قرية نايا باي الساحل الشمالى | Naia Bay North Coast

تفاصيل المشروع
اسم المشروع Naia Bay North Coast
موقع المشروع في الكيلو 212 علي طريق إسكندرية مطروح
المطور شركة نايا للتطوير العقاري
مساحة الوحدة 190
تاريخ التسليم 2025
أنظمة الدفع دفعة أولى 10 % , 9 سنوات التقسيط
نوع التشطيب تشطيب كامل - نصف تشطيب
تبدأ الأسعار من 11,500,000 جنيه
رقم خدمة المبيعات 01554999269
فيديو المشروع

قرية نايا باي الساحل الشمالي هي إحدي مشروعات شركة جميرا ايجيبت للتطوير العقاري، والتي قامت بإطلاقه على مساحة 112 فدان، وذلك بنسبة بنائية 15% فقط، حيث تتمتع القرية بالخدمات المتكاملة والمساحات الخضراء، بالإضافة إلى كريستال لاجون على مساحة 60.000 متر.

تمتلك القرية موقع استراتيجي، عند الكيلو 212 على طريق الإسكندرية / مطروح، وذلك في قلب الساحل الشمالي بمنطقة رأس الحكمة، وبالقرب من قرية فوكا باي، كما تبعد نصف ساعة من مستشفى الضبعة، و45 دقيقة من مدينة العلمين الجديدة.

تم تنفيذ المشروع بالكامل على 6 مناطق رئيسية بموجب 726 وحدة، حيث يتوفر في Naia Bay الساحل الكثير من الوحدات متنوعة الأنماط، من شاليهات، فلل، تاون هاوس، توين هاوس ووحدات بنتهاوس، وذلك بمساحات متفاوتة، تبدأ من 190 متر مربع.

من أهم ما يميز الاستثمار في نايا باي الساحل الشمالي، تلك الأسعار الغير قابلة للتنافس، والتي تتناسب مع تلك المواصفات التي يحملها المشروع في طياته، حيث تبدأ أسعار وحدات التوين هاوس من 11,500,000 جنيه مصري، بينما تبدأ أسعار الفلل المستقلة من 23,000,000 جنيه مصري، تلك الأسعار تم طرحها بأنظمة دفع مرنة، تتمثل في دفع 10% مقدم، وتقسيط باقي ثمن الوحدة على 9 سنوات.

وللمزيد حول تفاصيل قرية نايا باي الساحل الشمالي يمكنك متابعة باقي المقال.

موقع قرية نايا باي الساحل الشمالي

اختارت شركة جميرا مصر موقع استثنائي في قلب الساحل الشمالي لتصبح موقع مشروع نايا باي، ووقع الاختيار على منطقة رأس الحكمة، تحديدًا عند الكيلو 212 على طريق الإسكندرية / مطروح، بإطلالة مباشرة على ساحل البحر المتوسط، وبالقرب من أبرز الطرق والمناطق الحيوية بالمنطقة.

الأماكن القريبة من نايا باي الساحل الشمالي

يقترب قرية نايا باي ريزورت الساحل الشمالي من مناطق حيوية وقرى سياحية عديدة واقعة في منطقة الساحل الشمالي، والتي من ضمنها التالي:

  • مطار العلمين الجديدة: تقع القرية على بُعد 60 دقيقة بالسيارة من مطار العلمين الجديدة.
  • قرية سيدي عبد الرحمن: يفصل المشروع عن قرية سيدي عبد الرحمن مسافة 60 دقيقة فقط.
  • مدينة الإسكندرية: يمكن الوصول إلى المنتجع من مدينة الإسكندرية خلال 170 دقيقة.
  • مستشفى الضبعة: تقترب مستشفى الضبعة من المشروع بمسافة نصف ساعة.
  • فندق ريكسوس: يقع المشروع على بُعد 35 دقيقة من فندق ريكسوس.
  • مدينة العلمين الجديدة: يفصل المنتجع عن مدينة العلمين الجديدة حوالي 45 دقيقة.
  • مطار برج العرب الدولي: يقع المنتجع على بُعد 85 دقيقة من مطار برج العرب الدولي.
  • مرسى مطروح: يمكن الوصول للقرية من مرسى مطروح في غضون ساعة واحدة فقط.
  • طريق الضبعة: تقع القرية على بُعد 170 كيلو متر من طريق الضبعة.
  • قرى سياحية مجاورة: يبعد المشروع ربع ساعة فقط عن قرية فوكا باي، بالإضافة إلى قربه من مشاريع كبرى، منها قرية مراسي، هاسيندا باي الساحل الشمالي.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا
الأماكن القريبة من نايا باي الساحل الشمالي

