قرية ماركس الساحل الشمالي من شركة ذا مارك للتطوير العقاري

تفاصيل المشروع
اسم المشروع قرية ماركس الساحل الشمالي
موقع المشروع قرية سيدي عبدالرحمن - الساحل الشمالي
المطور ذا مارك العقارية
مساحة الوحدة 60
تاريخ التسليم
أنظمة الدفع دفعة أولى 10 % , 6 سنوات التقسيط
نوع التشطيب تشطيب كامل
تبدأ الأسعار من 100,000 جنيه
رقم خدمة المبيعات 01554999269

قرية ماركس الساحل الشمالي هي أحدث مشاريع شركة ذا مارك للتطوير العقاري على مساحة في قلب الساحل الشمالي، وشركة ذا مارك تعتبر من كبرى الشركات المصرية المتخصصة في مجال البناء والتطوير العقاري.

تتميز قرية ماركس سيدي عبدالرحمن بموقعها الاستراتيجي بالقرب من العديد من المناطق الرئيسية مثل: طريق الفوكا، مدينة العلمين، مطار العلمين، قرية سيدي عبدالرحمن، قرية هاسيندا باي، طريق الضبعة.

تقدم قرية Mars North Coast مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تشمل: شاليهات، فيلات مستقلة، تاون هاوس.

تضم القرية تنوع كبير في مساحات الوحدات السكنية، بمساحات تبدأ من 60 متر مربع وبأسعار تنافسية بجدية حجز 100,000 جنيه مصري وأطول فترة سداد لقيمة الوحدة.

لمعرفة المزيد عن قرية ماركس North Coast، يمكنك قراءة المقالة ومعرفة كل تفاصيل المشروع.

marqs north coast

موقع قرية ماركس الساحل الشمالي

تتمتع منتجع ماركس الساحل الشمالي المطورة من قبل شركة The Marqs Communities بموقع استراتيجي ومميز في قلب الساحل الشمالي، بالتحديد في منطقة سيدي عبدالرحمن وبالقرب من العديد من المناطق الرئيسية التي تجعل القرية تحظى بمستوى خدمات متميز.

بالإضافة إلى كونها قريبة من العديد من الطرق الرئيسية التي تسهل الوصول للقرية من المدن الأخرى، ومن أبرزهم طريق الفوكا الذي يربط بين القاهرة والساحل الشمالي، ويختصر نصف الوقت التي تستغرقها المسافة للطريق بين القاهرة والساحل الشمالي.

الأماكن القريبة من مشروع ماركس الساحل الشمالي

  • قرية هاسيندا باي: تعتبر قرية هاسيندا باي من أبرز المجمعات السكنية القريبة من ماركس، حيث تقع على بعد خطوات منها.
  • مدينة العلمين: يمكنك الوصول للقرية من مدينة العلمين في أقل من نصف ساعة.
  • مطار العلمين الدولي: ويمكنك أيضًا الوصول لها من مطار العلمين الدولي في مدة قصيرة لا تتعدى نصف ساعة.
  • مدينة الإسكندرية: بفضل موقع القرية المتميز في الساحل الشمالي، هذا جعلها قريبة من مدينة الإسكندرية وتعتبر المسافة بينها وبين القرية ساعة ونصف فقط.
  • مطار برج العرب: وتقع القرية على بعد ساعة واحدة فقط من مطار برج العرب.
  • مرسى مطروح: يمكنك الوصول إلى قرية ماركس من مدينة مرسى مطروح في أقل من ساعة.
  • طريق الفوكا: من أبرز مميزات موقع القرية هي أنها قريبة وعلى بعد دقائق من مخرج طريق الفوكا، مما يسهل الوصول لها من القاهرة الكبرى.

