كمبوند هوب التجمع الخامس Hope New Cairo اسعار ومساحات

تفاصيل المشروع
اسم المشروع هوب التجمع الخامس
موقع المشروع منطقة الجولدن سكوير في التجمع الخامس
المطور معمار الأشراف للتطوير العقاري
مساحة الوحدة 25
تاريخ التسليم 2027
أنظمة الدفع دفعة أولى 10 % , 7 سنوات التقسيط
نوع التشطيب نصف تشطيب - تشطيب كامل
تبدأ الأسعار من 3,900,000 جنيه
رقم خدمة المبيعات 01554999269

اهتمت شركة الأشراف للتطوير العقاري بمشروعها الجديد والمميز كمبوند هوب التجمع الخامس أو كما يُطلق عليه البعض اسم كمبوند الأمل في القاهرة الجديدة، يظهر ذلك الاهتمام الواضح بأدق التفاصيل بدايًة من اختيار الموقع الاستراتيجي المميز لأرض المشروع، والتي تقع في قلب منطقة جولدن سكوير في التجمع الخامس، وحتى مساحة الأرض الشاسعة التي تصل إلى 10 فدان تقريبًا.

وفر الكمبوند لعملائه كل سبل الراحة والسعادة والأمان، من خلال توفير وحدات سكنية مميزة بمساحات مختلفة، تبدأ من 25 متر مربع، وتصميمات عنوانها الفخامة والرقي، وأسعار حقيقية لا تقبل المنافسة، حيث تبدأ الأسعار من 4 مليون جنيه مصري، وأنظمة سداد طويلة تصل إلى 7 سنوات.

كل ذلك وأكثر في واحد من أفضل المشروعات التي تجمع بين كافة الخدمات التجارية والطبية والترفيهية التي يحتاج إليها سكان الكمبوند للاستمتاع بحياة فاخرة.

كمبوند هوب التجمع الخامس Hope New Cairo

موقع كمبوند هوب التجمع الخامس

يتمتع هوب القاهرة الجديدة بموقع غاية في الروعة، زاد من أهمية المشروع وقدرته على لفت أنظار العملاء إليه، بفضل موقعه في منطقة الجولدن سكوير في التجمع الخامس، التي تعد من أكثر المناطق المتميزة والمليئة بالخدمات في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

الأماكن القريبة من مشروع هوب التجمع الخامس

يستمتع سكان مشروع هوب التجمع الخامس بموقع الكمبوند الممتاز، والذي برعت الشركة المالكة بالفعل في اختياره، المميز في هذا الموقع الاستراتيجي للكمبوند هو قربه من عدد كبير من الأماكن الحيوية، والتي من أبرزها:

  • الجامعة الأمريكية: يفصل بين الكمبوند والجامعة الأمريكية دقائق قليلة.
  • مدينة نصر: يمكن الوصول إلى مدينة نصر خلال دقائق معدودة.
  • مصر الجديدة: تعتبر المسافة بين مشروع هوب القاهرة الجديدة ومصر الجديدة بسيطة للغاية.
  • الطريق الدائري: يقترب الكمبوند من الطريق الدائري بشكل كبير.
  • مطار القاهرة الدولي: يبعد الكمبوند عن مطار القاهرة الدولي عدة دقائق.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

كمبوند هوب التجمع الخامس Hope New Cairo

تصميم مشروع هوب التجمع الخامس

يتألق هوب التجمع الخامس بتصميمه الخارجي الأنيق والراقي الذي يعبر عن مدى فخامة الشركة المالكة وخبرتها في سوق العقارات، فالكمبوند يتكون من مجموعة عمارات متجاورة، يبلغ عددها 16 عمارة، وتتكون كل عمارة من طابق أرضي و5 طوابق علوية، حيث يبلغ عدد الوحدات حوالي 411 وحدة.

