كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي | The 101 Mostakbal City

تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي
موقع المشروع يقع في القطعة رقم 1 بمدينة المستقبل على محور المستقبل الجنوبي مباشرة وبالقرب من مدخل العاصمة الإدارية الجديدة الشمالي
المطور العتال للتطوير العقاري
مساحة الوحدة 120 متر مربع
تاريخ التسليم 2027
أنظمة الدفع دفعة أولى 5 % , 8 سنوات التقسيط
نوع التشطيب نصف تشطيب - تشطيب كامل
تبدأ الأسعار من 12,000,000 جنيه
رقم خدمة المبيعات 01554999269

كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي مشروع استثماري كبير، ساعد في تحويل أحلام الكثيرين من العملاء والمستثمرين إلى واقع ملموس، تم تنفيذه على أرض الواقع بواسطة شركة العتال هولدنج للاستثمار والتطوير العقاري على مساحة عملاقة، بلغت 101 فدان، لكي ينعم جميع الملاك والسكان بالحياة الراقية والهدوء الاستثنائي وسط الغطاء الأخضر والذي يحتل الغالبية العظمى من مساحة المشروع.

مشروع ذا 101 المستقبل سيتي صرح معماري استثنائي وفريد من نوعه، يتميز بموقعه الجغرافي المتميز في قلب مدينة المستقبل سيتي بالقرب من الطرق الهامة والمحاور الرئيسية، والتي تشكل شبكة مواصلات غاية في التميز والتطور، علاوة على اقترابه الواضح من أهم المدن والمعالم مثل: العاصمة الإدارية الجديدة، مطار القاهرة الدولي، كايرو فيستيفال وغيرها الكثير.

يتألق كمبوند ذا 101 مدينة المستقبل بتصميماته الهندسية التي تم تنفيذها بمواصفات عالمية وعلى أعلى مستوى ممكن من الفخامة والرقي، علاوة على وحداته السكنية المتنوعة ما بين الفلل المستقلة، التاون هاوس، التوين هاوس، الشقق، والدوبلكس، ومساحتها المتفاوتة والمتباينة، والتي تبدأ من 120 متر مربع، وتصل إلى 400 متر مربع.

يتضمن مشروع ذا 101 المستقبل سيتي كل ما يحلم به العملاء والمستثمرين من خدمات أساسية وترفيهية بأسعار مناسبة لأغلب الشرائح المجتمعية، وبأنظمة تقسيط في منتهى المرونة واليسر، فهي تبدأ بأقل مقدم حجز يصل إلى 5%، وقسط طويل نسبيًا يمتد إلى 8 سنوات.

لمزيد من التفاصيل حول كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي برجاء قراءة المقال حتى النهاية.

كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي The 101 Mostakbal City

موقع كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي

حرصت شركة العتال هولدنج للاستثمار والتطوير العقاري على اختيار موقع متميز بالمستقبل سيتي لتنفيذ مشروعها السكني المتميز كمبوند 101 المستقبل سيتي، يقع في القطعة رقم 1 بمدينة المستقبل على محور المستقبل الجنوبي مباشرة وبالقرب من مدخل العاصمة الإدارية الجديدة الشمالي، مما يجعل التنقل منه وإليه سهل للغاية.

الأماكن القريبة من مشروع ذا 101 المستقبل سيتي

مشروع 101 المستقبل سيتي هو وجهة مثالية للاستثمار، وذلك بفضل اقترابه من أهم المعالم والمدن والمحاور الرئيسية، والتي تتمثل فيما يلي:

  • العاصمة الإدارية الجديدة: يقع المشروع على بُعد 5 دقائق فقط من العاصمة الإدارية الجديدة.
  • الطريق الدائري الأوسطي: يمكن الوصول إلى الطريق الدائري الأوسطي في غضون 3 دقائق من كمبوند ذا 101.
  • محور المستقبل الجنوبي: المسافة الزمنية الفاصلة بين الكمبوند وبين محو المستقبل الجنوبي لا تتجاوز 6 دقائق تقريبًا،
  • مدينتي: تقع مدينتي على بُعد 10 دقائق فقط من كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي.
  • مدينة نصر: يحتاج سكان المشروع إلى ما يقرب من 15 دقيقة، وذلك للوصول إلى مدينة نصر.
  • كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي: يبعد كمبوند ماونتن فيو المستقل سيتي مسافة بسيطة عن المشروع، فالمسافة بينهم لا تتجاوز 8 دقائق تقريبًا.
  • كمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي: يقع مشروع بلوم فيلدز المستقبل سيتي على بُعد 15 دقيقة من كمبوند ذا 101 العتال.