الأماكن القريبة من نايا باي الساحل الشمالي

تصميم قرية نايا باي ريزورت الساحل الشمالي

صُمم مشروع Naia Bay بأحدث التصميمات العالمية، والتي تُحاكي أرقى منتجعات دول أوروبا، حيث حرصت الشركة المنفذة للمشروع بجمع كافة أشكال الترفيه داخل المنتجع، وخصصت الأغلبية العظمى من مساحته للغطاء الأخضر واللاندسكيب، والأشجار والنباتات النادرة، مما جعلها توفر للعملاء الراحة والاستجمام.

تم تصميم قرية نايا باي ريزورت الساحل الشمالي على قدرٍ عالٍ من الرفاهية والأجواء الصحية، وسط الطبيعة الخلابة والمياه الصافية، واعتمدت الشركة في تلك التصميمات على الطراز اليوناني الممزوج بالعمارة المواكبة للعصر الحديث، وتم ذلك بفضل الاعتماد على تلك الكيانات التي تولت تنفيذ وتصميم المشروع، بدايًة من وضع الماستر بلان وحتى الحملات التسويقية.

يعتبر المهندس شادي الغنيمي هو الاستشاري العام للمشروع، كما قامت شركة جميرا أيجيبت بالتعاقد مع أكبر مصممي اللاجون بالعالم شركة كريستال لاجون الأمريكية؛ لتولي تصميم البحيرات الكريستالية بالمشروع، والتي تمتد على مساحة 60.000 متر.

يتميز المنتجع بشاطئ خاص رملي خالٍ من الصخور يتمتع بالرمال البيضاء الناعمة، والمياه الزرقاء الخالية من الأمواج العالية، حيث يصل عرض الشاطئ بنحو 300 متر مربع، بينما يبلغ طوله 220 كيلو متر.

مراحل قرية نايا باي ريزورت الساحل الشمالي

تم تقسيم مساحة نايا باي الساحل الشمالي على 6 مراحل رئيسية، والتي يمكن توضيحها فيما يلي:

  1. منطقة فايا VAIA: تعتبر مرحلة فايا هي أحدث مراحل نايا باي الساحل، حيث تقع تلك المرحلة بالقرب من الشاطئ، وتضم العديد من أنماط الوحدات، من فلل وتوين هاوس وتاون هاوس، وذلك بمساحات متنوعة، تبدأ من 255 متر مربع.
  2. منطقة هالي Hali: تلك المرحلة من أرقى المراحل التي تقع وسط الطبيعة الساحرة وإطلالات مباشرة على مساحات خضراء ولاندسكيب، وتشمل تلك المرحلة وحدات توين هاوس بتصميمات فريدة.
  3. منطقة فيرا Fira: تم تصميم تلك المنطقة بتصميمات فريدة وخلابة، ممتزجة مع جمال الطبيعة وألوانها الخلابة، حيث تتضمن تلك المنطقة وحدات من نوع الفلل المستقلة والتوين هاوس.
  4. منطقة بيلاجيو Pelagio: تعتبر منطقة بيلاجيو هي الطريق المختصر لامتلاك وحدة فخمة، وذلك لوقوعها بإطلالة مباشرة على كريستال لاجون، على مساحة 60,000 متر مربع، حيث تضم تلك المرحلة وحدات توين هاوس وتاون هاوس بشاطئ خاص.
  5. منطقة بولي Poli: تشمل تلك المنطقة الخدمات الترفيهية الراقية، من مطاعم وكافيهات، مولات تجارية ومناطق ترفيهية متنوعة.
  6. منطقة بلاكا Plaka: تم تصميم تلك المنطقة بشكل يُحاكي تصميم أحياء أثينا الراقية، حيث تشمل كافة الاحتياجات اليومية، مع شمولها وحدات تجارية وفنادق فاخرة، وتضم تلك المنطقة شاليهات واستوديوهات.

