آي كابيتال العاصمة الإدارية I Capital New Capital بمقدم 10%

تفاصيل المشروع
اسم المشروع آي كابيتال العاصمة الإدارية
موقع المشروع منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة في منطقة MU5-7
المطور
مساحة الوحدة 35
تاريخ التسليم 2028
أنظمة الدفع دفعة أولى 10 % , 10 سنوات التقسيط
نوع التشطيب نصف تشطيب
تبدأ الأسعار من 2,800,000 جنيه
رقم خدمة المبيعات 01554999269

مشروع آي كابيتال العاصمة الإدارية صرح عقاري جديد، مقدم من شركة آي كابيتال العقارية على المحور الغربي في الداون تاون بالعاصمة الإدارية، وهو موقع مميز وفريد لكونه النقطة المركزية والحيوية داخل العاصمة الإدارية، والتي تضم كافة أنواع الخدمات والمرافق.

صُمم مول آي كابيتال بنظام المباني الذكية للجيل الرابع بأرقى التصميمات المعمارية الإحترافية التي تناسب كافة الأذواق على مساحة 2700 متر مربع، بإطلالة رائعة على العديد من المساحات الخضراء والمسطحات المائية الصناعية واللاندسكيب.

يتكون المشروع من طابق أرضي و13 طابق علوى، واستعانت الشركة المُطورة بشركة pantera studio for interior design في تشطيبات المشروع وهي شركة عالمية ورائدة في المجال.

يتميز المشروع بالعديد من المقومات والمزايا التي جعلته صرح تجاري لا مثيل له، حيث يقع المشروع في الداون تاون تحديدًا MU5-7 بالقرب من المحاور الرئيسية والخدمات المهمة في الداون تاون بالعاصمة الإدارية، مثل شركات الأدوية ومطار العاصمة الدولي.

وفرت الشركة العديد من الوحدات التجارية والإدارية المختلفة في المساحة والسعر، حيث تبدأ مساحة الوحدات التجارية من 40 متر مربع، بينما الوحدات الإدارية تبدأ من 35 متر مربع، بأقل سعر للمتر في المنطقة حيث يبدأ من 80 ألف جنيه للمتر للوحدات الإدارية، بالإضافة إلى نظام سداد مرن يصل إلى 10 سنوات.

و للتعرف على مزيد من التفاصيل حول مشروع آي كابيتال العاصمة الإدارية، تابع القراءة للنهاية

موقع مشروع آي كابيتال العاصمة الإدارية

يقع مشروع آي كابيتال في وسط منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، وبالتحديد في منطقة MU5-7 أمام مجمع شركة الأدوية مباشرًة على محورين رئيسين بالقرب من الخدمات والمرافق المهمة بمنطقة الداون تاون.

وهو موقع مميز واستراتيجي للغاية يقع على شارعين رئيسين، أحدهما بعرض 70 متر على المحور الرئيسي الذي يربط ما بين محور بن زايد الشمالي والنهر الأخضر وبين حي الأعمال والحي الحكومي والسياحي والفندقي، والآخر بعرض 50 متر يربط ما بين مسجد مصر الكبير وفندق الماسة وسوق الذهب.

الأماكن القريبة من مشروع آي كابيتال العاصمة الإدارية

تتعدد الأماكن والمعالم الرئيسية والمهمة التي يمكنك الوصول إليها من مشروع آي كابيتال خلال دقائق معدودة، وهي كالتالي:

  • محور بن زايد الشمالي: يقع على بُعد 200 متر مربع تقريبًا من محور بن زايد الشمالي.
  • شركات الأدوية: يقع المشروع أمام مجمع شركات الأدوية، كما يمتلك فيو مباشر على البرج الأيقوني.
  • مسجد مصر الكبير: يمكنك الوصول إلى المسجد الكبير أحد المعالم الإسلامية المهمة خلال دقائق بالسيارة.
  • فندق الماسة: يقع مول آي كابيتال على بعد 3 دقائق من الحي الكومي وافخم الفنادق داخل العاصمة الإدارية وهو فندق الماسة
  • مطار العاصمة الإدارية الجديدة: يفصل ما بين المول ومطار العاصمة الدولي أمتار قليلة.
  • منطقة الداتا سنتر: يبعد المشروع مسافة 5 دقائق من مركز بيانات، يتضمن على كافة المعلومات والإحصائيات المتعلقة بالبيانات الاقتصادية وأعداد السكان.
  • سوق الذهب: سوق متكامل متخصص في بيع وشراء المشغولات الذهبية والمجوهرات والسبائك بجميع أنواعها.
  • يقع المشروع على بعد دقيقتين من الطريق الدائري والوزارات وجميع البنوك والبرلمان ومجلس الوزراء.
  • يقع بالقرب من شركات البترول.
  • يقع في الجهة الجنوبية للمشروع النهر الأخضر والمتحف المصري.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

