مول سنترال التجمع الخامس | Centeral Mall New Cairo

تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول سنترال التجمع الخامس
موقع المشروع في قلب التجمع الخامس داخل شارع التسعين الشمالي
المطور شركة SED للتعمير
مساحة الوحدة 83 متر مربع
تاريخ التسليم 2027
أنظمة الدفع دفعة أولى 10 % , 7 سنوات التقسيط
نوع التشطيب نصف تشطيب - تشطيب كامل
تبدأ الأسعار من 11,200,000 جنيه
رقم خدمة المبيعات 01554999269

مول سنترال التجمع الخامس يعتبر من أهم وأبرز المشاريع التي قدمتها الشركة السعودية المصرية للتعمير، والتي قامت بإنشائه على مساحة كبيرة تبلغ حوالي 20 فدان، تم تقسيم مساحة المشروع ليكون الجزء الأكبر للمساحات الخضراء المحيطة بالمول، والجزء الأقل للبناء مما يجعله من أجمل وأرقى مولات التجمع الخامس.

يتميز مول سنترال القاهرة الجديدة بموقعه الاستراتيجي في قلب التجمع الخامس، داخل شارع التسعين الشمالي، بالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية مثل محور محمد نجيب، بالإضافة إلى قربه من الجامعات مثل الجامعة الأمريكية والجامعة الألمانية، بجانب قربه من مطار القاهرة الدولي، والخدمات الحكومية، والمشاريع الناجحة.

يوفر المول وحدات متنوعة، حيث يوفر وحدات من المحال التجارية، والمكاتب الإدارية، بالإضافة إلى الوحدات الترفيهية، كما يضم جراج للسيارات مكون من طابقين تحت الأرض، تأتي وحدات المشروع بمساحات تبدأ من 83 متر مربع، وتصل إلى 296 متر مربع.

يقدم مول سنترال وحدات ذات تصميم راقي بأسعار تنافسية للغاية، حيث تبدأ أسعار الوحدات التجارية من 20,000,000 جنيه مصري، كما تبدأ أسعار الوحدات الإدارية من 11,200,000 جنيه مصري، ويمكن الحصول على الوحدات بأنظمة دفع ميسرة للغاية، حيث يتم دفع مقدم 10%، وتقسيط الباقي على فترات تصل إلى 7 سنوات.

لمعرفة تفاصيل أكثر عن مساحات، وأسعار، وخدمات مول Central التجمع الخامس، يمكنك متابعة قراءة باقي المقال.

مول سنترال التجمع الخامس | Centeral Mall New Cairo

موقع مول سنترال التجمع الخامس

يعد اختيار الموقع المناسب لأي مشروع من أهم عوامل نجاحه، ولهذا حرصت الشركة السعودية المصرية للتعمير على اختيار موقع استراتيجي لإقامة مول سنترال التجمع الخامس، فهو يقع داخل منطقة أرض السيرك، كما يقع تحديدًا في شارع التسعين الشمالي الذي يعد من أبرز شوارع القاهرة الجديدة، ويتميز المول بموقعه على 3 محاور رئيسية، وهما محور محمد نجيب، ومحور شارع التسعين الجنوبي، ومحور شارع التسعين الشمالي، لهذا فان موقع مول سنترال يعد موقع حيوي للغاية.

الأماكن القريبة من مول سنترال التجمع الخامس

يقع مول سنترال التجمع الخامس بالقرب من أهم معالم وخدمات ومرافق القاهرة الجديدة، حيث يقع بالقرب من المحاور والطرق الرئيسية التي تسهل الوصول من وإلى المشروع، كما يقع بالقرب من الخدمات الترفيهية والأساسية، والمطارات، والجامعات، والمشاريع السكنية والتجارية الناجحة، ومن أبرز المناطق المجاورة للمشروع ما يلي:

