مول السخنة مارينا هيلز | Mall El Sokhna Marina Hills بمقدم 20% فقط

تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول السخنة مارينا هيلز
موقع المشروع في قلب مدينة العين السخنة الساحرة وبالتحديد عند الكيلو 82 طريق الزعفرانة
المطور شركة اوربت للتطوير العقاري
مساحة الوحدة 50 متر مربع
تاريخ التسليم 2027
أنظمة الدفع دفعة أولى 20 % , 5 سنوات التقسيط
نوع التشطيب نصف تشطيب - تشطيب كامل
تبدأ الأسعار من 9,204,000 جنيه
رقم خدمة المبيعات 01554999269

مول السخنة مارينا هيلز هو المكان الاستثنائي الذي يجمع بين الفخامة والخدمات المتكاملة في وقت واحد، تم تنفيذه وتطويره بواسطة واحدة من أهم شركات التطوير العقاري بالشرق الأوسط – ألا وهي شركة أوربت للتطوير والاستثمار العقاري – على مساحة واسعة بلغت حوالي 17.500 متر مربع، ليصبح وجهة مثالية لكل من يريد عيش تجربة تسوق لا مثيل لها.

تم تصميم Mall El Sokhna Marina Hills بطريقة مبتكرة ومتميزة على الطراز العصري الحديث في أكثر المواقع حيوية بمدينة العين السخنة، وبالتحديد في الكيلو 82 طريق الزعفرانة، ليتواجد بالقرب من أهم العقارات السكنية، المشروعات السياحية، المعالم الرئيسية، والمحاور والطرق الهامة.

طرحت الشركة العقارية المطورة والمالكة لمشروع مول السخنة مارينا هيلز وحدات متنوعة وكثيرة، تتناسب مع أي مشروع استثماري أيًا كان نوعه، إذ تبدأ مساحة هذه الوحدات من 60 متر مربع، وتصل إلى 100 متر مربع، لترضي جميع العملاء والمستثمرين وتتناسب مع احتياجاتهم المختلفة.

السخنة مارينا هيلز مول هو فرصة استثمارية حقيقية لكل من يبحث عن استثمار ناجح في واحدة من أهم المدن الساحلية، حُيث الأسعار التنافسية والتي تبدأ من 9,204,000 جنيه مصري، فضلًا عن أنظمة التقسيط الميسرة والمرنة، التي تعتمد على دفع 24% من إجمالي سعر الوحدة، والحصول على خصم كبير يصل إلى 40%.

ولمزيد من المعلومات والتفاصيل حول مول السخنة مارينا هيلز برجاء قراءة المقال حتى النهاية.

موقع مول السخنة مارينا هيلز

اختارت شركة أوربت للتطوير والاستثمار العقاري موقع مول السخنة مارينا هيلز بدقة عالية ووفق خطة مدروسة واستراتيجية واضحة، ليصبح على مقربة من أهم المعالم والمناطق الحيوية بالمنطقة، ولكي يتمكن عملاء المشروع من الحصول على كل ما يحتاجونه بمنتهى السهولة وفي غضون دقائق معدودة.

يقع مول السخنة مارينا هيلز في قلب مدينة العين السخنة الساحرة وبالتحديد عند الكيلو 82 طريق الزعفرانة، حُيث الإطلالة الساحرة على مياه البحر الأحمر الفيروزية النقية، ذلك الأمر الذي جعل المول وجهة مثالية لكل الأشخاص الباحثين عن موقع استثنائي بعيد تمامًا عن صخب المدينة.

الأماكن القريبة من مشروع السخنة مارينا هيلز

يتميز Mall Sokhna Marina Hills بموقعه الجغرافي المميز والقريب من أهم المحاور والمعالم والمؤسسات والمدن الرئيسية، والتي تتمثل فيما يلي:

  • طريق الزعفرانة: يقع المول على بُعد 15 دقيقة فقط من طريق الزعفرانة.
  • طريق الجلالة: المسافة الزمنية الفاصلة بين طريق الجلالة والمشروع لا تتجاوز 20 دقيقة.
  • قلب القاهرة: يبعد مول السخنة مارينا هيلز عن قلب القاهرة مسافة بسيطة لا تتجاوز الساعة ونصف تقريبًا.
  • طريق السويس: يمكن الوصول إلى طريق السويس من المشروع في غضون 25 دقيقة فقط.
  • العاصمة الإدارية الجديدة: 40 دقيقة فقط، تعتبر هي المسافة الزمنية الفاصلة بين المول وبين العاصمة الإدارية الجديدة.
  • بورتو السخنة: يفصل بورتو السخنة عن المشروع مسافة 40 دقيقة.
  • جامعة الجلالة: يحتاج قاطني المشروع إلى 30 دقيقة فقط للوصول إلى جامعة الجلالة.
  • ميناء العين السخنة: يقع المول على بُعد 20 دقيقة فقط من ميناء العين السخنة.

تعرف أيضًا على أهم مشاريع العين السخنة

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

مول السخنة مارينا هيلز | Mall El Sokhna Marina Hills

تصميم مشروع مول السخنة مارينا هيلز

تم تصميم مول السخنة مارينا هيلز بأحدث الأساليب المعمارية، وعن طريق التعاون مع أهم مكاتب التصميم الهندسي في العالم، فقد حرصت الشركة العقارية المطورة على توفير مساحة خارجية واسعة مليئة بالمساحات الخضراء الطبيعية واللاند سكيب، لكي تضمن للعملاء وأصحاب الوحدات جو هادئ وفيو ساحر على المناظر الطبيعية المحيطة.

تم تصميم مشروع Mall El Sokhna Marina Hills بشكل راقي وفريد من نوعه، لكي يحاكي أهم المولات والمشروعات التجارية في العالم، فالمول يتكون من ثلاثة طوابق علوية، بالإضافة إلى طابق أرضي، وما يقرب من 6 أدوار واسعة مخصصة لانتظار السيارات، كما ويحتوي على واجهة زجاجية كبيرة يصل عرضها إلى 200 متر مربع.

مساحة مول مارينا هيلز العين السخنة

نفذت الشركة العقارية المطورة مول السخنة مارينا هيلز على مساحة ضخمة وكبيرة، قامت باستغلالها بشكل مثالي لتوفير كافة الخدمات الأساسية والترفيهية، وحرصت أيضًا على تقسيمها بطريقة استثنائية، تسمح بانتشار المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية بكل مكان، وتتمثل مساحة المشروع فيما يلي:

  • المساحة الكلية: تشغل مساحة Mall El Sokhna Marina Hills ما يقرب من 17.500 متر مربع.
  • مساحة الإنشاءات: تمتد المباني والوحدات السكنية والجراجات على مساحة كبيرة، بلغت حوالي 40% من مساحة المشروع الإجمالية.
  • المساحات الخضراء واللاند سكيب: أما المساحات الخضراء واللاند سكيب، فهي تمتد على حوالي 60% من المساحة الكلية المخصصة للمول.

مساحة الوحدات في مشروع مول السخنة مارينا هيلز

لم يأتي حرص شركة أوربت للتطوير والاستثمار العقاري على بناء مول السخنة مارينا هيلز على هذه المساحة الكبيرة والضخمة من فراغ أبدًا، ولكنه جاء بعد تفكير ودراسة استمرت لعدة سنوات، ليتم بناء عدد كبير من الوحدات التجارية والإدارية والتي تتنوع ما بين المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات، بمساحات مختلفة ومتفاوتة تتناسب مع كافة الاحتياجات والمتطلبات، وتتمثل مساحة هذه الوحدات فيما يلي:

  • مساحة المحلات التجارية: تبدأ مساحة المحلات التجارية في Mall Sokhna Marina Hills من 50 متر مربع، وتصل إلى 80 متر مربع.
  • مساحة المطاعم والكافيهات: تبدأ مساحة المطاعم والكافيهات من 64 متر مربع، وتصل إلى 100 متر مربع.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

مول السخنة مارينا هيلز | Mall El Sokhna Marina Hills

أسعار مشروع مول مارينا هيلز العين السخنة

جاءت أسعار الوحدات والمحلات التجارية في مول السخنة مارينا هيلز تنافسية ورائعة، وذلك مقارنة بالأسعار الأخرى الموجودة في نفس المنطقة، إذ يبدأ سعر المتر من 60,000 جنيه مصري، ويصل إلى 135,000 جنيه مصري، إذ تختلف أسعار الوحدات بالمول حسب موقع الوحدة، نوعها، ومساحتها، وتتمثل أسعار الوحدات بالمشروع فيما يلي:

  • أسعار المحلات التجارية: تبدأ أسعار المحلات التجارية من 9,204,000 جنيه مصري.
  • أسعار المطاعم والكافيهات: تبدأ أسعار المطاعم والكافيهات من 12,272,000 جنيه مصري.

