ميد جارد ريزيدنس الشيخ زايد | امتلك وحدتك الآن بمقدم 0%

تفاصيل المشروع
اسم المشروع ميد جارد ريزيدنس الشيخ زايد
موقع المشروع يقع على طريق مصر اسكندرية الصحراوي.
المطور كايزن اوربن للتطوير العقاري
مساحة الوحدة 130
تاريخ التسليم 2027
أنظمة الدفع دفعة أولى 0 % , 10 سنوات التقسيط
نوع التشطيب نصف تشطيب - تشطيب كامل
تبدأ الأسعار من 5,200,000 جنيه
رقم خدمة المبيعات 01554999269

ميد جارد ريزيدنس الشيخ زايد يعد أحد أرقى المجمعات السكنية في مدينة السادس من أكتوبر، يضم باقة متنوعة من الخدمات المميزة، والتي تقدم أفضل تجربة سكنية للعملاء الراغبين بنيل قسط من الراحة، والعيش في مجتمع هادئ بعيدًا عن صخب المدينة.

أطلقت شركة كايزن اوربن العقارية مشروع ميد جارد ريزيدنس على مساحة 32 فدان، وذلك بنسبة بنائية بلغت 15% فقط، والتي شملت الوحدات السكنية والمباني الخدمية، والباقي من المساحة خُصص للغطاء الأخضر حول الوحدات والبحيرات الصناعية.

يقع الكمبوند على طريق القاهرة الإسكندرية / الصحراوي، على بُعد دقائق من منطقة نيو جيزة، وبالقرب من أبرز المناطق الحيوية، منها المتحف المصري، القرية الذكية، داندي مول، مطار سفنكس، جامعة نيو جيزة وغيرها.

يقدم المشروع للعملاء والمستثمرين العديد من الشقق السكنية متنوعة المساحات، والتي تبدأ من غرفتين نوم وحتى 4 غرف نوم، وذلك بمساحات تبدأ من 130 متر مربع، وأسعار تنافسية تبدأ من 5,200,000 جنيه مصري، مع توافر أنظمة دفع مرنة، أبرزها دفع مقدم 0% وتقسيط باقي ثمن الوحدة على 6 سنوات.

وللتعرف على باقي تفاصيل أسعار الكمبوند، يمكنك متابعة باقي المقال.

موقع ميد جارد ريزيدنس الشيخ زايد

يقع ميد جارد ريزيدنس الشيخ زايد على طريق مصر اسكندرية / الصحراوي، بالقرب من منطقة نيو جيزة، والتي تعد من المناطق التي تزخر بالعديد من الخدمات والمرافق والمنشآت العمرانية المختلفة. اختار المطور العقاري للكمبوند هذه الرقعة لتكون بداية انطلاق العملاء إلى أي وجهة يرغبون بها، وذلك في إطار خطة الشركة في توفير كافة سبل الراحة لهم.

الاماكن القريبة من كمبوند ميد جارد ريزيدنس الشيخ زايد

يقترب ميد جارد ريزيدنس من عدة طرق ومناطق هامة، والتي رفعت من القيمة التسويقية للكمبوند، ومن أبرز هذه المناطق ما يلي:

  • المتحف المصري الجديد: يبعد الكمبوند عن المتحف المصري الجديد حوالي 10 دقائق.
  • القرية الذكية: المسافة الزمنية الفاصلة بين الكمبوند وبين القرية الذكية حوالي 6 دقائق.
  • داندي مول: يمكن الوصول إلى داندي مول انطلاقًا من المشروع في غضون 3 دقائق فقط.
  • الكمبوندات: يقترب كمبوند ذا يارد ايليت وكمبوند ماونتن فيو 4 اكتوبر من المشروع للغاية.
  • مطار سفنكس: المسافة الفاصلة بين المطار وبين الكمبوند لا تتعدى دقائق معدودة.
  • جامعة نيو جيزة: يقترب المشروع من جامعة نيو جيزة كثيرًا.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

أسعار ميد جارد ريزيدنس 6 اكتوبر | Midgard Residence October

تصميم مشروع ميد جارد ريزيدنس الشيخ زايد

تعمل شركة كايزن اوربن – المطور العقاري لكمبوند ميد جارد ريزيدنس الشيخ زايد – جاهدًة على الانتهاء من أكبر عدد ممكن من الوحدات، وفي وقت أقل من المُعلن عنه؛ حتى تستقطب أعداد غفيرة من الباحثين عن تجربة سكنية ملهمة، يتنفسون فيها نسمات الهواء العليل، ويتمتعون فيها بكافة الخدمات الأساسية والترفيهية.