  • مطار القاهرة الدولي: يقع مول سنترال القاهرة الجديدة على بعد 30 دقيقة فقط من مطار القاهرة الدولي.
  • الجامعة الأمريكية: يقع مشروع سنترال التجمع الخامس بالقرب من الجامعة الأمريكية.
  • الجامعة الألمانية: يفصل بين المول وبين الجامعة الألمانية بعض الدقائق المعدودة.
  • مدينة الشيخ زايد: تقع مدينة الشيخ زايد على بعد ساعة من سينترال مول.
  • العاصمة الإدارية: يقع المول على مسافة نصف ساعة من العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مدينتي ومدينة بدر: يقع المشروع على مسافة 10 دقائق من مدينتي وعلى مسافة قليلة من مدينة بدر.
  • المشاريع المجاورة: يقع مول سينترال بالقرب من كمبوند سينشري سيتي، وبالقرب من كمبوند جريا التجمع الخامس.

تعرف أيضًا على أهم مشاريع التجمع الخامس

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

تصميم مول سنترال القاهرة الجديدة

استعانت الشركة المالكة لمول سنترال التجمع الخامس بشركة WATG التي تعد من أبرز الشركات العالمية في مجال التصميم الهندسي، حيث قامت بتصميم المشروع على أحدث طراز معماري راقي، بتصميمات داخلية مميزة، وواجهات زجاجية مصنوعة من أجود أنواع الزجاج التي تساعد في حماية وحدات المول من الأتربة والضوضاء، كما أنها تعطي شكل جمالي للمول.

تم إقامة المول على مساحة كبيرة تم تقسيم هذه المساحة لتشمل 10 مباني، يتصل كل مبنيان بتراس كبير يساعد في ربط مباني المشروع ببعضها البعض، ويتميز المول بإطلالته الرائعة على المساحات الخضراء واللاند سكيب؛ مما يخرج المشروع كلوحة فنية رائعة الجمال.

تتكون مباني المول من طابق أرضي، بالإضافة إلى 6 طوابق متكررة، ويحتوي على وحدات تجارية، ووحدات إدارية، تقع الوحدات التجارية في الطابق الأرضي والطابق الأول، كما تقع الوحدات الإدارية بداية من الطابق الثاني إلى الطابق السادس، ويحتوي المول على طابقين تحت الأرض عبارة عن جراج كبير للسيارات، كما يحتوي على مركز ترفيهي تم إقامته على مساحة 3 أفدنة.

مساحة مول سنترال التجمع الخامس

يتسم مول سنترال التجمع الخامس بمساحته الكبيرة التي سمحت بتوفير العديد من المباني، حيث حرصت الشركة المالكة للمشروع على استغلال مساحة المول بشكل جيد فقامت بتقسيم مساحة المول ما بين المباني التي تحتوي على وحدات تجارية، وإدارية تقع الوحدات داخل مباني مكونة من طابق أرضي و6 طوابق متكررة، كما يتميز المول بإطلالته الراقية على المساحات الخضراء التي تحتل نسبة كبيرة من المساحة الإجمالية للمول؛ مما يوفر بيئة صحية جيدة، ويوفر الهدوء والراحة لعملاء المول، وتأتي مساحة المشروع على النحو التالي:

  • المساحة الإجمالية: تبلغ المساحة الإجمالية لمول سنترال التجمع الخامس حوالي 20 فدان.
  • مساحة المباني: تقع مباني المول على 20% فقط من المساحة الإجمالية للمشروع.
  • المساحات الخضراء واللاند سكيب: تم تخصيص نسبة 80% من مساحة المشروع للمساحات الخضراء واللاند سكيب.

مساحة الوحدات في مول سنترال التجمع الخامس

حرصت الشركة السعودية المصرية المالكة لمشروع مول سنترال القاهرة الجديدة على توفير باقة من الوحدات التجارية، والإدارية بمساحات متنوعة حتى يتمكن العميل من اختيار الوحدة التي تتناسب مع متطلباته، وتأتي مساحات الوحدات كما يلي:

  • تبدأ مساحة وحدات مول Central التجمع الخامس من 83 متر مربع، وتصل إلى 296 متر مربع.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