مساحة قرية نايا باي الساحل الشمالي

تمتد قرية نايا باي الساحل الشمالي على مساحة ضخمة، تصل إلى 112 فدان، وذلك بنسبة بنائية بلغت 15% فقط، بموجب 16 فدان من المساحة الكلية للمشروع. تم تقسيم تلك المساحة إلى 91% لوحدات التاون والتوين هاوس، و9% للشاليهات، وذلك بموجب 726 وحدة سكنية.

أما باقي المساحة المتمثلة في 85% من مساحة المشروع، فقد خُصصت للمساحات الخضراء واللاندسكيب والمسطحات المائية، من حمامات سباحة، وكريستال لاجون، على مساحة 60.000 متر مربع، بالإضافة إلى العديد من الخدمات والمناطق الترفيهية.

مساحة الوحدات في مشروع نايا باي الساحل الشمالي

يتوفر في نايا باي الساحل باقة متميزة من الوحدات السكنية متنوعة الأنماط، تتنوع بين فلل مستقلة، تاون هاوس، توين هاوس وشاليهات، وذلك بتصميمات راقية، وتشطيبات عالية الجودة، ومساحات متنوعة، ويمكن توضيح مساحات الوحدات في المشروع فيما يلي:

  • مساحة تاون هاوس: تبدأ مساحة تاون هاوس في Naia Bay الساحل من 190 متر مربع، وتصل إلى 603 متر مربع.
  • مساحة وحدات توين هاوس: تبدأ مساحة وحدات توين هاوس من 400 متر مربع، وتصل إلى 695 متر مربع.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا
مساحة مشروع نايا باي الساحل الشمالي

مساحة مشروع نايا باي الساحل الشمالي

أسعار مشروع نايا باي الساحل الشمالي

طرحت شركة جميرا ايجيبت للتطوير العقاري أسعار تنافسية لوحدات نايا باي الساحل الشمالي، والتي تُعد من أفضل الأسعار المتوفرة في سائر قرى الساحل الشمالي بمنطقة رأس الحكمة، وذلك تشجيعًا من الشركة على الاستثمار العقاري في الساحل الشمالي، ويمكن توضيح تلك الأسعار فيما يلي:

  • أسعار توين هاوس: تبدأ أسعار توين هاوس في المشروع من 11,500,000 جنيه مصري، وتصل إلى 13,500,000 جنيه مصري.
  • أسعار الفلل المستقلة: تبدأ أسعار الفلل المستقلة صف أول وثاني بفيو على البحر من 23,000,000 جنيه مصري، وتصل إلى 28,000,000 جنيه مصري.

أنظمة الدفع والسداد في مشروع نايا باي الساحل الشمالي

هناك العديد من أنظمة الدفع والسداد داخل نايا باي الساحل، والتي قامت الشركة المالكة للمشروع بتوفيرها لكي تناسب إمكانيات شريحة ضخمة من العملاء والمستثمرين، حيث يمكن امتلاك وحدة متميزة داخل المنتجع من خلال القيام بالتالي:

  • دفع مقدم 10%، مع تقسيط باقي ثمن الوحدة على 9 سنوات، على أن يتم تسليم الوحدات بتشطيبات كاملة بعد 3 سنوات من تاريخ التعاقد.

