سعادة رأس الحكمة من هورايزون ايجيبت | Saada Ras El Hikma

تفاصيل المشروع
اسم المشروع سعادة رأس الحكمة
موقع المشروع الكيلو 183 رأس الحكمة
المطور Horizon Egypt Developments
مساحة الوحدة
تاريخ التسليم
أنظمة الدفع دفعة أولى 10 % , 8 سنوات التقسيط
نوع التشطيب تشطيب كامل
تبدأ الأسعار من 250,000 جنيه
رقم خدمة المبيعات 01554999269

سعادة رأس الحكمة أحدث مشاريع شركة هورايزون ايجيبت للتنمية العمرانية على مساحة 125 فدان في قلب رأس الحكمة، يتميز المشروع بوجود عدد كبير من الوحدات السكنية المتنوعة من حيث المساحات أو من حيث أنواع الوحدات المختلفة التي تناسب جميع العملاء.

يقع مشروع سعادة الساحل الشمالي بالقرب من أهم المعالم مثل: مطار العلمين، قرية سول، طريق الضبعة، طريق الفوكا، طريق الإسكندرية-مطروح.

يوجد في Saada Ras El Hekma وحدات متنوعة بين فيلات مستقلة، توين هاوس، تاون هاوس، سنيور شاليه بمساحات مختلفة تبدأ من مساحات متوسطة وتصل إلى مساحات كبيرة.

امتلك وحدتك في سعادة رأس الحكمة من خلال دفع مبلغ 250 ألف جنيه مصري فقط كمبلغ جدية حجز لمختلف أنواع الوحدات المتاحة في القرية.

لمزيد من المعلومات حول مشروع هورايزون الساحل الشمالي، يرجى قراءة المقال.

موقع سعادة رأس الحكمة

عقدت شركة هورايزون للتنمية العمرانية خلال الأيام القيلة الماضية صفقة مميزة للشراكة مع الجمعية الاجتماعية لمستشاري محاكم الاستئناف من أجل تطوير أرض قرية العدالة التابعة للجمعية الموجودة في الكيلو 183 في منطقة رأس الحكمة، والتي تعتبر واحدة من أميز قطع الأراضي في المنطقة وفي الساحل الشمالي بشكل عام.

تتميز قرية العدالة بموقع استراتيجي قريب من أرقى المجمعات السكنية في رأس الحكمة ومن أبرزهم قرية سول المجاورة للقرية مباشرة والتابعة لشركة إعمار مصر، ذلك بالإضافة إلى اقترابها من العديد من الطرق الرئيسية التي تسهل الوصول إلى القرية من العديد من المناطق المختلفة.

مما يجعل القرية تتمتع بميزة الوصول السهل والحياة النابضة بفضل اقترابها من القرى الأخرى، مما يجعلها أفضل فرصة للاستثمار في مشروع مصري بطابع اماراتي متميز مع لمسة من جمال المشاريع الأوروبية.

تعرف على: مشاريع رأس الحكمة

الأماكن القريبة من سعادة الساحل الشمالي

  • قرية سول: يجاور القرية واحدة من أهم القرى الساحلية في المنطقة وهي قرية سول الساحل الشمالي.
  • طريق الإسكندرية-مطروح: تطل القرية على طريق الإسكندرية مطروح بشكل مباشر بالتحديد عند الكيلو 182.
  • طريق الضبعة: تبتعد سعادة رأس الحكمة عن مخرج طريق الضبعة بمسافة 15 دقيقة تقريبا.
  • مطار العلمين: يمكنك الوصول إلى القرية من مطار العلمين في خلال دقائق قليلة، حيث يقترب منها بشكل كبير.
  • القاهرة: يقترب المشروع أيضًا من طريق الفوكا الجديد، والذي يختصر المسافة بين المشروع والقرية إلى النصف.
  • الإسكندرية: تستغرق المسافة بين القرية وبين مدينة الإسكندرية حوالي ساعة ونصف.
  • مرسى مطروح: بينما تستغرق المسافة بينها وبين مرسى مطروح حوالي ساعة تقريبًا.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

موقع مشروع هورايزون ايجيبت الساحل الشمالي

تصميم قرية سعادة رأس الحكمة

تركز شركة هورايزون ايجيبت على تصميم مجمعات سكنية هدفها إعادة إحياء التراث وإحداث تحول شامل في مفاهيم المجتمعات السكنية الحديثة، وذلك من خلال الجمع بين جمال الثقافة المصرية وجمال الفن المعماري الإماراتي مع رؤية الهندسة الأوروبية ودمجهم مع بعض لتقديم نموذج فريد من نوعه، وتستخدم ذلك النموذج الحديث في بناء مجمعات سكنية بتصاميم مميزة.

