كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية الجديدة Scene 7 New Capital

تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية الجديدة Scene 7 New Capital
موقع المشروع يقع المشروع في الحي السابع R7 بالقرب من أهم معالم العاصمة الإدارية الجديدة
المطور شركة أكام للتطوير العقاري
مساحة الوحدة 116
تاريخ التسليم 2023
أنظمة الدفع دفعة أولى 10 % , 7 سنوات التقسيط
نوع التشطيب تشطيب كامل - نصف تشطيب
تبدأ الأسعار من 1,700,000 جنيه
رقم خدمة المبيعات 01554999269

يتميز كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية الجديدة Scene 7 New Capital بتصميمات هندسية عبقرية فريدة تحتضن عالما رياضيا هو الأول من نوعه على أرض مصر يضم أفضل الأكاديميات الرياضية والنوادي المتعددة والملاعب والصالات المغطاة وحمامات السباحة. وتقع في رحاب طبيعة تلك التصميمات الهندسية الساحرة الوحدات السكنية في جو يحقق انسجاما عبقريا حيث تتواجد الخصوصية والهدوء والسكينة. على بعد خطوات بسيطة من الكمبوند يتواجد القصر الرئاسي. وبالتالي يقع هذا المشروع السكني الرياضي العبقري في أكثر المناطق رقيا وحيوية في العاصمة الجديدة.

طبيعة تبث روح الهدوء والسكينة ونقاء الجو والمناظر الخلابة الفريدة من نوعها وتحقق الراحة للأسرة المصرية، فهذا هو عنوان والهدف الرئيسي لهذا المشروع الفريد من نوعه. ولذلك تم إنشاؤه في أكثر المناطق رقيا في العاصمة وبالقرب من أهم معالمها، وتخصصت له مساحات خضراء تم استغلالها أحسن استغلال لتضم المناظر المتميزة والحدائق الباهرة وتتزين البحيرات ذات المياه الزرقاء النقية والنافورات ذات المياه الكريستالية. بينما توافرت في جنباته العظيمة 11 أكاديمية رياضية وعدد من الملاعب، وهو ما وفر وقت وجهد على الأسر المصرية الذي كان يضيع في رحلات ما بين المنزل والنادي.

فأفضل الأكاديميات الرياضية متوافرة حولك وسط طبيعتك الساحرة، وحيث تتواجد كافة الخدمات الأساسية والترفيهية. سيصبح كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية عالمك المثالي حيث تعيش في وحدتك ذات المساحة التي تتناسب مع احتياجاتك. وجميع تلك الوحدات تتمتع بإطلالة رهيبة لا مثيل لها على ذلك العالم البديع.

نبذة عن كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية الجديدة

  • اسم المشروع: كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية الجديدة.
  • نبذة عن المشروع: أول كمبوند رياضي سكني فريد من نوعه يتمتع بطبيعة ساحرة. هذا وتتجمع فيه خدمات أساسية وترفيهية وأخرى مميزة وفريدة لتخلق عالم سحري يتحقق فيه أسمى معاني الرفاهية والكمال.
  • موقع المشروع: يقع المشروع في الحي السابع R7 بالقرب من أهم معالم العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مساحة المشروع: يقع على مساحة ضخمة وصلت إلى 40 فدانا.
  • مساحة الوحدات: تتنوع المساحات داخل الوحدات لتناسب كافة احتياجات العملاء، وتبدأ من 116 مترا مربعا.
  • أنواع الوحدات: شقق سكنية – دوبلكس.
  • الشركة المطورة: شركة أكام للتطوير العقاري.
  • أنظمة الدفع والسداد: يمكنك دفع مقدم حجز 10% وتقسيط المبلغ المتبقي على مدار 7 سنوات.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

للمزيد من فلل للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة.

كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية الجديدة Scene 7 New Capital

Scene 7 New Capital

المطور العقاري لكمبوند سين 7 العاصمة الإدارية

شركة أكام للتطوير العقاري هي الشركة التي قامت بتشييد هذه الروعة المعمارية على الأراضي المصرية. وتعد شركة أكام من أكبر وأهم الشركات في سوق التطوير العقاري فقط انطلق اسمها في المجال واقترن بأكثر المشاريع المعمارية تميزًا وانفرادًا محققة بذلك ثقة كبيرة اكتسبتها من عملائها. تمتلك الآن شركة أكام ، والقائمة على استثمارات مصرية سعودية، محفظة أراض تقترب من 150 فدانا تقريبا بمختلف المدن المصرية؛ وذلك يعني أنها ستنطلق انطلاقة صاروخية في علم التشييد والبناء في الأراضي المصرية.

سابقة أعمال شركة أكام للتطوير العقاري

  • كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول اينافا العاصمة الإدارية الجديدة.

أين يقع بالتحديد كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية؟

كان اختيار موقع كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية الجديدة عبقريا من شركة أكام للتطوير العقاري. بل كان نقطة البداية لتأسيس مشروع منفرد من نوعه لا مثيل له في قلب أهم المدن المصرية الآن، العاصمة الإدارية الجديدة. فأنشأ المشروع في منطقة الحي السابع أكثر المناطق حيوية حيث تتواجد الكمبوندات السكنية الراقية وفي أقرب نقطة للقصر الرئاسي بحديقته الفاخرة.

تحاوط أهم معالم العاصمة الإدارية هذا المشروع السكني الرياضي الفخم في مشهد رائع. فنجد أن الكمبوند يقع على مسافة 0.08 كم من الحي الدبلوماسي، ومسافة 16 من الأوبرا، و4.1 كم من المركز الحكومي. هذا ويتواجد مركز المؤتمرات على بعد 4.8 منه، ومطار القاهرة الدولي على بعد 10 كم. و3.2 كم تفصله عن مسجد الفتاح العليم، 2.5 كم عن الكاتدرائية. كما يقع على بعد 5.5 كم من منطقة الاستثمار، وعلى بعد دقائق معدودة يقع هذا الكمبوند من مطار العاصمة الإدارية الجديدة، وحي الوزارات، والنهر الأخضر.

هذا بالإضافة إلى أن كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية يتواجد على المحور المركزى مباشرة، وعلى امتداد شارع التسعين، وبالتالي دقائق معدودة تفصله عن قلب القاهرة. أفضل الجامعات والمدارس الدولية والمراكز الطبية تحاوط المشروع، وبالتالي يسهل الوصول إليهم.

أبرز الخدمات المتوفرة في المشروع

  • بسبب المساحة الواسعة المبنى عليها كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية استطاعت شركة آكام للتطوير العقاري أن تنشئ نظام خدمات متكامل لا تشوبه شائبة لتلبي جميع احتياجات سكان الكمبوند من مختلف فئاتهم. بل ويصعب جمع تلك الخدمات في سطور معدودة. ومن ضمن تلك الخدمات:
  • مساحات خضراء شاسعة وحدائق ساحرة تعكس مناظر طبيعية أنيقة وتوفر نقاء للهواء وراحة وهدوء. وتتواجد تلك المساحات بين العمارات محققة الخصوصية والهدوء والإطلالة الفريدة لجميع الوحدات داخل كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يتوافر لكل عمارة سكنية جراج تحت الأرض مؤمنا يستوعب عددا كبيرا من السيارات، وذلك لتجنب أي أشكال ازدحام أو تكدس للسيارات في شوارع الكمبوند مما قد يؤثر على منظره الباهر.
  • يضم الكمبوند نحو 11 أكاديمية رياضية وعدد من الملاعب والصالات المغطاة الخاصة المصممة وفقا للمعايير العالمية.
  • كما يضم كمبوند سين 7 حمام سباحة مغطى وحمام سباحة آخر رئيسي.
  • هذا ويضم أول مول رياضي، ومنطقة تجارية مليئة بالمحال التجارية المختلفة، وكذلك مول تجاري ضخم يحتوي على عدد كبير من أفخم البرندات العالمية مما يوفر للسكان متعة تسويق فريدة من نوعها.
  • تخصيص مسارات وطرق مؤمنة بالكامل بعيدة عن حركة السيارات بين الوحدات السكنية والأكاديميات الرياضية. وذلك لتوفير أكبر قدر من الأمان للأطفال والأولاد. هذا مع توفير شاشة عرض بالكمباوند تعرض ما يدور في الأكاديميات الرياضية وأثناء تمرين الأولاد داخل تلك الأكاديميات.
  • تخصيص مناطق ترفيهية للأطفال تضم أفضل الألعاب الترفيهية التي تناسب كافة الأعمار. وتبعد تلك المناطق عن حركة السيارات تمامًا.
  • توفير تراكات للجري وركوب العجل بعيدة أيضًا عن حركة السيارات وفي قلب الطبيعة الخضراء المنعشة.
  • توفير نادي صحي مجهز على أعلى مستوى يضم خدمات الساونا والجاكوزي والسبا من أجل قضاء أجمل أوقات الاسترخاء.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

