كمبوند سيرينتي العبور Serenity Obour Compound | احجز وحدتك الآن بمقدم 20%

تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند سيرينتي العبور
موقع المشروع مدينة العبور
المطور معمار الأشراف للتطوير العقاري
مساحة الوحدة 64
تاريخ التسليم 2027
أنظمة الدفع دفعة أولى 20 % , 3 سنوات التقسيط
نوع التشطيب نصف تشطيب - تشطيب كامل
تبدأ الأسعار من السعر عند التواصل
رقم خدمة المبيعات 01554999269

كمبوند سيرينتي العبور مشروع سكني كبير، صُنع خصيصًا للأشخاص الباحثين عن الحياة العصرية والتميز، فقد حرصت شركة معمار الإشراف للتطوير العقاري التي تعتبر واحدة من رواد صناعة العقارات في مصر على تزويد المشروع بكل مقومات الرخاء والسعادة؛ لتضمن للسكان أعلى مستوى ممكن من الرفاهية، الاستمتاع والاستجمام.

نفذت الشركة العقارية المطورة مشروع سيرينتي العبور على قطعة أرض كبيرة، بلغت مساحتها حوالي 13 فدان، في أفضل مناطق مدينة العبور من حيث الحيوية والقرب من المحاور والطرق الرئيسية، فالوصول إلى الكمبوند من أي مكان لا يستغرق وقت طويل على الإطلاق، وإنما يحتاج فقط إلى عدة دقائق معدودة.

تم تنفيذ سيرينتي كمبوند العبور وفق خطة إنشائية وعمرانية حديثة ومتطورة، ليتضمن عدد كبير من الوحدات السكنية، تتمتع برؤية مباشرة على المساحات الخضراء التي تتغلب على مساحة المشروع الإجمالية، ومساحات مختلفة ومتفاوتة تناسب شريحة كبيرة من العملاء، بحيث تبدأ مساحة الوحدات من 64 متر مربع، وتصل إلى 180 متر مربع.

ولكي تنجح الشركة العقارية المطورة لـ مشروع Serenity Obour Compound من إرضاء جميع عملائها في مختلف دول العالم، قدمت أسعار تنافسية قد لا تتواجد في أي من المشروعات السكنية الأخرى بنفس المنطقة، وأنظمة تقسيط في منتهى التميز والمرنة، تلاءم جميع الميزانيات.

ولمزيد من المعلومات والتفاصيل حول كمبوند سيرينتي العبور، يُرجى قراءة المقال.

موقع كمبوند سيرينتي العبور

يقع كمبوند سيرينتي في أكثر المواقع حيوية وتميزًا بمنطقة العبور، تلك المنطقة الهادئة والتي تُعرف بكثافتها السكانية العالية ومشاريعها السكنية والتجارية والترفيهية الكثيرة والمتميزة، بالقرب من أهم المحاور والمناطق والمنشآت، بحيث يمكن قطع أقصر المسافات من الكمبوند إلى أهم المدن والمناطق الحيوية الشهيرة، بعيدًا تمامًا عن التكدس أو الازدحام.

اختارت شركة معمار الإشراف للتطوير العقاري موقع مشروع سيرينتي العبور بتأني ليس له مثيل، خاصًة وأنها تدرك أهمية الموقع الحيوي وتأثيره على نسبة نجاح أي المشروع سكني، وحرصت على تشييده في قلب مدينة العبور، وبالتحديد في الحي الخامس على شارع سميرة موسى مباشرة.

الأماكن القريبة من مشروع سيرينتي العبور

المسافة الفاصلة بين كمبوند سيرينتي العبور وبين أشهر وأكبر المعالم والمؤسسات وكذلك الطرق والمحاور لا يحتاج سوى قطع مسافة زمنية قصيرة، وتتمثل الأماكن القريبة من المشروع فيما يلي:

  • محور عرابي: يقع الكمبوند على بُعد 5 دقائق فقط من محور عرابي.
  • كارفور العبور: يمكن لسكان المشروع من الوصول إلى كارفور العبور في غضون 3 دقائق فقط.
  • طريق مصر الإسماعيلية: يبعد طريق مصر الإسماعيلية عن كمبوند سيرينتي مسافة 10 دقائق تقريبًا.
  • الطريق الدائري الأوسطي: يحتاج سكان الكمبوند إلى مسافة زمنية بسيطة، لا تتجاوز 15 دقيقة، وذلك للوصول إلى الطريق الدائري الأوسطي.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

كمبوند سيرينتي العبور Serenity Obour Compound | احجز وحدتك الآن بمقدم 20%

تصميم مشروع سيرينتي العبور

جاءت تصميمات مشروع سيرينتي العبور باتجاه عمراني جديد ومفهوم هندسي استثنائي وفريد من نوعه، كي يعزز شعور الملاك والسكان بالاستجمام والراحة، فقد نجحت الشركة العقارية المطورة في تقديم مجموعة جديدة من المظاهر العصرية الجذابة، كي يتمكن ملاك الوحدات من العيش في بيئة سكنية متكاملة ومذهلة.

