قرية سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي Skala Mountain View

تفاصيل المشروع
اسم المشروع قرية سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي Skala Mountain View
موقع المشروع يقع المشروع في قلب الساحل الشمالي في الكيلو 200 على طريق اسكندرية مرسى مطروح
المطور شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري Mountain View Developments
مساحة الوحدة 92
تاريخ التسليم 2022
أنظمة الدفع دفعة أولى 10 % , 8 سنوات التقسيط
نوع التشطيب تشطيب كامل - نصف تشطيب
تبدأ الأسعار من 2,500,000 جنيه
رقم خدمة المبيعات 01554999269

قرية سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي Skala Mountain View North Coast إحدى مشروعات شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري Mountain View Developments، والتي تعتبر من الشركات الغنية عن التعريف، خاصًة وأن مشاريعها منتشرة في بقاع مصر المختلفة، وفي مدنها الساحلية والجديدة وفي كل مكان.

حديثنا الآن عن مشروع سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي، والذي يتواجد في الكيلو 200 على طريق الإسكندرية / مطروح، بالقرب من مدينة العلمين، مدينة مرسى مطروح، منطقة سيدي عبد الرحمن، طريق الفوكا، مارينا، طريق الضبعة، بالإضافة إلى مدينة القاهرة.

شُيدت القرية على مساحة 452 فدان، ضمت هذه المساحة شاليهات، تاون هاوس، توين هاوس وفلل مستقلة، بمساحات متفاوتة ومختلفة، تناسب كافة الأذواق والاحتياجات، حيث تبدأ مساحة الوحدات من 39 متر مربع، بسعر يصل إلى 8,200,000 جنيه مصري، بينما تصل مساحة الوحدات إلى 225 متر مربع، بأسعار بلغت تقريبًا 32,000,000 جنيه مصري.

كل هذه المزايا والخدمات تم تدعيمها بأكثر من نظام للدفع والسداد، الأول هو دفع مقدم 10% من سعر الوحدة، والتقسيط على 6 سنوات، الثاني هو دفع 10% من سعر الوحدة الكلي والتقسيط على 7 سنوات، والأخير هو دفع مقدم 10%، والتقسيط على 8 سنوات.

لمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات، يُرجى قراءة هذا المقال.

موقع قرية سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي

قرية سكالا ماونتن فيو واحدة من القرى والمنتجعات المصيفية التي أولت لها الشركة المطورة اهتمامًا كبيرًا من حيث اختيار الموقع، لهذا وقع الاختيار على الكيلو 200 بطريق الإسكندرية / مطروح، والذي يقترب من عدة طرق ومحاور ومناطق مهمة للغاية داخل الساحل الشمالي.

الأماكن القريبة من مشروع Skala Mountain View الساحل الشمالي

موقع قرية سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي يقترب من شبكة طرق حيوية سهلت من إمكانية الوصول إلى القرية والتوجه منها إلى أي مكان يرغب به العملاء، كذلك وفرت لهم إمكانية قضاء بعض الاحتياجات الأساسية والترفيهية، ومن أبرز الأماكن القريبة من Skala Mountain View North Coast ما يلي:

  • مدينة العلمين: تقترب قرية سكالا ماونتن فيو من مدينة العلمين كثيرًا، فالمسافة الزمنية الفاصلة بينهما لا تتعدى الـ 30 دقيقة.
  • مطار العلمين الجديد: المسافة الزمنية الفاصلة بين مطار العلمين الجديد وقرية سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي تبلغ تقريبًا 40 دقيقة.
  • طريق الفوكا: يمكن الوصول إلى طريق الفوكا في غضون دقائق معدودة انطلاقًا من منتجع سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي.
  • طريق الضبعة: يبعد طريق الضبعة عن قرية سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي Skala Mountain View North Coast بمسافة بسيطة.
  • المدن القريبة: تقترب القرية من عدة مدن مركزية وسياحية مميزة، أبرزها مرسى مطروح، الإسكندرية والقاهرة.
  • سيدي عبد الرحمن: يمكن الوصول إلى سيدي عبد الرحمن بعد قطع حوالي 38 كيلومتر.
  • مارينا: واحدة من الوجهات القريبة من قرية سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي هي مارينا، والتي يمكن الوصول إليها في غضون دقائق معدودة.
قرية سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي Skala Mountain View North Coast

