مول اورو تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Ouro Towers New Administrative Capital

تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول اورو تاور العاصمة الإدارية الجديدة
موقع المشروع بجانب دينيرو مول
المطور شركة جولدن تاون للتطوير العقاري
مساحة الوحدة 35
تاريخ التسليم
أنظمة الدفع دفعة أولى 10 % % , 10 سنوات سنوات التقسيط
نوع التشطيب تشطيب كامل
تبدأ الأسعار من 3,000,000 جنيه
رقم خدمة المبيعات 01554999269

مول اورو تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Ouro Towers New Administrative Capital أحدث مشاريع شركة جولدن تاون للتطوير العقاري Golden Town على مساحة أرض ضخمة في قلب الداون تاون، يتميز المول بوجود العديد من الوحدات المختلفة من حيث المساحة ومن حيث الأنواع، مما يتناسب مع احتياجات كافة العملاء.

يقع مول اورو تاور العاصمة الإدارية بالقرب من أهم المعالم مثل: مسجد مصر، دار الأوبرا، المتحف المصري الجديد، الحي الحكومي، حي المال والأعمال.

يوجد في Ouro Towers Mall وحدات متنوعة بين مكاتب إدارية، ووحدات تجارية، شقق فندقية بمساحات تبدأ من 35 متر مربع.

تبأ أسعار الوحدات في اورو تاور مول من 3 مليون جنيه مصري للوحدات الإدارية، وتبدأ من 5 مليون جنيه للوحدات التجارية بمقدم 10% وفترة تقسيط على 10 سنوات كاملة.

لمزيد من التفاصيل عن مشروع اورو تاور العاصمة الإدارية الجديدة، يرجى اكمال المقال.

موقع Ouro Towers New Capital

يقع مول اورو تاور في موقع استراتيجي فريد، يجعله المكان الأمثل للاستثمار الآمن والمضمون، حيث يقع على أول المدخل الرئيسي للداون تاون أمام فندق الماسة، وعند بداية حي المال والبنوك، وهو واحد من أشهر الأحياء الهامة في العاصمة الجديدة، والذي يربط بين حي التسوق والتنزه.

بالإضافة إلى إقترابه من الكثير من الأحياء والمعالم الرئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة، والتي سنوضح أبرزها من خلال الفقرة التالية:

الأماكن القريبة من مشروع اورو تاور

  •  النهر الأخضر: يقترب Ouro Towers Mall من النهر الأخضر، حيث يفصل بينهم حوالي 3 دقائق فقط.
  • مسجد مصر: ومن أهم المعالم الأخرى التي تقترب بشكل كبير من المول هو مسجد مصر في العاصمة الجديدة.
  • المتحف المصري: كذلك يقترب المول من المتحف المصري الجديد في العاصة، وهو واحد من أهم المعالم السياحية في المنطقة.
  • دار الأوبرا المصرية: يفصل دار الأوبر المصرية بالعاصمة الإدارية عن Mall Ouro Tower مسافة لا تتعدى 5 دقائق.
  • الحي الحكومي: يتمتع المول بإطلالة مميزة على العديد من الأحياء الكبرى في العاصمة، ومن أبرزهم الحي الحكومي.
  • فندق الماسة: يبتعد المول عن فندق الماسة، بمسافة صغيرة تبلغ حوالي 3 دقائق.
  • القطار الكهربائي: يمكنك الوصول بكل سهولة للمول بواسطة القطار الكهربائي LRT، حيث يمر القطار أمام المول مباشرة.
  • المونوريل: ويمكنك أيضًا الوصول له بواسطة المونوريل، حيث يطل المول على المحطة الرئيسية للمونوريل بشكل مباشر.
  • منطقة خدمية: يطل Ouro Towers على منطقة خدمية كبيرة، والتي تضم 2 مستشفى دولية، ومدرسة دولية كبيرة، مما يضمن أفضل ترافيك للمول.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

موقع اورو تاورز العاصمة الإدارية الجديدة

تصميم اورو تاور العاصمة

تم تصميم مول اورو تاور من قبل مكتب FRS المعماري، المملوك للدكتور المهندس عماد رياض فهيم، وهو واحد من أشهر المهندسين المعماريين في مصر والعالم العربي، ويعتبر ايضًا من أقدم المكاتب المعمارية، حيث تم تأسيسه منذ عام 1931م على يد المهندس عماد رياض، بالتعاون مع البارو إمبان.