الإقامة في Serenity Obour Compound تمنح السكان فرصة الحياة بنمط صحي وعصري، حيث المساحات الخضراء الشاسعة والبحيرات الصناعية المنتشرة في أماكن مختلفة من المشروع، لتعكس الجمال والاناقة المتوفرة تقريبًا بكل مكان، وتعزز من راحة السكان النفسية والجسدية.

الشمس المشرقة والهواء الصحي النقي يدخل إلى وحدات المشروع من جميع الاتجاهات، بفضل اهتمام الشركة المطورة بمراعاة أقصى درجات الأمان والسلامة، وذلك إلى جانب اهتمامها بوجود نظام إضاءة ذكي في كل وحدة تقريبًا، واستخدام ألوان الدهانات الهادئة والعصرية، كي يشعر الملاك بمزيد من الراحة والهدوء.

مساحة سيرينتي العبور

تم تخصيص مساحة ضخمة على قطعة أرض كبيرة ومميزة في قلب مدينة العبور لإنشاء مشروع سيرينتي العبور، وتم تخصيص غالبية هذه المساحة للمساحات الخضراء واللاندسكيب، كي يأنس سكان الكمبوند بمقومات الحياة العصرية، وتتمثل مساحة المشروع فيما يلي:

  • المساحة الكلية: تم تشييد كمبوند سيرينتي على قطعة أرض ضخمة، بلغت 13 فدان.
  • مساحة المباني: استحوذت الإنشاءات والمباني على ما يقرب من 16% من مساحة المشروع الإجمالية.
  • المساحات الخضراء واللاندسكيب: تم تخصيص باقي المساحة والتي تبلغ حوالي 84% من المساحة الكلية للمساحات الخضراء واللاند سكيب.

مساحة الوحدات في مشروع سيرينتي

يحتوي كمبوند سيرينتي العبور على ما يقرب من 18 عمارة سكنية، تتكون كل عمارة من طابق أرضي وخمسة طوابق علوية، وشمل المشروع عدد كبير من الوحدات السكنية، تتنوع ما بين الشقق والاستديوهات، وجاءت هذه الوحدات بمساحات مختلفة؛ كي تلبي احتياجات ومتطلبات جميع العملاء، وتتمثل مساحة الوحدات فيما يلي:

  • مساحة الشقق: تبدأ مساحة الشقق من 64 متر مربع، وتصل إلى 180 متر مربع.
  • مساحة الاستوديوهات: تبدأ مساحة الاستديوهات من 100 متر مربع، وتصل إلى 160 متر مربع.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

كمبوند سيرينتي العبور Serenity Obour Compound | احجز وحدتك الآن بمقدم 20%

أسعار مشروع سيرينتي العبور

نجحت شركة معمار الإشراف للتطوير العقاري في تقديم مشروع سكني متكامل وعلى أعلى مستوى ممكن من الرقي والتحضر، إلا وهو كمبوند سيرينتي العبور، وإلى جانب كل هذه المميزات الهامة، والتي يتطلع الجميع لإقتنائها خاصًة في الوقت الحالي، فقد حرصت الشركة المطورة على تقديم ميزة إضافية؛ كي تكتمل هذه التجربة المعيشية الفاخرة، وهي باقة أسعار تنافسية تتلاءم مع جميع الميزانيات.

جاءت أسعار الوحدات في مشروع سيرينتي العبور مناسبة لأكبر عدد من العملاء والمستثمرين من مختلف الفئات الاجتماعية، إذ تتحكم كلًا من مساحة الوحدة، نوعها، وموقعها بالمشروع في سعرها التنافسي، هذا الأمر الذي لاقى إعجاب وترحيب من قِبل الكثيرين من العملاء والمستثمرين.

