مول ميلينيوم التجمع الخامس Millennium Mall New Cairo | احجز وحدتك الآن بمقدم 30% فقط

تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول ميلينيوم التجمع الخامس
موقع المشروع في أكثر المناطق حيوية بقلب التجمع الخامس أمام محكمة القاهرة الجديدة
المطور معمار الأشراف للتطوير العقاري
مساحة الوحدة 17
تاريخ التسليم 2024
أنظمة الدفع دفعة أولى 15 % , 10 سنوات التقسيط
نوع التشطيب نصف تشطيب - تشطيب كامل
تبدأ الأسعار من 3,510,000 جنيه
رقم خدمة المبيعات 01554999269

يعتبر مول ميلينيوم التجمع الخامس واحد من أهم وأفضل المشروعات الإدارية والطبية التي أطلقتها شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري – وهي واحدة من الشركات الرائدة التي تمتلك سجل حافل بالعديد من المشاريع السكنية والتجارية في مختلف المدن والمحافظات المصرية – على مساحة بنائية ضخمة وكبيرة تتسع الكثير من المرافق والخدمات الأساسية منها والترفيهية.

لفت مول ميلينيوم القاهرة الجديدة أنظار الكثيرين من المستثمرين ورجال الأعمال، وذلك بفضل موقعه الاستراتيجي في قلب التجمع الخامس، بالقرب من كافة المحاور والطرق والمؤسسات التي لا يمكن الاستغناء عنها مثل: مطار العاصمة الإدارية الجديدة، مول الحمد، ماركت مؤمن بشار، وغيرها الكثير.

ميلينيوم مول التجمع الخامس هو صرح تجاري كبير، يمتلك تقريبًا كل عوامل النجاح والتميز والتي كانت سببًا في جعله واحد من أهم وأرقى وأفضل المشروعات التجارية في أكبر كتلة سكنية بالتجمع الخامس، وذلك بفضل وحداته السكنية ذات الإطلالات المتميزة على المساحات الخضراء والمسطحات المائية، وذات المساحات المتفاوتة المناسبة لمتطلبات العملاء المختلفة.

بالتعاون بين الشركة العقارية المطورة وكُبرى خبراء التصميم الهندسي في العالم، تم تنفيذ Millennium Mall القاهرة الجديدة بأحدث وأفضل التصميمات العالمية، والتي جعلته يلمع بشكل استثنائي في قلب القاهرة الجديدة، وجاء كل ذلك بأسعار في متناول الجميع، بأنظمة تقسيط وسداد مميزة جدًا ومرنة.

ولمزيد من التفاصيل والمعلومات حول مول ميلينيوم التجمع الخامس، تابع قراءة المقال حتى النهاية.

مول ميلينيوم التجمع الخامس Millennium Mall New Cairo

موقع مول ميلينيوم التجمع الخامس

ينضم الموقع الحيوي والاستراتيجي إلى أهم المزايا والتي اهتمت بها شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري عند تنفيذها لمول ميلينيوم التجمع الخامس، فقد اختارت الشركة المطورة موقع المشروع بعد دراسة عميقة استمرت لسنوات، كي تُعزز من فرص نجاح المشروع بجميع وحداته التجارية والطبية.

تم تنفيذ ميلينيوم مول في أكثر المناطق حيوية بمنطقة التجمع الخامس وتحديدًا أمام المحكمة، ليصبح على مقربة شديدة من كافة المحاور الرئيسية، الطرق الهامة، المؤسسات الحكومية والخدمية، والعديد من المشروعات السكنية والتجارية، بما يضمن نسبة عملاء وزوار عالية يوميًا، ومن ثم نجاح المشروع بلا محالة.

الأماكن القريبة من مشروع ميلينيوم التجمع الخامس

مشروع ميلينيوم التجمع الخامس فرصة استثمارية في منتهى الأهمية والتميز، وذلك بفضل اقترابه الواضح والشديد من كل الأماكن والمناطق التي قد يحتاجها العملاء أو المستثمرين، والتي تتمثل فيما يلي:

  • مطار العاصمة الإدارية الجديدة: يقع المشروع على بُعد 30 دقيقة تقريبًا من مطار العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مسجد الحمد: يبعد مسجد الخلف عن المول مسافة 5 دقائق فقط.
  • محلات بي تك: المسافة الزمنية الفاصلة بين محلات بي تك وبين مول ميلينيوم لا تتجاوز 10 دقائق.
  • مول الحمد: يمكن الوصول إلى مول الحمد من المشروع في غضون 7 دقائق فقط.
  • مول سيفن ستارز: يقع مول سيفن ستارز على بُعد 15 دقيقة تقريبًا من المول.
  • ماركت مؤمن بشار: يحتاج عملاء المول إلى ما يقرب من 15 دقيقة فقط، وذلك للوصول إلى ماركت مؤمن بشار.
  • مول أفالون التجمع الخامس: يبعد مول أفالون التجمع الخامس عن مول ميلينيوم القاهرة الجديدة مسافة 20 دقيقة فقط.
  • أكسيس ميديكال هب التجمع الخامس: كما ويمكن الوصول إلى أكسيس ميديكال هب من المول في غضون 25 دقيقة فقط.

