قرية سي شور الساحل الشمالي | Sea Shore North Coast

تفاصيل المشروع
اسم المشروع Sea Shore North Coast
موقع المشروع تقع في الكيلو 210 على طريق الإسكندرية مرسى مطروح في منطقة خليج رأس الحكمة
المطور شركة هايد بارك للتطوير العقاري | Hyde Park Developments
مساحة الوحدة 107 متر مربع
تاريخ التسليم 2023
أنظمة الدفع دفعة أولى 5 % , 8 سنوات التقسيط
نوع التشطيب تشطيب كامل - نصف تشطيب
تبدأ الأسعار من 4,630,000 جنيه
رقم خدمة المبيعات 01554999269
فيديو المشروع

قرية سي شور الساحل الشمالي sea shore north coast من تطوير شركة هايد بارك للتطوير العقاري، هي واحدة من أجمل الوجهات السياحية في جمهورية مصر العربية، وتتميز القرية بموقعها المتميز في الساحل الشمالي.

تم بناء القرية على مساحة كبيرة، بلغت حوالي 240 فدان، وقامت الشركة المطورة بتوفير جميع الخدمات والمرافق بها، كما قامت بتوفير أنواع متعددة من الوحدات مختلفة المساحة؛ حتى تنال رضا كافة العملاء، حيث تشمل القرية حوالي 1850 وحدة سكنية بتصميمات فاخرة.

تبدأ مساحة الوحدات في القرية من 70 متر مربع، وبأسعار تبدأ من 4,630,000 جنيه مصري للتاون هاوس، وللمزيد من التفاصيل حول قرية سي شور هايد بارك الساحل الشمالي، يمكنك قراءة المقال التالي.

موقع قرية سي شور الساحل الشمالي

يقع سي شور الساحل الشمالي في أفضل المواقع في الساحل الشمالي، عند الكيلو 210 على طريق إسكندرية / مطروح، وبالتحديد في منطقة رأس الحكمة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

الأماكن القريبة من قرية سي شور ريزورت الساحل الشمالي

يتميز sea shore الساحل الشمالي بموقعه المميز الذي جعله بالقرب من العديد من المناطق والطرق الهامة، وهذه الأماكن والطرق تتمثل في التالي:

  • تقع قرية سي شور هايد بارك الساحل الشمالي بجوار خليج رأس الحكمة.
  • يقترب sea shore resort north coast من مطار العلمين الجديدة.
  • يبعد sea shore hyde park north coast عن مخرج فوكا بمسافة 3 كيلو متر تقريبًا.
  • يبعد سي شور الساحل عن سيدي عبد الرحمن مسافة 79 كيلو متر تقريبًا.
  • يبعد sea shore الساحل الشمالي عن طريق الضبعة بمسافة 52 كيلو متر.
  • يبعد سي شور الساحل الشمالي عن مطار برج العرب بمسافة 188 كيلو متر.
  • تبعد قرية سي شور ريزورت الساحل الشمالي عن مرسى مطروح بمسافة 82 كيلو متر.
  • يمكن الوصول إلى القاهرة في 3.5 ساعات انطلاقًا من سي شور الساحل الشمالي.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

موقع سي شور هايد بارك الساحل الشمالي Sea Shore North Coast

تصميم قرية سي شور هايد بارك الساحل الشمالي

قد تم تصميم قرية سي شور هايد بارك الساحل على نمط ولاية فلوريدا في أمريكا، على التصميم المعماري الذي يطلق عليه SB Architects.

وتتميز قرية sea shore بكون تصميماتها هي الأفضل في مصر، حيث أن المناظر الطبيعية والمخطط العام هو من تنفيذ EDSA فلوريدا، وقد جاء تصميم وحدات قرية سي شور هايد بارك على شكل مصاطب متدرجة، وذلك حتى تتمتع جميع الوحدات بإطلالات جذابة ومباشرة على البحر.

