كمبوند ايزولا سنترا التجمع الخامس Isola Centra New Cairo | امتلك وحدة بخصم 45%

تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند ايزولا سنترا التجمع الخامس
موقع المشروع حي اللوتس-التجمع الخامس
المطور شركة المصرية جروب
مساحة الوحدة 40
تاريخ التسليم 2028
أنظمة الدفع دفعة أولى 10% % , 9 سنوات سنوات التقسيط
نوع التشطيب تشطيب كامل-نصف تشطيب
تبدأ الأسعار من 54,000 جنيه
رقم خدمة المبيعات 01554999269

كمبوند ايزولا سنترا التجمع الخامس أحدث مشاريع شركة المصرية جروب للتطوير العقاري على مساحة 25 فدان في قلب حي اللوتس في القاهرة الجديدة، يتميز الكمبوند بوجود العديد من الوحدات المتنوعة من حيث المساحات أو من حيث أنواع الوحدات المختلفة التي تلبي كافة احتياجات العملاء.

يقع ايزولا سنترا القاهرة الجديدة بالقرب من أهم المعالم في القاهرة الجديدة مثل: شارع التسعين الشمالي، شارع التسعين الجنوبي، الجامعة الأمريكية، طريق النصر، الطريق الدائري.

يوجد في كمبوند Isola Centra التجمع الخامس وحدات متنوعة بين شقق سكنية ووحدات تجارية ومكاتب إدارية وعيادات طبية وشقق فندقية بمساحات تبدأ من 40 متر مربع، وتصل إلى 208 متر مربع.

تبدأ أسعار الوحدات في كمبوند ايزولا سنترا من 54,000 جنيه للمتر السكني و 77,000 جنيه للمتر الإداري والطبي و 170,000 جنيه للمتر التجاري بمقدم 10% وتقسيط على 9 سنوات.

لمعرفة المزيد من المعلومات عن كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة، يرجى قراءة المقال.

موقع كمبوند ايزولا سنترا القاهرة الجديدة

أعلنت شركة المصرية جروب عن إطلاقها لمشروعين في مناطق متميزة من القاهرة الجديدة، والمشروع الأحدث منهم هو كمبوند ايزولا سنترا القاهرة الجديدة، والذي اختارت له الشركة حي اللوتس ليكون مركز مميز ومختار بعناية فائقة لموقع الكمبوند.

لم تتردد شركة المصرية لحظة في اختيار حي اللوتس، وذلك لما يضمه الحي من مميزات متكاملة بفضل اقترابه من كل الطرق والمحاور الرئيسية في القاهرة الجديدة، لذلك اطلق عليه اسم قلب القاهرة الجديدة بسبب وجوده في منطقة مركزية من المدينة.

ولا تقتصر ميزة موقع حي اللوتس على اقترابه من المناطق والطرق داخل القاهرة الجديدة فقط، بل يتميز الحي بوقوعه في الجزء الشرقي من القاهرة الجديدة، مما يجعله قريب من المناطق الأخرى الراقية في شرق القاهرة مثل مدينة المستقبل سيتي والعاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعلك تتمتع بكافة المميزات الموجودة في منطقة شرق القاهرة.

الأماكن القريبة من ايزولا سنترا القاهرة الجديدة

يتمتع كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة بموقع استراتيجي متميز وقريب من العديد من المناطق والطرق الرئيسية في القاهرة الجديدة، والتي سنوضح لك أهمها من خلال النقاط التالية:

  • شارع التسعين: بفضل وجود الكمبوند في حي اللوتس، يجعله هذا الموقع على بعد دقائق قليلة من شارع التسعين الشمالي والجنوبي المحيطين بالحي.
  • الجامعة الأمريكية: يفصل الكمبوند عن الجامعة الأمريكية مسافة أقل من 5 دقائق، وهي معروفة بأنها من أبرز معالم القاهرة الجديدة.
  • مطار القاهرة الدولي: يمكنك الوصول إلى الكمبوند من مطار القاهرة الدولي في خلال مسافة لا تستغرق أكثر من 10 دقائق.
  • الطريق الدائري: يمكنك أيضًا الوصول إلى الكمبوند من العديد من المدن والأحياء الأخرى من خلال الطريق الدائري، الذ يقع على بعد 5 دقائق.
  • طريق النصر: يربط طريق النصر حي اللوتس بالعديد من الأحياء الكبرى في قلب مدينة القاهرة، مثل مدينة نصر ومصر الجديدة.
  • العاصمة الإدارية الجديدة: يمكنك الوصول إلى الكمبوند من المدن الجديدة في خلال دقائق قليلة، ومن أهمهم العاصمة الإدارية الجديدة.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

موقع كمبوند ايزولا سنترا

تصميم مشروع ايزولا سنترا القاهرة الجديدة

استعانت شركة المصرية جروب بأكبر شركات الاستشارات الهندسية من أجل تصميم كمبوند ايزولا سنترا، واهتمت الشركة بشكل كبير بأن تربط تصميم الكمبوند بالاسم نفسه للمشروع، وايزولا سنترا في الأصل هي كلمة إيطالية وتكتب بالحروف الإنجليزية مشروع Isola Centra والتي تعني الجزيرة المركزية، وهو المعنى الذي يمكن من خلاله تلخيص تصميم الكمبوند المميز، وسنشرح لك ذلك من خلال السطور التالية.

يقع كمبوند ايزولا سنترا في منطقة قلب القاهرة الجديدة وهو حي اللوتس، واطلق على الحي ذلك الأسم بسبب وجود الحي بالتحديد في مركز المدينة، وتعتبر تلك الميزة من أبرز مميزات الكمبوند، حيث يقع في وسط المدينة وعلى بعد دقائق من أي مكان آخر ترغب في التردد عليه عندما تسكن في ايزولا، وستكون كل الأماكن محيطة بك تمامًا مثلما يحيط الماء الجزر من كل جانب.

أما في حالة امتلاكك لوحدة للإستخدامات الأخرى مثل الوحدات الإدارية، التجارية، الطبية، فتكون أنت في المركز الذي سيجذب أعلى ترافيك من جميع الأماكن المحيطة مما يضمن لك أعلى عائد على استثمارك في المشروع، وتقول شركة المصرية جروب عن المشروع أنه سيكون بمثابة النقطة المركزية الجاذبة لكل شئ من كل مكان، كما يجذب مركز الكون كل شئ يحيط به.

تصميم المباني في كمبوند ايزولا سنترا

تتميز المباني في كمبوند ايزولا سنترا بتنوع مساحتها مما ينعكس على اختلاف عدد الوحدات في كل مبنى منهم واختلاف مساحتها كذلك، بالنسبة للمباني السكنية فتتكون من 6 أدوار بحد أقصى، وتنقسم الأدوار إلى دور أرضي و4 أدوار متكررة بالإضافة إلى دور مخصص للروف، أما بالنسبة لعدد الوحدات المتاحة في كل دور من أدوار المباني السكنية، فيتراوح عددها بين وحدتين أو 3 وحدات أو 4 وحدات في الدور.

تتميز كذلك باقي المباني بتنوع ارتفاعاتها، حيث تختلف المباني بين ارتفاع أرضي و3 أدوار متكررة، أو أ{ضي و4 أدوار متكررة وهي المباني التي تحتوي على باقي أنواع الوحدات المتمثلة في الوحدات الإدارية والوحدات التجارية والوحدات الطبية.

والجدير بالذكر أن ذلك الاختلاف في الارتفاعات يعطي الشكل العام للكمبوند شكل أجمل، ويعطي أيضًا العملاء فرصة الاختيار بين التصاميم حسب ما يلبي رغباتهم.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

مساحة ايزولا سنترا القاهرة الجديدة

من أبرز مميزات كمبوند ايزولا سنترا هو المساحة المخصصة لتنفيذه، والتي تتميز بأنها مساحة كبيرة وكافية لتوفير عدد كبير من الوحدات المختلفة من حيث النوع أو من حيث المساحات لكل نوع من الأنواع المتوفرة للوحدات، حيث تبلغ مساحة أرض الكمبوند حوالي 25 فدان، والجدير بالذكر ان مساحة المشروع من أكبر المساحات الموجودة للمشاريع العقارية في حي اللوتس وفي القاهرة الجديدة بشكل عام.

