ايزولا كواترو القاهرة الجديدة Isola Quatro New Cairo | احجز وحدتك بخصم 45%

تفاصيل المشروع
اسم المشروع ايزولا كواترو القاهرة الجديدة
موقع المشروع قلب مدينة التجمع الخامس
المطور شركة المصرية جروب
مساحة الوحدة 153
تاريخ التسليم 2027
أنظمة الدفع دفعة أولى 10 % , 7 سنوات التقسيط
نوع التشطيب نصف تشطيب - تشطيب كامل
تبدأ الأسعار من 36,000 جنيه
رقم خدمة المبيعات 01554999269

ايزولا كواترو القاهرة الجديدة هي رحلة جديدة من الإبداع العمراني بواجهة تطورية جديدة مقدمة من شركة المصرية جروب للتطوير العقاري، فهو عمل حديث ونادر، شُيد بتميز لكي يُجمل الحاضر ويُضيئ المستقبل، كما يعد من المشروعات المدعومة بكل مقومات النجاح.

يقع كمبوند ايزولا كواترو في موقع حيوي واستراتيجي في القاهرة الجديدة، بالتحديد في قلب مدينة التجمع الخامس، بالقرب من المعالم والطرق والمحاور الرئيسية التي تضمن للعملاء سهولة الوصول إلى كافة احتياجاتهم اليومية.

استغلت الشركة المطورة للمشروع مساحة 45 فدان في تصميم الكمبوند، وهي مساحة كبيرة قُسمت إلى جزء يضم المساحات الخضراء والمنتزهات والحدائق والخدمات الترفيهية، والجزء الآخر يضم الوحدات السكنية وهو الجزء الأصغر مقارنة بمساحة المرافق والخدمات.

حرصت الشركة على طرح وحدات سكنية مختلفة في النوع والمساحة؛ لتوسيع دائرة حرية الاختيار للعملاء والمستثمرين، ليس هذا فقط، بل طرحتها بأسعار خيالية مقارنة بالخدمات والمرافق التي تقدمها للعميل، وللتعرف على أسعار الوحدات في كمبوند ايزولا كواترو وباقي تفاصيل المشروع الأخرى، تابع هذا المقال

موقع كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة

كعادة شركة المصرية للتطوير العقاري أن تضع أولى اهتماماتها اختيار موقع استراتيجي فريد من نوعه، يتميز بأعلى معايير الرقي والتحضر لتنفيذ المشروع، حيث جاء موقع مشروع ايزولا في بقعة أرض مثالية، تتواجد في قلب مدينة التجمع الخامس، وهي أرقى المدن الحديثة بمصر، والتي تبتعد كل البعد عن التكدس والازدحام و تتميز بالهدوء والرقى.

هكذا نجحت الشركة المنفذة في تقديم صرح سكني عالمي في أفضل الوجهات الاستراتيجية بالتجمع الخامس، يقع بالقرب من الطرق والمحاور الأساسية التي تسهل عملية الوصول من إلى الكمبوند، ناهيك عن اقترابه من المولات الخدمة والعديد من المستشفيات والجامعات.

الأماكن القريبة من ايزولا كواترو القاهرة الجديدة

تتعدد الطرق والمعالم والأماكن الحيوية المهمة القريبة من كمبوند ايزولا كواترو، وفيما يلي قائمة بأبرزها:

  • الطريق الدائري: يمكن الوصول بسهولة إلى الكمبوند من الطريق الدائري؛ لأنه على مقربة شديدة منه.
  • منطقة الـ جولدن سكوير: يمكن الوصول إلى تلك المنطقة من الكمبوند خلال دقائق معدودة.
  • مطار القاهرة الدولي: المسافة الفاصلة ما بين المشروع ومطار القاهرة الدولى تستغرق دقائق قليلة بالسيارة.
  • شارع التسعين: يقع الكمبوند على بُعد دقائق معدودة من شارع التسعين وهو أهم شوارع التجمع الحيوية.
  • أقوى البقاع التعليمية العالمية: يقع المشروع بالقرب من الجامعة الأمريكية AUC والجامعة الألمانية.
  • المراكز التجارية المهمة: يمكن لسكان كمبوند ايزولا كواترو الوصول إلى كايرو فستيفال سيتي CFC خلال دقائق قليلة.
  • طريق السويس: يمكن الوصول من طريق السويس إلى الكمبوند بسهولة؛ لأنهما يقعان بالقرب من بعضهما البعض.
  • أبرز المدن الراقية الحديث: يمكنك الوصول إلى مدينة الرحاب والشروق ومصر الجديدة من الكمبوند خلال دقائق معدودة.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

تصميم ايزولا كواترو كمبوند القاهرة الجديدة

صممت الشركة المصرية كمبوند ايزولا كواترو التجمع الخامس وفقًا للتصميمات المعمارية المبتكرة الراقية، والتي تتجه نحو مفهوم عمراني عصري، يضمن للفرد الشعور بأنه يعيش في قلب أرقى المدن الأوروبية، كما يساعد سكان كمبوند على العيش في بيئة سكنية متكاملة تعزز من الشعور بالراحة والاسترخاء.