للمزيد من محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة.

كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية الجديدة Scene 7 New Capital

Scene 7 New Capital

مميزات كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية الجديدة Scene 7 New Capital

  • تم تنفيذ تصميم هندسي فريد من نوعه قد مكن من توفير مساحات خضراء شاسعة تستحوذ على معظم مساحة المشروع، وذلك من أجل تحقيق روح من الرفاهية والهدوء والانسجام مع الطبيعة وتوفير إطلالات غير عادية لكل الوحدات داخل كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية.
  • توافر نوافير راقصة وبحيرات صناعية في قلب هذه الطبيعة مما زاد من جمال هذا الكمبوند حتى بات يشع إشراقة ورفاهية فريدة.
  • خدمات أساسية وأخرى ترفيهية متوافرة داخل الكمبوند فتجعل منه حياة خاصة تضم كل معاني الراحة لسكان هذا الكمبوند.
  • الموقع الاستراتيجي في أكثر أحياء العاصمة رُقِيًّا بالقرب من أبرز معالم العاصمة كالقصر الرئاسي، والنهر الأخضر والحي الدبلوماسي وحي الوزارات، وغيره.
  • يحتوي الكمبوند على 3 مداخل مؤمنة بشكل جيد لتسهيل دخول وخروج السكان والزوار.
  • هذا ويطل أيضًا على أربعة شوارع رئيسية واسعة مما يزيد من إطلالة الوحدات تميز.
  • الوحدات مشطبة على أعلى مستوى وبمساحات مختلفة وأسعار تنافسية، مما يزيد من فرصة العملاء لامتلاك وحدة في هذا العالم السحري الفريد من نوعه على أرض مصر.
  • مراكز طبية وصيدليات تعمل على مدار الساعة ومجهزة بكل ما قد يحتاج إليه سكان الكمبوند من أجل ضمان خدمة طبية لا مثيل لها.
  • نظام أمني رهيب يعمل على مدار الساعة بأحدث الأجهزة الأمنية وكاميرات مراقبة على أحدث طراز تنتشر في كافة أنحاء الكمبوند وتعكس جميع جوانبه من أجل تحقيق أعلى قدر من الأمن والأمان.
  • تم تخصيص مسارات آمنة لأصحاب القدرات الخاصة، وقد تم تمهيدها لتكون بعيدة عن حركة السيارات.
  • كما يتواجد نادي رياضي يضم أفضل الأجهزة الرياضية وأحدثها سيجد فيه محبي الرياضة والرشاقة متعة كبيرة.
  • ويتوافر داخل كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية عدد من حمامات السباحة ذات المساحات المختلفة تناسب جميع الفئات ويستمتع بها كل سكان الكمبوند من الكبار والأطفال والسيدات.

أنواع الوحدات داخل مشروع Scene 7 New Capital

تتنوع الوحدات داخل كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية الجديدة ما بين شقق سكنية مكونة من طابق واحد وشقق دوبلكس.