استغلت الشركة المطورة للمشروع كامل المساحة لتوفر عدد كبير من الوحدات المتنوعة بين وحدات سكنية، ووحدات تجارية، ووحدات إدارية، ووحدات طبية، بالإضافة إلى أن الشركة اهتمت بتخصيص نسبة حوالي 70% من مساحة المشروع لتوفير مجموعة من المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية التي تجعل السكن والعمل في الكمبوند هم الاختيار الأمثل لكافة العملاء، ولتقدم الشركة أكبر قيمة ممكنة مقابل سعر الوحدة.

مساحة الوحدات في كمبوند إيزولا سينترا

ذكرنا سابقًا بخصوص الوحدات الموجودة في كمبوند إيزولا سنتر القاهرة الجديدة وأنها تضم أنواع مختلف من الوحدات، بالإضافة إلى أن كل نوع من أنواع الوحدات الموجودة يتوافر بمساحات مختلفة ومتنوعة، لتوفر الشركة لك فرصة الاختيار بين مجموعة واسعة من الخيارات، ومن خلال النقاط التالية سنعرض لك أنواع ومساحات الوحدات المتوفرة:

مساحة الوحدات السكنية في كمبوند ايزولا سنترا

يمكنك الاختيار بين مجموعة كبيرة من الخيارات المتنوعة لمساحات الواحدات السكنية المتاحة نصف تشطيب، والتي تتوافر كالتالي:

  • شقة 2 غرفة نوم: يمكنك الاختيار بين شقة دور أرضي بمساحة تتراوح بين 110: 120 متر مربع، أو شقة في دور متكرر بمساحات تتراوح بين 126: 131 متر مربع.
  • شقة 2 غرفة نوم: يتوافر في الكمبوند شقة دور أرضي بمساحة تتراوح بين 156: 190 متر مربع، و شقة في دور متكرر بمساحات تتراوح بين 164: 208 متر مربع.

مساحة الوحدات التجارية في كمبوند ايزولا سنترا

تتميز الوحدات التجارية بتنوعها الكبير من حيث المساحات، والتي تتوافر بمساحة 40، 56، 78، 86 متر مربع، لتختار من بين المجموعة المتنوعة للوحدات حسب ما يناسب احتياجاتك.

مساحة الوحدات الطبية والإدارية في كمبوند ايزولا سنترا

وبالنسبة للأنواع الأخيرة المتوفرة من الوحدات في الكمبوند، والتي تتمثل في الوحدات الطبية والإدارية، فتتوافر بنفس المساحات، والتي تبدأ من 83 متر مربع وتصل إلى 142 متر مربع.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

مشروع ايزولا سنترا

أسعار ايزولا سنترا القاهرة الجديدة

أكدت شركة المصرية جروب المالكة والمطورة لمشروع ايزولا سنترا بأن أسعار الوحدات في المشروع ستكون الأفضل من بين أسعار الوحدات في المشاريع الأخرى في القاهرة الجديدة، وبالتحديد في حي اللوتس، وذلك بالنسبة لجميع أنواع الوحدات المختلفة، ومن خلال التالي سنوضح لك الأسعار لكل نوع من أنواع الوحدات:

  • الوحدات السكنية: يبدأ سعر المتر للوحدات السكنية في كمبوند ايزولا سنترا من 54,000 جنيه مصري.
  • الوحدات الإدارية والطبية: وبالنسبة للوحدات الإدارية والطبية، فيبدأ سعر المتر فيها من 77,000 جنيه مصري.
  • الوحدات التجارية: يمكنك امتلاك وحدة تجارية متميزة في الكمبوند بسعر متر يبدأ من 170,000 جنيه مصري.

