كمبوند زيا ريزيدنس القاهرة الجديدة | تفاصيل عن أحدث الأسعار والمساحات

تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند زيا ريزيدنس القاهرة الجديدة
موقع المشروع في قلب القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس على بُعد دقائق من طريق السويس
المطور البارون
مساحة الوحدة 60 متر مربع
تاريخ التسليم 2027
أنظمة الدفع دفعة أولى 5 % , 7 سنوات التقسيط
نوع التشطيب تشطيب كامل - نصف تشطيب
تبدأ الأسعار من 5,900,000 جنيه
رقم خدمة المبيعات 01554999269

كمبوند زيا ريزيدنس القاهرة الجديدة هو أحد إطلاقات شركة البارون للتطوير العقاري EL BARON Developments والتي تعد من الشركات الرائدة في مجال العقارات، حيث يمتد المشروع على مساحة ضخمة تصل إلى 15 فدان.

يمتلك كمبوند زيا ريزيدنس موقع حيوي في قلب القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، وذلك على بُعد دقائق من طريق السويس، كما أنه قريب من شارع التسعين الشمالي، ومدينة الرحاب، ومدينتي، ويفصله عن الجامعة الأمريكية مسافة 10 دقائق بالسيارة.

يتمتع المشروع بالتنوع في أنماط الوحدات السكنية حتى تلبي متطلبات واحتياجات العملاء، حيث يتوفر في المشروع باقة متميزة من الشقق السكنية، والفلل وذلك بمساحات متفاوتة تبدأ من 60 متر مربع.

من أهم ما يتميز به الكمبوند تلك الأسعار الخارج نطاق التنافس والتي قلما تجدها بأي كمبوند سكني في نطاق التجمع الخامس، خاصةً تلك الكمبوندات التي تحمل نفس المواصفات، حيث تبدأ أسعار الشقق في المشروع من 3.300.000 جنيه مصري، بينما تبدأ أسعار الفلل من 9.000.000 جنيه، وذلك بمقدم 5%، وبالتقسيط حتى 7 سنوات.

وللمزيد حول كمبوند زيا ريزيدنس التجمع، يمكنك متابعة باقي المقال.

موقع كمبوند زيا ريزيدنس القاهرة الجديدة

الموقع الاستراتيجي هو أول ما يبحث عنه العميل، وهو سر نجاح أي مشروع عقاري سواء كان سكني أو تجاري، أو سياحي، ومن أهم المعايير التي يجب مراعاتها عند اختيار الموقع هو قربه من الطرق والمحاور الرئيسية للتيسير على العملاء التنقل منه وإليه، فضلاً عن قربه من المناطق الهامة والخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات السكان، أما عن موقع كمبوند زيا ريزيدنس فقد اختارته الشركة المالكة بعناية فائقة في قلب القاهرة الجديدة منطقة التجمع الخامس، وعلى بعد دقيقة واحدة فقط من طريق السويس.

الأماكن القريبة من مشروع زيا ريزيدنس التجمع الخامس

يتمركز مشروع Zeya Residence بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، وذلك بالقرب من أبرز معالمها ومناطقها الحيوية، والتي يمكن توضيحها فيما يلي:

  • شارع التسعين الشمالي: يقع الكمبوند على بعد دقائق من شارع التسعين الشمالي الأكثر شهرة في التجمع الخامس.
  • مدينتي ومدينة الرحاب: يفصل كمبوند زيا ريزيدنس التجمع عن مدينة الرحاب ومدينتي حوالي 5 دقائق فقط.
  • الجامعة الأمريكية AUC: يقع على بعد 10 دقائق من الجامعة الأمريكية.
  • طريق السويس: يفصل المشروع عن طريق السويس دقيقة واحدة مما ييسر التنقل من وإلى الكمبوند.
  • النادي الأهلي: يبعد مشروع زيا ريزيدنس مسافة قصيرة عن النادي الأهلي.
  • مشاريع قريبة: يقع الكمبوند بجوار أبرز كمبوندات القاهرة الجديدة منها ميفيدا، وماونتن فيو اي سيتي، أورلا ريزيدنس.