كما تهدف الشركة إلى تطوير مجمعات سكنية نابضة بالحياة المتكاملة، كما طورت مدينة متكاملة في مشروعها الضخم سعادة القاهرة الجديدة، وذلك هو المتوقع تمامًا رؤيته في مشروعها الجديد سعادة الساحل الشمالي مع المزيد من المميزات الفريدة المستمدة من جمال الساحل الشمالي نفسه.

من المتوقع للمشروع أن يكون من أفضل وأبرز مشاريع رأس الحكمة الجديد والت تلتفت لها جميع الأنظار في الفترة الأخيرة منذ انعقاد صفقة بين مصر والإمارات من أجل تطوير المنطقة بالكامل، لذلك فمن المتوقع رؤية مدينة جديدة تجعلك تشعر بجمال المزيج بين الفن الإماراتي والجمال الفريد للساحل الشمالي المصري.

والجدير بالذكر أن شركة هورايزون ايجيبت نفسها تمتلك ميزة تنافسية كبيرة وخصوصًا من جانب التصميم المعماري بكل تفاصيله، وذلك بفضل وجود المهندس عدنان صفاريني كواحد من أعضاء مجلس إدارة الشركة، ويتمتع المهندس بخبرة كبيرة في تطوير مشاريع عالمية، ويمكن رؤية ذلك في مشاريعه السابقة سواء في داخل مصر وحتى خارجها.

مساحة مشروع هورايزون الساحل الشمالي

تسعى شركة هورازيون ايجيبت إلى تطوير مشاريع متكاملة لينعم السكان فيها بأفضل مستوى للحياة السكنية المتكاملة، لذلك تهتم الشركة باختيار مساحات كبيرة لكافة مشاريعها، وبالنسبة لـ سعادة رأس الحكمة فيمتد المشروع على أرض بمساحة تبلغ 125 فدان، وهي مساحة كبيرة وكافية لتوفير عدد كبير من الوحدات السكنية بالإضافة إلى تخصيص نسبة كبيرة من مساحة المشروع لتكون للخدمات الأساسية والترفيهية الموجودة داخل القرية والتي تهدف إلى جعل القرية متكاملة ومناسبة للحياة على مدار العام ولفترات طويلة دون الحاجة للخروج من القرية لتلبية أي من الطلبات اليومية.

أنواع الوحدات في قرية سعادة رأس الحكمة

تضم قرية سعادة الساحل الشمالي أنواع مختلفة من الوحدات السكنية المتميزة بأنها من نوع الوحدات ذات المساحات الكبيرة، والتي توفر للسكان مساحة واسعة للاستمتاع بأجمل الأوقات في الساحل الشمالي بالإضافة غلى ان المساحات الواسعة تخلق شعور بالراحة النفسية والهدوء، وهو ما يرغب السكان في الحصول عليه في الوحدات السكنية وخصوصًا الساحلية، حيث يرغب الجميع في قضاء عطلة مليئة باوقات هادئة ومريحة.

من خلال التالي سنوضح لك الأنواع المختلفة للوحدات السكنية المتاحة في القرية، والتي يمكنك الاختيار بينها حسب ما يناسبك من النوع والمساحة:

  • فيلات مستقلة: احصل على فيلا مستقلة بأكبر المساحات الموجودة في المشروع.
  • توين هاوس: أو يمكنك الحصول على وحدة توين هاوس مع الاختيار بين وحدة ميديل أو كورنر.
  • تاون هاوس: ولمحبي السكن في وحدات التاون هاوس، فتضم القرية عدد كبير من وحدات التاون هاوس المميزة.
  • سنيور شاليه: تتميز سعادة الساحل الشمالي بأنها تضم عدد كبير من السنيور شاليه ذات المساحة الكبيرة.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

سعادة الساحل الشمالي

أسعار الوحدات في سعادة رأس الحكمة

تحرص شركة هورايزون ايجيبت على طرح مشاريعها بأسعار معقولة ومميزة عن المشاريع الأخرى في نفس المناطق التي تختارها الشركة موقعًا لمشاريعها، وهذا ما ستجده في أحدث مشاريعها في الساحل الشمالي، حيث تتميز أسعار سعادة رأس الحكمة عن أسعار باقي المشاريع الأخرى في المنطقة بالرغم من ارتفاع الأسعار الذي شهدته المنطقة في الفترة الأخيرة.