مشروع آي كابيتال العاصمة الإدارية

تصميم مشروع آي كابيتال العاصمة الإدارية

جاء تصميم مشروع آي كابيتال العاصمة الإدارية بالداون تاون بتصميم معماري مميز وعصري فريد من نوعه عن المشروعات التجارية الأخرى المقامة في العاصمة الإدارية، حيث استعانت الشركة المنفذة مع أفضل الشركات المتخصصة في تنفيذ أحدث وأدق التصميمات والتشطيبات العقارية؛ للحصول على نتائج مُرضية لشريحة كبيرة من العملاء والمستثمرين.

حرصت الشركة المطورة للمشروع على تنوع الوحدات داخل البرج ما بين الوحدات التجارية والإدارية، وارتفاع المشروع عبارة عن طابق طابق و13 طابق علوي.

كما أولت الشركة كامل اهتمامها بتلبية كافة احتياجات جميع العملاء في أثناء تصميم المشروع، لذا جاء الدور الأول من المشروع مكون من سلالم متحركة من خارج المبنى ومن الداخل مصعد مخصص لذوي الاحتياجات الخاصة.

مساحة مشروع آي كابيتال العاصمة الإدارية

تم تصميم مول I Capital العاصمة الإدارية على مساحة 2700 متر مربع، قُسمت الشركة المطورة مساحة المشروع على النحو المبين التالي:

  • مساحة المباني تشغل تقريبًا 30% من المساحة الكلية.
  • تخصيص 70% من مساحة المشروع للمرافق والخدمات والمساحات الخضراء واللاندسكيب.
  • يتكون المشروع من 14 طابق منهم طابق أرضى و 13 طابق علوي، ويتضمن على الوحدات التجارية والإدارية مختلفة في التصميم والمساحة، لجذب فئة كبيرة من العملاء والمستثمرين ورواد الأعمال.

مساحة الوحدات في مشروع آي كابيتال

مساحة الوحدات الإدارية والتجارية في مشروع آي كابيتال العاصمة الإدارية جاءت متنوعة ما بين المساحات الصغيرة والكبيرة؛ لتلبية الاحتياجات التجارية المتنوعة، حيث تعد المساحات الصغيرة خيارًا مثاليًا للشركات الناشئة أو المكاتب الصغيرة الإدارية، بينما مساحة الوحدات المتوسطة والكبيرة تناسب المشروعات التجارية الكبيرة، ومن هنا يتيح المشروع الفرصة للمستثمرين في اختيار المساحة والتقسيمات المناسبة نشاطهم الاستثماري.

وطرحت الشركة مساحات للوحدات التجارية تبدأ من 40 متر، بينما الوحدات الإدارية تبدأ مساحتها من 35 متر.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

آي كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

أسعار آي كابيتال العاصمة الإدارية

طرحت الشركة القائمة على تنفيذ المشروع باقة أسعار تنافسية لوحدات المول، وهي تعد فرصة لمن يبحث عن وحدة تجارية أو إدارية في أرقى مواقع العاصمة الإدارية بأقل سعر، وجاءت الأسعار مختلفة طبقًا لمساحة الوحدة ونوعها، وجاءت الأسعار على النحو التالي:

  • سعر وحدة تجارية مساحتها 40 متر هو 5,200,000 جنيه مصري.
  • سعر وحدة إدارية مساحتها 35 متر هو 2,800,000 جنيه مصري.