وضمانًا لتحقيق هذا الهدف تعاونت الشركة المصرية مع أكفأ المعماريين والمصممين الأكثر خبرة وبراعة في هذا المجال، ولديهم سابقة أعمال ناجحة تقدم مجموعة رائعة ومميزة من الأفكار المعمارية، والتي تواكب تطلعات العملاء في الوقت الراهن.

لذا؛ نفذت الشركة مشروع ايزولا كواترو القاهرة الجديدة على نحو فريد من نوعه، يُظهر الدقة في التصميم من خلال الشكل الخارجي المتناسق لمختلف المباني والوحدات السكنية، بالإضافة إلى أفخم الديكورات الداخلية للوحدات التي تعزز الشعور الدائم بالتميز والفخامة.

من ناحية أخرى اهتمت الشركة المطورة بتصميم أرجاء الكمبوند بطريقة تيسر على الأفراد سير حياتهم اليومية، والحصول على كافة احتياجاتهم دون بذل أي جهد، وذلك بتوفير كافة الخدمات والمرافق العامة الأساسية والترفيهية.

ضمّ الكمبوند المساحات الخضراء الواسعة وطرقات بألوان طبيعية زاهية واللاندسكيب والكريستال لاجون التي تحيط الوحدات السكنية من جميع الجهات، محققة لوحة بانورامية باعثة الإحساس بالصفاء النفسي والهدوء والاسترخاء على مدار الوقت.

فضلًا عن ذلك، حرصت الشركة المنفذة على توفير أعلى معايير الخصوصية التامة بترك مساحات كافية ما بين الوحدات السكنية بعضها البعض.

مساحة ايزولا كواترو القاهرة الجديدة

خصصت الشركة المصرية مساحة ضخمة وصلت إلى 45 فدان لتشيد كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة؛ لتتسع كافة الأهداف المرجوة من إنشاء هذا المشروع، وهي تلبية كافة احتياجات السكان، بداية من المرافق الخدمية التي تسهل الحياة اليومية والمعتمدة على أنظمة الجيل الرابع، علاوًة على الخدمات الترفيهية والأنشطة وخدمات التعليم والصحة.

لذا؛ قسمت الشركة المنفذة للمشروع تلك المساحة الضخمة بطريقة مثالية على جزئين، الجزء الأكبر يتضمن على كافة مقومات الطبيعة الخلابة، مثل المنتزهات المتنوعة والبحيرات الصناعية والمساحات الخضراء الشاسعة والمناطق الخدمية والأنشطة الترفيهية، والجزء الأقل يشغل الوحدات البنائية المتنوعة ما بين الشقق والفلل.

مساحة الوحدات في مشروع ايزولا كواترو التجمع الخامس

استنادًا إلى كِبر مساحة المشروع، تنوعت مساحة الوحدات في كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة، حيث تمكنت الشركة من توفير المساحات المحدودة والمتوسطة والكبيرة، وقد جاءت مساحة الوحدات على النحو التالي:

  • الشقق: تبدأ مساحة الشقق من 190 متر مربع.
  • الفلل الدوبلكس: تبدأ مساحة الدوبلكس من 265 متر مربع
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

أسعار ايزولا كواترو التجمع الخامس

لم تنسى الشركة المصرية للتطوير العقاري عملائها في تقديم أفضل أسعار تنافسية مناسبة إلى صرحها السكني الفاخر ايزولا كواترو القاهرة الجديدة، وذلك لمساعدتهم في اتخاذ قرار الشراء دون أي تردد أو التعرض لأي ضغوطات مادية.

ولهذا؛ يقع الكمبوند في المقام الأول من الفرص المثالية للاستثمار العقاري الناجح، ومن بين الأسعار المطروحة للوحدات هو 60,000 جنيه للمتر الواحد.