استمرت نجاحات الشركة المبهرة منذ ذلك الحين وحتى اليوم، واستطاعت الشركة تنفيذ أكثر من 30 مشروع داخل وخارج مصر، ويعتبر أحدثهم هو مشروع اورو تاور العاصمة الإدارية الجديدة.

يتميز تصميم Ouro Tower Mall New Capital بأنه تصميم عالمي يلائم الاستدامة، ومطابق لمواصفات المباني الخضراء الذكية، مما يجعله ينسجم مع إدارة عمليات التشغيل ويتناسب مع عمل الأنشطة المختلفة في المول.

مساحة مول اورو تاور

يمتد مول اورو تاور على مساحة أرض كبيرة، بالإضافة إلى ارتفاعه الذي ساهم في زيادة مساحته الإجمالية، واستغلت شركة جولدن تاون المطورة للمول تلك المساحة الكبيرة، وقامت بتقسيمها إلى عدد كبير من الوحدات مختلفة الأنشطة.

بالإضافة إلى تخصيصها للمساحة الأكبر من المشروع لمساحات اللاندسكيب المحيطة بمبنى المول، مع توفيرها لمجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق الذكية التي تعمل بإستخدام أحدث الأساليب التكنولوجية، مما يجعل المول هو اختيارك الأمثل للاستثمار وضمان أعلى عائد استثماري في العاصمة الإدارية الجديدة، وخصوصًا في الموقع المختار للمشروع بالقرب من أبرز المعالم والطريق الرئيسية.

أو لشراء وحدة إدارية أو تجارية بهدف الاستخدام، مع ضمان أفضل بيئة لعملك وتوفير مساحة عمل ذكية لشركتك وفريق عملك بفضل الخدمات والمرافق المتوفرة بعدد كبير ومتنوع، والمخصصة لكل نوع من أنواع الوحدات المتاحة في Mall Ouro Tower New Capital.

مساحة الوحدات في Ouro Towers New Capital

يضم اورو تاور أنواع مختلفة من الوحدات متعددة الإستخدامات، حيث يضم المول وحدات إدارية تصلح لاستخدام مقر الشركات، ومساحات العمل المغلقة، والكثير من الأنشطة الإدارية الأخرى.

بالإضافة إلى توافر وحدات تجارية في الأدوار الأولى من Mall Ouro Towers، والتي تجتمع معًا لتشكل واحد من أكبر المراكز التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة، وتبدأ الوحدات الإدارية والتجارية في المول بشكل عام من مساحة 35 متر مربع، وتصل إلى مساحات تفوق 100 متر مربع.

ويتميز المول بأنه واحد من أبرز المولات التي تحتوي على وحدات فندقية مجهزة بأفخم المرافق الفندقية المتوافقة مع المعايير العالمية، وبمساحات كبيرة تبدأ من 40 متر مربع، وتصل إلى 60 متر مربع، وهي تعتبر أفضل فرصة استثمارية في المنطقة.