أنظمة الدفع والسداد في مول السخنة مارينا هيلز

لم تغفل شركة أوربت للتطوير العقاري عن طرح أنظمة سداد مرنة تناسب كل من يرغب في شراء وحدة أو محل تجاري في مول السخنة مارينا هيلز، فقد جاءت هذه الأنظمة على درجة عالية من المرونة والتميز، لكي تتلاءم مع جميع الشرائع المجتمعية، وتتمثل هذه الأنظمة الميسرة فيما يلي:

  • دفع 20% مقدم من إجمالي سعر الوحدة، وتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات، مع الحصول على خصم يصل إلى 15%.
  • دفع 30% مقدم من إجمالي سعر الوحدة، وتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات، مع الحصول على خصم يصل إلى 20%.
  • دفع 40% مقدم من إجمالي سعر الوحدة، وتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات، مع الحصول على خصم يصل إلى 25%.

تحليل الأسعار في مول السخنة مارينا هيلز

جذبت الشركة العقارية المطورة شريحة كبيرة من العملاء والمستثمرين للوحدات التجارية المتوفرة في مول السخنة مارينا هيلز، وذلك بفضل أسعارها التنافسية والتي قامت الشركة بطرحها بعد دراسة السوق العقاري المصري بشكل عميق، فأسعار الوحدات بالمشروع تعتبر من أفضل الأسعار بالمنطقة، خاصة وأنها تتناسب مع العديد من العملاء والمستثمرين.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

مول السخنة مارينا هيلز | Mall El Sokhna Marina Hills

مرافق وخدمات مول السخنة مارينا هيلز

يتضمن مول السخنة مارينا هيلز العديد من المميزات والخدمات والمرافق المتكاملة، والتي قامت الشركة العقارية المطورة بتوفيرها ليصبح واحد من أفخم وأرقى المشروعات التجارية بالمنطقة، فالمشروع يحتوي تقريبًا على كل شيء قد يحتاجه الملاك أو حتى الزوار، وتتمثل هذه الخدمات والمميزات فيما يلي:

  • أمن وحراسة: يعمل فريق الأمن والحراسة طوال 24 ساعة بالمشروع، هذا بالإضافة إلى كاميرات المراقبة الحديثة الموزعة بكل مكان، بما يضمن الحفاظ على جميع الملاك.
  • مساحات خضراء: يتغلب الغطاء الأخضر على مساحة المشروع الإجمالية، لتوفير إطلالات جميلة ومختلفة للوحدات وتحسين الحالة النفسية لجميع العملاء والزوار.
  • مطاعم وكافيهات: حرصت الشركة المطورة على إنشاء عدد من المطاعم والكافيهات، يعمل بها فريق من أمهر الشيفات، لتقديم كافة الأكلات والمشروبات اللذيذة والشهية.
  • محلات تجارية: يتواجد داخل المول محال تجارية كثيرة لأشهر الماركات والبرندات العالمية، تعمل طوال الوقت لخدمة جميع الزوار.
  • منطقة ترفيهية للأطفال: يحتوي المول على منطقة كبيرة ترفيهية مخصصة للأطفال، تشتمل على عدد لا بأس به من الألعاب الترفيهية والذهنية والمناسبة لكافة المراحل العمرية.
  • جراجات واسعة: يتواجد في مول السخنة مارينا هيلز عدد من الجراجات الواسعة، بهدف منع التزاحم أمام المشروع، والحفاظ على كافة الممتلكات سواء للملاك أو للزوار.
  • مولدات كهربائية: حرص المطور العقاري على وضع مولدات كهربائية في كل مكان، تتصل بالوحدات والمحال التجارية مباشرة، ليتم التغلب السريع والفوري على مشكلة انقطاع التيار الكهربائي.
  • إنترنت مجاني: تم تزويد كل المحال التجارية وكذلك المطاعم والكافيهات بخدمة الإنترنت المجاني والسريع.
  • خدمات النظافة: تعاقدت الشركة المطورة مع فريق كامل من عمال النظافة، للحفاظ على نظافة المشروع والمظهر الجمال والمُنظم لجميع الوحدات.
  • خدمات الصيانة: يقوم فريق من مهندسي الصيانة والفنيين بالبحث الدائم في الوحدات التجارية والمحلات، ليتم اكتشاف الأعطال وإصلاحها بالشكل اللائق وفي أسرع وقت ممكن.
  • قاعات للمؤتمرات: يضم المشروع قاعة مؤتمرات على أعلى مستوى، تتضمن كل الأدوات اللازمة من أجهزة صوت عالية الجودة وشاشات عرض ومقاعد مريحة.
  • صيدليات: يتواجد داخل Mall Sokhna Marina Hills صيدليات كثيرة، يتوافر بها كل الأدوية والعلاجات والمسكنات المصرح بها.
  • عيادات طبية: وفرت الشركة المطورة عيادات طبية في تخصصات مختلفة، مزودة بأفضل وأحدث الأجهزة الطبية، ويعمل بها فريق كامل من أمهر الأطباء المتخصصين.
  • هايبر ماركت: يحتوي المشروع على هايبر ماركت كبير، يتوافر به كل السلع والمستلزمات والمنتجات التي قد يحتاج إليها الزوار أو العملاء بأي وقت من الأوقات.