ايزولا كواترو القاهرة الجديدة Isola Quatro New Cairo | احجز وحدتك بخصم 45%

أنظمة الحجز والسداد في مشروع ايزولا كواترو القاهرة الجديدة

طرحت الشركة المنفذة لـ ايزولا كواترو التجمع الخامس باقات اسعار وحدات المشروع بتسهيلات مرنة، تتيح دفع المبلغ بأقل مقدم، مع إمكانية سداد الباقي على عدة سنوات بدون فوائد، الأمر الذي يعطي العميل أو المستثمر الوقت الكافي في السداد.

ومن بين أنظمة السداد والحجز التي طرحتها شركة المصرية جروب ما يلي:

  • دفع مقدم 10% من قيمة المبلغ الكلي للوحدة السكنية، تقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

تحليل أسعار كمبوند ايزولا كواترو التجمع الخامس

اسعار كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة من الأسعار العادلة والتي قلما تجدها فى أي مشروع سكني يحمل تلك المواصفات القياسية، كما أنها في متناول الجميع ومناسبة إلى موقعها الحيوي، وتصميماتها الراقية، وإطلالاتها الفريدة، مع التنوع في أنماط الوحدات، ومساحتها، والخدمات والمميزات المتكاملة وغيرها.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

أحدث أسعار كمبوند ايزولا كواترو

أعلنت شركة المصرية جروب للتطوير العقاري عن خصم حصري على أحدث طرح للوحدات السكنية في مشروعها المميز كمبوند ايزولا كواترو التجمع الخامس، تصل نسبة الخصم للطرح الجديد إلى نسبة 45% من قيمة الوحدة، في حالة دفع قيمتها من خلال نظام الكاش، تضم المرحلة الجديدة من المشروع شقق سكنية بمساحات تبدأ من 153 متر مربع.

وبالنسبة لأحدث أسعار كمبوند ايزولا كواترو، فجائت الأسعار بمستوى يجعلها أفضل سعر تنافسي حاليًا في كمبوندات القاهرة الجديدة، حيث يبدأ سعر للمتر من 36,000 جنيه مصري فقط، مع ميزة الحصول على خصم 45% على قيمة الوحدة وفرصة استلام الوحدة خلال 3 سنوات فقط.

مرافق وخدمات Isola Compound New Cairo

الاهتمام بالمرافق والخدمات داخل المشروعات السكنية من أبرز العوامل التي تساعد بشكل كبير في نجاح أي مشروع سكني، وهو الأمر الذي سعت إليه شركة المصرية جروب خلال إنشاء ايزولا كواترو القاهرة الجديدة، لذا استعانت الشركة بأفضل الخبراء والمتخصصين في تصميم هذا المشروع واختيار المرافق والخدمات بعناية فاقة، وتمكنت بالفعل من طرح كل السبل الخدمية ووسائل الترفيه داخل المشروع، والتي تتضمن الآتي:

  • مولدات الطاقة الكهربائية: وفَرت الشركة أكثر من مولد طاقة كهربائي داخل الكمبوند، يعمل بشكل تلقائي عند انقطاع التيار الكهربائي؛ لتوفير التيار الكهربائي طوال الوقت.
  • خدمات الصيانة والنظافة: تم الاستعانة بنخبة من المتخصصين والفنيين لإجراء صيانة لكافة مرافق وتلفيات الكمبوند؛ لضمان عملها بشكل جيد، كما يوجد عمال نظافة يعملون على التخلص من النفايات باستمرار؛ حتى يكون الكمبوند في صورة لائقة ترضى السكان.
  • أنظمة تكييف مركزية: تضم جميع الوحدات السكنية والمرافق داخل الكمبوند على أنظمة تبريد وتكييف لتوزيع الهواء البارد في فصل الصيف، مما يضمن التمتع بتجربة مريحة.
  • خدمات طبية: يضم الكمبوند أكبر المراكز والمستشفيات المزودة بأحدث التقنيات الطبية الحديثة، والتي تضم نخبة مميزة في مجال الطب من الأطباء والاستشاريين بجميع التخصصات.
  • حمامات سباحة: تنتشر حمامات السباحة المختلفة في العمق والمساحة داخل المشروع؛ لقضاء أفضل الأوقات الممتعة لجميع الأعمار.
  • مدارس وحضانات: يضم كمبوند ايزولا كواترو التجمع الخامس العديد من الحضانات والمدارس التعليمية المميزة، والتي تعتمد على تدريس أحدث المناهج التعليمية المتطورة.
  • المنتزهات والحدائق والمساحات الخضراء: المساحات الخضراء داخل المشروع موزعة بشكل مثالي وجذاب، يعطي منظر جمالي وأكثر بهجة، وتضمن للسكان استنشاق هواء نقي وصحي، إطلالة نفسية مريحة.
  • منطقة تجارية: يضم المشروع منطقة تجارية تشمل أنواع مختلفة من المحلات التجارية التي توفر جميع متطلبات الحياة اليومية، بأعلى وأفضل الخامات والماركات العالمية، وتحقق تجربة تسوق فريدة من نوعها.
  • الخدمات الأمنية والحراسة الدورية: تعمل خدمات الأمن والحراسة في الكمبوند طوال اليوم لتوفير الراحة والأمان لجميع سكان المشروع، بالإضافة إلى زيادة عامل الأمان عن طريق وجود كاميرات مراقبة حديثة في جميع المرافق والعمائر السكنية.
  • جراجات واسعة: يوجد بالقرب من الوحدات السكنية والمنشأت جراجات مخصصة للسيارات والمركبات الأخرى؛ لتجنب حدوث الازدحام في الكمبوند.
  • كافيهات عالمية ومطاعم مميزة: تقدم المطاعم جميع أصناف المأكولات والمشروبات، سواء كانت محلية أو عالمية، كما توفر خدمة التوصيل طوال 24 ساعة.
  • كيدز اريا: يوجد مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال، تضم كافة الألعاب المسلية والمناسبة لمختلف الأعمار.
  • كلوب هاوس: يضم المشروع كلوب هاوس كبير وفخم، يتضمن أمكان مخصصة للسبا والجاكوزي.
  • نادي رياضي: حرصت الشركة على تصميم نادي رياضي كبير يضم العديد من الملاعب الرياضية، حيث يضم ملعب كرة قدم، ملعب كرة سلة، ملعب كرة طائرة وغيرها من الملاعب

مميزات الاستثمار في كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة

الاستثمار في كمبوند ايزولا كواترو التجمع فرصة ذهبية لمن يبحث من العملاء والمستثمرين عن اقتناء وحدة سكنية داخل كمبوند راقٍ وعصري على أعلى درجات من الفخامة، وفي نفس الوقت الحفاظ على قيمة رأس المال، وتحقيق عوائد مالية مجزية على المدى البعيد، والاستمتاع بالاستقرار السكني والخدمات الفاخرة، وهذا يرجع إلى التطور العمراني السريع في القاهرة الجديدة، والذي يعكس نموًا اقتصاديًا قويًا وثابتًا.

وهناك العديد من الأسباب أو المميزات التي تتعلق بالاستثمار الناجح داخل ايزولا كواترو التجمع، وتتلخص تلك المميزات فيما يلي:

  • يقع الكمبوند في وسط عالم راقٍ ومختلف يبعث الشعور بالتميز والرقي، مما يجذب العديد من العملاء للإقامة بالمشروع، وهذا يساعد المستثمر على بيع وتأجير الوحدات والحصول على مكاسب وعوائد كبيرة طوال العام.
  • يضم الكمبوند أفخم الوحدات السكنية؛ لتوفير مجتمع سكني متكامل.
  • الحصول على وحدات سكنية أو تجارية بأسعار مناسبة بأنظمة سداد مرنة قد تطول لعدة سنوات.
  • تنوع مساحة الوحدات داخل المشروع تتيح الفرصة للعملاء اقتناء الوحدة السكنية المناسبة لظروفهم.
  • تم تصميم الكمبوند بأجود المواد الخاصة بأعمال التشييد والبناء، لذا فهي مقاومة للكوارث الطبيعية التي من المحتمل حدوثها.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

نبذة عن شركة المصرية جروب للتطوير العقاري El Masria Group Developments

شركة المصرية جروب للتطوير العقاري El Masria Group Developments من الشركات العقارية التي تتمتع بخبرة واسعة وتحتل مكانة رائدة في مجال التطوير العقاري، حيث تميزت منذ تأسيسها عام 1987م بتقديم أقوى المشروعات السكنية والاستثمارية؛ لتلبية كافة احتياجات ومصالح السوق المتنوعة.

تتميز شركة المصرية ببصمتها العالمية من الابتكار الفريد والتكامل على أحدث المعايير الدولية لتحقيق الراحة والتميز لعملائها، كما نجحت في اكتساب ثقة شريحة ضخمة من العملاء بسبب شفافيتها والتزامها التام مع العملاء والتسليم قبل الموعد المتعاقد عليه.