تعرف أيضًا على أهم مشروعات الساحل الشمالي

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

موقع قرية ماركس الساحل الشمالي

تصميم منتجع ماركس الساحل الشمالي

تعتبر تصاميم جميع المجتمعات السكنية المملوكة لشركة MarQ هي مستوحاة من ألماسة Marquise، وهو الحجر الكريم الأشهر على مستوى العالم كله، وقد تم الاعتراف بألماس ماركيز عالميًا باعتباره الحجر الأكثر قيمة، ويكتسب هذا الحجر قيمته من المجهود الكبير الذي يبذله الفنانون والمسؤولون عن استخراج الحجر من قلب الطبيعة.

إن العملية الدقيقة التي يمر بها حجر الماركيز تبدأ من مرحلة التعدين واستخراج الحجر من الطبيعة، وتصل حتى الكشف النهائي عن الحجر في شكل ماسة قابلة للاستخدام في صنع المجوهرات الثمينة، يصوغ الفنانون كل ماسة بدقة تصل إلى حد الكمال.

وتقول شركة مارك، أن في شركتها وبإيدي فريق العمل المكون من الفنانين في العديد من التخصصات، تسعى الشركة جاهدة لتحقيق التميز الذي يحققه الفنانون عند تقديمهم كل قطعة ألماس من الماركيز، ولهذا السبب اخترت  الشركة ألماسة الماركيز كشعار لها لجمالها الطبيعي وحوافها الجميلة.

تصميم الماستر بلان لـ قرية ماركس الساحل الشمالي

استعانت الشركة المطورة لـ مشروع ماركس الساحل الشمالي بواحد من أبرز الشركات العالمية في مجال التخطيط والتصميم الهندسي وهي شركة WATG والتي تمتلك خبرة واسعة في مجال التصميم، وقامت بتنفيذ عدد كبير من المشاريع المتنوعة في مصر، ومن أبرزها المشاريع السكنية الفاخرة مثل قرية ماركس.

وتظهر براعة الشركة في طريقة تصميمها للماستر بلان، من خلال تقسيم مساحة قرية ماركس إلى 9 قطع سكنية مختلفة، مما يقلل من التزاحم عند السير أو التنزه في المساحات الخضراء والمسارات المخصصة للتنزه بين الوحدات السكنية، ومما يوفر أيضًا مستوى أعلى من الخصوصية للوحدات السكنية في القرية، بحيث أن تكون وحدتك محاطة بعدد قليل من الوحدات السكنية الأخرى، وتكون على بعد مسافات معقولة عن وحدتك.

بالإضافة إلى تخصيص جزء من مساحة المشروع ليتم تنفيذ العديد من المناطق الخدمية التي تجعل القرية متكاملة الخدمات وبها كل المميزات التي ترغب في الحصول عليها داخل قريتك بالساحل الشمالي، وبالحديث عن الخدمات المتوفرة في باقي مساحة المشروع بجانب الوحدات السكنية، فتشمل 3 فنادقن و3 كلوب هاوس، ومنطقة تجارية كبيرة وكلهم مصممين بأحدث أساليب التصميم العالمية المشهورة بها شركة WATG.

مساحة منتجع ماركس الساحل

تبلغ مساحة قرية Marqs الساحل الشمالي 900 فدان، وكما ذكرنا بخصوص  تصميم الماستر بلان لقرية ماركس، فالمساحة المخصصة للوحدات السكنية مقسمة إلى 12 قطعة سكنية، وكل قطعة منهم تضم عدد كبير من الوحدات السكنية مختلفة الأنواع والمساحات وكذلك التصاميم.

وبالنسبة لباقي مساحة المشروع والتي تحتل النسبة الأكبر من مساحة أرض المشروع، فهي مخصصة للمرافق والخدمات الأساسية والمناطق الترفيهية المتنوعة بين كلوب هاوسز وفنادق عالمية فاخرة، ومنطقة تجارية كبيرة ومتكاملة الخدمات، والتي توفر لك أفضل تجربة للحياة في الساحل الشمالي.