يتمتع المشروع بتصميم غاية في الروعة، حيث اهتمت الشركة بالحفاظ على خصوصية كل عميل، من خلال تصميم المباني على مسافات مناسبة، يفصل بينها مجموعة من المساحات الخضراء التي تتمثل في عدد من الحدائق وكذلك البحيرات الصناعية وحمامات السباحة، والتي منحت الوحدات إطلالات مذهلة.

مساحة كمبوند هوب التجمع

خصصت الشركة المالكة لـ كمبوند هوب القاهرة الجديدة مساحة تُقدر بـ 10 فدان لتشييد الكمبوند، واستطاعت أن تستغل تلك المساحة أفضل استغلال، من خلال تقسيمها بشكل ممتاز بين المساحات الخضراء والمساحة المخصصة للمباني، حيث تتخطى النسبة المخصصة للمساحات الخضراء واللاندسكيب أكثر من 80% من المساحة الإجمالية للكمبوند، بينما المساحة المخصصة للمباني لا تتخطي حاجز الـ 20% تقريبًا.

مساحة الوحدات في مشروع هوب

يجمع مشروع هوب بين أنواع مختلفة من الوحدات، سواء تجارية أو سكنية، بتصميمات ومساحات متنوعة، أتاحت الفرصة لأصحاب المشروعات التجارية لامتلاك موقع مميز، ونقطة انطلاق جديدة لمشروعاتهم في قلب القاهرة الجديدة، وكذلك أماكن مميزة للسكن في واحد من أفضل الكمبوندات الراقية في التجمع الخامس، وتتمثل مساحات الوحدات في المشروع كالآتي:

  • مساحة الوحدات التجارية: تبدأ من 25 متر مربع.
  • مساحة الشقق: تبدأ من 80 متر مربع، وتصل إلى 183 متر مربع
  • مساحة جاردن فيلا: تبدأ من 242 متر مربع.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

كمبوند هوب التجمع الخامس Hope New Cairo

أسعار هوب التجمع الخامس

استغلت شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري الأسعار المذهلة لوحدات هوب التجمع الخامس كميزة تنافس بها كبرى المشروعات، فأسعار الوحدات بالكمبوند متميزة للغاية، وإليكم تفاصيلها:

  • أسعار الشقق: تبدأ من 3,900,000 جنيه.
  • أسعار الوحدات التجارية: تبدأ من 4,500,000 جنيه.
  • أسعار جاردن فيلا: تبدأ من 10,000,000 جنيه.

أنظمة الحجز والسداد في هوب التجمع الخامس

لم تكتفي شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري بخلق فرص جديدة في موقع استراتيجي من خلال إنشائها لـ كمبند هوب التجمع الخامس فقط، لكنها استطاعت أن تمنح لكل عميل الحق في امتلاك وحدته الخاصة، سواء تجارية أو سكنية، بأفضل أنظمة سداد طويلة الأجل، وتتمثل هذه الأنظمة في الآتي:

  • دفع 10% من إجمالي سعر الوحدة كمُقدم، وتقسيط باقي المبلغ على أقساط على مدار 7 سنوات.
  • دفع 10% من إجمالي سعر الوحدة كمُقدم، وتقسيط باقي المبلغ على أقساط على مدار 8 سنوات.

تحليل أسعار مشروع هوب القاهرة الجديدة

تربع كمبوند هوب التجمع الخامس على عرش أفضل المشروعات الموجودة في القاهرة الجديدة، بفضل الكثير من المميزات والخدمات التي يقدمها لعملائه، والتي من بينها أسعاره المميزة، فمن الصعب على أي عميل أن يجد مكان يوفر له حياة مليئة بالرفاهية والمتعة والراحة والأمان بتلك الأسعار المميزة، وأنظمة السداد التي ساعدت الكثير من الشرائح في امتلاك وحدة أحلامهم، وتوفير مستقبل أفضل لأسرتهم.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

