جرين ريفر تاور العاصمة الإدارية Green River Tower New Capital

تفاصيل المشروع
اسم المشروع Green River Tower New Capital
موقع المشروع يقع المشروع في منطقة الدوان تاون في قلب العاصمة الإدارية الجديدة
المطور شركة مدن العقارية
مساحة الوحدة 35
تاريخ التسليم 2025
أنظمة الدفع دفعة أولى 10 % , 8 سنوات التقسيط
نوع التشطيب تشطيب كامل - نصف تشطيب
تبدأ الأسعار من 3,200,000 جنيه
رقم خدمة المبيعات 01554999269
فيديو المشروع

يوفر مول جرين ريفر تاور العاصمة الإدارية إحدى أفضل فرص الاستثمار المضمون في واحدة من البقاع الرائعة بمصر، حيث يقع المشروع في قلب العاصمة الإدارية، محاطًا بالعديد من الطرق والمحاور المهمة، فضلًا عن تنوع أشكال ومساحات وحداته، علاوًة على تقديم المطور العقاري أفضل الخدمات التي تضمن توفير بيئة عمل متكاملة للعملاء والمستثمرين، كل هذا بأسعار تبدأ من 20.000 للمتر الواحد، وأنظمة سداد تبدأ بدفع 10%، وتقسيط باقي المبلغ على 20 عامًا.

موقع مول جرين ريفر تاور العاصمة الإدارية

يتواجد جرين ريفر تاور مول في قلب العاصمة الإدارية، حيث المنطقة الأكثر حيويًة ونشاطًا في مصر، والتي أصبحت محل استقطاب الكثير من المشروعات السكنية والتجارية، لما تتمتع به من خصائص ومقومات تساهم في تحقيق أفضل العوائد الاستثمارية المُربحة.

الاماكن القريبه من مول جرين ريفر تاور العاصمة الإدارية

يقع المشروع بالقرب من النهر الأخضر، كذلك يقترب من عدد من المناطق والطرق التي جعلت الوصول إليه أسهل مما يتوقع البعض، ومن أبرز هذه المناطق ما يلي:

  • النهر الأخضر: يطل مول جرين ريفر تاور على النهر الأخضر، وهو ما يمنح وحداته إطلالة مميزة.
  • محور بن زايد الشمالي: يقترب المشروع من محور بن زايد الشمالي بالشكل الذي يجعل المشروع على مقربة من كافة المناطق الحيوية بالعاصمة الإدارية وما يحيط بها.
  • الحي الرئاسي والحي الحكومي: يبعدان مسافة قليلة عن المول.
  • مسجد مصر: يقع المول على مقربة من أحد أكبر المساجد المصرية، مسجد مصر.
  • محطة المونوريل الأولى: المسافة الزمنية بين محطة المونوريل وبين Green River Tower Mall New Capital لا تتجاوز الدقائق المعدودة.
  • المولات القريبة: يجاور مول تو تاور وجولدن تاور العاصمة الإدارية هذا الصرح الكبير.
  • سوق الذهب: يمكن الوصول إلى سوق الذهب بالعاصمة الإدارية في غضون دقائق بسيطة انطلاقًا من المشروع.
  • متحف الحضارة: يقع على بُعد خطوات قليلة من مول جرين ريفر تاور.

تعرف على مشروع: ذا ستريب مول العاصمة الإدارية الجديدة

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

جرين ريفر تاور العاصمة الإدارية Green River Tower New Capital (6)

مميزات مول جرين ريفر تاور العاصمة الإدارية

يمتلك Green River Tower Mall العاصمة الإدارية مجموعة من المميزات تجعله الخيار الأول بالنسبة للعديد من المستثمرين، ومن أبرزها ما يلي:

  • المطور العقاري: يتبع المشروع أحد أكبر شركات التطوير في مصر، ألا وهي شركة مدن العقارية، المعروف عنها تصميم أفضل المشروعات السكنية والتجارية على مستوى عالٍ من الفخامة، سواء من حيث التصميم أو الخدمات المُقدمة.
  • أنظمة الدفع والسداد: يقدم المطور العقاري عددًا من أنظمة التقسيط المختلفة، والتي تتناسب بكل تأكيد مع قدرات المستثمرين الشرائية المختلفة.
  • تنوع الوحدات: يلعب تنوع الوحدات التجارية داخل المول دورًا مهمًا في جذب قطاع كبير من الراغبين في بدء نشاطهم التجاري في أفضل المناطق الحيوية على الإطلاق.
  • وحدات فندقية: يعتبر Green River Tower Mall New Capital أول مول تجاري من نوعه بالعاصمة الإدارية يضم وحدات فندقية، تتمتع بنفس القدر من الخدمات والمميزات التي تتمتع بها باقي الوحدات التجارية.

عيوب مشروع جرين ريفر تاور

قلة عدد الطوابق التجارية كان مثار خوف وقلق العديد من المستثمرين، فـ 3 طوابق فقط من الممكن ألا تكون الخيار المناسب للاستثمار والربح، إلا أن تعدد الوحدات الفندقية التي تجذب قطاع كبير من العملاء توفر فرص كبيرة لشراء إحدى هذه الوحدات، في ظل دعم المطور العقاري للمشروع بمجموعة كبيرة من الخدمات والمميزات.

مساحة مشروع جرين ريفر تاور مول

تم تشييد المشروع على مساحة أرض بلغت 60.000 متر مربع، تم تخصيص منها 4 آلاف متر مربع لتشييد مول جرين ريفر تاور العاصمة الإدارية، وعلى مساحة بلغت حوالي 4 آلاف متر مربع تم تشييد الفندق الخاص بالمول، ليتكون المول من إجمالي 30 طابق، مقسمين إلى طابق أرضي، و4 طوابق للجراج، بالإضافة إلى 25 طابق علوي، على ارتفاع يبلغ 120 متر.

مساحة الوحدات داخل مول جرين ريفر تاور العاصمة الإدارية

تم تخصيص الطابق الأرضي والطابق الأول للوحدات التجارية، على مساحة بلغت 13,000 متر مربع، كذلك الطابق الثاني كان من نصيب الاجتماعات ومراكز المؤتمرات الكبرى، أما الطوابق من الـ 3 إلى الـ 9 فكانت للوحدات الإدارية، أما الوحدات الفندقية فشملت الطوابق من الـ 10 إلى الـ 25، على مساحة 12.000 متر.

وجاءت مساحات الوحدات داخل مول جرين ريفر تاور على النحو التالي:

  • الوحدات الإدارية: تبدأ مساحاتها من 35 متر مربع، وتصل إلى 165 متر مربع.
  • الوحدات الفندقية: تمثل المساحة عدد الغرف الخاصة بها، إذ تصل مساحة الوحدة ذات الغرفة الواحدة حوالي 61 متر مربع، بينما تبلغ مساحة الوحدة المكونة من غرفتين حوالي 76 متر مربع، أما الوحدات ذات الـ 3 غرف فوصلت مساحتها إلى 99 متر مربع.

تعرف أيضًا على مشروع: مول ذا فورت تاور العاصمة الإدارية الجديدة

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

جرين ريفر تاور العاصمة الإدارية Green River Tower New Capital (1)

اخر تطورات Green River Tower Mall New Capital

يبحث المطور العقاري إمكانية الإسراع من تسليم الوحدات التجارية والإدارية والفندقية بمول جرين ريفر تاور العاصمة، بحيث تكون أقل من 4 سنوات، وهو ما يلعب دورًا كبيرًا في زيادة إقبال العملاء على شراء وحدة تجارية بالمشروع.