أنواع الوحدات في قرية ماركس سيدي عبدالرحمن

استغلت شركة ذا مارك للتطوير العقاري مساحة قرية ماركس الساحل الشمالي والتي تبلغ حوالي 900 فدان، وقسمتها على عدد كبير من الوحدات السكنية، واهتمت بتوفير أنواع مختلفة من الوحدات السكنية، فتقدم لك الشركة الأنواع التالية:

  • شاليهات: تتميز الشاليهات في قرية ماركس بأنها تبدأ من مساحات صغيرة، ومناسبة للأفراد والعائلات الصغيرة.
  • تاون هاوس: وبالنسبة لوحدات التاون هاوس، فهي تأتي بمساحة أكبر من الشاليهات وتتميز بتصاميم مختلفة عنها.
  • فيلات مستقلة: وبالنسبة للنوع الأخير من الوحدات السكنية المتاحة في القرية، وهي الفيلا، فهي تناسب العائلات الكبيرة.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

مساحة مشروع ماركس الساحل الشمالي

أسعار قرية ماركس الساحل الشمالي Marqs North Coast

لا تقتصر خبرة شركة ذا مارك على خبرتها في البناء والتطوير العقاري فقط، بل تتمتع الشركة بخبرة قوية في معرفة احتياجات عملائها، وتنجح دائمًا في جميع مشاريعها في أن توفر مميزات تلبي تلك الاحتياجاتز

ومن أبرز النقاط التي تهم العملاء والمستثمرين هي أسعار الوحدات في المشروع، وخصوصًا في المشاريع الحديثة وفي منطقة مثل الساحل الشمالي، والتي شهدت مؤخرًا ارتفاع كبير في أسعار الوحدات السكنية في جميع مشاريعها.

ولكن شركة ذا مارك قادرة دائمًا على أن تفوق توقعات العملاء، وتقدم لهم كل المميزات التي يرغبون فيها، ومن أبرز مميزات قرية ماركس سيدي عبدالرحمن هي أسعار الوحدات السكنية، وأعلنت الشركة حديثًا عن مبالغ جدية الحجز في مشروعها، وهي كالتالي:

  • الشاليهات: يمكنك حجز شاليه في القرية من خلال دفع 100,000 جنيه مصري جدية حجز.
  • الفيلات: وإذا كنت ترغب في امتلاك فيلا، فيمكنك حجزها من خلال دفع200,000 جنيه مصري فقط.

أنظمة السداد في مشروع ماركس الساحل الشمالي

يمكنك الحصول على وحدة سكنية مميزة في قرية ماركس الساحل الشمالي، بأفضل الأسعار التنافسية في قرية سيدي عبدالرحمن، وبأفضل أنظمة السداد طويلة المدى، من خلال دفع مقدم حجز بنسبة صغيرة من قيمة الوحدة، مع دفع باقي المبلغ على فترة طويلة.

تحليل أسعار قرية Marqs North Coast

تحليل الأسعار في قرية ماركس سيدي عبد الرحمن يشكل عنصراً أساسياً للاهتمام للعديد من المستثمرين والمهتمين بالحصول على وحدة في المشروع والاستثمار أو السكن مع شركة ذا مارك المالكة والمطورة للقرية. تتميز قرية ماركس بأسعار تنافسية ومميزة مقارنة بالمشاريع الأخرى في المنطقة، حيث تتيح للمستثمرين فرصة استثمارية مثيرة.

فقد تمتاز القرية بتوفير خدمات عالية الجودة ومرافق متكاملة، مثل الشواطئ الرملية الجميلة والمساحات الخضراء الواسعة والمرافق الترفيهية المتنوعة، كل ذلك بأسعار تناسب مختلف الاحتياجات والميزانيات، ويعكس هذا التحليل الاقتصادي استراتيجية قوية من إدارة المشروع لتقديم قيمة مضافة للعملاء، مما يجعل القرية وجهة مفضلة للسكن أو الاستثمار في منطقة الساحل الشمالي.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