وتحرص الشركة كذلك على تحديد أسعار متناسبة مع حجم الممميزات الكثيرة والمتنوعة التي توفرها في مشاريعها، مما يجعل الأسعار معقولة مقارنة بالقيمة التي ستحصل عليها في مقابل الأسعار، مما يوفر للعملاء والمستثمرين أفضل فرصة لامتلاك وحدة مميزة في رأس الحكمة مع ضمان الحصول على خدمات ومرافق متكاملة.

أنظمة الحجز والسداد في Saada North Coast

أعلنت شركة هورايزون ايجيبت خلال الأيام الماضية عن قيمة مبلغ جدية الحجز لامتلاك وحدة في سعادة الساحل الشمالي، وذلك من خلال دفع مبلغ جدية حجز بقيمة 250,000 جنيه مصري فقط، وستعلن الشركة قريبًا عن باقي تفاصيل أنظمة الحجز والتقسيط، والجدير بالذكر أن شركة هورايزون توفر لعملائها فترات طويلة المدى لسداد قيمة الوحدات، لمنع تحمل أي أعباء مادية.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

مرافق وخدمات سعادة رأس الحكمة

تضم سعادة رأس الحكمة عدد كبير من المرافق والخدمات التي تهدف إلى توفير حياة مريحة ومتكاملة المزايا، وتتنوع الخدمات المتاحة في القرية بين خدمات أساسية وخدمات ترفيهية، مما يضمن لك الحصول على الخدمات الأساسية بكل سهولة ومن أماكن قريبة من وحدتك السكنية وداخل حدود القرية دون الحاجة للخروج منها، بالإضافة إلى ضمان الحصول على أعلى مستوى من الترفيه في الساحل الشمالي.

من خلال التالي سنعرض لك أبرز الخدمات الأساسية والترفيهية المتوفرة في القرية:

  • حمامات سباحة: تضم القرية عدد متنوع من حمامات السباحة لتستمتع بالسباحة الاسترخاء في أي وقت خلال اليوم.
  • شاطئ خاص: تتمتع القرية أيضًا بمساحة كبيرة من شاطئ منطقة رأس الحكمة، وتم تخصيصها لسكان القرية فقط.
  • أكوا بارك: ستجد على الشاطئ في سعادة رأس الحكمة العديد من الأنشطة الترفيهية في منطقة الأكوا بارك.
  • مساحات خضراء: ستجد كذلك مساحات من اللاندسكيب والأشجار المتنوعة حول جميع الوحدات السكنية.
  • موقف سيارات: تضم القرية موقف سيارات بمساحة كبيرة لتكفي مساحته أكبر عدد من السيارات في وقت واحد.
  • كيدز ايريا: تضم سعادة الساحل الشمالي منطقة كيدز ايريا كبيرة، والتي تحتوي على العديد من الأنشطة الترفيهية.
  • جيم رياضي: تضم القرية كذلك جيم رياضي يعمل على مدار اليوم، لتستمتع بممارسة الرياضة باستخدام أحدث الأجهزة.
  • نادي صحي: وبعد يوم طويل ملئ بالترفيه في القرية، يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بخدمات النادي الصحي مثل السبا.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

قرية سعادة الساحل الشمالي

مميزات الاستثمار في Saada رأس الحكمة

تعتبر سعادة رأس الحكمة أفضل فرصة استثمارية في منطقة رأس الحكمة، وذلك لأن القرية تحظى بمجموعة من أفضل المميزات الاستثمارية المختلفة التي يرغب العملاء والمستثمرين في الحصول عليها بداية من موقع القرية الاستراتيجي بالقرب من أكبر المجمعات السكنية، بالإضافة إلى اقترابها من العديد من الطرق الرئيسية التي تسهل الوصول من وإلى القرية من العديد من المدن الأخرى.