تعرف أيضًا على أهم مشاريع التجمع الخامس

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

تصميم مشروع ميلينيوم التجمع الخامس

جاءت تصميمات مول ميلينيوم التجمع الخامس على الطراز الأوروبي الحديث والفريد من نوعه، بفضل استعانة الشركة العقارية المطورة بنخبة من أهم وأفضل المهندسين وخبراء التصميم في العالم، بهدف الحصول على تحفة معمارية رائعة تجذب الانتباه، ولكي يتم الاستفادة بكل متر بالمشروع بشكل مثالي ومناسب لاحتياجات ومتطلبات العملاء.

يدخل الضوء الطبيعي إلى جميع وحدات مشروع ميلينيوم القاهرة الجديدة بطريقة مميزة، تساعد الجميع على العمل في بيئة أكثر حيوية ونشاطًا، حُيث تم تصميم الواجهات الخارجية للمشروع من الزجاج المقوى، والذي يساعد على منع دخول أية أصوات خارجية أو ضوضاء إلى المبنى أو إلي وحداته سواء التجارية أو الطبية.

تحيط المساحات الخضراء والطبيعة الخلابة والبحيرات الصناعية بكافة أركان المول تقريبًا، والذي يتكون من دور أرضي ودورين متكررين فقط، إضافة إلى الجراجات الواسعة الموجودة تحت الأرض، كي تساعد في منع الازدحام أمام المشروع، وتحسين الحالة النفسية لجميع العملاء والزوار.

مساحة ميلينيوم التجمع الخامس

نجحت شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري في اختيار قطعة أرض كبيرة لتنفيذ مشروعها التجاري الكبير مول ميلينيوم التجمع الخامس عليها، وتمكنت من استغلال هذه المساحة بشكل استثنائي وبكفاءة عالية، كي تتنوع الوحدات ما بين التجارية والطبية، وترضي جميع العملاء والمستثمرين، وتتمثل مساحة المول فيما يلي:

  • المساحة الكلية: تم تنفيذ Millennium Mall التجمع الخامس على قطعة أرض كبيرة بلغت مساحتها حوالي
  • مساحة المباني: شغلت الوحدات التجارية الطبية والمرافق نسبة 40% فقط من مساحة المشروع الكلية.
  • المساحات الخضراء واللاند سكيب: شغلت المساحات الخضراء النصيب الأكبر، وبلغت نسبتها حوالي 60% من المساحة الإجمالية للمشروع.

مساحة الوحدات في مشروع ميلينيوم

حرصت الشركة العقارية المطورة على توفير وحدات استثمارية كثيرة ومتنوعة داخل مول ميلينيوم التجمع الخامس، والتي تتنوع ما بين الوحدات التجارية والوحدات الطبية، بمساحات متنوعة ومتفاوتة، وتصميمات في منتهى الرقي والإناقة، ليتمكن كل عميل من اختيار الوحدة التي تتناسب مع احتياجاته وتساعده في بدء مشروعه الاستثماري بكل بساطة ويسر، وتتمثل مساحة الوحدات فيما يلي:

  • مساحة الوحدات التجارية: تبدأ مساحة الوحدات التجارية بالمول من 34 متر مربع، وتصل إلى 114 متر مربع.
  • مساحة الوحدات الطبية: تبدأ مساحة الوحدات الطبية في ميلينيوم مول من 17 متر مربع، وتصل إلى 43 متر مربع.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

أسعار مشروع ميلينيوم التجمع الخامس

أصبح أمر امتلاك وحدة تجارية أو طبية في مول ميلينيوم التجمع الخامس في منتهى السهولة والتميز، فقد طرحت شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري باقة أسعار تنافسية، وتعتبر هي الأفضل على الإطلاق بمنطقة التجمع الخامس، إذ تتنوع أسعار الوحدات بهذا الصرح الكبير بناء على نوع الوحدة، مساحتها، وموقعها بالمول.