Skala Mountain View North Coast

تصميم منتجع سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي

صُممت قرية سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي على نحو جذب إليه العملاء والمستثمرين، خاصًة الذين يبحثون عن التصميم الراقي، والتي تتناغم عناصره مع بعضها البعض، ويمكن توضيح تصميم Skala Mountain View North Coast في السطور التالية:

  • تم استخدام أفضل الدهانات وأجود الخامات في تشطيب الوحدات المصيفية داخل القرية من الداخل والخارج.
  • توجد الكثير من المساحات الفاصلة بين الوحدات وبعضها داخل قرية سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي؛ بتوفير الخصوصية والراحة والأمان للعملاء والمستثمرين.

مساحة Skala Mountain View North Coast

شُيدت قرية سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي على مساحة ضخمة، مّكنت المطور العقاري من توفير كافة الخدمات والمرافق التي يحتاج إليها كل الباحثين عن قضاء عطلة صيفية ممتعة، ذلك بخلاف الوحدات المصيفية التي كانت على مستوى تطلعات العملاء والمستثمرين بشركة ماونتن فيو للتطوير العقاري.

بلغت مساحة Skala Mountain View North Coast حوالي 452 فدان، وشغلت مساحة الوحدات الإجمالي حوالي 20% من إجمالي مساحة القرية، أي ما يعادل 90 فدان، أما النسبة المتبقية والتي تعادل 362 فدان كانت من نصيب المساحات الخضراء واللاندسكيب، والتي أضفت المزيد من الجمال والهدوء على المكان.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

مساحة الوحدات في قرية سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي

وفرت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري مساحات متفاوتة ومختلفة لوحداتها المصيفية، والتي ضمت شاليهات فاخرة، فلل بأنماط مختلفة، منها التوين هاوس والتاون هاوس، وجاءت مساحة الوحدات على النحو التالي:

  • يوجد شاليهات للبيع في سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي بخلاف الفلل المستقلة والفلل التوين هاوس والتاون هاوس بمساحات تبدأ من 39 متر مربع، وتصل إلى 225 متر مربع.

خدمات ومميزات قرية سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي

قامت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري بتوفير جميع الخدمات الأساسية والخدمات الطبية بالإضافة إلي الخدمات الترفيهية والمرافق العامة التي تلبي رغبات واحتياجات جميع العملاء، ومن أهم الخدمات والمميزات المتوفرة داخل داخل المشروع كالتالي:

  • يتوفر داخل المشروع العديد من المطاعم والكافيهات المتنوعة التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات المختلفة التي تلبي رغبات واحتياجات جميع العملاء.
  • يتوفر داخل المشروع العديد من المساحات الخضراء التي تتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة.
  • يوجد داخل المشروع العديد من الأماكن المخصصة لركن السيارات الخاصة بالعملاء لسهولة التنقل داخل وخارج المشروع.
  • يوجد جيم وجاكوزي داخل المشروع مجهز على أعلى مستوى.
  • يتوفر داخل المشروع العديد من الأماكن المخصصة للجري والمشي وركوب الدراجات.
  • يتوفر العديد من أنظمة الأمن والحراسة المتطورة داخل المشروع حيث كاميرات المراقبة الحديثة وأفراد الأمن المدربين على أعلى مستوى من الكفاءة.
  • يوجد نادي رياضي داخل المشروع يضم العديد من الملاعب الرياضية المختلفة مثل كرة القدم وكرة السلة والتنس.
  • يوجد منطقة تجارية داخل المشروع تضم العديد من الأنشطة التجارية والبراندات المشهورة التي تلبي رغبات واحتياجات جميع العملاء.
  • يطل المشروع على العديد من الشواطئ الرائعة التي تتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة والجو الساحر.
  • تتميز المباني داخل المشروع بالتصميمات الأوروبية الحديثة التي تناسب جميع العملاء.
  • يوجد داخل المشروع العديد من حمامات السباحة المتنوعة والبحيرات الصناعية التي تتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة.
  • يتوفر داخل المشروع جميع خدمات الصيانة المختلفة والدعم الفني على مدار 24 ساعة.