تعرف أيضًا على أهم مشاريع المستقبل سيتي

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

تصميم مشروع ذا 101 المستقبل سيتي

يتألق ويلمع مشروع 101 المستقبل سيتي بتصميماته العصرية المتميزة والتي تم تنفيذها على يد نخبة من أفضل وأمهر المهندسين المعماريين، والذين حرصوا على استخدام أفضل مواد البناء وأحدث التقنيات لتقديم تحفة معمارية ولوحة فنية عصرية تمزج بين الرقي والحداثة في أجواء ساحرة ومناظر طبيعية يصعب مقاومتها.

تم تقسيم كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي بطريقة متميزة وليس لها مثيل، وظهر ذلك واضحًا من خلال المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والتي جاءت بشكل متناسق لتفصل بين الوحدات السكنية وبعضها البعض، للحصول على ضوء الشمس وتهوية جيدة من جميع الاتجاهات، ولكي يتمتع السكان بأكبر قدر ممكن من الراحة والخصوصية.

مساحة ذا 101 العتال المستقبل سيتي

بذلت شركة العتال هولدنج للاستثمار والتطوير العقاري قصارى جهدها لتنفيذ كمبوند 101 المستقبل سيتي على قطعة أرض كبيرة، لتوفير كافة عوامل الحياة الأساسية بجانب المرافق الخدمية والترفيهية الكثيرة والمتنوعة، فقد قامت الشركة المطورة بتخصيص الجزء الأكبر من مساحة المشروع للمساحات الخضراء، بينما الجزء الأصغر فكان من نصيب المباني والوحدات السكنية، وتتمثل مساحة المشروع فيما يلي:

  • المساحة الكلية: يمتد كمبوند ذا 101 العتال على قطعة أرض كبيرة، بلغت مساحتها حوالي 101 فدان.
  • مساحة المباني: تم تخصيص ما يقرب من 20% من المساحة الإجمالية للمشروع للمباني والوحدات السكنية.
  • المساحات الخضراء واللاند سكيب: أما باقي المساحة والذي يشغل حوالي 80% من المساحة الكلية، فكان من نصيب المساحات الخضراء الطبيعية.

مساحة الوحدات في مشروع العتال ذا 101 المستقبل سيتي

فعلى الرغم من أن نسبة الوحدات السكنية والإنشاءات تتمحور في النسبة الأصغر من مساحة مشروع 101 المستقبل سيتي الكلية، إلا أنها تنعم بتنوع كبير جدًا في الأشكال وكذلك في المساحات، لتتناسب مع احتياجات أكبر شريحة ممكنة من العملاء والمستثمرين، و تتمثل مساحة هذه الوحدات فيما يلي:

  • مساحة الشقق: تبدأ مساحة الشقق في مشروع ذا 101 المستقبل سيتي من 120 متر مربع.
  • مساحة الدوبلكس: تبدأ مساحة الدوبلكس من 160 متر مربع.
  • مساحة التاون هاوس: تبدأ مساحة التاون هاوس من 200 متر مربع.
  • مساحة التوين هاوس: تبدأ مساحة التوين هاوس من 230 متر مربع.
  • مساحة الفلل: تبدأ مساحة الفلل من 210 متر مربع، وتصل إلى 400 متر مربع.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي The 101 Mostakbal City

أسعار مشروع العتال ذا 101 المستقبل سيتي

ولأن الأسعار التنافسية تعتبر من عوامل الجذب الهامة للكثيرين من العملاء والمستثمرين، فقد طرحت شركة العتال هولدنج للاستثمار والتطوير العقاري والقائمة على كمبوند العتال 101 المستقبل سيتي أسعارًا هي الأفضل على الإطلاق بمنطقة المستقبل سيتي، إذ يبدأ سعر المتر من 100.000 جنيه مصري، ليتناسب مع حجم الخدمات والمميزات الكثيرة والمتوفرة بالمشروع، وتتمثل أسعار الوحدات فيما يلي:

  • أسعار الشقق: تبدأ أسعار الشقق في كمبوند ذا 101 مستقبل من 12,000,000 جنيه مصري.
  • أسعار الدوبلكس: تبدأ أسعار الدوبلكس في كمبوند 101 العتال مستقبل من 16,000,000 جنيه مصري.
  • أسعار التاون هاوس: تبدأ أسعار التاون هاوس من 20,000,000 جنيه مصري.
  • أسعار التوين هاوس: تبدأ أسعار التوين هاوس في مشروع ذا 101 المستقبل سيتي من 23,000,000 جنيه مصري.
  • اسعار الفلل: تبدأ أسعار الفلل من 21,000,000 جنيه مصري.