مساحة سي شور الساحل الشمالي

حرصت شركة هايد بارك على تشييد قرية سي شور هايد بارك الساحل الشمالي على مساحة كبيرة، وقد بلغت المساحة الكلية للمشروع حوالي 240 فدان، كما حرصت الشركة المطورة على استغلال هذه المساحة بشكل ممتاز.

قد تم تخصيص المساحة الكبرى من المساحة الإجمالية لـ sea shore resort north coast للمرافق والخدمات الترفيهية، التي توفر حياة أفضل لسكان القرية، أما المساحة الصغرى من المساحة الإجمالية للمشروع فقد تم تخصيصها للوحدات والمباني؛ حتى يستمتع العميل بقدر كبير من الخصوصية والهدوء.

مساحة الوحدات في sea shore hyde park north coast

حرصت الشركة المطورة على تنويع مساحة الوحدات وأنواعها في قرية سي شور هايد بارك؛ حتى تنال رضا جميع العملاء والمستثمرين، حيث يحتوي منتجع سي شور هايد بارك على عدد 1850 وحدة سكنية، تتنوع ما بين شاليهات، تاون هاوس، توين هاوس بالإضافة إلى الفلل المستقلة، وجاءت مساحة الوحدات في المشروع كما يلي:

  • تبدأ مساحة الشاليهات في sea shore north coast من 70 متر مربع، وتصل إلى 185 متر مربع.
  • تبدأ مساحة التاون هاوس في قرية sea shore من 175 متر مربع.
  • تبدأ مساحة التوين هاوس في المشروع من 188 متر مربع، وتصل إلى 212 متر مربع.
  • مساحة الفلل المستقلة في المشروع تبدأ من 240 متر مربع.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

أسعار سي شور الساحل الشمالي

تتنوع أسعار الوحدات السكنية في المشروع حسب مساحة ونوع الوحدة السكنية، وجاءت أسعار الوحدات السكنية في قرية سي شور الساحل الشمالي كما يلي:

  • يبدأ أسعار الشاليهات من 4,630,000 جنيه مصري، وتصل إلى 9,850,000 جنيه مصري.
  • يبدأ سعر التاون هاوس في sea shore resort north coast من 9,500,000 جنيه مصري، ويصل إلى 10,850,000 جنيه مصري.
  • يبدأ سعر التوين هاوس في المشروع من 10,160,000 جنيه مصري، ويصل إلى 13,560,000 جنيه مصري.
  • يبدأ سعر الفلل المستقلة من 17,550,000 جنيه مصري، ويصل إلى 20,530,000 جنيه مصري.

أنظمة الحجز والسداد في قرية sea shore

حرصت الشركة المطورة لـ sea shore village resort north coast على تيسير أنظمة الدفع والسداد؛ حتى يستطيع العملاء والمستثمرين شراء الوحدات في sea shore village north coast، وأنظمة الحجز والسداد تتمثل في التالي:

  • دفع 5% من قيمة الوحدة السكنية، وتقسيط المبلغ المتبقي على 8 سنوات بدون فوائد في شكل أقساط متساوية.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

مساحة سي شور هايد بارك الساحل الشمالي Sea Shore North Coast

تحليل أسعار قرية سي شور

جاءت الأسعار في سي شور الساحل مناسبة بالمقارنة مع المشاريع الساحلية الأخرى في نفس المنطقة، كما أن الأسعار متوافقة مع كمية وجودة الخدمات التي وفرتها الشركة المطورة في هذا المشروع.

مرافق وخدمات sea shore north coast

وفرت شركة هايد بارك للتطوير العقاري جميع المرافق والخدمات التي قد يحتاج إليها العميل في قرية سي شور الساحل الشمالي؛ لجذب أكبر عدد من العملاء، وتمثلت الخدمات والمرافق فيما يلي:

  • في sea shore north coast تم توفير كبائن مميزة وفاخرة على شاطئ البحر.
  • يحتوي مشروع سي شور الساحل على كلوب هاوس، يقوم بتقديم عدة خدمات ترفيهية مميزة للغاية.
  • يوجد في مشروع سي شور الساحل الشمالي مطعم يقع على شاطئ البحر المتوسط، وفيه يستطيع العميل تناول وجباته على الشاطئ.
  • يتواجد في القرية ما يقرب من 25 حوض سباحة، تم تصميمهم بأفضل التصميمات، كما يوجد حمامات سباحة تبدأ مساحتها من 400 متر مربع تقريبًا.
  • يتوفر في sea shore village resort north coast قطاع تجاري ضخم، على مساحة 10000 متر ويوجد على الطريق العام.
  • يوجد في sea shore village north coast مسجد بأحدث التصاميم المعمارية الإسلامية.
  • يحتوي sea shore hyde park north coast على العديد من الملاعب الرياضية المختلفة، فهناك ملاعب لكرة القدم والتنس وكرة سلة وكرة طائرة والكرة الشاطئية، وغيرها من الألعاب الترفيهية المميزة والمسلية.
  • يوجد في sea shore north coast كافيهات ومطاعم على أعلى مستوى، تقدم خدماتها بأفضل جودة ممكنة.

مميزات الاستثمار في سي شور الساحل الشمالي

يعتبر الاستثمار في قرية سي شور الساحل الشمالي هو الخيار الأمثل للحفاظ على قيمة رأس المال في ظل التضخم الاقتصادي الذي تشهده البلاد في الوقت الراهن، وهذا لأن الاستثمار في هذا المشروع يضمن للعميل والمستثمر ما يلي:

  • الاستثمار في العقارات والوحدات السكنية هو الطريقة المثلى للمحافظة على رأس المال وعدم خسارته في أي وقت.
  • في حالة التفكير في بيع الوحدات السكنية، هذا سيحقق ربح كبير العميل أو المستثمر في وقت صغير، في ظل تزايد الأسعار يوميًا.
  • التأجير اليومي للوحدات السكنية خاصة في فصل الصيف يضمن للمستثمر أو العميل وجود دخل إضافي، وذلك بسبب الإقبال الكبير على الوحدات ولا سيما في هذا الفصل.

نبذة عن شركة هايد بارك للتطوير العقاري Hyde park Developments

شركة هايد بارك للتطوير العقاري هي الشركة المطورة لـ sea shore hyde park north coast، وتعد هذه الشركة واحدة من أهم وأفضل شركات تطوير العقارات في سوق العقارات المصري، وقد تم تأسيس الشركة عام 2011.

تمتلك شركة هايد بارك خبرة في مجال التطوير العقاري تزيد عن 12 عامًا، وتعتمد الشركة في مشاريعها على أحدث التصاميم، وهذا الذي جعلها من أهم الشركات العقارية التي تقدم مجموعة من  المشاريع العقارية في المدن الجديدة المختلفة، سواء داخل جمهورية مصر العربية أو خارجها.

يشرف على إدارة الشركة مجموعة كبيرة من الخبراء والمتخصصين والاستشاريين المتميزين في مجال التطوير العقاري، كما توظف الشركة أمهر المهندسين والعمال.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

خدمات سي شور هايد بارك الساحل الشمالي Sea Shore North Coast

مشاريع شركة هايد بارك للتطوير العقاري Hyde park Developments

بالإضافة إلى سي شور الساحل الشمالي، فقد قامت شركة هايد بارك للتطوير العقاري بإنشاء العديد من المشاريع السكنية والساحلية والتجارية الأخرى، وأبرز هذه المشروعات ما يلي:

كمبوند هايد بارك التجمع الخامس

يقع كمبوند هايد بارك التجمع الخامس في موقع متميز على شارع التسعين، كما يقع بالقرب من أهم المناطق الموجودة في المنطقة. تم إنشاء المشروع على مساحة ضخمة، بلغت حوالي 1200 فدان، تم تخصيص 141 من هذه المساحة للمساحات الخضراء.

تتنوع الوحدات السكنية في مشروع هايد بارك التجمع الخامس بين شقق دوبلكس وتاون هاوس، تبدأ مساحة الوحدات في المشروع من 135 متر مربع، وتبدأ أنظمة التقسيط والسداد من دفع مقدم قيمته 5% من قيمة الوحدة، على أن يتم سداد المبلغ المتبقي على 7 أعوام.