أسعار قرية سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي Skala Mountain View North Coast

تقديم الأسعار التنافسية والتي تتناسب مع كافة الفئات المجتمعية واحدة من أبرز سمات شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري، والتي ساهمت في توسيع رقعة انتشارها ليس فقط في مصر ولكن حول العالم، وكسبها للكثير من المستثمرين والعملاء في أوقات قياسية.

شملت قائمة أسعار قرية سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي Skala Mountain View North Coast على الآتي:

  • أسعار الشاليهات: يوجد شاليهات للبيع في قرية سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي بأسعار تبدأ من 8,200,000 جنيه مصري، وتصل إلى 9,000,000 جنيه مصري.
  • أسعار التوين هاوس: تبلغ أسعار التوين هاوس داخل منتجع سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي حوالي 14,700,000 جنيه مصري.
  • أسعار التوين هاوس: تبدأ أسعار التوين هاوس داخل قرية سكالا الساحل الشمالي من 9,850,000 جنيه مصري.
  • أسعار الفلل: يوجد فلل للبيع في قرية سكالا الساحل الشمالي بأسعار تتراوح ما بين 18,000,000 جنيه مصري و32,000,000 جنيه مصري.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

أنظمة الحجز والسداد في مشروع سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي

أنظمة الدفع والسداد داخل قرية سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي كانت هي الأفضل على الإطلاق من بين مشاريع الساحل الشمالي الأخرى، والتي تناسب مع حجم الخدمات والمزايا المطروحة بالقرية، بخلاف تنوع أنماط ومساحات الوحدات المصيفية بالمشروع.

كذلك راعت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري الإمكانيات المادية لمختلف عملائها، وطرحت 3 أنظمة للسداد والدفع يتناسبون مع مدخراتهم المالية في الوقت، وتعتمد هذه الأنظمة في الأساس على تقسيط سعر الوحدة، وذلك على النحو التالي:

  • دفع 10% مقدم من سعر الوحدة الإجمالي، وتقسيط ما تبقى من المبلغ على مدار 6 سنوات في صورة أقساط متساوية وبدون أي فوائد.
  • دفع 10% من سعر الوحدة الكلي كمُقدم، وتقسيط المبلغ المتبقي على 7 سنوات في صورة أقساط متساوية وبدون أي فوائد.
  • دفع 10% من إجمالي سعر الوحدة، وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات في صورة أقساط متساوية وبدون أي فوائد.

مرافق وخدمات سكالا ماونتن فيو Skala Mountain View

تتمتع قرية سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي بمجموعة متنوعة من الخدمات والمزايا تعتبر هي الأفضل من بين قرى الساحل الشمالي، وهو ما جعل المشروع مقصدًا للعديد من العملاء والمستثمرين، ومن أبرز هذه الخدمات ما يلي:

  • حمامات السباحة: يوجد في أرجاء سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي الكثير من حمامات السباحة التي تسمح للسكان بقضاء الكثير من الأوقات الترفيهية رفقة أطفالهم، وتتميز بأشكالها وأعماقها المختلفة، والتي تناسب الصغار والكبار، كما توجد حمامات سباحة مخصصة للسيدات، وهناك البعض الآخر يحمل الكثير من الألعاب المائية.
  • منطقة للاحتفالات: خصصت الشركة المالكة لقرية سكالا الساحل الشمالي منطقة نائية عن الوحدات السكنية بعض الشيء من أجل إقامة حفلات الشواء والمناسبات العائلية المختلفة؛ حفاظًا على الهدوء وعدم الإزعاج بالنسبة للسكان الآخرين. تتميز هذه المنطقة بكونها من المناطق الواسعة والمزودة بكافة الأدوات والمعدات المناسبة لإجراء هذه الاحتفالات.
  • شواطئ رملية: يتميز منتجع سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي بإطلالة الوحدات على شاطئ رملي في غاية الجمال، تتوهج حبيباته الرملية مع السماء الصافية والمياه الزرقاء الكريستالية، مما يمنع السكان شعورًا بالهدوء والرفاهية لم يسبق له مثيل.
  • مساحات خضراء: يتوفر داخل Skala Mountain View North Coast مساحات خضراء واسعة، يمكن استغلالها في العديد من الأنشطة، مثل إقامة التجمعات العائلية في المناسبات والأوقات المختلفة، أو ممارسة بعض التمارين التي تساعد على صفاء الذهن، مثل اليوجا وغيرها، ويمكن أيضًا التمتع بالمناظر الخضراء الواسعة والإطلالة المميزة التي منحتها للوحدات المصيفية بالقرية.
  • مطاعم وكافيهات: داخل منتجع سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي يمكن للعملاء أن يتناولوا أي أطباق أو مشروبات يرغبون بها، نظرًا لتوافر الكثير من المطاعم والكافيهات المحلية والعالمية، والتي تقوم بتقديم أشهى المأكولات كما لو كانت تُطبخ في بلدها الأم، كل هذا لإرضاء العملاء وتقديم أفضل خدمة لهم.
  • محلات تجارية: يوجد داخل قرية سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي الكثير من المحال التجارية، والتي تحمل اسماء أكبر البراندات والماركات العالمية. يمكن من خلال هذه المحال شراء كافة المستلزمات الأساسية التي تحتاج إليها كافة الأسر داخل المشروع، بالإضافة إلى ذلك، يمكن شراء بعض الاكسسوارات وغيرها من المنتجات الكمالية بأفضل الأسعار.
  • الخدمات الأمنية: تتفوق قرية سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي على غيرها من القرى والمنتجعات السكنية بفضل خدماتها الأمنية، والتي تتمتع بقدر عالٍ من القوة والصرامة، حيث البوابات الإلكترونية المنتشرة في مداخل ومخارج القرية، بالإضافة إلى أنظمة الطوارئ وأجهزة إطفاء الحريق وأفراد الأمن وغيرها.
  • كاميرات المراقبة: ينتشر داخل مشروع سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي الكثير من الكاميرات المخصصة لمراقبة وتسجيل الأحداث على مدار اليوم، تعمل هذه الكاميرات بأعلى جودة على مدار الـ 24 ساعة؛ لمزيد من الأمان والحماية للسكان والممتلكات.
  • فنادق: يوجد في منتجع سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي عدد من الفنادق من فئة الخمس نجوم، تقدم أفضل الخدمات الفندقية للراغبين في قضاء بعض الأوقات بعيدًا عن وحداتهم السكنية، والتي تتمتع بنفس القدر من الهدوء والرفاهية والتميز التي تتمتع به الوحدات داخل الفنادق.
  • كيدز اريا: داخل Skala Mountain View North Coast، يمكن للأطفال أن يقضوا الكثير من الأوقات الترفيهية المميزة، وذلك بفضل وجود كيدز اريا على مساحة كبيرة، يوجد بها العديد من الألعاب الممتعة، والتي منها ما هو ترفيهي، ومنها ما يعمل على تحفيز القدرات العقلية والمهارات المختلفة لدى الأطفال.
  • خدمات أخرى: يوجد داخل قرية سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي بعض الخدمات الأخرى، مثل خدمة تنظيف وكيّ الملابس، خدمات الصيانة التي تعمل على إصلاح كافة الأعطال المتعلقة بالوحدات ومرافق القرية، خدمات النظافة والتعقيم والتي تعمل على إبقاء القرية في أفضل صورة على الإطلاق.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا
قرية سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي Skala Mountain View North Coast