تتماشى أسعار الوحدات في مشروع ميلينيوم القاهرة الجديدة مع الإمكانيات المادية المختلفة للعملاء والمستثمرين، إذ يبدأ سعر المتر للوحدات التجارية من 90,000 جنيه مصري، بينما يبدأ سعر المتر للوحدات الطبية من 45,000 جنيه مصري، كما وتتمثل أسعار الوحدات بالتفصيل فيما يلي:

  • سعر الوحدات التجارية: يبدأ سعر الوحدات التجارية في مول ميلينيوم من 7,900,000 جنيه مصري.
  • سعر الوحدات الطبية: يبدأ سعر الوحدات الطبية من 3,510,000 جنيه مصري.

أنظمة الدفع والسداد في مشروع ميلينيوم التجمع الخامس

ولأن شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري دائمًا ما تسعى إلى تقديم أفضل ما لديها، كي توفر لعملائها كل سُبل الراحة، وتساعدهم على امتلاك وحدة استثمارية في مول ميلينيوم التجمع الخامس بإجراءات بسيطة تتناسب معهم، طرحت نظام دفع وسداد في منتهى المرونة واليسر، ويتمثل هذا النظام فيما يلي:

  • دفع 15% كمقدم حجز عند التعاقد من إجمالي قيمة الوحدة، وسداد باقي المبلغ على 10 سنوات.

تحليل الأسعار في مول ميلينيوم التجمع الخامس

أسعار الوحدات الاستثمارية في مشروع ميلينيوم القاهرة الجديدة جاءت في غاية التميز، فقد حرصت الشركة العقارية المطورة كل الحرص على طرح أسعار في متناول الكثير من العملاء والمستثمرين، كي يتمكنوا من بدء مشروعهم الاستثماري دون تحمل أية أعباء مالية، وبالفعل فقد نجحت الشركة في تقديم فرصة استثمارية رائعة بأسعار معقولة جدًا ومناسبة للجميع.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

مرافق وخدمات مول ميلينيوم التجمع الخامس

ميلينيوم مول التجمع الخامس هو مشروع استثماري متكامل ومميز، وذلك بفضل ما يتوافر به من مجموعة متنوعة ومختلفة من المرافق والخدمات التكميلية والضرورية، والتي تلبي احتياجات ومتطلبات جميع العملاء والمستثمرين، وتضمن لهم أعلى مستوى ممكن من الرفاهية والمتعة، وتتمثل هذه المميزات والخدمات فيما يلي:

  • أماكن لذوي الإحتياجات الخاصة: وفرت الشركة المطورة أماكن مريحة وآمنة ومكيفة لذوي الاحتياجات الخاصة في أكثر الأماكن حيوية وتميز بمول ميلينيوم التجمع الخامس.
  • جيم فخم: يحتوي المول على جيم فخم جدًا وراقي، يتضمن الكثير من الأجهزة والمعدات الرياضية، والتي تساعد في الحفاظ على اللياقة البدنية لجميع العملاء.
  • جراجات واسعة: يتواجد أسفل المول جراجات واسعة، مُؤمنة على أفضل وجه ممكن بكاميرات المراقبة وأفراد الحراسة، وتكفي لأكبر عدد ممكن من السيارات.
  • نظام أمني محكم: يتواجد بكل مكان بالمول أفراد أمن وحراسة، وكاميرات مراقبة حديثة جدًا، تساعد في رصد كافة الأحداث والتحركات، حتى يتم الحفاظ على جميع عملاء المشروع.
  • مولدات كهربائية حديثة: يحتوي مول ميلينيوم على مولدات كهربائية احتياطية، تعمل بشكل تلقائي وفوري عند انقطاع التيار الكهربائي.
  • ماكينات صراف آلي: يتواجد بالمول عدد من ماكينات الصراف الآلي، تنتشر في أماكن متفرقة، تساعد في تسهيل المعاملات البنكية وعمليات السحب والإيداع على جميع العملاء والزوار.
  • خدمات الصيانة: يقوم مهندسي الصيانة بعملهم على مدار بالمول، لحل جميع الأعطال، وتسهيل الحياة على عملاء المشروع.
  • خدمات النظافة: يعمل بالمشروع فريق كامل من عمال النظافة، كي يتم الحفاظ على المظهر الجمالي المميز والأنيق لكل جزء وركن بالمول.
  • المساحات الخضراء: تنتشر المساحات الخضراء بكل مكان بالمول، لتزيد من شعور العملاء والمستثمرين والزوار بالراحة والهدوء والسكينة.
  • محلات تجارية: يوجد داخل المول سلسلة كبيرة من المحلات التجارية، توفر كل السلع والماركات والبرندات المحلية والعالمية، كي ترضي جميع الأذواق والمتطلبات.
  • أجهزة إنذار: وفرت الشركة المطورة أجهزة إنذار حديثة جدًا، حتى يتم التعامل السريع والفوري مع أية مشكلة طارئة.
  • مطاعم وكافيهات: يشتمل المول على مجموعة من المطاعم والكافيهات، تشتهر بتقديمها لكل الأطباق والمأكولات اللذيذة والشهية، في أجواء من المتعة والرفاهية، تساعد العملاء على التخلص من ضغوطات الحياة والعمل التي لا تنتهي.
  • عيادات طبية: يحتوي المول على عيادات طبية في جميع التخصصات، تعمل بواسطة فريق من أمهر وأكفأ الأطباء، وحرصت الشركة المطورة على تجهيزها بكل شيء، لتضمن أعلى مستوى ممكن من الخدمة الطبية.
  • صيدليات: يتواجد داخل مشروع Millennium Mall القاهرة الجديدة صيدليات واسعة، تشتمل على كل المستلزمات والأدوية الطبية، وتعمل طوال 24 ساعة تقريبًا، لخدمة جميع العملاء.
  • قاعات للمؤتمرات: يحتوي المشروع على قاعات واسعة للمؤتمرات والاجتماعات، مُجهزة على أعلى مستوى ممكن بتقنيات الصوت الحديثة والأثاث الراقي المناسب لأصحاب الذوق العالي والرفيع.
  • مصاعد كهربائية: يوجد في مول ميلينيوم التجمع الخامس مصاعد وسلالم كهربائية، لتسهيل عملية الانتقال بين الطوابق المختلفة وبعضها البعض.
  • مسجد كبير: يحتوي المشروع على مسجد كبير ومميز، يلمع بتصميمه الإسلامي الأنيق والمبهر، ويكفي لعدد كبير من العملاء وزوار المول.
  • هايبر ماركت: يتضمن المول هايبر ماركت كبير، يحتوي على كل السلع والمنتجات والمستلزمات التي قد يمكن أن يحتاجها العملاء في أي وقت من الأوقات.

