كمبوند ايفر ويست 6 أكتوبر Ever West October | أحدث الأسعار والمساحات 2024

تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند ايفر ويست 6 اكتوبر
موقع المشروع يقع المشروع في مدينة السادس من أكتوبر
المطور كريد للتطوير العقاري
مساحة الوحدة 40 متر مربع
تاريخ التسليم 2025
أنظمة الدفع دفعة أولى 10 % , 8 سنوات التقسيط
نوع التشطيب تشطيب كامل - نصف تشطيب
تبدأ الأسعار من 4,800,000 جنيه
رقم خدمة المبيعات 01554999269

كمبوند ايفر ويست 6 اكتوبر مشروع سكني رائع ومميز مُقدم من شركة كريد للتطوير والاستثمار العقاري لعملائها الذين يبحثون عن الفخامة والرقي والابداع، صُمم على مساحة 40 فدان على أيدي أمهر المهندسين المتخصصين في تطبيق أحدث الطرز المعمارية والديكورات الأنيقة الفخمة.

يقع في موقع استراتيجي مثالي ومميز على محور 26 يوليو في مدينة 6 أكتوبر وبالقرب من أبرز المعالم والخدمات والمرافق الرئيسية والترفيهية في مدينتي 6 أكتوبر والشيخ زايد، كما ينفرد بإطلالة ساحرة ورائعة على فيو طبيعي خلاب يحفز الشعور بالراحة النفسية والهدوء.

يوفر الكمبوند جميع أنواع الخدمات والمرافق لحياة أكثر رفاهية وراحة، كما طُرحت وحدات سكنية متنوعة في التصميم ومختلفة في المساحة لإتاحة الفرصة أمام العملاء والمستثمرين لتحديد المناسب لهم الذي يلائم إمكانياتهم، حيث يضم الوحدات السكنية والطبية والإدارية، وتبدأ مساحة الوحدة السكنية من 110 متر مربع، بأسعار تنافسية في المنطقة تبدأ من 2,800,000 جنيه مصري بأطول نظام سداد على 8 سنوات.

ليس هذا فقط بل الفقرات القادمة تعرض أدق وأميز التفاصيل الخاصة بالمشروع، فإذا كنت مهتم باقتناء وحدة سكنية بأقل سعر في أفضل مناطق 6 أكتوبر، تابع القراءة.

كمبوند ايفر ويست 6 اكتوبر Ever West 6 October

موقع مشروع ايفر ويست 6 اكتوبر

حرصت الشركة المطورة للمشروع أن تُصمم كمبوند ايفر ويست في موقع استراتيجي ومميز بمدينة 6 أكتوبر وهو 26 يوليو، لأنه عامل رئيسي في جذب العملاء وكافة المستثمرين، ونجحت بالفعل في اختيارها لموقع 26 يوليو لتشييد هذا الصرح السكني العظيم.

يتميز الموقع بسهولة الوصول إليه من عدة طُرق من بينها وصلة دهشور، كما يطل على أهم الطرق والمحاور وأبرز الخدمات والمرافق في 6 أكتوبر.

الأماكن القريبة من مشروع ايفر ويست 6 اكتوبر

جميع الأماكن القريبة من كمبوند ايفر ويست 6 اكتوبر مهمة وأساسية وتتمثل فيما يلي:

  • مستشفى دار الفؤاد: المسافة الفاصلة بين مشروع ايفر ويست ومستشفى دار الفؤاد تستغرق دقائق معدودة.
  • جامعة زويل- جامعة النيل- جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا: يبعد كمبوند ايفر ويست عن تلك الجامعات بمسافة بسيطة لا تتجاوز 10 دقائق.
  •  مطار سفنكس الدولي: يمكن الانطلاق من ايفر ويست إلى مطار سفنكس في خلال 5 دقائق فقط.
  •  مول العرب: يبعد المشروع عن مول العرب بوقت لا يتعدى 5 دقائق.
  • أبرز مناطق وسط القاهرة: يمكنك الوصول من الكمبوند إلى الدقي والمهندسين والزمالك خلال 20 دقيقة فقط.
  •  دريم لاند.
  • يارد مول.
  • كمبوند ذا أكسيس.
  • يقع على محور 26 يوليو.

