كمبوند ايفر القاهرة الجديدة Ever Compound New Cairo

تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند ايفر القاهرة الجديدة Ever Compound New Cairo
موقع المشروع القاهرة الجديدة
المطور Cred Developments
مساحة الوحدة 194
تاريخ التسليم 2026
أنظمة الدفع دفعة أولى 5 % , 8 سنوات التقسيط
نوع التشطيب نصف تشطيب - تشطيب كامل
تبدأ الأسعار من 18,800,000 جنيه
رقم خدمة المبيعات 01554999269

كمبوند ايفر القاهرة الجديدة Ever Compound New Cairo هو أحد مشاريع شركة كريد العقارية Creed Development، تم إنشاء المشروع على مساحة شاسعة تبلغ 129 فدان في قلب القاهرة الجديدة، وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري.

يتميز كمبوند ايفر التجمع الخامس بقربه الشديد من المناطق الهامة والمحاور الرئيسية مثل: مدينة نصر، ومدينة الرحاب، ومدينتي، والعاصمة الإدارية الجديدة، وجامعة AUC، ومطار القاهرة الدولي، بالإضافة إلى الطريق الدائري الأوسطي، وطريق العين السخنة، ومحور محمد نجيب الرئيسي.

يتميز Ever Compound New Cairo بتوفير مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والتي تشمل: ستاند الون فيلا، وتوين هاوس، وتاون هاوس، مما يقدم خيارات متنوعة للعملاء لتلبية جميع الاحتياجات.

تتنوع مساحة الوحدات داخل مشروع ايفر حيث تبدأ من 194 متر مربع، وتصل إلى 480 متر مربع وبأسعار تعد هي الأكثر تنافسية بالمدينة يبدأ سعر الوحدات داخل المشروع من 18,800,000 جنيه مصري، لتصل إلى 38,300,000 جنيه مصري، ويتميز المشروع بتقديم أنظمة تقسيط مرنة بمقدم يبدأ من 5% والتقسيط على مدار 8 سنوات.

لمزيد من المعلومات حول مشروع Ever New Cairo يرجى قراءة المقال.

موقع كمبوند ايفر القاهرة الجديدة

موقع ايفركمبوند في شرق القاهرة ينبض بالتميز والجمال، حيث يتربع على قمة الأماكن الراقية، يحاط بمحيط استثنائي يجمع بين الأناقة والفخامة، ويتميز بقربه من امتداد التسعين الجنوبي، وهو واحد من أشهر الشوارع النابضة بالحياة في القاهرة الجديدة، وبالقرب من المناطق التالية:

الأماكن القريبة من كمبوند Ever التجمع الخامس

  • مطار القاهرة الدولي: يقع المشروع على بعد 30 دقيقة من مطار القاهرة الدولي.
  • الجامعة الأمريكية: يبعد الكمبوند عن الجامعة الأمريكية مسافة 16 دقيقة فقط.
  • الدائري الأوسطي: يبعد الطريق الدائري الأوسطي عن الكمبوند حوالي 20 دقيقة فقط.
  • مدينة الرحاب: يقع المشروع على بعد 29 دقيقة من مدينة الرحاب.
  • مدينتي: يبعد الكمبوند عن مدينتي مسافة 18 دقيقة.
  • العاصمة الإدارية الجديدة: يبعد الكمبوند مسافة 10 دقائق فقط عن العاصمة الإدارية الجديدة.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

موقع كمبوند ايفر القاهرة الجديدة

تصميم كمبوند ايفر التجمع الخامس

يعتبر كمبوند ايفر التجمع الخامس مدينة داخل مدينة، حيث تمتد مساحته الشاسعة على مساحة تصل إلى 129 فدانًا، مقدمًا مجموعة من الخدمات والمرافق الراقية والمستدامة، بالاعتماد على الطاقة الشمسية، يتم توفير بيئة مستدامة وصديقة للبيئة، مما يجعله مثالًا للتطور العقاري المستدام.

يتميز Ever New Cairo بتصميماته المذهلة، التي تعكس روح الرفاهية والتطور، وذلك بفضل التعاون مع ألمع الأسماء في عالم التصميم والبناء شركة أوكوبلان للاستشارات الهندسية وشركة محرم باخوم، مما يضمن تقديم تجربة سكنية فاخرة للسكان.