أنظمة الحجز والسداد في ذا 101 كمبوند المستقبل سيتي

كما وتكتمل مزايا كمبوند 101 المستقبل سيتي الاستثمارية والسكنية بتقديم الشركة العقارية المطورة لنظام تقسيط في منتهى المرونة واليسر، مما جعل أمر امتلاك وحدة سكنية في مكان استثنائي وراقي أسهل من أي وقت مضى، ويتمثل هذا النظام فيما يلي:

  • دفع 5% مقدم من إجمالي سعر الوحدة، وتقسيط باقي المبلغ على مدار 8 سنوات.

تحليل الأسعار في مشروع 101 المستقبل سيتي

تعكس أسعار الوحدات في مشروع 101 المستقبل سيتي المستوى الرفيع الذي يتمتع به سواء في الخدمات والمرافق أو حتى في الوحدات السكنية، كما وتختلف أسعار الوحدات بالمشروع حسب نوع الوحدة، مساحتها، وموقعها، هذا الأمر الذي جذب اهتمام الكثيرين من المستثمرين ورجال الأعمال وجعلهم يتسارعون لحجز وحدات في هذا المشروع الفريد من نوعه.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

مرافق وخدمات كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي

يتوافر داخل كمبوند 101 المستقبل سيتي العديد من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية، لكي تلبي احتياجات جميع العملاء والمستثمرين، وتضمن لهم أكبر قدر ممكن من الراحة والرفاهية والمتعة، تتمثل هذه الخدمات والمميزات فيما يلي:

  • خدمات أمنية: تعمل خدمات الأمن والحراسة على مدار اليوم داخل كمبوند ذا 101 العتال، بداية من أفراد الأمن المتواجدين بكل مكان، وحتى كاميرات المراقبة الموزعة بشكل أكثر من رائع، لكي ترصد كافة التحركات.
  • جراجات واسعة: يتضمن كمبوند ذا 101 العتال مستقبل جراجات كثيرة وواسعة، إذ تحتوي كل وحدة سكنية على جراج خاص بها، للحفاظ على السيارات ومنع التزاحم أو التكدس بالمشروع.
  • مساحات خضراء: تنتشر المساحات الخضراء الجميلة والجذابة وتزين كل مكان بالكمبوند، كما وأنها تفصل بين الوحدات السكنية، لكي تحافظ على خصوصية جميع الملاك وتزيد من الإطلالات الساحرة للوحدات.
  • نادي اجتماعي: يتواجد داخل كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي نادي اجتماعي كبير، يوفر أنشطة ترفيهية متنوعة، علاوة على الملاعب الرياضية المتعددة.
  • منطقة للأطفال: يتواجد بالمشروع منطقة واسعة مخصصة للأطفال، قامت الشركة العقارية المطورة بتزويدها بالعديد من الألعاب المسلية والممتعة.
  • مركز طبي: يتواجد داخل الكمبوند مركز طبي رائع، يتضمن العديد من العيادات الطبية التخصصية، لتقديم أعلى مستوى ممكن من الرعاية الصحية للعملاء.
  • منطقة تأمل: وسط المساحات الخضراء الطبيعية والخلابة، تم توفير منطقة تأمل في غاية الفخامة والرقي، لمساعدة العملاء على الاسترخاء وممارسة رياضة اليوجا ورياضات التأمل الأخرى.
  • حمامات سباحة: يحتوي كمبوند ذا 101 العتال على حمامات سباحة في منتهى التميز، تختلف في الاشكال والأعماق، لتتناسب مع الكبار والصغار.
  • جيم كبير: يتواجد بمشروع 101 المستقبل سيتي جيم كبير، يتوافر به الكثير من المعدات والأجهزة الرياضية الحديثة والمتطورة.
  • مسجد: أنشأت الشركة المطورة مسجد كبير بتصميمات إسلامية رائعة، لمساعدة العملاء على أداء الفروض في أوقاتها.
  • منطقة لحفلات الشواء: يحتوي كمبوند ذا 101 على منطقة واسعة لحفلات الشواء، مجهزة على اعلى مستوى.
  • مطاعم وكافيهات: وفرت الشركة المطورة مطاعم وكافيهات كثيرة، تقدم كل أنواع الأطباق الشهية واللذيذة، لكي ترضي جميع العملاء.
  • محلات تجارية: يتواجد داخل 101 كمبوند العتال المستقبل سيتي محلات تجارية لأشهر وأهم البرندات العالمية.
  • خدمات صيانة: تُقدم خدمات الصيانة على مدار اليوم بالمشروع، وعلى يد نخبة من الفنيين ومهندسي الصيانة.
  • مولدات كهربائية: يحتوي كمبوند ذا 101 على مولدات كهربائية حديثة، تعمل بشكل فوري عند انقطاع الكهرباء في أي وقت.
  • إنترنت مجاني: كل وحدات المشروع مزودة بخدمة الإنترنت السريع والمجاني.
  • هايبر ماركت: يوجد في المشروع هايبر ماركت على مساحة واسعة، لتقديم جميع المنتجات والسلع والمستلزمات الغذائية والاستهلاكية.

