كمبوند فيا الشيخ زايد |Via New Zayed بدون مقدم

Project details
project name فيا الشيخ زايد
The project Location قلب مدينة الشيخ زايد
Developer إيجيلز للتطوير العقاري | Eagles Developments
Unit area 88
receiving date 2027
Payment systems down payment 0 % , 10 installment years
Finishing type
Prices start from 3,696,000 EGP
sales service number 01554999269

كمبوند فيا الشيخ زايد أحد أهم وأحدث مشروعات شركة إيجيلز للتطوير العقاري، وهو مجتمع سكني متكامل، تم تنفيذه على مساحة كبيرة، بلغت حوالي 4.5 فدان، ليتضمن الكثير من المميزات والخدمات والمرافق الأساسية منها والترفيهية، بما يضمن حياة متميزة ومريحة وأكثر مرونة لجميع المقيمين بالمشروع.

يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي والاستثنائي في قلب مدينة الشيخ زايد، وعُرف بقربه الشديد من أهم شبكات المحاور والطرق الرئيسية، وهو ما جعل عملية التحرك أو الانتقال من الكمبوند إلى أي جهة أو منطقة أمرًا سهلًا للغاية، ولا يحتاج سوى لدقائق بسيطة ومعدودة

يُقدم الكمبوند لعملائه مستوى عالٍ جدًا من الرفاهية والمتعة، حيث الوحدات السكنية المتنوعة ما بين الشقق والسكاي فيلا، وقد جاءت جميعها بمساحات متباينة ومتنوعة، تبدأ من 88 متر مربع، وتصل إلى 236 متر مربع؛ لكي تلبي احلام ومتطلبات جميع العملاء والمستثمرين وتتناسب مع احتياجاتهم.

يتمتع سكان فيا الشيخ زايد بحياة مثالية خالية تمامًا من الضغوطات أو الضوضاء المزعجة، حيث المساحات الخضراء الطبيعية منتشرة بكل مكان، وكذلك التصميمات الجذابة والراقية، وقد وفرت الشركة العقارية المطورة كل هذه المميزات بأسعار تنافسية، تتلاءم مع شريحة مجتمعية كبيرة، وبأنظمة تقسيط في منتهى المرونة والتميز.

ولمزيد من التفاصيل والمعلومات حول الكمبوند، يُرجى متابعة المقال حتى النهاية.

موقع كمبوند فيا الشيخ زايد

اختارت شركة إيجيلز للتطوير العقاري موقع فيا الشيخ زايد بشكل مميز لفت أنظار الكثير من العملاء والمستثمرين، ولأنها تدرك أهمية الموقع الحيوي للمشروعات السكنية، فقد حرصت على تشييده بقلب مدينة الشيخ زايد، بالقرب من أهم الميادين والمعالم، المحاور والطرق الرئيسية، فضلًا عن المناطق والمدن الحيوية.

الأماكن القريبة من فيا الشيخ زايد

كمبوند فيا الشيخ الزايد هو المكان المثالي للأشخاص الباحثين عن الحياة الهادئة والقريبة من كل المحاور والمناطق الحيوية في آن واحد، إذ يقترب المشروع من عدة مناطق ومحاور ومشروعات لا غنى عنها، والتي تتمثل فيما يلي:

  • طريق مصر اسكندرية الصحراوي: المسافة الزمنية الفاصلة بين المشروع وبين طريق مصر اسكندرية الصحراوي لا تتجاوز الدقيقة الواحدة.
  • محور 26 يوليو: يقع محور 26 يوليو على بُعد دقائق معدودة من المشروع، فالمسافة بينهما لا تتجاوز 3 دقائق.
  • شارع النزهة: يبعد كمبوند فيا الشيخ زايد عن شارع النزهة الرئيسي مسافة 3 دقائق فقط.
  • النادي الأهلي: يحتاج سكان الكمبوند إلى ما يقرب من 5 دقائق فقط للوصول إلى النادي الأهلي.
  • مطار سفنكس الدولي: يقع المشروع على بُعد 10 دقائق فقط من مطار سفنكس الدولي.
  • بوابات القاهرة: يمكن الوصول إلى بوابات القاهرة في غضون 10 دقائق فقط من الكمبوند.
  • هايبر وان ماركت: يقع هايبر وان ماركت على بُعد دقيقتين فقط من الكمبوند.
  • كمبوند دي جويا الشيخ زايد: يبعد كمبوند دي جويا الشيخ زايد 15 دقيقة تقريبًا من المشروع.
  • ميدان الرماية: المسافة الفاصلة بين المشروع وبين ميدان الرماية لا تتجاوز 10 دقائق فقط بالسيارة.
You can find out the latest prices and talk to the sales team from here

Via Compound

تصميم فيا الشيخ زايد

تم تصميم كمبوند فيا زايد بواسطة أشهر وأمهر المهندسين المعماريين، فقد حرصت الشركة المالكة للمشروع على جعله صرح سكني مبتكر، بتصميمات عصرية وجذابة تلفت أنظار الجميع، فالمشروع بالكامل مستوحى من الطبيعة الخلابة التي تحيط به من جميع الاتجاهات، لكي تبرز روعة الهندسة المعمارية المعاصرة.

اعتمدت شركة إيجيلز للتطوير العقاري في تصميمها للمشروع على الألوان الهادئة والعصرية التي تتناسب مع المظاهر الطبيعية الخلابة المتوفرة بكل مكان بالمشروع، لكي تضفي على جميع الوحدات جوًا استثنائيًا من الرقي والانفراد، كما تم تصميم الواجهات الخارجية للكمبوند بشكل مميز، يجسد مشاعر الصفاء الخالدة في نفوس جميع المقيمين به.

قدمت الشركة العقارية المطورة معايير جديدة للتصميم في كمبوند فيا الشيخ زايد، فقد حرصت كل الحرص على تزويد جميع وحداته بأنظمة سمارت هوم الحديثة، ليتمكن الملاك والسكان من التحكم بوحداتهم بكل سهولة، علاوًة على استخدام التقنيات التكنولوجية وأفضل مواد البناء والعزل؛ ليشعر العملاء وكأنهم في مدينة هادئة ومنعزلة عن كل مصادر التلوث أو الضوضاء.

مساحة فيا الشيخ زايد

خصصت شركة إيجيلز للتطوير العقاري مساحة مناسبة ومميزة لإقامة مشروعها السكني الفريد من نوعه كمبوند فيا الشيخ زايد عليها، كما خصصت الجزء الأكبر من هذه المساحة للاندسكيب والمظاهر الطبيعية الخلابة والجميلة، أما الجزء الأصغر، فكان من نصيب المباني والوحدات السكنية، وتتمثل مساحة المشروع فيما يلي:

  • المساحة الكلية: يمتد فيا كمبوند الشيخ زايد على قطعة أرض كبيرة، بلغت مساحتها حوالي 4.5 فدان.
  • مساحة المباني: تشغل المباني والوحدات السكنية حوالي 22% فقط من المساحة الإجمالية للمشروع.
  • المساحات الخضراء واللاندسكيب: تشغل المساحات الخضراء واللاندسكيب حوالي 78% من مساحة الكمبوند الكلية.

مساحة الوحدات في مشروع فيا الشيخ زايد

قدمت الشركة العقارية المطورة مجموعة منسقة ورائعة من أنواع الوحدات المميزة في مشروع Via الشيخ زايد، لكي تناسب جميع الأذواق، إذ تتنوع هذه الوحدات ما بين الشقق والسكاي فيلا، والتي جاءت بمساحات متنوعة ومتفاوتة، لتنقلك إلى تجربة معيشية عصرية ومختلفة، ترفع من طموحك فوق الحدود العادية، وتتمثل مساحة الوحدات فيما يلي:

  • مساحة الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة: تبدأ مساحة الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة من 88 متر مربع.
  • مساحة الشقق المكونة من غرفتين: تبدأ مساحة هذه الشقق من 94 متر مربع.
  • مساحة الشقق المكونة من 3 غرف نوم: تبدأ مساحة هذه الشقق من 131 متر مربع.
  • مساحة السكاي فيلا: تبدأ مساحة السكاي فيلا من 236 متر مربع.