تصميم مشروع Scene 7 New Capital

وقد استغلت شركة أكام للتطوير العقاري المساحة المخصصة للمشروع بشكل ذكي لأبعد الحدود. فجعلت 81 % من مساحة المشروع لإقامة الحدائق والمساحات الخضراء والخدمات والمسطحات المائية وغيره من عناصر الكمال والرفاهية داخل الكمبوند. لتنشئ وسط هذا الإبداع عمارات سكنية ذات تصميمات معمارية حققت تناغما مع الطبيعة الفريدة للكمبوند لتحقق بذلك إبداع غير عادي. وقت وصلت مساحة الوحدات السكنية داخل الكمبوند 19 % فقط من المساحة الكلية.

مساحة مشروع سين 7 العاصمة الإدارية الجديدة

وتقع هذه الفخامة والعظمة المعمارية على مساحة شاسعة وصلت إلى 40 فدانا. وتتميز مساحة الوحدات داخل كمبوند سين العاصمة الإدارية بالتنوع لتناسب كافة احتياجات العملاء.

مساحة الوحدات داخل كمبوند Scene 7 New Capital

  • شقق تقع على مساحة 116 مترا مربعا وتضم غرفتين.
  • شقق تقع على مساحة 144 مترا مربعا تضم ثلاث غرف.
  • وأخرى بمساحة تبدأ من 200 متر مربع وتضم أربع غرف.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

للمزيد من شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة.

كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية الجديدة Scene 7 New Capital

Scene 7 New Capital

أسعار الوحدات داخل كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية Scene 7 New Capital

يبدأ سعر المتر في وحدات كمبوند سين 7 العاصمة الجديدة من 18.300 ألف جنيه مصري. وقد قدمت شركة أكام عدد من أنظمة الدفع يسيرة سهلت على العملاء تسديد ثمن وحداتهم السكنية وسط هذا الكمبوند الفريد.

أنظمة الدفع والسداد في كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية Scene 7 New Capital

  • يمكن للعميل أن ثمن الوحدة على أقساط متساوية تصل إلى 6 سنوات بدون مقدم.
  • يمكن للعميل أن يدفع 7% من ثمن الوحدة كمبلغ تعاقد على أن يتم تسديد باقي ثمن الوحدة على 7 سنوات.
  • كما يمكن للعميل أن يدفع 10% من ثمن الوحدة كمبلغ تعاقد على أن يتم تسديد باقي ثمن الوحدة على 8 سنوات.
  • هذا ويمكن أن يدفع 10% من ثمن الوحدة كمقدم أول، و10% آخرين كمقدم ثان ويتم دفعه بعد عامين، و10% آخرين بعد ثلاث سنوات، على أن يتم تسديد باقي ثمن الوحدة على 10 سنوات.

رقم التواصل مع مبيعات كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية الجديدة Scene 7 New Capital

للتواصل مع إدارة مبيعات كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية الجديدة Scene 7 New Capital، برجاء الاتصال بنا على رقم 01554999269.

0/5 (0 Reviews)
need help? Just send us a message

الأسئلة المتداولة

ما هي مساحة كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية؟
يقع على مساحة ضخمة وصلت إلى 40 فدانا.
أين يقع كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية؟
يقع المشروع في الحي السابع R7 بالقرب من أهم معالم العاصمة الإدارية الجديدة.
من هي الشركة المطورة بكمبوند سين 7 العاصمة الإدارية؟
شركة أكام للتطوير العقاري.
ما هي أنواع وحدات كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية؟
شقق سكنية - دوبلكس.
ما هي طريقة التواصل مع مبيعات كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية؟
للتواصل مع إدارة مبيعات كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية الجديدة Scene 7 New Capital، برجاء الاتصال بنا على رقم 01554999269.
مميزات المشروع
  • أشهر البراندات العالمية
  • أفراد أمن
  • أماكن للتسوق
  • بحيرات
  • تراك للجري
  • جيم
  • حمامات سباحة
  • كافيهات
  • مدارس
  • مراكز طبية
  • مساحات خضراء
  • مطاعم
  • نوادي خاصة
  • نوادي رياضية
دفعة أولى
10 %
المساحة
116 m²
التسليم
2023
واتساب اتصل بنا إرسال رسالة