Skala Mountain View North Coast

مميزات الاستثمار في قرية سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي

سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي ما هي إلا وجهة مصيفية عظيمة وفرصة استثمارية عظيمة، تقدمها شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري لكافة عملائها، والذين دائمًا يرغبون في الحصول على أفضل الخدمات السكنية بأفضل الأسعار وبأعلى جودة، وفي نفس الوقت تحقيق بعض الاستفادة المادية، ويمكن الحديث عن مميزات الاستثمار في منتجع سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي في التالي:

  • الموقع المميز: الموقع الاستراتيجي للقرية كان له الفضل في زيادة القيمة التسويقية للوحدات المصيفية، خاصًة وأن القرية تقترب بشدة من عدد كبير من الطرق والمحاور والخدمات الأساسية والترفيهية والمؤسسات التعليمية كذلك.
  • التصميم المبهر: أبرز ما يميز قرية سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي هو التصميم المثالي الذي يتناسب مع الباحثين عن الهدوء والرقي والفخامة، وهو ما يساهم بشكل كبير في الاستفادة من الوحدة على المدى البعيد، سواء من خلال التأجير أو إعادة البيع.
  • تنوع الخدمات: ينتشر داخل منتجع سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي Skala Mountain View North Coast الكثير من الخدمات الترفيهية والأساسية، والتي تتمتع بجودة وكفاءة عالية، تساعد المقيمين بالمشروع على التمتع بأوقاتهم، وفي الوقت نفسه، يجدون كافة احتياجاتهم ومتطلباتهم بين أيديهم بسهولة.
  • تنوع أشكال ومساحات الوحدات: داخل سكالا الساحل الشمالي، تجد كافة الوحدات التي ترغب في امتلاكها، سواء كانت شاليه، توين هاوس، تاون هاوس أو فيلا مستقلة، وذلك بمساحات تبدأ من 39 متر مربع، وتصل إلى 225 متر مربع.
  • الأسعار وأنظمة السداد المتاحة: توفر شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري باقة من أفضل الأسعار وأنظمة الدفع والسداد، والتي تعتمد في الأساس على فكرة تقسيط سعر الوحدة، بما يساعد عملاء الشركة على شراء وامتلاك واحدة من أفضل الوحدات المصيفية داخل الساحل الشمالي بسهولة.

تعرف على أبرز المشاريع في منطقة الساحل الشمالي

نبذة عن شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري Mountain View Developments

شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري هي الشركة المالكة والمسؤولة عن تطوير قرية سكالا الساحل الشمالي، ذلك المشروع الذي لفت أنظار عملاء الشركة فور إطلاقه للمرة الأولى، نظرًا لما يحمله من مميزات وخدمات ولمسات إبداعية تعبر عن مدى رقي وبراعة المطور العقاري الذي يحمل اسم المشروع.

تأسست شركة Mountain View Developments في عام 2005، تلك الفترة كانت كافية لأن تكون الشركة واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري ليست فقط في مصر وإنما حول العالم، لما تمتلكه من خبرات وكوادر عالمية، ساهمت في تطوير الكثير من المشاريع السكنية، المصيفية والتجارية على نحو عالمي، يحاكي الطرز الأوروبية من حيث براعة التصميم، والجودة والمعايير العالمية من حيث الخدمات والمرافق المُقدمة.