تحليل أسعار قرية نايا باي الساحل الشمالي

تعتبر أسعار مشروع نايا باي الساحل من أفضل الأسعار المطروحة في مشاريع الساحل الشمالي منطقة رأس الحكمة، خاصًة مع تلك المميزات والخدمات التي توفرها الشركة المالكة للعملاء، من خدمات ترفيهية وأساسية، وتقديم تلك الأسعار بأنظمة دفع مثالية، بحيث يتم دفع أقل مقدم بقرى الساحل، والتقسيط على أطول فترة سداد، مما يجعل أسعار المنتجع خارج نطاق التنافس.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا
أسعار قرية نايا باي الساحل الشمالي

أسعار قرية نايا باي الساحل الشمالي

مرافق وخدمات Naia Bay North Coast

حرصت شركة جميرا ايجيبت للتطوير العقاري على توفير كافة الخدمات والمرافق داخل مشروع نايا باي، حيث يتوفر في المنتجع الخدمات الأساسية والترفيهية التي تلبي رغبات واحتياجات الملاك اليومية، ومن أبرز تلك الخدمات التالي:

  • مساحات خضراء: تشغل المساحات الخضراء في القرية نسبة 85% من المساحة الكلية للمشروع، بالإضافة إلى لاندسكيب رائع، يُضفي في النفس الراحة والاسترخاء.
  • حمامات سباحة: يحتوي المنتجع على الكثير من حمامات السباحة التي تناسب كافة الأعمار، مع توفر حمامات سباحة مغطاة للسيدات، Infinity Pool برؤية بانورامية للقرية.
  • فندق خمس نجوم: يشمل المشروع فندق خمس نجوم، على استعداد لاستقبال عدد ضخم من النزلاء، حيث يقدم أرقى الخدمات الفندقية وبجودة عالية.
  • بوتيك Hotel: يتضمن المنتجع بوتيك Hotel يضم 30 غرفة ويقدم، للعملاء الكثير من الخدمات الفندقية من تنظيف، وتوصيل الطلبات للغرف.
  • كريستال لاجون: تشمل القرية أكبر كريستال لاجون في الساحل، تمتد على مساحة 2 فدان، تم تصميمها من قِبل كبرى شركات اللاجون بالعالم.
  • أمن وحراسة: يتوفر في القرية أفراد أمن وحراسة مدربين على أعلى مستوى لحراسة القرية من أي تطفل خارجي على مدار الساعة.
  • كاميرات مراقبة: يضم المنتجع أدق كاميرات مراقبة، والتي تعمل بأحدث التقنيات، تم توزيعها بالتوازي على أرجاء المشروع؛ لتحقيق أقصى درجات الأمن والسلامة.
  • هايبر ماركت: يحتوي المشروع على هايبر ماركت ضخم المساحة، يضم الكثير من السلع والمستلزمات اليومية للمنازل العصرية.
  • صيدليات: هناك الكثير من الصيدليات داخل القرية، والتي تعمل على مدار 24 ساعة؛ لتوفير كافة الأدوية والمستلزمات الطبية.
  • شاطئ خاص: يتوفر في القرية شاطئ خاص برمال بيضاء ومياه زرقاء، وأمواج هادئة، وذلك بطول 220 كيلو متر، وعرض 300 متر.
  • نادي صحي: يتوفر في المنتجع نادي صحي ضخم، يضم أحدث أجهزة اللياقة البدنية، من أجهزة جيم وسبا وجاكوزي وساونا وغيرها.
  • نادي رياضي: تشمل القرية نادي رياضي على مساحة كبيرة، يضم الكثير من الملاعب الرياضية، من ملاعب كرة قدم، تنس وكرة طائرة وغيرها.
  • منطقة ترفيهية للأطفال: يوجد في المشروع منطقة ترفيهية ضخمة للأطفال، تضم الكثير من الألعاب الترفيهية والتنموية.
  • مسارات وتراكات: يحتوي المنتجع على مسارات وتراكات مخصصة للتريض وركوب الدراجات، والمشي بالهواء الطلق بعيدًا عن مسارات السيارات.
  • بيتش كلوب هاوس: يشمل المنتجع بيتش كلوب هاوس، تم تنفيذه على مستوى عالٍ من الكفاءة والجودة؛ وذلك لتحقيق أقصى درجات الترف والرفاهية.