أنظمة الحجز والسداد في مشروع آي كابيتال العاصمة الإدارية

أعلنت شركة آي كابيتال للتطوير العقاري تسهيلاتها في أنظمة حجز وسداد، تتميز بالمرونة وعدم الضغط؛ لجذب المزيد من أصحاب الشركات والمشروعات والمؤسسات المختلفة لإمتلاك وحداتهم داخل المشروع، وقد أعلنت الشركة عن أنظمة السداد التالية:

  • دفع 10% مقدم حجز الوحدات التجارية، وتقسيط باقي سعر الوحدة على 10 سنوات.
  • دفع 10% مقدم حجز الوحدات الإدارية، ودفع 10% من المبلغ مرة أخرى بعد مرور عام، ثم تقسيط باقي سعر الوحدة على 10 سنوات.

صرحت الشركة المطورة للمشروع أنه سيتم تسليم وحدات المشروع الإدارية والتجارية بأعلى مواصفات للتشطيبات الكاملة بعد 4 سنوات.

تحليل الأسعار في مشروع آي كابيتال العاصمة الإدارية

الجدير بالذكر أن شركة آي كابيتال تفوقت في طرح مشروع تجاري ضخم وهائل بأسعار تنافسية في متناول الجميع، ومناسبة لاحتياجات ومتطلبات شريحة كبيرة من أصحاب الشركات الصغيرة والمشروعات والأعمال التجارية المختلفة.

كما أن باقة الأسعار مناسبة لجودة تصميم المشروع وموقعه المميز الاستراتيجي والخدمات والمرافق المُرفقة بداخله، ليكون صرح تجاري مثالي ومميز يساعد في نجاح المشروعات، لذا جاءت الأسعار كعامل تحفيز لأي شخص يحلم بامتلاك وحدة تجارية في أفضل المواقع المميزة الحيوية داخل العاصمة الإدارية، ليبدأ مشروعه التجاري في أقرب وقت.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

آي كابيتال مول

مرافق وخدمات مشروع آي كابيتال العاصمة الإدارية

ينطوي مشروع I Capital على أفضل الخدمات والمرافق المهمة والترفيهية التي تواكب أفضل التطورات التكنولوجية المتقدمة، حرصًا من الشركة المنفذة على توفير متطلبات واحتياجات العملاء خلال ممارسة العمل التجاري داخل المشروع، وقد تتضمن خدمات ومرافق مول آي كابيتال على ما يلي:

  • خدمات أمنية: توفير البوابات الإليكترونية داخل المشروع، وتعيين أفراد أمن وحراسة مُدربة على أعلى مستوى من الخبرة، تعمل على مدار 24 ساعة، وتوفير أحدث كاميرات المراقبة على مداخل ومخارج المشروع وداخل الوحدات أيضًا.
  • خدمات الصيانة والنظافة: توفير متخصصين في صيانة جميع أنواع الأجهزة والأعطال المختلفة، وعمال نظافة تعمل طوال أيام الأسبوع.
  • جراج كبير: تم تصميم جراج كبير بالدور الأرضى من المشروع مُحكم ومؤمن على أعلى مستوى.
  • مساحات خضراء واسعة: يتضمن المشروع على مساحة خضراء واسعة تُحيط به من كافة الاتجاهات، للإستمتاع بإطلالة رائعة ومميزة تساعد على الراحة والهدوء والاسترخاء.
  • جهاز التكييف المركزي: وفرت الشركة جهاز تكييف مركزي داخل المول التجاري، لضبط درجة حرارة الجو وتوفير جو من الراحة والاسترخاء للعملاء.
  • ماكينات الصرف الآلي: وفرت شركة آي كابيتال ماكينات سحب وإيداع للبنوك المختلفة، بهدف تيسير المعاملات البنكية بين العملاء.
  • خدمات طبية: تجهيز العيادات والصيدليات والمراكز الطبية داخل المشروع بأعلى مستوى وأحدث التقنيات والأجهزة الطبية.
  • نظام إطفاء: وضعت الشركة أحدث نظام إطفاء يعمل تلقائيًا حالة حدوث أي مشكلة أو حادث حريق في المول.
  • خدمات إنترنت: تم تغذية جميع أنواع الوحدات بالمشروع بخدمات إنترنت سريعة لإنجاز المهام والأعمال.
  • مصاعد كهربائية: يوجد بالمشروع أحدث المصاعد كهربائية بمساحات واسعة لسهولة التنقل بين الأدوار.
  • مكتب استقبال: يتضمن المشروع في الطابق الأول على مكتب استقبال واسع، مُكيف ومجهز بمقاعد وشاشات عرض مخصصة للإعلانات؛ للرد على كافة استعلامات الزوار والعملاء.
  • غرف اجتماعات: يتضمن المشروع غرف اجتماعات كبيرة، مجهزة على أعلى مستوى بمقاعد مريحة وشاشات عرض كبيرة الحجم، توفر رؤية واضحة لجميع أعضاء الإجتماع.
  • مطاعم وكافيهات: حرصت شركة آي كابيتال على تصميم أكبر المطاعم والكافيهات داخل المشروع؛ لتوفر للعملاء أشهى المأكولات والمشروبات.
  • كيدز اريا: لم تتناسى الشركة المطورة راحة ورفاهية العملاء وأطفالهم داخل المشروع، حيث خصصت مكان واسع يضم كافة الألعاب الترفيهية للأطفال لجميع الأعمار لحين انتهاء أولياء الأمور من أعمالهم.