أنظمة الحجز والسداد في مشروع ايزولا سنترا القاهرة الجديدة

حددت شركة المصرية جروب أنظمة حجز وتقسيط مرنة ومتنوعة، والتي تشمل 9 أنظمة مختلفة، ليختار منها العملاء ما يلبي احتياجاتهم، ومن خلال النقاط التالي سنوضح لك كافة التفاصيل حول أنظمة السداد في ايزولا سنترا القاهرة الجديدة:

نظام الكاش

يمكنك دفع قيمة وحدتك من خلال نظام الكاش، والإستفادة بأكبر نسبة للخصم الحصري المتاح في المشروع بمناسب اطلاقه، وتصل نسبة الخصم إلى 45% من قيمة الوحدة.

أنظمة التقسيط بسعر اللونش

بمناسبة اطلاق المشروع، طرحت الشركة 4 أنظمة سداد مختلفة، والتي تشمل كلها خصم بنسبة 5% من قيمة الوحدة، ومن خلال التالي سنوضح لك تفاصيل الأنظمة المختلفة:

  • ادفع مقدم 25% من نسبة الوحدة، ويمكنك تقسيط باقي قيمتها على 7 سنوات، مع الحصول على خصم 10%.
  • أو ادفع مقدم 25% من القيمة، مع تسديد باقي القيمة على 6 سنوات، وستحصل على خضم 15% من القيمة.
  • ويمكنك دفع 25% من ثمن الوحدة، وتقسيط باقي القيمة على فترة تصل إلى 5 سنوات، مع خصم بنسبة 20%.
  • وبالنسبة للنظام الرابع فيشمل مقدم بنسبة 25%، وفترة تقسيط 4 سنوات وخصم بنسبة 25% من القيمة.

تشمل نسب الخصم السابقة في جميع الأنظمة نسبة خصم اللونش والتي تساوي 5%.

أنظمة التقسيط بعد اللونش

إذا كنت تفضل شراء وحدتك بعد مرحلة اللونش، والاستفادة من فترات التقسيط الأطول، فيمكنك الاختيار بين 4 أنظمة أخرى مختلفة عن الأنظمة السابقة، والتي تتمثل في:

  • ادفع مقدم بنسبة 10% من قيمة الوحدة، مع تقسيط باقي القيمة على فترة تصل إلى 6 سنوات.
  • أو ادفع مقدم بنسبة 15% من القيمة، مع تقسيط على فترة أطول والتي تصل إلى 7 سنوات.
  • أو يمكنك اختيار النظام الثالث والذي يشمل مقدم بنسبة 25% وفترة 8 سنوات للتقسيط.
  • وبالنسبة للنظام الرابع والأخير، فيتضمن دفع نسبة 30% مقدم، وتقسيط على 9 سنوات.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

كمبوند ايزولا سنترا

تحليل أسعار الوحدات في كمبوند ايزولا سنترا

تعتبر أسعار كمبوند ايزولا سنترا هي الأفضل من بين أسعار باقي المشاريع الجديدة في القاهرة الجديدة كلها، وذلك لأن الأسعار في الكمبوند تبدأ من سعر 54,000 جنيه فقط للمتر، بينما تجد أسعار الوحدات في المشاريع الأخرى تبدأ من أضعاف سعر ايزولا، وهذا ما راعته تمامًا الشركة المطورة للكمبوند، حيث اهتمت الشركة بتقديم مشروع بنفس المتميز لمشاريع القاهرة الجديدة، ولكن بأسعار منخفضة عنها بشكل كبير.

وأضافت الشركة العديد من المميزات الأخرى لسعر الوحدات في مشروعها الجديد، وذلك من خلال طرحها لأنظمة سداد كثيرة ومتنوعة وقد بلغ عددها 9 أنظمة مختلفة، بالإضافة إلى أنها تقدم خصم على سعر الوحدات يصل إلى نسبة 45% من قيمة الوحدات بمختلف أنواعها.