تعرف أيضًا على أهم مشاريع 6 أكتوبر

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

كمبوند ايفر ويست 6 اكتوبر Ever West 6 October

تصميم مشروع ايفر ويست 6 اكتوبر

صممت شركة كريد للتطوير العقاري مشروع Ever West على الطراز الغربي العصري المتميز بالفخامة والرقي الهادئ، ومُطابق لأحدث صيحات الهندسة المعمارية، لأن جودة التصميم من الأهداف التي دائماً ما تسعى إليه الشركة المطورة حفاظًا على ثقة عملائها لأعمالها التي تقدمها لهم، وقد جاء تصميم المشروع على النحو التالي:

  • يضم المشروع الوحدات السكنية المحيطة بالمناظر الطبيعية الخلابة مثل المساحات الخضراء، والأشجار المورقة واللاند سكيب وحمامات السباحة.
  • يتضمن الكمبوند على العديد من المسطحات المائية مختلفة النوع والمساحة للشعور بمزيد من الرقي والتميز والأناقة وتوفير مناخ جيد داخل الكمبوند، ناهيك عن توفير الإطلالات البانورامية لكافة الوحدات السكنية.
  • المرحلة الأولى من تصميم المشروع: تضمنت على مباني بنظام G+7 حيث تضم وحدات سكنية بداية من الدور الأرضي حتى الطابق الرابع علوي، والـ 3 طوابق الأخيرة مُخصصة للوحدات الطبية والإدارية.
  • المرحلة الثانية تضمنت على مباني بنظام G+9 حيث تتكون من عدد طوابق أكثر من مباني المرحلة الأولى، حيث يصل عدد طوابق المبنى إلى 9 طوابق مُقسمة ما بين الوحدات السكنية في الطابق الأرضي والأول، بينما العلوية مخصصة للوحدات الإدارية والطبية.

مساحة ايفر ويست 6 أكتوبر

صُمم كمبوند ايفر ويست 6 أكتوبر على مساحة كبيرة تبلغ 40 فدان، قُسمت تلك المساحة إلى 20 % للوحدات السكنية والمساحة الأكبر 80% للخدمات والمرافق داخل المشروع، حيث استعانت شركة كريد للتطوير العقاري بأكبر شركات المقاولات وهي شركة MG التي تضم أفضل الاستشاريين الهندسيين والمهندسين المعماريين لوضع التصميم العمراني للكمبوند.

ونجحت في تحقيق الاستغلال الأمثل للمساحة الكلية دون إهدار أي أجزاء منها دون جدوى، مع الالتزام بمعايير الشركة التي وضعتها لتحقيق أكبر قدر من الرفاهية داخل المشروع.

كما حرصت على تنوع المساحات داخل المشروع لما يتلاءم مع متطلبات العملاء والمستثمرين وتحقيقًا لأهدافها من تصميم هذا الكمبوند، فقد تمكنت من تضمين أكبر قدر من الخدمات والأنشطة وخدمات التعليم والصحة والمرافق التي تساعد في تلبية كافة احتياجات العملاء، وتسهل الحياة اليومية لهم داخل الكمبوند.

مساحة الوحدات في ايفر ويست كمبوند أكتوبر

نجحت الشركة المطورة في توفير العديد من المساحات المتنوعة للوحدات داخل الكمبوند، حيث تضمن على المساحات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة لتناسب احتياجات كافة الفئات، وطرحت الشركة مساحة الوحدات على النحو التالي:

  •  الشقق السكنية: تبدأ من 110 متر مربع.
  • الوحدات الطبية: تبدأ من 40 متر مربع.
  • الوحدات الإدارية: تبدأ من 80 متر مربع.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

كمبوند ايفر ويست 6 اكتوبر Ever West 6 October

أسعار مشروع ايفر ويست كمبوند 6 اكتوبر

طرحت شركة كريد للتطوير العقاري وحدات كمبوند ايفر ويست للحجز والامتلاك بأسعار تنافسية بأقل سعر للمتر في المنطقة يقع في متناول العديد من العملاء والمستثمرين، حيث يبدأ سعر متر الوحدات داخل المشروع كالتالي:

  • سعر المتر للوحدات السكنية يبدأ من 64 ألف جنيه مصرى.
  • سعر المتر للوحدات الطبية يبدأ من 45 ألف جنيه مصرى.
  • يبدأ سعر المتر للوحدات الإدارية من 40 ألف جنيه مصرى.

