كمبوند ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة | The Lark Residence New Cairo

تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند ذا لارك القاهرة الجديدة
موقع المشروع منطقة فيو زون خلف النادي الأهلي
المطور تميز
مساحة الوحدة 65
تاريخ التسليم 2028
أنظمة الدفع دفعة أولى 10 % , 8 سنوات التقسيط
نوع التشطيب تشطيب كامل
تبدأ الأسعار من 48,000 جنيه
رقم خدمة المبيعات 01554999269

كمبوند ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة  The Lark Residence New Cairo أحدث مشاريع شركة تميز للتطوير العقاري على مساحة 25 فدان في قلب القاهرة الجديدة، يتميز الكمبوند بوجود العديد من الوحدات السكنية المتنوعة من حيث المساحات والأسعار التي تلبي احتياجات جميع العملاء.

يقع ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة بالقرب من أهم المعالم في القاهرة الجديدة مثل: طريق السويس، محور بن زايد، النادي الأهلي، مدينة الرحاب، مدينتي، مدينة نصر.

يوجد في The Lark Residence New Cairo شقق سكنية متنوعة المساحات تبدأ من شقة 1 غرفة نوم بمساحة 65 متر مربع وتصل إلى شقة 4 غرفة نوم بمساحة تبدأ من 185 متر مربع.

تبدأ أسعار الوحدات في كمبوند ذا لارك ريزيدنس من 48,000 جنيه مصري للمتر بمقدم 10% وفترة سداد على 8 سنوات.

لمزيد من المعلومات عن كمبوند ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة، يرجى قراءة المقال التالي.

موقع كمبوند ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة

تهتم شركة تميز باختيار أفضل الأماكن لتطوير مشاريعها المميزة، واختارت منطقة الفيو زون في قلب القاهرة الجديدة لتكون مركز مشروعها الحديث ذا لارك ريزيدنس، وتتميز المنطقة بوقوعها على بعد مسافة دقائق معدودة من العديد من المناطق الحيوية والطرق والمحاور الرئيسية، والتي يمكنك التعرف عليها من خلال التالي:

الأماكن القريبة من ذا لارك ريزيدنس

  • طريق السويس: يبتعد كمبوند ذا لارك ريزيدنس عن طريق السويس بمسافة دقيقتين مما يسهل الوصول للكمبوند.
  • محور بن زايد: بينما يبعد عن محور بن زايد مسافة لا تتعدى 4 دقائق، وهو من أهم المحاور الرئيسية في المنطقة.
  • النداي الأهلي: يقترب الكمبوند من أهم المعالم الرئيسية في القاهرة الجديدة، ومن أهمهم النادي الأهلي الموجود خلف الكمبوند.
  • مدينة الرحاب: من أبرز مميزات موقع ذا لارك ريزيدنس هو اقترابه من المدن الأخرى في القاهرة الجديدة، ومن أبرزهم الرحاب.
  • مدينتي: يقترب كذلك من منطقة مدينتي، والتي تبعد عن الكمبوند بمسافة حوالي 10 دقائق فقط.
  • مدينة نصر: يتميز الكمبوند بأنه يقترب من كبرى الأحياء في قلب القاهرة الكبرى، ومن أبرزهم مدينة نصر والتي تبعد 20 دقيقة.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

موقع ذا لارك القاهرة الجديدة

تصميم ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة

استعانت شركة تميز المالكة والمطورة لـ كمبوند ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة بالعديد من الشركات الاستشارية العالمية لتصميم الكمبوند، ومن أبرزهم شركة Hafez Consultants التي قامت بتنفيذ العديد من المشاريع الكبرى في القاهرة الجديدة، وأحدثهم هو كمبوند ذا لارك.

يعتمد تصميم الكمبوند على الإبداع في تنفيذ كافة تفاصيله، وذلك لتحقيق هدف شركة التميز من الكمبوند والمتمثل في تغيير مفهوم الحساة السكنية في القاهرة الجديدة، وتوفير وحدات سكنية فريدة ذات تصاميم عصرية مبتكرة تتناسب مع احتياجات كافة العملاء.

مساحة مشروع ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة

يتمتد كمبوند The Lark Residence على أرض كبيرة تبلغ مساحتها حوالي 25 فدان، وتنقسم تلك المساحة إلى نسبة مخصصة للمباني السكنية والتي يبلغ عددها 17 عمارة سكنية، وبالنسبة لباقي مساحة المشروع المتمثلة في النسبة الأكبر من مساحته الإجمالية، فهي مخصصة للمركز التجاري وباقي الخدمات والمرافق الأخرى المتاحة في الكمبوند والتي تجعله الاختيار الأمثل للحياة في القاهرة الجديدة.