كمبوند هوب التجمع الخامس Hope New Cairo

مرافق وخدمات هوب التجمع الخامس

يعتبر هوب كمبوند متكامل بالفعل، يستطيع أن يقدم للمقيمين به معنى حقيقي للسعادة والرفاهية، بفضل ما يمنحه لهم من مرافق وخدمات تجعل الحياة أسهل، ومن أبرز خدمات الكمبوند:

  • مستوى مميز من الأمان: تعمل بوابات العمارات السكنية في الكمبوند بنظام بصمات اليد؛ لتوفير قدر عالٍ من الأمان للسكان.
  • أفراد أمن وكاميرات مراقبة: يتمتع سكان الكمبوند بمزيد من الأمان، نظرًا لوجود مجموعة من أفراد الأمن للحفاظ على أمن وسلامة السكان وممتلكاتهم، كما يوجد كاميرات مراقبة تم توزيعها في الأماكن الحيوية بالكمبوند.
  • مطاعم وكافيهات: يستطيع سكان الكمبوند الاستمتاع بتناول أطباق شهية ومشروبات متنوعة في مجموعة من أفخم المطاعم والكافيهات الموجودة داخل المشروع.
  • محلات تجارية: يجد محبي التشوق والاستمتاع بشراء الأشياء الجديدة متعة حقيقية في مشروع Hope ، نظرًا لوجود مجموعة من المحلات التجارية لأشهر البراندات العالمية.
  • صيدلية: تعمل الصيدلية الموجودة داخل المشروع على مدار 24 ساعة؛ لتلبية احتياجات السكان.
  • جراجات واسعة: يجد كل عميل مقيم في الكمبوند مكان مخصص لسيارته، نظرًا لوجود جراجات واسعة للحفاظ على السيارات، ومنع أي تكدس مروري في الشوارع الداخلية للمشروع.
  • حدائق: ينتشر داخل المشروع مساحات خضراء رائعة، عبارة عن مجموعة من الحدائق، مما منح جميع الوحدات إطلالات غاية في الروعة.
  • بحيرات ونافورات مياه: لزيادة جمال الكمبوند تم إضافة البحيرات ونافورات المياه كلمسة جمالية ساحرة.
  • صالات رياضية حديثة: تحتوي صالة الألعاب الرياضية الموجودة في هوب التجمع الخامس على مجموعة من أفضل المدربين الرياضيين، وعدد من الأجهزة الرياضية الحديثة، التي تساعد سكان الكمبوند على ممارسة التمارين الرياضية بشكل مستمر؛ للحفاظ على لياقتهم البدنية.
  • أماكن مخصصة للأطفال: يستمتع أطفال المشروع بوجود أماكن مخصصة لهم للعب واللهو، تحتوي على عدد من الألعاب والأنشطة الترفيهية المختلفة التي تناسب مختلف الأعمار.
  • مناطق مخصصة للشوي والحفلات: يقضي سكان الكمبوند أوقات ممتعة، نظرًا لوجود أماكن مخصصة للشوي، وإقامة الحفلات داخل الكمبوند.
  • نادي اجتماعي: تتمتع الأسر المقيمة في مشروع هوب التجمع الخامس بإمكانية قضاء وقت رائع معًا أو بصحبة الأصدقاء، نظرًا لوجود نادي اجتماعي ملئ بالخدمات.
  • فريق متخصص لنظافة الكمبوند: تهتم إدارة الكمبوند بنظافة الوحدات والمشروع بالكامل، وذلك من خلال توفير فريق متخصص يقوم بجمع القمامة والتخلص منها بطريقة مثالية.
  • أفراد صيانة: يوجد بالكمبوند أفراد متخصصون في صيانة الأعطال عند الإبلاغ عن وجود أي أعطال في المرافق أو الخدمات الخاصة بالكمبوند.