واستنادًا إلى ذلك مع وجود اختلاف في مساحة الوحدات داخل المشروع نجد أن أسعار وحدات كمبوند ايفر ويست هي كما يلي:

  • يبدأ سعر الوحدات السكنية كاملة التشطيب من 7,040,000 جنيه مصري.
  • يبدأ سعر الوحدات الطبية كاملة التشطيب من 4,800,000 جنيه مصري.
  • يبدأ سعر الوحدات الإدارية دون تشطيب من 7,040,000 جنيه مصري.

لذا اجتمع عدد كبير من خبراء العقارات على أن أسعار الوحدات داخل مشروع ايفر ويست من أفضل الأسعار المعروضة داخل مدينة 6 أكتوبر، كما أنها فرصة ذهبية لمن يبحث عن الاستثمار الآمن داخل مدينة 6 اكتوبر باقل سعر، لما تحمله العقارات من زيادة متوقعة في الفترة المقبلة، ليس هذا فقط بل عرضت الشركة أنظمة سداد ميسرة ومرنة تسهيًا على مختلف شرائح العملاء والمستثمرين.

أنظمة الحجز والسداد في مشروع ايفر ويست 6 اكتوبر

أتاحت شركة كريد للتطوير العقاري لعملائها أنظمة دفع وسداد مختلفة بأقل مقدم وأطول فترة سداد، لإتاحة الفرصة أمام شريحة كبيرة من العملاء والمستثمرين لاقتناء الوحدات في المناطق المميزة بمدينة 6 أكتوبر، وجاء النظام على النحو التالي:

  • حجز الوحدة السكنية بدفع مقدم تعاقد 10% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات بنسب متساوية بدون فوائد.
  • حجز الوحدة الطبية والإدارية بدفع مقدم تعاقد 10% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات بنسب متساوية بدون فوائد.

تحليل الأسعار في مشروع كريد ايفر ويست اكتوبر

طرحت شركة كريد للتطوير العقاري باقة أسعار تنافسية ومخفضة لـ مشروع ايفر ويست 6 أكتوبر، حتى تكون في متناول الجميع وتنال الشركة إرضاء جميع العملاء والمستثمرين، حيث جاءت الأسعار مخفضة مقارنة بالعديد من المشروعات الأخرى المتوفرة بنفس المنطقة، كما أنها مناسبة لحجم المميزات ومستوى جودة الخدمات التي يستفيد منها العميل في المشروع.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

كمبوند ايفر ويست 6 اكتوبر Ever West 6 October

مرافق وخدمات مشروع ايفر ويست كريد 6 أكتوبر

ضم كمبوند ايفر ويست 6 أكتوبر العديد من المرافق والخدمات المميزة، والتي جعلته حقًا مختلف عن المشروعات الأخرى بالعاصمة الإدارية، وتتلخص أبرز الخدمات والمرافق فيما يلي:

  • مساحات خضراء شاسعة: حرصت شركة كريد المطورة للمشروع على توفير العديد من المساحات الخضراء على طول الكمبوند، لإرضاء العميل وتحقيق الشعور بالاسترخاء والاستجمام الذي يبحث عنه.
  • بحيرات صناعية: صممت الشركة العديد من البحيرات الصناعية حول الوحدات السكنية التي تتميز بالروعة والإبهار لتوفير أجمل لاند سكيب للوحدات.
  • حمامات سباحة: حمامات السباحة من أبرز ما يميز كمبوند ايفر ويست عن غيره، حيث يوفر حمامات سباحة ذات مساحات وأعماق مختلفة لتتناسب مع الفئات العمرية المختلفة وضمان قضاء وقت ممتع للجميع.
  • خدمات الأمن والحراسة: لضمان الشعور بالأمان بين السكان، حرصت الشركة المطورة على توظيف افراد أمن وحراسة مدربين على أعلى مستوى لحراسة الكمبوند وحماية مداخله ومخارجه والوحدات السكنية المختلفة داخل الكمبوند 24 ساعة.
  • أنظمة الإنذار ومكافحة الحرائق: يتضمن المشروع في كافة الجهات والمناطق أحدث أجهزة الإنذار السريعة بهدف التعامل الفوري مع الطوارئ في بدايتها.
  • خدمات الصيانة والنظافة: يتوفر داخل المشروع باقة متكاملة من خدمات النظافة والصيانة الدورية ذات خبرة عالية للتعامل مع أي اتلافات داخل المشروع تقدم خدماتها للسكان طوال 24 ساعة.
  • خدمات طبية: تصميم أكبر العيادات والمراكز الطبية المجهزة على أعلى مستوى لاستقبال حالات الطوارئ وعلاج جميع الأمراض، بالإضافة إلى توفير أكبر المعامل ومراكز الإشاعة والصيدليات لتقديم رعاية صحية متكاملة لقاطني الكمبوند.
  • نادي رياضي كبير: لم تتناسى الشركة توفير متطلبات الرياضيين ومحبي ممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة داخل الكمبوند، حيث تضمن على نادي رياضي كبير يضم ملعب كرة قدم وكرة السلة والعديد من الأماكن المخصصة لممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة.
  • مسارات رياضية مخصصة: خصصت الشركة داخل كمبوند ايفر ويست 6 أكتوبر مسارات متنوعة لمحبي ركوب الدراجات وممارسة رياضة المشي في مكان آمن يبعد عن الطرق والمحاور الرئيسية.
  • نادي اجتماعي: يضم المشروع أكبر نادي اجتماعي للتجمعات العائلية وممارسة الأنشطة الفردية والجماعية المختلفة كما يتوفر به صالة جيم للنساء منفصلة عن جيم الرجال والسبا والجاكوزي.
  • جراجات سيارات: وفرت الشركة داخل المشروع جراجات مخصصة كبيرة للسيارات والمركبات الأخرى، بالقرب من المباني السكنية لمنع التكدس والازدحام المروري داخل محاور وطرق المشروع.