مميزات الاستثمار في قرية نايا باي الساحل الشمالي

هناك الكثير من الأسباب التي تجعلك تُسارع في حجز وحدة متميزة داخل قرية نايا باي الساحل الشمالي، وتحقيق أقصى عائد مادي بأسرع وقت، ومن أبرز تلك الأسباب التالي:

  • يمتلك المشروع موقع حيوي في قلب منطقة رأس الحكمة الاستثمارية، والتي أصبحت في الفترة الأخيرة مقصد للمستثمرين بكافة أنحاء العالم.
  • يقترب المنتجع من عدة طرق رئيسية، مما يضمن الوصول له في وقت قصير، حيث يقع على طريق الإسكندرية / مطروح، وبالقرب من طريق الضبعة.
  • يشمل المشروع تنوع في أنماط الوحدات، من شاليهات وفلل بأنواعها؛ حتى تناسب كافة الأذواق.
  • تحتوي القرية على كافة الخدمات الأساسية والترفيهية التي تلبي متطلبات العملاء، وتُغنيهم عن الخروج منها.
  • حرصت الشركة المالكة على طرح الوحدات بالقرية بأسعار تنافسية، وأنظمة دفع مرنة، مما يوفر الاستثمار الآمن المربح.
  • يمكن للمستثمر تأجير الوحدات طوال العام، وذلك بفضل المناخ المعتدل والأجواء الهادئة التي تتسم بها القرية، مما يوفر للمستثمر عائد شهري أو سنوي ثابت.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا
نايا باي الساحل الشمالي

نايا باي الساحل الشمالي

نبذة عن شركة جميرا ايجيبت للتطوير العقاري Jumeirah Egypt Developments

شركة جميرا ايجيبت للتطوير العقاري Jumeirah Egypt Developments هي الشركة التي قامت بتطوير نايا باي الساحل الشمالي، وهي تعد من أهم شركات التطوير العقاري في مصر، تأسست الشركة على يد مجموعة من رجال الأعمال والمستثمرين من ذوي الخبرة والكفاءة في القطاع العقاري، وقامت منذ تأسيسها بتنفيذ الكثير من المشاريع الناجحة، آخرها مشروع نايا باي رأس الحكمة، وذلك بحجم استثمارات بلغ 15 مليار جنيه.

مشاريع شركة جميرا ايجيبت للتطوير العقاري Jumeirah Egypt

قامت شركة جميرا ايجيبت العقارية بتنفيذ باقة متميزة من الأعمال العقارية داخل مصر، والتي أبرزها التالي:

كمبوند نايا ويست زايد الجديدة

يقع كمبوند نايا ويست زايد الجديدة على طريق الإسكندرية الصحراوي، وذلك بالقرب من المتحف المصري، وصلة دهشور، مول مصر، مطار سفنكس، طريق الضبعة ومدينة الإنتاج الإعلامي.

يمتد المشروع على مساحة 170 فدان، ويشمل وحدات سكنية متنوعة الأنماط، من شقق، تاون هاوس، توين هاوس وفلل مستقلة، وذلك بمساحات تبدأ من 195 متر مربع.

تعرف اكثر على مشاريع شركة جميرا للتطوير العقاري

هدف مشروع نايا باي الساحل الشمالي

يهدف تنفيذ مشروع نايا باي الساحل الشمالي إلى خلق مدينة سكنية متكاملة في إحدى أفضل مناطق الساحل الشمالي، ولا يوجد أفضل من منطقة رأس الحكمة، والتي تصلح للعيش بها طوال العام، حيث حرصت الشركة المالكة على توفير كافة الخدمات الأساسية والترفيهية داخلها، مع اختيار موقعها بعناية؛ لكي تكون بالقرب من الخدمات والطرق والمواصلات

جمال الحياة في رأس الحكمة

تتمتع منطقة رأس الحكمة بمقومات فريدة، جعلتها واحدة من أكثر الوجهات السياحية الجاذبة للسياح، فهي تمتلك إطلالة مباشرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، وتحاكي في تصميماتها مدن waterfront ذات الشواطئ المائية، حيث تميزت رأس الحكمة بالبنية التحتية القوية، والتصميمات العمرانية المتحضرة.

تقع رأس الحكمة على الساحل الشمالي الغربي بطول 50 كيلو متر، تحديدًا بين مدينة الضبعة ومحافظة مرسى مطروح، حيث يحدها غربًا مرسى مطروح، والتي تبعد عنها بمسافة 65 كيلو متر، ويحدها من الشرق مدينة العلمين، وهي تظهر على الخريطة على شكل رأس ممتد داخل البحر.