مميزات الاستثمار في آي كابيتال العاصمة الجديدة

الاستثمار في مشروع آي كابيتال هو فرصة جوهرية لا مثيل لها، وخطوة مميزة ومثمرة في مجال الاستثمار العقاري، حيث يتميز بتصميماته وتقسيماته العصرية الجذابة، حيث طرحته الشركة المنفذة بأسعار تنافسية وأنظمة سداد مرنة، تتيح لشريحة كبيرة من العملاء والمستثمرين وأصحاب الشركات الناشئة والكبيرة اقتناء وحدات تجارية وإدارية بأقل سعر.

كما يتميز المشروع بالنظام والموقع الحيوي الفريد الذي يسهل من عملية التنقل والتجول داخل المنطقة، ناهيك عن المميزات التالية:

  • تتميز بالمناخ الاستثماري الراقي الذي يساعد على نجاح جميع أنواع المشروعات.
  • مُصمم في أكثر مناطق العاصمة احتضانًا للمشاريع الاستثمارية، حيث يقع بالقرب من أشهر المولات التجارية والإدارية الأخرى، مما يسهل العمليات التجارية والتسويقية للمشاريع المختلفة.
  • مُصمم بمساحات متنوعة لاتاحة الفرصة أمام كل عميل الحصول على المساحة التي تتناسب مع مشروعه أو طبيعة عمله.
  • تتميز المنطقة بطابع معماري مميز، ويتم جمع المعلومات الخاصة بالمنطقة أو الحي بطريقة الأكواد الذكية.

نبذة عن شركة آي كابيتال للتطوير العقاري I Capital Developments

شركة آي كابيتال للتطوير العقاري هي الشركة المطورة لـ مشروع آي كابيتال العاصمة الإدارية، وهي شركة مساهمة مصرية في مجال التطوير العقاري وإدارة المشروعات، وتابعة لمجموعة جدير العقارية.

تم تأسيس الشركة عام 2006 على يد المهندس محمود أبو الخير رئيس مجلس إدارة الشركة وعضو مجلس إدارة رابطة مطوري القاهرة الجديدة، وهي من الشركات العملاقة التي تمتلك خبرة كبيرة في مجال الإنشاءات العقارية.

شاركت الشركة في مشروعات معمارية مهمة للغاية، تعاونت فيها مع شركة المقاولون العرب والهيئة الهندسية للقوات المسلحة، ودائمًا ما تسعى لخلق مفهوم جديد في مجال العقارات خلال مشاركتها في بناء العاصمة الإدارية.