مميزات الاستثمار في مشروع ايفر ويست اكتوبر

هناك العديد من المميزات الاستثمارية في مشروع ايفر ويست 6 أكتوبر والتي يتمناها أي عميل وتفتقر إليها المشروعات السكنية المنافسة الأخرى، فمما لا جدال فيه أنها فرصة استثمارية ذهبية ورائعة لمحبي تحقيق العائد الربحي الضخم في أوقات قصيرة.

فنجد أن الشركة المنفذة للمشروع حرصت على أن تكون عملية شراء الوحدات داخل المشروع تضمن للعملاء حفظ رؤوس أموالهم لأطول فترة ممكنة، حيث يُسمح للمالك إعادة بيع وحدته للحصول على ربح أكبر خاصًة أن العقارات في 6 أكتوبر في زيادة مستمرة، أو تأجيرها والاستفادة من دخلها الشهري طوال العام.

والأهم من ذلك أن كمبوند Ever West أكتوبر صرح سكني مثالي للغاية ينفرد بالمميزات التالية:

  • موقعه الاستراتيجي: موقع المشروع مُميز وجذاب حيث يُمَكن قاطنو المنطقة من قضاء كافة احتياجاتهم الأساسية والترفيهية بسهولة ويُسر، لأنه كما سلف الذكر أعلاه أنه يبعد بمسافة قليلة من الطرق والمحاور والمؤسسات المهمة من مدينة الشيخ زايد ومدينة 6 أكتوبر.
  • تنوع الوحدات: يضم ايفر ويست العديد من الوحدات البنائية، حيث حققت مزيجًا متفردًا بين الشقق السكنية والوحدات الإدارية والطبية المختلفة في النوع والمساحة حتى تتيح للعملاء حرية الإختيار.
  • جودة الخدمات والمرافق: يوفر كمبوند ايفر ويست 6 أكتوبر كافة أنواع الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية على مساحات مختلفة من بقاع الكمبوند، لذا ينعم العميل بمزيد من الشعور بالترف والهدوء والاسترخاء.
  • إنخفاض الأسعار ومرونة أنظمة الدفع: استهدفت الشركة في خطتها لتنفيذ المشروع رضا العملاء، وذلك بتخفيض الأسعار وطرح أنظمة سداد مرنة لسنوات طويلة لزيادة إقبال العملاء والمستثمرين على الشراء.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

كمبوند ايفر ويست 6 اكتوبر Ever West 6 October

نبذة عن شركة كريد للتطوير العقاري

شركة كريد للتطوير العقاري Cred Developments هي المطور العقاري لمشروع ايفر وست 6 أكتوبر، والتي تعد من الشركات الرائدة ذات الخبرة الواسعة في مجال العقارات، وأكثر الشركات إبداعًا في التصميم المعماري للمشروعات.

تلتزم الشركة بجميع مراحل الإنشاء كاملًا، وتتعاون مع أكبر الخبراء والمتخصصين في مجال التصميمات الهندسية والعقارات وتطبيق التقنيات الحديثة، لتقدم المشروع للعملاء بأعلى جودة وأفضل خامة وأجمل صورة ممكنة لمشروعاتها.