التاريخ الكبير لشركة ماونتن فيو للتطوير العقاري يرجع إلى المهندس عمرو إسماعيل، والذي يتولى رئاسة مجلس إدارة الشركة، والذي استطاع أن يقود تلك السفينة العقارية إلى تحقيق الكثير من المجهودات والإنجازات الملموسة، بحجم استثمارات ضخم، بلغ حوالي 68 مليار جنيه مصري، وعوائد مبيعات تخطت حاجز الـ 100 مليار جنيه مصري، كل هذا بفضل إدارته الحكيمة وخبراته المتراكمة، والتزام الشركة بكافة تفاصيل التعاقد، سواء من حيث التشطيب، موعد التسليم، الأسعار وموعد استلام الأقساط وغيرها من التفاصيل.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

مشاريع شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري Mountain View Developments

زخرت قائمة أعمال شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري بالكثير من المشروعات السكنية والمصيفية الراقية، والتي تتمتع بكافة المقومات والخدمات التي يحتاج إليها أي عميل أو مستثمر، ومن أبرز مشروعات شركة Mountain View Developments بخلاف قرية سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي ما يلي:

اقرأ المزيد عن شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري

نبذة عن الساحل الشمالي

مدينة الساحل الشمالي واحدة من المدن السياحية الواقعة على الشريط الشمالي لجمهورية مصر العربية، وذلك على مساحة تبلغ حوالي 500 كم، تمتد من شرق مصر وتحديدًا من مدينة الإسكندرية إلى مدينة السلوم أقصى الغرب، وتضم الكثير من المدن الجديدة والطرق الحيوية والرئيسية، التي سهلت الوصول إلى الساحل الشمالي من مختلف المدن المصرية، ومن أبرز هذه المناطق ما يلي:

  • طريق الفوكا.
  • مدينة الإسكندرية.
  • طريق الضبعة.
  • منطقة سيدي عبد الرحمن.
  • خليج رأس الحكمة.
  • طريق العلمين والذي يبعد عن الساحل الشمالي بحوالي 140 كيلومتر.
  • طريق الفوكا والذي يبعد عن الساحل الشمالي بحوالي 197 كيلومتر.

جمال الحياة في الساحل الشمالي

تتميز مدينة الساحل الشمالي بجوها المعتدل والمناسب لكافة العملاء والمستثمرين على مدار السنة، إذ يتسم جو الساحل الشمالي في فصل الصيف بالارتفاع الطفيف في درجات الحرارة، وذلك على عكس المناطق الأخرى في مصر، والتي يعاني سكانها من ارتفاع كبير في درجات الحرارة ومعدلات الرطوبة، وهو ما يجعل الحياة العملية أكثر صعوبة.

أما في فصل الشتاء، فيتمتع جو الساحل الشمالي بالجو البارد الخفيف، والذي يصاحبه بعض الأمطار، والتي عادًة لا تكون غزيرة، كذلك لا تصل إلى حد السيول.

أهم ما يميز الساحل الشمالي هو كم الخدمات والمزايا التي تلبي احتياجات العملاء والمستثمرين، وتساعدهم في قضاء إجازتهم بشكل مميز، في أجواء يشوبها الترفيه والهدوء والخصوصية وغيرها من المزايا التي تقدمها تلك المنطقة.

يوجد داخل الساحل الشمالي عدد كبير من القرى والمنتجعات السياحية، والتي تضم وحدات مختلفة ومتنوعة، بمساحات متفاوتة وأسعار تنافسية، كل هذا مصحوبًا بأنظمة سداد ودفع ميسرة، وخدمات ترفيهية وأساسية على أعلى مستوى، وبنية تحتية قوية، تساهم في توفير حياة مثالية مميزة للعملاء والمستثمرين.

تضم North Coast باقة من أروع الخدمات والمزايا، أبرزها على سبيل المثال وجود مناطق ترفيهية للأطفال، تضم الكثير من الألعاب التعليمية والترفيهية، والتي تتناسب مع مختلف الأعمار. تساهم تلك الألعاب في توفير بيئة مناسبة للعب واللهو وقضاء الأوقات المميزة، وفي نفس الوقت تعلم الكثير من المهارات الجديدة.