تصميم الماستر بلان كمبوند ايفر التجمع الخامس

يضم Ever New Cairo  مجمعات متنوعة، تمثل جزرًا صغيرة في وسط مياه كريستالية، مع 2 مجمعات مخصصة للشقق الأنيقة و6 مجمعات للفيلات، مع توفير تجربة تجارية متكاملة لجميع احتياجات السكان، يعكس هذا المشروع رؤية الشركة في توفير الجودة والاستدامة، مع التركيز على بناء مجتمع مترابط يحقق التوازن بين العمل والحياة، مما يجعله نموذجًا يحتذى به في مجال التطوير العقاري الفاخر والمستدام.

تصميم الوحدات السكنية في كمبوند Ever New Cairo

تتمتع جميع الوحدات السكنية في Ever New Cairo Compound باختلاف أنواعها ومساحاتها بتصاميم حديثة وفخمة، وينبع طابع الفخامة في التصميم من البساطة في اختيار الألوات لواجهات الوحدات السكنية، حيث اعتمدت الشركة على استخدام عدد قليل من الألوان ودمجه مع اللون الأبيض.

وهو أسلوب مميز في التصميم ومعروف بمدى نجاحه في توفير شعور بالهدوء والراحلة النفسية على العكس من نهج استخدام الألوان المتعددة الذي يشعرك بالتزاحم في الألوان وعدم الراحة عند النظر لوحدتك السكنية.

ومن المميزات الأخرى في تصميم الوحدات السكنية في ايفر كمبوند، والتي تجمع بين الفخامة والعملية في آن واحد، هي النوافذ الزجاجية للمنازل وهي مستوحاه من الطراز الأوروربي مما يعطي لمسة الفخامة الممزوجة بالعملية من خلال التمتع بفرصة دخول نسبة كبيرة من ضوء الشمي والهواء من خلال النوافذ من أجل توفير بيئة صحية ضرورية لحياتك اليومية في الكمبوند.

مساحة Compound Ever New Cairo

مشروع ايفر القاهرة الجديدة Ever Compound يتألق بمساحة كلية ضخمة تبلغ 129 فدانًا، مما يجعله واحدًا من أكبر المشاريع في المنطقة، توفر هذه المساحة الوفيرة بيئة فريدة ومتنوعة للسكان، حيث يمكنهم الاستمتاع بمساحات خضراء شاسعة وحدائق متنوعة تعزز الهدوء والاسترخاء.

بفضل هذه المساحة، يتم توفير مناطق متعددة داخل المشروع لتلبية احتياجات السكان، تضم المساحة مناطق سكنية فاخرة تتميز بالخصوصية والأمان، بالإضافة إلى وجود مناطق تجارية وترفيهية توفر للسكان الخدمات والمرافق المتنوعة بسهولة ويسر.

مساحة الوحدات في ايفر كمبوند القاهرة الجديدة

يضم الكمبوند وحدات سكنية فاخرة ومتنوعة، وتتوافر بالأنواع والمساحات التالية:

  • فيلا ستاند الون: تبدأ مساحة الفيلات المستقلة من 333 متر مربع، وتصل مساحتها إلى 480 متر مربع.
  • توين هاوس: بينما تبدأ مساحة التوين هاوس من 257 متر مربع، وتصل إلى 313 متر مربع.
  • تاون هاوس: وبالنسبة لوحدات التاون هاوس، وهي الأصغر في المساحة فتبدأ من 194 متر مربع وحتى 226 متر مربع.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

أسعار Compound Ever New Cairo

أسعار كمبوند ايفر القاهرة الجديدة Ever New Cairo Compound تعتبر تنافسية ومناسبة مقارنةً بالمشاريع الفاخرة الأخرى في المنطقة، حيث توفر الشركة مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بأسعار تبدأ من مستويات معقولة.

وتختلف الأسعار باختلاف نوع الوحدة والمساحة المطروحة بالإضافة إلى الموقع داخل الكمبوند، مما يوفر خيارات متعددة للعديد من العملاء.

  • تبدأ الأسعار Compound Ever New Cairo من 39,300,000 جنيه مصري لوحدات الـ ستاند الون فيلا بمساحة 333 متر مربع.
  • بينما تبدأ أسعار التوين هاوس داخل الكمبوند من 29,000,000 جنيه مصري بمساحة 257 متر مربع.
  • تبدأ اسعار التاون هاوس من 19,500,000 جنيه مصري بمساحة تبدأ من 194 متر مربع إلى 226 متر مربع.