ليس هذا وحسب، بل نجحت بالفعل في تنفيذ أكبر المشروعات العقارية في مصر منذ تأسيسها عام 1982م بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وكانت حينئذ تحمل اسم شركة كاسيل العقارية ثم تغير بعد ذلك إلى اسمها الحالي وهو شركة كريد.

وجاءت المشروعات فريدة من نوعها من حيث شكل تصميمها ونوعية الخدمات والمرافق التي توفرها بالمشروع بما يتناسب مع احتياجات العملاء، كما تنوعت ما بين المشاريع السكنية والتجارية والإدارية بقيمة استثمارية تصل إلى ما يقرب من 8 مليار جنية، وحققت من خلالها نسبة مبيعات و نجاحات غير مسبوقة، كما نالت ثقة العديد من العملاء من مختلف الفئات.

مشروعات شركة كريد للتطوير العقاري

ظهرت براعة شركة كريد للتطوير والاستثمار العقاري في تشييد العديد من المشروعات السكنية المتنوعة بمختلف بقاع الأرض، أبرزها ما يلي:

كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية الجديدة

صُمم كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الادارية على مساحة 43 فدان في موقع استثنائي بالعاصمة الإدارية الجديدة وهي منطقة R7 بقطعة أرض A1 المجاورة للنهر الأخضر، وهو موقع مميز واستراتيجي يقترب من أشهر المعالم السياحية.

أشرف على تصميم المشروع شركة OKO PLAN وجاء التصميم على الطراز المعماري العصري، وتنوعت الوحدات البنائية ما بين عمائر سكنية يبلغ عددها 44 ومجمع خدمات يوفر لعملاء كافة عوامل الراحة والرفاهية.

طرحت الشركة أسعار تنافسية وأنظمة سداد مرنة ومُسيرة لعدة سنوات، حيث تبدأ أسعار الشقق من 4,800,000 وهو أفضل سعر في العاصمة الإدارية الجديدة، ويمكن للعميل تقسيط المبلغ على 5 سنوات.

مول كاسيل جيت العاصمة الإدارية الجديدة

تبلغ مساحة المشروع 6,300 متر مربع، وصُمم في أفضل المواقع الاستراتيجية والحيوية بقلب العاصمة الإدارية الجديدة، تتكون المباني الخاصة بالمشروع من دور أرضي للوحدات التجارية ودورين علوي للوحدات الإدارية والطبية.

تُدار المرافق داخل المشروع بأحدث التقنيات التكنولوجية، كما يتضمن على السلالم المتحركة والمصاعد الكهربائية لتسهيل حركة الزوار، أعلنت الشركة عن باقة الأسعار التنافسية الخاصة بشراء الوحدات لتبدأ من 1,517,000 جنيه مصري مع وجود خصومات وأنظمة سداد مرنة بأطول فترة سداد قد تصل إلى 8 سنوات.

كمبوند ايفر القاهرة الجديدة

كمبوند ايفر القاهرة الجديدة هو مشروع سكني فخم صُمم على كبيرة تبلغ مساحته 128 فدان، يقع بالقرب من أبرز وأشهر الأماكن والطرق الرئيسية بالقاهرة الجديدة التي تسهل الوصول من وإلى المشروع دون استغراق وقت ومجهود طويل، يضم شريحة مختلفة من الوحدات السكنية مثل الشقق والفلل المنفصلة والتاون هاوس والتوين هاوس، بأقل سعر للمتر وأنظمة مرنة في الدفع والسداد.

حيث يبدأ سعر الشقق السكنية مساحة 130 متر مربع من 8,011,575 جنيه، ويبدأ سعر التوين هاوس مساحة 257 متر مربع من 25,703,516 جنيه، بينما التاون هاوس مساحة 165 متر مربع يبدأ من 44,999,352 جنيه مصري.

تعرف أيضًا على أهم مشاريع شركة كريد للتطوير العقاري

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

كمبوند ايفر ويست 6 اكتوبر Ever West 6 October

هدف مشروع ايفر ويست 6 اكتوبر

هدف شركة كريد للتطوير العقاري من إنشاء كمبوند ايفر ويست 6 أكتوبر هو مواكبة التطور المعماري الحديث وتحسين ظروف الحياة والرفاهية العامة للسكان، وذلك عن طريق توفير لمن يبحث عن تجربة سكنية راقية فريدة لا مثيل لها ومحبي التميز والهدوء والاستقرار صرح سكني مثالي بأسعار معقولة متكامل الخدمات لا يحتاج عملائه إلى الخروج منه لقضاء احتياجاتهم سواء كانت أساسية أو ترفيهية.