حيث يقع المول بالقرب من العديد من المعالم السياحية الحديثة مثل المتحف المصري الجديد، ومسجد مصر، وغيرهم من المناطق الجاذبة للسياحة والتي يطل عليها ouro Tower Mall مباشرة، مما يضمن لك ترافيك سياحي مميز.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

اورو تاورز مول

أسعار Mall Ouro Tower

تتميز شركة جولدن تاون للتطوير العقاري أنها تطرح أسعار تنافسية في جميع مشاريعها، مما يزيد قيمة المميزات التي ستحصل عليها مقابل الأسعار وتضمن أفضل استثمار في مشاريع الشركة الكبرى في العاصمة الإدارية الجديدة، ومن خلال التالي سنوضح لك أسعار الوحدات المتاحة في المشروع:

  • تبدأ أسعار المكاتب الإدارية من 3 مليون جنيه مصري.
  • بينما تبدأ أسعار الوحدات التجارية من 5 مليون جنيه مصري.

أنظمة الدفع والتقسيط في مشروع اورو تاور

يمكنك الحصول على وحدة في اورو مول وتسديد قيمتها من خلال نظام دفع وتقسيط طويل المدى، إليك تفاصيل النظام:

  • ادفع مقدم بنسبة 10% من قيمة وحدتك في اورو تاور.
  • ويمكنك تقسيط باقي القيمة على 10 سنوات بدون فوائد.

تحليل أسعار Ouro Towers

تبدأ أسعار الوحدات في مول اورو تاوزر العاصمة الإدارية الجديدة من 3 مليون جنيه مصري، وتبدأ المساحات فيه من 35 متر مربع، مما يعني أن المتر يبدأ من 85,000 جنيه مصري تقريبًا في المشروع، ومن خلال مقارنة سعر المتر في المشروع بالمشاريع الأخرى الحديثة في العاصمة الإدارية الجديدة، فتعتبر أسعار اورو تاور هي الأفضل، بالإضافة إلى ذلك، فمول اورو تاور هو واحد من المشاريع القليلة التي يمتد فيها نظام التقسيط إلى 10 سنوات.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

اورو تاورز العاصمة

مرافق وخدمات مول اورو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

  •  أنظمة ذكية: تعمل كافة المرافق في المول بإستخدام أنظمة ذكية يممكن التحكم فيها من خلال موبايل ابلكيشن.
  • مصاعد بانورامية: يمكنك التنقل بين طوابق المول المختلفة باستخدام المصاعد البانورامية التي تتيح لك رؤية كل ما يحيط بالمول.
  • مصاعد مخصصة: يوجد كذلك مصاعد مخصصة للمكاتب الإدارية، ومصاعد أخرى مخصصة للوحدات الفندقية، لمنع التزاحم بين الزوار.
  • مخرجين للطوارئ: يحتوي مشروع اورو تاور على مخارج متعددة للطوارئ، لضمان أفضل مستوى في حالة حدوث أي طوارئ.
  • جراجات متعددة: يضمو اورو تاور عدد كبير من مواقف السيارات تحت الأرض، لتتسع لأكبر عدد من السيارات في وقت واحد.
  • شبكة انترنت: يوجد العديد من الخدمات المخصصة للوحدات الإدارية، ومن أهمها وجود شبكة انترنت سريعة لتسهيل عمل المكاتب.
  • غرف اجتماعات: يوجد كذلك في اورو تاور العاصمة غرف اجتماعات مجهزة بكل المرافق الذكية التي تحتاجها لاجتماعاتك.
  • مساحات عمل مشتركة: بالإضافة إلى ذلك، فيتوافر أيضًا مساحات عمل مشتركة يمكنك استئجارها بأسعار مناسبة.
  • نادي صحي وجيم: يضم مشروع اورو تاور نادي صحي وجيم، على مساحة كبيرة وبكل أفضل الخدمات الفندقية والرياضية.