مساحة الوحدات في كمبوند ذا لارك ريزيدنس

يتميز كمبوند ذا لارك ريزيدنس بأنه يضم عدد كبير من الشقق السكنية المتنوعة من حيث التصاميم والمساحات، ومن خلال التالي يمكنك التعرف على مساحة الوحدات المتاحة في الكمبوند:

  • شقة 1 غرفة نوم: تبدأ مساحة الشقق السكنية المكونة من 1 غرفة نوم من 65 متر مربع.
  • شقة 2 غرفة نوم: وبالنسبة للشقق الأكبر منها المكونة من 2 غرفة نوم، فتبدأ من 95 متر مربع.
  • شقة 3 غرفة نوم: تبدأ مساحة الشقق المكونة من 3 غرفة نوم من 122 متر مربع، وتتنوع بين 3 غرفة و 3 غرفة + غرفة ناني.
  • شقة 4 غرفة نوم: أما بالنسبة للشقق السكنية الأكبر في المساحة في الكمبوند، فتبدأ من 185 متر مربع وتتكون من 4 غرفة نوم.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

ذا لارك القاهرة الجديدة

أسعار The Lark Residence

يتميز كمبوند The Lark Residence القاهرة الجديدة بأسعاره التنافسية، والتي تبدأ من 48,000 جنيه مصري فقط للمتر، بالإضافة إلى أن الشركة تقدم خصم حصري بنسبة 10% بمناسبة انطلاق المشروع، مما يجعل المشروع هو أفضل فرصة للاستثمار أو السكن في واحد من أحدث مشاريع القاهرة الجديدة والحصول على أعلى قيمةب أفضل سعر تنافسي.

أنظمة الحجز والتقسيط في كمبوند ذا لارك ريزيدنس

يمكنك امتلاك وحدة مميزة في كمبوند ذا لارك ريزيدنس من خلال اختيار بين نظامين مختلفين لحجز وتقسيط قيمة الوحدة، ومن خلال التالي يمكنك التعرف على الأنظمة المتاحة في المشروع:

  • النظام الأول: ادفع مقدم بنسبة 10% من قيمة الوحدة، مع تقسيط باقي النسبة على 7 سنوات.
  • النظام الثاني: أو يمكنك دفع مقدم بنسبة 15%، مع تقسيط باقي القيمة على 8 سنوات.

يمكنك حجز وحدتك الآن والاستفادة بالخصم المتاح من خلال دفع مبلغ جدية حجز بقيمة 50,000 جنيه مصري.

تحليل أسعار مشروع ذا لارك ريزيدنس

تعتبر أسعار الوحدات في مشروع ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة هي أفضل سعر تنافسي في المشاريع الجديدة في المنطقة، حيث تبدأ الأسعار من 48,000 جنيه مصري للمتر، وهو يعتبر أفضل سعر لامتلاك وحدة سكنية في منطقة فيو زون في القاهرة الجديدة.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

أسعار ذا لارك القاهرة الجديدة

مرافق وخدمات كمبوند ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة

  • مركز صحي: يضم الكمبوند مركز صحي متكامل الخدمات، ويضم المركز منطقة لليوجا والسبا.
  • حضانة: من أبرز مميزات الكمبوند أنه يضم العديد من الخدمات الأساسية للأطفال ومن أهمها الحضانة.
  • كيدز ايريا: يضم الكمبوند أيضًا خدمات ترفيهية بجانب الأساسية ومنها منطقة الكيدز ايريا.
  • ملاعب رياضية: يحتوي كمبوند ذا لارك ريزيدنس على العديد من الملاعب الرياضية المتنوعة.
  • منطقة شواء: يمكنك الاستمتاع بقضاء الوقت مع العائلة في منطقة الشواء في الكمبوند.
  • منطقة باركينج: تمتد منطقة الباركينج على مساحة كبيرة تحت الأرض لتتسع لأكبر عدد من السيارات.
  • حمام سباحة: يحتوي الكمبوند على حمام سباحة في المنطقة الخدمية المتاحة في الكمبوند.
  • مركز تجاري: يمكنك سراء كل ما تحتاجه على مدار اليوم من مول ذا لارك.

مميزات الاستثمار في ذا لارك ريزيدنس كمبوند

يعتبر مشروع ذا لارك ريزيدنس هو أفضل فرصة استثمارية في مشاريع المشاريع السكنية الحديثة في القاهرة الجديدة، وذلك بفضل الموقع الإستراتيجي للكمبوند على بعد دقائق من الطرق والمحاور الرئيسية في المدينة، بالإضافة إلى المميزات الموجودة داخل الكمبوند ومن أهمها هي ميزة تكامل الخدمات والمرافق.