قرية هايد بارك الساحل الشمالي

تقع قرية هايد بارك الساحل الشمالي على 207 كيلو متر على طريق إسكندرية / مطروح، وقد تم تصميم القرية وفقًا لأحدث التصاميم المعمارية. تم إنشاء المشروع على مساحة إجمالية بلغت حوالي 240 فدان، وتحتوي القرية على عدد كبير ومتنوع من الوحدات السكنية، حتى تناسب كافة الفئات والأذواق.

تبدأ مساحة الوحدات في المشروع من 177 متر مربع، أما أسعار الوحدات فيبدأ من 4,700,000 جنيه مصري، وقامت الشركة بتسهيل نظام الدفع والحجز، فيبدأ مقدم جدية الحجز من 20,000 جنيه، وتصل مدة تسديد الأقساط على فترة تصل إلى 8 أعوام، وتحتوي القرية على كافة الخدمات والمرافق التي يحتاجها العميل.

هايد أوت القاهرة الجديدة

هايد أوت القاهرة الجديدة من أهم مشروعات شركة هايد بارك العقارية في مدينة القاهرة الجديدة، ويقع هذا المشروع في أهم المواقع في المنطقة، بالقرب من أهم المناطق والطرق الرئيسية في القاهرة الجديدة، حيث يقع المشروع على شارع التسعين، وقد تم بناء المشروع على مساحة مناسبة لإقامة المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والمباني.

قامت الشركة المطورة للمشروع بطرح الوحدات بأسعار مناسبة، كما قامت بتوفير أنظمة سداد وحجز مريحة للعملاء، وقامت بتوفير كل ما يحتاج إليه العميل من خدمات ومرافق.

مشروع بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة

بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة هي إحدى المشاريع التجارية الحديثة لشركة هايد بارك للتطوير العقاري، يقع المشروع عند تقاطع شارع التسعين مع الطريق الدائري والعاصمة الإدارية، ويعتبر هذا المشروع هو المركز التجاري لمدينة القاهرة الجديدة.

يقدم المشروع أنشطة تجارية مختلفة ومهمة، كما وفرت الشركة المطورة جميع المرافق والخدمات الهامة في هذا المشروع.

تاوني هايد بارك 6 أكتوبر

يقع كمبوند تاوني هايد بارك 6 اكتوبر بالقرب من المناطق والطرق الحيوية في المنطقة، حيث تم تنفيذ المشروع على مساحة إجمالية بلغت حوالي 31 فدان، وتبدأ مساحة الوحدات في تاوني هايد بارك من 240 متر مربع، كنا يبدأ سعر الوحدة السكنية من 5,540,000 جنيه مصري، قد قامت الشركة بتيسير أنظمة الحجز والسداد في هذا المشروع، حيث يبدأ من دفع 10% من قيمة الوحدة كدفعة أولى، وسداد المتبقي من أقساط على فترة كبيرة تصل إلى 10 أعوام.

كمبوند جاردن ليكس أكتوبر

يتميز كمبوند جاردن ليكس اكتوبر بالأجواء الهادئة والرقي، حيث ينفرد هذا المشروع بالعديد من المزايا الفريدة الأخرى التي لا تتوفر في أي مشروع سكني آخر، فقد تم إنشاء الكمبوند على مساحة كبيرة، بلغت حوالي 69 فدان، ويضم المشروع عدد كبير ومختلف من الوحدات السكنية، ويتميز بوجود مساحات خضراء كبيرة ومناظر طبيعية تساعد العميل على الاسترخاء والهدوء.

يقع الكمبوند في موقع متميز في مدينة السادس من أكتوبر، فهو يقع في موقع يربط بين بين الطرق والمحاور الرئيسية والهامة في المدينة، وهذا يساعد العميل في التنقل بسهولة دون معاناة وعدم التعرض الزحام والمشاكل المرورية.