تعرف أيضًا على أهم مشاريع التجمع الخامس

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

كمبوند زيا ريزيدنس القاهرة الجديدة Zeya Residence New Cairo

تصميم زيا ريزيدنس القاهرة الجديدة

زيا ريزيدنس القاهرة الجديدة هو عنوان للفخامة والرقي والتحضر، فقد اختارت الشركة المنفذة له طابع عمراني فريد مستوحى من أفخم التصميمات الأوروبية المواكبة للعصر الحديث والتي تهتم بكافة تفاصيل الكمبوند من تناسق بين الوجهات الخارجية والديكورات الداخلية للوحدات، مع مراعاة عنصر الخصوصية التامة التي تمنح السكان الراحة والأمان.

تم تقسيم الشوارع الداخلية في كمبوند Zeya Residence بشكل يسمح التنقل في أرجائه بسهولة والحصول على كافة الخدمات والمرافق المتنوعة، مما يوفر للملاك تجربة حياتية فريدة ومبتكرة، كذلك تمتلك الوحدات إطلالات مباشرة على غطاء أخضر شاسع ولاند سكيب متغلغل في أرجاء المشروع وحول الوحدات، بالإضافة لتوافر كريستال لاجون غاية الروعة والجمال، ليقدم كل هذا لوحة فنية ساحرة مخططة بالألوان المبدعة والتصميمات الراقية.

يتمتع الكمبوند ببنية تحتية قوية مقاومة لمختلف العوامل البيئة، مع توافر شبكات متنوعة من شبكات مياه وصرف صحي، واتصالات وغيرها، والتي تم تنفيذها بأحدث التقنيات الهندسية، ويرجع ذلك للتعاون الضخم بين الشركة المالكة وبين كيانات ضخمة اهتمت بكافة مراحل الإنشاء والتصميم، وعلى رأسهم المهندس محمد طلعت صاحب الإنجازات الضخمة بالقطاع العقاري.

مساحة كمبوند زيا ريزيدنس القاهرة الجديدة

حرصت شركة البارون العقارية على استقطاب قطعة أرض ضخمة المساحة داخل منطقة التجمع الخامس و تخصيصها لبناء وتشيد كمبوند زيا ريزيدنس لكي يتسنى لها الجمع بين كافة سبل الراحة والترفيه التي تلبي متطلبات واحتياجات العملاء، والتي جمعت بين المساحات الخضراء والإنشاءات السكنية والخدمية، ويمكن توضيح مساحة المشروع بالتفصيل من خلال التالي:

  • المساحة الكلية: يمتد المشروع على مساحة كبيرة تصل إلى 15 فدان.
  • مساحة المباني: تم تخصيص نسبة 20% من المساحة الإجمالية للمشروع لتنفيذ الوحدات السكنية والمباني الخدمية.
  • المساحات الخضراء ولاند سكيب: خصصت نسبة 80% من مساحة المشروع الكلية للغطاء الأخضر حول الوحدات، واللاند سكيب، والمسطحات المائية.

مساحة الوحدات في مشروع زيا ريزيدنس

طرحت شركة البارون للتطوير العقاري العديد من أنماط الوحدات السكنية داخل كمبوند زيا ريزيدنس القاهرة الجديدة والتي تتنوع بين استوديوهات، شقق سكنية، وفلل، وذلك بمساحات متفاوتة بين الصغيرة والكبيرة لتناسب متطلبات العملاء، ويمكن توضيح مساحات الوحدات فيما يلي:

  • مساحة الشقق والاستوديوهات: تبدأ مساحة الاستوديوهات والشقق السكنية ( 1غرفة نوم، 2 غرفة، 3 غرفة) من 60 متر مربع، وتصل إلى 170 متر مربع.
  • مساحة الفلل: تتراوح مساحة فلل للبيع في زيا ريزيدنس بين 170 متر مربع، وتصل إلى 220 متر مربع.
يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

أسعار كمبوند زيا ريزيدنس التجمع الخامس

اهتمت الشركة المالكة بتقديم قائمة من الأسعار التنافسية التي تناسب شريحة ضخمة من العملاء والمستثمرين، وتتناسب مع تلك التصميمات الراقية والخدمات المتكاملة التي تتوفر في المشروع، حيث يبدأ سعر المتر في الكمبوند من 49.000 جنيه مصري، كما يمكن توضيح قائمة أسعار كمبوند زيا ريزيدنس فيما يلي:

  • أسعار الشقق غرفة نوم واحدة: تبدأ أسعار الشقق غرفة نوم واحدة في زيا ريزيدنس من 3,300,000 جنيه.
  • أسعار الشقق 2 غرف نوم: تبدأ أسعار الشقق 2 غرف نوم من 5,900,000 جنيه.
  • أسعار الشقق 3 غرف نوم: تبدأ أسعار الشقق 3 غرف نوم من 8,400,000 جنيه.
  • أسعار الفلل: تبدأ أسعار الفلل من 9,000,000 جنيه، حتى 13,700,000 جنيه.