تصميم الكمبوند جاء تحت إشراف شركة Architecture Design Hafez Construction والمهندس الاستشاري محمد حافظ، والذي جمع بين الأصالة والجمال في وقت واحد، من خلال توحيد ألوان الوحدات، وتحقيق التناغم المثالي لها مع الطبيعة المحيطة، كذلك تكونت العمائر السكنية من دور أرضي بالإضافة إلى 3 طوابق علوية، جميعها تمتلك إطلالة على المساحات الخضراء أو حمامات السباحة.

مساحة كمبوند ميد جارد ريزيدنس الشيخ زايد

حرصًا على تلبية احتياجات ورغبات جميع الملاك من خدمات ومرافق ووحدات سكنية بمساحات واسعة، اهتمت الشركة المطورة بتشييد الكمبوند على مساحة ضخمة، تُمكن القائمين على عملية التنفيذ من تقسيم الكمبوند بصورة جيدة بين مرافقه وعناصره المختلفة، وهو ما نجحت به بالفعل.

شُيد مشروع ميد جارد ريزيدنس الشيخ زايد على مساحة كبيرة، بلغت حوالي 32 فدان. وصلت نسبة المباني المتمثلة في الشقق إلى 15% فقط، أما المساحات الخضراء واللاندسكيب والحدائق فكان لها النصيب الأكبر، إذ بلغت نسبتها حوالي 85% من المساحة الإجمالية للكمبوند.

مساحة الوحدات في مشروع ميد جارد ريزيدنس

على الرغم من اقتصار الوحدات داخل Midgard Residence على شقق فقط، قام المطور العقاري طرح عدد من المساحات المتفاوتة، والتي تتناسب مع مختلف العملاء، وهذه المساحات تشمل الآتي:

  • الشقق المكونة من غرفتين: تبدأ مساحة الشقق المكونة من غرفتين نوم من 130 متر مربع.
  • الشقق المكونة من 3 غرف: تبدأ مساحة الشقق في ميد جارد ريزيدنس المكونة من 3 غرف نوم من من 150 متر مربع، وتصل إلى 187 متر مربع.
  • الشقق المكونة من 4 غرف: بلغت مساحة الشقق المكونة من 4 غرف نوم من 213 متر مربع.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

موقع ميد جارد ريزيدنس 6 اكتوبر | Midgard Residence October

أسعار كمبوند ميد جارد ريزيدنس الشيخ زايد

انعكس تنوع المساحات في مشروع ميد جارد ريزيدنس على تفاوت الأسعار، والتي تقدمها الشركة المالكة بشكل خارج نطاق التنافس، حيث يبدأ سعر المتر من 40,000 جنيه مصري، أما عن أسعار الوحدات، فيمكن توضيحها فيما يلي:

  • سعر الشقق غرفتين نوم: تبدأ أسعار الشقق المكونة من غرفتين نوم من 5,200,000 جنيه مصري.
  • سعر الشقق المكونة من 3 غرف نوم: تبدأ أسعار الشقق المكونة من 3 غرف نوم من 7,480,000 جنيه مصري.
  • سعر الشقق المكونة من 4 غرف نوم: تبدأ أسعار الشقق المكونة من 4 غرف نوم من 8,520,000 جنيه مصري.