تمتلك رأس الحكمة شواطئ راقية برمال بيضاء ومياه فيروزية وجو نقي وطبيعة خلابة، وتمتد المنطقة على مساحة 48 ألف فدان، وذلك بطول شاطئ 43 كيلو متر، وهي منطقة آمنة تمامًا للسباحة؛ لافتقارها للأمواج العالية، وتمتع بحرها بالهدوء.

حظت تلك المنطقة باهتمام بالغ من الدولة لتنافس أرقى المدن المصيفية، والتي منها العلمين، مارينا وغيرها، فهي من مدن الجيل الرابع، ومن المقرر أن تُطلق الدولة مدينة سياحية متكاملة على أرضها، وذلك على مساحة 55 ألف فدان.

يتوفر في رأس الحكمة الكثير من المعالم السياحية والثقافية والعلاجية والتاريخية، ويرجع ذلك إلى قربها من مدينة العلمين والإسكندرية، حيث تقع المنطقة على بُعد دقائق من متحف العلمين العسكري، منطقة كنج ماريوت بالإسكندرية، معبد رمسيس الثاني، مقابر الكومنولث وغيرها.

تعرف اكثر على مشاريع رأس الحكمة

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا
مشروع نايا باي الساحل الشمالي

مشروع نايا باي الساحل الشمالي

عيوب مشروع Naia

بالرغم من تلك المميزات التي تحملها قرية نايا باي الساحل الشمالي في طيّاتها، لكن قد يرى البعض من العملاء أن عدم توافر وحدات تسليم فوري يعد من العيوب الملموسة بها، لكن من ناحية أخرى، نجد أن شركة جميرا المالكة للمشروع قد خصصت حجم استثماري ضخم يصل إلى 15 مليار جنيه مصري للإسراع من عمليات التنفيذ، كما قامت بالتعاون مع شركة الغنيمي للهندسة المعمارية للإشراف على تنفيذ المشروع وإدارته؛ من أجل الاسراع في التسليم.

0/5 (0 Reviews)
Ali Muhammad

Ali Muhammad

مرحباً! أنا علي محمد، أعمل كأخصائي تحسين محركات البحث (SEO Specialist)، بعد تخرجي من كلية تجارة وإدارة الأعمال، انطلقت في رحلة تعلم مستمرة في عالم التسويق الإلكتروني، وحصلت على العديد من الكورسات المتخصصة، شغفي الأكبر هو اكتشاف كل جديد في مجال SEO واستغلال كل فرصة لتحقيق نجاحات جديدة.

أعمل دائماً على تحسين أداء المواقع وزيادة ظهورها وتأثيرها، إذا كنت تبحث عن شخص يقود موقعك نحو القمة، فأنا هنا لأساعدك بكل شغف وتفانٍ.

need help? Just send us a message

الأسئلة المتداولة

أين تقع قرية نايا باي؟
يقع المشروع في الكيلو 212 علي طريق إسكندرية - مطروح.
ما هي مساحة قرية نايا باي الساحل الشمالي؟
تبلغ مساحة المشروع حوالي 112 فدان.
من هي الشركة المطورة لقرية نايا باي الساحل الشمالي؟
شركة جميرا للتطوير العقاري.
ما هي أنظمة الدفع والسداد في قرية نايا باي الساحل الشمالي؟
مقدم حجز 10% وتقسيط المبلغ المتبقي على مدار 8 سنوات.
ما هي طرق التواصل مع مبيعات قرية نايا باي الساحل الشمالي؟
للتواصل مع إدارة مبيعات قرية نايا باي الساحل الشمالي، برجاء الاتصال بنا على رقم 01554999269
مميزات المشروع
  • أشهر البراندات العالمية
  • أفراد أمن
  • أماكن للتسوق
  • بحيرات
  • تراك للجري
  • جيم
  • حمامات سباحة
  • كافيهات
  • مساحات خضراء
  • مطاعم
  • نوادي خاصة
  • نوادي رياضية
دفعة أولى
10 %
المساحة
190 m²
التسليم
2025
واتساب اتصل بنا إرسال رسالة