مول سنترال التجمع الخامس | Centeral Mall New Cairo

أسعار مول سنترال التجمع الخامس

يمتلك مول سنترال القاهرة الجديدة جميع مقومات المشروع الناجح، حيث يوفر المشروع وحدات تجارية، وإدارية بتصميمات راقية، ومساحات متنوعة، وخدمات لا حصر لها، كل هذا يأتي بأسعار لا تقبل المنافسة، حيث تختلف أسعار الوحدات على حسب نوع الوحدة ومساحتها وتشطيباتها، وتأتي أسعار وحدات المشروع على النحو التالي:

  • أسعار الوحدات التجارية: تبدأ أسعار الوحدات التجارية داخل المول من 20,000,000 جنيه مصري.
  • أسعار الوحدات الإدارية: تبدأ أسعار الوحدات الإدارية في المشروع من 11,200,000 جنيه مصري.

 أنظمة الدفع والسداد في مول سنترال

اهتمت الشركة المالكة لمول سنترال التجمع الخامس بتوفير نظام دفع مرن للغاية، مما يسهل على العملاء الحصول على الوحدات والدفع باقل مقدم، مع التمتع بنظام التقسيط الذي يصل إلى عدة سنوات، ويمكن توضيح نظام السداد فيما يلي:

  • دفع مقدم 10%، وتقسيط باقي السعر على مدار 7 سنوات.
  • يتم تسليم الوحدات نصف تشطيب مما يتيح للعميل التشطيب على ذوقه الخاص.
  • يتم تسليم الوحدات في خلال 4 سنوات من التعاقد.

تحليل أسعار مول Central التجمع الخامس

تعتبر أسعار مول سنترال التجمع الخامس من أفضل الأسعار، فإذا تم مقارنة أسعار الوحدات بكمية المميزات الموجودة داخلها، فسوف نجد أنها أسعار تنافسية للغاية، هذا وقد وضعت الشركة المالكة للمشروع أنظمة سداد ميسرة بأقل مقدم، ووفرت تقسيط يمتد لعدة سنوات، مما يجعل الاستثمار داخل المول استثمار ناجح بكل المقاييس يعود بالربح الوفير على المستثمرين ورواد الأعمال.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

مول سنترال التجمع الخامس | Centeral Mall New Cairo

 مرافق وخدمات مول سنترال التجمع الخامس

يمكنك التمتع بفرصة استثمارية عظيمة داخل مول سنترال التجمع الخامس، وذلك بفضل ما يمتلكه المول من مميزات وخدمات لا حصر لها، حيث الأسعار التنافسية، وأنظمة السداد المرنة التي تتناسب مع الإمكانيات المادية لجميع العملاء، بجانب التصميم المعماري الراقي، والمرافق الأساسية والترفيهية، وغيرها من الخدمات التي توفر جميع متطلبات واحتياجات العملاء، وتتمثل خدمات المشروع في الآتي:

  • محلات تجارية: يحتوي مول سنترال التجمع الخامس على مجموعة كبيرة من المحال التجارية التي تتوفر بها جميع مستلزمات واحتياجات العملاء.
  • مراكز ترفيهية: يوفر المشروع مركز ترفيهي للكبار والأطفال يوجد به مناطق لإقامة الحفلات والمناسبات وملاعب لكرة القدم.
  • أمن وحراسة: يحتوي مول سينترال القاهرة الجديدة على أفراد الأمن والحراسة مدربين على أعلى مستوى لتحقيق الأمن والسلامة لعملاء المشروع.
  • كاميرات مراقبة: يضم المول كاميرات مراقبة عالية الجودة موزعة على جميع وحدات ومداخل ومخارج المشروع لزيادة نسبة الأمان.
  • إنذار للحرائق: يحتوي المشروع على إنذارات للحرائق، بالإضافة إلى وجود مخارج للطوارئ للحفاظ على سلامة العملاء والزائرين.
  • جراجات للسيارات: يحتوي مول سينترال على جراجات كبير للسيارات، وهو عبارة عن طابقين بمساحة كبيرة تقع أسفل المول ويضم اكبر عدد من السيارات.
  • بوابات الكترونية: يضم المول بوابات الكترونية متعددة تتميز هذه البوابات بوجود مظلات كبيرة الحجم، تعمل البوابات على تقليل الازدحام والتكدس، وتساعد في تنظيم الدخول والخروج من المشروع.
  • مساجد: يحتوي مول سنترال التجمع الخامس على مساجد متنوعة تم تصميمها على طراز إسلامي راقي، وتقع على مساحة كبيرة لتسع العديد من المصليين.
  • أنظمة للنظافة والصيانة: يوفر المول أنظمة متطورة للتخلص من النفايات، بالإضافة إلى أفراد متخصصين في صيانة أجهزة ومعدات المول.
  • تكييفات مركزية: يحتوي مشروع سينترال على تكييف مركزي متوفر في جميع وحدات المشروع مما يضيف مناخ مثالي للوحدات.
  • خدمة عملاء: يوفر المشروع أفراد متخصصين في خدمة العملاء يقومون بالرد على جميع استفسارات العملاء وإيجاد الحلول المناسبة لمشاكل العملاء.
  • قاعات للمؤتمرات والاجتماعات: يضم مول سنترال التجمع الخامس قاعات لعقد المؤتمرات والاجتماعات تم تجهيزها على أعلى مستوى.
  • مولدات كهربائية: يتميز المول بوجود مولدات كهربائية عالية الجودة تعمل بشكل تلقائي في حالة إنقطاع الكهرباء؛ مما يضمن توفير الكهرباء بشكل دائم دون انقطاع.
  • مصاعد وسلالم الكترونية: يحتوي سينترال مول على مصاعد الكترونية لتسهيل التنقل بين وحدات المشروع.
  • ماكينات للصرف الآلي: يحتوي المول على ماكينات للصرف الآلي تساعد في تسهيل المعاملات المالية للعملاء.

مميزات الاستثمار في مول سنترال

يحتوي مول سنترال القاهرة الجديدة على العديد من المميزات التي جعلته من أنجح المشاريع التجارية والإدارية، حيث الموقع الحيوي، والإطلالة المميزة على 3 محاور رئيسية، بالإضافة إلى التصميم الفاخر، والخدمات والمرافق الهامة، بجانب خطط الأسعار التي لا تقبل المنافسة، وغيرها من المميزات الأخرى، وتتمثل مميزات مول سنترال فيما يلي:

  • موقع استراتيجي: يتميز مول سينترال التجمع الخامس بموقعه الحيوي بالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية، وبالقرب من الخدمات الأساسية والترفيهية والمشاريع السكنية الناجحة.
  • تصميم راقي: جاء مول سنترال بتصميم معماري غاية في الإبداع والرقي، حيث تم الاستعانة بكبرى شركات التصميم الهندسي التي ساهمت في إخراج المشروع على شكل لوحة فنية متكاملة الجمال والرقي.
  • مساحات متنوعة: يقع المشروع على مساحة كبيرة تم تخصيص اغلبها للمساحات الخضراء، والجزء الأقل من نصيب المباني التي تحتوي على وحدات تجارية وإدارية بمساحات متنوعة ليختار العميل ما يتناسب معه.
  • خدمات متعددة: يوفر المشروع باقة كبيرة من الخدمات الأساسية والمرافق الترفيهية؛ مما يُلبي جميع احتياجات ومتطلبات العملاء.
  • أسعار تنافسية: يتميز مول سينترال التجمع الخامس بأسعاره التنافسية، بالإضافة إلى أنظمة السداد المرنة، والتقسيط الذي يمتد إلى العديد من السنوات.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

مول سنترال التجمع الخامس | Centeral Mall New Cairo

نبذة عن شركة السعودية المصرية للتعمير SED- Saudi Egyptian

الشركة المالكة والمطورة لمشروع مول سينترال التجمع الخامس هي الشركة السعودية المصرية للتعمير، التي تم تأسيسها في عام 1975، وهي من الشركات المساهمة التي تمت بين الحكومة المصرية التي تتمثل في وزارة الإسكان، وبين الحكومة السعودية التي تتمثل في وزارة المالية، اطلقت الشركة العديد من المشاريع الناجحة التي حققت فيها جميع متطلبات العملاء من حيث التصميم الراقي، والموقع الاستراتيجي، والأسعار التنافسية، فهي تسعى دائمًا إلى نيل ثقة عملائها من خلال تحقيق جميع متطلبات العملاء في المشاريع التي تقدمها، ولهذا فهي من أهم وأبرز شركات التطوير العقاري في مصر والسعودية.