أنظمة الدفع والسداد في مشروع سيرينتي العبور

وإلى جانب كل هذه التسهيلات التنافسية والأسعار الرائعة، قدمت الشركة العقارية المطورة باقة من أنظمة الدفع والسداد المناسبة للكثير من العملاء، بحيث يتمكن الأشخاص الراغبين بالسكن في كمبوند سيرينتي العبور من الإقامة به بمنتهى اليسر والسهولة، وتتمثل هذه الأنظمة فيما يلي:

  • النظام الأول: دفع 20% مقدم من إجمالي سعر الوحدة، وتقسيط باقي المبلغ على 3 سنوات.
  • النظام الثاني: دفع 25% مقدم من إجمالي سعر الوحدة، وتقسيط باقي المبلغ على 4 سنوات.
  • النظام الثالث: دفع 30% مقدم من إجمالي سعر الوحدة، وتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات.

تحليل الأسعار في كمبوند سيرينتي العبور

أسعار الوحدات السكنية في سيرينتي كمبوند العبور جاءت في غاية التميز والتنافسية، كما أنها تتناسب مع شريحة مجتمعية كبيرة، فقد حرصت الشركة المطورة منذ البداية على تقديم أسعار معقولة مناسبة للشباب، كي يتمكنوا من بدء حياتهم في مكان مميز وراقٍ، يضمن لهم الحياة السعيدة التي لطالما تمنوها وفضلوها.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

كمبوند سيرينتي العبور Serenity Obour Compound | احجز وحدتك الآن بمقدم 20%

مرافق وخدمات Serenity Compound Obour

قدمت شركة معمار الإشراف للتطوير العقاري مجتمع سكني متكامل، ألا وهو كمبوند سيرينتي العبور، فالمشروع يحتوي تقريبًا على كافة الخدمات والمميزات الأساسية وكذلك الترفيهية؛ كي يتمكن السكان والنزلاء من الاستمتاع بأوقاتهم، وقضاء تجربة سكنية لا ينقصها أي شيء، وتتمثل هذه المميزات فيما يلي:

  • خدمات أمنية: تم تعيين مجموعة كبيرة من أفراد الأمن والحراسة – المدربين على أعلى مستوى – في أماكن مختلفة من المشروع، كما تم تركيب كاميرات مراقبة بكل مكان؛ كي يتم الحفاظ على سلامة وأمن جميع السكان.
  • قاعات للاحتفالات: صمم المطور العقاري قاعة كبيرة للاحتفالات؛ كي يتمكن المستثمرون ورجال الأعمال من عقد اجتماعتهم المختلفة بكل بساطة وسهولة.
  • خدمات تعليمية: يتضمن الكمبوند مدرسة دولية لمختلف المراحل العمرية، تعمل على تقديم المناهج التعليمية باستخدام وسائل التعليم التكنولوجية الحديثة، علاوًة على توافر حضانة كبيرة، تساعد الأطفال على تلقي المعلومات بمنتهى البساطة واليسر.
  • مطاعم وكافيهات: يوجد داخل مشروع سيرينتي العبور عدد كبير من المطاعم والكافيهات، تقدم كل الأكلات والأطباق المحلية والعالمية، كما تتميز هذه المطاعم بديكوراتها المتميزة ومساحتها الواسعة.
  • محلات تجارية: ولمحبي التسوق، تم إنشاء سلسلة كبيرة من المحلات التجارية، مزودة بكل البراندات والماركات المحلية والعالمية، والتي تتناسب مع أصحاب الذوق العالي والرفيع.
  • هايبر ماركات: وفر المطور العقاري للكمبوند هايبر ماركت كبير، يضم كل السلع والمنتجات المنزلية والشخصية والأساسية.
  • مساحات خضراء: يتضمن كمبوند سيرينتي مساحات خضراء في منتهى التميز والأناقة، تتألق بأشجارها العالية الخضراء وأزهارها الملونة، كي تساعد على تحسين الحالة النفسية للعملاء.
  • منطقة لحفلات الشواء: وفرت الشركة المطورة منطقة كبيرة لحفلات الشواء، وقامت بتزويدها بكل شيء قد يحتاجه العملاء؛ كي يتمكنوا من قضاء أوقات ممتعة ولا تنسى.
  • صالات للاستجمام: يضم سيرينتي العبور صالات سبا، جاكوزي وساونا، مزودة بكل شيء؛ لتوفير مزيدًا من الاستجمام والاسترخاء لسكان الكمبوند.
  • عيادات طبية: يتضمن المشروع عيادات طبية حديثة، يعمل بها فريق من أكفأ وأفضل الأطباء، علاوًة على فريق التمريض المتوفر على مدار اليوم؛ للحفاظ على سلامة جميع السكان والعملاء.
  • صيدليات: يحتوي المشروع على أكثر من صيدلية، تتواجد في أماكن متفرقة ومختلفة، وتشمل تقريبًا كل العلاجات المستوردة والمصرح بها.
  • مركز للياقة البدنية: يحتوي Serenity Obour Compound على مركز كبير للياقة البدنية، يضم عدد كبير من الأجهزة والمعدات الرياضية الحديثة، للحفاظ على اللياقة البدنية لجميع العملاء وبناء أجسادهم.
  • كيدز إريا: يتواجد داخل الكمبوند كيدز إريا مميزة، تضم الكثير من الألعاب الممتعة والمسلية والمناسبة تقريبًا لجميع الأعمار.
  • خدمات الصيانة: يوجد داخل المشروع مكتب كبير لأعمال الصيانة، يعمل به فريق كبير من الفنيين والمهندسين، متخصصون في اكتشاف أية أعطال بالمشروع وإصلاحها.
  • مولدات كهربائية: تحتوي كل عمائر المشروع على مولدات كهربائية حديثة، إذ أنها تعمل بشكل فوري وسريع عند انقطاع التيار الكهربائي أو عند وجود أي خلل به.
  • حمامات سباحة: يتضمن الكمبوند أكثر من حمام سباحة، تختلف في الأحجام وحتى في المساحات؛ كي يتناسب مع مختلف الأعمار ويرضي جميع العملاء.