مميزات الاستثمار في كمبوند ذا 101 العتال المستقبل سيتي

يتميز الاستثمار في مشروع 101 المستقبل سيتي بالعديد من المزايا الاستثنائية والفريدة من نوعها، حُيث الموقع الاستراتيجي الرائع بقلب مدينة المستقل وبالقرب من أهم المحاور والمناطق الهامة والحيوية، المساحة الواسعة والتي حرصت شركة العتال هولدنج للاستثمار والتطوير العقاري على تقسيمها بحرافية عالية، الوحدات السكنية المتنوعة لتناسب جميع الاحتياجات، والأسعار التنافسية وأنظمة التقسيط الملائمة لشريحة مجتمعية كبيرة.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي The 101 Mostakbal City

نبذة عن شركة العتال هولدنج للتطوير والاستثمار العقاري

شركة العتال هولدنج للاستثمار والتطوير العقاري والقائمة على كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي هي واحدة من أبرز الشركات الرائدة في مجال العقارات بالسوق المصري، تم تأسيسها في 1948، وقد حرصت منذ تأسيسها على تلبية احتياجات جميع العملاء والمستثمرين، ولذا تظهر كافة مشروعاتها سواء السياحية أو السكنية وكأنها مدن متكاملة لا ينقصها أي شيء.

مشروعات شركة العتال هولدنج للتطوير والاستثمار العقاري

تمتلك شركة العتال هولدنج للاستثمار والتطوير العقاري رؤية خاصة بها، فهي تسعى إلى إرضاء جميع عملائها من مختلف دول العالم، ذلك الأمر الذي ساعدها على تنفيذ عدد كبير من المشروعات بمواصفات الجودة العالمية، ومن أبرز مشروعاتها ما يلي:

كمبوند ليفز أكتوبر

قدمت شركة العتال هولدنج للاستثمار والتطوير العقاري كمبوند ليفز أكتوبر في أرقى مناطق مدينة السادس من أكتوبر، إذ يمتد المشروع على مساحة كبيرة بلغت 28 فدان، ويتكون من 30 عمارة تقريبًا، تحتوي كل عمارة على دور أرضي وثلاثة أدوار علوية، كما ويحمل كل دور عدد أربع شقق منفصلة، تتمتع جميعها بإطلالة ساحرة على المساحات الخضراء، وتتميز بتصميماتها المبهرة والجذابة.

كمبوند بارك لين العاصمة الإدارية الجديدة

يعتبر كمبوند بارك لين العاصمة الإدارية الجديدة واحدة من أهم المشروعات السكنية والتي قامت شركة العتال للتطوير العقاري بتنفيذها في أرقى أحياء العاصمة الجديدة وبالتحديد في الحي السكني السابع بالقرب من الطرق والمحاور الهامة والرئيسية، تم بناء المشروع على قطعة أرض كبيرة بلغت مساحتها 26 فدان، ليحتوي على وحدات سكنية كثيرة جدًا تتنوع ما بين الشقق والدوبلكس، بمساحات متفاوتة تبدأ من 95 متر مربع، وتصل إلى 430 متر مربع.