قرية ماركس

الخدمات والمرافق في ماركس الساحل الشمالي

  • شواطئ رائعة: توفر القرية وصولاً مباشراً إلى شواطئ البحر الرملية الجميلة، مما يسمح للسكان بالاستمتاع بأوقات ممتعة ومريحة على الشاطئ.
  • مرافق رياضية وترفيهية: تتضمن القرية مرافق رياضية مثل ملاعب التنس وملاعب كرة القدم، بالإضافة إلى مناطق ترفيهية للأطفال وصالات الجيم.
  • مراكز تسوق: توفر القرية مناطق للتسوق والترفيه، بما في ذلك محلات تجارية متنوعة ومطاعم ومقاهي للاستمتاع بتجربة تسوق ممتعة ومريحة.
  • خدمات الأمن والحراسة: تضمن القرية بنية تحتية متكاملة للأمن والسلامة، مع نظام مراقبة 24/7 وحراسة دائمة، مما يوفر بيئة آمنة ومطمئنة للسكان.
  • خدمات الصيانة والدعم: توفر القرية خدمات صيانة متخصصة للمرافق العامة والمنازل، بالإضافة إلى دعم فني وإدارة للمجمع للتأكد من راحة وسعادة السكان.
  • مركز صحي وسبا: يوفر المركز الصحي في ماركس خدمات العلاج والاسترخاء، مثل التدليك والعناية بالبشرة، ويقدم برامج لتجديد الطاقة.
  • المطاعم والكافيهات: توفر هذه الخدمة تجارب طعام متنوعة من المأكولات العالمية والمحلية، بالإضافة إلى القهوة والحلويات.
  • مسابح متعددة: تمنح هذه المسابح والمناطق الشمسية المحيطة بها الزوار فرصة للاستمتاع بالاسترخاء والسباحة في بيئة مريحة ومنعشة.
  • نادي صحي: يقدم النادي خدمات اللياقة البدنية والتمارين الرياضية بأحدث الأجهزة وبرامج التدريب المخصصة.
  • مناطق للشواء: توفر هذه المناطق أماكن مثالية للتجمعات الاجتماعية والاستمتاع بالطقس الجميل والطبيعة الخلابة.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

ميزة الاستثمار في قرية ماركس

ميزة الاستثمار في قرية ماركس الساحل الشمالي تتجلى في عدة جوانب مهمة، بجانب مميزات التي تتمتع بها القرية بداية من موقعها الإستراتيجي في قلب قرية سيدي عبدالرحمن، والتي تعتبر من أشهر القرى في الساحل الشمالي، ووصولًا إلى المميزات الداخلية للقرية المتنوعة بين تعدد المساحات وأنواع الوحدات، ومجموعة الخدمات والمرافق الكبيرة والمتنوعة.

ويمكن توضيح أبرز الجوانب الاستثمارية للقرية من خلال النقاط التالية:

  • قيمة العقارات المتزايدة:

تعتبر السوق العقارية في منطقة الساحل الشمالي من الأسواق الناشئة والمتطورة، مما يعني أن وحدتك السكنية في القرية ستشهد ارتفاع كبير في قيمتها في خلال فترة قصيرة، وذلك بفضل الاهتمام الكبير الذي وجهته الدولة والشركات العقارية الكبرى في السوق المصري نحو الساحل الشمالي في الفترة الأخيرة، وخصوصًا في المنطقة التي تقع فيه القرية.

حيث تقع قرية ماركس الساحل بالقرب كلًا من مدينة العلمين ومنطقة رأس الحكمة، والتي قامت الدولة بتنفيذ العديد من الإنجازات بها خلال الفترة الأخيرة الماضية، وكان من أبرزهم صفقة رأس الحكمة التي من المتوقع أن ناتجها سيكون عامل كبير في ارتفاع أسعار المشاريع السكنية في المنطقة.