يمكنك الحصول على كل المميزات السابقة وما هو أكثر منها بمقابل سعر تنافسي للغاية يبدأ من 48,000 جنيه مصري للمتر، مع الحصول على فرصة تقسيط قيمة وحدتك في الكمبوند على فترة تصل إلى 8 سنوات  وبمقدم يبدأ من 10%.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

مشروع ذا لارك القاهرة الجديدة

نبذة عن شركة تميز للتطوير العقاري

شركة تميز للتطوير العقاري – المالكة والمطورة لـ كمبوند ذا لارك ريزيدنس – هي واحدة من أبرز الشركات العقارية في السوق المصري، وشركة تميز هي عبارة عن شركة سعودية مصرية تسعى لتقديم أفضل المشاريع العقارية المطورة وفق المعايير الدولية.

تأسست شركة تميز للتطوير العقاري عام 2006 على يد مجموعة من أكبر رجال الأعمال في الشرق الأوسط المميزين بعمق خبرتهم في مجال البناء والتطوير العقاري، وظهرت تلك الخبرة في نجاح الشركة بعد تطويرها لعدد من المشاريع العقارية المختلفة والتي حققت نجاح مبهر في كلا من المملكة العربية السعودية وفي مصر و حدث ذلك في فترات زمنية قياسية.

لم تقتصر مشاريع شركة تميز على مشاريعها الخاصة فقط، بل تعتبر الشركة من أهم الشركات التي ساهمت مع الوزارات السعودية في تطوير مباني حكومية وتعليمية، بالإضافة إلى مساهمتها في تطوير عدد كبير من المشاريع السكنية المتكاملة في مختلف المدن السعودية.

بعد النجاحات المبهرة التي حققتها شركة تميز في السعودية، اتجهت الشركة إلى توسيع محفظتها الاستثمارية من خلال توجهها إلى مصر لتطوير عدد من المشاريع العقارية المميزة والمشهورة في مصر، ومن خلال التالي يمكنك التعرف على نبذة عن مشاريع الشركة السابقة.

كمبوند ذا لارك القاهرة الجديدة

مشاريع شركة تميز للتطوير العقاري

  • ايفوري بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

يقع مول ايفوري بلازا العاصمة الإدارية الجديدة في منطقة mu23، وهي واحدة من أبرز المناطق في العاصمة الجديدة، وذلك بسبب اقترابها من أهم المعالم الرئيسية في المدينة بالإضافة إلى اقترابها بمسافة دقائق من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية في العاصمة الجديدة.

يتكون مول ايفوري بلازا من 8 طوابق تشمل مختلف الأنواع من الوحدات التي تهدف إلى خدمة كلًا من الحي السكني الثاني والحي السكني الثالث في العاصمة الادارية، حيث يضم المول وحدات تجارية، ووحدات إدارية، بالإضافة إلى الوحدات الطبية.

  • فايف بيزنس هاب العاصمة الإدارية الجديدة

بعد نجاح مشروع ايفوري بلازا في منطقة MU23، اتجهت شركة تميز للتطوير العقاري إلى منطقة أخرى من العاصمة الجديدة وهي منطقة الداون تاون، والتي كانت الاختيار الأمثل للشركة لتطوير مشروعها الجديد فايف بيزنس هاب، وتتميز منطقة الداون تاون بأنها مركز المشاريع الكبرى في العاصمة الجديدة، مما يضمن لك أفضل فرصة استثمارية في المشروع.

يتكون مول فايف بيزنس هاب من 13 طابق يضم أنواع مختلفة من الوحدات متعددة الاستخدامات، لتختار من بين باقة كبيرة ومتنوعة من الوحدات حسب ما يناسب احتياجاتك.

  • مول مدار العاصمة الإدارية الجديدة

لم تكتفي شركة تميز للتطوير العقاري بامتلاك مشروع واحد فقط في منطقة الداون تاون، بل سعت الشركة لتطوير مشاريع جديدة والاستفادة من المميزات الاستثمارية اللامتناهية للمنطقة، وتم ذلك من خلال تطوير مول مدار العاصمة الموجود على بعد دقائق من فايف بيزنس هاب، بالإضافة إلى أنه يبعد بنفس المسافة عن العديد من المعالم الرئيسية في العاصمة الجديدة مثل الحي الحكومي ومسجد مصر.

يتكون مول مدار من 13 طابق، ويتميز المول بأنه يحتوي على أول مطعم دوار في مصر لذلك تم تسميته بأسم مدار، ليرتبط الأسم ارتباط وثيق بالميزة الفريدة الموجودة فيه.