مميزات الاستثمار في مول جرين ريفر تاور العاصمة الإدارية

ينعم الراغبون في استثمار ناجح بأفضل قدر من الخدمات المتكاملة والأجواء المناسبة لبدء مختلف الأنشطة التجارية داخل جدران جرين ريفر تاور مول، وذلك بفضل خدماته المميزة وموقعه الاستراتيجي داخل العاصمة الإدارية الجديدة، فضلًا عن تنوع وحداته الاستثمارية وتفاوت مساحاتها، كذلك توفير باقة من أفضل الأسعار وأنظمة التقسيط المميزة ذات العائد الاستثماري المُجزي.

الخدمات في مول جرين ريفر تاور العاصمة الإدارية

حرص المطور العقاري على تطبيق أعلى معايير الجودة والكفاءة داخل مول جرين ريفر تاور العاصمة الإدارية، وذلك من خلال تقديم مجموعة من الخدمات التي تُسهل من سير العمل داخل المول، وهذه الخدمات تتمثل في التالي:

  • الأمن: تتمثل خدمات الأمن في توافر عدد من رجال الأمن المُكلفين بحماية مداخل ومخارج المول، بالإضافة إلى تواجد العديد من كاميرات المراقبة في زوايا وممرات ووحدات المول.
  • تكييف مركزي: يمكن التحكم في درجة حرارة المول بما يتناسب مع حالة الطقس الخارجية، وذلك من خلال غرفة التكييف المركزي بالمول، والتي تقدم أقصى درجات الراحة للعملاء.
  • إنترنت فائق السرعة: وفّرت شركة مدن – المطور العقاري لجرين ريفر تاور العاصمة الإدارية – خدمة إنترنت فائق السرعة، يتميز بسعة التغطية الخاصة به.
  • أماكن مخصصة لاستقبال الضيوف: يوجد بالمول أماكن مُخصصة لاستقبال العملاء والضيوف، كذلك يتواجد مجموعة من الموظفين التي تتمثل مهمتهم في إرشاد العملاء للوصول إلى الوجهة التي يبحثون عنها.
  • جراج: يضم المول 4 طوابق للجراج، تُمكن العملاء والمستثمرين من وضع سياراتهم بها في أمان؛ كذلك تمنع هذه الأماكن من ازدحام الشوارع المحيطة بالمول.
  • ماكينات ATM: تسهيلًا على العملاء إجراء عمليات السحب والإيداع، تم توفير عدد من ماكينات الصراف الآلي داخل Green River Tower Mall New Capital.
  • مصاعد: يضم المول عددًا من المصاعد الكهربائية، والتي تتمتع بتصميم فاخر، تجعل رؤية المول من الداخل أمرًا أكثر متعة.
  • غرف للاجتماعات: وفّر المطور العقاري مجموعة من الغرف الخاصة لعقد الاجتماعات والمؤتمرات الكبرى، كما تم تزويدها بكافة الأدوات والمعدات اللازمة.
  • نظام لتفادي الحرائق: في جميع طوابق جرين ريفر تاور العاصمة الإدارية يوجد نظام متطور للسيطرة على الحرائق، إذ يعمل بشكل تلقائي عند اندلاع الحريق، ويعمل على إخمادها في الحال، دون التسبب في أي خسائر بشرية أو مادية.
  • مكان مخصص للصلاة: توجد أماكن مخصصة للصلاة في جميع طوابق المول.
  • مطاعم وكافيهات: يضم المول عددًا من الكافيهات والمطاعم، التي تقدم وجبات شهية ومشروبات منعشة، تُمكن الموظفين من استعادة نشاطهم وحيويتهم من جديد.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

جرين ريفر تاور العاصمة الإدارية Green River Tower New Capital (2)

الشركة المالكه لمشروع جرين ريفر تاور العاصمة الجديدة

شركة مدن العقارية Modon Developments من الشركات التي تمتلك باع طويل في سوق العقارات المصري، إذ يعود تأسيسها إلى عام 1980، في إطار شراكة مصرية كويتية، باستثمارات بلغت قيمتها 10 مليارات جنيه.