أنظمة الدفع والسداد في ميد جارد ريزيدنس الشيخ زايد

طرحت شركة كايزن اوربن للتطوير العقاري 5 أنظمة للدفع والسداد، وهو ما منح العملاء الراغبين بشراء إحدى وحدات الكمبوند فرصة كبيرة بامتلاك وحدة دون تكبد أي أعباء مالية إضافية، وتشمل هذه الأنظمة على الآتي:

  • النظام الأول: دفع 0% مقدم، وتقسيط سعر الوحدة على 6 سنوات.
  • النظام الثاني: دفع 7% من سعر الوحدة الإجمالي، وتقسيط المبلغ المتبقي على 7 سنوات.
  • النظام الثالث: دفع 10% من ثمن الوحدة كمقدم، وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.
  • النظام الرابع: إمكانية تقسيط سعر الوحدة على 9 سنوات، وذلك بدفع 15% مقدم من سعر الوحدة.
  • النظام الخامس: دفع 20% من سعر الوحدة، على أن يتم تقسيط المبلغ المتبقي في شكل أقساط متساوية على مدار 10 سنوات.
  • يتم تسليم الوحدات يكون بعد 3 سنوات ونصف من تاريخ التعاقد، كذلك يتم دفع 8% رسوم صيانة.

تحليل أسعار ميد جارد ريزيدنس اكتوبر

حرصت الشركة المطورة لـ ميد جارد ريزيدنس على توفير أسعار تنافسية تناسب شريحة ضخمة من العملاء والمستثمرين، حيث تختلف تلك الأسعار باختلاف مساحة الوحدة والفيو، كذلك فقد وفرت الشركة بجانب تلك الأسعار الخارجة عن نطاق التنافس عروض وخصومات هائلة جعلت من الكمبوند المشروع الأمثل في مدينة السادس من اكتوبر.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

عيوب ميد جارد ريزيدنس 6 اكتوبر | Midgard Residence October

مرافق وخدمات Midgard Residence 6 October

خدمات أي كمبوند سكني تُمثل أولوية وأهمية كبيرة لدى العملاء، وهو ما دفع المطور العقاري إلى توفير أكبر كم من الخدمات والمميزات داخل كمبوند ميد جارد ريزيدنس الشيخ زايد، ومن أبرز هذه الخدمات ما يلي:

  • خدمات الأمن: يتمتع المشروع بمستوى عالٍ من الأمان والحماية، إذ ينتشر أفراد الأمن المدربين على التعامل مع كافة الحالات الطارئة بامتياز داخل شوارع الكمبوند، ويتواجد كذلك عدد من كاميرات المراقبة المتطورة والبوابات الإلكترونية الحديثة.
  • مساحات خضراء: تناثرت المساحات الخضراء والحدائق والأشجار داخل الكمبوند، وهو ما يمنح الوحدات إطلالة مميزة، فضلًا عن كون الكمبوند صديقًا للبيئة.
  • صالة رياضية: يحتوي المشروع على صالة رياضية كبيرة، تضم أفضل الأجهزة تطورًا على الإطلاق، ويعمل بها مجموعة من المدربين ذات المستوى العالي، وهو ما يساعد العملاء على الحفاظ على لياقتهم البدنية.
  • مركز طبي: حرص المطور العقاري على تشييد مركز طبي عالمي، يضم جميع التخصصات الطبية، ويحتوي على طاقم طبي على أعلى مستوى؛ لعلاج كافة الحالات المرضية التي تَرِد على المركز باستمرار.
  • حمامات سباحة: تنتشر حمامات السباحة داخل المشروع؛ لمنح السكان مزيدًا من الاسترخاء والأوقات المسلية. تختلف أشكال وأعماق ومساحات حمامات السباحة، بما يتلاءم مع الأعمار السنيّة المختلفة بالكمبوند.
  • كيدز اريا: على مساحة كبيرة من المشروع، شُيدت كيدز اريا تضم العديد من الألعاب التعليمية والترفيهية المناسبة للصغار والأطفال.
  • حفلات شواء: استغلالًا للمساحات الخضراء المنتشرة بالكمبوند، والتي تُقدر تقريبًا بـ 27 فدان، تم تخصيص منطقة خاصة بحفلات الشواء، مزودة بكافة الأدوات والمعدات المناسبة لذلك.
  • هايبر ماركت: حتى لا يحتاج السكان إلى الخروج من الكمبوند لشراء مستلزماتهم اليومية، تم توفير هايبر ماركت كبير، يضم كافة السلع الغذائية المختلفة.
  • خدمات الصيانة: من الصعب أن تتوقف خدمات ومرافق ميد جارد ريزيدنس الشيخ زايد عن العمل أبدًا، نظرًا لوجود فريق من المتخصصين في أعمال الصيانة الدورية، الذين يقومون كذلك بإصلاح كافة الأعطال فور الإبلاغ عنها.
  • مول تجاري: تتناثر المحلات التجارية حاملة اسم أشهر البراندات العالمية والمحلية داخل مول كبير بـ ميد جارد ريزيدنس الشيخ زايد، ومن خلاله يمكن شراء مختلف المنتجات الكمالية.
  • جراج: يضم الكمبوند عدة جراجات، يمكن وضع السيارات بها بأمان، مزودة بكاميرات مراقبة؛ منعًا من إحداث أي ضرر بسيارات العملاء.
  • كافيهات ومطاعم: تماشيًا مع أذواق العملاء المختلفة، وتلبية تفضيلاتهم الخاصة فيما يخص المأكولات والمشروبات، توافر بالكمبوند منطقة تضم العديد من المطاعم والكافيهات المختلفة، والتي تقدم أشهى المأكولات الشرقية والغربية.
  • أنظمة إطفاء حريق: شُيد الكمبوند بأحدث الأنظمة والتقنيات الحديثة، ومنها أنظمة إطفاء الحريق، والتي تعمل تلقائيًا فور اندلاع أي حريق؛ من أجل السيطرة عليه، وعدم تكبد أي خسائر بشرية أو مالية.
  • مولدات كهربائية: تعمل المولدات الكهربائية داخل الكمبوند فور انقطاع الكهرباء، وهو ما يضمن سير عمل الوحدات والمرافق على مدار اليوم باستمرار.