مميزات الاستثمار في كمبوند سيرينتي

اهتمت شركة معمار الإشراف للتطوير العقاري بكل تفاصيل كمبوند سيرينتي العبور، كي يخرج لنا اليوم وكأنه مدينة سكنية وترفيهية خالية تقريبًا من العيوب. ضم الكمبوند عدد كبير من المميزات والخدمات، إذ يتمتع بعدد كبير من المزايا الاستثمارية، والتي تبدأ بموقعه الحيوي والاستراتيجي في قلب مدينة العبور والقريب من كل الخدمات والمحاور والمنشآت الهامة والرئيسية.

مرورًا بوحداته السكنية الكثيرة والمتنوعة في الأشكال والمساحات؛ كي تلبي احتياجات ورغبات الكثيرين من العملاء والمستثمرين، كما تتميز هذه الوحدات بتصميماتها الجذابة، التي تم تنفيذها بواسطة نخبة من أمهر وأفضل المهندسين، علاوًة على مساحة المشروع الواسعة والتي تتغلب فيها المساحات الخضراء واللاندسكيب على مساحة المشروع الكلية.

وصولًا إلى خدمات مشروع سيرينتي العبور التي لا تُعد ولا تُحصى، والتي تتنوع ما بين الأساسية والترفيهية؛ كي لا يضطر سكان المشروع إلى الخروج منه، هذا إلى جانب أسعار الوحدات التنافسية وأنظمة التقسيط المرنة، والتي وفّرها المطور العقاري لإرضاء أكبر شريحة ممكنة من العملاء والمستثمرين.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

كمبوند سيرينتي العبور Serenity Obour Compound | احجز وحدتك الآن بمقدم 20%

نبذة عن شركة معمار الإشراف للتطوير العقاري Memmar Al Ashraaf Developments

شركة معمار الإشراف للتطوير العقاري قامت بتنفيذ كمبوند سيرينتي العبور واحدة من الشركات الهامة والرائدة بعالم العقارات، حيث قامت بتنفيذ مجموعة كبيرة من المشروعات السكنية والتجارية في العديد من المدن المصرية، وقد حازت كل هذه المشاريع على رضا وإعجاب الكثير من العملاء ورجال الأعمال في جميع أنحاء العالم.

راعت شركة معمار الإشراف للتطوير العقاري المعايير العالمية في جميع مشروعاتها، كما تحرص على الاستعانة بالأشخاص المتخصصين، لتنجح في تقديم مشروعات سكنية وتجارية خالية تقرببًا من العيوب، فالشركة تحرص كل الحرص على تنفيذ مشروعاتها في المواقع الحيوية والقريبة من المحاور والخدمات، هذا إلى جانب حرصها الدائم على إنشاء عدد كبير ومتنوع من الوحدات السكنية.

مشاريع معمار الإشراف للتطوير العقاري Memmar Al Ashraaf Developments

دخلت شركة معمار الإشراف للتطوير العقاري مجال للتطوير العقاري منذ فترة طويلة، واكتسبت خبرة كبيرة، ونجحت في تنفيذ عدد لا بأس به من المشروعات السكنية والتجارية، ومن أبرزها على الإطلاق ما يلي:

مول ذا كور القاهرة الجديدة

مول ذا كور القاهرة الجديدة واحد من المولات التجارية الهامة والتي نفذتها شركة معمار الإشراف للتطوير العقاري على مساحة ضخمة، بلغت حوالي 3500 متر مربع، وبحجم استثمارات هائل، وصل إلى 300 مليون جنيه مصري، يتضمن المشروع وحدات كثيرة، تتنوع ما بين الوحدات التجارية والإدارية، بمساحات متفاوتة تبدأ من 52 متر مربع، وتصل إلى 59 متر مربع.