ويمكن تلخيص التحليل لأسعار الوحدات في الكمبوند من خلال تأكيد أنها أفضل سعر في المشاريع الحديثة في القاهرة الجديدة، وهي الأفضل من جانب أنظمة السداد طويلة المدى، لذلك تعتبر هي الاختيار الأمثل لكافة العملاء والمستثمرين.

مرافق وخدمات ايزولا سنترا القاهرة الجديدة

توفر شركة المصرية جروب المطورة للكمبوند عدد كبير من المرافق والخدمات التي تعمل على توفير أفضل حياة سكنية مريحة لسكان الكمبوند، وتخدم أيضًا أنواع الوحدات الأخرى المتاحة في الكمبوند والتي تتمثل في الوحدات الإدارية والتجارية والطبية، وتخدم الزوار لتلك الوحدات على أعلى مستوى، ومن خلال التالي سنعرض لك أبرز المرافق والخدمات في كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة:

  • المساحات الخضراء: تحتل المساحات الخضراء نسبة كبيرة من مساحة الكمبوند، ليتوافق الكمبوند مع معايير الاستدامة في القاهرة الجديدة.
  • المسطحات المائية: يضم الكمبوند كذلك نسبة كبيرة من مساحته وهي المخصصة للمسطحات المائية التي تلطف الجو على مدار اليوم.
  • مركز تجاري: يعتبر كمبوند ايزولا سنترا من أبرز الكمبوندات المتكاملة، حيث يضم الكمبوند عدد كبير من الوحدات التجارية التي تشكل واحد من أكبر المراكز التجارية في المنطقة.
  • مراكز طبية: وبفضل توافر عدد كبير من الوحدات الطبية في الكمبوند، فمن المقرر أن تشكل الوحدات مركز طبي متكامل الخدمات.
  • غرف اجتماعات: يوجد في المباني المخصصة للوحدات الإدارية عدد من الوحدات المخصصة لتكون غرف للاجتماعات المجهزة بأحدث المرافق.
  • مساحات عمل مشتركة: تضم المباني الإدارية كذلك العديد من المساحات المخصصة لمساحات العمل المشتركة، والمجهزة بأفضل المرافق التي تسهل عملك فيها.
  • أنظمة أمنية: يتم تأمين الكمبوند بالكامل باستخدام أحدث الكاميرات، وكذلك من خلال وجود أفراد أمن في جميع أنحاء الكمبوند.
  • مناطق ترفيهية: يضم ايزولا سنترا العديد من المناطق الترفيهية المناسبة لمختلف الأعمار، لتستمتع بقضاء أجمل الأوقات مع عائلتك.

مميزات الاستثمار في كمبوند ايزولا سنترا

يعتبر كمبوند ايزولا سنترا أفضل فرصة استثمارية في القاهرة الجديدة بالتحديد في حل اللوتس، وذلك بسبب الأسعار التنافسية التي حددتها الشركة مقابل المميزات المتكاملة في الكمبوندن حيث يبدأ سعر المتر في المشروع من 54,000 جنيه مصري فقط، بالإضافة إلى تحديد الشركة لأنظمة حجز وتقسيط متنوعة، مع توفيرها لنسبة خصم كبيرة على قيمة الوحدات مع فرصة لتسديد قيمة الوحدة على فترة تصل إلى 9 سنوات بأقساط متساوية.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

نبذة عن شركة المصرية جروب للتطوير العقاري

تأسست شركة المصرية جروب للتطوير العقاري في عام 1987، وقامت في خلال 37 عام مضوا بتطوير العديد من المشروعات العقارية المتميزة في مختلف الأنحاء في مصر، واهتمت شركة المصرية بأن تنفذ جميع مشاريعها وفق أعلى معايير للجودة ولذلك كسبت الشركة ثقة أكثر من 10,000 عميل من خلال تسليمهم وحداتعقارية ذات جودة استثنائية.