ناهيك عن استغلال الموقع المُميز في مدينة 6 أكتوبر لتشييد مدينة ساحرة هادئة خالية من التكدس والتلوث والازدحام، ذات مساحات خضراء واسعة تنتشر بين الوحدات السكنية لتعطي الإطلالة الجذابة التي تساعد على الهدوء والاسترخاء.

فضلًا عن زيادة فرص العمالة والتوظيف داخل الوحدات التجارية والمستشفيات والمؤسسات المختلفة داخل المشروع السكني وزيادة الإقتصاد.

جمال الحياة في منطقة 6 أكتوبر

الجدير بالذكر أن مدينة 6 أكتوبر أصبحت محط اهتمام العديد من العملاء والمستثمرين الراغبين في امتلاك وحدات سكنية جديدة ومميزة بموقعها التي يقع في بقعة متوسطة بين أهم محافظات ومُدن الشمال أبرزها العاصمتين القاهرة الكُبرى والعاصمة الإدارية الجديدة.

الأمر الذي جعل مظاهر الحياة داخلها رائعة وجذابة ومريحة لقاطني المدينة والتي قد تتمثل في:

  • متكاملة المرافق والخدمات، مما يسهل قضاء جميع احتياجات السكان دون الخروج من المدينة.
  • تصميماتها راقية وأنيقة على أحدث طراز، لذا يشعر الشخص بالراحة من المنظر الجمالي المُحيط به.
  • رقعة استثمارية مربحة لأن العقارات في تزايد مستمر.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

كمبوند ايفر ويست 6 اكتوبر Ever West 6 October

عيوب مشروع ايفر ويست 6 أكتوبر

على الرغم من المميزات العديدة التي قدمتها الشركة المطورة كريد للعملاء والمستثمرين داخل مشروع ايفر ويست السكني داخل 6 أكتوبر، إلا أنه يرى البعض أن الكمبوند مُقتصر على تسكين الشقق السكنية والوحدات التجارية، في حين أن هناك العديد من الأشخاص يبحثون ويفضلون إمتلاك الفلل المستقلة.

ولكن حرصًا من الشركة على إرضاء جميع الأذواق وفرت بالفعل في الكمبوند وحدات سكنية بمساحات واسعة تضاهي مساحة الفلل التي يفضلونها.

0/5 (0 Reviews)
Ali Muhammad

Ali Muhammad

مرحباً! أنا علي محمد، أعمل كأخصائي تحسين محركات البحث (SEO Specialist)، بعد تخرجي من كلية تجارة وإدارة الأعمال، انطلقت في رحلة تعلم مستمرة في عالم التسويق الإلكتروني، وحصلت على العديد من الكورسات المتخصصة، شغفي الأكبر هو اكتشاف كل جديد في مجال SEO واستغلال كل فرصة لتحقيق نجاحات جديدة.

أعمل دائماً على تحسين أداء المواقع وزيادة ظهورها وتأثيرها، إذا كنت تبحث عن شخص يقود موقعك نحو القمة، فأنا هنا لأساعدك بكل شغف وتفانٍ.

need help? Just send us a message

الأسئلة المتداولة

ما هي مساحة كمبوند ايفر ويست 6 أكتوبر؟
تبلغ مساحة المشروع 40 فدانًا.
من هي الشركة المطورة بكمبوند ايفر ويست 6 أكتوبر؟
شركة كريد للتطوير العقاري.
أين يقع كمبوند ايفر ويست؟
في مدينة 6 أكتوبر.
ما هي أنواع الوحدات داخل المشروع؟
شقق سكنية – وحدات تجارية – وحدات إدارية – وحدات طبية.
ما هي طريقة التواصل مع مبيعات كمبوند ايفر ويست 6 أكتوبر؟
للتواصل مع إدارة مبيعات كمبوند ايفر ويست 6 أكتوبر، برجاء الاتصال بنا على رقم 01554999269
دفعة أولى
10 %
المساحة
40 متر مربع m²
التسليم
2025
واتساب اتصل بنا إرسال رسالة