كذلك تضم القرية أكثر من مركز رياضي، يحتوي على الكثير من الأجهزة الرياضية، والتي من خلالها يمكن للعملاء والمستثمرين إجراء الكثير من التمارين الرياضية التي تساهم في الحفاظ على لياقتهم البدنية، بخلاف ذلك، يتواجد داخل القرية أكوا بارك ومرسى لليخوت، يمكن للعملاء ممارسة الكثير من الأنشطة الترفيهية المائية، بخلاف الخروج في رحلات صيد ممتعة، والتمتع بالأجواء البحرية التي يعشقها الكثيرون.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

بالإضافة إلى ذلك، ومن بين قرى الساحل الشمالي والتي من بينها قرية سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي، يوجد أكثر من مركز طبي متخصص في تقديم الدعم الطبي للمرضى في مختلف التخصصات، بالإضافة إلى قرب المنطقة من الكثير من المؤسسات التعليمية المهمة،

علاوًة على الشواطئ الرملية المميزة برمالها الصفراء الناعمة، وأمواج المياه الزرقاء التي تُطلق الأهازيج المميزة، والتي تجعل من الإقامة داخل الساحل الشمالي ليس لها مثيل.

يتواجد أيضًا داخل مدينة الساحل الشمالي North Coast خدمات أمنية على أعلى مستوى، كيف لا وهي تضم العديد من المجمعات السكنية والمصيفية التي صُممت على طراز فريد من نوعه، بواسطة الكثير من الإمكانيات البشرية والمادية المتطورة، بالإضافة إلى ذلك، يمكن القيام بالكثير من رحلات السفاري وحمامات الشمس، والتأمل في المناظر الطبيعية الخلابة، المتمثلة في الشواطئ والسهول الرملية والجبال المرتفعة وغيرها.

عيوب قرية سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي

من الصعب أن نقول أن قرية سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي Skala Mountain View North Coast تعاني من بعض القصور، سواء من حيث الموقع أو التشطيب أو الوحدات أو حتى الأسعار وأنظمة السداد المطروحة، حيث أن الموقع الخاص بالقرية يتواجد على طريق اسكندرية / مطروح، بالقرب من الطرق والمحاور والمدن المهمة، كذلك يتواجد عدد مختلف من الوحدات المصيفية، بداية من الشاليهات وحتى الفلل بأنواعها المختلفة.

علاوًة على ذلك، الأسعار داخل القرية تبدأ من 8 مليون جنيه، وهو سعر ملائم جدًا بالنسبة لمساحة الوحدة والخدمات والمميزات التي تتضمنها قرية سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي Skala Mountain View North Coast، بالإضافة إلى أنظمة التقسيط المطروحة، والتي تصل إلى بحد أقصى إلى 8 سنوات، كل هذه المميزات تساهم في زيادة إقبال العملاء على شراء وحداتهم بالمشروع، بالتالي من الصعب طرح فكرة وجود عيوب في منتجع سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي.

0/5 (0 Reviews)
need help? Just send us a message

الأسئلة المتداولة

ما هي مساحة قرية سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي؟
تبلغ مساحة المشروع حوالي 452 فدان.
أين تقع قرية سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي؟
يقع المشروع في قلب الساحل الشمالي في الكيلو 200 على طريق اسكندرية مرسى مطروح.
من هي الشركة المطورة بقرية سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي؟
شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري.
ما هي أنواع الوحدات في قرية سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي؟
شاليهات - فيلات مستقلة - توين هاوس - شقق.
ما هي طريقة التواصل مع مبيعات قرية سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي؟
للتواصل مع إدارة مبيعات قرية سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي، برجاء الاتصال بنا على رقم 01554999269
مميزات المشروع
  • أشهر البراندات العالمية
  • أفراد أمن
  • أماكن للتسوق
  • بحيرات
  • تراك للجري
  • جيم
  • حمامات سباحة
  • كافيهات
  • مساحات خضراء
  • مطاعم
  • نوادي خاصة
  • نوادي رياضية
دفعة أولى
10 %
المساحة
92 m²
التسليم
2022
واتساب اتصل بنا إرسال رسالة