  • طلب سياحي قوي:

يعد الساحل الشمالي واحداً من أهم الوجهات السياحية في البلاد، حيث يتمتع الساحل الشمالي بمياه صافية ورمال بيضاء ناعمة مناسبة لممارسة العديد من الرياضات المائية، بالإضافة إلى أن الساحل الشمالي يضم العديد من المناطق الأثرية، مما يجذب السياحة الثقافية وليس فقط الشاطئية.

مما يجعل العقارات في قرية ماركس موطناً جاذباً للسياح والمستثمرين الذين يبحثون عن فرص استثمارية مستقبلية وتكون مضمونة ومميزة بعائد استثماري عالي.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

نبذة عن شركة ذا مارك للتطوير العقاري The MarQ Communities

تعتبر شركة ذا مارك للتطوير العقاري من أبرز الشركات الحديثة في السوق المصري، وهي معروفة بإنشاء مجتمعات مميزة ومبتكرة في أحياء مصر الاستراتيجية الأكثر أهمية.

بالرغم من أن الشركة بدأت عملها منذ 4 سنوات فقط، ولكنها استطاعت أن تنفذ عدد كبير من المشاريع العقارية في تلك الفترة، والتي تتمثل في 4 مشاريع سكنية، و2 مشاريع تجارية، بالإضافة إلى مشروعها الحديث قرية ماركس الساحل الشمالي، والتي تعتبر أحدث مشاريع الشركة وأول مشاريعها في الساحل الشمالي.

مشاريع شركة ذا مارك للتطوير العقاري The MarQ Communities

تعرف أيضًا على أهم مشروعات شركة للتطوير العقاري

marqs north coast

الهدف من مشروع ماركس الساحل الشمالي

يهدف منتجع ماركس الساحل الشمالي، وهو المشروع الأول للشركة المطورة في الساحل الشمالي إلى خلق مجتمع ساحلي متميز ينافس القرى الأخرى في المنطقة، وتتمثل رؤية الشركة في تطوير قرية ساحلية متكاملة تجمع بين الراحة والترفيه والمرافق الحديثة، لتوفير تجربة استثنائية للسكان والزوار على حد سواء.

من خلال استثماراتها الأولى في ماركس الساحل الشمالي، تسعى الشركة إلى تحقيق معايير الجودة والابتكار، وتقديم بيئة معيشية متميزة تضمن الرفاهية والراحة للسكان، بالإضافة إلى توفير فرص استثمارية مجزية وعوائد مالية مستدامة للمستثمرين، وتأمل الشركة أن يكون هذا المشروع الأول خطوة استراتيجية نحو تطوير مشاريع أخرى ناجحة في المستقبل، مع الحفاظ على الالتزام بالتميز والابتكار في جميع مشاريعها.

تمثل هذه المبادرة الأولى للشركة المطورة في منطقة الساحل الشمالي خطوة جريئة نحو إحداث تغيير إيجابي في المنطقة، حيث يهدف المشروع إلى تحويل قرية ساحلية عادية إلى واحة متميزة من الجمال والراحة، وبتوجيه هذه الجهود نحو تحقيق التميز والابتكار، تسعى الشركة إلى تقديم تجربة فريدة للسكان والزوار، حيث يمكنهم الاستمتاع بأحدث وسائل الراحة والترفيه.

جمال الحياة في الساحل الشمالي

استمتع بجمال الحياة في الساحل الشمالي، حيث تلتقي الطبيعة الساحرة بالحياة الاجتماعية النابضة بالحيوية لتخلق تجربة استثنائية لا تُنسى. استمتع بمزيج بين شواطئه الرملية البيضاء ومياهه الصافية والهواء النقي، لتعيش تجربة فريدة من نوعها للراحة والاسترخاء على مدار العام.

استكشف التنوع الثقافي والتراثي للمنطقة، وتذوق المأكولات الشهية في المطاعم الفاخرة، واستمتع بالأنشطة الترفيهية المتنوعة التي تشمل رياضات الماء والرحلات البحرية وأماكن الحياة الليلية النابضة بالحياة.