كما تعاقدت الشركة المنفذة للمشروع مع شركة CFM التابعة لمجموعة أوراسكوم، وهي أكبر الشركات الرائدة في مصر والشرق الأوسط لمتابعة وإدارة هذا المشروع، بداية من مرحلة التصميم حتى مرحلة التنفيذ والتشغيل، حيث تعتمد على استخدام التكنولوجيا الحديثة للحصول على أحدث طراز معماري للمشروعات التجارية تتناسب مع طبيعة مدن الجيل الرابع.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

مول آي كابيتال العاصمة الإدارية

مشاريع شركة آي كابيتال للتطوير العقاري I Capital Developments

قامت شركة آي كابيتال بإنشاء العديد من المشروعات الراقية في مختلف أنحاء مصر، وفيما يلي أبرزها:

مول كلاود 7 بيزنس العاصمة الإدارية

مول كلاود 7 هو أول برج يقدم المباني الذكية للجيل الرابع، وصُمم المشروع على مساحة 3000 متر مربع في موقع استراتيجي وحيوي للغاية في منطقة الداون تاون، حيث يطل على شارعين رئيسيين، كما يقع بالقرب من المعالم والمناطق الرئيسية المهمة، يتميز بتصميمات وتقسيمات عصرية راقية أنيقة، ويتكون من 15 طابق، طابق أرضي و14 طابق علوي، وتبدأ مساحة الوحدات من 29 مترًا.

تنوعت وحدات المول ما بين التجارية والإدارية والطبية والفندقية، وطرحت الشركة باقة أسعار تنافسية لهذا المشروع بأقل سعر للمنطقة، حيث يبدأ سعر المتر من 35 ألف جنية، مع طرح أنظمة سداد مريحة ومرنة قد تمتد إلى 10 سنوات.

كمبوند اورلا ريزيدنس التجمع الخامس

اورلا ريزيدنس مشروع سكني فاخر متكامل الخدمات، صُمم في موقع مميز استراتيجي وحيوي وجذاب في أرقى أحياء القاهرة وهو التجمع الخامس، تحديدًا عند تقاطع شارع الثورة وشارع التسعين على مساحة ضخمة، تبلغ 15 فدان، شغل الجزء الأكبر من المساحة البحيرات الصناعية والمساحات الخضراء والمرافق والخدمات الترفيهية.

يقع المشروع بالقرب من المناطق والمعالم والطرق والمحاور المهمة بالمنطقة، لذا يسهل الوصول منها إليها دون مجهود، يضم نوع واحد من الوحدات السكنية وهي الشقق، ولكنها متنوعة في التصميم والمساحة لتوفير الفرصة أمام العملاء في اختيار المناسب مع احتياجاتهم، وكما اعتادت شركة آي كابيتال جاءت أسعار المشروع ممتازة فرصة ذهبية للشراء، حيث يبدأ سعر الوحدة 5 مليون جنيه مصري، مع توفير أنظمة سداد مريحة ومرنة.

مول كلاود 8 بيزنس كومبليكس العاصمة الإدارية

تعاقدت شركة آي كابيتال مع أكبر مكاتب التصميم الهندسي لتنفيذ مشروع كلاود 8 بطريقة احترافية ومميزة، وبالفعل نجحت الشركة في تصميم المول بأسلوب عصري ومميز فريد من نوعه بواجهات زجاجية بالكامل فهو يبدو تحفة معمارية، صُمم المشروع على مساحة ضخمة، استغلت الشركة أغلبها لإنشاء الخدمات والمساحات الخضراء لضمان تنس هواء نقي نظيف.

يتميز بموقع حيوي وجذاب بالقرب من كافة الخدمات الترفيهية والأساسية بالمنطقة، ويضم المول العديد من الوحدات والأنشطة الطبية والتجارية والإدارية، وجاءت أسعار المشروع مناسبة وتنافسية بالنسبة للأسعار المتداولة في منطقة الداون تاون، حيث يبدأ سعر المتر للوحدات التجارية من 52 ألف جنيه، بينما الوحدات الطبية يبدأ من 29 ألف جنيه والإدارية 21 الف جنيه مصري للمتر الواحد.

هدف مشروع آي كابيتال العاصمة الإدارية

الهدف من إنشاء مشروع آي كابيتال العاصمة الإدارية هو توفير مشروع تجاري في موقع حيوي يواكب أحدث التصميمات، ويتضمن على وحدات كاملة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية، وتوفير بيئة استثنائية للعمل في جو يسوده الراحة والهدوء والاسترخاء، الأمر الذي يترتب عليه هو زيادة الإنتاجية.