دائما ما تحرص الشركة المصرية على اختيار المواد ذات الجودة العالية في البناء لمقاومة أي حوادث أو كوارث طبيعية قد تحدث، كما تختار أرقى التصميمات العصرية التي تناسب مختلف الأذواق، كما جاء في مقدمة اهتماماتها في إنشاء المشروعات هو استهداف أرقى البقاع وأهم الوجهات؛ لتضمن للعملاء سهولة التنقل والبعد عن التكدس وتحقيق أعلى عائد من الاستثمار.

مشاريع شركة المصرية جروب للتطوير العقاري El Masria Group Developments

فاقت قائمة أعمال شركة المصرية ما يتخطى 120 مشروع منذ تأسيسها، ، وفيما يلي قائمة بأبرز مشروعات شركة المصرية للتطوير العقاري:

كمبوند ايزولا شيراتون

كمبوند ايزولا شيراتون من المشروعات السكنية التي تجمع ما بين الرقي والحياة الفاخرة والاستثمار المضمون، حيث صممت الشركة المشروع في موقع استراتيجي ومهم بالقاهرة الجديدة، وهو شارع الصاعقة أمام نادي حرس الحدود بالقرب من طريق النصر والسويس، على مساحة ضخمة، تبلغ 45 فدان.

استغلت الشركة تلك المساحة بشكل مثالي، ليضم الكمبوند العديد من الوحدات السكنية المتنوعة في التصميم والمساحة، وهي الشقق والفلل والمحلات التجارية والمكاتب الإدارية، وطرحت الشركة أسعار تنافسية للمشروع، تبدأ من 4,580,000 جنيه مصرى بأنظمة سداد مرنة طويلة الأمد.

كمبوند ايزولا حدائق اكتوبر

يقع كمبوند ايزولا حدائق اكتوبر في موقع استراتيجي بمدينة 6 أكتوبر، بالمربع السكني ومنطقة الفنادق بالقرب من محطة القطار السريع والطريق الدائري وطريق الفيوم، كما يقترب من جامعة زويل وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، ويفصل بينه وبين نادى الزمالك دقائق معدودة.

صُمم المشروع على مساحة تبلغ 30 ألف متر مربع، قُسمت بعناية من خلال خبراء مساحة وأفضل مكاتب تقدم خدمة الاستشارات الهندسية، وتم استغلال المساحة بشكل مميز؛ لتوفر كافة الخدمات والمرافق العامة التي تلبي احتياجات الملاك، وتحقق لهم طرق مختلفة للرفاهية.

يضم الكمبوند 17 عمارة سكنية، تضم وحدات مختلفة ما بين الشقق، الدوبلكس والبنتهاوس، كما تختلف تلك الوحدات السكنية في المساحة، حيث تبدأ الشقق مساحتها من 240 متر مربع، وتصل مساحة وحدات الدوبلكس إلى 450 متر مربع، وتوفر الشركة أنظمة حجز وسداد ميسرة ومرنة، تصل إلى تقسيط سعر الوحدة على 10 سنوات.

ايزولا فيلا الشيخ زايد

حرصت شركة المصرية على اختيار موقع حوض 11 بالشيخ زايد لإنشاء ايزولا فيلا، لأنه أكثر المناطق حيوية ويقترب من المعالم الحيوية والمشهورة التي تساعد العملاء في تلبية كافة احتياجاتهم، وصممت الشركة الكمبوند على مساحة 15 فدان، ونجحت ببراعة في استغلالها لتوفير كافة المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية التي تساعد في التمتع بحياة مريحة وهادئة.

تمكنت الشركة المطورة من تحقيق المعادلة الصعبة في هذا المشروع، حيث جمعت ما بين تنوع مساحة الوحدات التي تتراوح ما بين 156 و316 متر مربع، وطرح باقة أسعار تنافسية لا مثيل لها تبدأ من 12 مليون جنيه مصري، فضلًا عن عرض أنظمة سداد مرنة وميسرة تمتد لعدة سنوات.

تعرف اكثر على مشاريع شركة المصرية جروب للتطوير العقاري

هدف مشروع Isola New Cairo

الهدف الرئيسي من تشييد Isola بالقاهرة الجديدة هو استغلال أفضل وأكبر المواقع الاستراتيجية الرائعة الجذابة في مدينة القاهرة الجديدة لإنشاء مجتمع سكني ذات جودة عالية، يوفر أعلى مستويات الراحة والسكن الفاخر للمقيمين والمستثمرين.