أنظمة الحجز والسداد في مشروع زيا ريزيدنس

يتوفر في زيا ريزيدنس كمبوند التجمع باقة متميزة من أنظمة الدفع والسداد، والتي تتسم باليسر والمرونة، حيث تقدم للعملاء والمستثمرين أقل مقدم في التجمع، مع التقسيط على أطول فترة سداد، ويمكن توضيح أبرز تلك الأنظمة فيما يلي:

  • دفع مقدم 5% من قيمة الوحدة، وتقسيط الباقي على 7 سنوات بدون فوائد.
  • يتم دفع مبلغ 75,000 جنيه جدية حجز قابلة للاسترداد.
  • تسلم الوحدات بالمشروع خلال 4 سنوات من تاريخ التعاقد.

تحليل أسعار زيا ريزيدنس التجمع الخامس

تعتبر أسعار الكمبوند من أفضل الأسعار المطروحة في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، فمع ارتفاع سعر المتر بتلك المنطقة لما تشمله من خدمات متكاملة ومناطق حيوية مثل شارع التسعين الشهير، إلا أن الشركة المالكة للمشروع قررت طرح أسعار تناسب إمكانيات شريحة ضخمة من العملاء والمستثمرين، مع توافرها بأنظمة سداد متنوعة تتيح فرصة امتلاك وحدة متميزة بالتقسيط على أطول فترة سداد، الأمر الذي يجعل من أسعار زيا ريزيدنس أسعار عادلة وغير قابلة للتنافس.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

مرافق وخدمات مشروع زيا القاهرة الجديدة

هناك الكثير من الخدمات والمرافق التي تتوفر داخل كمبوند زيا ريزيدنس القاهرة الجديدة والتي تتنوع بين الخدمات الأساسية والترفيهية لتلبي احتياجات ومتطلبات السكان اليومية، وتمنعهم من الخروج لتلبية خدمة ما، ومن أبرز الخدمات والمرافق بالمشروع التالي:

  • مساحات خضراء واسعة: يتوفر في زيا ريزيدنس مساحات خضراء واسعة تحيط بالوحدات من كل اتجاه لتصبح فيو رائع وفاصل بين الوحدة والتي تليها مما يوفر الخصوصية التامة للملاك.
  • بحيرات صناعية: يتخلل المساحات الخضراء في المشروع الكثير من البحيرات الكريستالية ذات الألوان الرائعة، فضلاً عن وجود لاند سكيب ومناظر طبيعية خلابة.
  • منطقة ترفيهية للأطفال: يحتوي كمبوند Zeya Residence على منطقة ترفيهية ضخمة للأطفال والتي تشمل العديد من الألعاب الحديثة والأنشطة الترفيهية التي تنمي مهاراتهم.
  • مسارات وتراكات: يتوفر في زيا ريزيدنس مسارات وتراكات بعيدة عن مسارات السيارات مخصصة للجري والتريض وركوب الدراجات، أو المشي في الهواء الطلق.
  • منطقة مطاعم وكافيهات: هناك العديد من المطاعم والكافيهات التي تم توزيعها بشكل متناسق حتى تخدم كافة الوحدات، حيث تقدم أشهى المأكولات والمشروبات العالمية والمحلية.
  • منطقة لحفلات الشواء: يوجد في زيا ريزيدنس منطقة ضخمة مجهزة بكافة المعدات اللازمة لإقامة حفلات الشواء.
  • هايبر ماركت: يتوفر في المشروع هايبر ماركت ضخم المساحة يقدم للعملاء كافة السلع والمستلزمات التي يحتاجها كافة أفراد الأسرة.
  • مول تجاري: يضم الكمبوند مول تجاري ضخم المساحة يحتوي على العديد من المحلات التجارية التي تعرض أشهر البراندات العالمية والمحلية.
  • جراجات للسيارات: يحتوي المشروع على الكثير من الجراجات الضخمة والتي تستوعب العديد من السيارات، وذلك منعاً للتكدس والزحام في شوارع الكمبوند، وأمام الوحدات.
  • أفراد أمن وحراسة: يتوفر في زيا ريزيدنس التجمع أفراد أمن وحراسة تم تدريبهم على أعلى مستوى لحماية المشروع وتوفير الأمن والأمان على مدار 24 ساعة.
  • كاميرات مراقبة: تم توزيع الكثير من كاميرات المراقبة على أرجاء المشروع والتي تعمل بأحدث التقنيات وذلك لتوفير المزيد من الأمن والاستقرار.
  •  صيدلية: يتوفر في كمبوند زيا ريزيدنس التجمع الخامس صيدلية تعمل على مدار الساعة وتوفر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية.
  • جيم وسبا: يضم المشروع نادي صحي متكامل يحتوي على صالات جيم وسبا وجاكوزي وساونا، ومجهز بأحدث أجهزة اللياقة البدنية.
  • خدمات صيانة وتنظيف: يوجد في زيا ريزيدنس خدمات صيانة دورية وتنظيف مستمر لكافة الوحدات و أرجاء الكمبوند والتي تعمل على مدار اليوم طوال الأسبوع.