  • مول ذا لارك القاهرة الجديدة

يقع مول ذا لارك القاهرة الجديدة في قلب كمبوند ذا لارك ريزيدنس، وتم تطوير المول لخدمة سكان الكمبوند بشكل رئيسي، وذلك بفضل احتوائه على عدد كبير من الوحدات التي تقدم الخدمات الأساسية والترفيهية التي تلبي احتياجات السكان على مدار الساعة.

لا تقتصر خدمات المول على سكان الكمبوند فقط، بل هي متاحة أيضًا للزوار، وبفضل اقتراب المول من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية في القاهرة الجديدة، يمكنك الوصول له في خدلا دقائق من أي مكان في المدينة مما يضمن لك أعلى ترافيك لوحدتك في المول.

تعرف على: مشاريع شركة تميز للتطوير العقاري

الهدف من مشروع The Lark Residence القاهرة الجديدة

يعتبر الهدف الرئيسي من مشروع  The Lark Residence هو تقديم كمبوند سكني مختلف عن باقي المشاريع السكنية الأخرى المحيطة به، وذلك لأن الكمبوند يقع في منطقة الفيو زون في القاهرة الجديدة، وهي أعلى أرض في القاهرة الجديدة.

وبالرغم من أن منطقة الفيو زون هي أحدى أبرز المناطق التي تشهد اقبال كبير على تطوير المشاريع فيها إلا انها تواجه مشكلة نقص الخدمات والمرافق، وكان ذلك الدافع الأكبر لاختيار شركة التميز لها لتكون مركز أحدث مشاريعها، واهتمت الشركة بأن تجعله متكامل المميزات والخدمات، ليجمع المشروع بين ميز الموقع الاستراتيجي، وبين ميزة الحصول على الخدمات والمرافق بسهولة وسلاسة.

ولا يقتصر هدف المشروع على تلك النقاط السابق ذكرها فقط، بل يعتبر من أهم اهداف المشروع هو تقديم مجمع سكني مستوحى من جمال الفنن ليغير مفهوم الحياة التقليدية إلى حياة مفعمة بجمال الفن، ولتكون كل وحدة سكنية في الكمبوند بمثابة تحفة فنية تهديها شركة تميز لعملائها.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

جمال الحياة في القاهرة الجديدة

تعتبر القاهرة الجديدة مركز الحياة السكنية التي تجمع بين الراحة والرفاهية في آن واحد، حيث تشمل المنطقة كافة المواصفات التي يرغب العملاء في الحصول عليها في وحدتهم السكنية، حيث تضم المنطقة عدد كبير منالمناطق الخدمية الأساسية وكذلك الترفيهية، بالإضافة إلى وجود العديد من الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل الوصول من وإلى أي مكان في القاهرة الجديدة.

وتعتبر كل المجمعات السكنية في القاهرة الجديدة هي أفضل اختيار للانتقال إلى مدينة سكنية جديدة وخصوصًا في كمبوند ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديد، وتعتبر خطوة الانتقال إلى القاهرة الجديدة بمثابة فرصة ذهبية لتجربة مفهوم جديد للحياة السكنية التي تجمع بين العملية و الترفيه تحت سقف واحدة.

تعرف على: مشاريع القاهرة الجديدة

عيوب كمبوند ذا لارك ريزيدنس

بفضل تكامل المميزات والخدمات الأساسية والترفيهية في كمبوند ذا لارك ريزيدنس والتي تجعله أفضل فرصة للسكن أو الاستثمار في مشاريع القاهرة الجديدة، يعتبر المشروع خالٍ من أي عيوب، بل يمكن القول و التأكيد أنه يضم كافة المميزات التي يبحث عنها جميع العملاء والمستثمرون في أحدث مشاريع القاهرة الجديدة.

0/5 (0 Reviews)

Habiba Essam

need help? Just send us a message

الأسئلة المتداولة

أين يقع كمبوند ذا لارك ريزيدنس؟
في منطقة الفيو زون خلف النادي الأهلي في القاهرة الجديدة
من هو المطور العقاري لـ مشروع ذا لارك ريزيدنس؟
شركة تميز للتطوير العقاري
ما هي أسعار الوحدات في مشروع ذا لارك ريزيدنس؟
تبدأ أسعار الوحدات في ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة من 48,000 جنيه للمتر
مميزات المشروع
  • أشهر البراندات العالمية
  • أفراد أمن
  • أماكن للتسوق
  • بحيرات
  • تراك للجري
  • جيم
  • حمامات سباحة
  • كافيهات
  • مطاعم
  • نوادي خاصة
دفعة أولى
10 %
المساحة
65 m²
التسليم
2028
واتساب اتصل بنا إرسال رسالة