مول الكور جيالو العاصمة الإدارية الجديدة Il Coure Giallo New Capital من شركة آرك بلان للتطوير العقاري

تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول الكور جيالو العاصمة الإدارية الجديدة
موقع المشروع بجانب البورصة في الحي المالي
المطور أرك بلان
مساحة الوحدة 45
تاريخ التسليم
أنظمة الدفع دفعة أولى % , سنوات التقسيط
نوع التشطيب تشطيب كامل
تبدأ الأسعار من 100,000 جنيه
رقم خدمة المبيعات 01554999269

مول الكور جيالو العاصمة الإدارية الجديدة أحدث مشاريع شركة آرك بلان للتطوير العقاري على مساحة 9000 متر مربع في قلب الحي المالي في العاصمة الإدارية الجديدة، يتميز المول بوجود العديد من الوحدات الإدارية المتنوعة من حيث المساحات أو من حيث التصاميم المختلفة التي تناسب جميع العملاء.

يقع مول الكور جيالو بالقرب من أهم المعالم في العاصمة الإدارية الجديدة مثل: مبنى البورصة، البنك المركزي، الحي الحكومي، القصر الرئاسي، فندق الماسة، محور بن زايد.

يوجد في IL COURE GIALLO وحدات إدارية متنوعة بمساحات تبدأ من 45 متر، لتختار حسب ما يلبي احتياجاتك ويتناسب مع حجم استثمارك.

تبدأ أسعار الوحدات في الكور جيالو من 100,000 جنيه مصري للمر، وبمبلغ جدية حجز يساوي 100,000 جنيه، مع الحصول على أطول فترة سداد.

لمزيد من المعلومات عن مول الكور جيالو العاصمة الإدارية الجديدة، يرجى قراءة المقال كامل.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

موقع مول الكور جيالو العاصمة الإدارية

بعد نجاح مشروع آرك بلان السابق – الكور فيرد – في قلب الحي المالي في العاصمة الإدارية الجديدة، قررت الشركة أن تضاعف ذلك النجاح من خلال تطوير مشروعها الجديد مول الكور جيالو، ويتمتع المول الجديد بنفس مميزات موقع الكور فيرد مع المزيد من المميزات، مثل مجاورته بشكل مباشر لمبنى البورصة، وأنه يقع كذلك أمام البنك المركزي مباشرة، والعديد من فروع البنوك الأخرى في الحي المالي مثل: فرع البنك الأهلي، وبنك مصر، وبنك القاهرة.

ومن خلال التالي، سنعرض لك المزيد من الأماكن الأخرى الرئيسية في الحي المالي بالعاصمة الإدارية، والتي تبعد عن المول بمسافة دقائق معدودة.

الأماكن القريبة من مول الكور جيالو

  • مبنى البورصة: يقع المول بجانب مبنى البورصة مباشرة، وهو واحد من أهم معالم الحي المالي.
  • البنك المركزي: يقع المول أمام البنك المركزي بشكل مباشر، ويعتبر كذلك من أهم معالم الحي.
  • محطة المونوريل: يبعد IL COURE GIALLO عن محطة المونوريل بأقل من 4 دقائق.
  • الداون تاون: يمكنك الوصول إلى المول من الداون تاون في خلال 5 دقائق.
  • محور بن زايد: يمكن الوصول إلى المول من العديد من المناطق من خلال محور بن زايد.
  • الحي الحكومي: من أهم الأحياء في العاصمة الإدارية القريبة من المول هو الحي الحكومي.
  • مسجد مصر: يبعد المول عن مسجد مصر بمسافة لا تزيد عن 5 دقائق.
  • فندق الماسة: تعتبر المسافة الفاصلة بين فندق الماسة و المول هي 3 دقائق فقط.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

موقع مول الكور جيالو العاصمة الإدارية الجديدة

تصميم الكور جيالو مول العاصمة الإدارية

اختارت شركة آرك بلان اسم لمشروعها الجديد مرتبط بالتصميم نفسه للمول، حيث اطلقت عليه اسم الكور جيالو Il Coure Giallo وهي كلمة باللغة الإيطالية وتعني بالعربية “القلب الأصفر”، وما يربط الأسم بتصميم المول هو أن واجهات المول بالكامل تأخذ اللون الأصفر، ويقع المول نفسه في قلب الحي المالي، بالإضافة إلى أنه يعتبر قلب التطور للجيل الجديد للمباني الإدارية صديقة البيئة، والتي بدأته آرك بلان من خلال مشروعها السابقة الكور فيرد.