مميزات الاستثمار في مول ميلينيوم

مول ميلينيوم التجمع الخامس Millennium Mall التجمع الخامس فرصة استثمارية حقيقية، وذلك بفضل موقعه الاستراتيجي والحيوي في قلب التجمع الخامس – تلك المنطقة الهادئة والتي تحتوي على كثافة سكانية عالية – إضافة إلى تصميماته الرائعة والفخمة، مساحته الواسعة، وأسعاره التنافسية والملائمة لشريحة مجتمعية كبيرة جدًا.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

مول ميلينيوم التجمع الخامس Millennium Mall New Cairo

نبذة عن شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري

تعتبر شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري من الشركات العقارية الهامة والرائدة بالسوق العقاري المصري، فهي تمتلك خبرة طويلة تزيد عن 40 عام، وفريق كامل من المهندسين المعماريين وخبراء التصميم القادرين على تنفيذ الكثير من المشاريع السكنية والتجارية بمعايير الجودة العالمية.

دائمًا ما تحرص شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري على تلبية احتياجات عملائها الكرام في جميع مشروعاتها، وقد ظهر ذلك واضحًا في إختيارها للمواقع الحيوية والاستراتيجية المتميزة والقريبة من كل المعالم والمحاور، التصميمات المعمارية والهندسية الأنيقة والفخامة، المساحات الواسعة، الوحدات السكنية والتجارية المتنوعة، إلى جانب الأسعار التنافسية وأنظمة التقسيط المرنة والمناسبة.

مشروعات شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري

كمبوند ريفيل العبور الجديدة

كمبوند ريفيل العبور الجديدة هو أول مشروع سكني ذكي بمدينة العبور من شركة معمار الأشراف. يتميز بتوفير العديد من المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية لتسهيل حياة السكان. تم تنفيذه على مساحة كبيرة في موقع مميز بالمدينة، ويضم وحدات متنوعة تشمل شقق، استوديوهات، دوبلكس، سكاي فيلا، وفيلا جاردن، تتميز جميعها بتصاميم فريدة وأسعار تنافسية.

كمبوند سيرينتي العبور

كمبوند سيرينتي العبور هو مشروع سكني كبير من شركة معمار الإشراف للتطوير العقاري، يهدف إلى تقديم حياة عصرية ومتميزة. يوفر الكمبوند كل مقومات الرخاء والسعادة لضمان أعلى مستوى من الرفاهية والاستمتاع والاستجمام للسكان.