أنظمة الدفع والسداد في مشروع Compound Ever

يتميز كمبوند ايفر Ever New Cairo بنظام دفع وسداد مرن يلبي احتياجات مختلف العملاء، يوفر المشروع خيارات تمويلية مريحة تتضمن خطط تقسيط مرنة على فترات زمنية مريحة، هذا يسهل على المهتمين بالاستثمار أو السكن في المشروع الحصول على وحدتهم المثالية بسهولة وبتكلفة ميسورة.

ويتمثل هذا النظام في ما يلي:

  • دفع 5% مقدم من إجمالي ثمن الوحدة في الكمبوند.
  • وتقسيط باقي المبلغ على مدار 8 سنوات، على دفعات متساوية.
  • يتم دفع 8% كوديعة صيانة.

تحليل أسعار كمبوند ايفر التجمع الخامس

يعتبر كمبوند ايفر التجمع من أجمل المشاريع السكنية في المنطقة، ويتمتع الكمبوند بكل المميزات التي تجعلك تشعر بأنك تنعم بحياة سكنية فاخرة ومناسبة للحياة السكنية، بداية من موع الكمبوند الإستراتيجي بالقرب من جميع المناطق الرئيسية التي توفر لك مختلف الخدمات الأساسية والترفيهية، وبالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية ايضًا، مما يسهل عليك الوصول من وإلى مجمعك السكني.

ووصولًا إلى المميزات الداخلية ل Ever New Cairo مثل تصاميم الوحدات السكنية الفاخر، وتقسيم الماستر بلان للمشروع بطريقة عملية وعادلة في توزيع مميزات الكمبوند على جميع الوحدات السكنية فيه.

ومن خلال مقارنة المميزات السابقة وباقي مميزات Compound Ever New Cairo اللامتناهية مع أسعار الوحدات السكنية التي تبدأ من 100,000 جنيه مصري للمتر، فتعتبر الأسعار متناسبة ومعقولة مع حجم المميزات والخدمات للمشروع، وكذلك تعتبر الأسعار تنافسية بالنسبة لباقي المشاريع الأخرى في القاهرة الجديدة.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

اسعار كمبوند ايفر التجمع الخامس

مرافق وخدمات ايفر كمبوند Ever New Cairo

يُعتبر كمبوند Ever New Cairo واحة من الفخامة والراحة، حيث يتمتع بمجموعة فريدة من المميزات والمرافق الحصرية التي تجعله وجهة سكنية مميزة للغاية، يُعيد الكمبوند تعريف مفهوم العيش الفاخر من خلال توفير بيئة استثنائية.

تتنوع المميزات والمرافق المتوفرة في الكمبوند لتلبي احتياجات جميع أفراد العائلة، ومن أبرز خدمات الكمبوند:

  • يقدم المشروع كلوب هاوس مساحة ضخمة تبلغ 2000 متر مربع، مزودة بتصميم رائع لتوفير خدمات وفعاليات متنوعة تلبي احتياجات سكان الكمبوند.
  • تتوفر منطقة رياضية تضم ملاعب ومرافق لمختلف الأنشطة الرياضية، مما يوفر فرصة للسكان لممارسة هواياتهم الرياضية المفضلة داخل كمبوند ايفر القاهرة الجديدة.
  • يتميز كمبوند ايفر القاهرة الجديدة بتوفير بيئة آمنة ومأمونة للسكان، من خلال نظام أمان وحراسة على مدار الساعة يضمن الاطمئنان والراحة.
  • يتمتع كمبوند ايفر التجمع الخامس بـ 5 مداخل، مما يسهل على سكان الكمبوند الوصول ويزيد من خصوصيتهم.
  • يمتد ممشى بطول 4.5 كم عبر طول المشروع، ويوفر فرصة مثالية لممارسة الرياضة والاستمتاع بأوقات الفراغ في جو منعش.
  • تعمل المرافق في الكمبوند بإستخدام الطاقة الشمسية، مما يحقق الاستدامة في المشروع ويجعله واحد من أبرز المشاريع صديقة البيئة في القاهرة الجديدة.