تحرص الشركة على تقديم أفضل الخدمات والمميزات لعملائها، وهو ما ظهر بالفعل في مول جرين ريفر تاور العاصمة الإدارية، والذي لم يكن المشروع الأول للشركة في العاصمة الجديدة، إذ تمثلت قائمة مشاريعها في التالي:

  • مول ام بيزنس تاور العاصمة الإدارية.
  • مشروع ذا تاور العاصمة الإدارية.
  • مول ميجا تاور العاصمة الإدارية.
  • مشروع سنترال ايكونيك تاور العاصمة الإدارية.

تعرف أيضًا على مشروع: مول كاسكادا العاصمة الإدارية الجديدة

اسعار مول جرين ريفر تاور العاصمة الإدارية

طرحت شركة مدن العقارية أسعار وحدات مول جرين ريفر تاور العاصمة الإدارية بشكل لا يقبل المنافسة، إذ وصل سعر المتر الواحد للوحدات التجارية إلى 91,400 جنيه، على أن يكون التشطيب على الطوب الأحمر؛ حتى تمنح العميل فرصة اختيار التصميم والديكور الذي يرغب به ويراه مناسبًا لطبيعة نشاطه.

اسعار وحدات داخل Green River Tower Mall New Capital

شملت أسعار الوحدات داخل Green River Tower Mall New Capital على الآتي:

  • الوحدات الفندقية: تبدأ أسعارها من 8,500,000 جنيه تشطيب كامل، تلك التي تبغ مساحتها 61 متر مربع، أما الوحدات التي تصل إلى 76 متر مربع، فتصل إلى 10.115.000 جنيه مصري، أما الوحدات التي تبلغ مساحتها 99 متر مربع، فتتراوح مساحتها ما بين 16.000.000 و18.000.000 جنيه مصري.
  • الوحدات الإدارية: بلغت أسعارها حوالي 3,200,000 جنيه تشطيب كامل.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

جرين ريفر تاور العاصمة الإدارية Green River Tower New Capital (4)

انظمة الدفع والسداد في جرين ريفر تاور العاصمة الإدارية

جاءت أنظمة السداد والدفع في متناول فئة كبيرة من المستثمرين الراغبين في تحقيق أفضل العوائد المادية من نشاطهم أو مشروعهم التجاري، وتتمثل أبرز أنظمة التقسيط المتاحة للمشروع في الآتي:

  • دفع 10% من قيمة الوحدة، على أن يتم تقسيط المبلغ المتبقي على 8 سنوات، وتشمل بنود العقد استلام الوحدة بعد 3 سنوات ونصف.
0/5 (0 Reviews)
need help? Just send us a message

الأسئلة المتداولة

أين يقع جرين ريفر تاور العاصمة الإدارية؟
يقع المشروع في منطقة الداون تاون في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.
من هي الشركة المطورة بجرين ريفر تاور العاصمة الإدارية؟
شركة مدن للتطوير العقاري.
ما هو نظام الدفع والسداد في ذا ستريب مول العاصمة الادارية؟
دفع 10% من قيمة الوحدة، على أن يتم تقسيط المبلغ المتبقي على 20 عامًا.
ما هي طريقة التواصل مع مبيعات جرين ريفر تاور العاصمة الإدارية؟
للتواصل مع إدارة مبيعات جرين ريفر تاور العاصمة الإدارية Green River Tower New Capital، برجاء الاتصال بنا على رقم 01554999269
مميزات المشروع
  • أشهر البراندات العالمية
  • أفراد أمن
  • أماكن للتسوق
  • جيم
  • كافيهات
  • مراكز طبية
  • مساحات خضراء
  • مطاعم
دفعة أولى
10 %
المساحة
35 m²
التسليم
2025
واتساب اتصل بنا إرسال رسالة