وتصل المميزات الاستثمارية في القرية ألى ما هو أكثر من الموقع الاستراتيجي فقط، بل تتمتع القرية بمساحة أرض كبيرة تضمن لك فرصة الاختيار بين مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية المتنوعة المجهزة بأفضل المرافق والخدمات، لذلك فيمكن تأكيد أن القرية هي فرصة استثمارية لا تعوض وخصوصًا أنها مطورة من قبل وتحدة من كبرى الشركات الإماراتية في الشرق الأوسط.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

نبذة عن شركة هورايزون ايجيبت للتنمية العقارية

شركة هورايزون ايجيبت للتطوير العقاري هل واحدة من أبرز شركات التطوير العقاري التي اخترقت سوق العقارات المصري بقوة، تأسست الشركة عام 2021 بالشراكة بين دكتور ماجد النعماني والمهندس الشهير عدنان صفاريني، ونتج عن تلك الشركة مؤسسة قوية ذات مكانة مرموقة في السوق المصري منذ لحظة تأسيس الشركة.

مشاريع شركة هورايزون ايجيبت للتنمية العقارية

تعرف على: مشاريع هورايزون ايجيبت

مشروع سعادة الساحل الشمالي

هدف مشروع سعادة الساحل الشمالي

الهدف من مشروع سعادة الساحل الشمالي هو تطوير مشروع بنفس المستوى المتميز لـ كمبوند سعادة القاهرة الجديدة، ولكن في منطقة جديدة وهي رأس الحكمة، ليكون المشروع بمثابة خطوة جديدة وقوية نحو أفق جديدة ترغب الشركة في توسيع محفظتها الاستثمارية للوصول إليها.

وتؤكد الشركة أنها ستعمل جاهدة لتطوير العديد من المشاريع العقارية المتميزة، لتكون من كبرى الشركات المنتشرة في جميع أنحاء مصر وخصوصًا في المدن الجديدة والتي يتركز الاستثمار العقارية فيها بشكل أكبر، وبالرغم من التنافسية العالية لكن الشركة واثقة أنه بفضل خبرتها وتصاميمها المميزة، سيكون لها مكانة مميزة بين الشركات الأخرى المنافسة.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

جمال الحياة في رأس الحكمة

تتمتع منطقة رأس الحكمة بموقع استراتيجي مميز على طول الساحل الشمالي، حيث تقع في الجانب الأكثر جمالًا من جانب الجمال الطبيعي للمياه الفيروزيه للبحر الممزوج بجمال الرمال البيضاء الناعمة التي لا مثيل لها على أي شاطئ آخر حول العالم.

كما تتمتع المنطقة بالعديد من المزايا الأخرى مثل القيمة الاستثمارية المرتفعة للمنطقة بسبب اهتمام عدد كبير من الشركات العقارية الاستثمارية بالمنطقة، وينعكس ذلك الاهتمام على المنطقة في صورة اهتمام بتطويرها وجعلها منطقة أكثر حيوية ومناسبة للحياة السكنية على مدار العام.

عيوب سعادة رأس الحكمة

يعتبر مشروع سعادة رأس الحكمة من أفضل المشاريع السكنية الجديدة في منطقة رأس الحكمة، وذلك لأن المشروع يضم جميع المميزات المتكاملة التي يرغب العملاء والمستثمرين في الحصول عليها، وذلك ما تسعى شركة هورايزون ايجيب للتنمية العقارية لتوفيره في كافة مشاريعها، لتكسب رضا وثقة جميع عملائها من خلال توفير اعلى مستوى مميز للحياة السكنية الجديدة.

0/5 (0 Reviews)

Habiba Essam

need help? Just send us a message

الأسئلة المتداولة

أين تقع قرية سعادة رأس الحكمة؟
في الكيلو 183
من هو المطور العقاري لـ مشروع سعادة رأس الحكمة؟
شركة هورايزون ايجيبت للتنمية العقارية
ما هي أسعار مشروع سعادة الساحل الشمالي
امتلك وحدة بمبلغ جدية حجز 250,000 جنيه مصري
مميزات المشروع
  • تراك للجري
  • جيم
  • حمامات سباحة
  • كافيهات
  • مساحات خضراء
  • مطاعم
  • نوادي رياضية
واتساب اتصل بنا إرسال رسالة