من أجل ابتكار تصميم يجمع بين العديد من المزايا الفريدة للمشروع، استعانت آرك بلان بواحد من أهم المصممين على مستوى العالم، وهو المهندس المشهور “ستيفانو بويري” وهو صاحب فكرة الغابات العمودية، والتي تعتبر واحدة من أبرز المشاريع الهندسية المتطورة على مستوى العالم، وتم تنفيذها في مشروع شركة آرك بلان وهو مشروع الكور فيرد، الذي تحتل النسبة الأكبر من مساحتها الكثير من المساحات الخضراء، والتي تجعل المول واحد من أهم المشاريع صديقة البيئة والتي تتوافق مع نعايير الإستدامة التي تركز عليها مدينة العاصمة الإدارية الجديدة.

من خلال التالي، سنعرض لك بعض التفاصيل بخصوص تصميم المول، التي ستجعله علامة بارزة في قلب الحي المالي، وواحد من أهم مولات العاصمة الإدارية الجديدة بالكامل.

التصميم الخارجي لمشروع الكور جيالو العاصمة الجديدة

ذكرنا سابقًا بخصوص التصميم الخراجي لـ مول الكور جيالو أنه يتميز باللون الأصفر اللامع، واختارت الشركة ذلك اللون ليكون تصميم المول مستوى من لون المعالم الأثرية التي يشتهر بها تراثنا المعماري في مصر، ومن أشهرها الأهرامات الثلاثة، والتي يرتبط تصميم المول بشكلها أيضًا وليس فقط لونها، حيث يتكون شكل الواجهات للمول من شكل مثلثات صغيرة، والتي تعكس ضوء الشمس بقوة وتجعل المول يلمع ويمكن ملاحظته من على بعد مسافات كبيرة.

التصميم الداخلي لـ مول الكور جيالو

يتمتع مول الكور جيالو بتصميم داخلي ذكي، ليوفر بيئة عمل عالية الإنتاجية، حيث يتكون المول من وحدات إدارية فقط؛ لذلك أهتمت شركة آرك بلان المالكة للمول أن تستخدم أفضل التصاميم الداخلية التي توفر أجواء هادئة ومتناسبة مع استخدام الوحدات، مع مراعاة اختيار الألوان والخامات للتصميم بعناية فائقة لأنها لها أثر كبير في توفير بيئة تساعد ملاك الوحدات على تطوير عملهم بشكل فارق عن أي مول إداري آخر.

مول الكور جيالو العاصمة الإدارية الجديدة

مساحة الكور جيالو العاصمة الإدارية الجديدة

يمتد المول على مساحة أرض ضخمة، والتي تبلغ حوالي 9000 متر مربع، أي ما يعادل أكثر من ضعف مساحة المشروع السابق الكور فيردي، والذي تبلغ مساحتها 3400 متر مربع فقط، لذلك قررت الشركة مضاعفة نجاح مشروعها السابق، مع مضاعفة مساحته أيضًا لتوفير فرصة لعدد عملاء أكبر للحصول على فرصتهم للاستثمار مع الشركة.

مساحة الوحدات في Il Coure Giallo العاصمة الإدارية الجديدة

ذكرنا في السطور السابقة، أن شركة آرك بلان ترغب في خدمة عدد كبير من العملاء والمستثمرين، وقد طورت الكور جيالو مول بمساحة تبلغ 9000 متر مربع، وقامت بتقسيم تلك المساحة غلى عدد كبير من الوحدات، وذلك من خلال جعل مساحة الوحدات تبدأ من 45 متر مربع فقط، مع تخصيص نسبة من مساحة المشروع لمجموعة كبير من الخدمات والمرافق التي سيتم عرض أهمها في فقرة لاحقة من المقال.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

أسعار Il Coure Giallo

بالرغم من العديد من العوامل التي تحتم على شركة آرك بلان أن تطرح المشروع بأسعار مرتفعة، بداية من المميزات التي لا حصر لها في المول، وبالرغم من كونه واحد من أحدث مولات العاصمة الإدارية أيضًا، إلا أن الشركة طرحت المول بأسعار متميزة وتعتبر من أفضل الأسعار التنافسية حاليًا في المنطقة.

يبدأ سعر المتر في مشروع الكور جيالو من 100 الف جنيه مصري فقط، وتبدأ أسعار الوحدات الإجمالية من 4.5 مليون جنيه فقط.