مميزات الاستثمار في كمبوند هوب

يُعتبر كمبوند هوب من المجتمعات السكنية الراقية التي يوجد بها عدد كبير من مميزات الاستثمار بها والتي نذكر منها:

  • موقعه الاستراتيجي المميز الذي يجعل سكانه في قلب القاهرة الجديدة بالقرب من الكثير من المناطق الحيوية والمدن الجديدة.
  • الخدمات الراقية التي يقدمها كمبوند Hope التجمع الخامس لعملائه والتي تجعلهم يستمتعون بكل لحظة داخل الكمبوند.
  • فكرة امتلاك وحدة تجارية في واحد من أرقى الكمبوندات في القاهرة الجديدة تمنح مشروعك قيمة إضافية مميزة وميزة تنافسية أقوى بين المنافسين في نفس النشاط.
  • أسعار العقارات في ارتفاع مستمر، خاصًة في المدن الجديدة التي تتمتع بمرافق قوية وبنية تحتية ممتازة، مثل التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.
  • ستوفر لأسرتك أمان ورعاية على مدار 24 ساعة، نظرًا لارتفاع المستوى الأمني داخل الكمبوند، بالإضافة إلى توافر جميع الخدمات التجارية، التعليمية، الترفيهية، الرياضية وغيرها داخل مكان واحد.
  • لن يشعر العميل بأي ضغط أو عبأ مادي، نظرًا لتوافر أنظمة سداد مُيسرة، تمنح العميل الحق في تسديد سعر الوحدة على مدار 8 سنوات.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

كمبوند هوب التجمع الخامس Hope New Cairo

نبذة عن شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري Memaar Al Ashraaf Developments

تأسست شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري عام 1980، ومنذ ذلك الحين وهي قادرة على التفوق على نفسها، وتقديم كل ما هو جديد في عالم العقارات، حيث يتخطى حجم استثمارات الشركة حاجز الـ 10 مليار جنيه، وتمتلك أكثر من 242 مشروع في القاهرة الجديدة وغيرها، مما يعكس حجم الشركة ومدى خبرتها.

استطاعت الشركة إثبات جدارتها واستحقاقها في كسب ثقة العملاء على مدار أكثر من 40 عامًا منذ إنشائها، وذلك بفضل حرصها الدائم على إرضاء العميل في المقام الأول، والتزامها الدائم في تسليم الوحدات في المواعيد المتفق عليها.

مشاريع شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري Memaar Al Ashraaf Developments

تجمع سابقة أعمال شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري مجموعة كبيرة من المشروعات الكبيرة، والتي تزيد من ثقة العملاء في حجم وخبرة الشركة المالكة لـ كمبوند هوب التجمع الخامس، ومن أشهر المشروعات التابعة لشركة معمار الأشراف:

كمبوند ريفيل العبور

يقع كمبوند ريفيل العبور على محور عرابي مباشرًة بالقرب من الطريق الدائري الأوسطي، ويتمتع هذا الكمبوند بمساحة شاسعة، تم تخصيص الجزء الأكبر منها للمساحات الخضراء التي تجاوزت نسبتها 17 فدان، يجمع الكمبوند عدد كبير من الوحدات السكنية مختلفة الأشكال والتصميمات وكذلك المساحات، والتي تبدأ من 60 متر مربع وحتى 400 متر مربع.

كمبوند سيرينتي العبور

يقع كمبوند سيرينتي العبور في الحي الخامس مما يجعله يتمتع بإطلالة مميزة على محور العبور مباشرًة، خصصت شركة الأشراف مساحة مميزة، تُقدر بـ 13 فدان لتنفيذ كمبوند سيرينتي، كما تم تخصيص 84% من هذه المساحة للحدائق والمتنزهات واللاندسكيب.

يتكون الكمبوند من عمارات سكنية يبلغ عددها 18 عمارة، تتكون كل منها من طابق أرضي و5 طوابق علوية، وتحتوي كل عمارة على عدد من الوحدات السكنية، تتراوح مساحتها ما بين 64 و180 متر مربع.