مول 77 تاور العاصمة الإدارية الجديدة

يعتبر مول 77 تاور العاصمة الإدارية الجديدة من أحدث وأهم المشروعات التي نفذتها شركة جنوة للتطوير العقاري، وهي إحدى أهم الشركات التابعة لشركة العتال هولدنج للاستثمار والتطوير العقاري، تم تشييد المشروع على مساحة هائلة بلغت 25000 متر مربع، وقد حرصت الشركة المطورة على تزويد المول بالعديد من الوحدات والتي تتنوع ما بين التجارية، الإدارية، والطبية، بمساحات كثيرة ومتنوعة تبدأ من 21 متر مربع، وتصل إلى 35 متر مربع.

تعرف أيضًا على أهم مشاريع شركة العتال للتطوير العقاري

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

هدف مشروع ذا 101 المستقبل سيتي

نفذت شركة العتال هولدنج للاستثمار والتطوير العقاري مشروع ذا 101 المستقبل سيتي لكي توفر أعلى مستويات الرفاهية والراحة والمتعة لعملائها الباحثين عن مشاريع سكنية متكاملة وبعيدة تمامًا عن مصادر التلوث أو الضوضاء، ولأن خبرة شركة العتال لا يُستهان بها على الإطلاق، فقد نجحت في تنفيذ هذا المشروع وكأنه مدينة أوربية عالمية ومتكاملة.

جمال الحياة في منطقة المستقبل سيتي

مدينة المستقبل تعتبر من أهم مدن القاهرة الجديدة وأكثرها تميزًا، وذلك لما تحتوي عليه من مشاريع سكنية وتجارية وخدمية في منتهى الأهمية، علاوة على موقعها الجغرافي والحيوي بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية، والتي تجعل الوصول إلى أي مكان أو مدينة لا يستغرق سوى دقائق معدودة، وذلك بالإضافة إلى ابتعادها عن كل مصادر التلوث أو الازدحام المروري التي تزعج الكثيرين من العملاء والمستثمرين.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي The 101 Mostakbal City

عيوب كمبوند العتال ذا 101 المستقبل سيتي

كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي واحد من المشروعات السكنية الهامة والخالية تقريبًا من العيوب، وعلى الرغم من ذلك اشتكى بعض العملاء والمستثمرين من عدم توافر وحدات سكنية جاهزة للتسليم الفوري، ولذا اهتمت شركة العتال هولدنج للاستثمار والتطوير العقاري وحرصت على الانتهاء من جميع وحدات ومراحل المشروع في أسرع وقت ممكن.

0/5 (0 Reviews)
Ali Muhammad

Ali Muhammad

مرحباً! أنا علي محمد، أعمل كأخصائي تحسين محركات البحث (SEO Specialist)، بعد تخرجي من كلية تجارة وإدارة الأعمال، انطلقت في رحلة تعلم مستمرة في عالم التسويق الإلكتروني، وحصلت على العديد من الكورسات المتخصصة، شغفي الأكبر هو اكتشاف كل جديد في مجال SEO واستغلال كل فرصة لتحقيق نجاحات جديدة.

أعمل دائماً على تحسين أداء المواقع وزيادة ظهورها وتأثيرها، إذا كنت تبحث عن شخص يقود موقعك نحو القمة، فأنا هنا لأساعدك بكل شغف وتفانٍ.

need help? Just send us a message

الأسئلة المتداولة

أين يقع كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي؟
يقع في القطعة رقم 1 بمدينة المستقبل على محور المستقبل الجنوبي مباشرة وبالقرب من مدخل العاصمة الإدارية الجديدة الشمالي.
ما هي أنظمة دفع وسداد كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي؟
مقدم 5%، وفترة سداد تصل إلى 8 سنوات.
من هي الشركة المطورة لـ كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي؟
شركة العتال جروب للتطوير العقاري.
ما هي طريقة التواصل مع مبيعات كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي؟
للتواصل مع إدارة مبيعات كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي، برجاء الاتصال بنا على رقم 01554999269.
دفعة أولى
5 %
المساحة
120 متر مربع m²
التسليم
2027
واتساب اتصل بنا إرسال رسالة