مميزات الاستثمار في مول السخنة مارينا هيلز

مول السخنة مارينا هيلز من المشروعات الاستثمارية الهامة والتي تتمتع وتنفرد بالكثير من المزايا التي تفقدها العديد من المشاريع التجارية الأخرى بنفس المنطقة، حُيث الموقع الاستراتيجي المتميز في قلب مدينة العين السخنة بالقرب من أهم المحاور وأرقى الشواطئ، المساحة الواسعة والضخمة، الوحدات المتنوعة ما بين المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات، هذا بالإضافة إلى الأسعار التنافسية وأنظمة التقسيط المتنوعة والمرنة.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

مول السخنة مارينا هيلز | Mall El Sokhna Marina Hills

نبذة عن شركة اوربت للتطوير والاستثمار العقاري

شركة أوربت للتطوير والاستثمار العقاري هي واحدة من رواد صناعة العقارات في الوطن العربي، تم تأسيسها في عام 2000، إذ تزيد خبرتها في عالم العقارات عن 20 عام، قامت الشركة بتنفيذ عدد كبير من المشروعات السكنية والتجارية الهامة وذات الشهرة الواسعة، وذلك بفضل موقعها الحيوية وخدماتها التي لا تُعد ولا تُحصى.

اتبعت شركة أوربت للتطوير والاستثمار العقاري استراتيجية واضحة، واكبت من خلالها روح العصر وقامت بإنشاء منتجعات وقرى سياحية كثيرة، أثبتت من خلالها جدارتها وأصبحت من أهم شركات التطوير والاستثمار العقاري بالشرق الأوسط، ولم يساعدها على ذلك سوى كفاءتها، التزامها، ومصدقيتها مع جميع العملاء والمستثمرين.

مشروعات شركة أوربت للتطوير والاستثمار العقاري

الكفاءة العالية والمصداقية الواسعة التي تتمتع بها شركة أوربت للتطوير والاستثمار العقاري ساعدها في تنفيذ عدد كبير من المشروعات الهامة في العديد من المدن والمحافظات المصرية، ومن أبرزها على الإطلاق ما يلي:

قرية مارينا هيلز العين السخنة

تعتبر قرية مارينا هيلز العين السخنة من المنتجعات السياحية الرائعة والتي تتمتع بإطلالة مباشرة وشديدة الجمال على البخر الأحمر، قامت شركة أوربت للتطوير والاستثمار العقاري بتنفيذها على مساحة واسعة وهائلة، تتغلب فيها المساحات الخضراء الطبيعية واللاند سكيب على مساحة المباني الوحدات السكنية، كما وأن القرية تتألق بوحداتها المتنوعة والكثيرة التي تتناسب مع جميع العملاء والمستثمرين.