مميزات الاستثمار في كمبوند زيا ريزيدنس

يتسم كمبوند زيا ريزيدنس بالعديد من المميزات التي جعلته محل جذب المستثمرين ورواد الأعمال، حيث يحمل المشروع في طياته كافة مقومات الاستثمار الناجح والتي تبدأ بالموقع الحيوي الذي يمتلكه الكمبوند في أرقى مناطق القاهرة الجديدة منطقة التجمع الخامس، وعلى بعد دقائق من شارع التسعين الشمالي شريان التجمع ومركز للخدمات الأساسية والترفيهية والتجارية.

ومن ضمن مقومات الاستثمار العقاري الناجح تلك التصميمات الراقية التي حتماً سوف تجذب عدد هائل من العملاء وذلك لأنها مستوحاة من الطراز المعماري الأوربي الذي يُشعر بالفخامة والرقي، فضلاً عن الواجهات الخارجية المتناسقة مع الديكورات الداخلية للوحدات التي تتمتع بإطلالات فريدة على مساحات خضراء ولاند سكيب.

وبالنظر إلى السعر المطروح للوحدات في المشروع يشعرك من أول لحظة بكم الربح العائد على صاحب العقار، حيث يتم استلام وحدة سكنية بسعر تنافسي وبالتقسيط وأقل مقدم، ثم تأجيرها، أو إعادة بيعها مما يحقق عائد مادي هائل مع ثبات رأس المال كما هو دون خسائر أو نقصان.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

كمبوند زيا ريزيدنس القاهرة الجديدة Zeya Residence New Cairo

نبذة عن شركة البارون للتطوير العقاري EL BARON Developments

شركة البارون للتطوير العقاري من الكيانات الرائدة في مجال العقارات والتي تمتلك خبرة واسعة ممتدة لأكثر من أربعون عاماً في مجال التطوير والتنمية العقارية، حيث بدأت مشروعها الأول في أوائل الثمانينات في مدينة نصر، وذلك بمشروع سكني ضخم بقدرة استعابية بلغت 3000 أسرة، بعدها حرصت الشركة على التوسع بأعمالها واتجهت إلى القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية.

وضعت EL BARON Developments رؤية واضحة منذ نشأتها تُبنى على فكر مبتكر، وقامت منذ تأسيسها بتنفيذ الكثير من المشاريع الناجحة بموجب 135 مشروع بعدة مناطق مختلفة، وجميعها حققت نجاحات ضخمة بفضل التزام الشركة بأعلى معايير الجودة والدقة في كافة التفاصيل.

مشروعات شركة البارون للتطوير العقاري EL BARON Developments

قامت شركة البارون العقارية بتنفيذ الكثير من المشاريع العقارية المتميزة من سكني وتجاري وذلك بعدة مناطق حيوية داخل مصر، ومن أبرز تلك المشروعات التالي:

مول فيجور العاصمة الإدارية

يعتبر مول فيجور العاصمة الإدارية هو مول تجاري إداري متكامل واقع في قلب منطقة الداون تاون بالعاصمة، وعلى بعد 5 دقائق من النهر الأخضر، وقريب من الحي الحكومي وفندق الماسة، حيث يتكون المول من دور أرضي و10 أدوار متكررة، كما يوفر للعملاء وحدات متنوعة الأنشطة بمساحات وأسعار تنافسية.