مميزات الاستثمار في مشروع ميد جارد ريزيدنس زايد

يتيح كمبوند ميد جارد ريزيدنس لعملائه فرصة استثمار مُربحة، والفضل في ذلك يعود إلى موقع الكمبوند المميز والقريب من عديد المناطق، علاوًة على انتشار المساحات الخضراء في بقاع عدة بالكمبوند، وارتفاع القيمة الخاصة بالمشروع في ظل تعدد الخدمات والمرافق ومساحات الشقق.

أعطى كمبوند جارد ريزيدنس الشيخ زايد لمحة عن الحياة المثالية التي يحلم بها مختلف العملاء، حيث المساحات الخضراء تحيط بالمكان من كل الجوانب، وتحتضن بداخلها عدد من الوحدات السكنية مختلفة المساحات، كل هذا مدعمًا بمجموعة من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية، والتي تضمن تقديم حياة سكنية لا مثيل لها، عنوانها الرخاء والرفاهية والاستجمام.

موقع الكمبوند المثالي وتواجده بهذه المنطقة ساعد على رفع القيمة التسويقية للكمبوند بوحداته السكنية، لذلك إذا كنت تطمح في تحقيق استثمار طويل الأجل، احجز وحدتك الآن بالمشروع، وقم بإعادة بيعها أو تأجيرها على فترات مختلفة من العام.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

مميزات الاستثمار ميد جارد ريزيدنس 6 اكتوبر | Midgard Residence October

نبذة عن شركة كايزن اوربن للتطوير العقاري Kaizen Urban Developments

ميد جارد ريزيدنس زايد من تطوير شركة كايزن اوربن للتطوير العقاري Kaizen Urban Developments، وتعتبر من الشركات الرائدة في هذا المجال. زاد حجم استثمارات الشركة بعد التعاون مع المملكة العربية السعودية، وهو ما ساهم في زيادة أعمال الشركة من المشاريع السكنية والتجارية المختلفة، والتي تحمل أفضل التصميمات والخدمات للعملاء.

تعرف أكثر على مشاريع شركة كايزن اوربن للتطوير العقاري

هدف مشروع ميد جارد ريزيدنس الشيخ زايد

يهدف مشروع ميد جارد ريزيدنس إلى خلق مجتمع سكني راقٍ، بمستوى غير مسبوق من الترف والرفاهية؛ لكي يقدم للعملاء تجربة حياتية رائعة متوافقة مع متطلبات العصر، وتشمل كل ما يبحث عنه كل فرد من الأسرة من سبل الراحة والسعادة والاستمتاع.