فندق جرافيتي بلو باي

نجحت شركة أوربت للتطوير والاستثمار العقاري في تنفيذ فندق جرافيتي بلو باي في منطقة سهل حشيش، إذ يحتوي الفندق على غرف واسعة ووحدات سكنية كثيرة بمساحات متفاوتة تتناسب مع الجميع، كما وحرصت الشركة العقارية المطورة على الاستعانة بأهم المصممين في العالم، لتزويد المشروع بتصميمات فاخرة وراقية تجذب كل من ينظر إليها.

مشروع بلاتنيوم الغردقة

يعتبر كمبوند بلاتنيوم من المشروعات السكنية الهامة والتي قامت شركة أوربت للتطوير العقاري بتنفيذها بحرافية ليس لها مثيل، حُيث الموقع الاستراتيجي في قلب مدينة الغردقة الساحرة والهادئة وبالقرب من أهم المعالم والمحاور والمؤسسات، علاوة على الأسعار التنافسية والتي طرحها المطور العقاري ووفرها لترضي جميع العملاء وتناسب مختلف الشرائح المجتمعية.

تعرف أيضًا على أهم مشاريع شركة اوربت للتطوير العقاري

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

مول السخنة مارينا هيلز | Mall El Sokhna Marina Hills

هدف مشروع مول السخنة مارينا هيلز

مول السخنة مارينا هيلز من المشروعات الاستثمارية الرائدة، أطلقتها شركة أوربت للتطوير والاستثمار العقاري لتشكيل إضافة مميزة بالسوق العقاري المصري، حُيث الموقع الحيوي والوحدات المتنوعة والأسعار التنافسية، فالمول هو وجهة مثالية للعديد من المستثمرين ورجال الأعمال خاصة الباحثين عن مشروع مثالي بمواصفات عالمية.

جمال الحياة في منطقة العين السخنة

مدينة العين السخنة هي مقصدًا استثماريًا فريدًا من نوعه، وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي على بُعد فترة زمنية قصيرة من قلب القاهرة وأهم المدن والمحافظات السكنية، إضافة إلى احتوائها على كم كبير من الخدمات الأساسية والترفيهية من المراكز التجارية، حمامات السباحة، الملاعب الرياضية، والمطاعم والكافيهات وغيرها.

كما تتميز منطقة العين السخنة باحتوائها على عدد كبير جدًا من المشروعات السكنية والسياحية والفنادق الرائعة، ذلك الأمر الذي يضمن استمرارية الطلب الاستثماري عليها، بحيث يمكن شراء أي وحدة أو تأجيرها بمنتهى السهولة وبالأسعار التنافسية التي تتلاءم مع مختلف الشرائح المجتمعية.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

مول السخنة مارينا هيلز | Mall El Sokhna Marina Hills

عيوب مول السخنة مارينا هيلز

مشروع مول السخنة مارينا هيلز من المشروعات العقارية والتجارية المتألقة وذات النجاح المضمون والشهرة الواسعة، وعلى الرغم من ذلك اشتكى بعض العملاء والمستثمرين من عدم تنوع الوحدات واقتصارها فقط على المحال التجارية والمطاعم والكافيهات، ولذا حرصت الشركة المطورة على توفير مساحات مختلفة من هذه الوحدات، لكي تتناسب مع مختلف المشاريع التجارية والاستثمارية.

0/5 (0 Reviews)
Ali Muhammad

Ali Muhammad

مرحباً! أنا علي محمد، أعمل كأخصائي تحسين محركات البحث (SEO Specialist)، بعد تخرجي من كلية تجارة وإدارة الأعمال، انطلقت في رحلة تعلم مستمرة في عالم التسويق الإلكتروني، وحصلت على العديد من الكورسات المتخصصة، شغفي الأكبر هو اكتشاف كل جديد في مجال SEO واستغلال كل فرصة لتحقيق نجاحات جديدة.

أعمل دائماً على تحسين أداء المواقع وزيادة ظهورها وتأثيرها، إذا كنت تبحث عن شخص يقود موقعك نحو القمة، فأنا هنا لأساعدك بكل شغف وتفانٍ.

need help? Just send us a message
واتساب اتصل بنا إرسال رسالة