كمبوند هيسكا التجمع الخامس

كمبوند هيسكا هو مشروع سكني نفذته شركة معمار الإشراف للتطوير العقاري في قلب التجمع الخامس بالقرب من أهم المعالم والمحاور، تم بناء المشروع على مساحة ضخمة، قسمتها الشركة المطورة حتى تتغلب المساحات الخضراء على مساحة الوحدات السكنية، والتي تم بناؤها بأنواع مختلفة ومساحات متباينة تبدأ من 127 متر مربع، وبأسعار تبدأ من 2,500,000 جنيه مصري.

مول الضياء 6 اكتوبر

مول الضياء أحد أهم المشروعات التجارية الهامة والتي أطلقتها شركة معمار الإشراف للتطوير العقاري في قلب مدينة السادس من أكتوبر، يحتوي المول على وحدات تجارية وإدارية وطبية كثيرة للغاية، وذلك إلى جانب خدماته ومميزاته التي لا تُعد ولا تُحصى، والتي وفرتها الشركة المطورة لإرضاء جميع العملاء وتلبية احتياجاتهم المختلفة.

تعرف أكثر على مشاريع شركة معمار الاشراف للتطوير العقاري

جمال الحياة في منطقة العبور

منطقة العبور من المناطق الهامة والجاذبة للاستثمار، وذلك بفضل احتوائها على بنية تحتية متطورة ومتقدمة، بداية من شبكة الطرق والمواصلات التي حرصت الحكومة المصرية على الاهتمام بها، بغرض مساعد العملاء على الوصول إلى أي مكان أو مدينة في غضون فترة زمنية قصيرة.

وصولًا إلى احتوائها على مجموعة كبيرة من المشروعات السكنية والتجارية، إضافة إلى موقعها الاستراتيجي المتميز والقريب من قلب القاهرة والعديد من المدن الحيوية الأخرى، كل هذه المميزات جعلت المستثمرين يعتمدون على هذه المنطقة الحيوية في تنفيذ مشروعاتهم، مما يزيد من إمكانية تحقيق أرباح سريعة ومستدامة.

عيوب سيرينتي كمبوند العبور

وعلى الرغم من المزايا الكثيرة والتي يتمتع بها مشروع سيرينتي العبور وتفقدها الكثير من المشروعات السكنية الأخرى، اشتكى بعض العملاء من عدم وجود فلل بالمشروع، ولذا حرصت الشركة العقارية المطورة على توفير وحدات سكنية بمساحات كبيرة وواسعة، تصل إلى 180 متر مربع.

0/5 (0 Reviews)

Shady abrahim

انا شادي ابراهيم كاتب محتوى إبداعي اسعى دومًا إلى تقديم كل ما يفيد القراء منذ بداية رحلتي بالعمل في مجال الـ SEO منذ 5 سنوات كذلك اتطلع بشكل دائم إلى تعلم كل ما هو جديد في كتابة المحتوى المتوافق مع محركات البحث

need help? Just send us a message

الأسئلة المتداولة

ما هو موقع كمبوند سيرينتي العبور؟
يقع كمبوند سيرينتي العبور في قلب مدينة العبور بالقرب من أبرز طرق ومحاور المنطقة
ما هي اسعار مشروع سيرينتي العبور؟
تبدأ أسعار سيرينتي العبور من 3 مليون جنيه مصري.
من هو المطور العقاري لـ كمبوند سيرينتي؟
المطور العقاري لـ كمبوند سيرينتي العبور هي شركة معمار الاشراف للتطوير العقاري
مميزات المشروع
  • أشهر البراندات العالمية
  • أفراد أمن
  • أماكن للتسوق
  • بحيرات
  • تراك للجري
  • جامعات
  • جيم
  • حمامات سباحة
  • كافيهات
  • مدارس
  • مراكز طبية
  • مساحات خضراء
  • مستشفيات
  • مطاعم
  • نوادي خاصة
  • نوادي رياضية
  • نوادي عامة
دفعة أولى
20 %
المساحة
64 m²
التسليم
2027
واتساب اتصل بنا إرسال رسالة