جمال الحياة في مدينة السادس من اكتوبر

مدينة السادس من أكتوبر هي أحد أبرز المدن الشهيرة في مصر، والتي حظت بتخطيط معماري راقٍ وفريد، والهدف الرئيسي من تنفيذها هو الحد من الكثافة السكانية الزائدة عن الطبيعي بالقاهرة الكبرى. تم تسمية المدينة بهذا الاسم نسبةً إلى انتصارات السادس من اكتوبر عام 1973، حيث تتميز مدينة أكتوبر بالتقسيمات الرائعة والتي تضم الكثير من الأحياء السكنية والصناعية، مع تنوع مستوى الوحدات السكنية والتي تناسب كلاً من الطبقات الراقية وحتى المتوسطة.

تحتوي مدينة السادس من أكتوبر على الكثير من المشاريع السكنية المتنوعة، فضلاً عن المولات التجارية والوحدات الإدارية والمراكز الطبية وغيرها، كما تمتلك المدينة موقع حيوي بالقرب من أبرز الأماكن الحيوية، فهي قريبة للغاية من القاهرة الكبرى، وترتبط مع العديد من المدن الأخرى من خلال شبكة ضخمة من الطرق والمواصلات.

تم تقسيم شوارع المدينة وأحيائها بالشكل الذي يحافظ على أعلى قدر من الخصوصية، كما تشمل الكثير من المناطق الترفيهية والخدمات الأساسية، من جامعات ومدارس ومستشفيات ومراكز تجارية وغيرها، فضلاً عن الحدائق والمساحات الخضراء الواسعة والطقس المعتدل والأجواء الرائعة، نظرًا لارتفاع أرضها عن سطح البحر بحوالي 150 متر.

تعرف أكثر على مشاريع مدينة 6 اكتوبر

عيوب Midgard Residence 6 October

تكمن عيوب Midgard Residence Compound October – لدى البعض – في اقتصار الوحدات على الشقق فقط، وعلى الرغم من اختلاف مساحاتها، إلا أن هذا ليس كافيًا بالنسبة للأشخاص الذين يفضلون المساحات الواسعة. كذلك المدة المُحددة من قِبل الشركة المطورة لاستلام الوحدات والمُقدرة بـ 3 سنوات ونصف في نظر البعض فترة كبيرة للغاية، ولكن تعمل الشركة المطورة جاهدة لتذليل هذه العقبات والقضاء عليها.

0/5 (0 Reviews)
Ali Muhammad

Ali Muhammad

مرحباً! أنا علي محمد، أعمل كأخصائي تحسين محركات البحث (SEO Specialist)، بعد تخرجي من كلية تجارة وإدارة الأعمال، انطلقت في رحلة تعلم مستمرة في عالم التسويق الإلكتروني، وحصلت على العديد من الكورسات المتخصصة، شغفي الأكبر هو اكتشاف كل جديد في مجال SEO واستغلال كل فرصة لتحقيق نجاحات جديدة.

أعمل دائماً على تحسين أداء المواقع وزيادة ظهورها وتأثيرها، إذا كنت تبحث عن شخص يقود موقعك نحو القمة، فأنا هنا لأساعدك بكل شغف وتفانٍ.

need help? Just send us a message

الأسئلة المتداولة

من هي الشركة المالكة لكمبوند ميد جارد ريزيدنس اكتوبر؟
شركة كايزن اوربن للتطوير العقاري.
ما هي مساحات وحدات كمبوند ميد جارد ريزيدنس اكتوبر؟
تبدأ مساحات الوحدات من 130 متر مربع.
ما هو رقم مسؤولي مبيعات كمبوند ميد جارد ريزيدنس 6 اكتوبر؟
رقم مسؤولي مبيعات الكمبوند : 01554999269
مميزات المشروع
  • أشهر البراندات العالمية
  • أفراد أمن
  • أماكن للتسوق
  • بحيرات
  • تراك للجري
  • جيم
  • حمامات سباحة
  • كافيهات
  • مساحات خضراء
  • مطاعم
  • نوادي رياضية
المساحة
130 m²
التسليم
2027
واتساب اتصل بنا إرسال رسالة