كما نفذت الشركة المطورة مشروع سيرينتي العبور على مساحة حوالي 13 فدان في أفضل مناطق مدينة العبور، تتميز بالحيوية والقرب من المحاور والطرق الرئيسية، مما يسهل الوصول إلى الكمبوند في دقائق معدودة من أي مكان.

مول راكان العبور سيتي

مول راكان العبور سيتي هو من تنفيذ شركة معمار الأشراف العقارية، يتميز بتصميم وتنفيذ عالي الجودة من قبل كبار المهندسين والاستشاريين. يضم المول كافة المرافق الخدمية والترفيهية والاجتماعية والطبية المطلوبة. يتألف من طابق أرضي وطابقين علويين، مع وحدات استثمارية متنوعة بمساحات مختلفة لتناسب كافة المشروعات. يحيط بالمول مساحات خضراء وواجهات زجاجية بانورامية. يهدف المشروع إلى تخفيف الأعباء عن المواطنين والمستثمرين عبر توفير وحدات بأسعار منخفضة وأنظمة سداد مريحة.

تعرف على أهم مشاريع شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

هدف مول ميلينيوم التجمع الخامس

انشأت شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري مول ميلينيوم التجمع الخامس بهدف تقديم تجربة شاملة ترضي كافة الميول والأذواق، فالمشروع لم يحتوي فقط على عدد كبير من المحلات التجارية والتي تحرص على توفير كل الماركات والبرندات العالمية ولكنه يقدم خدمات كثيرة مميزة ومتقدمة، تجعل التسوق والتجول بالمول تجربة مريحة جدًا وممتعة.

جمال الحياة في منطقة التجمع الخامس

تعتبر منطقة التجمع الخامس من المناطق الهامة بالقاهرة الجديدة، حتى وأنها أصبحت اليوم من مصادر الجذب الرئيسية للكثيرين من المستثمرين ورجال الأعمال، وذلك بفضل ما يتواجد بها من مشروعات سكنية وتجارية واستثمارية في منتهى الأهمية والتميز، خاصةً وأنها تساعد على تلبية احتياجات ومتطلبات جميع سكان وعملاء المنطقة.

تتميز منطقة التجمع الخامس بموقعها الحيوي والاستراتيجي القريب من كافة المحاور والطرق والمدن والمناطق التي لا يمكن أبدًا الاستغناء عنها، علاوة على بنيتها التحتية المتطورة والتي لاقت اهتمام كبير من قِبل الحكومة المصرية في وقتنا الحالي، كي توفر لجميع القاطنين بها مستوى معيشي فاخر ومتميز.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

عيوب ميلينيوم مول التجمع الخامس

يعتبر مول ميلينيوم القاهرة الجديدة من المشروعات الاستثمارية الهامة جدًا والخالية تقريبًا من العيوب، ولكن يرى بعض العملاء والمستثمرين أن تعدد الأنشطة التجارية قد يثير بعض المشكلات مع العملاء وبعضهم البعض، ولذا حرصت الشركة المطورة على توفير مكتب إداري كبير، متخصص فقط في إدارة الأنشطة التجارية، بحيث يتم التعامل السريع والفوري مع أية مشكلة والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن.

0/5 (0 Reviews)
Ali Muhammad

Ali Muhammad

مرحباً! أنا علي محمد، أعمل كأخصائي تحسين محركات البحث (SEO Specialist)، بعد تخرجي من كلية تجارة وإدارة الأعمال، انطلقت في رحلة تعلم مستمرة في عالم التسويق الإلكتروني، وحصلت على العديد من الكورسات المتخصصة، شغفي الأكبر هو اكتشاف كل جديد في مجال SEO واستغلال كل فرصة لتحقيق نجاحات جديدة.

أعمل دائماً على تحسين أداء المواقع وزيادة ظهورها وتأثيرها، إذا كنت تبحث عن شخص يقود موقعك نحو القمة، فأنا هنا لأساعدك بكل شغف وتفانٍ.

need help? Just send us a message

الأسئلة المتداولة

أين يقع مول ميلينيوم التجمع الخامس؟
في أكثر المناطق حيوية بقلب التجمع الخامس أمام محكمة القاهرة الجديدة
ما هي أسعار مشروع ميلينيوم التجمع الخامس؟
تبدأ أسعار المشروع من 3,510,000 جنيه مصري.
من هي الشركة المطورة لمشروع مول ميلينيوم التجمع الخامس؟
شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري.
دفعة أولى
15 %
المساحة
17 m²
التسليم
2024
واتساب اتصل بنا إرسال رسالة