اجعل حياتك تنبض بالحيوية والمتعة في هذه الوجهة الساحرة، حيث تلتقي رفاهية العيش بسحر الطبيعة.

إليك بعض مظاهر هذا الجمال للحياة في الساحل الشمالي:

  1. الطبيعة الخلابة: تتميز السواحل الشمالية بشواطئها الرملية البيضاء الجميلة ومياه البحر الصافية، مما يوفر بيئة استثنائية للاسترخاء وممارسة الأنشطة المائية المختلفة مثل السباحة وركوب الأمواج.
  2. الهواء النقي والمناخ المعتدل: يوفر الهواء النقي والمناخ المعتدل في الساحل الشمالي بيئة مثالية للعيش والاسترخاء طوال العام، مما يجذب السكان والزوار من مختلف الأعمار.
  3. التنوع الثقافي والتراثي: تعد المنطقة الشمالية من البلاد بيئة متنوعة ثقافياً وتراثياً، حيث يمكن للسكان والزوار الاستمتاع بالتعرف على تقاليد العديد من الثقافات والمجتمعات المحلية.
  4. المنشآت السياحية الراقية: تتوفر في الساحل الشمالي منشآت سياحية فاخرة توفر كل ما يحتاجه الزوار لتجربة مريحة ومميزة، بما في ذلك الفنادق العالمية الراقية والمطاعم ذات المأكولات الشهية.
  5. الأنشطة الترفيهية المتنوعة: يوفر الساحل الشمالي مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية لجميع أفراد العائلة، مثل رياضات الماء والرحلات البحرية والسفاري في الصحراء.
  6. الحياة الليلية النابضة بالحياة: تضفي الحياة الليلية النابضة بالحياة في الساحل الشمالي جوًا من المرح والتسلية، حيث يمكن للسكان والزوار الاستمتاع بالعروض الموسيقية والفعاليات الاجتماعية في العديد من الأماكن الراقصة والبارات.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

قرية ماركس الساحل الشمالي

مميزات قرية ماركس سيدي عبدالرحمن

تتميز قرية ماركس الساحل الشمالي بتوفر مجموعة واسعة من المميزات التي تجعلها وجهة مثالية للعيش والاستمتاع بأوقات العطلات، حيث يتميز الموقع الاستراتيجي للقرية بقربها من البحر، مما يوفر للسكان إطلالات خلابة على المياه الزرقاء وأجواء ممتعة للراحة والاستجمام.

بالإضافة إلى ذلك، تضم القرية مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات مثل المسابح، والمناطق الترفيهية، والملاعب الرياضية، والمطاعم، والمتاجر، مما يلبي احتياجات السكان بشكل شامل.

كما تتميز القرية ببنية تحتية متطورة ونظام أمني متين، مما يضمن راحة وأمان السكان والمقيمين، وأخيرًا، فإن القرية توفر بيئة مجتمعية مفعمة بالحيوية والتعاون، مما يخلق جوًا مثاليًا للعيش والاستمتاع.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

عيوب مشروع ماركس الساحل الشمالي

بفضل توفر جميع هذه المرافق والخدمات، يمكن القول بثقة إنه لا توجد عيوب في القرية؛ فبفضل الموقع المثالي، والبنية التحتية المتطورة، وتوافر المرافق والخدمات، يمكن للسكان الاستمتاع بحياة مريحة وممتعة دون أي تحديات تذكر.

إن القرية توفر بيئة مثالية للعيش والاسترخاء، وتوفر فرصًا متنوعة للترفيه والتسلية لجميع أفراد العائلة وبالإضافة إلى ذلك، يتيح الجو  في القرية للسكان التفاعل والتواصل بسهولة.

0/5 (0 Reviews)
need help? Just send us a message

الأسئلة المتداولة

دفعة أولى
10 %
المساحة
60 m²
واتساب اتصل بنا إرسال رسالة