وحتى ينعم الأفراد ببيئة سكنية على أحدث طراز معماري، تحاكي التصميم الأوروبي، متكاملة الخدمات والمرافق، تبعد عن التكدس والازدحام، فضلًا عن تحقيق عوائد مالية مجزية وتأمين مستقبل مستقر.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

جمال الحياة في القاهرة الجديدة

مما لا جدال فيه أن الحياة في القاهرة الجديدة هي وجهة مفضلة للعديد من الأشخاص للسكن والاستثمار، فهي نموذج للمدينة الحديثة المتكاملة التي تجمع ما بين التطور الحضري والراحة والأمان، لما تنطوي عليه من مظاهر جمالية رائعة للحياة بداخلها تتمحور فيما يلي:

  • المساحات الخضراء الواسعة والحدائق: يوجد بمدينة القاهرة الجديدة عدد كبير من المنتزهات والمساحات الخضراء التي توفر بيئة جمالية للعائلات والأطفال، ومكان رائع للاسترخاء والتنزه.
  • الطقس المعتدل: ساعدت المساحة الواسعة لـ القاهرة الجديدة على ارتفاع 180 من سطح البحر في توفير طقس معتدل صيفًا وشتاءًا.
  • البنية التحتية المتطورة: تحتوى المنطقة على شبكة متطورة من الكهرباء والمياه والصرف الصحي، فضلًا عن شبكة طرق حديثة تربطها بجميع أنحاء القاهرة.
  • الخدمات الصحية والتعليمية الممتازة: تضم القاهرة الجديدة عدد كبير من المستشفيات والمراكز الطبية، المجهزة بأحدث وأدق التقيات الطبية، ناهيك عن المدارس والجامعات المحلية والدولية التي تقدم أعلى مستويات من التعليم.
  • التنوع الثقافي والاجتماعي: القاهرة الجديدة تضم الكثير من الثقافات، الأمر الذي يخلق بيئة متنوعة ثقافيًا، كما تستضيف مدينة القاهرة الجديدة العديد من الفعاليات الفنية والثقافية التي تعزز التبادل الثقافي والتفاعل الإجتماعي.

تعرف على مشاريع منطقة القاهرة الجديدة

عيوب كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة

لم يلاحظ أي عيوب في كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة لأن الشركة المطورة نجحت في تشييد مشروع سكني متكامل، يضم كافة الخدمات والمميزات التي يبحث عنها العملاء، ومع ذلك، هناك من يرى أن الموقع قد يبعد بعض الشيء من المناطق الرئيسية، ولكن هذا اعتقاد زائف وغير صحيح؛ لأن الكمبوند يقع بالقرب من المحاور والطرق الرئيسية التي تربط ما بين أجزاء التجمع الخامس، ويسهل الوصول منها وإليها خلال دقائق معدودة.

ايزولا كواترو القاهرة الجديدة Isola New Cairo مشروع سكني متكامل، مُقدم من أفضل شركات التطوير العقاري بمصر، الهدف من إنشائه هو منح العملاء والمستثمرين متنفسًا كبيرًا ذات مساحات واسعة يدعمهم نفسيًا بتوفير الشعور بالراحة والهدوء والاسترخاء، وماديًا بتلبية كافة احتياجات المقيمين اليومية، لذا؛ استثمارك في الكمبوند خطوة موفقة ورائعة تساعدك على بناء مستقبل مالي مستقر ومزدهر، فلا تضيع الفرصة.

0/5 (0 Reviews)

Shady abrahim

انا شادي ابراهيم كاتب محتوى إبداعي اسعى دومًا إلى تقديم كل ما يفيد القراء منذ بداية رحلتي بالعمل في مجال الـ SEO منذ 5 سنوات كذلك اتطلع بشكل دائم إلى تعلم كل ما هو جديد في كتابة المحتوى المتوافق مع محركات البحث

need help? Just send us a message

الأسئلة المتداولة

مميزات المشروع
  • أشهر البراندات العالمية
  • أفراد أمن
  • أماكن للتسوق
  • بحيرات
  • تراك للجري
  • جيم
  • حمامات سباحة
  • كافيهات
  • مراكز طبية
  • مساحات خضراء
  • مطاعم
  • نوادي خاصة
  • نوادي رياضية
  • نوادي عامة
دفعة أولى
10 %
المساحة
153 m²
التسليم
2027
واتساب اتصل بنا إرسال رسالة