أسعار كمبوند فيا الشيخ زايد

قدمت الشركة العقارية المطورة الوحدات في فيا الشيخ زايد بأسعار تنافسية ومميزة، إذ يبدأ سعر المتر من 42,000 جنيه مصري، فقد حرصت الشركة على أن تتناسب هذه الأسعار مع العملاء الباحثين عن وحدة سكنية متميزة وعصرية، ولهذا نجحت في توفير أفضل سعر للمتر، وبالتالي انعكس ذلك على الأسعار الإجمالية للوحدات، والتي تتمثل فيما يلي:

  • أسعار الشقق: تبدأ أسعار الشقق من 3,696,000 جنيه مصري.
  • أسعار السكاي فيلا: تبدأ أسعار السكاي فيلا من 9,912,000 جنيه مصري.

أنظمة الدفع والسداد في فيا كمبوند الشيخ زايد

يوجد في كمبوند فيا الشيخ زايد كل التسهيلات والمميزات التي يرغب فيها العملاء والمستثمرون؛ حتى يتمكنوا من شراء الوحدة التي يحلمون بها، فقد طرحت شركة إيجيلز للتطوير العقاري نظام حجز وسداد في منتهى التميز والمرنة، وذلك لأنه يمنح العملاء الوقت الطويل والكافي لسداد سعر الوحدة، ويتمثل هذا النظام فيما يلي:

  • امتلاك الوحدة بدون مُقدم نهائيًا، مع تقسيط المبلغ بالكامل على 10 سنوات.
  • الحصول على خصم يصل إلى 5% من إجمالي سعر الوحدة.
  • يتم تسليم وحدات المشروع بعد مرور ثلاث سنوات ونصف من تاريخ التعاقد.

تحليل الأسعار في كمبوند فيا الشيخ زايد

طرحت الشركة المالكة لـ فيا الشيخ زايد أسعار هي الأفضل على الإطلاق بالمنطقة، إذ تتناسب أسعار الوحدات مع شريحة كبيرة من العملاء والمستثمرين، وذلك لأنها تختلف وتتنوع بناء على سعر الوحدة، مساحتها وموقعها بالمشروع؛ لكي يجد كل عميل الوحدة المناسبة له بأسعار لا تقبل المنافسة.

You can find out the latest prices and talk to the sales team from here

Via El Sheikh Zayed

مرافق وخدمات كمبوند فيا الشيخ زايد

ولأن السعادة الحقيقية لا يمكن أبدًا تحقيقها إلا بتوافر كل مقوماتها، فقد حرصت شركة إيجيلز للتطوير العقاري والمالكة لـ كمبوند فيا الشيخ زايد على توفير كل الخدمات والمميزات والمرافق الأساسية، تلك التي يمكن أن يحتاجها السكان أو العملاء على مدار اليوم، علاوًة على الخدمات الترفيهية، والتي تضاعف من عوامل السعادة والبهجة وتجعلهم يشعرون بالتميز والتفرد، وتتمثل هذه المميزات والخدمات فيما يلي:

  • المساحات الخضراء: يوجد في الكمبوند مساحات خضراء كثيرة؛ لكي تمنح السكان إطلالات مريحة ومتميزة، تتناسب مع الفعاليات والأنشطة الترفيهية الكثيرة المنتشرة بالمشروع.
  • حمامات السباحة: يوجد في المشروع حمامات سباحة رائعة، تختلف في المساحات والأعماق؛ لكي تمنح العملاء والسكان الراحة والمتعة والاستجمام طوال الوقت.
  • مطاعم وكافيهات: يتواجد بالكمبوند مطاعم وكافيهات، تقدم مأكولات شهية تتناسب مع جميع الأذواق، كما تقدم خدمة التوصيل للوحدات السكنية والمنازل.
  • منطقة تجارية: يستطيع سكان المشروع التسوق في أي وقت، وذلك بفضل احتواء كمبوند Via على منطقة تجارية واسعة، تتضمن العديد من المحلات التجارية المتوفرة بكل الماركات والبراندات العالمية.
  • جراجات واسعة: يسهل على سكان المشروع وضع سيارتهم في مكان آمن، إذ يتواجد بالمشروع جراجات واسعة وقريبة من جميع الوحدات.
  • ملاعب رياضية: يتواجد داخل الكمبوند ملاعب رياضية متعددة، تتنوع ما بين ملاعب كرة القدم، ملاعب التنس، ملاعب السلة وغيرها، ليتمكن كل شخص من ممارسة رياضته المفضلة.
  • مولدات كهربائية: وفرت الشركة العقارية المطورة مولدات كهربائية حديثة، بحيث يتم التحكم في أي مشكلة تتعلق بالتيار الكهربائي.
  • أمن وحراسة: تعمل خدمة الأمن والحراسة على مدار اليوم بالمشروع، إذ ينتشر أفراد الحراسة بكل مكان، علاوًة على كاميرات المراقبة الموزعة بكل ركن.
  • منطقة للأطفال: ولكي يتمكن الأطفال من الاستمتاع بأوقاتهم، يحتوي مشروع فيا الشيخ زايد على منطقة مخصصة للأطفال، تتضمن العديد من الألعاب الترفيهية والذهنية المتميزة.
  • مسارات للمشي والجري: يوجد في المشروع مسارات طويلة، خصصتها الشركة المطورة لمحبي الجري والمشي وركوب الدراجات.
  • عيادات طبية: أنشأت الشركة المطورة عيادات طبية في جميع التخصصات، يعمل بها فريق من أكفأ الأطباء؛ للحفاظ على سلامة جميع العملاء.
  • صيدليات: يتوافر بالمشروع صيدليات كثيرة، توفر كل الأدوية والعلاجات الطبية المصرح بها والمستوردة، علاوًة على مستحضرات العناية بالبشرة.
  • مكتب للصيانة الدورية: يتواجد داخل الكمبوند مكتب مخصص لأعمال الصيانة، بحيث يتم تصليح الأعطال في أسرع وقت ممكن.
  • فريق النظافة: يعمل فريق النظافة على مدار اليوم، لكي يتم الحفاظ على المظهر الجمالي للمشروع.
  • ماكينات صراف آلي: يتواجد داخل كمبوند فيا الشيخ زايد ماكينات لعدد من البنوك؛ لكي يتم تسهيل المعاملات البنكية على جميع العملاء.

مميزات الاستثمار في كمبوند فيا الشيخ زايد

يتألق مشروع فيا الشيخ زايد بمميزاته الاستثمارية المتنوعة والكثيرة، والتي تضمن تجربة سكنية مريحة وفريدة من نوعها لجميع السكان، حيث الموقع الاستراتيجي القريب من أهم المعالم والمحاور والمناطق، التصميمات المعمارية والهندسية العصرية والجذابة، المساحة الواسعة التي تضمن الراحة النفسية والخصوصية، بالإضافة إلى الأسعار التنافسية المميزة وأنظمة التقسيط الميسرة.

نبذة عن شركة إيجيلز للتطوير العقاري Eagles Developments

تعتبر شركة إيجيلز للتطوير العقاري المالكة لـ فيا الشيخ زايد من الشركات العقارية الهامة والرائدة، تأسست على يد مجموعة من أفضل وأمهر المهندسين ورجال الأعمال، لتزيد خبرتها عن 20 عام، وتنجح في تنفيذ العديد من المشاريع السكنية والتجارية الهامة، خاصة وأنهل تهدف إلى الجمع بين كلًا من العصرية والابتكار، لتتمكن من توفير ملاذًا استثنائيًا لرجال الأعمال والمستثمرين.