مشاريع شركة السعودية المصرية للتعمير SED- Saudi Egyptian

قدمت الشركة السعودية المصرية للتعمير العديد من مشاريع ذات أنماط مختلفة، حيث قدمت مشاريع سكنية، وتجارية، وإدارية، وطبية، وغيرها من المشاريع التي تم إقامتها في مناطق حيوية، منها التجمع الخامس، والعلمين الجديدة، والعاصمة الإدارية، والإسكندرية، ودمياط و6 أكتوبر، وغيرها من المناطق الاستراتيجية، ومن أبرز المشاريع السابقة للشركة ما يلي:

كمبوند ميادين العاصمة الإدارية الجديدة

طرحت الشركة السعودية المصرية للتعمير مشروع ميادين العاصمة الإدارية الجديدة في منطقة حيوية بقلب الحي الخامس أبرز أحياء العاصمة الإدارية، تم إقامة المشروع على مساحة كبيرة تصل إلى 960 فدان، يضم المشروع وحدات سكنية، تجارية، إدارية، طبية، حيث يتكون من عمائر مكون من طابق ارضي+ 5 طوابق متكررة، وتتميز الوحدات بمساحتها المتنوعة التي تبدأ من 118 متر مربع، كما يتميز باسعاره التنافسية، وأنظمة الدفع المرنة، بمقدم 10%، وتقسيط يصل إلى 8 سنوات.

قرية مارينا 8 الساحل الشمالي

أنشأت الشركة السعودية المصرية قرية مارينا 8 الساحل الشمالي على مساحة كبيرة تبلغ حوالي 118 فدان، ويتميز المشروع بموقعه الحيوي، ووحداته المتنوعة التي تتمثل في الشاليهات، الفلل، الشقق السكنية، التاون هاوس، التوين هاوس، تتنوع مساحات الوحدات لتبدأ من 105 متر مربع، ويمكن الحصول على الوحدات بأسعار لا تقبل المنافسة، وأنظمة سداد ميسرة بمقدم 10%، وتقسيط يمتد إلى 7 سنوات.

كمبوند جايد التجمع الخامس

يعد كمبوند جايد التجمع الخامس من أبرز مشاريع الشركة السعودية المصرية، حيث يتميز المشروع بموقعه الحيوي بقلب مدينة التجمع الخامس، أمام مدينة الرحاب يقع المشروع على مساحة 68 فدان، ويحتوي على 120 عمارة سكنية، تضم وحدات من الشقق، الدوبلكس، بمساحات متنوعة تبدأ من 151 متر مربع، ويأتي بأسعار تنافسية للغاية، وأنظمة سداد مناسبة للعملاء، بمقدم 10%، وتقسيط حتى 8 سنوات.

تعرف أيضًا على أهم مشاريع الشركة السعودية المصرية للتعمير

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

مول سنترال التجمع الخامس | Centeral Mall New Cairo

هدف مول Central التجمع الخامس

يهدف مول سنترال التجمع الخامس إلى توفير جميع ما يحتاجه العملاء، حيث يوفر وحدات تجارية، وإدارية، بإطلالة مميزة على أجمل المناظر الطبيعة، بتصميمات عالمية راقية، ومساحات متنوعة، وأسعار مناسبة لأغلب العملاء، بجانب توفير خدمات ومرافق لا حصر لها، مما يجعله من أبرز المشاريع الاستثمارية التي توفر فرصة استثمارية عظيمة وأرباح مميزة للمستثمرين ورواد الأعمال.