مميزات الاستثمار في Ouro Tower Mall

يعتبر مشروع اورو تاور هو أفضل فرصة استثمارية في مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة، وهذا أمر معتاد بالنسبة لمشاريع شركة جولدن تاون السابقة كلها، حيث تهتم الشركة بتجهيز كل مشروع لها بأحدث المتطلبات ووفقًا لأحدث المعايير العالمية الموجودة في فترة تنفيذ المشروع، وهذا ما يجعلها أفضل فرصة استثمارية متميزة عن باقي مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

اورو تاورز العاصمة الإدارية الجديدة

نبذة عن شركة جولدن تاون للتطوير العقاري Golden Town Developments

تأسست شركة جولدن تاون للتطوير العقاري على يد فريق من الخبراء في مجال إدارة الأعمال والاستثمار العقاري بالإضافة إلى الفريق الهندسي الناجح لدى الشركة، وتجتمع خبرات فريق عمل وإدارة الشركة لتشكل شركة تفوق خبرتها 30 عام من النجاح والتميز في تطوير مشاريع عقارية مستدامة.

وتنعكس خبرة فريق الشركة على المشاريع التي قد نفذتها الشركة على مستوى الشرق الأوسط كلها، وهي أكثر من 30 مشروع، ويعتبر مشروع اورو تاور هو أحدثهم، والمتوقع له أن يكون إضافة كبيرة في سابقة أعمال الشركة المليئة بسلسلة من النجاحات المتواصلة.

مشروعات شركة جولدن تاون للتطوير العقاري Golden Town Developments

مشروع ذا فورت هو مشروع تم اطلاقه من قبل شركة جولدن تاون للتطوير العقاري في عام 2021، وهو مشروع يمثل مفهوم جديد للمشاريع العقارية متعددة الاستخدامات، حيث يضم وحدات متنوعة بين وحدات تجارية وإدارية وطبية، تعمل جميعها بأحدث الأساليب التكنولوجية التي تسهل عليك التعامل مع الخدمات والمرافق في المول.

يعتبر مول كاسكادا بيزنس ثاني مشروع من مشاريع شركة جولدن تاون الضخمة، وتم اطلاقه عام 2022 في قلب العاصمة الإدارية الجديدة بالتحديد في منطقة الداون تاون، يتكون المول من 12 طابق يحتوي على أنواع مختلفة من الوحدات الإدارية والطبية بالإضافة إلى الوحدات التجارية التي تمثل حوالي 50% من مساحة المول وتشكل مركز تجارب كبير ومتميز.

يعتبر مشروع دينيرو تاور من أبرز مشاريع الشركة ومشاريع العاصمة الإدارية الجديدة كلها بشكل عام، حيث يتكون المول من 15 دور بمساحة كلية أكثر من 7600 متر مربع، ويضم المول في أدواره الأولى وحدات تجارية،  وبالنسبة لباقي الأدوار فتضم وحدات إدارية وطبية مع عدد كبير من الشقق الفندقية.

للمزيد من: مشاريع شركة جولدن تاون

مول اورو تاورز

هدف مشروع اورو تاور العاصمة الجديدة

هدف شركة جولدن تاون من مشروعها المتميز اورو تاور العاصمة الإدارية الجديدة، هو رغبة الشركة في استكمال مشوارها الناجح في تصميم مشاريع عقارية ضخمة في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث قامت الشركة بالفعل بتنفيذ 3 مشاريع ضخمة كما ذكرناها سابقًا في سابقة أعمال الشركة.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

عيوب مشروع اورو تاور مول

يحتوي مول اورو تاور العاصمة الإدارية الجديدة على عدد كبير من الوحدات مختلفة الأنشطة والاستخدامات، مما يجعل بعض العملاء يعتبروه عيب في المول، بسبب تزاحم الأنشطة مع بعضها، ولكن بالرجوع لقائمة الخدمات والمرافق الذكية في المول، نجد أن شركة جولدن تاون قد اهتمت بذلك الأمر بشكل كبير، حيث وفرت الشركة عدد كبير من المصاعد والمداخل، مما يوفر ميزة الخصوصية لكل نشاط منهم وسهولة الدخول والخروج من المول بسلاسة وسهولة أكبر.

0/5 (0 Reviews)
need help? Just send us a message

الأسئلة المتداولة

دفعة أولى
10 % %
المساحة
35 m²
واتساب اتصل بنا إرسال رسالة