تمتلك شركة إيجيلز للتطوير العقاري محفظة عقارية واسعة ومتنوعة، تضم مشروعات متعددة تسعى إلى تنفيذها في منطقة الشيخ زايد، بقيمة إجمالية كبيرة، تتجاوز 3 مليار جنيه مصري، إذ ينُم تنفيذها لمشروع فيا الشيخ زايد بهذه الطريقة المثالية والاستثنائية عن خبرتها الكبيرة واهتمامها بكل تفاصيل المشروع.

You can find out the latest prices and talk to the sales team from here

Compound Via El Sheikh Zayed

مشاريع شركة إيجيلز للتطوير العقاري Eagles Developments

تمتلك شركة إيجيلز للتطوير العقاري رؤية واضحة وهدف استثنائي، تسعى من خلالها إلى تنفيذ العديد من المشاريع السكنية والتجارية في الفترة القادمة، فعلي الرغم من أن كمبوند فيا الشيخ زايد يعتبر من أولى مشروعاتها السكنية، إلا إنها تسعى حاليًا إلى تنفيذ عدد آخر من المشروعات ذات الكفاءة والجودة العالية.

تعرف على مشاريع شركة إيجيلز للتطوير العقاري

هدف مشروع فيا الشيخ زايد

أنشأت شركة إيجيلز للتطوير العقاري مشروعها السكني الرائع كمبوند فيا الشيخ زايد واهتمت بكل تفاصيله، لكي يجد العملاء والمستثمرين حياة أكثر سعادة وراحة وهدوء، ولكي يصبح الخيار الأمثل والمفضل لكل الأشخاص الباحثين عن الرفاهية والمتعة والاسترخاء.

جمال الحياة في منطقة الشيخ زايد

مدينة الشيخ زايد واحدة من المدن السكنية والاستثمارية الهامة والمتميزة، حيث أصبحت ملاذًا هامًا للكثيرين من العملاء والمستثمرين في وقتنا الحالي، وذلك بفضل ما يتوافر بها من مشروعات سكنية وتجارية لا تُعد تقريبًا ولا تُحصى، بالإضافة إلى موقعها المتميز والاستراتيجي القريب من أهم المعالم والمحاور والمؤسسات الحكومية والخدمية، علاوًة على مساحتها الواسعة وابتعادها التام عن كل مصادر الازدحام المروري أو التلوث المزعجة.

تعرف على مشاريع مدينة الشيخ زايد

عيوب فيا كمبوند الشيخ زايد

المميزات الكثيرة والاستثنائية بـ فيا الشيخ زايد لم تمنع بعض العملاء والمستثمرين من التحفظ على موعد تسليم الوحدات السكنية بالمشروع، إذ أعلنت الشركة العقارية المطورة على عدم توافر وحدات سكنية جاهزة للتسليم الفوري، وأنه سوف يتم تسليم جميع الوحدات بعض مرور ثلاث سنوات ونصف من تاريخ التعاقد، ولكن مع تحفظ البعض، استعانت الشركة المكورة بعدد كبير من المهندسين لكي تتمكن من تسليم وحدات المشروع في أسرع وقت ممكن.

0/5 (0 Reviews)

Shady abrahim

need help? Just send us a message

Frequently Asked Questions

ما هو موقع كمبوند فيا الشيخ زايد؟
يقع الكمبوند في قلب مدينة الشيخ زايد
ما هي أسعار وأنظمة الدفع في مشروع فيا الشيخ زايد؟
تبدأ الأسعار من 4 مليون جنيه مصري، ويمكن تقسيط سعر الوحدة على 10 سنوات بعد دفع 0% مقدم
Project Features
  • أشهر البراندات العالمية
  • أفراد أمن
  • أماكن للتسوق
  • جيم
  • كافيهات
  • مراكز طبية
  • مساحات خضراء
  • نوادي رياضية
whatsapp Call us send message