تعرف على: مشاريع القاهرة الجديدة

عيوب Ever Compound New Cairo

نبذة عن شركة كريد للتطوير العقاري Cred Developments

في عام 2018، بدأت شركة كريد للتطوير العقاري Cred Developments الرحلة في عالم التطوير مع إنشاء شركة Castle Developments وأول مشروعاتها الرائعة Castle Landmark في موقع مميز في R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة، وبالفعل، تم بيع 80٪ من المشروع، وتقدم البناء بنسبة 70٪ حتى الآن، يجدر بالذكر أن سعر الطرح الأول كان 8,000 جنيه مصري للمتر الواحد.

في عام 2022، تم تغيير العلامة التجارية للشركة إلى Cred Developments، وقد قدمت مشروع Ever القاهرة الجديدة الثاني في موقع رائع بقلب مدينة أكتوبر، على محور 26 يوليو مباشرة، بجوار مول العرب وأمام مستشفى دار الفؤاد وسعاد كفافي وجامعة مصر، المشروع يمتد على مساحة 40 فدانًا ويضم جميع الخدمات السكنية والإدارية والتجارية والطبية والفندقية، بعد نجاح هذا المشروع، قامت بالتعاقد على مشروع جديد في موقع استراتيجى بالتجمع الخامس على مساحة 150 فدانًا، وستقوم بطرح هذا المشروع المتميز في الربع الأول من عام 2024.

مشاريع شركة كريد للتطوير العقاري Cred Developments

قامت شركة Cred Developments بإنشاء مجموعة من المشاريع العقارية المميزة في مختلف المناطق، ومن أهم تلك المشاريع ما يلي:

تعرف ايضا على: مشاريع شركة كريد للتطوير العقاري

الهدف من مشروع ايفر القاهرة الجديدة

يكمن الهدف الرئيسي من مشروع ايفر في رغبة الشركة في إنشاء مجمع سكني متكامل على مساحة ارض كبيرة؛ لتكون كافية لجعل المجمع متكامل الخدمات والمرافق ويحتوي على كل المميزات الاستثمارية والسكنية التي يرغب فيها عملاء الشركة المميزين.

ومن ضمن الأهداف الرئيسية للشركة في مشروعها المتميز، هو جعل الكمبوند صديق للبيئة من خلال الإعتماد على مصادر نظيفة للطاقة، حيث يعمل المشروع بالكامل بإستخدام الطاقة الشمسية، مما يوفر استهلاك الكهرباء ويتوافق مع رؤية الدولة المثرية للمدن المصرية الجديدة، التي تتمثل في تأسيس مدن حديثة ومستدامة.

مميزات الحياة في القاهرة الجديدة

تعتبر مدينة القاهرة الجديدة من أبرز المدن المصرية الجديدة، وتعتبر من أكثر المناطق السكنية رقيًا وفخامة، والتي توفر لجميع سكانها مستوى عال من جودة الحياة المعيشية.

وكذلك تقدم المدينة تنوع كبير من الخدمات الأساسية والترفيهية التي لن تجدها في أي مدينة أخرى، وبالحديث عن مميزات الحياة في القاهرة الجديدة، فيمكن تقسيم المميزات إلى بعض النقاط الرئيسية كالآتي:

موقع القاهرة الجديدة

يعتبر موقع مدينة القاهرة الجديدة الاستراتيجي من أبرز مميزات المدينة، حيث يجمع موقعها بين الاتصال والخصوصية في وقت واحد، فتقع المدينة في شرق القاهرة وعلى بعد دقائق قليلة من أهم أحياء القاهرة مثل مدينة نصر ومصر الجديدة والمعادي.

وبالرغم من إقتراب المدينة من تلك المناطق بقلب القاهرة الكبرى، إلا إنها تتمتع بالخصوصية والهدوء وعلى العكس من صخب الحياة في باقي مناطق القاهرة، وهي الميزة التي أصبح الجميع يبحث عنها، حيث يبحث السكان عن منطقة هادئة وتتميز بالخصوصية من أجل حياة مريحة، ولكن في نفس الوقت تتطلب الحياة اليومية سهولة الاتصال بالمناطق التي يتردد عليها السكن بشكل يومي.

