من ثلاثين مشروعًا سكنيًا داخل القاهرة الجديدة.
  • عدد من المشاريع الناجحة المتكاملة داخل مدينة 6 أكتوبر.
  • تنفيذ وتطوير مناطق سكنية راقية بمنطقة المعادي.
  • داخل العاصمة الإدارية قامت الشركة بتنفيذ مشروع يوني تاور 1 وإيست تاور، وقد اختارت لهما كل عوامل النجاح، فبالنسبة لمشروع يوني تاور يقع بقلب الداون تاون، وهو مشروع يضم وحدات إدارية وتجارية وطبية وفندقية، أما بالنسبة لمشروع إيست تاور، فهو أيضًا بمنطقة متميزة وهي CN-08، الواقعة على النهر الأخضر مباشرًة، ويتكون من 39 دور متكرر، ويضم مختلف الأنشطة.
  • أخيرًا مشروع كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية.

رقم التواصل مع مبيعات كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية Suli Golf Residence

للتواصل مع إدارة مبيعات كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية Suli Golf Residence، برجاء الاتصال بنا على رقم 01554999269

0/5 (0 Reviews)
Ali Muhammad

Ali Muhammad


Hello! I'm Ali Mohamed, an SEO Specialist. With a degree in Commerce and Business Administration, I've immersed myself in continuous learning in digital marketing, completing specialized courses. Passionate about SEO, I enjoy exploring new advancements and achieving success through meticulous analysis and creativity to enhance website performance and visibility. If you need assistance in boosting your site's presence, I'm here with dedication and enthusiasm to help.

need help? Just send us a message

Frequently Asked Questions

ما هي مساحة كمبوند سولي جولف ريزيدنس؟
تبلغ مساحة المشروع حوالي 26 فدان.
من هي الشركة المطورة بكمبوند سولي جولف ريزيدنس؟
شركة UC للتطوير العقاري والاستثماري.
أين يقع كمبوند سولي جولف ريزيدنس؟
الحي الثامن منطقة الـ R8، التي تقع بأول ميدان على المحور المركزي.
ما هي أنواع الوحدات داخل كمبوند سولي جولف ريزيدنس؟
شقق سكنية - دوبلكس - تاون هاوس - توين هاوس - فلل.
ما هي طريقة التواصل مع مبيعات كمبوند سولي جولف ريزيدنس؟
للتواصل مع إدارة مبيعات كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية Suli Golf Residence، برجاء الاتصال بنا على رقم 01554999269
Project Features
  • أشهر البراندات العالمية
  • أفراد أمن
  • أماكن للتسوق
  • بحيرات
  • تراك للجري
  • جيم
  • حمامات سباحة
  • كافيهات
  • مراكز طبية
  • مساحات خضراء
  • مطاعم
  • نوادي خاصة
down payment
10 %
space
155 m²
Delivery
2026
whatsapp Call us send message