كمبوند جريا القاهرة الجديدة

يقع كمبوند جريا القاهرة الجديدة على شارع التسعين في قلب التجمع الخامس، وبالقرب من الجامعة الأمريكية، وعلى بعد نصف ساعة من العاصمة الإدارية، يمتد المشروع على مساحة 4,200 متر ويضم الكثير من الوحدات السكنية متنوعة الأنماط من شقق واستديوهات وذلك بمساحات وأسعار متفاوتة.

سكاي كومبليكس النصر سيتي

سكاي كومبليكس النصر سيتي عبارة عن مول تجاري إداري طبي واقع في أرقى منطقة بمدينة نصر، حيث يتكون المول من ثلاث مباني، وكل مبنى عبارة عن دور أرضي وخمس أدوار متكررة، كما يقترب من أبرز المدن والمناطق الحيوية من مصر الجديدة، وروكسي، ومنطقة العباسية، ووسط البلد مما يوفر الترافيك اليومي على المشروع.

تعرف على أهم مشاريع شركة البارون للتطوير العقاري

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

هدف مشروع زيا ريزيدنس

حرصت شركة البارون للتطوير العقاري عند الشروع في تنفيذ كمبوند زيا ريزيدنس القاهرة الجديدة على إطلاقه كمدينة متكاملة الخدمات والمرافق ومواكبة لمتطلبات العصر الحديث، وذلك لتوفير تجربة حياتية فريدة لشريحة ضخمة من العملاء مع إحداث طفرة في السوق العقاري المصري في القطاع السكني المتكامل، والتحفيز على خلق مدن سكنية متطورة و منغلقة على ذاتها.

جمال الحياة في القاهرة الجديدة

تتمتع مدينة القاهرة الجديدة بالكثير من المميزات التي تجعلها من أرقى المدن السكنية المتكاملة التي تجذب إليها العديد من المستثمرين والعملاء، حيث تتسم تلك المدينة الساحرة بالمناخ المعتدل طوال العام نظراً لارتفاع أرضها نسبياً عن سطح البحر، كذلك فهي مدينة متكاملة المرافق والخدمات حظت على اهتمام بالغ من الدولة لتنفيذها ببنية تحتية قوية تتحمل كافة عوامل التعرية وتقلبات البيئة.

تجمع القاهرة الجديدة بين كافة الخدمات الأساسية والترفيهية التي تلبي متطلبات السكان، من مؤسسات تعليمية، ومراكز طبية، ومستشفيات، ومطاعم وكافيهات، ومولات تجارية، كذلك فهي تشمل الكثير من الأحياء والمناطق والشوارع الحيوية، منها التجمع الأول وحتى الخامس، وبيت الوطن، وشارع التسعين وغيرها، مما يجعلها من ضمن أفضل وأرقى المدن الجديدة في مصر.

يمكنك معرفة اخر الاسعار والتحدث مع فريق المبيعات من هنا

عيوب كمبوند زيا ريزيدنس القاهرة الجديدة

على الرغم من تلك المميزات التي لا حصر لها والتي تميز بها مشروع زيا ريزيدنس لكن قد يرى البعض أن عدم توافر وحدات تسليم فوري يعد من العيوب الواضحة بمشروع Zeya Residence New Cairo، لكن من ناحية أخرى نجد أن شركة البارون الشركة المالكة للمشروع قد تعاونت مع كبرى الكيانات في مجالات الإنشاء والتصميم والمقاولات للإسراع من أعمال البناء والتسليم بالموعد المتفق عليه، والمبرم في بنود التعاقد.

0/5 (0 Reviews)
need help? Just send us a message

الأسئلة المتداولة

أين يقع كمبوند زيا ريزيدنس التجمع الخامس؟
في قلب القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس على بُعد دقائق من طريق السويس.
من هي الشركة المطورة بكمبوند زيا ريزيدنس التجمع الخامس؟
شركة البارون للتطوير العقاري.
ما هي أنظمة الدفع والسداد في كمبوند زيا ريزيدنس التجمع الخامس؟
دفع مقدم 5% من قيمة الوحدة، وتقسيط الباقي على 7 سنوات بدون فوائد.
ما هي طريقة التواصل مع مبيعات كمبوند زيا ريزيدنس التجمع الخامس؟
للتواصل مع إدارة مبيعات كمبوند زيا ريزيدنس التجمع الخامس، برجاء الاتصال بنا على رقم 01554999269
دفعة أولى
5 %
المساحة
60 متر مربع m²
التسليم
2027
واتساب اتصل بنا إرسال رسالة