الخدمات الأساسية في القاهرة الجديدة

مدينة القاهرة الجديدة هي الملاذ المثالي لتحصل على فرصة حياة سكنية راقية ومتكاملة الخدمات، حيث تضم المدينة جميع الخدمات التي تحتاجها بين الخدمات الصحية والخدمات التعليمية، حيث تضم القاهرة الجديدة عدد كبير من المراكز الطبية والعيادات والمستشفيات المجهزة على أعلى مستوى طبي، وكذلك تضم مدارس وجامعات حكومية ودولية، وكلها تقدم مستوى مميز من الخدمات التعليمية المناسبة لأولادك بمختلف المراحل.

الخدمات الترفيهية في القاهرة الجديدة

وفضلًا عن التنوع الكبيرة في الخدمات الأساسية في القاهرة الجديدة، فتعتبر المدينة ايضًا من أبرز المناطق التي تضم عدد لامتناهي من الخدمات الترفيهية، حيث تعتبر المدينة مركز رئيسي للمولات التجارية المشهورة في القاهرة، والتي تضم بداخلها مراكز تسوق، ومناطق ترفيهية للأطفال، وسينمات، والكثير من المناطق الترفيهية الأخرى للكبار ولجميع أفراد العائلة.

مميزات مشروع ايفر التجمع الخامس

  • يضم الكمبوند مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات متعددة ، بما في ذلك الفلل والتاون هاوس و التوين هاوس، لتلبية مختلف احتياجات السكان في أرقى مناطق القاهرة الجديدة.
  • يتميز الكمبوند بموقعه الاستراتيجي الذي يجعله واحة مغناطيسية للسكان، حيث يُسهِّل الوصول إليه عبر وسائل النقل المتاحة والخدمات المحيطة به.
  • يربط المشروع بشارع التسعين الجنوبي منطقة تجارية حيوية، مما يوفر تجربة تسوق مثيرة ومتنوعة لسكان المجمع.
  • يتميز الكمبوند بمفهوم معماري فريد يتضمن مساحات خضراء شاسعة وبحيرات مائية تضفي جمالًا استثنائيًا على المكان، حيث تتوزع المجمعات السكنية كجزر صغيرة وسط هذه البحيرات الصافية، مما يخلق أجواءًا ساحرة تلفت الأنظار.
  • يتميز الكمبوند تقديم أنظمة سداد مرنة وخيارات تمويلية جاذبة، مما يضمن سهولة الوصول إليه والاستفادة القصوى من فرص السكن.
  • تتميز الوحدات في الكمبوند بأسعار تنافسية، مما يمنح العملاء والمستثمرين الفرصة الفريدة للاستفادة من هذا المشروع الضخم بكل يسر وسهولة.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

عيوب كمبوند ايفر القاهرة الجديدة

قد يكون كمبوند ايفر القاهرة الجديدة خيارًا غير مفضل لبعض الأشخاص الذين يبحثون عن الهدوء والسكينة في مسكنهم، ومع ذلك، يتميز الكمبوند بمساحته الواسعة التي تفصل بين المناطق السكنية وتوفر خصوصية عالية، بالإضافة إلى السكينة والهدوء.

ومع ذلك، فإنه يوفر أيضًا سهولة الوصول إلى الأماكن الحيوية في القاهرة الجديدة، مما يخلق توازنًا مثاليًا بين الحياة الهادئة والوصول المريح إلى جميع وسائل الراحة والخدمات في المدينة.

0/5 (0 Reviews)
need help? Just send us a message

الأسئلة المتداولة

ما هي اسعار كمبوند ايفر القاهرة الجديدة ؟
تبدأ من 39,361,702 جنيه مصري لوحدات الـ ستاند الون فيلا بمساحة 333 متر مربع، وتبدأ من 29,016,129 جنيه مصري لوحدات التوين هاوس بمساحة 257 متر مربع، وتبدأ من 19,500,000 جنيه مصري لوحدات التاون هاوس بمساحة 194 متر مربع.
ما هي مساحة كمبوند إيفر القاهرة الجديدة ؟
تبدأ مساحة ستاند الون فيلا من 333 متر مربع، وتصل إلى 480 متر مربع، وتبدأ مساحة توين هاوس من 257 متر مربع، وتصل حتى 313 متر مربع، وتبدأ مساحة التاون هاوس من 194 متر مربع، وتصل إلى 226 متر مربع.
ما هو رقم مبيعات كمبوند ايفر التجمع الخامس؟
رقم المبيعات هو : 01554999269.
دفعة أولى
5 %
المساحة
194 m²
التسليم
2026
واتساب اتصل بنا إرسال رسالة