أنظمة الحجز والسداد في مول الكور جيالو العاصمة

بدأت شركة آرك بلان جمع مبالغ جدية الحجز للمشروع، و الذي يبلغ جدية الحجز فيه 100 الف جنيه مصري فقط، وأكدت الشركة أن المبلغ مسترد بالكامل.

تحليل أسعار الكور جيالو مول

عند تحليل أسعار الوحدات الإدارية في مول الكور جيالو، نجد أن شركة ىرك بلان قد حددت أفضل سعر للمتر للوحدات مقارنة بحجم المميزات التي يمكنك الحصول عليها في مقابل السعر، ويتعبر السعر تنافسي مقارنة بأسعار المشاريع الأخرى الحديثة في العاصمة الإدارية الجديدة.

وخصوصًا الموجودة في موقع استراتيجي مثل موقع المول، والذي يتمتع بموقع قريب من أشهر المعالم للمدينة، ويقع كذلك على بعد دقائق فقط من الطرق الرئيسية التي تسهل الوصول للمول، مما يضمن لك أعلى عائد استثماري مقابل سعر الوحدة.

ويجب توضيح أن شركة آرك بلان توفر خطط سداد طويلة المدى، مما يسهل عليك سداد قيمة الوحدة على فترات طويلة؛ لمنع تحمل أي أعباء مادية.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

مول الكور جيالو العاصمة الإدارية

الخدمات والمرافق في مول الكور جيالو العاصمة الإدارية

  • مصاعد متعددة: يتكون المول من مساحة كبيرة، لذلك تم توفير مصاعد متعددة لتسهل التنقل في تلك المساحة الكبيرة.
  • موقف سيارات: يوجد تحت مبنى المول مساحة مخصصة لموقف السيارات، والتي تتسع لمئات السيارات في نفس الوقت.
  • أنظمة أمنية: تتميز كافة المساحات في المول بأنها مدعومة بأنظمة أمنية قوية باستخدام أحدث الأجهزة المتطورة.
  • تطبيق الهاتف الذكي: يمكنك التحكم في مرافق وحدتك الإدارية من خلال استخدام تطبيق الهاتف الذكي، لتسهيل عملك في الوحدة.
  • أنظمة تنقية للهواء: تهتم شركة آرك بلان بتوفير بيئة صحية في مشاريعها، لذلك يعمل المول باستخدام أنظمة تنقية للهواء.
  • مداخل متعددة: يمكنك الدخول والخروج من المول بسلاسة وسهولة، حيث يضم مداخل رئيسية متعددة لمنع التزاحم.
  • تكييف مركزي: ومن أهم الأنظمة الأخرى المتوفرة في المول، هو نظام التكييف المركزي الذي يعمل على تبريد مساحة المول بالكامل.
  • نظام مكافحة الحرائق: يوجد كذلك نظام متكامل لمكافحة الحرائق، للسيطرة على أي حرائق قد تحدث في المول.

مميزات الاستثمار في الكور جيالو مول

يعتبر مول الكور جيالو هو أفضل فرصة استثمارية في الحي المالي في العاصمة الإدارية الجديدة، ويمكن توضيح من خلال السطور التالية أهم مقومات المميزات الاستثمارية في المول:

  • الموقع الإستراتيجي: يتمتع المول بموقع استراتيجي في واحد من أهم أحياء العاصمة الإدارية الجديدة، وهو الحي المالي ويقع المول في قلب الحي بجانب مبنى البورصة، بالإضافة إلى أنه يقع على بعد دقائق من الطرق والمحاور الرئيسية في المنطقة ومن أبرزهم محور بن زايد.
  • التصميم المبتكر: يتمتع المول بتصميم مبتكر يجمع بين خبرة آرك بلان و خبرة الاستشاري الهندسي ستيفانو بويري الذي نفذ أفضل تصميم متوافق مع المستوى الراقي لموقع المول، ومتوافق كذلك مع كون المول واحد من أهم المولات الخضراء في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • تنوع الوحدات: تبلغ مساحة المول حوالي 9000 متر مربع، والتي كانت كافية لتوفير عدد كبير من الوحدات الإدارية مختلفة المساحة، والتي تبدأ من 45 متر مربع فقط، مما يتناسب مع احتياجات كافة العملاء.
  • الأسعار ونظام الحجز: يتميز المول بأسعار غاية في التنافسية، حيث يبدأ سعر المتر في المشروع من 100 ألف جنيه مصري فقط، وهو نفس مبلغ جدة الحجز في المشروعن مما يجعل الحصول على وحدة في المول هي فرصة لن تتكرر.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