مشاريع شركة المصرية جروب للتطوير العقاري

  • ايزولا كواترو القاهرة الجديدة
  • كمبوند ايزولا فيلا الشيخ زايد
  • كمبوند ايزولا شيراتون
  • كمبوند ايزولا أكتوبر

لمزيد من: مشاريع شركة المصرية جروب

هدف مشروع ايزولا سنترا القاهرة الجديدة

يعتبر الهدف الرئيسي من مشروع ايزولا سنترا هو أن المشروع واحد من أهم عناصر الخطة التوسعية لشركة المصرية جروب للتطوير العقاري، والتي تسعى لزيادة حجم استثماراتها وتمديد سابقة أعمالها إلى العديد من المناطق في مدن مصر الحديثة خلال عام 2024 و2025، لذلك اطلقت الشركة مشروعها الأول في القاهرة الجديدة وهو إيزولا كواترو، ومن ثم أعلنت عن المشروع الآخر المتميز وهو إيزولا سنترا.

تسعى شركة الالمصرية جروب للتطوير العقاري إلى أن تستفيد من حركة التنمية العمرانية الموجود في السوق المصري، والتي تشهد نمو سريع ومستمر، بالإضافة إلى أنها تسعى إلى تحقيق أكبر قدر من التنوع في المحفظة الاستثمارية في الشركة مما يلبي احتياجات مختلف العملاء، لذلك وفرت الشركة أنواع مختلفة من الوحدات في الكمبوند، ليختار العملاء ما يناسبهم من نوع الوحدات ومساحتها.

جمال الحياة في حي اللوتس

يعتبر حي اللوتس من أجمل الأحياء السكنية في القاهرة الجديدة، وذلك بسبب المميزات والخدمات الكثير والمتنوعة داخل الحي وحتى في خارجه على بعد دقائق قليلة منه، ومن خلال التالي يمكن أن نوضح لك بشكل مفصل مميزات حي اللوتس، ولماذا هو واحد من أجمل الأحياء في القاهرة الجديدة:

  • الموقع الاستراتيجي: يتمتع حي اللوتس بموقع استراتيجي وسهل الوصول منه وإليه من أي منطقة محيطة به في داخل أو خارج القاهرة الجديدة، وذلك لأنه يقع في قلب القاهرة الجديدة بين الشارع التسعين الشمالي والجنوبي، وعلى بعد دقائق من الطرق والمحاور الأخرى الرئيسية.
  • المستوى الراقي: يتمتع الحي بمستوى عالي من الرقي والفخامة التي تتميز بها جميه الأحياء السكنية في القاهرة الجديدة بشكل عام، كما يتميز الحي بأنه محاط بعدد كبير من الكمبوندات الفخمة التي تجعل المنطقة أكثر حيوية.
  • الخدمات المتكاملة: يعتبر حي اللوتس من أبرز الأحياء السكنية التي تتمتع بميزة تكامل الخدمات، والجدير بالذكر أن الحي يقترب من العديد من المناطق التي تقدم خدمات أساسية، وكذلك خدمات ترفيهية.

عيوب ايزولا سنترا كمبوند القاهرة الجديدة

من خلال الاطلاع على التفاصيل الكاملة لمميزات كمبوند ايزولا سنترا، والتي تعتبر مميزات فريدة لا مثيل لها في أي مشروع آخر في القاهرة الجديدة، فيمكن التأكيد أن الكمبوند خالي من أي عيوب، بل هو أفضل فرصة استثمارية للأنواع المختلفة من الوحدات.

0/5 (0 Reviews)

Habiba Essam

need help? Just send us a message

الأسئلة المتداولة

من هو المطور العقاري لكمبوند ايزولا سنترا؟
شركة المصرية جروب للتطوير العقاري
أين يقع كمبوند ايزولا سنترا؟
يقع في حي اللوتس القاهرة الجديدة
ما هي أسعار كمبوند ايزولا سنترا؟
تبدأ أسعار ايزولا سنترا من 54,000 جنيه للمتر.
مميزات المشروع
  • أفراد أمن
  • أماكن للتسوق
  • تراك للجري
  • حمامات سباحة
  • كافيهات
  • مراكز طبية
دفعة أولى
10% %
المساحة
40 m²
التسليم
2028
واتساب اتصل بنا إرسال رسالة