جمال الحياة في التجمع الخامس

الحياة داخل التجمع الخامس هي حياة مليئة بالرفاهية والراحة، حيث يقع التجمع الخامس في منطقة حيوية قريبة من الطرق والمحاور الرئيسية؛ مما يربطها بجميع مناطق القاهرة الكبرى، يقع التجمع الخامس على 5600 كيلو متر من الطريق السريع، كما يقع على 1000 كيلو متر من شبكات الاتصالات.

يتميز التجمع الخامس ببنيته التحتية القوية، ويوفر جميع أنواع الخدمات التي يحتاجها العملاء، حيث تجد النوادي الاجتماعية، والملاعب الرياضية، والمحال التجارية الضخمة، والمناطق الترفيهية، والخدمات الأمنية، والمدارس والجامعات، وغيرها من الخدمات التي تلبي جميع متطلبات السكان.

تجد داخل التجمع الخامس جميع أنواع المشاريع العقارية سواء مشاريع سكنية، أو إدارية، أو تجارية وطبية، تأتي المشاريع بتصميمات عالمية فاخرة، ويتم توفيرها بأفضل الأسعار، مع أنظمة الدفع التي تتناسب مع جميع المستثمرين والعملاء، كما تتميز مشاريع التجمع الخامس بإطلالتها على أجمل المناظر الطبيعية من المساحات الخضراء، والبحيرات الصناعية، وحمامات السباحة، كما أن الحياة داخل التجمع الخامس هي حياة مليئة بالخصوصية بفضل وجود مسافات بين الوحدات السكنية؛ مما يوفر الراحة والهدوء والخصوصية التامة لسكان التجمع الخامس.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

عيوب مول سنترال القاهرة الجديدة

يعتبر مول سينترال التجمع الخامس من المشاريع الخالية من العيوب، فهو مشروع استثماري ضخم يحتوي على العديد من المميزات التي ينفرد بها عن غيرها من المشاريع، حيث الموقع الاستراتيجي والتصميم العبقري، والخدمات التي لا حصر لها، والأسعار التي لا تقبل المنافسة، ولكن البعض يرى أن تسليم الوحدات في عام 2026 بعيدًا نوعا ما، ولكن الشركة المالكة للمشروع حددت هذا الموعد حتى يتم تسليم الوحدات بشكل متكامل الخدمات؛ مما يجعل الانتظار في مصلحة العميل، لهذا فهو مشروع ناجح لا يوجد به أي عيوب.

0/5 (0 Reviews)
Ali Muhammad

Ali Muhammad

مرحباً! أنا علي محمد، أعمل كأخصائي تحسين محركات البحث (SEO Specialist)، بعد تخرجي من كلية تجارة وإدارة الأعمال، انطلقت في رحلة تعلم مستمرة في عالم التسويق الإلكتروني، وحصلت على العديد من الكورسات المتخصصة، شغفي الأكبر هو اكتشاف كل جديد في مجال SEO واستغلال كل فرصة لتحقيق نجاحات جديدة.

أعمل دائماً على تحسين أداء المواقع وزيادة ظهورها وتأثيرها، إذا كنت تبحث عن شخص يقود موقعك نحو القمة، فأنا هنا لأساعدك بكل شغف وتفانٍ.

need help? Just send us a message

الأسئلة المتداولة

أين يقع مول سنترال التجمع الخامس؟
في قلب التجمع الخامس داخل شارع التسعين الشمالي.
ما هو نظام الدفع والسداد في مول سنترال التجمع الخامس؟
تبدأ أسعار وحدات مول سنترال التجمع الخامس من 11,200,000 جنيه مصري، ويمكن تقسيط سعر الوحدة بحد أقصى على 7 سنوات، مع دفع مقدم تعاقد بحد أدنى يبدأ من 10%.
من هي الشركة المطورة لـ مشروع مول سنترال التجمع الخامس؟
الشركة السعودية المصرية للتطوير العقاري.
دفعة أولى
10 %
المساحة
83 متر مربع m²
التسليم
2027
واتساب اتصل بنا إرسال رسالة