جمال الحياة في العاصمة الإدارية

مما لا جدال فيه أن العاصمة الإدارية هي واجهة مستقبلية لمن يبحث عن الإقامة في حي راقٍ وعصري، حيث لفتت العاصمة الإدارية في الفترة الأخيرة أنظار الجميع من كل أنحاء العالم، لما تتميز به من معالم ومظاهر جمالية رائعة ومميزة من بينها:

  • تصميمات معمارية راقية تحاكي أحدث التصميمات الأوروبية
  • مدينة صحية تحرص على وجود مساحات كبيرة من المساحات الخضراء وممرات مخصصة لممارسة رياضة الجري والمشي وركوب الدراجات.
  • مدينة ترفيهية تحتوي على العديد من المعالم الحديثة والحدائق العامة والمساحات الخضراء واللاندسكيب والمسطحات المائية.
  • بها النهر الأخضر الطويل الذي يحاكي نهار النيل ويربط ما بين جميع أحياء العاصمة الإدارية.
  • تتضمن على أفضل وأكبر المشروعات التجارية الناجحة.

تعرف أكثر على مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة

عيوب مشروع آي كابيتال العاصمة الإدارية

صُمم مشروع آي كابيتال العاصمة الإدارية بدقة ومهارة عالية، كما وضعت الشركة خلال تصميمها وتنفيذها للمشروع كافة المعايير العالمية في عين الاعتبار لضمان نجاح المول، والحصول على مشروع عالمي لا يتضمن على أي عيوب أو أخطاء، وعلى الرغم من ذلك يعتقد البعض أن موقع المشروع في العاصمة الإدارية قد يقع بعيدًا عن القاهرة الكبرى، الأمر الذي قد يجعل الوصول من وإلى المشروع شاق للغاية.

ولكن مع اهتمام الدولة بإنشاء أفضل وأسرع شبكات الطرق والمحاور، تم التغلب على تلك المشكلة مع توفير قطار المونوريل الذي يربط ما بين القاهرة الكبرى والعاصمة الإدارية، ويُسهل الوصول إلى المشروع خلال دقائق معدودة.

مشروع آي كابيتال العاصمة الإدارية من المشروعات الاستثمارية التي تضمن للعملاء كافة مقومات وعوامل نجاح المشروعات ومزاولة الأنشطة والأعمال التجارية المختلفة، مُصمم بدقة واحترافية بالغة على أيدي أكبر الخبراء والاستشاريين المتخصصين في التطوير العقاري.

هذا المول أفضل إبداعات الشركة المطورة مُنفذ بمثالية بالغة وفق أحدث المعايير العلمية في الإنشاء والتصميم، ليتضمن بداخله على أسلوب مميز للحياة العصرية التي يتمناها أي عميل كل هذا بأسعار مناسبة لكافة الفئات، وأنظمة سداد بها تسهيلات كبيرة.

0/5 (0 Reviews)

Shady abrahim

انا شادي ابراهيم كاتب محتوى إبداعي اسعى دومًا إلى تقديم كل ما يفيد القراء منذ بداية رحلتي بالعمل في مجال الـ SEO منذ 5 سنوات كذلك اتطلع بشكل دائم إلى تعلم كل ما هو جديد في كتابة المحتوى المتوافق مع محركات البحث

need help? Just send us a message

الأسئلة المتداولة

ما هي أسعار الوحدات في مول آي كابيتال العاصمة الإدارية؟
تبدأ من 3 مليون جنيه مصري
من هو المطور العقاري لـ مول آي كابيتال العاصمة الإدارية؟
شركة آي كابيتال للتطوير العقاري
ما هي أنظمة السداد والأسعار مول آي كابيتال العاصمة الإدارية؟
دفع مقدم 10% وتقسيط سعر الوحدة على 10 سنوات
مميزات المشروع
  • أشهر البراندات العالمية
  • أفراد أمن
  • أماكن للتسوق
  • كافيهات
  • مساحات خضراء
  • مطاعم
دفعة أولى
10 %
المساحة
35 m²
التسليم
2028
واتساب اتصل بنا إرسال رسالة