تعرف أكثر على مشاريع شركة هايد بارك الساحل الشمالي

هدف قرية سي شور الساحل الشمالي

قامت شركة هايد بارك للتطوير العقاري بإنشاء قرية سي شور الساحل الشمالي ليستمتع العميل بمياه البحر الأبيض المتوسط الزرقاء الصافية والجو المعتدل، فقد قامت الشركة بإنشاء القرية لتطل على البحر؛ ليشعر العميل بالاستجمام والاسترخاء وقضاء إجازة ممتعة، كما قامت بتوفير الخدمات والمرافق الرئيسية التي يحتاج إليها العميل؛ حتى يستمتع بوقته في القرية.

جمال الحياة في الساحل الشمالي

يعتبر الساحل الشمالي في الفترة الأخيرة من أهم الأماكن الساحلية والسياحية في مصر، حيث يتميز بالمميزات التالية:

  • يتميز الجو في الساحل الشمالي بالاعتدال على مدار العام.
  • يتميز الساحل الشمالي بمياهه الزرقاء الصافية الشواطئ ذات الرمال الصفراء الناعمة.
  •  يوجد في الساحل الشمالي العديد من القرى السياحية الفاخرة، التي يتوفر فيها كافة المميزات والخدمات التي تجذب العملاء.
  •  تصنف شوطئ الساحل الشمالي بأنها الأجمل على مستوى العالم.
  • هذه المنطقة اعتبار الخيار الأمثل لمحبي الصيد، حيث يوجد العديد من المراسي واليخوت في تلك المنطقة.

تعرف أكثر على منطقة الساحل الشمالي

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

أسعار سي شور هايد بارك الساحل الشمالي Sea Shore North Coast

عيوب سي شور قرية الساحل الشمالي

حرصت شركة هايد بارك للتطوير العقاري على أن يكون مشروع سي شور متكامل من جميع النواحي والجهات، فقد قامت بتوفير كافة الخدمات، كما عملت على تنويع مساحة الوحدات وأسعارها استجابة لطلب العملاء، وبالرغم من هذه المميزات، إلا أن هناك بعض العملاء الذين لديهم تحفظ بالنسبة لزيادة عدد الوحدات السكنية في القرية، لأن ذلك من الممكن أن يتسبب في بعض الزحام، ولكن الشركة المطورة قد اهتمت بهذه التفاصيل فقد قامت بوضع فواصل بين الوحدات السكنية لتجنب هذا العيب.

وإلى هنا نصل إلى ختام الحديث عن قرية سي شور الساحل الشمالي بالتفصيل، فإذا كنت ترغب في قضاء عطلة رائعة في مكان فريد في الساحل الشمالي أو استثمار أموالك في مكان موثوق وبأفضل الأسعار، فبادر بحجز وحدتك في هذه القرية قبل نفاذ الوحدات.

0/5 (0 Reviews)
need help? Just send us a message

الأسئلة المتداولة

أين تقع قرية سي شور الساحل الشمالي؟
تقع في الكيلو 210 على طريق الإسكندرية مرسى مطروح في منطقة خليج رأس الحكمة.
من هي الشركة المطورة بقرية سي شور الساحل الشمالي؟
شركة هايد بارك للتطوير العقاري.
ما هو نظام الدفع والسداد في هايد بارك نورث سي شور؟
%5 مقدم، وتقسيط على 8 سنوات.
ما هي طريقة التواصل مع مبيعات قرية سي شور الساحل الشمالي؟
للتواصل مع إدارة مبيعات قرية هايد بارك الساحل الشمالي، برجاء الاتصال بنا على رقم 01554999269
مميزات المشروع
  • أشهر البراندات العالمية
  • أفراد أمن
  • أماكن للتسوق
  • بحيرات
  • تراك للجري
  • جيم
  • حمامات سباحة
  • كافيهات
  • مساحات خضراء
  • مستشفيات
  • مطاعم
  • نوادي خاصة
  • نوادي رياضية
دفعة أولى
5 %
المساحة
107 متر مربع m²
التسليم
2023
واتساب اتصل بنا إرسال رسالة