الكور جيالو

نبذة عن شركة آرك بلان للتطوير العقاري

تعتبر شركة ارك بلان للتطوير العقاري واحدة من أهم الشركات العقارية في السوق المصري، حيث بدأت الشركة قصة نجاحها منذ أكثر من 40 عام، كانت الشركة حينها متخصصة في مجال الاستشارات الهندسية والتخطيط العمراني، وكانت متواجدة تحت اسم Archplan Consulting والتي وجدت بالتحديد في عام 1985م، وقامت الشركة خلال تلك الفترة ببناء سابقة أعمال من الصعب منافستها.

تشتهر شركة ارك بلان بعدد مشاريعها الذي وصل إلى 1000 مشروع منتشر في العديد من الدول على مستوى الشرق الأوسط، وعلى المستوى العالم بالكامل، وتمتلك الشركة 5 فروع في دول مختلفة ” مصر – إنجلترا – سلطنة عمان – الإمارات العربية المتحدة – المغرب ”

وبالحديث عن مشاريع الشركة باعتبارها واحدة من أشهر شركات الاستشارات الهندسية على المستوى العالمي، فقامت الشركة بوضع التخطيط الإستراتيجي للعاصمة الإدارية الجديدة. بالإضافة غلى كونها الاستشاري الأول في تخطيط منطقة الداون تاون بالكامل، والميديا سيتي، والعديد من المناطق الرئيسية في العاصمة الجديدة.

مشاريع شركة آرك بلان للتطوير العقاري

بالنسبة لمشاريع شركة أرك بلان العقارية، فيمكن توضيح نبذة عنها من خلال التالي:

  • الكور فيردي العاصمة الإدارية الجديدة

يقع مشروع الكور فيردي في موقع مختار بعناية فائقة في الحي المالي بالتحديد في قلب الحي الحكومي، وعلى بعد دقائق قليلة من المشروع الجديد للشركة وهو مول الكور جيالو، مما يجعل موقع المول نفسه من أهم معايير الاستثمار الناجح للمشروع.

يقدم المول بيئة عمل تواكب المستقبل، من خلال اختيار تصاميم داخلية مبتكرة وأساليب ذكية لتخطيط المساحات الخضراء في المول، مما يساعد في خلق بيئة عمل استثنائية من شأنها تعزيز روح الإبداع ورفع الإنتاجية للشركات المالكة لوحدات متميزة في المول.

الهدف من مشروع الكور جيالو

الهدف الرئيسي من مشروع الكور جيالو هو أن يكون المول مطابق لإسمه، وأن يكون قلب الأعمال الإدارية في منطقة الحي المالي، وتركز الشركة في تصميم المول بطريقة متوافقة مع ذلك الهدف، حيث تم اختيار موقع استراتيجي بالقرب من أبرز المباني في الحي المالي وهو مبنى البورصة المجاور للمول مباشرة، بالإضافة إلى إطلاله على العديد من البنوك وأكبرهم هو مبنى البنك المركزي.

عيوب مول الكور جيالو

قد يعتبر بعض العملاء والمستثمرين أن اقتصار نوع الوحدات في المول على الوحدات الإدارية فقط، أنه من عيوب المول، ولكن موقع المول وسط الحي المالي ومنطقة البنوك، يجعل النوع المناسب فقط للوحدات هو للاستخدام الإدارية، لأن المنكقة بالكامل مخصصة للأعمال الإدارية فقط، وهذا يعتبر من أهم مميزات المول لأن التخصص في نوع واحد من الوحدات، يجعل بيئة العمل فيه أفضل وأكثر هدوء.

0/5 (0 Reviews)

Habiba Essam

need help? Just send us a message

الأسئلة المتداولة

من هو المطور العقاري لـ مول الكور جيالو؟
شركة أرك بلان للتطوير العقاري
أين يقع مشروع الكور جيالو من شركة أرك بلان؟
يقع في قلب الحي المالي في العصامة الإدارية الجديدة، بجوار مبنى البورصة
ما هي أسعار الوحدات في مول الكور جيالو؟
تبدأ أسعار الوحدات في مول الكور جيالو من 100 ألف جنيه مصري للمتر.
مميزات المشروع
  • أفراد أمن
  • مساحات خضراء
واتساب اتصل بنا إرسال رسالة