مول ذا كور القاهرة الجديدة

يقع مول ذا كور في منطقة اللوتس بالقاهرة الجديدة أمام جامعة زويل مباشرًة، وقد تم تصميم المول على مساحة 3500 متر مربع، واستعانت شركة الأشراف المالكة للمشروع بكلاً من شركة اتقان لتطوير المشروعات وشركة LDP Architecture للاستشارات الهندسية لتنفيذ هذا المشروع الفاخر الذي يتكون من دورين للجراج ودور أرضي ودورين علويين، ويضم عدد من الوحدات التجارية التي تبدأ مساحتها من 35 متر مربع.

تعرف أكثر على مشاريع شركة معمار الاشراف للتطوير العقاري

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

كمبوند هوب التجمع الخامس Hope New Cairo

هدف مشروع هوب القاهرة الجديدة

نفذت شركة الأشراف للتطوير العقاري مشروعها الراقي المميز هوب التجمع الخامس بهدف خلق مشروع متكامل الخدمات، يوفر لجميع العملاء المقيمين به حياة مختلفة، ينعم فيها الكبار والصغار بعالم متكامل ملئ بالخدمات، كان هدف من أهداف الشركة المطورة أيضًا من هذا المشروع أن تستغل هذا الموقع الاستراتيجي لتوفير فرص جديدة للسكن في مكان راقٍ قريب من الكثير من الطرق والمحاور الرئيسية والأماكن الحيوية.

جمال الحياة في التجمع الخامس

تعتبر الحياة في التجمع الخامس مختلفة جدًا، فعنوانها الرقي والهدوء، ومن الصعب على سكان التجمع الخامس البحث عن خدمات محددة ولا يجدوها بالقرب منهم، فقد أصبحت القاهرة الجديدة واجهة للباحثين عن الراحة والاسترخاء والمستقبل الأفضل.

تعرف أكثر على مشاريع منطقة التجمع الخامس

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

عيوب هوب كمبوند التجمع الخامس

يجد بعض العملاء صعوبة في حجز وحدات سكنية في كمبوند هوب التجمع الخامس، نظرًا للإقبال الكبير على حجز الوحدات، مما يجعل الوحدات المتاحة تنفذ بشكل سريع، مما يدفع الشركة المطورة إلى إطلاق مشروعات جديدة تحمل نفس المواصفات والمميزات المتوفرة في المشروع؛ لإرضاء العملاء وتوفير مشروعات أكثر تابعة لشركة الأشراف.

0/5 (0 Reviews)

Shady abrahim

انا شادي ابراهيم كاتب محتوى إبداعي اسعى دومًا إلى تقديم كل ما يفيد القراء منذ بداية رحلتي بالعمل في مجال الـ SEO منذ 5 سنوات كذلك اتطلع بشكل دائم إلى تعلم كل ما هو جديد في كتابة المحتوى المتوافق مع محركات البحث

need help? Just send us a message

الأسئلة المتداولة

ما هو موقع كمبوند هوب التجمع الخامس؟
يقع المشروع في منطقة الجولدن سكوير بالقاهرة الجديدة
من هو المطور العقاري لـ مشروع هوب القاهرة الجديدة؟
شركة معمار الاشراف للتطوير العقاري
ما هي اسعار هوب التجمع الخامس؟
تبدأ أسعار الكمبوند من 4 مليون جنيه مصري
مميزات المشروع
  • أشهر البراندات العالمية
  • أفراد أمن
  • أماكن للتسوق
  • بحيرات
  • تراك للجري
  • جامعات
  • جيم
  • حمامات سباحة
  • كافيهات
  • مدارس
  • مراكز طبية
  • مساحات خضراء
  • مستشفيات
  • مطاعم
  • نوادي خاصة
  • نوادي رياضية
  • نوادي عامة
دفعة أولى
10 %
المساحة
25 m²
التسليم
2027
واتساب اتصل بنا إرسال رسالة